نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1307

اناس يرثى لهم

اناس يرثى لهم

في هذه اللحظة ، ثبت تشو فنغ نظرته لأسفل . لم يكن قادرًا على إبعاد عينيه لأنه كان متحمسًا للغاية. لقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة كان فيها متحمسًا.
هذا لأنه كان يقف حاليًا في السماء وينظر إلى غابة الخيزران المهجورة من أعلى ، وقد تمكن بالفعل من الحصول على حصاد غير متوقع.
في الواقع ، خلقت غابة الخيزران المهجورة ، هذه المنطقة من الأرض التي كانت قريبة من الأنقاض ، صورة غامضة. ظهرت هذه الصورة من تحت الأرض ، مختبئة داخل غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، بقي أن تشو فنغ كان قادرًا على رؤية زهرة لوتس هائلة. تقع زهرة اللوتس الضخمة هذه في أعماق غابة الخيزران المهجورة .
في حين قد لا يتمكن الناس العاديون من رؤيته ، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء نفسه عن أعين تشو فنغ .
بعد أن شعر انه كان غريبًا ، بدأ تشو فنغ في استخدام عيون السماء لفحصه. بمجرد أن قام تشو فنغ بتنشيط عيون السماء ، أصبح بصره مذهلاً للغاية ؛ كل شيء أصبح الآن أوضح في عينيه.
كانت المناطق التي غطتها زهرة اللوتس ينبعث منها ضوء ذهبي باهت. برز الضوء الذهبي الخافت من الأرض وامتد إلى السماء. فقط عندما وصل إلى مسافة ألف متر تبدد تدريجيا.
“شذوذ طبيعي ، هذا المشهد هو بالتأكيد بسبب شذوذ طبيعي.”
“علاوة على ذلك ، مع كثافة هذا الضوء ، فهذا يعني أن الغرابة الطبيعية هنا ليست مسألة صغيرة. من المؤكد أنها كانت تنمو لفترة طويلة جدًا وهي على وشك أن تنضج “.
“هاها ، لم أتوقع حقًا أن أتمكن من العثور على غرابة طبيعية في هذا المكان. أنا حقا لم أضيع وقتي في السفر حتى الآن للمجيء إلى هنا ، هذه بالتأكيد إرادة السماء. حتى السماء تساعدني “.
في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ متحمسًا للغاية. كانت الشذوذ الطبيعية معادلة لموارد الزراعة. ما الذي كان تشو فنغ يحتاجه أكثر من غيره؟ بالتاكيد كانت موارد الزراعة .
“تشو فنغ ، لا تكن مهملاً. هذا الشذوذ طبيعي أقوى بكثير من تلك التي واجهتها من قبل. من المحتمل أن يكون قد نضج بالفعل. على الرغم من أنه شذوذ طبيعي ، إلا أنه قوي للغاية ولا يمكن التقليل من شأنه.
“اطمئن ، أنا مستعد”.
ابتسم تشو فنغ بخفة. مع مدى قوة تقنيات روح العالم الحالية ، حتى بدون تحذير إيغي ، كان يعلم أن الشذوذ الطبيعي في هذا المكان كان قويا للغاية.
كان ذلك لدرجة أنه بدأ يشعر بضغط هائل في اللحظة التي وجد فيها الشذوذ الطبيعي مخبأ في هذا المجال.
كان الضغط من الشذوذ الطبيعي . يبدو أنه يحاول إخبار تشو فنغ بعدم محاولة القيام بأي شيء حيال ذلك وإلا ستكون العواقب هائلة.
“شذوذ طبيعي من أرض القتال المقدسة ، هي بالفعل مختلفة تماما عن غيرها ، هيه …”
“ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى قوتك ، ما زلت سأحصل عليك. لن أتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة ، هذه الفرصة التي أعطتها لي السماء ، “ابتسم تشو فنغ بخفة. بعد ذلك ،استدار وبدأ يطير نحو مسكن لي شيانغ و الآخرين.
بعد اكتشاف الشذوذ الطبيعي ، بطبيعة الحال لن يغادر تشو فنغ هذا المكان قبل الحصول عليه.
ومع ذلك ، تم إخفاء هذا الشذوذ الطبيعي في أعماق الأرض. نظرًا لأن تشو فنغ لم يتمكن من إحداث الكثير من الاضطراب ، كان بإمكانه فقط استخدام عينيه السماوية للعثور على مخبأ هذا الشذوذ الطبيعي ثم التقاطه وتنقيحه بعد ذلك.
أما فيما يتعلق بتنقيحه ، فسوف يتطلب ذلك وقتا. على الأقل ، سيكون من المستحيل تحقيقه في فترة زمنية قصيرة. وهكذا ، كان تشو فنغ يخطط للبقاء في غابة الخيزران المهجورة و التعامل مع الاخرين حتى لا يرتابوا من تحركاته.
“الأخ الصغير تشو فنغ ، لقد عدت؟”
“كيف الاحوال؟ هل تمكنت من العثور على اللورد هونغ تشيانغ؟ ” عند رؤية عودة تشو فنغ ، شعر لي شيانغ والآخرون بسعادة غامرة. يبدو أن أيا منهم لم يرغب في أن يغادر تشو فنغ غابة الخيزران المهجورة.
“لا” ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. على الرغم من أنه لم يتمكن من العثور على هونغ تشيانغ ، إلا أنه تمكن من اكتشاف شذوذ طبيعي. وهكذا ، لم يعد مكتئبا. بدلاً من ذلك ، كان مزاجه جيدًا للغاية.
منذ أن كان مزاجه جيدًا ، أصبح تشو فنغ على استعداد لمساعدة الآخرين. وهكذا ، ألقى تشو فنغ نظرة على الأشخاص الحاضرين وقال: “أنا بارع إلى حد ما في تقنيات الروح العالمية لشفاء الاصابات . يمكنني أن أساعدكم جميعًا على استعادة أجسادكم “.
ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، لم يظهر تلاميذ غابة الخيزران المهجورة أدنى قدر من الفرح ، بل شعروا بالارتباك وبدوا خائفين بعض الشيء.
اعتقد تشو فنغ أنهم لا يؤمنون بتقنيات روحه العالمية. وهكذا ، ابتسم وقال: “كن مطمئنًا ، أيها الإخوة الكبار والإخوة الصغار ، سأخدر تصوراتك بالأدوية عند الشفاء. وبالتالي ، لن تشعر بأي نوع من الألم. يمكنني أن أضمن لكم أنني سأتمكن من استعادة أجسادكم ومساعدتك على أن تكونوا طبيعيين مرة أخرى دون أن تشعروا بأي ألم. ”
“الأخ الصغير تشو فنغ ، تعال معي ،” في هذه اللحظة ، تحدث لي شيانغ. وبينما كان يتحدث ، بدأ يمشي نحو غابة الخيزران.
برؤية هذا ، اتبعه تشو فنغ بسرعة. كان يعلم أن لي شيانغ أراد أن يخبره بشيء.
بعد التوقف ، قال لي شيانغ ، “يجب أن تنسى ذلك ، فهم لا يرغبون في استعادة أجسادهم”.
“لما لا؟” شعر تشو فنغ بالحيرة .
قال لي شيانغ “أنت لا تعرف كيف تحولوا إلى حالتهم الحالية”.
“كيف؟” سأل تشو فنغ على عجل. أدرك أنه يجب أن يكون هناك شيء يصعب عليهم ذكره.
رد لي شيانغ: “لقد تعرضوا للضرب حتى اصبحوا هكذا”.
“استطيع تخمين انهم تعرضوا للضرب. ومع ذلك ، من الذي ضربهم؟ سأل تشو فنغ.
رد لي شيانغ: “في الواقع ، لم يضربهم أحد سوى تلاميذ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية”.
“ماذا؟ لقد أصيبوا من قبل زملائهم التلاميذ؟ بسماع ما قاله لي شيانغ ، فوجئ تشو فنغ إلى حد كبير.
“هذا صحيح ، لقد أصيبوا من قبل زملائهم التلاميذ. علاوة على ذلك ، قال هؤلاء التلاميذ لهم أيضًا إنهم لن يسمحوا لتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بشفاء إصاباتهم. خلاف ذلك ، كانوا يضربونهم في كل مرة يرونها ، وأن كل ضرب سوف يكون أكثر قسوة من الضرب السابق “.
قال لي شيانغ: “هذا لأنهم يعتقدون أن تلاميذ غابة الخيزران المهجورة لا يمكنهم العيش إلا مثل القمامة ، ولا يمتلكون المؤهلات حتى للحصوا على أجساد طبيعية ، وبالتالي يمكنهم العيش كمشلولين فقط”.
“هناك بالفعل شيء من هذا القبيل؟ هل تقول أنه حتى الإصابات التي لحقت بهؤلاء الأطفال كانت بسببهم؟ ”
غضب تشو فنغ. عندما فكر في الأطفال ذوي الأذرع المفقودة أو الساقين المكسورتين ، بدأ الغضب في قلبه ينفجر خارج جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
لقد كان أمرًا واحدًا بالنسبة لهم للتنمر على الكبار. ومع ذلك ، فإن تخويفهم حتى الأطفال. كان هذا مبالغًا فيه حقًا.
“هذا صحيح ، لقد تعرضوا جميعاً للضرب. إنهم ببساطة لا يروننا كأشخاص”. وقال لي شيانغ ، “بغض النظر عما إذا كان من البالغين أو الأطفال ، فإنهم يضربونهم دون أي اعتبار أو رحمة”.
“ما الجرؤة التي لديهم! إنهم يرفضون في الواقع أن يتركوا الأطفال ، كيف يمكنهم حتى اعتبار أنفسهم أناسًا؟ هل تقول أنه بعد الطريقة التي تصرفوا بها ، فإن الشيوخ لم يكلفوا أنفسهم عناء فعل أي شيء حيال ذلك؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة مستاءة للغاية.
تنهد لي شيانغ عاجزًا وقال: “اللورد هونغ تشيانغ في تدريب مغلق طوال العام. بخلافه ، لا يوجد شيخ آخر في غابة الخيزران المهجورة ”
“هذا غير إنساني حقًا. مع الطريقة التي تعاملكم بها غابة الخيزران المتساقطة جميعًا ، لماذا ما زلت تقيم هنا؟ ” كان تشو فنغ مرتبكًا للغاية.
“الناس هنا كلهم يرثى لهم. نحن لا نمتلك موهبة ولا خلفية. هذا كثير لدرجة أنه ليس لدينا عائلات. إذا كنا سنغادر ، فماذا يمكننا أن نفعل؟ لن نكون قادرين على فعل أي شيء “.
“ومع ذلك ، في غابة الخيزران المهجورة ، على الرغم من احتقار الآخرين لنا وتلقينا إهانتهم ، فإننا ، على الأقل ، لا يزال لدينا طعام نأكله ، مكان نعيش فيه ، قادرون على الحصول على موارد الزراعة وتعلم تقنيات قتالية” قال لي شيانغ.
“هذه هي الحالة” ، في هذه اللحظة ، فهم تشو فنغ أخيرًا. على الرغم من أن أهل غابة الخيزران المهجورة يبدو أنهم يرثى لهم ، إلا أنهم كانوا في الواقع يقبلون وضعهم.
وأما سبب احتقارهم ، فقد تخلوا عن كرامتهم. وبالتالي ، لا يمكنهم إلقاء اللوم على الآخرين ، فقط أنفسهم.

في هذه اللحظة ، ثبت تشو فنغ نظرته لأسفل . لم يكن قادرًا على إبعاد عينيه لأنه كان متحمسًا للغاية. لقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة كان فيها متحمسًا. هذا لأنه كان يقف حاليًا في السماء وينظر إلى غابة الخيزران المهجورة من أعلى ، وقد تمكن بالفعل من الحصول على حصاد غير متوقع. في الواقع ، خلقت غابة الخيزران المهجورة ، هذه المنطقة من الأرض التي كانت قريبة من الأنقاض ، صورة غامضة. ظهرت هذه الصورة من تحت الأرض ، مختبئة داخل غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، بقي أن تشو فنغ كان قادرًا على رؤية زهرة لوتس هائلة. تقع زهرة اللوتس الضخمة هذه في أعماق غابة الخيزران المهجورة . في حين قد لا يتمكن الناس العاديون من رؤيته ، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء نفسه عن أعين تشو فنغ . بعد أن شعر انه كان غريبًا ، بدأ تشو فنغ في استخدام عيون السماء لفحصه. بمجرد أن قام تشو فنغ بتنشيط عيون السماء ، أصبح بصره مذهلاً للغاية ؛ كل شيء أصبح الآن أوضح في عينيه. كانت المناطق التي غطتها زهرة اللوتس ينبعث منها ضوء ذهبي باهت. برز الضوء الذهبي الخافت من الأرض وامتد إلى السماء. فقط عندما وصل إلى مسافة ألف متر تبدد تدريجيا. “شذوذ طبيعي ، هذا المشهد هو بالتأكيد بسبب شذوذ طبيعي.” “علاوة على ذلك ، مع كثافة هذا الضوء ، فهذا يعني أن الغرابة الطبيعية هنا ليست مسألة صغيرة. من المؤكد أنها كانت تنمو لفترة طويلة جدًا وهي على وشك أن تنضج “. “هاها ، لم أتوقع حقًا أن أتمكن من العثور على غرابة طبيعية في هذا المكان. أنا حقا لم أضيع وقتي في السفر حتى الآن للمجيء إلى هنا ، هذه بالتأكيد إرادة السماء. حتى السماء تساعدني “. في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ متحمسًا للغاية. كانت الشذوذ الطبيعية معادلة لموارد الزراعة. ما الذي كان تشو فنغ يحتاجه أكثر من غيره؟ بالتاكيد كانت موارد الزراعة . “تشو فنغ ، لا تكن مهملاً. هذا الشذوذ طبيعي أقوى بكثير من تلك التي واجهتها من قبل. من المحتمل أن يكون قد نضج بالفعل. على الرغم من أنه شذوذ طبيعي ، إلا أنه قوي للغاية ولا يمكن التقليل من شأنه. “اطمئن ، أنا مستعد”. ابتسم تشو فنغ بخفة. مع مدى قوة تقنيات روح العالم الحالية ، حتى بدون تحذير إيغي ، كان يعلم أن الشذوذ الطبيعي في هذا المكان كان قويا للغاية. كان ذلك لدرجة أنه بدأ يشعر بضغط هائل في اللحظة التي وجد فيها الشذوذ الطبيعي مخبأ في هذا المجال. كان الضغط من الشذوذ الطبيعي . يبدو أنه يحاول إخبار تشو فنغ بعدم محاولة القيام بأي شيء حيال ذلك وإلا ستكون العواقب هائلة. “شذوذ طبيعي من أرض القتال المقدسة ، هي بالفعل مختلفة تماما عن غيرها ، هيه …” “ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى قوتك ، ما زلت سأحصل عليك. لن أتخلى عن مثل هذه الفرصة الجيدة ، هذه الفرصة التي أعطتها لي السماء ، “ابتسم تشو فنغ بخفة. بعد ذلك ،استدار وبدأ يطير نحو مسكن لي شيانغ و الآخرين. بعد اكتشاف الشذوذ الطبيعي ، بطبيعة الحال لن يغادر تشو فنغ هذا المكان قبل الحصول عليه. ومع ذلك ، تم إخفاء هذا الشذوذ الطبيعي في أعماق الأرض. نظرًا لأن تشو فنغ لم يتمكن من إحداث الكثير من الاضطراب ، كان بإمكانه فقط استخدام عينيه السماوية للعثور على مخبأ هذا الشذوذ الطبيعي ثم التقاطه وتنقيحه بعد ذلك. أما فيما يتعلق بتنقيحه ، فسوف يتطلب ذلك وقتا. على الأقل ، سيكون من المستحيل تحقيقه في فترة زمنية قصيرة. وهكذا ، كان تشو فنغ يخطط للبقاء في غابة الخيزران المهجورة و التعامل مع الاخرين حتى لا يرتابوا من تحركاته. “الأخ الصغير تشو فنغ ، لقد عدت؟” “كيف الاحوال؟ هل تمكنت من العثور على اللورد هونغ تشيانغ؟ ” عند رؤية عودة تشو فنغ ، شعر لي شيانغ والآخرون بسعادة غامرة. يبدو أن أيا منهم لم يرغب في أن يغادر تشو فنغ غابة الخيزران المهجورة. “لا” ، ابتسم تشو فنغ وهز رأسه. على الرغم من أنه لم يتمكن من العثور على هونغ تشيانغ ، إلا أنه تمكن من اكتشاف شذوذ طبيعي. وهكذا ، لم يعد مكتئبا. بدلاً من ذلك ، كان مزاجه جيدًا للغاية. منذ أن كان مزاجه جيدًا ، أصبح تشو فنغ على استعداد لمساعدة الآخرين. وهكذا ، ألقى تشو فنغ نظرة على الأشخاص الحاضرين وقال: “أنا بارع إلى حد ما في تقنيات الروح العالمية لشفاء الاصابات . يمكنني أن أساعدكم جميعًا على استعادة أجسادكم “. ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، لم يظهر تلاميذ غابة الخيزران المهجورة أدنى قدر من الفرح ، بل شعروا بالارتباك وبدوا خائفين بعض الشيء. اعتقد تشو فنغ أنهم لا يؤمنون بتقنيات روحه العالمية. وهكذا ، ابتسم وقال: “كن مطمئنًا ، أيها الإخوة الكبار والإخوة الصغار ، سأخدر تصوراتك بالأدوية عند الشفاء. وبالتالي ، لن تشعر بأي نوع من الألم. يمكنني أن أضمن لكم أنني سأتمكن من استعادة أجسادكم ومساعدتك على أن تكونوا طبيعيين مرة أخرى دون أن تشعروا بأي ألم. ” “الأخ الصغير تشو فنغ ، تعال معي ،” في هذه اللحظة ، تحدث لي شيانغ. وبينما كان يتحدث ، بدأ يمشي نحو غابة الخيزران. برؤية هذا ، اتبعه تشو فنغ بسرعة. كان يعلم أن لي شيانغ أراد أن يخبره بشيء. بعد التوقف ، قال لي شيانغ ، “يجب أن تنسى ذلك ، فهم لا يرغبون في استعادة أجسادهم”. “لما لا؟” شعر تشو فنغ بالحيرة . قال لي شيانغ “أنت لا تعرف كيف تحولوا إلى حالتهم الحالية”. “كيف؟” سأل تشو فنغ على عجل. أدرك أنه يجب أن يكون هناك شيء يصعب عليهم ذكره. رد لي شيانغ: “لقد تعرضوا للضرب حتى اصبحوا هكذا”. “استطيع تخمين انهم تعرضوا للضرب. ومع ذلك ، من الذي ضربهم؟ سأل تشو فنغ. رد لي شيانغ: “في الواقع ، لم يضربهم أحد سوى تلاميذ غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية”. “ماذا؟ لقد أصيبوا من قبل زملائهم التلاميذ؟ بسماع ما قاله لي شيانغ ، فوجئ تشو فنغ إلى حد كبير. “هذا صحيح ، لقد أصيبوا من قبل زملائهم التلاميذ. علاوة على ذلك ، قال هؤلاء التلاميذ لهم أيضًا إنهم لن يسمحوا لتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بشفاء إصاباتهم. خلاف ذلك ، كانوا يضربونهم في كل مرة يرونها ، وأن كل ضرب سوف يكون أكثر قسوة من الضرب السابق “. قال لي شيانغ: “هذا لأنهم يعتقدون أن تلاميذ غابة الخيزران المهجورة لا يمكنهم العيش إلا مثل القمامة ، ولا يمتلكون المؤهلات حتى للحصوا على أجساد طبيعية ، وبالتالي يمكنهم العيش كمشلولين فقط”. “هناك بالفعل شيء من هذا القبيل؟ هل تقول أنه حتى الإصابات التي لحقت بهؤلاء الأطفال كانت بسببهم؟ ” غضب تشو فنغ. عندما فكر في الأطفال ذوي الأذرع المفقودة أو الساقين المكسورتين ، بدأ الغضب في قلبه ينفجر خارج جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه. لقد كان أمرًا واحدًا بالنسبة لهم للتنمر على الكبار. ومع ذلك ، فإن تخويفهم حتى الأطفال. كان هذا مبالغًا فيه حقًا. “هذا صحيح ، لقد تعرضوا جميعاً للضرب. إنهم ببساطة لا يروننا كأشخاص”. وقال لي شيانغ ، “بغض النظر عما إذا كان من البالغين أو الأطفال ، فإنهم يضربونهم دون أي اعتبار أو رحمة”. “ما الجرؤة التي لديهم! إنهم يرفضون في الواقع أن يتركوا الأطفال ، كيف يمكنهم حتى اعتبار أنفسهم أناسًا؟ هل تقول أنه بعد الطريقة التي تصرفوا بها ، فإن الشيوخ لم يكلفوا أنفسهم عناء فعل أي شيء حيال ذلك؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة مستاءة للغاية. تنهد لي شيانغ عاجزًا وقال: “اللورد هونغ تشيانغ في تدريب مغلق طوال العام. بخلافه ، لا يوجد شيخ آخر في غابة الخيزران المهجورة ” “هذا غير إنساني حقًا. مع الطريقة التي تعاملكم بها غابة الخيزران المتساقطة جميعًا ، لماذا ما زلت تقيم هنا؟ ” كان تشو فنغ مرتبكًا للغاية. “الناس هنا كلهم يرثى لهم. نحن لا نمتلك موهبة ولا خلفية. هذا كثير لدرجة أنه ليس لدينا عائلات. إذا كنا سنغادر ، فماذا يمكننا أن نفعل؟ لن نكون قادرين على فعل أي شيء “. “ومع ذلك ، في غابة الخيزران المهجورة ، على الرغم من احتقار الآخرين لنا وتلقينا إهانتهم ، فإننا ، على الأقل ، لا يزال لدينا طعام نأكله ، مكان نعيش فيه ، قادرون على الحصول على موارد الزراعة وتعلم تقنيات قتالية” قال لي شيانغ. “هذه هي الحالة” ، في هذه اللحظة ، فهم تشو فنغ أخيرًا. على الرغم من أن أهل غابة الخيزران المهجورة يبدو أنهم يرثى لهم ، إلا أنهم كانوا في الواقع يقبلون وضعهم. وأما سبب احتقارهم ، فقد تخلوا عن كرامتهم. وبالتالي ، لا يمكنهم إلقاء اللوم على الآخرين ، فقط أنفسهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط