نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1308

حماية الكرامة

حماية الكرامة

بعد ذلك ، تحدث تشو فنغ ولي شيانغ لفترة طويلة. اتضح أن سبب عدم اصابة لي شيانغ على الرغم من أنه كان تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة لأنه كان في الأصل تلميذًا في غابة الخيزران النحاسية.
لقد تم إرساله فقط إلى غابة الخيزران المهجورة كعقاب لأنه أساء إلى شخص ما كان يجب ألا يسيء اليه . كان بحاجة إلى أن يكون تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة لمدة ثلاث سنوات قبل أن يتمكن من العودة إلى غابة الخيزران النحاسية للتدرب هناك.
علاوة على ذلك ، كان لدى لي شيانغ أيضًا أخ أصغر يدعى لي شياو. كان شقيقه الأصغر عبقريًا وشخصًا مؤثرًا في غابة الخيزران النحاسية.
وبالتالي ، لم يجرؤ أحد على فعل أي شيء له.
بعد إرسال لي شيانغ إلى غابة الخيزران المهجورة ، فكر في تغيير وضع الناس هنا ، وكان يريد مساعدة تلاميذ غابة الخيزران المهجورة على استعادة كرامتهم. وهكذا ، استخدم تقنيات روح العالم الخاصة به لمساعدتهم على شفاء إصاباتهم.
لسوء الحظ ، لم يكن قادرا على حماية الآخرين.
لم يمض وقت طويل بعد أن ساعد تلاميذ غابة الخيزران المهجورة على شفاء إصاباتهم ، رأى لي شيانغ بأم عينه تلاميذ غابة الخيزران المهجورة يتعرضون للضرب بعنف من قبل التلاميذ من غابات الخيزران النحاسية.
أما بالنسبة له ، فقد عجز عن فعل أي شيء آخر ا المشاهدة .
عيون يتم قلعها ، ألسنة تقطع ، كسر اليدين ، تمزيق الذراعين ومشاهد دموية أخرى مختلفة تحدث على أجساد تلاميذ غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، فقد تمكن ، لي شيانغ ، من المشاهدة فقط ، عاجزًا عن فعل أي شيء.
برؤية تلاميذ غابة الخيزران المهجورة تمر بهذا النوع من الألم ، ألقى لي شيانغ باللوم على نفسه باستمرار. شعر أنه كان خطأه. إذا لم يساعدهم في شفاء إصاباتهم ، لما تعذبوا مرة أخرى.
بعد الشعور بالحزن والسخط ، لم يترك لي شيانغ الأمر عند هذا الحد ، وانطلق ليجد أخاه الأصغر لي شياو ليطلب منه المساعدة. كان يريد أن يساعده أخاه الأصغر في الانتقام لتلاميذ غابة الخيزران المهجورة .
ومع ذلك ، حثه شقيقه الأصغر على عدم التدخل في أعمال الآخرين ، وأخبره أن يتلقى عقوبته بشكل صحيح في غابة الخيزران المهجورة حتى يتمكن من العودة إلى غابة الخيزران النحاسية بعد ثلاث سنوات.
على الرغم من أن لي شيانغ كان غير راغب للغاية ، بقي أن قوته كانت محدودة. مع عدم وجود خيار آخر ، يمكن لـ لي شيانغ الاستمرار فقط في البقاء في غابة الخيزران المهجورة ، غير قادر على القيام بأي شيء. والآن ، كانت عقوبة لي شيانغ لمدة ثلاث سنوات على وشك الانتهاء ، وسوف يتمكن من العودة إلى غابة الخيزران النحاسية قريبًا.
كان هذا أيضًا سبب أمله في أن ينضم تشو فنغ إلى غابة الخيزران المهجورة. كان قادرًا على معرفة أن تشو فنغ كان قويًا جدًا وأقوى بكثير منه. علاوة على ذلك ، كان قادرًا أيضًا على معرفة أن تشو فنغ كان شخصًا يمتلك الكرامة.
ربما إذا كان تشو فنغ سينضم إلى غابة الخيزران المهجورة ، فسيكون قادرًا على السماح للتلاميذ من غابة الخيزران المهجورة بالعيش بشكل أكثر راحة.
كان لدى التلاميذ من غابات الخيزران النحاسية والحديدية طرق مختلفة للتنمر على غابة الخيزران المهجور١ة.
على الرغم من أن تلاميذ غابة الخيزران المهجورة كانوا يعيشون كالمشلولين ، إلا أن هؤلاء الأشخاص كانوا لا يزالون غير مستعدين لتركهم حقًا.
من وقت لآخر ، كانوا يأتون إلى غابة الخيزران المهجورة ويستخدمون جميع أنواع المبررات وجميع أنواع الطرق للتنمر على تلاميذ غابة الخيزران المهجورة.
عندما كانوا غير سعداء ، كانوا يأتون للتنمر على تلاميذ غابة الخيزران المهجورة.
عندما يتم التنمر عليهم من قبل الآخرين ، كانوا يأتون ليفرغوا غضبهم على تلاميذ غابة الخيزران المهجورة.
كان الأمر كثيرًا لدرجة أنه عندما لم يكن لديهم ما يفعلونه وكانوا يشعرون بالملل ، فإنهم سيأتون أيضًا للتنمر على تلاميذ غابة الخيزران المهجورة .
كان الأمر كما لو أن تلاميذ غابة الخيزران المهجورة كانوا لعبة تخصهم .
“لقد قمت بمسح غابة الخيزران المهجورة لفترة طويلة اليوم واكتشفت أن البراز وما شابه قد غطى العديد من مناطق غابة الخيزران المهجورة. يجب أن تكون هذه أيضًا أشياء فعلوها ، أليس كذلك؟ ”
“اجل ، سيأتون دائمًا إلى غابة الخيزران المهجورة لقضاء حاجتهم. يعاملون غابة الخيزران المهجورة كما لو كانت مرحاض. علاوة على ذلك ، فإنهم لا يسمحون لتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بتنظيف نفاياتهم. إنهم يشعرون أنه نظرًا لأن غابة الخيزران المهجورة هي مكان قذر ، فيجب تغطيتها بالبراز “. رد لي شيانغ.
“هم ، يفتقرون إلى الأخلاق حقًا. هل يعتقدون حقا أنهم عباقرة؟ ”
ضحك تشو فنغ ببرود. كان التلاميذ من غابات الخيزران النحاسية والحديدية ، بعد كل شيء ، تلاميذ فقط من غابات الخيزران الثلاثة ذات المستوى الأدنى. بالنسبة للناس من غابات الخيزران الثلاثة من الطبقة العليا ، لم يكونوا أكثر من مجرد قمامة.
ومع ذلك ، فقد تجرأت هذه المجموعة من القمامة على إذلال التلاميذ من غابة الخيزران المهجورة .
“لقد قلت أنك قابلت الكبير هونغ تشيانغ عندما وصلت لأول مرة إلى غابة الخيزران المهجورة. في هذه الحالة ، يجب أن يعرف عن التجربة المريرة التي يمر بها تلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، أليس كذلك؟ بصفتك الأكبر المسؤول عن هذا المكان ، هل تقول أنه لم يفعل أي شيء حيال ذلك؟ سأل تشو فنغ.
أراد أن يعرف بالضبط نوع الشخصية التي يملكها هونغ تشيانغ ، لأنه لم يهتم بغابة الخيزران المهجورة حتى بعد وصولها إلى حالتها الحالية.
هل يمكن أن يكون الخبير الآخر الذي واجهه في منطقة البحر الشرقي مجرد وجود شبيه بالقمامة في أرض القتال المقدسة ؟
هل يمكن أن يكون ، حتى مع التغوط والتبول على أرضه من قبل الآخرين ، وإهانة تلاميذه من قبل الآخرين ، لن يفعل أي شيء حيال ذلك؟
“لقد سألت اللورد هونغ تشيانغ عن هذا السؤال من قبل. ومع ذلك ، أجابني فقط بجملة واحدة “.
“إن كرامة المرء هي شرفه. قال لي شيانغ: “ إذا كان المرء على استعداد للتخلص من الكرامة وقبول الإذلال من أجل فوائد ضئيلة ، فإن التلاميذ مثل هؤلاء لا يستحقون أن يكونوا تلاميذ غابة الخيزران المهجورة ”.
“قال فقط تلك الكلمات؟”
كان تشو فنغ سعيدًا بعض الشيء. ذلك لأن الكلمات التي قالها الشيخ هونغ تشيانغ كانت هي نفسها كما كان يفكر. كان هذا يعني أن هونغ تشيانغ لم يكن قادرًا على حمايتهم ، بل قرر عدم مساعدتهم لأنه شعر أن هذه المجموعة من التلاميذ فشلت في تلبية توقعاته.
“لا ، بعد أن قال هذه الكلمات ، أضاف جملة أخرى. قال: أنت مثلهم ، إذا كنت ترغب في البقاء هنا ، فابق هنا واستمر في تلقي جميع أنواع العذاب . ”
“إذا كنت لا تحب البقاء هنا ، فعليك المغادرة في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أنك ستفقد بعض موارد الزراعة ، ستتمكن على الأقل من استعادة كرامتك. ”
“غادر بعد أن قال هذه الكلمات ولم أره مرة واحدة. قال الجميع أنه دخل في تدريب مغلق “.
“في الأصل ، أردت أن أتحدث معه مرة أخرى عندما يخرج من تدريبه المغلق. على الرغم من أنه لا يهتم بغابة الخيزران المهجورة ، ولا يهتم بتلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، ويبدو أنه لا يستحق أن يكون الشخص المسؤول ، إلا أنني أشعر دائمًا أن اللورد هونغ تشيانغ ليس عديم الفائدة كما قد يظهر. في الواقع ، أشعر أنه غامض “.
“لسوء الحظ ، فإن تدريبه المغلق هذه المرة أطول من المعتاد. لمدة ثلاث سنوات كاملة ، لم يعاود الظهور مرة واحدة “. هز لي شيانغ رأسه بطريقة محبطة.
أومأ تشو فنغ برأسه: “إن ما قاله هونغ تشيانغ يحتوي بالفعل على معاني أعمق”. ثم سأل: “في هذه الحالة ، كم من الوقت كانت جلساته التدريبية المغلقة من قبل؟”
“يقال أن الوقت الذي سيقضيه في تدريب مغلق يتراوح بين شهر وشهرين وثلاثة أشهر. حتى عندما سيبقى لأطول فترة زمنية ، سيكون نصف عام فقط. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان بالفعل في تدريب مغلق لفترة أطول. ”
“وهكذا ، في السنوات الثلاث الماضية ، كانت غابة الخيزران المهجورة أشد بؤسًا. في ذلك الوقت ، على الرغم من أن تلاميذ غابة الخيزران المهجورة تم تخويفهم دون توقف ، لم يجرؤ أحد على التبول أوالتغوط في جميع أنحاء المكان . ”
قال لي شيانغ بابتسامة مريرة “ولكن الآن ، بعد اختفاء الشيخ هونغ تشيانغ لمدة ثلاث سنوات ، لا يوجد الآن شيء لا يجرؤ هؤلاء الناس على فعله”.
على الرغم من أنه كان هنا لمدة ثلاث سنوات فقط ، فقد رأى بأم عينيه كيف أن تلاميذ غابات الخيزران الحديدية والنحاسية قد ازدادوا حدة في هجماتهم وإذلالهم لغابة الخيزران المهجورة.
تنهد تشو فنغ ” حتى المسؤول الأكبر قد رحل ، من الطبيعي أن يتعرضوا للتنمر.” ومع ذلك ، لم يعد يلوم هونغ تشيانغ.
شعر أن هونغ تشيانغ كان على الأرجح خبيرا قويا و غامضا . فقط ، كانت شخصيته غريبة بعض الشيء.
“الأخ الصغير تشو فنغ ، إذا كنت تستطيع حماية هذا المكان ، فسوف تحميه ، أليس كذلك؟” سأل لي شيانغ فجأة. امتلأت عيناه بالأمل.
“أنا؟” فوجئ تشو فنغ قليلا. لم يتوقع أن يسأله لي شيانغ فجأة .
“يمكنني أن أقول إنك مختلف عنا ، وأنك شخص يمتلك الكرامة . أعلم أن أصحاب الكرامة الحقيقية لن يحموا كرامتهم فحسب ، بل سيحمو أيضًا كرامة أقرانهم وحتى كرامة زملائهم التلاميذ “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط