نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1302

غابة الخيزران المتساقطة

غابة الخيزران المتساقطة

“هذا أيضًا في حدود المعقول. لم تكشف الفتاة عن قدراتها الحقيقية إلا عندما كانت تتنافس مع فيتنغ. قال الكبير مياو إنها روحانية في عالم العباءة الملكية.
ملأت الصدمة وجه سيما ينغ ثم ، سألت على عجل ، “ماذا؟ روحانية بعباءة ملكية؟ كم عمرها؟ ”
يجب على المرء أن يعرف أن الروحانيين العالميين بعباءة ملكية ليسوا مسألة صغيرة. في أرض القتال المقدسة ، سيتمكن جميع الروحانيين بعباءة ملكية من الحصول على الاحترام من الناس أينما ذهبوا.
استنادًا إلى ما قاله الكبير مياو ، يجب أن تكون تلك المرأة شخصًا من الجيل الأصغر ، مثلها تمامًا. روحاني عالمي بعباءة ملكية من جيل الشباب ، كان مذهلاً حقًا.
“لم أتمكن من رؤية مظهرها. وبالتالي ، لا يمكنني تحديد عمرها. ومع ذلك ، إذا حكمنا من صوتها ، فإن عمر تلك الفتاة يجب أن يكون حولك. حتى لو كانت أكبر منك ، فلن يكون ذلك كثيرًا. قال الكبير مياو: “على الأكثر ، ستكون في أوائل العشرينات من عمرها”.
“لابد أنك تمزح ، في مثل هذه السن المبكرة … نجحت بالفعل في أن تصبح روحاني في عالم العباءة الملكية؟”
في هذه اللحظة ، حتى سيما ينغ كانت خائفة مما سمعته. لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أبداً روح عباءة ملكية في العالم في أوائل العشرينات من عمرهم في أرض القتال المقدسة .
ومع ذلك ، انتهى الأمر بكل أولئك الذين تمكنوا من أن يصبحوا روحيين بعباءة ملكية في أوائل عشرينياتهم بأن يصبحوا روحيين عالميين عظيمين في المستقبل. أصبح كل واحد منهم وجودًا كبيرًا وصل إلى القمة بين الروحيين في العالم.
في تحالفهم للعالم الروحاني ، ناهيك عن روحاني عالمي بعباءة ملكية في أوائل العشرينات من عمرهم ، لم يكن هناك ببساطة أي روحاني بعباءة ملكية بين التلاميذ على الإطلاق.
ومع ذلك ، في هذا الوقت ، ظهر روحاني عالمي في أوائل العشرينات خارج تحالفهم للعالم الروحاني. بالنسبة لتحالف العالم الروحاني ، لم تكن هذه أخبارًا جيدة. وبدلاً من ذلك ، كانت أنباء سيئة للغاية.
“ماذا حدث بعد ذلك؟ ماذا كانت النتيجة النهائية؟ ألا يوجد أحد في تحالفنا للعالم الروحاني يتطابق مع تلك الفتاة؟ لا أحد قادر على هزيمتها؟ ” سألت سيما ينغ.
“من بين جيل الشباب الحالي في تحالفنا للعالم الروحاني ، لا يوجد روحاني بعباءة ملكية. وبالتالي ، بطبيعة الحال لا يوجد أحد قادر على هزيمتها “.
“ومع ذلك ، من أجل شرف تحالفنا للعالم الروحاني ، لن نعترف بطبيعة الحال بالهزيمة. بعد هزيمة فيتنغ ، لم نرسل أي تلميذ اخر للتنافس معها “.
“علاوة على ذلك ، استخدمنا ذريعة عدم حضور أقوى تلاميذنا لتحالف العالم الروحاني ، وطلبنا منهم الحضور مرة أخرى بعد بضعة أيام. و قد قبلوا أيضًا طلبنا “.
“من أجل ضمان أن تحالفنا للعالم الروحاني قادر على استعادة شرفه المفقود في المرة القادمة التي تأتي فيها الفتاة ، عقد تحالفنا للعالم الروحاني اجتماعا واتفق جميع الروحانيين في عالم الإدارة على أننا سنتجاهل جميع تكاليف تنشيط تكوين التحول الملكي.”
“علاوة على ذلك ، قررنا اختيار الأعضاء العشرة من الجيل الأصغر في تحالفنا للعالم الروحاني الذين يمتلكون افضل المواهب للدخول إليه للتدريب”.
قال الكبير مياو: “هدفنا هو استخدام تشكيل التحول الملكي لإنشاء العديد من الروحانيين في عالم العباءة الملكية الذين يمكنهم هزيمة تلك المرأة والدفاع عن شرفنا”.
“كيف يمكن لمثل هذا الشخص أن يظهر فجأة؟ جدي مياو ، هل تعرف بالضبط من أين أتى هذا الرجل العجوز وتلك المرأة؟ هل يمكن أن يتم إرسالهم من قوة معينة لتحدي تحالفنا للعالم الروحاني؟ ” سألت سيما ينغ بفضول.
“نحن لا نعرف من أين هم. ومع ذلك ، عندما غادروا ، تبعهم الشيخ لي ، من تحالفنا للعالم الروحاني سراً لتفقد أصولهم. ”
قال الكبير مياو: “لكن للاسف ، تم اكتشافه من قبلهم “.
“حتى الشيخ لي تم اكتشافه ؟” صدمت سيما ينغ مرة أخرى. عرفت سيما ينغ بطبيعة الحال من هو هذا الشيخ لي.
لم يكن الكبير لي واحدًا من كبار السن في إدارة التحالف الروحاني العالمي فحسب ، بل امتلك أيضًا مهارات عسكرية فائقة الحركة ومتخصصًا في إخفاء تشكيلات الروح.
وبعبارة أخرى ، إذا أراد الشيخ لي أن يراقب أحدهم ، فسيكون من المستحيل عمليا على هدفه الهروب منه. هذا لأنه لم يكن يمتلك سرعة مذهلة فحسب ، بل كان قادرًا أيضًا على إخفاء هالته تمامًا.
ومع ذلك ، حتى الشيخ لي تم اكتشافه من قبلهم. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن الشخصين اللذين تحديا تحالفهما للعالم الروحاني كانا قويين للغاية. لقد جاء خصومهم بحق مع نوايا سيئة.
كان الاثنان قويين حقًا. في حين أن تلك الفتاة كانت لا تزال على ما يرام لأنها ، بعد كل شيء ، فقط روحانية بعباءة ملكية. عندما يتم تجاهل موهبتها ، فهي لا تشكل تهديدًا كبيرًا لتحالف العالم الروحاني “.
“ومع ذلك ، لم يكن ذلك الرجل العجوز وراء تلك الفتاة مسألة بسيطة. كان قوته عميقة بشكل لا يسبر غوره. وقال الكبير مياو “إذا أصبح عدو تحالفنا للعالم الروحاني ، فإنه سيكون بالتأكيد شخصية شائكة للتعامل معها”.
“هل يمكن ألا نملك أدنى فكرة عن أصولهم؟” سألت سيما ينغ.
“هناك ، هذا الرجل العجوز خاطب تلك الفتاة باسم الصغيرة مي ”قال الشيخ مياو.
“الصغيرة مي ، هل هذا اسمها؟” سألت سيما ينغ.
“نحن لا نعرف. قال الكبير مياو: “حتى لو لم يكن اسمها ، فهذا على الأقل ما ناداها به”.
تمتمت “سيما ينغ”: “يبدو أن هذه مشكلة شائكة حقًا”.
“إنه امر شائك بالفعل. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. قال الشيخ مياو ، “إنك أحد آمال تحالفنا للعالم الروحاني”.
“ينغ’ير بالتأكيد لن تخذل الجد مياو”. تعهدت سيما ينغ .
في الوقت الذي كانت فيه سيما ينغ تستعد لدخول تشكيل التحول الملكي من أجل هزيمة تلك الشابة الغامضة ، كان تشو فنغ يندفع بسرعة نحو وجهته.
كان المكان الذي أراد الذهاب إليه يسمى غابة الخيزران المتساقطة.
عندما كان تشو فنغ في منطقة البحر الشرقي ، واجه وعيًا ذات مرة. لم يكن سيد ذلك الوعي موجودًا في منطقة البحر الشرقي. وبدلاً من ذلك ، كان في أرض القتال المقدسة.
كان اسم سيد ذلك الوعي هو هونغ تشيانغ. في ذلك الوقت ، قال ل تشو فنغ أنه إذا كان سيخطو إلى أرض القتال المقدسة ، يجب أن يأتي ليجده في غابة الخيزران المتساقطة.
في هذا الوقت ، بعد السفر الطويل عبر تشكيل النقل عن بعد ، و بعد الاستفسار عن الطريق من السكان المحليين ، وصل تشو فنغ أخيرًا إلى ما يسمى بغابة الخيزران المتساقطة.
عندما رأى تشو فنغ غابة من الخيزران تملأ خط نظره ، حتى عينيه بدأت تلمع لأنه شعر بمدى جمال المكان و نقاوته .
لم يكن الخيزران في غابة الخيزران المتساقطة هذه خيزران عادي. عمليا كان كل واحد منهم سميكا مثل ساق شجرة كبيرة ويبلغ طوله مائة متر. كان هناك حتى بعض منها يصل طوله إلى أكثر من ألف متر. ظهرت أشجار الخيزران كطريق يؤدي إلى السماوات وهي تقف بين السماء والأرض.
علاوة على ذلك ، على عكس الخيزران العادي ، كانت سيقان الخيزران هذه تلمع بأضواء متعددة الألوان. من نظرة ، بدت وكأنها رائعة بشكل لا يضاهى.
عندما يتأرجح الخيزران ذهابًا وإيابًا يومض بالضوء. لقد كان مشهدًا رائعًا للعينين حقًا.
“هذه هي غابة الخيزران المتساقطة؟ إنه بالفعل كما قال الكبير لوه ، هذا المكان جميل للغاية “.
عندما وصل تشو فنغ لأول مرة إلى أرض القتال المقدسة ، كان يريد أن يأتي إلى غابة الخيزران المتساقطة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن على دراية بكل أرض القتال المقدسة ، لم يكن لديه خيار سوى أن يسأل الآخرين عنها.
في النهاية ، التقى بالكبير لوه ، وهو شخص لا يتمتع بزراعة قوية للغاية ، ولكنه سافر في جميع أنحاء الأماكن أرض القتال المقدسة .
كان الكبير لوه هو الذي أخبر تشو فنغ عن الطاقة الحدودية لأرض القتال المقدسة ، تلك الطبقة من الطاقة التي فصلت هذه الأرض الشاسعة إلى أقسام متعددة.
كما كان الكبير لوه هو الذي أخبر تشو فنغ أن هناك كميات هائلة من الخبراء في أرض القتال المقدسة . كما أخبر تشو فنغ عن القوى الكبرى في أرض القتال المقدسة ، القصور الثلاثة و العشائر الأربعة و التسع دول.
كما كان الكبير لوه الذي أخبر تشو فنغ أن غابة الخيزران المتساقطة كانت جميلة للغاية وبعيدة جدًا عن مكان وجودهم. و أنه لن يكون قادرًا على الوصول إلى ذلك المكان في فترة زمنية قصيرة وأن الطاقة الحدودية هي التي ستعيق طريقه.
بعد التفكير مرة أخرى ، لم يمر وقت طويل منذ أن واجه الكبير لوه ، بعد أقل من عام. وصل تشو فنغ أخيرًا إلى غابة الخيزران المتساقطة.
ابتسم تشو فنغ باستخفاف: “أتساءل عن نوع رد الفعل الذي كان سيظهره الكبير لوه اذا علم أنني وصلت إلى غابة الخيزران المتساقطة بعد اقل من عام “. بعد ذلك ، تحرك جسده وبدأ يطير نحو بحر الخيزران الجميل.

“هذا أيضًا في حدود المعقول. لم تكشف الفتاة عن قدراتها الحقيقية إلا عندما كانت تتنافس مع فيتنغ. قال الكبير مياو إنها روحانية في عالم العباءة الملكية. ملأت الصدمة وجه سيما ينغ ثم ، سألت على عجل ، “ماذا؟ روحانية بعباءة ملكية؟ كم عمرها؟ ” يجب على المرء أن يعرف أن الروحانيين العالميين بعباءة ملكية ليسوا مسألة صغيرة. في أرض القتال المقدسة ، سيتمكن جميع الروحانيين بعباءة ملكية من الحصول على الاحترام من الناس أينما ذهبوا. استنادًا إلى ما قاله الكبير مياو ، يجب أن تكون تلك المرأة شخصًا من الجيل الأصغر ، مثلها تمامًا. روحاني عالمي بعباءة ملكية من جيل الشباب ، كان مذهلاً حقًا. “لم أتمكن من رؤية مظهرها. وبالتالي ، لا يمكنني تحديد عمرها. ومع ذلك ، إذا حكمنا من صوتها ، فإن عمر تلك الفتاة يجب أن يكون حولك. حتى لو كانت أكبر منك ، فلن يكون ذلك كثيرًا. قال الكبير مياو: “على الأكثر ، ستكون في أوائل العشرينات من عمرها”. “لابد أنك تمزح ، في مثل هذه السن المبكرة … نجحت بالفعل في أن تصبح روحاني في عالم العباءة الملكية؟” في هذه اللحظة ، حتى سيما ينغ كانت خائفة مما سمعته. لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك أبداً روح عباءة ملكية في العالم في أوائل العشرينات من عمرهم في أرض القتال المقدسة . ومع ذلك ، انتهى الأمر بكل أولئك الذين تمكنوا من أن يصبحوا روحيين بعباءة ملكية في أوائل عشرينياتهم بأن يصبحوا روحيين عالميين عظيمين في المستقبل. أصبح كل واحد منهم وجودًا كبيرًا وصل إلى القمة بين الروحيين في العالم. في تحالفهم للعالم الروحاني ، ناهيك عن روحاني عالمي بعباءة ملكية في أوائل العشرينات من عمرهم ، لم يكن هناك ببساطة أي روحاني بعباءة ملكية بين التلاميذ على الإطلاق. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، ظهر روحاني عالمي في أوائل العشرينات خارج تحالفهم للعالم الروحاني. بالنسبة لتحالف العالم الروحاني ، لم تكن هذه أخبارًا جيدة. وبدلاً من ذلك ، كانت أنباء سيئة للغاية. “ماذا حدث بعد ذلك؟ ماذا كانت النتيجة النهائية؟ ألا يوجد أحد في تحالفنا للعالم الروحاني يتطابق مع تلك الفتاة؟ لا أحد قادر على هزيمتها؟ ” سألت سيما ينغ. “من بين جيل الشباب الحالي في تحالفنا للعالم الروحاني ، لا يوجد روحاني بعباءة ملكية. وبالتالي ، بطبيعة الحال لا يوجد أحد قادر على هزيمتها “. “ومع ذلك ، من أجل شرف تحالفنا للعالم الروحاني ، لن نعترف بطبيعة الحال بالهزيمة. بعد هزيمة فيتنغ ، لم نرسل أي تلميذ اخر للتنافس معها “. “علاوة على ذلك ، استخدمنا ذريعة عدم حضور أقوى تلاميذنا لتحالف العالم الروحاني ، وطلبنا منهم الحضور مرة أخرى بعد بضعة أيام. و قد قبلوا أيضًا طلبنا “. “من أجل ضمان أن تحالفنا للعالم الروحاني قادر على استعادة شرفه المفقود في المرة القادمة التي تأتي فيها الفتاة ، عقد تحالفنا للعالم الروحاني اجتماعا واتفق جميع الروحانيين في عالم الإدارة على أننا سنتجاهل جميع تكاليف تنشيط تكوين التحول الملكي.” “علاوة على ذلك ، قررنا اختيار الأعضاء العشرة من الجيل الأصغر في تحالفنا للعالم الروحاني الذين يمتلكون افضل المواهب للدخول إليه للتدريب”. قال الكبير مياو: “هدفنا هو استخدام تشكيل التحول الملكي لإنشاء العديد من الروحانيين في عالم العباءة الملكية الذين يمكنهم هزيمة تلك المرأة والدفاع عن شرفنا”. “كيف يمكن لمثل هذا الشخص أن يظهر فجأة؟ جدي مياو ، هل تعرف بالضبط من أين أتى هذا الرجل العجوز وتلك المرأة؟ هل يمكن أن يتم إرسالهم من قوة معينة لتحدي تحالفنا للعالم الروحاني؟ ” سألت سيما ينغ بفضول. “نحن لا نعرف من أين هم. ومع ذلك ، عندما غادروا ، تبعهم الشيخ لي ، من تحالفنا للعالم الروحاني سراً لتفقد أصولهم. ” قال الكبير مياو: “لكن للاسف ، تم اكتشافه من قبلهم “. “حتى الشيخ لي تم اكتشافه ؟” صدمت سيما ينغ مرة أخرى. عرفت سيما ينغ بطبيعة الحال من هو هذا الشيخ لي. لم يكن الكبير لي واحدًا من كبار السن في إدارة التحالف الروحاني العالمي فحسب ، بل امتلك أيضًا مهارات عسكرية فائقة الحركة ومتخصصًا في إخفاء تشكيلات الروح. وبعبارة أخرى ، إذا أراد الشيخ لي أن يراقب أحدهم ، فسيكون من المستحيل عمليا على هدفه الهروب منه. هذا لأنه لم يكن يمتلك سرعة مذهلة فحسب ، بل كان قادرًا أيضًا على إخفاء هالته تمامًا. ومع ذلك ، حتى الشيخ لي تم اكتشافه من قبلهم. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن الشخصين اللذين تحديا تحالفهما للعالم الروحاني كانا قويين للغاية. لقد جاء خصومهم بحق مع نوايا سيئة. كان الاثنان قويين حقًا. في حين أن تلك الفتاة كانت لا تزال على ما يرام لأنها ، بعد كل شيء ، فقط روحانية بعباءة ملكية. عندما يتم تجاهل موهبتها ، فهي لا تشكل تهديدًا كبيرًا لتحالف العالم الروحاني “. “ومع ذلك ، لم يكن ذلك الرجل العجوز وراء تلك الفتاة مسألة بسيطة. كان قوته عميقة بشكل لا يسبر غوره. وقال الكبير مياو “إذا أصبح عدو تحالفنا للعالم الروحاني ، فإنه سيكون بالتأكيد شخصية شائكة للتعامل معها”. “هل يمكن ألا نملك أدنى فكرة عن أصولهم؟” سألت سيما ينغ. “هناك ، هذا الرجل العجوز خاطب تلك الفتاة باسم الصغيرة مي ”قال الشيخ مياو. “الصغيرة مي ، هل هذا اسمها؟” سألت سيما ينغ. “نحن لا نعرف. قال الكبير مياو: “حتى لو لم يكن اسمها ، فهذا على الأقل ما ناداها به”. تمتمت “سيما ينغ”: “يبدو أن هذه مشكلة شائكة حقًا”. “إنه امر شائك بالفعل. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. قال الشيخ مياو ، “إنك أحد آمال تحالفنا للعالم الروحاني”. “ينغ’ير بالتأكيد لن تخذل الجد مياو”. تعهدت سيما ينغ . في الوقت الذي كانت فيه سيما ينغ تستعد لدخول تشكيل التحول الملكي من أجل هزيمة تلك الشابة الغامضة ، كان تشو فنغ يندفع بسرعة نحو وجهته. كان المكان الذي أراد الذهاب إليه يسمى غابة الخيزران المتساقطة. عندما كان تشو فنغ في منطقة البحر الشرقي ، واجه وعيًا ذات مرة. لم يكن سيد ذلك الوعي موجودًا في منطقة البحر الشرقي. وبدلاً من ذلك ، كان في أرض القتال المقدسة. كان اسم سيد ذلك الوعي هو هونغ تشيانغ. في ذلك الوقت ، قال ل تشو فنغ أنه إذا كان سيخطو إلى أرض القتال المقدسة ، يجب أن يأتي ليجده في غابة الخيزران المتساقطة. في هذا الوقت ، بعد السفر الطويل عبر تشكيل النقل عن بعد ، و بعد الاستفسار عن الطريق من السكان المحليين ، وصل تشو فنغ أخيرًا إلى ما يسمى بغابة الخيزران المتساقطة. عندما رأى تشو فنغ غابة من الخيزران تملأ خط نظره ، حتى عينيه بدأت تلمع لأنه شعر بمدى جمال المكان و نقاوته . لم يكن الخيزران في غابة الخيزران المتساقطة هذه خيزران عادي. عمليا كان كل واحد منهم سميكا مثل ساق شجرة كبيرة ويبلغ طوله مائة متر. كان هناك حتى بعض منها يصل طوله إلى أكثر من ألف متر. ظهرت أشجار الخيزران كطريق يؤدي إلى السماوات وهي تقف بين السماء والأرض. علاوة على ذلك ، على عكس الخيزران العادي ، كانت سيقان الخيزران هذه تلمع بأضواء متعددة الألوان. من نظرة ، بدت وكأنها رائعة بشكل لا يضاهى. عندما يتأرجح الخيزران ذهابًا وإيابًا يومض بالضوء. لقد كان مشهدًا رائعًا للعينين حقًا. “هذه هي غابة الخيزران المتساقطة؟ إنه بالفعل كما قال الكبير لوه ، هذا المكان جميل للغاية “. عندما وصل تشو فنغ لأول مرة إلى أرض القتال المقدسة ، كان يريد أن يأتي إلى غابة الخيزران المتساقطة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن على دراية بكل أرض القتال المقدسة ، لم يكن لديه خيار سوى أن يسأل الآخرين عنها. في النهاية ، التقى بالكبير لوه ، وهو شخص لا يتمتع بزراعة قوية للغاية ، ولكنه سافر في جميع أنحاء الأماكن أرض القتال المقدسة . كان الكبير لوه هو الذي أخبر تشو فنغ عن الطاقة الحدودية لأرض القتال المقدسة ، تلك الطبقة من الطاقة التي فصلت هذه الأرض الشاسعة إلى أقسام متعددة. كما كان الكبير لوه هو الذي أخبر تشو فنغ أن هناك كميات هائلة من الخبراء في أرض القتال المقدسة . كما أخبر تشو فنغ عن القوى الكبرى في أرض القتال المقدسة ، القصور الثلاثة و العشائر الأربعة و التسع دول. كما كان الكبير لوه الذي أخبر تشو فنغ أن غابة الخيزران المتساقطة كانت جميلة للغاية وبعيدة جدًا عن مكان وجودهم. و أنه لن يكون قادرًا على الوصول إلى ذلك المكان في فترة زمنية قصيرة وأن الطاقة الحدودية هي التي ستعيق طريقه. بعد التفكير مرة أخرى ، لم يمر وقت طويل منذ أن واجه الكبير لوه ، بعد أقل من عام. وصل تشو فنغ أخيرًا إلى غابة الخيزران المتساقطة. ابتسم تشو فنغ باستخفاف: “أتساءل عن نوع رد الفعل الذي كان سيظهره الكبير لوه اذا علم أنني وصلت إلى غابة الخيزران المتساقطة بعد اقل من عام “. بعد ذلك ، تحرك جسده وبدأ يطير نحو بحر الخيزران الجميل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط