نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura- 1311

ليل مينغ في ورطة

ليل مينغ في ورطة

“هاها ، هذا رائع حقًا. تشو فنغ ، لقد فزنا بجائزة كبرى “.
“لا يحتوي هذا المكان فقط على شذوذ طبيعي ، بل إنه يحتوي في الواقع على خبير زراعة ميت . علاوة على ذلك ، لا تزال طاقة مصدرها سليمة. ”
“هذه ببساطة … مأدبة أعدت خصيصا لهذه الملكة.”
“تشو فنغ ، افتح القبر بسرعة. بمجرد أن تقوم هذه الملكة بتكرير مصدر طاقتها ، سوف تنمو زراعتها بالتأكيد بشكل كبير. هاها ، نحن محظوظون حقا. ” في هذه اللحظة ، كانت ايغي سعيدة للغاية .
على الرغم من أن هذا التابوت قد عزل جثة تلك الأنثى عن بقية العالم ، مما جعل من المستحيل على أي شخص أن يشعر بزراعة المرأة ، تمكنت ايغي من معرفة أن هذه المرأة كانت بالتأكيد خبيرة زراعة من مظهرها .
“لا استطيع . هذا التابوت هو كنز. ناهيك عن فتحه ، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لي حتى تحريكه ، ولن أتمكن من أخذه معي في الكيس الفضائي “، هز تشو فنغ رأسه.
“هل حقا لا توجد طريقة للقيام بذلك؟” سألت ايغي .
“حقا لا توجد وسيلة. هذا التابوت هو كنز. لم يقتصر الأمر على الحفاظ على جسدها المادي سليماً لأكثر من ألف عام ، بل هو أيضًا ثقيل ولا يمكن تحريكه مثل جبل. ناهيك عن أنه من المحتمل أنه حتى الروحانيون العاديين الذين يرتدون عباءة ملكية لن يكونوا قادرين على القيام بأي شيء حيال ذلك “.
تحدث تشو فنغ بالحقيقة. كان إدراكه حادًا للغاية. كان قادرًا على اكتشاف أن هذه المرأة ماتت بالفعل ، وأن هذا التابوت ليس مسألة صغيرة.
“تنهد ، هذا أمر مؤسف حقا. هذه مأدبة لذيذة أمام عيني ، لكنني غير قادرة على الاستمتاع بها. هذا أمر محزن حقًا “. كانت إيغي غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها الصغير تحول إلى اللون الأحمر.
“ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعها منك “.
“ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك “.
“إنها الحقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك الآن. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذا الوضع سيظل كما هو في المستقبل. إذا لم يكتشف أي شخص آخر هذا المكان ، فسيكون لك في نهاية المطاف “.
“أنا أفهم ذلك و لكن من المزعج حقًا عدم التمكن من تناول الوجبة اللذيذة الموضوعة امام فمك “.
“تنهد ، انسى الأمر ، انسى الأمر ، هذه الملكة رأت كل شيء في حياتها. هذا الاغراء هو شيء يمكنني تحمله “.
قالت ايغي بفضول: “في الوقت الحالي ، أشعر بالفضول لمعرفة من تكون هذه المرأة بالضبط ، وما إذا كان شخص ما تركها في هذا المكان أو ما إذا كانت قد قررت اختيار هذا المكان كقبر لها”.
“هناك علامة مميزة هناك. “ربما يكون الجواب على ذلك” ، أشار تشو فنغ إلى وراء التابوت. كان هناك شاهد من اليشم هناك. كانت هذا الشاهد أيضًا كنزًا ، على الرغم من أنه كان يستخدم عينه السماوية ، لم يتمكن تشو فنغ من رؤية أي من محتوياته.
لسوء الحظ ، كان هذا الشاهد مرتبطًا بالتابوت وبدا أنه واحد معه. وبالتالي ، كان من المستحيل عليه ببساطة أن ياخذه أيضًا.
لذلك سار تشو فنغ نحو القبر للتحقق من جانبه الاخر .
عندما وصل تشو فنغ الى المقدمة ، أشرقت عيناه على الرغم من أن الشاهد لم يكتب عليه أصول هذه المرأة ، فقد كتب عليه قصيدة.
تمت كتابة هذه القصيدة بقدر كبير من المشاعر. عند قراءتها ، سيشعر المرء بالكثير من العواطف تتحرك في قلبه .
لقد ولدت عندما لم تكن
كنت كبيرة السن عندما ولدت
أتأسف لأنني أتيت مبكرًا
يؤسفني أنك أتيت متأخرا
تمنيت لو ولدنا معا
كان بامكاننا الاستمتاع بوقتنا معا
كنت بعيدة جدا عنك
كنت بعيدا جدا عني
سأصبح فراشة تبحث عن الزهور
وتنام على العشب كل ليلة.
( الشعر مرره ما فيه اي مشاعر ، بس هاي نتيجة الترجمة من الصينية اولا ثم من الانجليزية )
بعد أن قرأ تشو فنغ هذه القصيدة ، نظر إلى المرأة الجميلة في التابوت. في هذا الوقت فقط اكتشف أنه على الرغم من أن هذه المرأة كانت تبدو هادئة للغاية ، إذا كان على المرء أن يفحص وجهها بعناية ، يمكن للمرء أن يقول في الواقع أنها محملة بالحزن.
“تنهدوا ، يحبون بعضهم البعض ولكنهم غير قادرين على أن يكونوا معا؟ يرثى لها حقا. لسبب ما ، أشعر فجأة برغبة في عدم تنقيح مصدر طاقتها ”، تنهدت ايغي بطريقة محبطة إلى حد ما.
رد تشو فنغ وهو يضحك “يوه ، لم أكن لأتخيل أبداً أن الملكة ميلادي سيكون لها مثل هذا الجانب المتعاطف”.
“تسك ، هذه الملكة دائما طيبة القلب” ، جعدت إيغي شفتيها. ثم قالت ، “دعونا ننسى هذا المكان ونستمر إلى الأمام. الشذوذ الطبيعي أكثر أهمية “.
“حسنا ، أعتقد أن الشذوذ الطبيعي لا يجب أن يكون بعيدًا جدًا عنا. ”ابتسم تشو فنغ بخفة ثم بدأ في المشي . كان في الواقع أكثر قلقًا من ايغي .
لسوء الحظ ، لم يمض وقت طويل بعد أن تعمق في الكهف ، تم حظره بواسطة بوابة روح عالمية. لم تكن بوابة الروح العالمية شيئًا تشكله الطبيعة. بدلاً من ذلك ، كان شيئًا أنشأه روحاني عالمي.
وقال تشو فنغ “إنه شيء من صنع روحاني عالمي “. تم إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من قبل روحاني بعباءة ملكية. علاوة على ذلك ، فهو معقد للغاية ، بل يحتوي على قدر كبير من الخطر داخله. بالنسبة إلى تشو فنغ الحالي ، كان ببساطة شيئًا لا يمكنه فتحه .
“من العلامات والرموز الموجودة على بوابة الروح العالمية هذه ، لم يكن ينبغي إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من فترة طويلة ، وبالتأكيد أقل من مائة عام. ومع ذلك ، ماتت تلك المرأة منذ أكثر من ألف عام ، أو حتى لفترة أطول. هل يمكن أن يكون شخص آخر قد اكتشف هذا المكان؟ ” في هذه اللحظة ، بدأت ايغي أيضًا في القلق.
“هذا شيء لا يمكننا معرفته. ومع ذلك ، هذا المكان هو مكان يعرفه شخص آخر. علاوة على ذلك ، جاء هذا الشخص أيضًا إلى هذا المكان. علاوة على ذلك ، فإن قوة هذا الشخص تفوق قوتي. قال تشو فنغ: “هذه هي الأشياء التي نعرفها بالتأكيد”.
“في هذه الحالة ، ماذا نفعل؟ هل نعود خالين الوفاض؟ ” سألت ايغي .
“تنهد ، أنا أيضا لا أريد العودة خالي الوفاض. ومع ذلك ، قوتي أقل شأنا. وبالتالي ، ما الذي يمكننا فعله أيضًا؟ ” تنهد تشو فنغ. في هذه اللحظة ، كان يشعر بالاكتئاب الشديد.
قضى تشو فنغ كل هذا الجهد هباء. كان من الصعب عليه ألا يشعر بالاكتئاب.
“لا تقلق ، ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعه منك “.
“ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. قالت ايغي أثناء الضحك: “حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، فلن تحصل على شيء “.
“أنت يا فتاة” ، كان تشو فنغ غاضبًا من تلك الكلمات لدرجة أن كبده بدأ يؤلمه. في وقت سابق ، قال هذه الكلمات ليواسيها . ومع ذلك ، عندما تحدثت بهم ايغي كانت تسخر منه .
“انسى الأمر ، لا يمكن للمرء أن يتعارض مع إرادة السماوات. تنهد تشو فنغ ، ثم استدار بحزم. لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت هناك ، وقرر مغادرة هذا المكان.
كان يعلم أنه حتى لو كان يضيع الوقت هناك ، فسيكون ذلك عديم الجدوى ، لأنه لم يكن لديه القوة لتفكيك التشكيل أمامه و ليس لديه القدرة على فتح التابوت. هذه المرة ، سيضطر هو ايغي إلى العودة خالي الوفاض.
ومع ذلك ، لم يحبط تشو فنغ. هذا لأنه ، بعد كل شيء ، كان هناك بعض الأخبار الجيدة التي حصل عليها من هذه الرحلة.
إن هالة الشذوذ الطبيعي كانت لا تزال موجودة. وهذا يعني أنه لم يتم أخذها بعد.
طالما أن الشذوذ الطبيعي لا يزال موجودا ، فهذا يعني أنه ستتاح له الفرصة للحصول عليه . على الرغم من أن الفرصة كانت غير مؤكدة للغاية ، إلا أنها كانت أفضل من لا شيء .
“أوه لا!”
ومع ذلك ، عندما كان تشو فنغ على وشك الخروج من الكهف تحت الأرض ، تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير. ذلك لأنه شعر بآثار تذبذب.
كان هذا التقلب من تعويذة الاتصال التي أعطاها إلى ليل مينغ. هذا يعني أن ليل مينغ قد استخدم تعويذة الاتصال. وبعبارة أخرى ، كان على الأرجح في مشكلة.
“وووووووووش”. دون تفكير ، لم يجرؤ تشو فنغ على التردد ، وقام على الفور بتفعيل مهارة قتالية وتحول إلى وميض وطار من الكهف في لحظة .
في اللحظة التي غادر فيها تشو فنغ كهف الصخور ، استعاد سطح الأرض على الفور مظهره الأصلي كقطعة أرض عادية. لقد أخفت مدخل الكهف بشكل مثالي.
لم يكن لدى تشو فنغ الوقت الكافي للقلق بشأن التغيير في شكل الارض . بدلاً من ذلك ، اندفع مباشرة نحو الاتجاه الذي جاء منه تقلب التعويذة .
كان بحاجة إلى الوصول هناك في أسرع وقت ممكن. خلاف ذلك ، كان من الممكن جدا أن يواجه ليل مينغ كارثة وشيكة.
( راح احاول انزل ٣ فصول ايضا اليوم .. قد يكونوا متفرقين قليلا + انا اقرا كل تعليقاتكم و لكن لا اعرف كيف ارد حيث يتطلب تسجيل الدخول بايميل و لدي مشكلة بشأن هذا الامر و لكن شكرا لكم على كلماتكم اللطيفة )

“هاها ، هذا رائع حقًا. تشو فنغ ، لقد فزنا بجائزة كبرى “. “لا يحتوي هذا المكان فقط على شذوذ طبيعي ، بل إنه يحتوي في الواقع على خبير زراعة ميت . علاوة على ذلك ، لا تزال طاقة مصدرها سليمة. ” “هذه ببساطة … مأدبة أعدت خصيصا لهذه الملكة.” “تشو فنغ ، افتح القبر بسرعة. بمجرد أن تقوم هذه الملكة بتكرير مصدر طاقتها ، سوف تنمو زراعتها بالتأكيد بشكل كبير. هاها ، نحن محظوظون حقا. ” في هذه اللحظة ، كانت ايغي سعيدة للغاية . على الرغم من أن هذا التابوت قد عزل جثة تلك الأنثى عن بقية العالم ، مما جعل من المستحيل على أي شخص أن يشعر بزراعة المرأة ، تمكنت ايغي من معرفة أن هذه المرأة كانت بالتأكيد خبيرة زراعة من مظهرها . “لا استطيع . هذا التابوت هو كنز. ناهيك عن فتحه ، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لي حتى تحريكه ، ولن أتمكن من أخذه معي في الكيس الفضائي “، هز تشو فنغ رأسه. “هل حقا لا توجد طريقة للقيام بذلك؟” سألت ايغي . “حقا لا توجد وسيلة. هذا التابوت هو كنز. لم يقتصر الأمر على الحفاظ على جسدها المادي سليماً لأكثر من ألف عام ، بل هو أيضًا ثقيل ولا يمكن تحريكه مثل جبل. ناهيك عن أنه من المحتمل أنه حتى الروحانيون العاديين الذين يرتدون عباءة ملكية لن يكونوا قادرين على القيام بأي شيء حيال ذلك “. تحدث تشو فنغ بالحقيقة. كان إدراكه حادًا للغاية. كان قادرًا على اكتشاف أن هذه المرأة ماتت بالفعل ، وأن هذا التابوت ليس مسألة صغيرة. “تنهد ، هذا أمر مؤسف حقا. هذه مأدبة لذيذة أمام عيني ، لكنني غير قادرة على الاستمتاع بها. هذا أمر محزن حقًا “. كانت إيغي غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها الصغير تحول إلى اللون الأحمر. “ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعها منك “. “ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك “. “إنها الحقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك الآن. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذا الوضع سيظل كما هو في المستقبل. إذا لم يكتشف أي شخص آخر هذا المكان ، فسيكون لك في نهاية المطاف “. “أنا أفهم ذلك و لكن من المزعج حقًا عدم التمكن من تناول الوجبة اللذيذة الموضوعة امام فمك “. “تنهد ، انسى الأمر ، انسى الأمر ، هذه الملكة رأت كل شيء في حياتها. هذا الاغراء هو شيء يمكنني تحمله “. قالت ايغي بفضول: “في الوقت الحالي ، أشعر بالفضول لمعرفة من تكون هذه المرأة بالضبط ، وما إذا كان شخص ما تركها في هذا المكان أو ما إذا كانت قد قررت اختيار هذا المكان كقبر لها”. “هناك علامة مميزة هناك. “ربما يكون الجواب على ذلك” ، أشار تشو فنغ إلى وراء التابوت. كان هناك شاهد من اليشم هناك. كانت هذا الشاهد أيضًا كنزًا ، على الرغم من أنه كان يستخدم عينه السماوية ، لم يتمكن تشو فنغ من رؤية أي من محتوياته. لسوء الحظ ، كان هذا الشاهد مرتبطًا بالتابوت وبدا أنه واحد معه. وبالتالي ، كان من المستحيل عليه ببساطة أن ياخذه أيضًا. لذلك سار تشو فنغ نحو القبر للتحقق من جانبه الاخر . عندما وصل تشو فنغ الى المقدمة ، أشرقت عيناه على الرغم من أن الشاهد لم يكتب عليه أصول هذه المرأة ، فقد كتب عليه قصيدة. تمت كتابة هذه القصيدة بقدر كبير من المشاعر. عند قراءتها ، سيشعر المرء بالكثير من العواطف تتحرك في قلبه . لقد ولدت عندما لم تكن كنت كبيرة السن عندما ولدت أتأسف لأنني أتيت مبكرًا يؤسفني أنك أتيت متأخرا تمنيت لو ولدنا معا كان بامكاننا الاستمتاع بوقتنا معا كنت بعيدة جدا عنك كنت بعيدا جدا عني سأصبح فراشة تبحث عن الزهور وتنام على العشب كل ليلة. ( الشعر مرره ما فيه اي مشاعر ، بس هاي نتيجة الترجمة من الصينية اولا ثم من الانجليزية ) بعد أن قرأ تشو فنغ هذه القصيدة ، نظر إلى المرأة الجميلة في التابوت. في هذا الوقت فقط اكتشف أنه على الرغم من أن هذه المرأة كانت تبدو هادئة للغاية ، إذا كان على المرء أن يفحص وجهها بعناية ، يمكن للمرء أن يقول في الواقع أنها محملة بالحزن. “تنهدوا ، يحبون بعضهم البعض ولكنهم غير قادرين على أن يكونوا معا؟ يرثى لها حقا. لسبب ما ، أشعر فجأة برغبة في عدم تنقيح مصدر طاقتها ”، تنهدت ايغي بطريقة محبطة إلى حد ما. رد تشو فنغ وهو يضحك “يوه ، لم أكن لأتخيل أبداً أن الملكة ميلادي سيكون لها مثل هذا الجانب المتعاطف”. “تسك ، هذه الملكة دائما طيبة القلب” ، جعدت إيغي شفتيها. ثم قالت ، “دعونا ننسى هذا المكان ونستمر إلى الأمام. الشذوذ الطبيعي أكثر أهمية “. “حسنا ، أعتقد أن الشذوذ الطبيعي لا يجب أن يكون بعيدًا جدًا عنا. ”ابتسم تشو فنغ بخفة ثم بدأ في المشي . كان في الواقع أكثر قلقًا من ايغي . لسوء الحظ ، لم يمض وقت طويل بعد أن تعمق في الكهف ، تم حظره بواسطة بوابة روح عالمية. لم تكن بوابة الروح العالمية شيئًا تشكله الطبيعة. بدلاً من ذلك ، كان شيئًا أنشأه روحاني عالمي. وقال تشو فنغ “إنه شيء من صنع روحاني عالمي “. تم إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من قبل روحاني بعباءة ملكية. علاوة على ذلك ، فهو معقد للغاية ، بل يحتوي على قدر كبير من الخطر داخله. بالنسبة إلى تشو فنغ الحالي ، كان ببساطة شيئًا لا يمكنه فتحه . “من العلامات والرموز الموجودة على بوابة الروح العالمية هذه ، لم يكن ينبغي إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من فترة طويلة ، وبالتأكيد أقل من مائة عام. ومع ذلك ، ماتت تلك المرأة منذ أكثر من ألف عام ، أو حتى لفترة أطول. هل يمكن أن يكون شخص آخر قد اكتشف هذا المكان؟ ” في هذه اللحظة ، بدأت ايغي أيضًا في القلق. “هذا شيء لا يمكننا معرفته. ومع ذلك ، هذا المكان هو مكان يعرفه شخص آخر. علاوة على ذلك ، جاء هذا الشخص أيضًا إلى هذا المكان. علاوة على ذلك ، فإن قوة هذا الشخص تفوق قوتي. قال تشو فنغ: “هذه هي الأشياء التي نعرفها بالتأكيد”. “في هذه الحالة ، ماذا نفعل؟ هل نعود خالين الوفاض؟ ” سألت ايغي . “تنهد ، أنا أيضا لا أريد العودة خالي الوفاض. ومع ذلك ، قوتي أقل شأنا. وبالتالي ، ما الذي يمكننا فعله أيضًا؟ ” تنهد تشو فنغ. في هذه اللحظة ، كان يشعر بالاكتئاب الشديد. قضى تشو فنغ كل هذا الجهد هباء. كان من الصعب عليه ألا يشعر بالاكتئاب. “لا تقلق ، ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعه منك “. “ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. قالت ايغي أثناء الضحك: “حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، فلن تحصل على شيء “. “أنت يا فتاة” ، كان تشو فنغ غاضبًا من تلك الكلمات لدرجة أن كبده بدأ يؤلمه. في وقت سابق ، قال هذه الكلمات ليواسيها . ومع ذلك ، عندما تحدثت بهم ايغي كانت تسخر منه . “انسى الأمر ، لا يمكن للمرء أن يتعارض مع إرادة السماوات. تنهد تشو فنغ ، ثم استدار بحزم. لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت هناك ، وقرر مغادرة هذا المكان. كان يعلم أنه حتى لو كان يضيع الوقت هناك ، فسيكون ذلك عديم الجدوى ، لأنه لم يكن لديه القوة لتفكيك التشكيل أمامه و ليس لديه القدرة على فتح التابوت. هذه المرة ، سيضطر هو ايغي إلى العودة خالي الوفاض. ومع ذلك ، لم يحبط تشو فنغ. هذا لأنه ، بعد كل شيء ، كان هناك بعض الأخبار الجيدة التي حصل عليها من هذه الرحلة. إن هالة الشذوذ الطبيعي كانت لا تزال موجودة. وهذا يعني أنه لم يتم أخذها بعد. طالما أن الشذوذ الطبيعي لا يزال موجودا ، فهذا يعني أنه ستتاح له الفرصة للحصول عليه . على الرغم من أن الفرصة كانت غير مؤكدة للغاية ، إلا أنها كانت أفضل من لا شيء . “أوه لا!” ومع ذلك ، عندما كان تشو فنغ على وشك الخروج من الكهف تحت الأرض ، تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير. ذلك لأنه شعر بآثار تذبذب. كان هذا التقلب من تعويذة الاتصال التي أعطاها إلى ليل مينغ. هذا يعني أن ليل مينغ قد استخدم تعويذة الاتصال. وبعبارة أخرى ، كان على الأرجح في مشكلة. “وووووووووش”. دون تفكير ، لم يجرؤ تشو فنغ على التردد ، وقام على الفور بتفعيل مهارة قتالية وتحول إلى وميض وطار من الكهف في لحظة . في اللحظة التي غادر فيها تشو فنغ كهف الصخور ، استعاد سطح الأرض على الفور مظهره الأصلي كقطعة أرض عادية. لقد أخفت مدخل الكهف بشكل مثالي. لم يكن لدى تشو فنغ الوقت الكافي للقلق بشأن التغيير في شكل الارض . بدلاً من ذلك ، اندفع مباشرة نحو الاتجاه الذي جاء منه تقلب التعويذة . كان بحاجة إلى الوصول هناك في أسرع وقت ممكن. خلاف ذلك ، كان من الممكن جدا أن يواجه ليل مينغ كارثة وشيكة. ( راح احاول انزل ٣ فصول ايضا اليوم .. قد يكونوا متفرقين قليلا + انا اقرا كل تعليقاتكم و لكن لا اعرف كيف ارد حيث يتطلب تسجيل الدخول بايميل و لدي مشكلة بشأن هذا الامر و لكن شكرا لكم على كلماتكم اللطيفة )

“هاها ، هذا رائع حقًا. تشو فنغ ، لقد فزنا بجائزة كبرى “. “لا يحتوي هذا المكان فقط على شذوذ طبيعي ، بل إنه يحتوي في الواقع على خبير زراعة ميت . علاوة على ذلك ، لا تزال طاقة مصدرها سليمة. ” “هذه ببساطة … مأدبة أعدت خصيصا لهذه الملكة.” “تشو فنغ ، افتح القبر بسرعة. بمجرد أن تقوم هذه الملكة بتكرير مصدر طاقتها ، سوف تنمو زراعتها بالتأكيد بشكل كبير. هاها ، نحن محظوظون حقا. ” في هذه اللحظة ، كانت ايغي سعيدة للغاية . على الرغم من أن هذا التابوت قد عزل جثة تلك الأنثى عن بقية العالم ، مما جعل من المستحيل على أي شخص أن يشعر بزراعة المرأة ، تمكنت ايغي من معرفة أن هذه المرأة كانت بالتأكيد خبيرة زراعة من مظهرها . “لا استطيع . هذا التابوت هو كنز. ناهيك عن فتحه ، سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لي حتى تحريكه ، ولن أتمكن من أخذه معي في الكيس الفضائي “، هز تشو فنغ رأسه. “هل حقا لا توجد طريقة للقيام بذلك؟” سألت ايغي . “حقا لا توجد وسيلة. هذا التابوت هو كنز. لم يقتصر الأمر على الحفاظ على جسدها المادي سليماً لأكثر من ألف عام ، بل هو أيضًا ثقيل ولا يمكن تحريكه مثل جبل. ناهيك عن أنه من المحتمل أنه حتى الروحانيون العاديين الذين يرتدون عباءة ملكية لن يكونوا قادرين على القيام بأي شيء حيال ذلك “. تحدث تشو فنغ بالحقيقة. كان إدراكه حادًا للغاية. كان قادرًا على اكتشاف أن هذه المرأة ماتت بالفعل ، وأن هذا التابوت ليس مسألة صغيرة. “تنهد ، هذا أمر مؤسف حقا. هذه مأدبة لذيذة أمام عيني ، لكنني غير قادرة على الاستمتاع بها. هذا أمر محزن حقًا “. كانت إيغي غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها الصغير تحول إلى اللون الأحمر. “ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعها منك “. “ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك “. “إنها الحقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك الآن. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذا الوضع سيظل كما هو في المستقبل. إذا لم يكتشف أي شخص آخر هذا المكان ، فسيكون لك في نهاية المطاف “. “أنا أفهم ذلك و لكن من المزعج حقًا عدم التمكن من تناول الوجبة اللذيذة الموضوعة امام فمك “. “تنهد ، انسى الأمر ، انسى الأمر ، هذه الملكة رأت كل شيء في حياتها. هذا الاغراء هو شيء يمكنني تحمله “. قالت ايغي بفضول: “في الوقت الحالي ، أشعر بالفضول لمعرفة من تكون هذه المرأة بالضبط ، وما إذا كان شخص ما تركها في هذا المكان أو ما إذا كانت قد قررت اختيار هذا المكان كقبر لها”. “هناك علامة مميزة هناك. “ربما يكون الجواب على ذلك” ، أشار تشو فنغ إلى وراء التابوت. كان هناك شاهد من اليشم هناك. كانت هذا الشاهد أيضًا كنزًا ، على الرغم من أنه كان يستخدم عينه السماوية ، لم يتمكن تشو فنغ من رؤية أي من محتوياته. لسوء الحظ ، كان هذا الشاهد مرتبطًا بالتابوت وبدا أنه واحد معه. وبالتالي ، كان من المستحيل عليه ببساطة أن ياخذه أيضًا. لذلك سار تشو فنغ نحو القبر للتحقق من جانبه الاخر . عندما وصل تشو فنغ الى المقدمة ، أشرقت عيناه على الرغم من أن الشاهد لم يكتب عليه أصول هذه المرأة ، فقد كتب عليه قصيدة. تمت كتابة هذه القصيدة بقدر كبير من المشاعر. عند قراءتها ، سيشعر المرء بالكثير من العواطف تتحرك في قلبه . لقد ولدت عندما لم تكن كنت كبيرة السن عندما ولدت أتأسف لأنني أتيت مبكرًا يؤسفني أنك أتيت متأخرا تمنيت لو ولدنا معا كان بامكاننا الاستمتاع بوقتنا معا كنت بعيدة جدا عنك كنت بعيدا جدا عني سأصبح فراشة تبحث عن الزهور وتنام على العشب كل ليلة. ( الشعر مرره ما فيه اي مشاعر ، بس هاي نتيجة الترجمة من الصينية اولا ثم من الانجليزية ) بعد أن قرأ تشو فنغ هذه القصيدة ، نظر إلى المرأة الجميلة في التابوت. في هذا الوقت فقط اكتشف أنه على الرغم من أن هذه المرأة كانت تبدو هادئة للغاية ، إذا كان على المرء أن يفحص وجهها بعناية ، يمكن للمرء أن يقول في الواقع أنها محملة بالحزن. “تنهدوا ، يحبون بعضهم البعض ولكنهم غير قادرين على أن يكونوا معا؟ يرثى لها حقا. لسبب ما ، أشعر فجأة برغبة في عدم تنقيح مصدر طاقتها ”، تنهدت ايغي بطريقة محبطة إلى حد ما. رد تشو فنغ وهو يضحك “يوه ، لم أكن لأتخيل أبداً أن الملكة ميلادي سيكون لها مثل هذا الجانب المتعاطف”. “تسك ، هذه الملكة دائما طيبة القلب” ، جعدت إيغي شفتيها. ثم قالت ، “دعونا ننسى هذا المكان ونستمر إلى الأمام. الشذوذ الطبيعي أكثر أهمية “. “حسنا ، أعتقد أن الشذوذ الطبيعي لا يجب أن يكون بعيدًا جدًا عنا. ”ابتسم تشو فنغ بخفة ثم بدأ في المشي . كان في الواقع أكثر قلقًا من ايغي . لسوء الحظ ، لم يمض وقت طويل بعد أن تعمق في الكهف ، تم حظره بواسطة بوابة روح عالمية. لم تكن بوابة الروح العالمية شيئًا تشكله الطبيعة. بدلاً من ذلك ، كان شيئًا أنشأه روحاني عالمي. وقال تشو فنغ “إنه شيء من صنع روحاني عالمي “. تم إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من قبل روحاني بعباءة ملكية. علاوة على ذلك ، فهو معقد للغاية ، بل يحتوي على قدر كبير من الخطر داخله. بالنسبة إلى تشو فنغ الحالي ، كان ببساطة شيئًا لا يمكنه فتحه . “من العلامات والرموز الموجودة على بوابة الروح العالمية هذه ، لم يكن ينبغي إنشاء بوابة الروح العالمية هذه من فترة طويلة ، وبالتأكيد أقل من مائة عام. ومع ذلك ، ماتت تلك المرأة منذ أكثر من ألف عام ، أو حتى لفترة أطول. هل يمكن أن يكون شخص آخر قد اكتشف هذا المكان؟ ” في هذه اللحظة ، بدأت ايغي أيضًا في القلق. “هذا شيء لا يمكننا معرفته. ومع ذلك ، هذا المكان هو مكان يعرفه شخص آخر. علاوة على ذلك ، جاء هذا الشخص أيضًا إلى هذا المكان. علاوة على ذلك ، فإن قوة هذا الشخص تفوق قوتي. قال تشو فنغ: “هذه هي الأشياء التي نعرفها بالتأكيد”. “في هذه الحالة ، ماذا نفعل؟ هل نعود خالين الوفاض؟ ” سألت ايغي . “تنهد ، أنا أيضا لا أريد العودة خالي الوفاض. ومع ذلك ، قوتي أقل شأنا. وبالتالي ، ما الذي يمكننا فعله أيضًا؟ ” تنهد تشو فنغ. في هذه اللحظة ، كان يشعر بالاكتئاب الشديد. قضى تشو فنغ كل هذا الجهد هباء. كان من الصعب عليه ألا يشعر بالاكتئاب. “لا تقلق ، ما يجب أن يكون لك سيكون ملكك . لن يتمكن أي شخص آخر من انتزاعه منك “. “ما لا ينبغي أن يكون لك لن يكون لك. قالت ايغي أثناء الضحك: “حتى لو طلبت ذلك بإصرار ، فلن تحصل على شيء “. “أنت يا فتاة” ، كان تشو فنغ غاضبًا من تلك الكلمات لدرجة أن كبده بدأ يؤلمه. في وقت سابق ، قال هذه الكلمات ليواسيها . ومع ذلك ، عندما تحدثت بهم ايغي كانت تسخر منه . “انسى الأمر ، لا يمكن للمرء أن يتعارض مع إرادة السماوات. تنهد تشو فنغ ، ثم استدار بحزم. لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت هناك ، وقرر مغادرة هذا المكان. كان يعلم أنه حتى لو كان يضيع الوقت هناك ، فسيكون ذلك عديم الجدوى ، لأنه لم يكن لديه القوة لتفكيك التشكيل أمامه و ليس لديه القدرة على فتح التابوت. هذه المرة ، سيضطر هو ايغي إلى العودة خالي الوفاض. ومع ذلك ، لم يحبط تشو فنغ. هذا لأنه ، بعد كل شيء ، كان هناك بعض الأخبار الجيدة التي حصل عليها من هذه الرحلة. إن هالة الشذوذ الطبيعي كانت لا تزال موجودة. وهذا يعني أنه لم يتم أخذها بعد. طالما أن الشذوذ الطبيعي لا يزال موجودا ، فهذا يعني أنه ستتاح له الفرصة للحصول عليه . على الرغم من أن الفرصة كانت غير مؤكدة للغاية ، إلا أنها كانت أفضل من لا شيء . “أوه لا!” ومع ذلك ، عندما كان تشو فنغ على وشك الخروج من الكهف تحت الأرض ، تغير تعبير تشو فنغ بشكل كبير. ذلك لأنه شعر بآثار تذبذب. كان هذا التقلب من تعويذة الاتصال التي أعطاها إلى ليل مينغ. هذا يعني أن ليل مينغ قد استخدم تعويذة الاتصال. وبعبارة أخرى ، كان على الأرجح في مشكلة. “وووووووووش”. دون تفكير ، لم يجرؤ تشو فنغ على التردد ، وقام على الفور بتفعيل مهارة قتالية وتحول إلى وميض وطار من الكهف في لحظة . في اللحظة التي غادر فيها تشو فنغ كهف الصخور ، استعاد سطح الأرض على الفور مظهره الأصلي كقطعة أرض عادية. لقد أخفت مدخل الكهف بشكل مثالي. لم يكن لدى تشو فنغ الوقت الكافي للقلق بشأن التغيير في شكل الارض . بدلاً من ذلك ، اندفع مباشرة نحو الاتجاه الذي جاء منه تقلب التعويذة . كان بحاجة إلى الوصول هناك في أسرع وقت ممكن. خلاف ذلك ، كان من الممكن جدا أن يواجه ليل مينغ كارثة وشيكة. ( راح احاول انزل ٣ فصول ايضا اليوم .. قد يكونوا متفرقين قليلا + انا اقرا كل تعليقاتكم و لكن لا اعرف كيف ارد حيث يتطلب تسجيل الدخول بايميل و لدي مشكلة بشأن هذا الامر و لكن شكرا لكم على كلماتكم اللطيفة )

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط