نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1300

الشيخ مياو

الشيخ مياو

بعد اختفاء تموجات الطاقة تدريجيًا ، ظهر مظهر ذلك الرجل العجوز تدريجيًا امام تشو فنغ .
كان رجلاً عجوزاً بشعر أبيض كللثلج وبشرة وردية ناعمه كبشرة الاطفال .
كان لديه تعبير بارد على وجهه وانبعثت منه هالة سميكه . كان إمبراطور نصف عسكري. ومع ذلك ، حتى تشو فنغ لم يكن قادرًا على معرفة اي مستوى نصف امبراطور قتالي بالتحديد . كانت زراعته لا يمكن فهمها حقًا.
علاوة على ذلك ، كان روحانيًا عالميًا ، حيث كان يرتدي عباءة ملكية . ومع ذلك ، لم تكن هذه هي النقطة المهمة. كانت النقطة المهمة هي لوحة العنوان المعلقة على خصره.
كانت هذه لوحة عنوان تحالف العالم الروحاني . ومع ذلك ، كانت مختلفًا تمامًا عن لوحة العنوان التي تمتلكها سيمت ينغ و داي شو . كانت لوحة عنوانه هي نفسها لوحة العنوان التي كان يمتلكها سيما هولي . لم تكن لوحة عنوان تلميذ عادل ، بل كانت لوحة عنوان شيخ إدارة .
“يبدو أن الوضع سيئ حقا هذه المرة.”
في هذه اللحظة ، حتى تشو فنغ بدأ في العبوس .
بعد ضرب أحد تلاميذ تحالف العالم الروحاني بعنف في أراضيهم ، انتهى به الأمر إلى مواجهة شيخ إدارة في تحالف العالم الروحاني . بغض النظر عن الكيفية التي ينظر بها المرء إليها ، لم تكن هذه أخبار جيدة.
“Huuu ~~~~”
فجأة لوح الرجل العجوز بكمه. في لحظة ، انتشرت عاصفة في كل مكان واجتاحت السماء. انتشرت تموجات الطاقة التي ملأت السماء على الفور بسبب العاصفة العنيفة.
“ماذا تفعلان أنتما الإثنان؟” نظر الرجل العجوز ببرود إلى تشو فنغ وداي شو وسأل بنبرة باردة.
“الشيخ مياو ، انقذني ، انقذني!” عندما رأى ذلك الرجل العجوز ، توقف داي شو عن شفاء نفسه وسرعان ما ركض إلى هذا الرجل العجوز ، ركع على الأرض وبدأ في التماس المساعدة في تعبير مليء بالمظالم.
“داي شو ، ماذا حدث لك؟” سأل الشيخ مياو داي شو.
“لقد فعل هذا ، فعل كل هذا.”
“اسمه تشو فنغ ، وهو صديق تعرفت عليه الأخت الصغيرة سيما في مجال جبل الخشب السماوي. لقد أحضرته هنا الأخت الصغرى سيما “.
“في الأصل ، أرادت الأخت الصغيرة سيما أن يبقى تشو فنغ هنا و ينتظرها. ومع ذلك ، أصر على المغادرة. حاولنا حثه على البقاء لكنه رفض “.
“كما يقول المثل ، أولئك الذين جاءوا هم ضيوف. وهكذا ، بما أنه أصر على المغادرة ، قررت أن أكون مهذبًا تجاه ضيفنا وذهبت لإيصاله للخارج . ومع ذلك ، لم أتخيل أبدًا أنه في الطريق عندما كنت اوصله ، امتلئ فجأة بنية القتل وأراد قتلي بسبب علاقتي الجيدة مع الأخت الصغرى سيما “.
“لقد فوجئت وحصلت على هجوم تسلل منه. أدى هذا إلى خفض قوتي القتالية إلى حد كبير وجعلني غير قادر على التصدي له “.
“لحسن الحظ ، وصل الكبير مياو في الوقت المناسب. و الا ، كان هذا التلميذ سيفقد حياته بسبب تشو فنغ هذا “شرح داي شو بتعبير عن الظلم .
بعد سماع ما قاله داي شو ، كان تشو فنغ عاجزًا عن الكلام. كان هذا داي شو وقحًا حقًا. سيكون شيئًا واحدًا عكس الصواب والخطأ ، ولكن هذا داي شو وضع بالفعل جميع سلوكاته المخزية على تشو فنغ . كان ببساطة وقحًا لأقصى الحدود .
“داي شو ، هل ما تقوله هو الحقيقة؟” نظر الشيخ مياو إلى داي شو وطلب تأكيده.
“لم أقل كذبة واحدة. الشيخ مياو ، الرجاء مساعدة هذا التلميذ في الحصول على العدالة. “ركع داي شو للشيخ مياو.
نظر الشيخ مياو إلى تشو فنغ وقال بلهجة باردة: ” داي شو ، يمكنك النهوض ، وأفراد تحالفنا للعالم الروحاني ليسوا أشخاصًا يمكن لأي شخص لمسهم كما يحلو له”.
“شكرا لك الشيخ مياو.” بعد ذلك ، نهض داي شو من الركوع وبدأ ينظر إلى تشو فنغ بابتسامة باردة على وجهه. أراد أن يرى بأم عينيه كيف سيعاقب الشيخ مياو تشو فنغ.
ومع ذلك ، لوح الشيخ مياو فجأة بيده وسقطت صفعة قوية وواضحة على وجه داي شو.
كانت صفعة قوية جدا لدرجة أنها أطاحت داي شو على بعد عدة امتار.
كانت صفعة بلا رحمة حقا. شوهت جانب وجه داي شو. لم تظهر بصمة الصفعة الهائلة فقط على وجه داي شو ، بل لقد اخترقت عظامه.
” الكبير مياو ، لماذا …” في هذه اللحظة ، كان داي شو مصدوما . أمسك وجهه الذي كان ينزف دون توقف ووقف هناك بتعبير مذهول.
“إذا كان كل شيء كما قلته ، فمن الطبيعي أن يُعاقب تشو فنغ. ومع ذلك ، إذا كانت هناك أكاذيب في كلماتك ، فإن الشخص الذي يجب أن يعاقب هو أنت “، نظر الشيخ مياو إلى داي شو وقال ببرود.
“الشيخ مياو ، ماذا تقول؟ هذا التلميذ لا يفهم ما تعنيه بهذا ، هذا التلميذ لم يكذب عليك أبدًا “، شرح داي شو بتعبير عن تعرضه للظلم.
“همف ، هل تجرؤ على الاستمرار في الكذب؟” قال الشيخ مياو مع الشخير ببرود. بعد ذلك ، مع موجة من كمه ، بدأت المساحة المجاورة له ترتجف بشكل ضعيف. في الواقع كان هناك تكوين مخفي في هذا الموقع.
ومع ذلك ، كان هذا التكوين المخفي يختفي. مع اختفاء التكوين المخفي ، ظهرت امرأة جميلة. كانت سيما ينغ.
“الأخت الصغرى سيما؟” عندما رأى سيما ينغ ، فوجئ داي شو للغاية و امتلئت عينيه بالخوف. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد تم إزالة حالة ذهنه المتوترة.
نظرًا لأن هذه المسألة كانت مرتبطة بـ سيما ينغ ، فمن المرجح أن هذا الشيخ الأكبر لم يأتي له. بدلاً من ذلك ، لا بد أنه أتى من أجل داي شو بدلاً من ذلك.
من المؤكد ، بعد ظهور سيما ينغ ، مدت يديها وبدأت في صفع وجه داي شو دون توقف ، صفعة مدوية تلو الأخرى.
بعد الصفعات الشديدة ، بدأت في الركل . تعرض داي شو ، الذي تعافى كثيرًا بعد شفاء نفسه ، للضرب مرة أخرى و امتلئ جسده بالجروح والكدمات من قبل سيما ينغ. كان مظهره أكثر بؤسًا من الوقت الذي ضربه فيه تشو فنغ.
“الأخت الصغرى سيما ، لا تضربني بعد الآن ، لا تضربني ، من فضلك توقف عن ضربي ،” في حالة من العجز ، لم يكن لدي شو خيار سوى التسول للحصول على المغفرة.
“داي شو ، فكرت بك كأخ كبير ، لكنك في الواقع وقح للغاية . الأشياء التي قمت بها إلى تشو فنغ في وقت سابق رأها كل مني و الكبير مياو ومع ذلك ، تجرأت على الاستمرار في الكذب؟ كيف يمكن أن تكون وقحًا لهذه الدرجة؟ ”
ومع ذلك ، لم توقف سيما ينغ هجماتها على الإطلاق. بدلا من ذلك ، بدأت تشتم داي شو وهي تضربه. كلما ضربته أكثر ، أصبح ضربها أكثر شراسة. يبدو أن مظهرها يشير إلى أنها ترغب في أن تتمكن من ضرب داي شو حتى الموت.
بعد سماع ما قالته ، تحول لون داي شو على الفور إلى شاحب. في هذا الوقت ، لم يجرؤ حتى على التسول للحصول على الغفران بعد الآن. قبض أسنانه وتحمل الضرب بصمت من سيما ينغ.
لم يتخيل قط أن جرائمه قد تم الكشف عنها بالفعل. في تلك اللحظة ، أدرك أخيراً لماذا ضربه كل من الشيخ مياو وسيما ينغ. بعد إدراك سبب ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه قوله. الشيء الوحيد الذي يستطيع فعله هو قبول العقوبة في صمت.
“ينغ’ير ، يكفي ، يمكنك التوقف ،” أخيرًا ، تحدث الشيخ مياو ليخبر سيما ينغ بالتوقف.
بعد أن تحدث الشيخ مياو ، ضربت سيما ينغ بلا هوادة داي شو عدة مرات قبل أن تتوقف في النهاية.
“داي شو ، لقد خيبت ظني حقًا. مع أخذ جدك في الاعتبار ، لن أعلن جرائمك للاخرين. ومع ذلك ، سأبلغ جدك بما قمت به حتى يعاقبك. قال الشيخ مياو ببرود: ارحل الان .
“شكرا لك الشيخ مياو ، شكرا لك الأخت الصغيرة سيما” ، هذه المرة ، لم يجرؤ داي شو على التردد. استدار وبدأ على الفور بالتحرك نحو تحالف العالم الروحاني .
على الرغم من أنه تمكن من الهرب بصعوبة ، لم يكن داي شو قادرًا على ابتهاج على الإطلاق. ذلك لأنه كان يعلم أنه بعد اليوم ، تم تدمير آفاقه المستقبلية. مع وضع الكبير مياو ، إذا كان يرغب في التعامل معه ، فسيكون أسهل من أن يخطو على نملة.
” تشو فنغ ، اسمح لي أن أقدم لك . هذا الجد مياو. في تحالف العالم الروحاني ، بخلاف جدي ، هو الشخص الذي يحبني أكثر. ”
“جدي مياو ، هو تشو فنغ. قالت سيما ينغ: “لولا مساعدته في سيما فيلا ، لما استطاعت ينغ’ير الاحتفاظ ببقايا جدها ، بل كانت ايضا ينغ’ير قد خسرت حياتها هناك “.
“ينغ’ير ، لقد عانيت الكثير.”
“ومع ذلك ، كن مطمئنًا ، سوف ينتقم تحالفنا للعالم الروحاني من قاتل جدك بالتأكيد.”
مشى الشيخ مياو وداعب شعر سيما ينغ بلطف بطريقة مؤلمة. على الرغم من أن تعبيره الحالي لم يكن باردًا كما كان من قبل ، إلا أنه لا يزال قبيحًا للغاية.
في هذه اللحظة ، أدرك تشو فنغ أخيراً لماذا كان لدى الشيخ مياو هذا النوع من التعبير. لم يكن يتظاهر بهذا التعبير ، بل كان يشعر بهذه الطريقة. لم يكن ذلك بسبب تشو فنغ أو داي شو ، بدلاً من ذلك ، كان بسبب وفاة سيما هولي .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط