نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1297

المغادرة دون وداع

المغادرة دون وداع

“ماذا قلت في وقت سابق؟ تريد مني أن أنتقل إلى الجانب؟ في هذه الحالة ، ماذا لو رفضت التحرك؟ ماذا ستفعل؟” لم يجب سيما ينغ على هذا السؤال من الرتبة الرابعة ملك قتالي ، واستجوبه بدلاً من ذلك ببرود. كان موقفها متغطرسًا للغاية.
“من … من … بالطبع لا. أنا … أنا … “كان من الواضح أن هذا الرجل كان يخشى سيما ينغ إلى حد كبير. كان خائفا لدرجة أنه بدأ يتعثر عندما تحدث ، غير قادر حتى على إنهاء جملة واحدة ، وبدأ في إلقاء نظرة على ذلك الرتبة السادسة ملك قتالي باستمرار.
“الأخت الصغرى سيما ، أرجوك لا تلومه. لم يكن يعلم أنك أنت من أتى. إذا كان قد فعل ، لكان بالتأكيد لم يتصرف بهذه الطريقة تجاهك “.
برؤية هذا ، مشى الرجل الذي كان يملك زراعو الملك القتالي برتبة ستة بابتسامة على وجهه. في الوقت نفسه ، تظاهر بأنه صارم وقال لرتبة الملك القتالي الرابع ، “اعتذر بسرعة للأخت الصغرى سيما”.
“الأخت الصغرى سيما ، أنا آسف. أنا حقا لم أقصد هذه الكلمات. من فضلك ، كشخص ذي مكانة أخلاقية عظيمة ، اغفر الخطأ الذي ارتكبه هذا الشخص المتواضع ، أرجوك سامحني ، “كما قال الملك القتالي ذي الرتبة الرابعة على الفور و انحنى إلى سيما يينغ للاعتراف بخطئه.
من هذا المشهد ، كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أن سيما ينغ تمتلك وضعًا استثنائيًا في تحالف العالم الروحاني . على الأقل ، كانت بالتأكيد شخصًا يتمتع بالسلطة بين جيل الشباب.
لم يكن من المستغرب أن تتعهد لتشو فنغ و باي روتشين أنه إذا انضموا إلى تحالف العالم الروحاني ، فإنها يمكن أن تضمن ألا يجرؤ أحد على التنمر عليهم.
“منذ أن قال الأخ الأكبر داي ذلك ، سأتجاهل خطأك اليوم. في المرة القادمة ، افتح عيون الكلب على نطاق أوسع وانظر بوضوح إلى ما يحدث أمامك قبل التحدث “، وبخت سيما ينغ الملك القتالي ذو الرتبة الرابعة .
“نعم نعم نعم. سوف أتذكر ذلك. في المرة القادمة ، سأفعل ذلك بالتأكيد ، بالتأكيد سأفعل ذلك.
رفعت سيما ينغ حواجبها الطويلة والرشيقة وهتفت ببرود ، “ماذا؟ هل تجرؤ على القيام بذلك مرة أخرى ؟”
“لا لا لا. ليس هذا ما قصدته. لن تكون هناك مرة أخرى ، لن تكون هناك مرة أخرى. لن أجرؤ على القيام بذلك مرة أخرى. لن أجرؤ على القيام بذلك مرة أخرى “. بدأ الرجل على الفور بالاعتذار ، كان خائفاً لدرجة أنه أصبح مغطى بالعرق البارد.
“الأخت الصغرى سيما ، انظري كيف أخفته ، أعطني بعض الوجه واغفري له ، “في هذه اللحظة ، تحدث الرجل الذي لقبه داي مرة أخرى.
قالت سيما ينغ في : “أنا ، سأعطي وجه للالأخ داي “.
“شكرًا لك الأخت الصغرى سيما على كرمك الهائل ، شكرًا لك الأخ الأكبر داي على مساعدة الصغار”.
رؤية أن سيما يينغ قد قررت أن تغفر له ، انحنى الرجل بسرعة .
علاوة على ذلك ، اعتذر وانحنى لسيما ينغ ، ثم بدأ أيضًا في الانحناء والاعتذار للرجل الذي لقبه داي مرارًا وتكرارًا. وقد كتب الامتنان على وجهه.
رؤية تعبير الامتنان على ذلك الملك القتالي ذو الرتبة الرابعة ، كان للرجل المدعو داي تعبير راضٍ على وجهه.
بالنسبة له ، كان هذا أمرًا مشرفًا للغاية . أما عن سبب كونه مشرفًا ، فليس السبب أن الملك القتالي ذو الرتبة الرابعة كان ممتنًا جدًا له. بدلاً من ذلك ، كان ذلك لأن سيما ينع قررت منحه هذا الوجه. وهكذا ، شعر بالفخر.
ومع ذلك ، لاحظ تشو فنغ أنه في حين أن هذا الرجل الملقب بـ داي كان لديه تعبير راضٍ على وجهه ، إلا أن عينيه لم تترك أبدًا سيما ينغ. علاوة على ذلك ، كانت نظرته خاصة أيضًا. من المحتمل أن هذا الرجل كان مهتمًا بـ سينا ينغ .
ذلك لأنه نظر إلى تشو فنغ ذات مرة. في ذلك الوقت ، كانت عيناه مليئة بالنوايا السيئة. كان هذا النوع من النظرات مثل نظرة شخص ينظر إلى عدوه ، منافسه في الحب.
على الرغم من أنه تمكن من إخفاء نظراته السيئة بشكل جيد للغاية ، تمكن تشو فنغ من رؤيتها بوضوح.
بعد ذلك الرجل الذي لقبه داي تحول إلى تشو فنغ وسأل: “الأخت الصغرى سيما ، من قد يكون هذا؟” فقط ، كان لديه ابتسامة على وجهه وبدا أنه لطيف للغاية تجاه تشو فنغ على السطح.
“أوه ، الأخ الأكبر داي ، اسمح لي أن أقدمكم لبعضكم البعض. هذا هو تشو فنغ ، الشخص الذي صادقته في جبل الخشب السماوي “.
“تشو فنغ ، هذا الشخص هنا هو داي شو ، الأخ الأكبر لتحالف العالم الروحاني داي” ، قدمتهما سيما ينغ لبعضهما البعض.
“كنغر؟” ،عند سماع هذا الاسم ، فوجئ تشو فنغ قليلاً. ألم يكن الكنغر اسم حيوان؟
) داي شو في الصينية تعني كنغر )
“هاها ، عندما سمعت لأول مرة اسم الأخ الأكبر داي ، كان لدي نفس رد فعلك بالضبط ،” انفجرت سيما ينغ في الضحك .
“الأخت الصغرى سيما ، عندما سمعت اسمي لأول مرة ، كان رد فعلك مبالغًا فيه أكثر من رد فعل الأخ تشو فنغ. هذا صحيح ، كنت تضحك كما أنت الآن “.
في هذه اللحظة ، بدا داي شو محرجًا للغاية. ومع ذلك ظل مبتسما .
“الأخ الأكبر داي ، هذا خطأك. اسمك يبدو سخيفًا حقًا. سيكون من الجيد لنا أن نضحك عليه ، فقط اعتبره شيئًا جيدًا “.
ومع ذلك ، واصلت سيما ينغ الضحك بصوت عال. فقط بعد وقت طويل ، نظرت إلى تشو فنغ و قالت ، ” تشو فنغ ، تعال ، دعنا ندخل”.
“سيما ينغ ، ألم نتفق على أنني سأحضرك إلى هنا فقط؟” قال تشو فنغ.
عرف تشو فنغ أن تحالف العالم الروحاني كان منزل سيما ينغ وأنها بالتأكيد ستكون آمنة هنا. وهكذا ، بعد أن أحضرها إلى هنا ، كان مرتاحًا ولم يخطط لدخول تحالف العالم الروحاني .
“تشو فنغ ، هل حقا لا تخطط للانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني؟” بسماع ذلك ، كانت سيما ينغ غير راغبة في قبوله ، ولم ترغب في السماح لـ تشو فنغ بالمغادرة.
“يجب أن أشكرك على حسن نواياك. ومع ذلك ، فقد ناقشنا بالفعل هذا السؤال مرات لا تحصى حتى الآن . يجب أن تعرف ما أخطط للقيام به. قال تشو فنغ: “ليس عليك أن تجبرني على الانضمام”.
في رحلتهم هنا ، ذكر تشو فنغ بالفعل لسيما ينغ عدة مرات أنه لم يخطط للانضمام إلى تحالف العالم الروحاني . ومع ذلك ، كانت سيما ينغ تحث تشو فنغ على الانضمام طوال الوقت.
قبل وصولهم إلى هنا ، توقفت سيما ينغ عن حثه على الانضمام. وهكذا ، اعتقد تشو فنغ أنها تخلت عن هذه الفكرة. ومع ذلك ، يبدو الآن أنها لم تستسلم بالفعل. كانت هذه الفتاة عنيدة حقًا.
“بما أن هذا هو الحال ، فلن أصعب الأمور عليك. ومع ذلك ، لديّ هدية يجب أن أقدمها لك وسأحتاج إلى الدخول إلى تحالف العالم الروحاني للحصول عليها. انتظرني هنا ، هل هذا ممكن ؟ ”
أمسك سيما ينغ فجأة يد تشو فنغ كانت عيناها تتلألأ بالسطوع ، وبدت جميلة ومثيرة للشفقة عندما توسلت.
أذهل هذا المشهد داي شو والآخرين. كانت أفواههم مفتوحة على مصراعيها حيث امتلأت أعينهم بالدهشة.
كانت المرة الأولى التي رأوا فيها سيما ينغ تتصرف بشكل ساحر. وبالتالي ، كان الأمر صادمًا حقًا. إذا كان هذا معروفًا لتحالف العالم الروحاني ، فسيكون بالتأكيد قطعة من الأخبار الهائلة.
كان ذلك بسبب أن كل شخص تقريبًا من تحالف العالم الروحاني كان يعرف نوع الشخص الذي كانت سيما ينغ. كانت ببساطة فلفلًا ساخنًا لا يمكن التفكير فيه.
بخلاف جدها وغيرهم من الروحيين من عالم الإدارة في تحالف العالم الروحاني ، لم تخف أحدًا. لم يسبق لها أن اعترفت بهزيمتها لشخص آخر.
حتى عندما تواجه جدها ، فإنها تتصرف كطفل مدلل. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت في الواقع تتصرف بهذه الطريقة لشخص من جيلها. كان هذا حدثًا صادمًا حقًا ، قادرًا على إسقاط الانطباع الذي كان لدى الجميع عن سيما ينغ.
لخمسة من الذكور الذين أخذوها بشكل جيد نسبياً صدموا فقط. ومع ذلك ، كان داي شو مختلفًا. تغير تعبيره بالكامل. ظهر في عينيه الغضب المشتعل الذي ينبعث من أعماق قلبه. وبدا أن نظرته قادرة على أكل شخص ما على قيد الحياة.
ومع ذلك ، استمر هذا النوع من النظرات للحظة فقط حيث تمكن من إخفائها بسرعة وتظاهر بعدم حدوث أي شيء.
“حسنًا ، عد بسرعة ،” بالنظر إلى الطريقة التي تصرفت بها سيما ينغ ، لم يكن أمام تشو فنغ سوى الإيماء برأسه.
“ياي! في هذه الحالة ، انتظرني هنا. يجب عليك بالتأكيد ألا تغادر. سأعود حالا. تذكر ، يجب أن تنتظرني هنا “.
برؤية كيف وافق تشو فنغ على ذلك ، كانت سيما ينغ سعيدة للغاية. أخرجت لوحة عنوان من الحقيبة الفضائية وصبت طاقة الروح فيها. مباشرة بعد ذلك ، بدأت الساحة تحت قدميها تومض بالضوء. عندما أشرق الضوء ، اختفت سيما ينغ. كان من الواضح أنها مرت بالتشكيل ودخلت عميقًا في باطن الأرض ، إلى تحالف العالم الروحاني .
“تنهد ، هذه الفتاة” ، بعد رؤية سيما ينغ وهي تغادر ، هز تشو فنغ رأسه وهو يبتسم.
مع مدى قوة سلطاته في الملاحظة ، كان يعرف بطبيعة الحال ما تخطط له سيما ينغ. بالتأكيد لم تذهب للحصول على شيء. على الأرجح ، كان لديها نوع من الأسلوب لاحتجاز تشو فنغ في تحالف العالم الروحاني .
ومع ذلك ، بغض النظر عن نوع الطريقة التي قد تكون لديها ، لم يكن تشو فنغ مهتم بها. بما أن تشو فنغ لم يرغب في الانضمام إلى تحالف العالم الروحاني ، لم يكن هناك من يستطيع تغيير رغبته . ومع ذلك ، بقي أن سيما ينغ كانت صديقته إذا أصرت على ذلك ، فسيكون مزعجا جدًا لـ تشو فنغ أيضًا.
وهكذا ، لم يخطط تشو فنغ للبقاء هنا وانتظار عودة سيما ينغ. من أجل المغادرة بسلام ، قرر أن يغادر دون أن يقول وداعا.
“أيها الإخوة ، لدي شيء يجب أن أفعله ، لذا سأغادر أولاً. آمل أن تتمكنوا جميعًا من إبلاغ سيما ينغ أنني آسف لأنني لم أتمكن من انتظار عودتها اليوم وأنني سأقوم بزيارة في المستقبل لأعتذر لها “، قال تشو فنغ لداي شو والآخرين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط