نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1298

ما الذي تحاول فعله؟

ما الذي تحاول فعله؟

“الأخ تشو فنغ ، أنت ذاهب؟ ولكن ألم تطلب منك الأخت الصغرى سيما الانتظار هنا؟ ”
“الأخ تشو فنغ ، يجب أن تنتظر قليلاً. حتى إذا كنت ستغادر ، فمن الأفضل لك أن تخبر الأخت الصغيرة سيما بذلك. وإلا ، فسيكون من الصعب جدًا علينا نقل رسالتك لها “.
“هذا صحيح هي تبدو مألوفة جدا معك ، يجب أن تعرف عن مزاجها من الأفضل أن تخبرها عن ذلك بنفسك “.
برؤية أن تشو فنغ كان يخطط للمغادرة ، بدأ هؤلاء الرجال الخمسة على الفور بالذعر. خافوا جميعًا من سيما ينغ وخافوا من أن تغضب وتلومهم بعد مغادرة تشو فنغ. وهكذا ، بدأوا جميعًا في حث تشو فنغ على عدم المغادرة.
لنكن صادقين ، عندما رأى تشو فنغ التعبيرات الصعبة على وجوه هؤلاء الرجال الخمسة ، بدأ يتردد. كان يعرف سيما ينغ جيدًا. مع مزاجها ، كان من الممكن جدا أن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لهؤلاء الناس. إذا كان هذا هو الحال ، فإن تشو فنغ سيورطهم.
“ماذا تفعلون؟”
“لكل شخص طموحاته الخاصة. لا يرغب الأخ تشو فنغ في البقاء هنا ، ويرفض حتى إعطاء الأخت الصغيرة سيما وجهًا ، لذلك ، لماذا تتصرفون جميعًا بشكل وقح للغاية و تحاولون التدخل في أعمال الآخرين؟ ماذا تعتبرون أنفسكم؟ ”
في هذه اللحظة ، تحدث داي شو فجأة بطريقة غريبة. لم تكن لهجته مليئة بالكراهية فحسب ، بل كان يهين تشو فنغ بشكل غير مباشر. كان التغيير في موقفه هائلاً ، وكان اختلافًا واضحًا عن المظهر الجيد الذي عرضه سابقًا.
بعد سماع ما قاله داي شو ، أغلق هؤلاء الرجال الخمسة بأسرع ما يمكنهم أفواههم. يمكن ملاحظة أنه بينما كانوا يخشون سيما ينغ ، فقد خافوا أيضًا من داي شو.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد ابتسم فقط لـ داي شو ولم يقل الكثير. هذا لأن تشو فنغ كان يعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص كان هذا داي شو.
السبب في أنه كان يتصرف بلطف تجاه تشو فنغ في وقت سابق كان لأن سيما ينغ كانت موجودة. الآن بعد أن غادرت سيما ينغ ، كان قد كشف نفسه تمامًا. وبالتالي ، لم تكن أفعاله الحالية غريبة على الإطلاق.
لذلك ، لم يهتم تشو فنغ بقول أي شيء ، وحرك جسده ثم صعد إلى السماء وبدأ في المغادرة.
“الأخ تشو فنغ ، منذ أن أتيت ، أنت ضيف وهكذا ، اسمح لي أن أوصلك للخارج ، “في هذه اللحظة ، أشرقت عيون داي شو بابتسامة متعمدة على وجهه طار نحو تشو فنغ.
برؤية هذا ، لم يحاول تشو فنغ رفضه. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء الإجابة عليه أيضًا. بدلاً من ذلك ، شرع في التحليق باتجاه تكوين الانتقال عن بعد .
على هذا النحو ، شرع الاثنان ، أحدهما في الأمام والآخر في الخلف على مسافة أقل من مائة متر بينهما ، في التحليق باتجاه تكوين الانتقال عن بعد .
ومع ذلك ، بعد أن طار الاثنان بعيدًا بعيدًا عن سلسلة الجبال ، لمع بريق مشؤوم في عيون داي شو الذي كان يتبع تشو فنغ. فجأة أطلق النار من كفه ، في لحظة تكثفت القوة القتالية المتزايدة نحو ظهر تشو فنغ.
كان هجومه مفاجئًا للغاية وسرعته كانت سريعة للغاية في مثل هذه المسافة ، كان من المستحيل ببساطة على تشو فنغ تفادي الهجوم.
في هذه اللحظة ، ظهرت ابتسامة راضية على وجه داي شو. شعر أن تشو فنغ سيقتل بالتأكيد.
“انفجار.”
ومع ذلك ، عندما شعر داي شو أن هجومه سيهبط بالتأكيد على تشو فنغ ، استدار تشو فنغ فجأة ولوح بكفه مباشرة بعد ذلك ، تحول البرق إلى شعاع على شكل هلال وحطم هجوم داي شو بالكامل.
بعد أن هزم تشو فنغ هجوم داي شو ، لم يظهر أي تعبير عن الغضب بدلاً من ذلك ، بابتسامة على وجهه ، قال “لقد كشفت أخيرًا عن ذيل الثعلب؟ بالطريقة التي أراها ، لا يجب أن يكون اسمك كنغر ، بدلاً من ذلك ، يجب أن يطلق عليك اسم قمامة “.
“تجرؤ على مناداتي بالقمامة؟ أنت تطلب الموت ببساطة. ”
داي شو ، الذي كشف عن نفسه بالفعل ، صاح بغضب. بعد ذلك ، تأرجح ذراعيه وبدأ في إرسال عاصفة من الهجمات تجاه تشو فنغ. كان نيته واضحة للغاية ، خطط لقتل تشو فنغ.
“بانج بانج بانج بانج بانج.”
كانت الهجمات الشرسة تتجه نحو تشو فنغ بدون توقف. كانت تموجات الطاقة العنيفة تنفجر دون توقف.
ومع ذلك ، بغض النظر عن نوع الهجوم الذي استخدمه داي شو ، لم يكن قادرًا على إصابة تشو فنغ على الإطلاق.
على الرغم من أن زراعته كانت لائقة جدًا وأدرج تقنيات الروح في هجماته ، مما جعلها خاصة جدًا وحتى تستحق الثناء ، إلا أن قوته القتالية لم تصل إلى حد كبير. على أقصى تقدير ، كان يمتلك فقط قوة قتالية للتنافس ضد الرتبة السابعة ملك قتالي .
مع قوة قتالية من هذا المستوى ، كان ببساطة غير جدير بالذكر عندما واجه تشو فنغ.
“اللعنة ، هذا الرجل قادر على الدفاع ضد هجماتي؟”
عند رؤية أن هجماته كانت كلها غير مجدية ، بدأ داي شو ، الذي كان يريد قتل تشو فنغ ، في الذعر والغضب.
مستشعرًا بأن الوضع لم يكن جيدًا ، لم يحاول داي شو منع أي شيء بعد الآن. قام بتشكيل أختام بيديه ثم أطلق النار عليهم فجأة.
“انفجار .”
مع احتدام القوة العسكرية ، بدأ الضوء يشع في كل مكان و اخترق شعاع من الضوء الأحمر الناري الذي يحتوي على مادة مدمرة للغاية عبر الفضاء و ذهب باتجاه تشو فنغ .
لم يكن هذا هجومًا عاديًا. بدلا من ذلك ، كانت مهارة قتالية من المحرمات ، مهارة قتالية مميتة.
كانت مهارات القتال من المحرمات شرسة للغاية ، حتى لو كان المرء يمتلك زراعة أعلى فسيظل يتصرف بحذر شديد.
ومع ذلك لم يفعل تشو فنغ ذلك. بينما كان يواجه شعاع الضوء الأحمر القادر على اختراق الفضاء ، لم يتهرب تشو فنغ و لم يقم بإعداد دفاع.
فقط عندما كان شعاع الضوء هذا على وشك الوصول إليه ، تقدم تشو فنغ ط للأمام ، وفتح فمه على نطاق واسع لابتلاع الهجوم .
في لحظة ، بدأت الطاقة الطبيعية في الجو في الانهيار بعد ظهور عاصفة عنيفة. حتى ذلك الشعاع الناري ذو اللون الأحمر بدأ يتشوه من العاصفة. في النهاية ، تم امتصاصه في فم تشو فنغ.
بعد دخول شعاع الضوء إلى فمه ، أغلق تشو فنغ فمه ثم ، مع صوت انفجار ، انتهى شعاع الضوء داخل جسد تشو فنغ .
ومع ذلك ، على الرغم من أن شعاع الضوء المدمر انفجر في فم تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ كان لا يزال غير مصابًا بأي أذى. فقط ، بدأ الدخان الأسود في الارتفاع من زوايا فمه.
“هذه المهارات القتالية جيدة جدًا. قال تشو فنغ ساخرًا: “إنه مجرد إهدار لاستخدامها بواسطتك “.
“أنت …” في هذه اللحظة ، تحول لون داي شو بالفعل إلى شاحب . كانت عيناه مفتوحتين و مليئتان بالخوف.
كان يعتقد في الأصل أن تشو فنغ كان مجرد ملك قتالي من الرتبة الخامسة وأنه سيكون قادرًا على القضاء عليه بسهولة. ومع ذلك ، لم يكن ليتخيل أبدًا أن تشو فنغ سيكون بهذه القوة المخيفة. لم يقتصر الأمر على دفاع تشو فنغ ضد جميع هجماته ، بل إنه أكل مهارته القتالية الأقوى دون أن يصاب بأدنى أذى .
ما عرضه تشو فنغ جعله يشعر بالصدمة والخوف. لم يكن أحمق ، وكما هو الحال ، كان يعرف أن تشو فنغ كان قويًا للغاية وأنه لم يكن منافسه .
ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا كان هو الحال ، إلا أنه لم يتراجع. وبدلاً من ذلك ، تظاهر بالهدوء وقال: “إن الأخ تشو فنغ ماهر حقًا. لا عجب أنك يمكن أن تكون مع الأخت الصغيرة سيما “.
“ومع ذلك ، يجب أن أذكرك بهذا: الأخت الصغيرة سيما تمتلك موهبة استثنائية. في تحالف العالم الروحاني ، يتوق لها عدد لا يحصى من العباقرة . ”
“هؤلاء العباقرة ، بغض النظر عما إذا كانت قوتهم الشخصية أو خلفيتهم ، لا أحد منهم يمكنك مقارنته”.
“من أجلك ، أنصحك بالابتعاد عن الأخت الصغرى سيما وعدم الحضور للعثور عليها في المستقبل. إذا تمكن هؤلاء الأشخاص من معرفة ذلك ، فستقابلك أوقات عصيبة “.
بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، لوح داي شو بكمه ، واستدار للمغادرة.
“توقف” ، عند رؤية هذا ، تحدث تشو فنغ لوقفه.
“أحذرك بدافع الخير ، لا داعي لأن تشكرني يجب عليك مغادرة هذا المكان بسرعة “.
ومع ذلك ، لم يتوقف داي شو على الإطلاق. وتابع إلى الأمام في عجلة من أمره ، في لحظة ، اندفع لمسافة عدة آلاف من الأمتار. حتى من دون أن يدير رأسه للخلف ، كان يركض بجنون نحو تحالف العالم الروحاني .
كان يحاول الهرب.
“ووووووش “. ومع ذلك ، فجأة ، تخطاه وميض ضوئي ،و فجأة ظهر تشو فنغ أمامه وسد طريقه.
“أنت …” بالنظر إلى مدى سرعة تشو فنغ الهائلة ، صدم داي شو مرة أخرى. كما هو الحال ، كان يعرف على وجه اليقين أنه لا يتطابق مع تشو فنغ ،وهكذا ، مع تعبير حسن المظهر على وجهه ، سأل: “الأخ تشو فنغ ، هل لا يزال هناك شيء تحتاجه؟”
“داي شو ، كانت هجماتك في وقت سابق شرسة للغاية ، كان من الواضح أنك تريد قتلي. ولكن الآن ، أنت تظن أن شيئًا لم يحدث و تحاول المغادرة؟ ”
“هل تحاول أن تخدعني أنا تشو فنغ ؟ أو يمكن أن تكون أحمق؟ ” قال تشو فنغ هذه الكلمات بلا مبالاة و ظهر على وجهه ابتسامة باردة.

“الأخ تشو فنغ ، أنت ذاهب؟ ولكن ألم تطلب منك الأخت الصغرى سيما الانتظار هنا؟ ” “الأخ تشو فنغ ، يجب أن تنتظر قليلاً. حتى إذا كنت ستغادر ، فمن الأفضل لك أن تخبر الأخت الصغيرة سيما بذلك. وإلا ، فسيكون من الصعب جدًا علينا نقل رسالتك لها “. “هذا صحيح هي تبدو مألوفة جدا معك ، يجب أن تعرف عن مزاجها من الأفضل أن تخبرها عن ذلك بنفسك “. برؤية أن تشو فنغ كان يخطط للمغادرة ، بدأ هؤلاء الرجال الخمسة على الفور بالذعر. خافوا جميعًا من سيما ينغ وخافوا من أن تغضب وتلومهم بعد مغادرة تشو فنغ. وهكذا ، بدأوا جميعًا في حث تشو فنغ على عدم المغادرة. لنكن صادقين ، عندما رأى تشو فنغ التعبيرات الصعبة على وجوه هؤلاء الرجال الخمسة ، بدأ يتردد. كان يعرف سيما ينغ جيدًا. مع مزاجها ، كان من الممكن جدا أن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لهؤلاء الناس. إذا كان هذا هو الحال ، فإن تشو فنغ سيورطهم. “ماذا تفعلون؟” “لكل شخص طموحاته الخاصة. لا يرغب الأخ تشو فنغ في البقاء هنا ، ويرفض حتى إعطاء الأخت الصغيرة سيما وجهًا ، لذلك ، لماذا تتصرفون جميعًا بشكل وقح للغاية و تحاولون التدخل في أعمال الآخرين؟ ماذا تعتبرون أنفسكم؟ ” في هذه اللحظة ، تحدث داي شو فجأة بطريقة غريبة. لم تكن لهجته مليئة بالكراهية فحسب ، بل كان يهين تشو فنغ بشكل غير مباشر. كان التغيير في موقفه هائلاً ، وكان اختلافًا واضحًا عن المظهر الجيد الذي عرضه سابقًا. بعد سماع ما قاله داي شو ، أغلق هؤلاء الرجال الخمسة بأسرع ما يمكنهم أفواههم. يمكن ملاحظة أنه بينما كانوا يخشون سيما ينغ ، فقد خافوا أيضًا من داي شو. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد ابتسم فقط لـ داي شو ولم يقل الكثير. هذا لأن تشو فنغ كان يعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص كان هذا داي شو. السبب في أنه كان يتصرف بلطف تجاه تشو فنغ في وقت سابق كان لأن سيما ينغ كانت موجودة. الآن بعد أن غادرت سيما ينغ ، كان قد كشف نفسه تمامًا. وبالتالي ، لم تكن أفعاله الحالية غريبة على الإطلاق. لذلك ، لم يهتم تشو فنغ بقول أي شيء ، وحرك جسده ثم صعد إلى السماء وبدأ في المغادرة. “الأخ تشو فنغ ، منذ أن أتيت ، أنت ضيف وهكذا ، اسمح لي أن أوصلك للخارج ، “في هذه اللحظة ، أشرقت عيون داي شو بابتسامة متعمدة على وجهه طار نحو تشو فنغ. برؤية هذا ، لم يحاول تشو فنغ رفضه. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء الإجابة عليه أيضًا. بدلاً من ذلك ، شرع في التحليق باتجاه تكوين الانتقال عن بعد . على هذا النحو ، شرع الاثنان ، أحدهما في الأمام والآخر في الخلف على مسافة أقل من مائة متر بينهما ، في التحليق باتجاه تكوين الانتقال عن بعد . ومع ذلك ، بعد أن طار الاثنان بعيدًا بعيدًا عن سلسلة الجبال ، لمع بريق مشؤوم في عيون داي شو الذي كان يتبع تشو فنغ. فجأة أطلق النار من كفه ، في لحظة تكثفت القوة القتالية المتزايدة نحو ظهر تشو فنغ. كان هجومه مفاجئًا للغاية وسرعته كانت سريعة للغاية في مثل هذه المسافة ، كان من المستحيل ببساطة على تشو فنغ تفادي الهجوم. في هذه اللحظة ، ظهرت ابتسامة راضية على وجه داي شو. شعر أن تشو فنغ سيقتل بالتأكيد. “انفجار.” ومع ذلك ، عندما شعر داي شو أن هجومه سيهبط بالتأكيد على تشو فنغ ، استدار تشو فنغ فجأة ولوح بكفه مباشرة بعد ذلك ، تحول البرق إلى شعاع على شكل هلال وحطم هجوم داي شو بالكامل. بعد أن هزم تشو فنغ هجوم داي شو ، لم يظهر أي تعبير عن الغضب بدلاً من ذلك ، بابتسامة على وجهه ، قال “لقد كشفت أخيرًا عن ذيل الثعلب؟ بالطريقة التي أراها ، لا يجب أن يكون اسمك كنغر ، بدلاً من ذلك ، يجب أن يطلق عليك اسم قمامة “. “تجرؤ على مناداتي بالقمامة؟ أنت تطلب الموت ببساطة. ” داي شو ، الذي كشف عن نفسه بالفعل ، صاح بغضب. بعد ذلك ، تأرجح ذراعيه وبدأ في إرسال عاصفة من الهجمات تجاه تشو فنغ. كان نيته واضحة للغاية ، خطط لقتل تشو فنغ. “بانج بانج بانج بانج بانج.” كانت الهجمات الشرسة تتجه نحو تشو فنغ بدون توقف. كانت تموجات الطاقة العنيفة تنفجر دون توقف. ومع ذلك ، بغض النظر عن نوع الهجوم الذي استخدمه داي شو ، لم يكن قادرًا على إصابة تشو فنغ على الإطلاق. على الرغم من أن زراعته كانت لائقة جدًا وأدرج تقنيات الروح في هجماته ، مما جعلها خاصة جدًا وحتى تستحق الثناء ، إلا أن قوته القتالية لم تصل إلى حد كبير. على أقصى تقدير ، كان يمتلك فقط قوة قتالية للتنافس ضد الرتبة السابعة ملك قتالي . مع قوة قتالية من هذا المستوى ، كان ببساطة غير جدير بالذكر عندما واجه تشو فنغ. “اللعنة ، هذا الرجل قادر على الدفاع ضد هجماتي؟” عند رؤية أن هجماته كانت كلها غير مجدية ، بدأ داي شو ، الذي كان يريد قتل تشو فنغ ، في الذعر والغضب. مستشعرًا بأن الوضع لم يكن جيدًا ، لم يحاول داي شو منع أي شيء بعد الآن. قام بتشكيل أختام بيديه ثم أطلق النار عليهم فجأة. “انفجار .” مع احتدام القوة العسكرية ، بدأ الضوء يشع في كل مكان و اخترق شعاع من الضوء الأحمر الناري الذي يحتوي على مادة مدمرة للغاية عبر الفضاء و ذهب باتجاه تشو فنغ . لم يكن هذا هجومًا عاديًا. بدلا من ذلك ، كانت مهارة قتالية من المحرمات ، مهارة قتالية مميتة. كانت مهارات القتال من المحرمات شرسة للغاية ، حتى لو كان المرء يمتلك زراعة أعلى فسيظل يتصرف بحذر شديد. ومع ذلك لم يفعل تشو فنغ ذلك. بينما كان يواجه شعاع الضوء الأحمر القادر على اختراق الفضاء ، لم يتهرب تشو فنغ و لم يقم بإعداد دفاع. فقط عندما كان شعاع الضوء هذا على وشك الوصول إليه ، تقدم تشو فنغ ط للأمام ، وفتح فمه على نطاق واسع لابتلاع الهجوم . في لحظة ، بدأت الطاقة الطبيعية في الجو في الانهيار بعد ظهور عاصفة عنيفة. حتى ذلك الشعاع الناري ذو اللون الأحمر بدأ يتشوه من العاصفة. في النهاية ، تم امتصاصه في فم تشو فنغ. بعد دخول شعاع الضوء إلى فمه ، أغلق تشو فنغ فمه ثم ، مع صوت انفجار ، انتهى شعاع الضوء داخل جسد تشو فنغ . ومع ذلك ، على الرغم من أن شعاع الضوء المدمر انفجر في فم تشو فنغ ، إلا أن تشو فنغ كان لا يزال غير مصابًا بأي أذى. فقط ، بدأ الدخان الأسود في الارتفاع من زوايا فمه. “هذه المهارات القتالية جيدة جدًا. قال تشو فنغ ساخرًا: “إنه مجرد إهدار لاستخدامها بواسطتك “. “أنت …” في هذه اللحظة ، تحول لون داي شو بالفعل إلى شاحب . كانت عيناه مفتوحتين و مليئتان بالخوف. كان يعتقد في الأصل أن تشو فنغ كان مجرد ملك قتالي من الرتبة الخامسة وأنه سيكون قادرًا على القضاء عليه بسهولة. ومع ذلك ، لم يكن ليتخيل أبدًا أن تشو فنغ سيكون بهذه القوة المخيفة. لم يقتصر الأمر على دفاع تشو فنغ ضد جميع هجماته ، بل إنه أكل مهارته القتالية الأقوى دون أن يصاب بأدنى أذى . ما عرضه تشو فنغ جعله يشعر بالصدمة والخوف. لم يكن أحمق ، وكما هو الحال ، كان يعرف أن تشو فنغ كان قويًا للغاية وأنه لم يكن منافسه . ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا كان هو الحال ، إلا أنه لم يتراجع. وبدلاً من ذلك ، تظاهر بالهدوء وقال: “إن الأخ تشو فنغ ماهر حقًا. لا عجب أنك يمكن أن تكون مع الأخت الصغيرة سيما “. “ومع ذلك ، يجب أن أذكرك بهذا: الأخت الصغيرة سيما تمتلك موهبة استثنائية. في تحالف العالم الروحاني ، يتوق لها عدد لا يحصى من العباقرة . ” “هؤلاء العباقرة ، بغض النظر عما إذا كانت قوتهم الشخصية أو خلفيتهم ، لا أحد منهم يمكنك مقارنته”. “من أجلك ، أنصحك بالابتعاد عن الأخت الصغرى سيما وعدم الحضور للعثور عليها في المستقبل. إذا تمكن هؤلاء الأشخاص من معرفة ذلك ، فستقابلك أوقات عصيبة “. بعد أن انتهى من قول هذه الكلمات ، لوح داي شو بكمه ، واستدار للمغادرة. “توقف” ، عند رؤية هذا ، تحدث تشو فنغ لوقفه. “أحذرك بدافع الخير ، لا داعي لأن تشكرني يجب عليك مغادرة هذا المكان بسرعة “. ومع ذلك ، لم يتوقف داي شو على الإطلاق. وتابع إلى الأمام في عجلة من أمره ، في لحظة ، اندفع لمسافة عدة آلاف من الأمتار. حتى من دون أن يدير رأسه للخلف ، كان يركض بجنون نحو تحالف العالم الروحاني . كان يحاول الهرب. “ووووووش “. ومع ذلك ، فجأة ، تخطاه وميض ضوئي ،و فجأة ظهر تشو فنغ أمامه وسد طريقه. “أنت …” بالنظر إلى مدى سرعة تشو فنغ الهائلة ، صدم داي شو مرة أخرى. كما هو الحال ، كان يعرف على وجه اليقين أنه لا يتطابق مع تشو فنغ ،وهكذا ، مع تعبير حسن المظهر على وجهه ، سأل: “الأخ تشو فنغ ، هل لا يزال هناك شيء تحتاجه؟” “داي شو ، كانت هجماتك في وقت سابق شرسة للغاية ، كان من الواضح أنك تريد قتلي. ولكن الآن ، أنت تظن أن شيئًا لم يحدث و تحاول المغادرة؟ ” “هل تحاول أن تخدعني أنا تشو فنغ ؟ أو يمكن أن تكون أحمق؟ ” قال تشو فنغ هذه الكلمات بلا مبالاة و ظهر على وجهه ابتسامة باردة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط