نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1301

تشكيل التحول الملكي

تشكيل التحول الملكي

ومع ذلك ، كان الشيخ مياو ، بعد كل شيء ، شخصًا ذا مكانة عالية. وهكذا ، بغض النظر عن مدى الألم الذي كان يشعر به ، وبغض النظر عن مقدار الحزن الذي ملأ قلبه ، كان لا يزال قادرًا على تحمل كل ذلك.
وهكذا ، بعد تعزية سيما ينغ ، لم يستمر في الحزن و أخفى كل شيء في عمق قلبه. ثم ، مع تعبير حسن المظهر على وجهه ، ذهب إلى تشو فنغ وابتسم ابتسامة تقديرية للغاية تجاهه ، “الصديق الصغير تشو فنغ رائع حقًا. لا يقتصر الأمر على امتلاكك لقوة قتالية غير عادية فحسب ، بل إن إنجازاتك في تشكيلات الروح العالمية نادرة أيضًا.
“ليس من المستغرب أن تصر سيما ينغ على دعوتك إلى تحالفنا للعالم الروحاني. شتلة نادرة مثلك ، إذا فشلنا في ضمك إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، فسيكون أمرا مؤسف للغاية بالنسبة لنا “.
“ومع ذلك ، كما يقول المثل ، لن يكون البطيخ الملتوي بالقوة حلوًا. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز يريد للصديق الصغير الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني إلى حد كبير ، إلا أنني بالتأكيد لن أجبر الصديق الصغير “.
“وهكذا ، سأطلب منك هذا مرة واحده فقط . الصديق الصغير تشو فنغ ، هل أنت مهتم بالانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني ؟ ”
“الشيخ مياو ، شكرا لك على نواياك الطيبة. ومع ذلك فإنني في النهاية ما زلت تلميذ من جبل الخشب السماوي . أجاب تشو فنغ: “أخشى أنه سيكون من غير اللائق بالنسبة لي الانضمام إلى تحالف العالم الروحاني “.
“هذه ليست قضية على الإطلاق. طالما أن الصديق الصغير تشو فنغ على استعداد ، فأنت قادر تمامًا على الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني بوضعك كأحد تلاميذ جبل الخشب السماوي . ”
“أما بالنسبة لجبل الخشب السماوي ، فسأبلغهم شخصيًا برسالة. قال الكبير مياو ، “لا داعي للقلق بشأن ذلك”.
“تشو فنغ ، اقبل بسرعة. مثل هذه المعاملة من تحالف العالم الروحاني تعطى فقط للروحانيين العالميين الأقوياء. ومن المنطقي أن الأجيال الشابة مثلي و مثلك لن يكون لديهم أي أمل في تلقي مثل هذه المعاملة “. عند رؤية هذا ، أضافت سيما ينغ على عجل.
ومع ذلك ، هز تشو فنغ رأسه ، و قبض قبضتيه باحترام وقال: “الكبير ، أشكرك على تفكيرك في . ومع ذلك ، لا أرغب حقًا في الانضمام إلى تحالف العالم الروحاني في الوقت الحالي. أتمنى أن اتنقل في هذه المنطقة لوحدي لبعض الوقت. ”
“هاها ، جيد جدا. الصديق الصغير تشو فنغ ، اذا شعرت بالرغبة في الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، يمكنك أن تأتي وتجدني في أي وقت. “أبواب تحالفنا للعالم الروحاني ستفتح لك إلى الأبد”.
ضحك الشيخ مياو. لم يكن غاضبا من رفض تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، بدا أنه يفهم منطق تشو فنغ.
بعد ذلك ، تحدث تشو فنغ مع سيما ينغ والشيخ مياو للحظة ثم شرع في المغادرة.
أما بالنسبة إلى سيما ينغ والشيخ مياو ، فقد أصروا على إيصال تشو فنغ. على هذا النحو ، لم يرفضهم تشو فنغ أيضًا.
فقط ، بعد أن شاهدت سيما ينغ دخول تشو فنغ في تشكيل النقل عن بعد ، كان لديها تعبير عن التردد في الانفصال وكمية لا حصر لها من خيبة الأمل.
“الجد مياو ، لماذا لم تبقي تشو فنغ هنا؟” سألت سيما ينغ بطريقة تذمر.
“الفتاة الحمقاء ، البطيخ الملتوية بالقوة لن تكون حلوة. في حين أن هذا تشو فنغ هو بالفعل شتلة جيدة جدًا ، فإن طموحاته محددة بالفعل في مكان آخر. إذا أجبرته على البقاء ، فإن ذلك سيجعل الأمور صعبة بالنسبة له. وبالتالي ، بدلاً من القيام بذلك ، سيكون من الأفضل السماح له بالرحيل. ”
“ما فعلته سيكون جيدًا لك و لي وله. وبالتالي ، أليس هذا هو الحل الأفضل؟ ” قال الشيخ مياو.
تنهدت سيما ينغ تنهيدة طويلة. دون تقليل التعبير القاتم على وجهها على الإطلاق.
“أيتها الفتاة الحمقاء ، توقفي عن الحزن”. قال الكبير مياو ، “لدي أخبار جيدة لك”.
قالت سيما ينغ بعناد: “بالنسبة لي ، ما لم تكن قادرًا على جعل تشو فنغ ينضم إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، فلن يكون هناك شيء يمكن اعتباره أخبارًا جيدة”.
” حقا؟ هل تقول أن فرصة الدخول إلى تشكيل التحول الملكي لا يمكن اعتبارها أخبارًا جيدة بالنسبة لك؟ ” قال الشيخ مياو بابتسامة على وجهه.
“ماذا؟ تشكيل التحول الملكي؟ جدي مياو ، أنت لا تمزح معي أليس كذلك؟ ” بسماع هذه الكلمات ، شعرت سيما ينغ بسعادة غامرة على الفور. كانت هناك صدمة لا نهاية لها تومض من خلال عينيها الجميلتين الكبيرتين.
“متى كذب الجد مياو عليك؟” قال الشيخ مياو بابتسامة خفيفة على وجهه.
“هاها ، هذا رائع ، هذا رائع حقًا” ، في هذه اللحظة ، بدأت سيما ينغ في الهتاف والقفز في الفرح. كان مظهرها جميلاً للغاية.
كان تشكيل التحول الملكي تشكيلًا قويًا جدًا في تحالف العالم الروحاني . عندما يتدرب المرء داخلها ، فإن الروحاني العالمي بعباءة ذهبية سيحصل على فرصة عالية جدًا ليصبح روحاني عالمي بعباءة ملكية .
حتى لو فشل في أن يصبح روحاني عالمي بعباءة ملكية ، فإن قوته الروحية و تقنيات روح العالم ستتعزز.
ومع ذلك ، فإن تشكيل التحول الملكي يتطلب استهلاك كمية كبيرة من الكنوز بالإضافة إلى قوة العديد من الروحانيين العالميين ذوي العباءة الملكية من أجل تنشيطها.
من حيث الجوهر ، كانت تكلفة تفعيل تشكيل التحول الملكي عالية للغاية. كانت عالية جدًا بحيث لا يمكن مقارنتها بالفوائد التي يمكن الحصول عليها منها. علاوة على ذلك ، في كل مرة يتم تنشيطها ، لا يستطيع دخولها سوى عشرة أفراد فقط للتدريب.
ولهذا السبب بالتحديد ،خلال حياة سيما ينغ بأكملها ، لم تر أبدًا تشكيل التحول الملكي .
ولكن الآن ، لن يتم تفعيل هذا التكوين الملكي فقط ، بل سيُسمح أيضًا لسيما ينغ بدخوله للتدريب. تسبب هذا بشكل طبيعي في أن تكون سيما ينغ مبتهجة بشكل لا مثيل له و تشعىر بسعادة غامرة.
ربما قد تكون قادرة حتى على أن تصبح روحانية عالمية بعباءة ملكية بعد أن تخضع لتشكيل التحول الملكي . بالنسبة لشخص صغير مثلها ، سيكون الأمر رائعا للغاية .
روحاني عالمي بعباءة ملكية من جيل الشباب مثل سيما ينغ ، كان من المحتمل أن لا يجد المرء شخصًا مثل هذا في أرض القتال المقدسة .
“الجد مياو ، كيف يتم فتح تشكيل التحول الملكي فجأة؟”
بعد الفرح ، لم تنسى سيما ينغ أن تسأل عن هذا السؤال الحاسم. لقد تمكنت من تخمين أن تشكيل التحول الملكي لن يتم فتحه بدون سبب .
“يا فتاة ، يبدو أنه لا يمكن إخفاء أي شيء عنك” ، بسماع سؤال سيما ينغ ، ابتسم الشيخ مياو. ثم بدأ يشرح بعناية لسيما ينغ لماذا سيفتتح تشكيل التحول الملكي فجأة.
اتضح أن شخصين غامضين وصلوا إلى تحالف العالم الروحاني قبل عشرة أيام.
هذان الشخصان الغامضان كانا يرتديان عباءات سوداء. لا أحد يعرف قوتهم. ومع ذلك ، تمكنوا من الحكم على اعمارهم من خلال اصواتهم كان أحدهم رجلًا مسنًا بينما الاخرى كانت فتاة شابة.
كانت تلك الشابة أيضا روحانية عالمية . لقد جاءت إلى تحالف العالم الروحاني على وجه التحديد من أجل تجربة تقنياتهم الروحانية العالمية.
بصفتهم تحالف العالم الروحاني الكبير ، القوة التي شعرت بأنهم الأقوى في تقنيات روح العالم في كامل أرض القتال المقدسة ، سيكون عليهم بطبيعة الحال تعليم الناس الذين تجرأوا على تحديهم درسًا.
وهكذا ، أرسل تحالف العالم الروحاني عضوًا من الجيل الأصغر بتقنيات روح عالمية بارزة للغاية للتنافس مع تلك المرأة في تقنيات روح العالم .
ومع ذلك ، هزم هذا العضو من جيل الشباب بطريقة بائسة للغاية.
صدم هذا إلى حد كبير الناس من تحالف العالم الروحاني . لم يجرؤوا على التقليل من شأن المرأة بعد ذلك وبدأوا في إرسال أفضل أفرادهم من الجيل الأصغر على التوالي للقتال معها.
ومع ذلك ، دون أي استثناء ، تم هزيمتهم جميعًا ، ولم يكن أي منهم مباراة لتلك المرأة.
بعجز ، أرسل تحالف العالم الروحاني أحد تلاميذهم الإداريين ، فو فيتنغ.
“حتى الأخ الأكبر فو تم إرساله ؟ في هذه الحالة ، ماذا كانت النتيجة؟ هل يمكن أن يكون حتى هو هُزِم؟ ” عند سماع أنه تم إرسال فو فيتنغ ، صدمت سيما ينغ.
كان فو فيتنغ هذا قويًا للغاية. من حيث تقنيات روح العالم ، كان متفوقًا عليها حتى. لقد استحق تمامًا لقب كونه واحدًا من أقوى تلاميذ تحالف العالم الروحاني .
قال الكبير مياو “لقد هُزم ، هُزم بشكل بائس”.
“حتى الأخ الأكبر فو هُزم؟ تلك المرأة هي في الواقع بهذه القوة؟ ” تفاجأت سيما ينغ بشدة. ذلك لأن الشيخ مياو لم يقل فقط أن فو فيتنغ قد هُزم ، بل قال إنه هُزِم بشكل بائس.
إذا كانت هزيمة فو فيتنغ مفاجأة كبيرة بالفعل ، فإن هزيمته بشكل بائس ستكون مفاجأة هائلة ، واحدة من شأنها أن تجعل الآخرين في حالة ذهول مع عدم التصديق.

ومع ذلك ، كان الشيخ مياو ، بعد كل شيء ، شخصًا ذا مكانة عالية. وهكذا ، بغض النظر عن مدى الألم الذي كان يشعر به ، وبغض النظر عن مقدار الحزن الذي ملأ قلبه ، كان لا يزال قادرًا على تحمل كل ذلك. وهكذا ، بعد تعزية سيما ينغ ، لم يستمر في الحزن و أخفى كل شيء في عمق قلبه. ثم ، مع تعبير حسن المظهر على وجهه ، ذهب إلى تشو فنغ وابتسم ابتسامة تقديرية للغاية تجاهه ، “الصديق الصغير تشو فنغ رائع حقًا. لا يقتصر الأمر على امتلاكك لقوة قتالية غير عادية فحسب ، بل إن إنجازاتك في تشكيلات الروح العالمية نادرة أيضًا. “ليس من المستغرب أن تصر سيما ينغ على دعوتك إلى تحالفنا للعالم الروحاني. شتلة نادرة مثلك ، إذا فشلنا في ضمك إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، فسيكون أمرا مؤسف للغاية بالنسبة لنا “. “ومع ذلك ، كما يقول المثل ، لن يكون البطيخ الملتوي بالقوة حلوًا. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز يريد للصديق الصغير الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني إلى حد كبير ، إلا أنني بالتأكيد لن أجبر الصديق الصغير “. “وهكذا ، سأطلب منك هذا مرة واحده فقط . الصديق الصغير تشو فنغ ، هل أنت مهتم بالانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني ؟ ” “الشيخ مياو ، شكرا لك على نواياك الطيبة. ومع ذلك فإنني في النهاية ما زلت تلميذ من جبل الخشب السماوي . أجاب تشو فنغ: “أخشى أنه سيكون من غير اللائق بالنسبة لي الانضمام إلى تحالف العالم الروحاني “. “هذه ليست قضية على الإطلاق. طالما أن الصديق الصغير تشو فنغ على استعداد ، فأنت قادر تمامًا على الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني بوضعك كأحد تلاميذ جبل الخشب السماوي . ” “أما بالنسبة لجبل الخشب السماوي ، فسأبلغهم شخصيًا برسالة. قال الكبير مياو ، “لا داعي للقلق بشأن ذلك”. “تشو فنغ ، اقبل بسرعة. مثل هذه المعاملة من تحالف العالم الروحاني تعطى فقط للروحانيين العالميين الأقوياء. ومن المنطقي أن الأجيال الشابة مثلي و مثلك لن يكون لديهم أي أمل في تلقي مثل هذه المعاملة “. عند رؤية هذا ، أضافت سيما ينغ على عجل. ومع ذلك ، هز تشو فنغ رأسه ، و قبض قبضتيه باحترام وقال: “الكبير ، أشكرك على تفكيرك في . ومع ذلك ، لا أرغب حقًا في الانضمام إلى تحالف العالم الروحاني في الوقت الحالي. أتمنى أن اتنقل في هذه المنطقة لوحدي لبعض الوقت. ” “هاها ، جيد جدا. الصديق الصغير تشو فنغ ، اذا شعرت بالرغبة في الانضمام إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، يمكنك أن تأتي وتجدني في أي وقت. “أبواب تحالفنا للعالم الروحاني ستفتح لك إلى الأبد”. ضحك الشيخ مياو. لم يكن غاضبا من رفض تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، بدا أنه يفهم منطق تشو فنغ. بعد ذلك ، تحدث تشو فنغ مع سيما ينغ والشيخ مياو للحظة ثم شرع في المغادرة. أما بالنسبة إلى سيما ينغ والشيخ مياو ، فقد أصروا على إيصال تشو فنغ. على هذا النحو ، لم يرفضهم تشو فنغ أيضًا. فقط ، بعد أن شاهدت سيما ينغ دخول تشو فنغ في تشكيل النقل عن بعد ، كان لديها تعبير عن التردد في الانفصال وكمية لا حصر لها من خيبة الأمل. “الجد مياو ، لماذا لم تبقي تشو فنغ هنا؟” سألت سيما ينغ بطريقة تذمر. “الفتاة الحمقاء ، البطيخ الملتوية بالقوة لن تكون حلوة. في حين أن هذا تشو فنغ هو بالفعل شتلة جيدة جدًا ، فإن طموحاته محددة بالفعل في مكان آخر. إذا أجبرته على البقاء ، فإن ذلك سيجعل الأمور صعبة بالنسبة له. وبالتالي ، بدلاً من القيام بذلك ، سيكون من الأفضل السماح له بالرحيل. ” “ما فعلته سيكون جيدًا لك و لي وله. وبالتالي ، أليس هذا هو الحل الأفضل؟ ” قال الشيخ مياو. تنهدت سيما ينغ تنهيدة طويلة. دون تقليل التعبير القاتم على وجهها على الإطلاق. “أيتها الفتاة الحمقاء ، توقفي عن الحزن”. قال الكبير مياو ، “لدي أخبار جيدة لك”. قالت سيما ينغ بعناد: “بالنسبة لي ، ما لم تكن قادرًا على جعل تشو فنغ ينضم إلى تحالفنا للعالم الروحاني ، فلن يكون هناك شيء يمكن اعتباره أخبارًا جيدة”. ” حقا؟ هل تقول أن فرصة الدخول إلى تشكيل التحول الملكي لا يمكن اعتبارها أخبارًا جيدة بالنسبة لك؟ ” قال الشيخ مياو بابتسامة على وجهه. “ماذا؟ تشكيل التحول الملكي؟ جدي مياو ، أنت لا تمزح معي أليس كذلك؟ ” بسماع هذه الكلمات ، شعرت سيما ينغ بسعادة غامرة على الفور. كانت هناك صدمة لا نهاية لها تومض من خلال عينيها الجميلتين الكبيرتين. “متى كذب الجد مياو عليك؟” قال الشيخ مياو بابتسامة خفيفة على وجهه. “هاها ، هذا رائع ، هذا رائع حقًا” ، في هذه اللحظة ، بدأت سيما ينغ في الهتاف والقفز في الفرح. كان مظهرها جميلاً للغاية. كان تشكيل التحول الملكي تشكيلًا قويًا جدًا في تحالف العالم الروحاني . عندما يتدرب المرء داخلها ، فإن الروحاني العالمي بعباءة ذهبية سيحصل على فرصة عالية جدًا ليصبح روحاني عالمي بعباءة ملكية . حتى لو فشل في أن يصبح روحاني عالمي بعباءة ملكية ، فإن قوته الروحية و تقنيات روح العالم ستتعزز. ومع ذلك ، فإن تشكيل التحول الملكي يتطلب استهلاك كمية كبيرة من الكنوز بالإضافة إلى قوة العديد من الروحانيين العالميين ذوي العباءة الملكية من أجل تنشيطها. من حيث الجوهر ، كانت تكلفة تفعيل تشكيل التحول الملكي عالية للغاية. كانت عالية جدًا بحيث لا يمكن مقارنتها بالفوائد التي يمكن الحصول عليها منها. علاوة على ذلك ، في كل مرة يتم تنشيطها ، لا يستطيع دخولها سوى عشرة أفراد فقط للتدريب. ولهذا السبب بالتحديد ،خلال حياة سيما ينغ بأكملها ، لم تر أبدًا تشكيل التحول الملكي . ولكن الآن ، لن يتم تفعيل هذا التكوين الملكي فقط ، بل سيُسمح أيضًا لسيما ينغ بدخوله للتدريب. تسبب هذا بشكل طبيعي في أن تكون سيما ينغ مبتهجة بشكل لا مثيل له و تشعىر بسعادة غامرة. ربما قد تكون قادرة حتى على أن تصبح روحانية عالمية بعباءة ملكية بعد أن تخضع لتشكيل التحول الملكي . بالنسبة لشخص صغير مثلها ، سيكون الأمر رائعا للغاية . روحاني عالمي بعباءة ملكية من جيل الشباب مثل سيما ينغ ، كان من المحتمل أن لا يجد المرء شخصًا مثل هذا في أرض القتال المقدسة . “الجد مياو ، كيف يتم فتح تشكيل التحول الملكي فجأة؟” بعد الفرح ، لم تنسى سيما ينغ أن تسأل عن هذا السؤال الحاسم. لقد تمكنت من تخمين أن تشكيل التحول الملكي لن يتم فتحه بدون سبب . “يا فتاة ، يبدو أنه لا يمكن إخفاء أي شيء عنك” ، بسماع سؤال سيما ينغ ، ابتسم الشيخ مياو. ثم بدأ يشرح بعناية لسيما ينغ لماذا سيفتتح تشكيل التحول الملكي فجأة. اتضح أن شخصين غامضين وصلوا إلى تحالف العالم الروحاني قبل عشرة أيام. هذان الشخصان الغامضان كانا يرتديان عباءات سوداء. لا أحد يعرف قوتهم. ومع ذلك ، تمكنوا من الحكم على اعمارهم من خلال اصواتهم كان أحدهم رجلًا مسنًا بينما الاخرى كانت فتاة شابة. كانت تلك الشابة أيضا روحانية عالمية . لقد جاءت إلى تحالف العالم الروحاني على وجه التحديد من أجل تجربة تقنياتهم الروحانية العالمية. بصفتهم تحالف العالم الروحاني الكبير ، القوة التي شعرت بأنهم الأقوى في تقنيات روح العالم في كامل أرض القتال المقدسة ، سيكون عليهم بطبيعة الحال تعليم الناس الذين تجرأوا على تحديهم درسًا. وهكذا ، أرسل تحالف العالم الروحاني عضوًا من الجيل الأصغر بتقنيات روح عالمية بارزة للغاية للتنافس مع تلك المرأة في تقنيات روح العالم . ومع ذلك ، هزم هذا العضو من جيل الشباب بطريقة بائسة للغاية. صدم هذا إلى حد كبير الناس من تحالف العالم الروحاني . لم يجرؤوا على التقليل من شأن المرأة بعد ذلك وبدأوا في إرسال أفضل أفرادهم من الجيل الأصغر على التوالي للقتال معها. ومع ذلك ، دون أي استثناء ، تم هزيمتهم جميعًا ، ولم يكن أي منهم مباراة لتلك المرأة. بعجز ، أرسل تحالف العالم الروحاني أحد تلاميذهم الإداريين ، فو فيتنغ. “حتى الأخ الأكبر فو تم إرساله ؟ في هذه الحالة ، ماذا كانت النتيجة؟ هل يمكن أن يكون حتى هو هُزِم؟ ” عند سماع أنه تم إرسال فو فيتنغ ، صدمت سيما ينغ. كان فو فيتنغ هذا قويًا للغاية. من حيث تقنيات روح العالم ، كان متفوقًا عليها حتى. لقد استحق تمامًا لقب كونه واحدًا من أقوى تلاميذ تحالف العالم الروحاني . قال الكبير مياو “لقد هُزم ، هُزم بشكل بائس”. “حتى الأخ الأكبر فو هُزم؟ تلك المرأة هي في الواقع بهذه القوة؟ ” تفاجأت سيما ينغ بشدة. ذلك لأن الشيخ مياو لم يقل فقط أن فو فيتنغ قد هُزم ، بل قال إنه هُزِم بشكل بائس. إذا كانت هزيمة فو فيتنغ مفاجأة كبيرة بالفعل ، فإن هزيمته بشكل بائس ستكون مفاجأة هائلة ، واحدة من شأنها أن تجعل الآخرين في حالة ذهول مع عدم التصديق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط