نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1303

التلميذ الإسمي

التلميذ الإسمي

عندما اقترب تشو فنغ من غابة الخيزران المتساقطة ، تمكن من الشعور بوجود تكوين روح مهيب يغطي غابة الخيزران المتساقطة تمامًا من السماء إلى الأرض.
لا يمكن مشاهدة غابة الخيزران المتساقطة إلا من بعيد ولا يمكن الاقتراب منها. فقط من خلال مدخل خاص يمكن للمرء أن يدخله.
علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت العديد من الشخصيات في خط رؤية تشو فنغ. كان هؤلاء الناس إما يطيرون في السماء أو يتحركون على الأرض. ومع ذلك ، كانوا جميعًا يندفعون باتجاه غابة الخيزران المتساقطة.
فوجئ تشو فنغ بهذا المشهد. بعد الاستفسار عن غابة الخيزران المتساقطة وهو يسير نحوها ، عرف تشو فنغ بالفعل أن غابة الخيزران المتساقطة لم تكن منطقة غير مأهولة.
كانت غابة الخيزران المتساقطة قد احتلها الناس منذ فترة طويلة. منذ ثلاثة آلاف عام ، كان هناك شخص قد أقام طائفة في هذا المكان. علاوة على ذلك ، كان اسم هذه الطائفة أيضًا غابة الخيزران المتساقطة.
على الرغم من أن غابة الخيزران المتساقطة هذه كانت موجودة لمدة ثلاثة آلاف عام فقط ، فإن الوقت غير مهم للغاية عند مقارنته بالقصور الثلاثة ، والعشائر الأربعة ، و الدول التسعة ، وهم العمالقة الذين كانوا موجودين بالفعل لأكثر من عشرة آلاف سنة ، و مع ذلك كان تطور غابة الخيزران المتساقطة سريعا للغاية ، يمكن اعتبارها قوية جدًا ومعروفة بأنها واحدة من أقوى القوى الكبرى في مجال التحالف ، في المرتبة الثانية بعد تحالف العالم الروحاني .
علاوة على ذلك ، تصادف ان هذا الشهر هو الشهر الوحيد خلال العام الذي ستقبل فيه غابة الخيزران المتساقطة تلاميذ جدد. وهكذا ، في الأيام الأخيرة ، سيجتمع الناس من جميع أنحاء مجال التحالف في غابة الخيزران المتساقطة.
ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ مهتمًا بأي نوع من التلاميذ كانت تخطط غابة الخيزران المتساقطة لتجنيدهم ، ولم يكن مهتمًا بكيفية تجنيدهم لتلاميذه. لم يأت إلى غابة الخيزران المتساقطة ليصبح تلميذاً.
بعد كل شيء ، رفض تشو فنغ حتى دعوة من تحالف العالم الروحاني . وبالتالي ، فإنه بطبيعة الحال لن يكون مهتمًا بغابة الخيزران المتساقطة هذه.
كان هناك غرض واحد فقط لمجيء تشو فنغ إلى هنا. و هو أنه أراد مقابلة هونغ تشيانغ.
لقد اتخذ القرار بأنه ، بغض النظر عما إذا كان هونغ تشيانغ قادرًا على مساعدته أم لا ، فإنه لا يزال يريد مقابلته مرة واحدة.
بعد كل شيء ، يمكن القول أن هونغ تشيانغ هو أول خبير من أرض القتال المقدسة التقى به تشو فنغ. على الرغم من أنه قد يكون مجرد جزء من الوعي ، إلا أنه لا يزال يمكن اعتباره اجتماعًا. وبالتالي ، أصر تشو فنغ على زيارة هذا الشخص .
نظر تلميذ غابة الخيزران المتساقطة إلى تشو فنغ وسأل ببرود. “ماذا؟ هل تريد أن تجد الشيخ هونغ تشيانغ؟ ”
نظرًا لحقيقة أن تشو فنغ أخفى هالته ، لم يكن هذا اللورد القتالي في الرتبة التاسعة ينظر فقط إلى تشو فنغ بتعبير بارد كالجليد ، بل اكتلئت نظرته بالازدراء.
أما بالنسبة لسبب إخفاء تشو فنغ لزراعته ، فقد كان ذلك لأنه ، بعد الدعوة المميزة من تحالف العالم الروحاني ، كان يخشى أن ترغب غابة الخيزران المتساقطة في دعوته أيضًا إذا كشف عن زراعته الحقيقية.
إذا قاموا بدعوته ، سيرفضهم تشو فنغ بشكل طبيعي ، لا بأس إذا سمحوا له بالمغادرة. ومع ذلك ، إذا كانت لديهم مشاعر قاسية من رفض تشو فنغ وقرروا إيذائه ، فإن المكاسب التي سيحصل عليها من هذه الزيارة لن تكون قادرة على تعويض الخسائر.
على الرغم من أن كونه بارزًا سيجعل الآخرين يخافون ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يوجد خيار أمام أحد سوى أن يكون منخفض المستوى.
منذ أن قرر إخفاء قوته ، توقع تشو فنغ أنه سيكون هناك أشخاص ينظرون إليه بعيون الكلب. وبالتالي ، لم يسيء تشو فنغ له. بدلاً من ذلك ، قلب يده ، وأخرج عدة حبات قتالية وأدخلها في يد ذلك التلميذ. وقال بابتسامة على وجهه ، “أخي ، هل الشيخ هونغ تشيانغ حاضر؟”
“يوه ، أخي ، أنت شخص جيد ، أنت بالتأكيد تعرف كيف تتعامل مع الأمور.”
عندما رأى التلميذ الحبوب القتالية ، أخفاهم التلميذ على الفور. بعد أن أخذ الحبوب القتالية من تشو فنغ ، تغير موقفه تجاه تشو فنغ مائة وثمانين درجة . لقد أصبح الآن مهذبًا جدًا تجاه تشو فنغ .
بمجرد ذكر هونغ تشيانغ ، بدأ التلميذ في العبوس.
وقال بطريقة صعبة ومحرجة ، “الكبير هونغ تشيانغ هو بالفعل في غابة الخيزران المتساقطة. علاوة على ذلك ، فهو رئيس غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، يقال أن الكبير هونغ تشيانغ في تدريب مغلق طوال العام ولن يستقبل ضيوفًا أبدًا. أخي ، أخشى أنه سيكون من المستحيل أن تقابل الشيخ هونغ تشيانغ “.
“إذا كان هذا هو الحال …” بعد سماع ما قاله هذا التلميذ ، لم يكن تشو فنغ قادرًا على منع نفسه من الشعور بخيبة الأمل.
لقد جاء من بعيد ، حتى أنه تخطى أكثر من نصف نطاق التحالف بالكامل ليأتي إلى هنا. مجرد الرحلة إلى غابة الخيزران المتساقطة قد استغرقته الكثير من الوقت.
لقد فعل كل هذا من أجل لقاء هونغ تشيانغ وتحقيق رغبة عزيزة له. ومع ذلك ، قيل له أنه لن يستطيع مقابلة هونغ تشيانغ. وبالتالي ، إذا قيل أن تشو فنغ لم يكن محبطًا ، فسيكون هذا كذبًا.
“أخي ، إذا كنت ترغب حقًا في رؤية الشيخ هونغ تشيانغ ، فأنا في الواقع لدي طريقة.”
عند رؤية تعبير تشو فنغ المحبط ، شعر التلميذ الذي تلقى الحبوب القتالية بالسوء .
“ما نوع الطريقة؟” سأل تشو فنغ.
“انظر إلى هناك ، غابة الخيزران المتساقطة خاصتي تقوم حاليًا بتجنيد التلاميذ. غابة الخيزران المهجورة التي يرأسها الكبير هونغ تشيانغ تجند أيضًا تلاميذ. كما أن متطلبات تلاميذهم منخفضة للغاية “.
“إذا كنت ترغب حقًا في مقابلته ، يمكنك محاولة أن تصبح تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة . قال هذا التلميذ إن غابة الخيزران المهجورة كبيرة للغاية ، وبالتأكيد سيكون هناك وقت يمكنك مقابلته فيه.
“أصبح تلميذاً لغابة الخيزران المتساقطة؟ انسى الأمر ، أنا لا أرغب في الانضمام إلى أي طائفة ”هز تشو فنغ رأسه.
“لم يقل أحد أنه يجب عليك الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة. ألا تريد فقط لقاء الشيخ هونغ تشيانغ؟ في هذه الحالة ، يمكنك أن تصبح تلميذًا اسميًا. يُسمح للتلاميذ الاسميين لغابة الخيزران المتساقطة بمغادرة غابة الخيزران المتساقطة في أي وقت “.
“هناك أشخاص يرغبون في مشاهدة جمال غابة الخيزران المتساقطة من مسافة قريبة. بالنسبة لهم ، جاءوا جميعًا لبصبحوا تلاميذ اسميين. بعد انضمامهم ، لم يحاولوا التدريب وبدلاً من ذلك ذهبوا في جولة لرؤية المناظر الخلابة داخل غابة الخيزران المتساقطة”. قال ذلك التلميذ و بعد انتهائهم من التمتع بالمناظر الطبيعية ، فإنهم ببساطة سوف يتخلصون من وضعهم كتلاميذ اسميين ويتركون غابة الخيزران المتساقطة بسهولة.
“غابة الخيزران المتساقطة تسمح بمثل هذا الشيء؟” فوجئ تشو فنغ.
آية ، هذا شيء أصبحنا نقبله. يجب أن ينتشر جمال غابة الخيزران المتساقطة إلى الخارج. وبالتالي ، يجب أن تكون هناك حاجة للناس لنشر جمالها. على هذا النحو ، من الأفضل استخدام الغرباء لنشر جمالها بدلاً من استخدام تلاميذنا “.
“ومع ذلك ، يجب على المرء أن يمتلك قدرًا كافيًا من القوة من أجل الاستمتاع بمناظر غابة الخيزران المتساقطة.”
“يتم فصل غابة الخيزران المتساقطة إلى غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الخشبية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة ، وفقًا لجمال مناظرها.”
“غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية هي غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى. متطلبات المرء ليصبح تلميذا لأي من غابات الخيزران الثلاثة عالية للغاية. حتى فحص التلميذ الاسمي صعب للغاية. بدون قدر كافٍ من القوة ، يمكن للمرء أن ينسى الدخول إلى غابات الخيزران الثلاثة هذه.
“هذا هو الحال. شكرا لك أيها الأخ الأكبر على نصيحتك ، ” قبض تشو فنغ يده نحو هذا التلميذ بطريقة تبين انه يقدره للغاية.
على الرغم من أن هذا التلميذ كان ينظر إلى تشو فنغ بعيون الكلب في البداية ، بعد أن تلقى الحبوب القتالية ، انتهى به الأمر إلى إعطاء تشو فنغ اقتراحًا مفيدًا للغاية. يمكن القول أنه بعد تلقي رشوة تشو فنغ ، بذل قصارى جهده لمساعدة تشو فنغ. لا يمكن اعتبار أشخاص مثله سيئين للغاية ، لأنهم ما زالوا يمتلكون طبيعة لائقة.
بعد ذلك ، قرر تشو فنغ دخول غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي ومحاولة العثور على هونغ تشيانغ بنفسه. بعد كل شيء ، لقد سافر مسافة طويلة من أجل القدوم إلى هنا ولم يرغب في الرحيل خالي الوفاض. على الرغم من أنه كان عليه أن يمر ببعض التقلبات والانعطافات ، إلا أنه كان على استعداد للقيام بذلك.

عندما اقترب تشو فنغ من غابة الخيزران المتساقطة ، تمكن من الشعور بوجود تكوين روح مهيب يغطي غابة الخيزران المتساقطة تمامًا من السماء إلى الأرض. لا يمكن مشاهدة غابة الخيزران المتساقطة إلا من بعيد ولا يمكن الاقتراب منها. فقط من خلال مدخل خاص يمكن للمرء أن يدخله. علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت العديد من الشخصيات في خط رؤية تشو فنغ. كان هؤلاء الناس إما يطيرون في السماء أو يتحركون على الأرض. ومع ذلك ، كانوا جميعًا يندفعون باتجاه غابة الخيزران المتساقطة. فوجئ تشو فنغ بهذا المشهد. بعد الاستفسار عن غابة الخيزران المتساقطة وهو يسير نحوها ، عرف تشو فنغ بالفعل أن غابة الخيزران المتساقطة لم تكن منطقة غير مأهولة. كانت غابة الخيزران المتساقطة قد احتلها الناس منذ فترة طويلة. منذ ثلاثة آلاف عام ، كان هناك شخص قد أقام طائفة في هذا المكان. علاوة على ذلك ، كان اسم هذه الطائفة أيضًا غابة الخيزران المتساقطة. على الرغم من أن غابة الخيزران المتساقطة هذه كانت موجودة لمدة ثلاثة آلاف عام فقط ، فإن الوقت غير مهم للغاية عند مقارنته بالقصور الثلاثة ، والعشائر الأربعة ، و الدول التسعة ، وهم العمالقة الذين كانوا موجودين بالفعل لأكثر من عشرة آلاف سنة ، و مع ذلك كان تطور غابة الخيزران المتساقطة سريعا للغاية ، يمكن اعتبارها قوية جدًا ومعروفة بأنها واحدة من أقوى القوى الكبرى في مجال التحالف ، في المرتبة الثانية بعد تحالف العالم الروحاني . علاوة على ذلك ، تصادف ان هذا الشهر هو الشهر الوحيد خلال العام الذي ستقبل فيه غابة الخيزران المتساقطة تلاميذ جدد. وهكذا ، في الأيام الأخيرة ، سيجتمع الناس من جميع أنحاء مجال التحالف في غابة الخيزران المتساقطة. ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ مهتمًا بأي نوع من التلاميذ كانت تخطط غابة الخيزران المتساقطة لتجنيدهم ، ولم يكن مهتمًا بكيفية تجنيدهم لتلاميذه. لم يأت إلى غابة الخيزران المتساقطة ليصبح تلميذاً. بعد كل شيء ، رفض تشو فنغ حتى دعوة من تحالف العالم الروحاني . وبالتالي ، فإنه بطبيعة الحال لن يكون مهتمًا بغابة الخيزران المتساقطة هذه. كان هناك غرض واحد فقط لمجيء تشو فنغ إلى هنا. و هو أنه أراد مقابلة هونغ تشيانغ. لقد اتخذ القرار بأنه ، بغض النظر عما إذا كان هونغ تشيانغ قادرًا على مساعدته أم لا ، فإنه لا يزال يريد مقابلته مرة واحدة. بعد كل شيء ، يمكن القول أن هونغ تشيانغ هو أول خبير من أرض القتال المقدسة التقى به تشو فنغ. على الرغم من أنه قد يكون مجرد جزء من الوعي ، إلا أنه لا يزال يمكن اعتباره اجتماعًا. وبالتالي ، أصر تشو فنغ على زيارة هذا الشخص . نظر تلميذ غابة الخيزران المتساقطة إلى تشو فنغ وسأل ببرود. “ماذا؟ هل تريد أن تجد الشيخ هونغ تشيانغ؟ ” نظرًا لحقيقة أن تشو فنغ أخفى هالته ، لم يكن هذا اللورد القتالي في الرتبة التاسعة ينظر فقط إلى تشو فنغ بتعبير بارد كالجليد ، بل اكتلئت نظرته بالازدراء. أما بالنسبة لسبب إخفاء تشو فنغ لزراعته ، فقد كان ذلك لأنه ، بعد الدعوة المميزة من تحالف العالم الروحاني ، كان يخشى أن ترغب غابة الخيزران المتساقطة في دعوته أيضًا إذا كشف عن زراعته الحقيقية. إذا قاموا بدعوته ، سيرفضهم تشو فنغ بشكل طبيعي ، لا بأس إذا سمحوا له بالمغادرة. ومع ذلك ، إذا كانت لديهم مشاعر قاسية من رفض تشو فنغ وقرروا إيذائه ، فإن المكاسب التي سيحصل عليها من هذه الزيارة لن تكون قادرة على تعويض الخسائر. على الرغم من أن كونه بارزًا سيجعل الآخرين يخافون ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يوجد خيار أمام أحد سوى أن يكون منخفض المستوى. منذ أن قرر إخفاء قوته ، توقع تشو فنغ أنه سيكون هناك أشخاص ينظرون إليه بعيون الكلب. وبالتالي ، لم يسيء تشو فنغ له. بدلاً من ذلك ، قلب يده ، وأخرج عدة حبات قتالية وأدخلها في يد ذلك التلميذ. وقال بابتسامة على وجهه ، “أخي ، هل الشيخ هونغ تشيانغ حاضر؟” “يوه ، أخي ، أنت شخص جيد ، أنت بالتأكيد تعرف كيف تتعامل مع الأمور.” عندما رأى التلميذ الحبوب القتالية ، أخفاهم التلميذ على الفور. بعد أن أخذ الحبوب القتالية من تشو فنغ ، تغير موقفه تجاه تشو فنغ مائة وثمانين درجة . لقد أصبح الآن مهذبًا جدًا تجاه تشو فنغ . بمجرد ذكر هونغ تشيانغ ، بدأ التلميذ في العبوس. وقال بطريقة صعبة ومحرجة ، “الكبير هونغ تشيانغ هو بالفعل في غابة الخيزران المتساقطة. علاوة على ذلك ، فهو رئيس غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، يقال أن الكبير هونغ تشيانغ في تدريب مغلق طوال العام ولن يستقبل ضيوفًا أبدًا. أخي ، أخشى أنه سيكون من المستحيل أن تقابل الشيخ هونغ تشيانغ “. “إذا كان هذا هو الحال …” بعد سماع ما قاله هذا التلميذ ، لم يكن تشو فنغ قادرًا على منع نفسه من الشعور بخيبة الأمل. لقد جاء من بعيد ، حتى أنه تخطى أكثر من نصف نطاق التحالف بالكامل ليأتي إلى هنا. مجرد الرحلة إلى غابة الخيزران المتساقطة قد استغرقته الكثير من الوقت. لقد فعل كل هذا من أجل لقاء هونغ تشيانغ وتحقيق رغبة عزيزة له. ومع ذلك ، قيل له أنه لن يستطيع مقابلة هونغ تشيانغ. وبالتالي ، إذا قيل أن تشو فنغ لم يكن محبطًا ، فسيكون هذا كذبًا. “أخي ، إذا كنت ترغب حقًا في رؤية الشيخ هونغ تشيانغ ، فأنا في الواقع لدي طريقة.” عند رؤية تعبير تشو فنغ المحبط ، شعر التلميذ الذي تلقى الحبوب القتالية بالسوء . “ما نوع الطريقة؟” سأل تشو فنغ. “انظر إلى هناك ، غابة الخيزران المتساقطة خاصتي تقوم حاليًا بتجنيد التلاميذ. غابة الخيزران المهجورة التي يرأسها الكبير هونغ تشيانغ تجند أيضًا تلاميذ. كما أن متطلبات تلاميذهم منخفضة للغاية “. “إذا كنت ترغب حقًا في مقابلته ، يمكنك محاولة أن تصبح تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة . قال هذا التلميذ إن غابة الخيزران المهجورة كبيرة للغاية ، وبالتأكيد سيكون هناك وقت يمكنك مقابلته فيه. “أصبح تلميذاً لغابة الخيزران المتساقطة؟ انسى الأمر ، أنا لا أرغب في الانضمام إلى أي طائفة ”هز تشو فنغ رأسه. “لم يقل أحد أنه يجب عليك الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة. ألا تريد فقط لقاء الشيخ هونغ تشيانغ؟ في هذه الحالة ، يمكنك أن تصبح تلميذًا اسميًا. يُسمح للتلاميذ الاسميين لغابة الخيزران المتساقطة بمغادرة غابة الخيزران المتساقطة في أي وقت “. “هناك أشخاص يرغبون في مشاهدة جمال غابة الخيزران المتساقطة من مسافة قريبة. بالنسبة لهم ، جاءوا جميعًا لبصبحوا تلاميذ اسميين. بعد انضمامهم ، لم يحاولوا التدريب وبدلاً من ذلك ذهبوا في جولة لرؤية المناظر الخلابة داخل غابة الخيزران المتساقطة”. قال ذلك التلميذ و بعد انتهائهم من التمتع بالمناظر الطبيعية ، فإنهم ببساطة سوف يتخلصون من وضعهم كتلاميذ اسميين ويتركون غابة الخيزران المتساقطة بسهولة. “غابة الخيزران المتساقطة تسمح بمثل هذا الشيء؟” فوجئ تشو فنغ. آية ، هذا شيء أصبحنا نقبله. يجب أن ينتشر جمال غابة الخيزران المتساقطة إلى الخارج. وبالتالي ، يجب أن تكون هناك حاجة للناس لنشر جمالها. على هذا النحو ، من الأفضل استخدام الغرباء لنشر جمالها بدلاً من استخدام تلاميذنا “. “ومع ذلك ، يجب على المرء أن يمتلك قدرًا كافيًا من القوة من أجل الاستمتاع بمناظر غابة الخيزران المتساقطة.” “يتم فصل غابة الخيزران المتساقطة إلى غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الخشبية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة ، وفقًا لجمال مناظرها.” “غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية هي غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى. متطلبات المرء ليصبح تلميذا لأي من غابات الخيزران الثلاثة عالية للغاية. حتى فحص التلميذ الاسمي صعب للغاية. بدون قدر كافٍ من القوة ، يمكن للمرء أن ينسى الدخول إلى غابات الخيزران الثلاثة هذه. “هذا هو الحال. شكرا لك أيها الأخ الأكبر على نصيحتك ، ” قبض تشو فنغ يده نحو هذا التلميذ بطريقة تبين انه يقدره للغاية. على الرغم من أن هذا التلميذ كان ينظر إلى تشو فنغ بعيون الكلب في البداية ، بعد أن تلقى الحبوب القتالية ، انتهى به الأمر إلى إعطاء تشو فنغ اقتراحًا مفيدًا للغاية. يمكن القول أنه بعد تلقي رشوة تشو فنغ ، بذل قصارى جهده لمساعدة تشو فنغ. لا يمكن اعتبار أشخاص مثله سيئين للغاية ، لأنهم ما زالوا يمتلكون طبيعة لائقة. بعد ذلك ، قرر تشو فنغ دخول غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي ومحاولة العثور على هونغ تشيانغ بنفسه. بعد كل شيء ، لقد سافر مسافة طويلة من أجل القدوم إلى هنا ولم يرغب في الرحيل خالي الوفاض. على الرغم من أنه كان عليه أن يمر ببعض التقلبات والانعطافات ، إلا أنه كان على استعداد للقيام بذلك.

عندما اقترب تشو فنغ من غابة الخيزران المتساقطة ، تمكن من الشعور بوجود تكوين روح مهيب يغطي غابة الخيزران المتساقطة تمامًا من السماء إلى الأرض. لا يمكن مشاهدة غابة الخيزران المتساقطة إلا من بعيد ولا يمكن الاقتراب منها. فقط من خلال مدخل خاص يمكن للمرء أن يدخله. علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت العديد من الشخصيات في خط رؤية تشو فنغ. كان هؤلاء الناس إما يطيرون في السماء أو يتحركون على الأرض. ومع ذلك ، كانوا جميعًا يندفعون باتجاه غابة الخيزران المتساقطة. فوجئ تشو فنغ بهذا المشهد. بعد الاستفسار عن غابة الخيزران المتساقطة وهو يسير نحوها ، عرف تشو فنغ بالفعل أن غابة الخيزران المتساقطة لم تكن منطقة غير مأهولة. كانت غابة الخيزران المتساقطة قد احتلها الناس منذ فترة طويلة. منذ ثلاثة آلاف عام ، كان هناك شخص قد أقام طائفة في هذا المكان. علاوة على ذلك ، كان اسم هذه الطائفة أيضًا غابة الخيزران المتساقطة. على الرغم من أن غابة الخيزران المتساقطة هذه كانت موجودة لمدة ثلاثة آلاف عام فقط ، فإن الوقت غير مهم للغاية عند مقارنته بالقصور الثلاثة ، والعشائر الأربعة ، و الدول التسعة ، وهم العمالقة الذين كانوا موجودين بالفعل لأكثر من عشرة آلاف سنة ، و مع ذلك كان تطور غابة الخيزران المتساقطة سريعا للغاية ، يمكن اعتبارها قوية جدًا ومعروفة بأنها واحدة من أقوى القوى الكبرى في مجال التحالف ، في المرتبة الثانية بعد تحالف العالم الروحاني . علاوة على ذلك ، تصادف ان هذا الشهر هو الشهر الوحيد خلال العام الذي ستقبل فيه غابة الخيزران المتساقطة تلاميذ جدد. وهكذا ، في الأيام الأخيرة ، سيجتمع الناس من جميع أنحاء مجال التحالف في غابة الخيزران المتساقطة. ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ مهتمًا بأي نوع من التلاميذ كانت تخطط غابة الخيزران المتساقطة لتجنيدهم ، ولم يكن مهتمًا بكيفية تجنيدهم لتلاميذه. لم يأت إلى غابة الخيزران المتساقطة ليصبح تلميذاً. بعد كل شيء ، رفض تشو فنغ حتى دعوة من تحالف العالم الروحاني . وبالتالي ، فإنه بطبيعة الحال لن يكون مهتمًا بغابة الخيزران المتساقطة هذه. كان هناك غرض واحد فقط لمجيء تشو فنغ إلى هنا. و هو أنه أراد مقابلة هونغ تشيانغ. لقد اتخذ القرار بأنه ، بغض النظر عما إذا كان هونغ تشيانغ قادرًا على مساعدته أم لا ، فإنه لا يزال يريد مقابلته مرة واحدة. بعد كل شيء ، يمكن القول أن هونغ تشيانغ هو أول خبير من أرض القتال المقدسة التقى به تشو فنغ. على الرغم من أنه قد يكون مجرد جزء من الوعي ، إلا أنه لا يزال يمكن اعتباره اجتماعًا. وبالتالي ، أصر تشو فنغ على زيارة هذا الشخص . نظر تلميذ غابة الخيزران المتساقطة إلى تشو فنغ وسأل ببرود. “ماذا؟ هل تريد أن تجد الشيخ هونغ تشيانغ؟ ” نظرًا لحقيقة أن تشو فنغ أخفى هالته ، لم يكن هذا اللورد القتالي في الرتبة التاسعة ينظر فقط إلى تشو فنغ بتعبير بارد كالجليد ، بل اكتلئت نظرته بالازدراء. أما بالنسبة لسبب إخفاء تشو فنغ لزراعته ، فقد كان ذلك لأنه ، بعد الدعوة المميزة من تحالف العالم الروحاني ، كان يخشى أن ترغب غابة الخيزران المتساقطة في دعوته أيضًا إذا كشف عن زراعته الحقيقية. إذا قاموا بدعوته ، سيرفضهم تشو فنغ بشكل طبيعي ، لا بأس إذا سمحوا له بالمغادرة. ومع ذلك ، إذا كانت لديهم مشاعر قاسية من رفض تشو فنغ وقرروا إيذائه ، فإن المكاسب التي سيحصل عليها من هذه الزيارة لن تكون قادرة على تعويض الخسائر. على الرغم من أن كونه بارزًا سيجعل الآخرين يخافون ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يوجد خيار أمام أحد سوى أن يكون منخفض المستوى. منذ أن قرر إخفاء قوته ، توقع تشو فنغ أنه سيكون هناك أشخاص ينظرون إليه بعيون الكلب. وبالتالي ، لم يسيء تشو فنغ له. بدلاً من ذلك ، قلب يده ، وأخرج عدة حبات قتالية وأدخلها في يد ذلك التلميذ. وقال بابتسامة على وجهه ، “أخي ، هل الشيخ هونغ تشيانغ حاضر؟” “يوه ، أخي ، أنت شخص جيد ، أنت بالتأكيد تعرف كيف تتعامل مع الأمور.” عندما رأى التلميذ الحبوب القتالية ، أخفاهم التلميذ على الفور. بعد أن أخذ الحبوب القتالية من تشو فنغ ، تغير موقفه تجاه تشو فنغ مائة وثمانين درجة . لقد أصبح الآن مهذبًا جدًا تجاه تشو فنغ . بمجرد ذكر هونغ تشيانغ ، بدأ التلميذ في العبوس. وقال بطريقة صعبة ومحرجة ، “الكبير هونغ تشيانغ هو بالفعل في غابة الخيزران المتساقطة. علاوة على ذلك ، فهو رئيس غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، يقال أن الكبير هونغ تشيانغ في تدريب مغلق طوال العام ولن يستقبل ضيوفًا أبدًا. أخي ، أخشى أنه سيكون من المستحيل أن تقابل الشيخ هونغ تشيانغ “. “إذا كان هذا هو الحال …” بعد سماع ما قاله هذا التلميذ ، لم يكن تشو فنغ قادرًا على منع نفسه من الشعور بخيبة الأمل. لقد جاء من بعيد ، حتى أنه تخطى أكثر من نصف نطاق التحالف بالكامل ليأتي إلى هنا. مجرد الرحلة إلى غابة الخيزران المتساقطة قد استغرقته الكثير من الوقت. لقد فعل كل هذا من أجل لقاء هونغ تشيانغ وتحقيق رغبة عزيزة له. ومع ذلك ، قيل له أنه لن يستطيع مقابلة هونغ تشيانغ. وبالتالي ، إذا قيل أن تشو فنغ لم يكن محبطًا ، فسيكون هذا كذبًا. “أخي ، إذا كنت ترغب حقًا في رؤية الشيخ هونغ تشيانغ ، فأنا في الواقع لدي طريقة.” عند رؤية تعبير تشو فنغ المحبط ، شعر التلميذ الذي تلقى الحبوب القتالية بالسوء . “ما نوع الطريقة؟” سأل تشو فنغ. “انظر إلى هناك ، غابة الخيزران المتساقطة خاصتي تقوم حاليًا بتجنيد التلاميذ. غابة الخيزران المهجورة التي يرأسها الكبير هونغ تشيانغ تجند أيضًا تلاميذ. كما أن متطلبات تلاميذهم منخفضة للغاية “. “إذا كنت ترغب حقًا في مقابلته ، يمكنك محاولة أن تصبح تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة . قال هذا التلميذ إن غابة الخيزران المهجورة كبيرة للغاية ، وبالتأكيد سيكون هناك وقت يمكنك مقابلته فيه. “أصبح تلميذاً لغابة الخيزران المتساقطة؟ انسى الأمر ، أنا لا أرغب في الانضمام إلى أي طائفة ”هز تشو فنغ رأسه. “لم يقل أحد أنه يجب عليك الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة. ألا تريد فقط لقاء الشيخ هونغ تشيانغ؟ في هذه الحالة ، يمكنك أن تصبح تلميذًا اسميًا. يُسمح للتلاميذ الاسميين لغابة الخيزران المتساقطة بمغادرة غابة الخيزران المتساقطة في أي وقت “. “هناك أشخاص يرغبون في مشاهدة جمال غابة الخيزران المتساقطة من مسافة قريبة. بالنسبة لهم ، جاءوا جميعًا لبصبحوا تلاميذ اسميين. بعد انضمامهم ، لم يحاولوا التدريب وبدلاً من ذلك ذهبوا في جولة لرؤية المناظر الخلابة داخل غابة الخيزران المتساقطة”. قال ذلك التلميذ و بعد انتهائهم من التمتع بالمناظر الطبيعية ، فإنهم ببساطة سوف يتخلصون من وضعهم كتلاميذ اسميين ويتركون غابة الخيزران المتساقطة بسهولة. “غابة الخيزران المتساقطة تسمح بمثل هذا الشيء؟” فوجئ تشو فنغ. آية ، هذا شيء أصبحنا نقبله. يجب أن ينتشر جمال غابة الخيزران المتساقطة إلى الخارج. وبالتالي ، يجب أن تكون هناك حاجة للناس لنشر جمالها. على هذا النحو ، من الأفضل استخدام الغرباء لنشر جمالها بدلاً من استخدام تلاميذنا “. “ومع ذلك ، يجب على المرء أن يمتلك قدرًا كافيًا من القوة من أجل الاستمتاع بمناظر غابة الخيزران المتساقطة.” “يتم فصل غابة الخيزران المتساقطة إلى غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الخشبية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة ، وفقًا لجمال مناظرها.” “غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية هي غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى. متطلبات المرء ليصبح تلميذا لأي من غابات الخيزران الثلاثة عالية للغاية. حتى فحص التلميذ الاسمي صعب للغاية. بدون قدر كافٍ من القوة ، يمكن للمرء أن ينسى الدخول إلى غابات الخيزران الثلاثة هذه. “هذا هو الحال. شكرا لك أيها الأخ الأكبر على نصيحتك ، ” قبض تشو فنغ يده نحو هذا التلميذ بطريقة تبين انه يقدره للغاية. على الرغم من أن هذا التلميذ كان ينظر إلى تشو فنغ بعيون الكلب في البداية ، بعد أن تلقى الحبوب القتالية ، انتهى به الأمر إلى إعطاء تشو فنغ اقتراحًا مفيدًا للغاية. يمكن القول أنه بعد تلقي رشوة تشو فنغ ، بذل قصارى جهده لمساعدة تشو فنغ. لا يمكن اعتبار أشخاص مثله سيئين للغاية ، لأنهم ما زالوا يمتلكون طبيعة لائقة. بعد ذلك ، قرر تشو فنغ دخول غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي ومحاولة العثور على هونغ تشيانغ بنفسه. بعد كل شيء ، لقد سافر مسافة طويلة من أجل القدوم إلى هنا ولم يرغب في الرحيل خالي الوفاض. على الرغم من أنه كان عليه أن يمر ببعض التقلبات والانعطافات ، إلا أنه كان على استعداد للقيام بذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط