نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1299

عذاب مهين

عذاب مهين

“ماذا سوف تفعل؟” في هذه اللحظة ، كان داي شو مذعورًا تمامًا. الهدوء الذي عرضه في وقت سابق لم يعد موجودًا ، وبدلاً من ذلك كان هناك قدر لا نهاية له من الرعب.
كانوا في وسط اللا مكان ، المكان المثالي لقتل شخص ما ، خلاف ذلك لم يكن ليختار محاولة قتل تشو فنغ في هذا المكان.
ومع ذلك ، تم عكس الوضع بين الاثنين تماما ، هو الذي يجب أن يكون الشخص الذي يقتل تشو فنغ ، أصبح بدلاً من ذلك فريسة تشو فنغ.
كان خائفا ، خائفا للغاية ، خائفا من أعماق قلبه. على الرغم من أن هذا المكان كان لا يزال من الناحية الفنية أراضي تحالف العالم الروحاني إلا أنه كان يعلم جيدًا أنه لا يوجد أحد يحرس هذا المكان.
إذا كان تشو فنغ جريئ حقًا بما يكفي لقتله وإزالة جسده ، فلن يتمكن أحد من تحديد من الذي قتله .
“أنا لا أخطط للقيام بالكثير. قال تشو فنغ: “أريد فقط أن أخبرك بنوع السعر الذي يجب على المرء أن يدفعه لمهاجمتي”.
“أتجرؤ؟ ”
“إذا تجرأت على فعل أي شيء لي هنا ، فلن تكون قادرًا على المغادرة بأمان فحسب ، بل ستورط أقاربك أيضًا في ذلك.”
رؤية أن الوضع كان سيئا للغاية ، هدد داي شو بشدة تشو فنغ. أراد تخويف تشو فنغ باستعمال تحالف العالم الروحاني حتى لا يتصرف تشو فنغ بتهور.
“هل هذا صحيح؟ في هذه الحالة ، أود أن أرى ما إذا كنت حقًا لن أتمكن من المغادرة بأمان بعد قتلك “.
بمجرد أن قال تشو فنغ هذه الكلمات ، بدأ البرق في الوميض في عينيه. و تحول تعبيره إلى برودة الجليد. في الوقت نفسه ، غطت المنطقة بأكملها كمية لا حدود لها من نية القتل ، أحاطت نية القتل ب داي شو تمامًا ، مما أدى إلى إغلاق جميع مسارات الهروب له.
“لا تقتلني!” مستشعراً نية قتل تشو فنغ ، بدأ داي شو يرتجف خوفًا. عندما أصبحت ساقيه ضعيفة ، تدفقت نهر صغير من بنطاله .
( اظن واضح المقصود ??
في لحظة ، ظهرت رائحة كريهة ، عند شمها عبس تشو فنغ ثم أظهر ابتسامة مزعجة وقال: “انظر كم أنت عديم الفائدة”.
برؤية مظهر داي شو الحالي ، فقد تشو فنغ نية القتل. على الرغم من أن هذا الزميل كان لديه النية لقتل تشو فنغ في وقت سابق ، فقد كان في الواقع جبانًا كبيرا .
بالنسبة لأشخاص مثله ، حتى لو تم تركهم ، فلن يتسببوا في مشاكل له في نغ. ذلك لأنهم لا يملكون القدرة على القيام بذلك.
وهكذا ، بالنسبة إلى تشو فنغ فإن قتل شخص مثل هذا سيؤدي إلى تلويث يده بالقمامة. وهكذا شعر أنه سيكون من الأفضل ترك داي شو يعيش حتى يتمكن من رؤية فجوة القوة التي ستنمو بينهما ويندم على القرار الذي اتخذه اليوم وإلى الأبد .
ومع ذلك ، كانت نية القتل في وقت سابق من داي شو عميقة للغاية. إذا لم يكن لقوة تشو فنغ ، فإن داي شو بالتأكيد لن يسمح له بالمغادرة بأمان. كان من الأكيد أن تشو فنغ كان سيفقد حياته على يدي داي شو اليوم.
وهكذا ، بالنسبة لأشخاص مثله ، حتى لو كان تشو فنغ سيبقي على حياته ، فلن يسمح له بالمغادرة بسلام ، يجب أن يكون هناك نوع من العقاب.
بعد التفكير حتى هذه النقطة ، أمسك تشو فنغ داي شو بيد واحدة وقبض يده الأخرى ثم ضرب بعنف وجه داي شو .
مع بضع لكمات فقط ، أصبح وجه داي شو دمويًا ومتورمًا. لم يقتصر الأمر على تحطيم أنفه بشدة لدرجة أنه انهار ، وليس فقط تحطمت أسنانه ، بل كانت إحدى عينيه مقلوعة .
ومع ذلك ، كان تشو فنغ لا يزال غير قادر على تخفيف غضبه. وهكذا ، تحولت قبضته إلى مخلب ، وأمسك بكتف داي شو و قطع ذراعه.
بعد ذلك ، ركل تشو فنغ فجأة ساق داي شو اليمنى ، وكسرها بلا رحمة.
“آاااااااااااااااه ~~~~~”
“سامحني ، سامحني ، أتوسل إليك! الأخ تشو فنغ ، أنت جدي ، أنت سلفي ، من فضلك ، أتوسل إليك ، سامحني ، لا تضربني بعد الآن. ”
في مجرد لحظة ، كان جسم داي شو مغطى بالكدمات والجروح. ومع ذلك ، بخلاف الصراخ ، لم يجرؤ داي شو على قول أي شيء عن ضرب تشو فنغ. مثل حفيد ، بدأ يتوسل إلى تشو فنغ للحصول على الغفران دون توقف.
توقف تشو فنغ فجأة عن ضرب داي شو وقال ببرود ، “انقلع جدك تشو فنغ في مزاج جيد اليوم ، لذلك سأتركك تذهب ، ”
“أنت ، أنت حقًا تسمح لي بالذهاب؟” بعد سماع أن تشو فنغ كان يخطط للسماح له بالرحيل ، صدم داي شو للغاية. نظر إلى تشو فنغ مع تعبير عن الشك. لم يجرؤ على تصديق ما قاله تشو فنغ .
أومأ تشو فنغ برأسه “ارحل الآن”.
“شكرا لك الأخ تشو فنغ ، شكرا لك الأخ تشو فنغ!” برؤية أن تشو فنغ أومأ برأسه ، بدأ داي شو على الفور في النهوض من على الأرض ثم من دون الاهتمام بأي شيء آخر ، صعد إلى السماء وبدأ بالتحليق نحو اتجاه تحالف العالم الروحاني .
كانت سرعة داي شو سريعة للغاية. في ومضة عين ، كان قد اندفع بالفعل على بعد عدة أميال. عندما استدار ولم ير تشو فنغ خلفه ، اعتقد أن تشو فنغ سمح له بالذهاب حقًا.
“تشو فنغ ، فقط انتظر ، بمجرد أن أعود إلى تحالف العالم الروحاني ، سأجد إخوتي الكبار لمساعدتي حينها يوف تعلم ما هي عواقب ضربي انا داي شو. ”
في هذه اللحظة ، كان داي شو يصر على أسنانه بغضب. لم يعد مظهره الجبان من قبل موجودًا . بدلاً من ذلك ، تم استبداله تمامًا بمظهر شرير.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، غطى تشكيل روح هائل فجأة السماء والأرض. كانت السرعة التي تشكلت بها تلك التشكيلة الروحية سريعة للغاية لدرجة أنها تجاوزت على الفور داي شو ، و حصرته بداخلها.
عندما أدار داي شو رأسه ، تغير تعبيره على الفور بشكل كبير. ذلك لأنه في هذه اللحظة ، ظهر تشو فنغ وراءه. علاوة على ذلك ، كان أيضًا ضمن تكوين الروح. كان من الواضح جداً أن تشو فنغ هو الذي خلق تشكيل الروح هذا .
عندما رأى تشكيل الروح ، بدأ داي شو في الذعر . كان خائفا للغاية .
بما أن داي شو كان روحانيًا يرتدي عباءة ذهبية ، فقد كان قادرًا على معرفة مدى قوة تكوين الروح امامه . مع قوته ، كان من المستحيل عليه كسر التشكيل باستخدام القوة القتالية ، كما لم يكن من الممكن له إنشاء فتحة باستخدام تقنيات الروح العالمية ، لم يكن هناك ببساطة طريقة للخروج من تكوين الروح هذا.
“الأخ تشو فنغ ، أنت … أنت … أنت … لا يمكنك العودة إلى كلماتك.” في هذه اللحظة ، كان تعبير داي شو قبيحًا للغاية. كان يبكي في داخله .
لم يكن يعرف ما إذا كان تشو فنغ يخطط بالفعل للسماح له بالرحيل أم لا ، في كلتا الحالتين شعر أنه كان يلعب به من قبل تشو فنغ.
“أنا ، تشو فنغ ، أنا دائمًا أحافظ على كلمتي. بما أنني قلت لك أني سأدعك تذهب ، سأدعك تذهب بالطبع “.
“فقط ، بمظهرك الحالي ، كيف يمكنك أن تشرح نفسك لكبار السن وشيوخ تحالف العالم الروحاني بعد عودتك؟ قال تشو فنغ بابتسامة: ” اشفي جروحك بسرعة ، لم يفت الأوان للرحيل بعد أن تعافي نفسك”.
“أنت …” بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، كان داي شو ببساطة على وشك الانفجار من الغضب . كانت نية تشو فنغ واضحة للغاية ، كان يطلب من داي شو إزالة جميع الأدلة على ضرب تشو فنغ له .
كما هو الحال ، لم يكن لديه خيار سوى الاعتراف بأن تشو فنغ كان غادرًا للغاية. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به حيال ذلك. كان خياره الوحيد هو اتباع أوامر تشو فنغ.
وهكذا ، بدأ داي شو في تناول الأدوية لشفاء نفسه على الفور. في الوقت نفسه ، أنشأ تشكيلًا روحانيًا لاستعادة العين التي دمرها تشو فنغ ، وكذلك شفاء إصاباته الأخرى بسرعة ، بما في ذلك الذراع والساق التي تم كسرها بواسطة تشو فنغ .
استخدم داي شو عمليا جميع التقنيات التي يعرفها ليشفي نفسه بأقصى سرعة.
لم يجرؤ على التباطؤ . ذلك لأنه كان خائفا ، كان خائفا من أن يغير تشو فنغ رأيه فجأة ويقرر قتله.
“هاه …”
ضحك تشو فنغ برؤية داي شو الذي كان مغطى بالدم ، والذي كان لديه ذراع ورجل واحدة فقط ، يحاول أن يشفي نفسه بسرعة.
ثم قرر تشو فنغ الجلوس في السماء في وضع متقاطع ، وبدأ في مشاهدة داي شو كما لو كان يستمتع بالعرض.
كان تكوين الروح الذي أنشأه تشو فنغ عبارة عن تكوين روح ثنائي الطبقة. كانت الطبقة الأولى عبارة عن تشكيل كاتم للصوت ، والطبقة الثانية كانت عبارة عن تشكيل اخفاء .
وبالتالي ، لم يكن تشو فنغ قلقًا من أن يكتشفهم أحد ، و لم يكن قلقًا من أن يكتشف شخص ما أنه ضرب داي شو. لقد فعل كل هذا لأنه أراد أن يرى مظهر داي شو الحالي بأم عينيه.
“تبا ، ما هذه الهالة.” فجأة ، تغيرت نظرة تشو فنغ بشكل كبير. لقد وجه نظرته بسرعة نحو اتجاه تحالف العالم الروحاني .
في هذه اللحظة ، وصل جزء من الطاقة القوية للغاية من هذا الاتجاه. بعد صوت انفجار ، تم تدمير تشكيلات تشو فنغ .
بعد تدمير التكوينين ، ظهر رجل عجوز ببطء من تموجات الطاقة الفوضوية.
كان من الواضح أن هذا الرجل العجوز قد دمر تكوينات روح تشو فنغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط