نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1304

التعرض للإذلال من القمامة

التعرض للإذلال من القمامة

بعد أن قام تشو فنغ ببعض الاستفسارات المهمة حول غابة الخيزران المتساقطة ، تأكد أن غابة الخيزران المتساقطة كانت بالضبط كما قال ذلك التلميذ ، وتم فصلها بالفعل إلى قسمين : غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى و غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى.
كان التلاميذ من غابات الخيزران من الطبقة العليا الثلاثة ممتازين للغاية. إذا أراد المرء أن يصبح تلميذاً في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، فيجب أن يمتلك المرء كمية كافية من القوة والموهبة.
أما بالنسبة لتلاميذ غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى ، فقد كانوا أضعف بكثير. بالنسبة إلى الناس من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، لم يكن هؤلاء التلاميذ أكثر من مجرد قمامة.
وهكذا ، تم فصل المواقع التي يمكن للمرء أن يتقدم فيها ليصبح تلميذًا في غابات العليا الثلاثة و غابات الخيزران للثلاثة الأدنى عن بعضها البعض.
غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى كانت مليئة بالناس ، في حين كانت غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى فارغة بشكل بائس.
في الواقع ، فإن غالبية الأشخاص الذين تقدموا بطلبات ليصبحوا تلاميذ في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى لم يذهبوا إلى هناك إلا لأنهم كانوا يعلمون أنهم غير مؤهلين للدخول في غابات الخيزران الثلاثة من الطبقة العليا ، ومع ذلك ما زالوا يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة .
في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ إلى الموقع لتقديم طلب للانضمام الى غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى.
“هذه هي غابة الخيزران المهملة؟” في هذه اللحظة ، صدم تشو فنغ.
بغض النظر عن مدى دونية غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الحديدية ، لا يزال هناك العديد من كبار السن في مكان تقديمهم. ومع ذلك ، فإن المكان الذي كانت تجند فيه غابة الخيزران المهجورة كان في الواقع يشرف عليه تلميذ واحد فقط.
علاوة على ذلك ، لم يكن هذا التلميذ قويًا أيضًا. كان رتبة تسعة لورد قتالي . علاوة على ذلك ، بالحكم على مظهره ، كان على الأرجح يقترب من الأربعينيات.
كان لورد عسكري في عمر الأربعين عامًا ضعيفًا حقًا.
علاوة على ذلك ، بغض النظر عن موهبة الأشخاص الذين يتقدمون إلى غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الخشبية ، لا يزال هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يتقدمون إلى هناك ؛ كان هناك الكثير من الصغار والبالغين من بين المتقدمين. وهكذا ، تمكنوا على الاقل من الحصول على خلفاء مؤهلين لتمرير غابات الخيزران الخشبية والنحاسية لهم .
ومع ذلك ، كانت غابة الخيزران المهجورة مختلفة تمامًا. بخلاف التلميذ المسؤول عن استقبال المتقدمين ، كان المكان فارغًا تمامًا. بدون شخص واحد هناك ، كان مشهدًا بائسًا حقًا.
في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ قادرًا على تخمين أن ما يسمى غابة الخيزران المهملة هو بالتأكيد اسم على مسمى . كان هذا هو مكب النفايات لغابة الخيزران المتساقطة ، المكان الذي احتقره الجميع.
لكي يكون هونغ تشيانغ رئيسًا لغابة الخيزران المهجورة ، قد لا يكون شيئًا جيدًا. ليكون رئيس هذا المكان ، من المرجح أن زراعته لم تكن بهذه القوة.
هل سيكون مثل هذا الشخص قادرًا حقًا على مساعدة تشو فنغ؟ كان من الواضح أنه لا يستطيع.
ومع ذلك ، نظرًا لأنه قد وصل بالفعل ، فلن يستسلم تشو فنغ . لم يكن تشو فنغ شخصًا ينسى الأخلاق عند البحث عن الأرباح. على العكس من ذلك ، كان تشو فنغ شخصًا شدد على أهمية روح الولاء والبر. وهكذا ، بغض النظر عن ما قد تكون عليه زراعة هونغ تشيانغ ، بغض النظر عما إذا كان خبيراً قوياً أم لا ، أصر تشو فنغ على دخول غابة الخيزران المهجورة لمقابلته.
وهكذا ، قرر تشو فنغ إطلاق جزء صغير من هالته وتزوير زراعة لورد قتالي . ثم ، سار نحو تلميذ غابة الخيزران المهملة وقال ، “هل أقوم بالتسجيل هنا للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟”
كان من الواضح أن التلميذ لم يتوقع أن شخصًا ما سيرغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، حيث غمرته المفاجأة عندما ظهر تشو فنغ أمامه. أجاب بحماس: “هذا صحيح ، هذا هو المكان. أخي ، هل ترغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟ ”
“أجل ، أود الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي. هل لي أن أعرف إلى أين أذهب لإجراء الفحص؟ ” سأل تشو فنغ.
“ليست هناك حاجة لإجراء أي فحص. يا أخي ، بموهبتك ، يمكنك الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة دون الحاجة إلى أي فحص. أوه ، صحيح ، هل لي أن أعرف اسم الأخ المميز؟ سأكتب اسمك هنا حتى يمكنك أن تصبح تلميذنا الاسمي في غابة الخيزران المهجورة “.
أخرج التلميذ لفافة وفرشاة كتابة خاصة عندما كان يتحدث. وقد استخدمت هذه على الأرجح لتسجيل أسماء التلاميذ.
“كما هو متوقع من غابة الخيزران المهجورة ، انظر كم يسعده أن يتقدم شخص ما ليكون طالبًا. إنه ببساطة يعامل مقدم الطلب كما لو أنه سلفه “.
“هذا صحيح ، ولكن هذا الشقي هناك معتوه. انطلاقا من مظهره ، يجب أن يكون في أوائل العشرينات من عمره. مع زراعته ، سيكون من الممكن له تمامًا الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية ، لا أستطيع حقًا أن أفهم سبب رغبته في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة “.
برؤية أن تشو فنغ كان يخطط بالفعل للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، بدأ الضحك الساخر يتعالى عبر المكان بدون توقف. كانت تلك الضحك قادمة من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية.
الأشخاص الذين كانوا يضحكون عليه هم الكبار الذين انضموا لتوّهم إلى غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. كان عمرهم اكبر بكثير من عمر تشو فنغ. أما بالنسبة لزراعتهم ، فقد كانت مثله او اعلى قليلا.
ومع ذلك ، عند مقارنتهم بـ تشو فنغ ، كانوا ضعفاء حقًا. معظمهم من اللوردات القتاليو. حتى اقواهم لم يكن سوى رتبة تسعة لورد قتالي .
ومع ذلك ، كان شيء واحد أن يضحك عليه التلاميذ. ومع ذلك ، حتى شيوخ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية كانوا يضحكون بسخرية. لقد كانوا حقا يرمون كل وجوههم ويرمون كرامتهم كشيوخ بعيدا.
أما بالنسبة لسبب تجرؤهم على الضحك على تشو فنغ ، فقد كان ذلك بالتأكيد لأنهم شعروا أن تشو فنغ كان فقط في الرتبة الثامنة ملك قتالي .
إذا كشف تشو فنغ عن زراعته الفعلية كملك قتالي من الرتبة الخامسة ، فإنه بالتأكيد سيخيف عيون الكلب خاصتهم . ( عيون الكلب هو اشارة الى ان عيونهم سيئة للغاية بحيث رؤوا شخصا عظيما على انه شخص حقير )
بعد كل شيء ، كان شيوخ غابات الخيزران الحديدية و النحاسية الذين كانوا حاضرين يمتلكون فقط زراعات من الرتبة الأولى إلى رتبة أربعة ملك قتالي .
الأقوى بينهم كان فقط في الرتبة الرابعة ملك قتالي ، وكان أدنى بكثير من تشو فنغ.
وهكذا ، كان تشو فنغ غير راغب في ازعاج نفسه مع هذه المجموعة من القمامة. بعد كل شيء ، كان السبب في أن تشو فنغ قرر إخفاء زراعته كان حتى يتمكن من تجنب المشاكل. وبالتالي ، كان التحمل شيئًا لم يكن لديه خيار سوى القيام به.
“الأخ الأكبر ، اسمي تشو فنغ. هل لي أن أعرف كيف أخاطبكم؟ ” ابتسم تشو فنغ ثم رد على الرتبة التاسعة لورد قتالي في غابة الخيزران المهملة.
“إذن اسم الأخ هو تشو فنغ؟ رد لي بابتسامة: “يمكنك أن تخاطبني بصفتي لي شيانغ”.
“إذن اسمه تشو فنغ؟ لا عجب أنه يحاول الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة مثل المجانين .
( عند عكس اسن تشو فنغ الى فنغ تشو يصبح معناه بالصينية مجنون )
“تنهد ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ إنه ليس مجنونًا ، إنه أحمق فقط “.
“هذا صحيح ، فقط الحمقى يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ومع ذلك ، في حين قرر تشو فنغ تجاهلهم ، فإن هؤلاء الأشخاص من غابات الخيزران الحديدية والنحاسية زادوا أكثر فأكثر وبدأوا بالفعل في استخدام اسمه لإهانته.
أخيرًا ، سأل تشو فنغ ببرود: “أيها الشيوخ ، انظر كيف يهينني تلاميذكم، لما لا تسكتهم جميعًا؟
كان تشو فنغ قادرًا على تحمل الإذلال. ومع ذلك ، كان اسمه شيء أعطاه له والديه. لم يسمح لأحد أن يهين اسمه.
“إن غابة الخيزران المتساقطة تملك السلطة على تلاميذها الحقيقيين .. بالنسبة للتلاميذ الاسميين فهم لهم الحرية في فعل ما يشاؤون دون اي مسؤولية مننا . اجاب أحد كبار السن من غابة الخيزران النحاسية بابتسامة مشرقة.
“لذا فأنت في الواقع تعطيهم حريتهم ولن تهتم بأي شيء اخر يحدث . في هذه الحالة ، إذا كنت سأضربهم ، فسيكون ذلك جيدًا أيضًا ، أليس كذلك؟ ” سأل تشو فنغ بابتسامة باردة.
“هاهاها …” لم يجيب هذا الشيخ على سؤال تشو فنغ وبدلاً من ذلك انفجر في الضحك عاليًا.
في الوقت نفسه ، بدأ الشيوخ الآخرون والتلاميذ الذين أذلوا تشو فنغ في الضحك بصوت عالٍ. كانت ضحكاتهم مليئة بالسخرية من تشو فنغ.
بعد أن خف الضحك ، قال شيخ غابة الخيزران النحاسية : “إذا كنت قادرًا على هزيمتهم ، فيمكنك أن تضربهم كما تشاء. الشيء الوحيد الذي أخشى أنه لا يمكنك هزيمتهم و بالتالي سوف تتعرض للضرب من قبلهم بدلاً من ذلك. في هذه الحالة ، فإن الشخص الذي يتم إذلاله سيكون أنت “.
كانت هناك آثار خفية في كلماته. كانت نيته واضحة للغاية. كان يسمح لـ تشو فنغ بضرب هؤلاء الأشخاص الذين أهانوه كما سمح لهؤلاء الذين كانوا يهينونه بضرب تشو فنغ.
“مرحبًا أيها الأحمق الصغير ، ماذا تقصد بذلك؟ تريد ضربنا؟
“حسنًا ، تعال، واسمح لنا أن نختبر بالضبط أنواع القدرات التي تمتلكها لكي تجرؤ على التصرف بهذه الغطرسة “.
من المؤكد أنه بعد أن انتهى شيخ غابة الخيزران النحاسية من قول تلك الكلمات ، بدأ العديد من الأشخاص الذين أهانوا تشو فنغ في وقت سابق بالسير نحو تشو فنغ.
كانوا يبتسمون ببرود و بدوا شرسين للغاية. يبدو أنهم يريدون تعليم تشو فنغ درسًا مناسبًا بضربه.

بعد أن قام تشو فنغ ببعض الاستفسارات المهمة حول غابة الخيزران المتساقطة ، تأكد أن غابة الخيزران المتساقطة كانت بالضبط كما قال ذلك التلميذ ، وتم فصلها بالفعل إلى قسمين : غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى و غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى. كان التلاميذ من غابات الخيزران من الطبقة العليا الثلاثة ممتازين للغاية. إذا أراد المرء أن يصبح تلميذاً في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، فيجب أن يمتلك المرء كمية كافية من القوة والموهبة. أما بالنسبة لتلاميذ غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى ، فقد كانوا أضعف بكثير. بالنسبة إلى الناس من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، لم يكن هؤلاء التلاميذ أكثر من مجرد قمامة. وهكذا ، تم فصل المواقع التي يمكن للمرء أن يتقدم فيها ليصبح تلميذًا في غابات العليا الثلاثة و غابات الخيزران للثلاثة الأدنى عن بعضها البعض. غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى كانت مليئة بالناس ، في حين كانت غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى فارغة بشكل بائس. في الواقع ، فإن غالبية الأشخاص الذين تقدموا بطلبات ليصبحوا تلاميذ في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى لم يذهبوا إلى هناك إلا لأنهم كانوا يعلمون أنهم غير مؤهلين للدخول في غابات الخيزران الثلاثة من الطبقة العليا ، ومع ذلك ما زالوا يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة . في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ إلى الموقع لتقديم طلب للانضمام الى غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى. “هذه هي غابة الخيزران المهملة؟” في هذه اللحظة ، صدم تشو فنغ. بغض النظر عن مدى دونية غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الحديدية ، لا يزال هناك العديد من كبار السن في مكان تقديمهم. ومع ذلك ، فإن المكان الذي كانت تجند فيه غابة الخيزران المهجورة كان في الواقع يشرف عليه تلميذ واحد فقط. علاوة على ذلك ، لم يكن هذا التلميذ قويًا أيضًا. كان رتبة تسعة لورد قتالي . علاوة على ذلك ، بالحكم على مظهره ، كان على الأرجح يقترب من الأربعينيات. كان لورد عسكري في عمر الأربعين عامًا ضعيفًا حقًا. علاوة على ذلك ، بغض النظر عن موهبة الأشخاص الذين يتقدمون إلى غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الخشبية ، لا يزال هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يتقدمون إلى هناك ؛ كان هناك الكثير من الصغار والبالغين من بين المتقدمين. وهكذا ، تمكنوا على الاقل من الحصول على خلفاء مؤهلين لتمرير غابات الخيزران الخشبية والنحاسية لهم . ومع ذلك ، كانت غابة الخيزران المهجورة مختلفة تمامًا. بخلاف التلميذ المسؤول عن استقبال المتقدمين ، كان المكان فارغًا تمامًا. بدون شخص واحد هناك ، كان مشهدًا بائسًا حقًا. في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ قادرًا على تخمين أن ما يسمى غابة الخيزران المهملة هو بالتأكيد اسم على مسمى . كان هذا هو مكب النفايات لغابة الخيزران المتساقطة ، المكان الذي احتقره الجميع. لكي يكون هونغ تشيانغ رئيسًا لغابة الخيزران المهجورة ، قد لا يكون شيئًا جيدًا. ليكون رئيس هذا المكان ، من المرجح أن زراعته لم تكن بهذه القوة. هل سيكون مثل هذا الشخص قادرًا حقًا على مساعدة تشو فنغ؟ كان من الواضح أنه لا يستطيع. ومع ذلك ، نظرًا لأنه قد وصل بالفعل ، فلن يستسلم تشو فنغ . لم يكن تشو فنغ شخصًا ينسى الأخلاق عند البحث عن الأرباح. على العكس من ذلك ، كان تشو فنغ شخصًا شدد على أهمية روح الولاء والبر. وهكذا ، بغض النظر عن ما قد تكون عليه زراعة هونغ تشيانغ ، بغض النظر عما إذا كان خبيراً قوياً أم لا ، أصر تشو فنغ على دخول غابة الخيزران المهجورة لمقابلته. وهكذا ، قرر تشو فنغ إطلاق جزء صغير من هالته وتزوير زراعة لورد قتالي . ثم ، سار نحو تلميذ غابة الخيزران المهملة وقال ، “هل أقوم بالتسجيل هنا للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟” كان من الواضح أن التلميذ لم يتوقع أن شخصًا ما سيرغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، حيث غمرته المفاجأة عندما ظهر تشو فنغ أمامه. أجاب بحماس: “هذا صحيح ، هذا هو المكان. أخي ، هل ترغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟ ” “أجل ، أود الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي. هل لي أن أعرف إلى أين أذهب لإجراء الفحص؟ ” سأل تشو فنغ. “ليست هناك حاجة لإجراء أي فحص. يا أخي ، بموهبتك ، يمكنك الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة دون الحاجة إلى أي فحص. أوه ، صحيح ، هل لي أن أعرف اسم الأخ المميز؟ سأكتب اسمك هنا حتى يمكنك أن تصبح تلميذنا الاسمي في غابة الخيزران المهجورة “. أخرج التلميذ لفافة وفرشاة كتابة خاصة عندما كان يتحدث. وقد استخدمت هذه على الأرجح لتسجيل أسماء التلاميذ. “كما هو متوقع من غابة الخيزران المهجورة ، انظر كم يسعده أن يتقدم شخص ما ليكون طالبًا. إنه ببساطة يعامل مقدم الطلب كما لو أنه سلفه “. “هذا صحيح ، ولكن هذا الشقي هناك معتوه. انطلاقا من مظهره ، يجب أن يكون في أوائل العشرينات من عمره. مع زراعته ، سيكون من الممكن له تمامًا الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية ، لا أستطيع حقًا أن أفهم سبب رغبته في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة “. برؤية أن تشو فنغ كان يخطط بالفعل للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، بدأ الضحك الساخر يتعالى عبر المكان بدون توقف. كانت تلك الضحك قادمة من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. الأشخاص الذين كانوا يضحكون عليه هم الكبار الذين انضموا لتوّهم إلى غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. كان عمرهم اكبر بكثير من عمر تشو فنغ. أما بالنسبة لزراعتهم ، فقد كانت مثله او اعلى قليلا. ومع ذلك ، عند مقارنتهم بـ تشو فنغ ، كانوا ضعفاء حقًا. معظمهم من اللوردات القتاليو. حتى اقواهم لم يكن سوى رتبة تسعة لورد قتالي . ومع ذلك ، كان شيء واحد أن يضحك عليه التلاميذ. ومع ذلك ، حتى شيوخ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية كانوا يضحكون بسخرية. لقد كانوا حقا يرمون كل وجوههم ويرمون كرامتهم كشيوخ بعيدا. أما بالنسبة لسبب تجرؤهم على الضحك على تشو فنغ ، فقد كان ذلك بالتأكيد لأنهم شعروا أن تشو فنغ كان فقط في الرتبة الثامنة ملك قتالي . إذا كشف تشو فنغ عن زراعته الفعلية كملك قتالي من الرتبة الخامسة ، فإنه بالتأكيد سيخيف عيون الكلب خاصتهم . ( عيون الكلب هو اشارة الى ان عيونهم سيئة للغاية بحيث رؤوا شخصا عظيما على انه شخص حقير ) بعد كل شيء ، كان شيوخ غابات الخيزران الحديدية و النحاسية الذين كانوا حاضرين يمتلكون فقط زراعات من الرتبة الأولى إلى رتبة أربعة ملك قتالي . الأقوى بينهم كان فقط في الرتبة الرابعة ملك قتالي ، وكان أدنى بكثير من تشو فنغ. وهكذا ، كان تشو فنغ غير راغب في ازعاج نفسه مع هذه المجموعة من القمامة. بعد كل شيء ، كان السبب في أن تشو فنغ قرر إخفاء زراعته كان حتى يتمكن من تجنب المشاكل. وبالتالي ، كان التحمل شيئًا لم يكن لديه خيار سوى القيام به. “الأخ الأكبر ، اسمي تشو فنغ. هل لي أن أعرف كيف أخاطبكم؟ ” ابتسم تشو فنغ ثم رد على الرتبة التاسعة لورد قتالي في غابة الخيزران المهملة. “إذن اسم الأخ هو تشو فنغ؟ رد لي بابتسامة: “يمكنك أن تخاطبني بصفتي لي شيانغ”. “إذن اسمه تشو فنغ؟ لا عجب أنه يحاول الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة مثل المجانين . ( عند عكس اسن تشو فنغ الى فنغ تشو يصبح معناه بالصينية مجنون ) “تنهد ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ إنه ليس مجنونًا ، إنه أحمق فقط “. “هذا صحيح ، فقط الحمقى يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ومع ذلك ، في حين قرر تشو فنغ تجاهلهم ، فإن هؤلاء الأشخاص من غابات الخيزران الحديدية والنحاسية زادوا أكثر فأكثر وبدأوا بالفعل في استخدام اسمه لإهانته. أخيرًا ، سأل تشو فنغ ببرود: “أيها الشيوخ ، انظر كيف يهينني تلاميذكم، لما لا تسكتهم جميعًا؟ كان تشو فنغ قادرًا على تحمل الإذلال. ومع ذلك ، كان اسمه شيء أعطاه له والديه. لم يسمح لأحد أن يهين اسمه. “إن غابة الخيزران المتساقطة تملك السلطة على تلاميذها الحقيقيين .. بالنسبة للتلاميذ الاسميين فهم لهم الحرية في فعل ما يشاؤون دون اي مسؤولية مننا . اجاب أحد كبار السن من غابة الخيزران النحاسية بابتسامة مشرقة. “لذا فأنت في الواقع تعطيهم حريتهم ولن تهتم بأي شيء اخر يحدث . في هذه الحالة ، إذا كنت سأضربهم ، فسيكون ذلك جيدًا أيضًا ، أليس كذلك؟ ” سأل تشو فنغ بابتسامة باردة. “هاهاها …” لم يجيب هذا الشيخ على سؤال تشو فنغ وبدلاً من ذلك انفجر في الضحك عاليًا. في الوقت نفسه ، بدأ الشيوخ الآخرون والتلاميذ الذين أذلوا تشو فنغ في الضحك بصوت عالٍ. كانت ضحكاتهم مليئة بالسخرية من تشو فنغ. بعد أن خف الضحك ، قال شيخ غابة الخيزران النحاسية : “إذا كنت قادرًا على هزيمتهم ، فيمكنك أن تضربهم كما تشاء. الشيء الوحيد الذي أخشى أنه لا يمكنك هزيمتهم و بالتالي سوف تتعرض للضرب من قبلهم بدلاً من ذلك. في هذه الحالة ، فإن الشخص الذي يتم إذلاله سيكون أنت “. كانت هناك آثار خفية في كلماته. كانت نيته واضحة للغاية. كان يسمح لـ تشو فنغ بضرب هؤلاء الأشخاص الذين أهانوه كما سمح لهؤلاء الذين كانوا يهينونه بضرب تشو فنغ. “مرحبًا أيها الأحمق الصغير ، ماذا تقصد بذلك؟ تريد ضربنا؟ “حسنًا ، تعال، واسمح لنا أن نختبر بالضبط أنواع القدرات التي تمتلكها لكي تجرؤ على التصرف بهذه الغطرسة “. من المؤكد أنه بعد أن انتهى شيخ غابة الخيزران النحاسية من قول تلك الكلمات ، بدأ العديد من الأشخاص الذين أهانوا تشو فنغ في وقت سابق بالسير نحو تشو فنغ. كانوا يبتسمون ببرود و بدوا شرسين للغاية. يبدو أنهم يريدون تعليم تشو فنغ درسًا مناسبًا بضربه.

بعد أن قام تشو فنغ ببعض الاستفسارات المهمة حول غابة الخيزران المتساقطة ، تأكد أن غابة الخيزران المتساقطة كانت بالضبط كما قال ذلك التلميذ ، وتم فصلها بالفعل إلى قسمين : غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى و غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى. كان التلاميذ من غابات الخيزران من الطبقة العليا الثلاثة ممتازين للغاية. إذا أراد المرء أن يصبح تلميذاً في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، فيجب أن يمتلك المرء كمية كافية من القوة والموهبة. أما بالنسبة لتلاميذ غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى ، فقد كانوا أضعف بكثير. بالنسبة إلى الناس من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأعلى ، لم يكن هؤلاء التلاميذ أكثر من مجرد قمامة. وهكذا ، تم فصل المواقع التي يمكن للمرء أن يتقدم فيها ليصبح تلميذًا في غابات العليا الثلاثة و غابات الخيزران للثلاثة الأدنى عن بعضها البعض. غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى كانت مليئة بالناس ، في حين كانت غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى فارغة بشكل بائس. في الواقع ، فإن غالبية الأشخاص الذين تقدموا بطلبات ليصبحوا تلاميذ في غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى لم يذهبوا إلى هناك إلا لأنهم كانوا يعلمون أنهم غير مؤهلين للدخول في غابات الخيزران الثلاثة من الطبقة العليا ، ومع ذلك ما زالوا يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المتساقطة . في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ إلى الموقع لتقديم طلب للانضمام الى غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى. “هذه هي غابة الخيزران المهملة؟” في هذه اللحظة ، صدم تشو فنغ. بغض النظر عن مدى دونية غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الحديدية ، لا يزال هناك العديد من كبار السن في مكان تقديمهم. ومع ذلك ، فإن المكان الذي كانت تجند فيه غابة الخيزران المهجورة كان في الواقع يشرف عليه تلميذ واحد فقط. علاوة على ذلك ، لم يكن هذا التلميذ قويًا أيضًا. كان رتبة تسعة لورد قتالي . علاوة على ذلك ، بالحكم على مظهره ، كان على الأرجح يقترب من الأربعينيات. كان لورد عسكري في عمر الأربعين عامًا ضعيفًا حقًا. علاوة على ذلك ، بغض النظر عن موهبة الأشخاص الذين يتقدمون إلى غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الخشبية ، لا يزال هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يتقدمون إلى هناك ؛ كان هناك الكثير من الصغار والبالغين من بين المتقدمين. وهكذا ، تمكنوا على الاقل من الحصول على خلفاء مؤهلين لتمرير غابات الخيزران الخشبية والنحاسية لهم . ومع ذلك ، كانت غابة الخيزران المهجورة مختلفة تمامًا. بخلاف التلميذ المسؤول عن استقبال المتقدمين ، كان المكان فارغًا تمامًا. بدون شخص واحد هناك ، كان مشهدًا بائسًا حقًا. في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ قادرًا على تخمين أن ما يسمى غابة الخيزران المهملة هو بالتأكيد اسم على مسمى . كان هذا هو مكب النفايات لغابة الخيزران المتساقطة ، المكان الذي احتقره الجميع. لكي يكون هونغ تشيانغ رئيسًا لغابة الخيزران المهجورة ، قد لا يكون شيئًا جيدًا. ليكون رئيس هذا المكان ، من المرجح أن زراعته لم تكن بهذه القوة. هل سيكون مثل هذا الشخص قادرًا حقًا على مساعدة تشو فنغ؟ كان من الواضح أنه لا يستطيع. ومع ذلك ، نظرًا لأنه قد وصل بالفعل ، فلن يستسلم تشو فنغ . لم يكن تشو فنغ شخصًا ينسى الأخلاق عند البحث عن الأرباح. على العكس من ذلك ، كان تشو فنغ شخصًا شدد على أهمية روح الولاء والبر. وهكذا ، بغض النظر عن ما قد تكون عليه زراعة هونغ تشيانغ ، بغض النظر عما إذا كان خبيراً قوياً أم لا ، أصر تشو فنغ على دخول غابة الخيزران المهجورة لمقابلته. وهكذا ، قرر تشو فنغ إطلاق جزء صغير من هالته وتزوير زراعة لورد قتالي . ثم ، سار نحو تلميذ غابة الخيزران المهملة وقال ، “هل أقوم بالتسجيل هنا للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟” كان من الواضح أن التلميذ لم يتوقع أن شخصًا ما سيرغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، حيث غمرته المفاجأة عندما ظهر تشو فنغ أمامه. أجاب بحماس: “هذا صحيح ، هذا هو المكان. أخي ، هل ترغب في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة؟ ” “أجل ، أود الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة كتلميذ اسمي. هل لي أن أعرف إلى أين أذهب لإجراء الفحص؟ ” سأل تشو فنغ. “ليست هناك حاجة لإجراء أي فحص. يا أخي ، بموهبتك ، يمكنك الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة دون الحاجة إلى أي فحص. أوه ، صحيح ، هل لي أن أعرف اسم الأخ المميز؟ سأكتب اسمك هنا حتى يمكنك أن تصبح تلميذنا الاسمي في غابة الخيزران المهجورة “. أخرج التلميذ لفافة وفرشاة كتابة خاصة عندما كان يتحدث. وقد استخدمت هذه على الأرجح لتسجيل أسماء التلاميذ. “كما هو متوقع من غابة الخيزران المهجورة ، انظر كم يسعده أن يتقدم شخص ما ليكون طالبًا. إنه ببساطة يعامل مقدم الطلب كما لو أنه سلفه “. “هذا صحيح ، ولكن هذا الشقي هناك معتوه. انطلاقا من مظهره ، يجب أن يكون في أوائل العشرينات من عمره. مع زراعته ، سيكون من الممكن له تمامًا الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية ، لا أستطيع حقًا أن أفهم سبب رغبته في الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة “. برؤية أن تشو فنغ كان يخطط بالفعل للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ، بدأ الضحك الساخر يتعالى عبر المكان بدون توقف. كانت تلك الضحك قادمة من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. الأشخاص الذين كانوا يضحكون عليه هم الكبار الذين انضموا لتوّهم إلى غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. كان عمرهم اكبر بكثير من عمر تشو فنغ. أما بالنسبة لزراعتهم ، فقد كانت مثله او اعلى قليلا. ومع ذلك ، عند مقارنتهم بـ تشو فنغ ، كانوا ضعفاء حقًا. معظمهم من اللوردات القتاليو. حتى اقواهم لم يكن سوى رتبة تسعة لورد قتالي . ومع ذلك ، كان شيء واحد أن يضحك عليه التلاميذ. ومع ذلك ، حتى شيوخ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية كانوا يضحكون بسخرية. لقد كانوا حقا يرمون كل وجوههم ويرمون كرامتهم كشيوخ بعيدا. أما بالنسبة لسبب تجرؤهم على الضحك على تشو فنغ ، فقد كان ذلك بالتأكيد لأنهم شعروا أن تشو فنغ كان فقط في الرتبة الثامنة ملك قتالي . إذا كشف تشو فنغ عن زراعته الفعلية كملك قتالي من الرتبة الخامسة ، فإنه بالتأكيد سيخيف عيون الكلب خاصتهم . ( عيون الكلب هو اشارة الى ان عيونهم سيئة للغاية بحيث رؤوا شخصا عظيما على انه شخص حقير ) بعد كل شيء ، كان شيوخ غابات الخيزران الحديدية و النحاسية الذين كانوا حاضرين يمتلكون فقط زراعات من الرتبة الأولى إلى رتبة أربعة ملك قتالي . الأقوى بينهم كان فقط في الرتبة الرابعة ملك قتالي ، وكان أدنى بكثير من تشو فنغ. وهكذا ، كان تشو فنغ غير راغب في ازعاج نفسه مع هذه المجموعة من القمامة. بعد كل شيء ، كان السبب في أن تشو فنغ قرر إخفاء زراعته كان حتى يتمكن من تجنب المشاكل. وبالتالي ، كان التحمل شيئًا لم يكن لديه خيار سوى القيام به. “الأخ الأكبر ، اسمي تشو فنغ. هل لي أن أعرف كيف أخاطبكم؟ ” ابتسم تشو فنغ ثم رد على الرتبة التاسعة لورد قتالي في غابة الخيزران المهملة. “إذن اسم الأخ هو تشو فنغ؟ رد لي بابتسامة: “يمكنك أن تخاطبني بصفتي لي شيانغ”. “إذن اسمه تشو فنغ؟ لا عجب أنه يحاول الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة مثل المجانين . ( عند عكس اسن تشو فنغ الى فنغ تشو يصبح معناه بالصينية مجنون ) “تنهد ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ إنه ليس مجنونًا ، إنه أحمق فقط “. “هذا صحيح ، فقط الحمقى يريدون الانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ومع ذلك ، في حين قرر تشو فنغ تجاهلهم ، فإن هؤلاء الأشخاص من غابات الخيزران الحديدية والنحاسية زادوا أكثر فأكثر وبدأوا بالفعل في استخدام اسمه لإهانته. أخيرًا ، سأل تشو فنغ ببرود: “أيها الشيوخ ، انظر كيف يهينني تلاميذكم، لما لا تسكتهم جميعًا؟ كان تشو فنغ قادرًا على تحمل الإذلال. ومع ذلك ، كان اسمه شيء أعطاه له والديه. لم يسمح لأحد أن يهين اسمه. “إن غابة الخيزران المتساقطة تملك السلطة على تلاميذها الحقيقيين .. بالنسبة للتلاميذ الاسميين فهم لهم الحرية في فعل ما يشاؤون دون اي مسؤولية مننا . اجاب أحد كبار السن من غابة الخيزران النحاسية بابتسامة مشرقة. “لذا فأنت في الواقع تعطيهم حريتهم ولن تهتم بأي شيء اخر يحدث . في هذه الحالة ، إذا كنت سأضربهم ، فسيكون ذلك جيدًا أيضًا ، أليس كذلك؟ ” سأل تشو فنغ بابتسامة باردة. “هاهاها …” لم يجيب هذا الشيخ على سؤال تشو فنغ وبدلاً من ذلك انفجر في الضحك عاليًا. في الوقت نفسه ، بدأ الشيوخ الآخرون والتلاميذ الذين أذلوا تشو فنغ في الضحك بصوت عالٍ. كانت ضحكاتهم مليئة بالسخرية من تشو فنغ. بعد أن خف الضحك ، قال شيخ غابة الخيزران النحاسية : “إذا كنت قادرًا على هزيمتهم ، فيمكنك أن تضربهم كما تشاء. الشيء الوحيد الذي أخشى أنه لا يمكنك هزيمتهم و بالتالي سوف تتعرض للضرب من قبلهم بدلاً من ذلك. في هذه الحالة ، فإن الشخص الذي يتم إذلاله سيكون أنت “. كانت هناك آثار خفية في كلماته. كانت نيته واضحة للغاية. كان يسمح لـ تشو فنغ بضرب هؤلاء الأشخاص الذين أهانوه كما سمح لهؤلاء الذين كانوا يهينونه بضرب تشو فنغ. “مرحبًا أيها الأحمق الصغير ، ماذا تقصد بذلك؟ تريد ضربنا؟ “حسنًا ، تعال، واسمح لنا أن نختبر بالضبط أنواع القدرات التي تمتلكها لكي تجرؤ على التصرف بهذه الغطرسة “. من المؤكد أنه بعد أن انتهى شيخ غابة الخيزران النحاسية من قول تلك الكلمات ، بدأ العديد من الأشخاص الذين أهانوا تشو فنغ في وقت سابق بالسير نحو تشو فنغ. كانوا يبتسمون ببرود و بدوا شرسين للغاية. يبدو أنهم يريدون تعليم تشو فنغ درسًا مناسبًا بضربه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط