نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1305

اذا انه عبقري

اذا انه عبقري

كان هناك ما مجموعه أربعة عشر شخصا. كان كل واحد منهم طويل القامة وقوي المظهر وذو نوايا خبيثة.
تحركوا ببطء نحو تشو فنغ. بعد اطلاق هالاتهم القوية.
في هذه اللحظة ، كان الناس الذين كانوا بالقرب من تشو فنغ مرعوبين إلى ما لا نهاية. وبدأوا في التحرك جانباً واحداً تلو الآخر ، مختبئين على مسافة مائة متر. لم يرغب أي منهم في التورط مع تشو فنغ.
ومع ذلك ، كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الشجعان الذين تقدموا إلى الأمام لمشاهدته يتعرض للضرب من على مسافة قريبة.
في هذه اللحظة ، كانت قاعة القصر الشاسعة حيث كانت غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى تجند تلاميذها تعج بالضوضاء والإثارة. كان الناس يندفعون في كل مكان. فقط تشو فنغ وقف حيث كان بابتسامة صغيرة على وجهه.
“الأخ الصغير تشو فنغ ، غادر معي بسرعة” ، إدراكًا أن الوضع لم يكن جيدًا ، لي شيانغ استعجل تشو فنغ وحاول إبعاده. كان يحاول مساعدة تشو فنغ.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، قام ذلك الشيخ من غابة الخيزران النحاسية بضرب الطاولة أمامه بيده فجأة وصرخ بغضب ، “القمامة من غابة الخيزران المهجورة ، ماذا تفعل؟ لم ينضم رسميًا إلى غابة الخيزران المهجورة الخاصة بك كتلميذ ، كيف يمكنك محاولة إحضاره إلى غابة الخيزران المهجورة؟ ألا تفهم القواعد؟ ”
عندما سمع هذه الكلمات ، ارتجف جسد لي شيانغ. عندما يواجه شيخ غابة الخيزران النحاسية ، كيف يمكن أن يجرؤ على التمرد؟ وهكذا ، كان بإمكانه فقط الانتقال إلى الجانب بصمت.
“الأخ الأكبر لي شيانغ ، أشكرك على نواياك الطيبة. ومع ذلك ، إذا لم أقم بتدريس هذه المجموعة من القمامة ب ، فلن ينظروا إلي بشكل صحيح “. ابتسم تشو فنغ بخفة ثم بدأ في السير تجاه هؤلاء الرجال الأربعة عشر.
يعتقد تشو فنغ اعتقادًا راسخًا بعبارة واحدة. أي أنه يجب على المرء أن يتحمل عندما لا يرغب المرء في التسبب في مشاكل. ومع ذلك ، عند نهاية صبر المرء ، لن تكون هناك حاجة لأحد لتحمل أكثر من ذلك.
تجرأ تشو فنغ على مهاجمة حتى الأشخاص ذوي المكانة والقوة والخلفية عندما احتاج ، فكيف لا يجرؤ على ضرب هذه المجموعة من القمامة؟
“أوسعه ضربا!”
بعد أن اقترب منهم تشو فنغ ، بدأت تلك المجموعة من القمامة في الالتفاف حول تشو فنغ ، و بدأوا في مهاجمة تشو فنغ بأجسادهم المادية.
“همف”.
ومع ذلك ، اصدر تشو فنغ مجرد شخير بازدراء. بعد ذلك ، تحول جسده ، وبدأ يتحرك مثل الرياح و هاجم بسرعة البرق .
كانت سرعة تشو فنغ سريعة للغاية وكانت هجماته قاسية جدًا وشرسة. وفي الوقت نفسه تجنب الهجمات القادمة إليه ، وضربت قبضتيه وساقيه الأشخاص الذين أحاطوا به للهجوم. كانت هجماته قاسية لدرجة أن كل ضربة منه ستخرج الدم من مهاجمه.
“ااأاااااه ~~~~”
كانت سرعة تشو فنغ سريعة جدًا حقًا. في الوقت الذي تمكن فيه الحشد من الرد ، كان جميع مهاجميه مستلقين ، يتدحرجون وينوحون على الأرض ، إما يغطون رؤوسهم أو وجوههم مع تدفق الدم على الأرض. كانت مظاهرهم بائسة حقا.
أنهى تشو فنغ القتال في جزء من الثانية فقط. لم يقتصر الأمر على هزيمته ثلاثة رتبة خمسة لورد قتالي ، واثنين من رتبة ستة لورد قتالي عسكريين ، وخمسة رتب سبعة لورد قتالي ، وثلاثة رتبة ثمانية لورد قتالي ، بل هزم ذروة لورد قتالي.
ومع ذلك ، كان تشو فنغ قد كشف فقط عن زراعة رتبة ثمانية لورد قتالي .
ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا كان هو الحال ، فإن خصومه ما زال ينتهي بهم الأمر ، بغض النظر عن نوع الزراعة التي يمتلكونها ، تركوا في حالة بائسة بعد هزيمتهم بضربة واحدة.
ومع ذلك ، لم يكن أحد يعرف أن هذا كان لا يزال عندما كان تشو فنغ متساهلاً ، و إلا لن يتم إراقة بعض دماء هؤلاء الأشخاص فحسب ، بل سيكونون قد تحطمت أجسادهم وفقدوا حياتهم في أيدي تشو فنغ.
هذا المشهد جاء فجأة. وبينما كان الجمهور ينظر إلى الناس وهم يتدحرجون ويصرخون على الأرض ، ذهلوا جميعا و احتوت أعينهم على تعابير الصدمة .
“من يرغب أيضًا في تجربة قوتي ؟ يمكنك أن تأتي وتجربتها ، “في هذه اللحظة ، تحدث تشو فنغ ببطء هذه الكلمات. على الرغم من أن لهجته كانت هادئة للغاية ، إلا أنها كانت متسلطة للغاية.
“هذا …” في هذه اللحظة ، كيف يمكن أن يكون هناك من يتجرأ بما يكفي لتحدي تشو فنغ؟ خاصة بالنسبة للتلاميذ ، كانت مظاهرهم كما لو أنهم رأوا ملك الجحيم ، وانتقلوا جميعًا بعيدًا عن تشو فنغ .
في هذه اللحظة فقط أدركوا ما يعنيه “لا يمكنك الحكم على شخص من خلال المظاهر ، تمامًا كما لا يمكنك قياس البحر باستخدام وعاء .” لقد تجاوزت قوة تشو فنغ بالفعل خيالهم.
“تصفيق…”
فجأة سمع صوت التصفيق . كان في الواقع شيخًا من غابة الخيزران الحديدية. كان يسير باتجاه تشو فنغ بوجه مبتسم. علاوة على ذلك ، كان هو أيضا الشخص الذي يصفق .
“صديقي الصغير ، اسمك هو تشو فنغ؟ أنت موهوب حقا. مع موهبتك ، أنت قادر تمامًا على الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية . علاوة على ذلك ، لن تكون هناك حاجة لإجراء أي فحص ”. لقد نسي تمامًا كيف سخر من تشو فنغ في وقت سابق.
“هذا صحيح ، أيها الصديق الصغير ، يمكنني أن أضمن أنه ، بموهبتك ، إذا كنت تريد الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية ، ستتمكن بالتأكيد من تحقيق إنجازات كبيرة” ، مباشرة بعد ذلك ، قام الشيوخ الآخرون من غابة الخيزران الحديدية بحثه بابتسامات على وجوههم.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، كنت قادرًا على هزيمة اللورد القتالي من رتبة تسعة لورد قتالي باستخدام زراعة الرتبة الثمانية لورد قتالي ، وهذا يعني أنك تمتلك قوة قتالية تتحدى السماء. بما أن الصديق الصغير تشو فنغ يمتلك قوة قتالية تتحدى السماء ، فهذا يعني أيضًا أنك عبقري “.
“إذا كان عبقري مثله سينضم إلى غابة الخيزران المهجورة ، فسيكون ذلك تضييعا لعبقرية حقًا” ، في هذه اللحظة ، سار الشيوخ من غابة الخيزران النحاسية أيضًا إلى تشو فنغ.
بعد فحص دقيق ، كان الشيخ الذي تحدث هو نفس الشيخ الذي وجه هؤلاء التلاميذ لضرب تشو فنغ في وقت سابق.
ومع ذلك ، فإن الموقف الذي كان يظهره هذا الشيخ تجاه تشو فنغ الآن مختلف تمامًا عن ذي قبل. الآن ، كانت عيناه تلمعان بالضوء. نظرته إلى تشو فنغ لم تكن مثل نظرة إلى شخص ، بل كانت نظرة إلى كنز.
في تلك اللحظة ، وصل امام تشو فنغ ثم قال بمظهر جميل وابتسامة على وجهه ، “صديقي الصغير تشو فنغ ، أدعوك بصدق للانضمام إلى غابة الخيزران النحاسية. يمكنني أن أضمن أنه طالما انضممت إلى غابة الخيزران النحاسية الخاصة بنا ، سيتم التأكيد على رعايتك وستكون قادرًا على الحصول على السلطة التي لم يحصل عليهت التلاميذ الآخرون “.
برؤية أن شيوخ غابة الخيزران النحاسية يحاولون بالفعل انتزاع تشو فنغ منهم ، شيخ من غابة الخيزران الحديدية صاح بغضب ، “هي! أنتم من غابة الخيزران النحاسية لا تتصرفوا بهذه الوقاحة. يجب أن تعرف أن غابة الخيزران الخاصة بنا هي التي دعت الصديق الصغير تشو فنغ أولاً. ”
“هذه منافسة عادلة. إذا كنت تعتقد جميعًا أن لديك القدرة على جعل الصديق الصغيرظ تشو فنغ ينضم إلى غابة الخيزران الحديدية ، فمن الممكن تمامًا أن تحاولوا جميعًا جعله ينضم اليكم . ومع ذلك ، أخشى أنكم جميعًا لا تمتلكون هذه القدرة ، “لم يرفض شيوخ غابة الخيزران النحاسية التنازل فحسب ، بل بدأوا يسخرون من غابة الخيزران الحديدية .
“أنت …” عندما سمعوا هذه الكلمات ، كان شيوخ غابة الخيزران الحديدية غاضبين للغاية. ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يمكنهم قوله.
على الرغم من أن غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحدسدية وغابة الخيزران المهجورة كانت جميعها من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى ، كان هناك فرق واضح في القوة بينها. كان من الواضح أن غابة الخيزران المهجورة كانت الأضعف. أما غابة الخيزران الحديدية فقد كانت ثاني أضعف غابة. بالمقارنة مع غابة الخيزران النحاسية ، كانت بالفعل أدنى بكثير.
ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا هو الحال ، فقد رفضوا الاستسلام. وبدلاً من ذلك ، بدأوا في الاستمرار في إضافة المزيد من الفوائد لاقتراحهم ، محاولين بكل جهدهم دعوة تشو فنغ للانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية .
على الرغم من أن الزراعة المزيفة لـ تشو فنغ لا يمكن اعتبارها كبيرة ، إلا أنه كان قادرًا على هزيمة اللورد القتالي في الرتبة التاسعة مع زراعة اقل. هذا يعني أنه كان عبقريًا. وهكذا ، كيف يمكن لغابة الخيزران الحديدية أن تسمح لتلميذ مثل ذلك بالابتعاد من أيديهم؟ إذا كان بإمكانهم تجنيد تشو فنغ ، فسيكون ذلك بالتأكيد خدمة رائعة لغابات الخيزران الحديدية .
بعد أن اختبروا موهبة تشو فنغ ، تغير شيوخ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية مائة وثمانين درجة في الموقف تجاه تشو فنغ. من الازدراء المطلق ، أصبحوا الآن مفتونين به تمامًا. من أجل تشو فنغ ، بدأوا في القتال فيما بينهم.
“السماوات ، لم أكن لأتصور أبدًا أن هذا الرجل سيكون عبقريًا في الواقع. لماذا يأتي عبقري مثله إلى هنا؟ ”
عندما كان الشيوخ يتصرفون بهذه الطريقة ، كان التلاميذ الحاضرون جميعًا محترمين للغاية تجاه تشو فنغ. بعد كل شيء ، بالنسبة لأشخاص مثلهم ، كانت العباقرة وجودًا لا يمكنهم مشاهدته إلا من بعيد.
ومع ذلك ، في نفس الوقت ، لم يفهموا لماذا يأتي عبقري مثل تشو فنغ ، وهو شخص قادر تمامًا على الانضمام إلى غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى الثلاثة ، إلى مكان التجنيد لغابات الخيزران ذات المستوى الأدنى الثلاثة.
“تنهد ، يبدو أن غابة الخيزران المهجورة لدينا غير مقدرة للحصول على شتلة جيدة مثله”.
في اللحظة التي أصبح فيها تشو فنغ الكعكة الساخنة للجمهور ، هز لي شيانغ من غابة الخيزران المهجورة رأسه بلا حول ولا قوة. في الوقت نفسه ، حول جسده واستعد للمغادرة.
برؤية الشيوخ من غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية يتقاتلون على تشو فنغ ، عرف لي شيانغ أنه لا يوجد أمل لدى غابة الخيزران المهجورة في تجنيد تلميذ مثل تشو فنغ.
“الأخ الأكبر لي شيانغ ، هل سنعود الآن إلى غابة الخيزران المهملة؟”
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهر شخص فجأة بجانب لي شيانغ .
بعد الفحص ، كان في الواقع تشو فنغ.

كان هناك ما مجموعه أربعة عشر شخصا. كان كل واحد منهم طويل القامة وقوي المظهر وذو نوايا خبيثة. تحركوا ببطء نحو تشو فنغ. بعد اطلاق هالاتهم القوية. في هذه اللحظة ، كان الناس الذين كانوا بالقرب من تشو فنغ مرعوبين إلى ما لا نهاية. وبدأوا في التحرك جانباً واحداً تلو الآخر ، مختبئين على مسافة مائة متر. لم يرغب أي منهم في التورط مع تشو فنغ. ومع ذلك ، كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الشجعان الذين تقدموا إلى الأمام لمشاهدته يتعرض للضرب من على مسافة قريبة. في هذه اللحظة ، كانت قاعة القصر الشاسعة حيث كانت غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى تجند تلاميذها تعج بالضوضاء والإثارة. كان الناس يندفعون في كل مكان. فقط تشو فنغ وقف حيث كان بابتسامة صغيرة على وجهه. “الأخ الصغير تشو فنغ ، غادر معي بسرعة” ، إدراكًا أن الوضع لم يكن جيدًا ، لي شيانغ استعجل تشو فنغ وحاول إبعاده. كان يحاول مساعدة تشو فنغ. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، قام ذلك الشيخ من غابة الخيزران النحاسية بضرب الطاولة أمامه بيده فجأة وصرخ بغضب ، “القمامة من غابة الخيزران المهجورة ، ماذا تفعل؟ لم ينضم رسميًا إلى غابة الخيزران المهجورة الخاصة بك كتلميذ ، كيف يمكنك محاولة إحضاره إلى غابة الخيزران المهجورة؟ ألا تفهم القواعد؟ ” عندما سمع هذه الكلمات ، ارتجف جسد لي شيانغ. عندما يواجه شيخ غابة الخيزران النحاسية ، كيف يمكن أن يجرؤ على التمرد؟ وهكذا ، كان بإمكانه فقط الانتقال إلى الجانب بصمت. “الأخ الأكبر لي شيانغ ، أشكرك على نواياك الطيبة. ومع ذلك ، إذا لم أقم بتدريس هذه المجموعة من القمامة ب ، فلن ينظروا إلي بشكل صحيح “. ابتسم تشو فنغ بخفة ثم بدأ في السير تجاه هؤلاء الرجال الأربعة عشر. يعتقد تشو فنغ اعتقادًا راسخًا بعبارة واحدة. أي أنه يجب على المرء أن يتحمل عندما لا يرغب المرء في التسبب في مشاكل. ومع ذلك ، عند نهاية صبر المرء ، لن تكون هناك حاجة لأحد لتحمل أكثر من ذلك. تجرأ تشو فنغ على مهاجمة حتى الأشخاص ذوي المكانة والقوة والخلفية عندما احتاج ، فكيف لا يجرؤ على ضرب هذه المجموعة من القمامة؟ “أوسعه ضربا!” بعد أن اقترب منهم تشو فنغ ، بدأت تلك المجموعة من القمامة في الالتفاف حول تشو فنغ ، و بدأوا في مهاجمة تشو فنغ بأجسادهم المادية. “همف”. ومع ذلك ، اصدر تشو فنغ مجرد شخير بازدراء. بعد ذلك ، تحول جسده ، وبدأ يتحرك مثل الرياح و هاجم بسرعة البرق . كانت سرعة تشو فنغ سريعة للغاية وكانت هجماته قاسية جدًا وشرسة. وفي الوقت نفسه تجنب الهجمات القادمة إليه ، وضربت قبضتيه وساقيه الأشخاص الذين أحاطوا به للهجوم. كانت هجماته قاسية لدرجة أن كل ضربة منه ستخرج الدم من مهاجمه. “ااأاااااه ~~~~” كانت سرعة تشو فنغ سريعة جدًا حقًا. في الوقت الذي تمكن فيه الحشد من الرد ، كان جميع مهاجميه مستلقين ، يتدحرجون وينوحون على الأرض ، إما يغطون رؤوسهم أو وجوههم مع تدفق الدم على الأرض. كانت مظاهرهم بائسة حقا. أنهى تشو فنغ القتال في جزء من الثانية فقط. لم يقتصر الأمر على هزيمته ثلاثة رتبة خمسة لورد قتالي ، واثنين من رتبة ستة لورد قتالي عسكريين ، وخمسة رتب سبعة لورد قتالي ، وثلاثة رتبة ثمانية لورد قتالي ، بل هزم ذروة لورد قتالي. ومع ذلك ، كان تشو فنغ قد كشف فقط عن زراعة رتبة ثمانية لورد قتالي . ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا كان هو الحال ، فإن خصومه ما زال ينتهي بهم الأمر ، بغض النظر عن نوع الزراعة التي يمتلكونها ، تركوا في حالة بائسة بعد هزيمتهم بضربة واحدة. ومع ذلك ، لم يكن أحد يعرف أن هذا كان لا يزال عندما كان تشو فنغ متساهلاً ، و إلا لن يتم إراقة بعض دماء هؤلاء الأشخاص فحسب ، بل سيكونون قد تحطمت أجسادهم وفقدوا حياتهم في أيدي تشو فنغ. هذا المشهد جاء فجأة. وبينما كان الجمهور ينظر إلى الناس وهم يتدحرجون ويصرخون على الأرض ، ذهلوا جميعا و احتوت أعينهم على تعابير الصدمة . “من يرغب أيضًا في تجربة قوتي ؟ يمكنك أن تأتي وتجربتها ، “في هذه اللحظة ، تحدث تشو فنغ ببطء هذه الكلمات. على الرغم من أن لهجته كانت هادئة للغاية ، إلا أنها كانت متسلطة للغاية. “هذا …” في هذه اللحظة ، كيف يمكن أن يكون هناك من يتجرأ بما يكفي لتحدي تشو فنغ؟ خاصة بالنسبة للتلاميذ ، كانت مظاهرهم كما لو أنهم رأوا ملك الجحيم ، وانتقلوا جميعًا بعيدًا عن تشو فنغ . في هذه اللحظة فقط أدركوا ما يعنيه “لا يمكنك الحكم على شخص من خلال المظاهر ، تمامًا كما لا يمكنك قياس البحر باستخدام وعاء .” لقد تجاوزت قوة تشو فنغ بالفعل خيالهم. “تصفيق…” فجأة سمع صوت التصفيق . كان في الواقع شيخًا من غابة الخيزران الحديدية. كان يسير باتجاه تشو فنغ بوجه مبتسم. علاوة على ذلك ، كان هو أيضا الشخص الذي يصفق . “صديقي الصغير ، اسمك هو تشو فنغ؟ أنت موهوب حقا. مع موهبتك ، أنت قادر تمامًا على الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية . علاوة على ذلك ، لن تكون هناك حاجة لإجراء أي فحص ”. لقد نسي تمامًا كيف سخر من تشو فنغ في وقت سابق. “هذا صحيح ، أيها الصديق الصغير ، يمكنني أن أضمن أنه ، بموهبتك ، إذا كنت تريد الانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية ، ستتمكن بالتأكيد من تحقيق إنجازات كبيرة” ، مباشرة بعد ذلك ، قام الشيوخ الآخرون من غابة الخيزران الحديدية بحثه بابتسامات على وجوههم. “الصديق الصغير تشو فنغ ، كنت قادرًا على هزيمة اللورد القتالي من رتبة تسعة لورد قتالي باستخدام زراعة الرتبة الثمانية لورد قتالي ، وهذا يعني أنك تمتلك قوة قتالية تتحدى السماء. بما أن الصديق الصغير تشو فنغ يمتلك قوة قتالية تتحدى السماء ، فهذا يعني أيضًا أنك عبقري “. “إذا كان عبقري مثله سينضم إلى غابة الخيزران المهجورة ، فسيكون ذلك تضييعا لعبقرية حقًا” ، في هذه اللحظة ، سار الشيوخ من غابة الخيزران النحاسية أيضًا إلى تشو فنغ. بعد فحص دقيق ، كان الشيخ الذي تحدث هو نفس الشيخ الذي وجه هؤلاء التلاميذ لضرب تشو فنغ في وقت سابق. ومع ذلك ، فإن الموقف الذي كان يظهره هذا الشيخ تجاه تشو فنغ الآن مختلف تمامًا عن ذي قبل. الآن ، كانت عيناه تلمعان بالضوء. نظرته إلى تشو فنغ لم تكن مثل نظرة إلى شخص ، بل كانت نظرة إلى كنز. في تلك اللحظة ، وصل امام تشو فنغ ثم قال بمظهر جميل وابتسامة على وجهه ، “صديقي الصغير تشو فنغ ، أدعوك بصدق للانضمام إلى غابة الخيزران النحاسية. يمكنني أن أضمن أنه طالما انضممت إلى غابة الخيزران النحاسية الخاصة بنا ، سيتم التأكيد على رعايتك وستكون قادرًا على الحصول على السلطة التي لم يحصل عليهت التلاميذ الآخرون “. برؤية أن شيوخ غابة الخيزران النحاسية يحاولون بالفعل انتزاع تشو فنغ منهم ، شيخ من غابة الخيزران الحديدية صاح بغضب ، “هي! أنتم من غابة الخيزران النحاسية لا تتصرفوا بهذه الوقاحة. يجب أن تعرف أن غابة الخيزران الخاصة بنا هي التي دعت الصديق الصغير تشو فنغ أولاً. ” “هذه منافسة عادلة. إذا كنت تعتقد جميعًا أن لديك القدرة على جعل الصديق الصغيرظ تشو فنغ ينضم إلى غابة الخيزران الحديدية ، فمن الممكن تمامًا أن تحاولوا جميعًا جعله ينضم اليكم . ومع ذلك ، أخشى أنكم جميعًا لا تمتلكون هذه القدرة ، “لم يرفض شيوخ غابة الخيزران النحاسية التنازل فحسب ، بل بدأوا يسخرون من غابة الخيزران الحديدية . “أنت …” عندما سمعوا هذه الكلمات ، كان شيوخ غابة الخيزران الحديدية غاضبين للغاية. ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يمكنهم قوله. على الرغم من أن غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحدسدية وغابة الخيزران المهجورة كانت جميعها من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى ، كان هناك فرق واضح في القوة بينها. كان من الواضح أن غابة الخيزران المهجورة كانت الأضعف. أما غابة الخيزران الحديدية فقد كانت ثاني أضعف غابة. بالمقارنة مع غابة الخيزران النحاسية ، كانت بالفعل أدنى بكثير. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا هو الحال ، فقد رفضوا الاستسلام. وبدلاً من ذلك ، بدأوا في الاستمرار في إضافة المزيد من الفوائد لاقتراحهم ، محاولين بكل جهدهم دعوة تشو فنغ للانضمام إلى غابة الخيزران الحديدية . على الرغم من أن الزراعة المزيفة لـ تشو فنغ لا يمكن اعتبارها كبيرة ، إلا أنه كان قادرًا على هزيمة اللورد القتالي في الرتبة التاسعة مع زراعة اقل. هذا يعني أنه كان عبقريًا. وهكذا ، كيف يمكن لغابة الخيزران الحديدية أن تسمح لتلميذ مثل ذلك بالابتعاد من أيديهم؟ إذا كان بإمكانهم تجنيد تشو فنغ ، فسيكون ذلك بالتأكيد خدمة رائعة لغابات الخيزران الحديدية . بعد أن اختبروا موهبة تشو فنغ ، تغير شيوخ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية مائة وثمانين درجة في الموقف تجاه تشو فنغ. من الازدراء المطلق ، أصبحوا الآن مفتونين به تمامًا. من أجل تشو فنغ ، بدأوا في القتال فيما بينهم. “السماوات ، لم أكن لأتصور أبدًا أن هذا الرجل سيكون عبقريًا في الواقع. لماذا يأتي عبقري مثله إلى هنا؟ ” عندما كان الشيوخ يتصرفون بهذه الطريقة ، كان التلاميذ الحاضرون جميعًا محترمين للغاية تجاه تشو فنغ. بعد كل شيء ، بالنسبة لأشخاص مثلهم ، كانت العباقرة وجودًا لا يمكنهم مشاهدته إلا من بعيد. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، لم يفهموا لماذا يأتي عبقري مثل تشو فنغ ، وهو شخص قادر تمامًا على الانضمام إلى غابات الخيزران ذات المستوى الأعلى الثلاثة ، إلى مكان التجنيد لغابات الخيزران ذات المستوى الأدنى الثلاثة. “تنهد ، يبدو أن غابة الخيزران المهجورة لدينا غير مقدرة للحصول على شتلة جيدة مثله”. في اللحظة التي أصبح فيها تشو فنغ الكعكة الساخنة للجمهور ، هز لي شيانغ من غابة الخيزران المهجورة رأسه بلا حول ولا قوة. في الوقت نفسه ، حول جسده واستعد للمغادرة. برؤية الشيوخ من غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية يتقاتلون على تشو فنغ ، عرف لي شيانغ أنه لا يوجد أمل لدى غابة الخيزران المهجورة في تجنيد تلميذ مثل تشو فنغ. “الأخ الأكبر لي شيانغ ، هل سنعود الآن إلى غابة الخيزران المهملة؟” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهر شخص فجأة بجانب لي شيانغ . بعد الفحص ، كان في الواقع تشو فنغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط