نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1314

يمكنه القول و التنفيذ

يمكنه القول و التنفيذ

تجاهل تشو فنغ اللعنات والإهانات تمامًا وبدلاً من ذلك استمر في شفاء ليل مينغ ولي شيانغ بتركيز.
سرعان ما استعاد ليل مينغ ولي شيانغ وعيهما من خلال علاجه المركز.
“الأخ الصغير تشو فنغ!”
“الأخ الأكبر تشو فنغ!”
عندما فتح لي شيانغ وليل مينغ أعينهما ليكتشفوا تشو فنغ أمامهم و ان أجسادهم شفيت تمامًا ، شعروا كما لو كانوا يحلمون.
ومع ذلك ، عندما رأوا بركة الدم تحت أجسادهم ، وكذلك ملابسهم الممزقة ، كانوا يعرفون أن كل شيء كان صحيحًا. لقد عذبهم هؤلاء التلاميذ بالفعل. ومع ذلك ، تم شفاؤهم من قبل تشو فنغ الآن.
“الأخ الصغير تشو فنغ ، بسرعة ، عليك أن تذهب. إنهم قادمون إلى … ”
في هذه اللحظة ، حذر لي شيانغ على عجل تشو فنغ. بينما كان يتحدث ، حتى حول نظرته نحو الأخ الأكبر شاو. كانت نظرته مليئة بالاستياء. كان من الواضح أنه كان يعلم أن الأخ الأكبر شاو أعطى تعويذة الاتصال لهؤلاء الناس ، أنه باع تشو فنغ.
ابتسم تشو فنغ بخفة: “لا تقل بعد الآن ، أعرف ذلك بالفعل”.
ثم قال بنبرة اعتذارية: “لقد تسببت لكما في معاناة. ومع ذلك ، سوف اساعدك على تحقيق العدالة. الكرامة التي أخذوها من أجسادكم ، سأستعيدها لكم شخصياً. المعاناة التي تسببوا بها لك ، سأعيدها “.
“تحقيق العدالة؟ استعادة الكرامة؟ أنت حقًا تتباهى “.
“إذا كانت لديك هذه القدرة ، فلماذا لم تظهر في وقت سابق؟ إذا كانت لديك هذه القدرة ، فلماذا لا تذهب وتجدهم ؟ فقط عندما لا يكونون هنا ، تجرؤ على التحدث بهذه الكلمات المتفاخرة من هذا القبيل “، دحض الأخ الأكبر شاو بطريقة ساخرة.
“العم شاو ، ماذا تقول؟ كيف يمكنك التحدث إلى الأخ الأكبر تشو فنغ بهذه الطريقة؟ قال ليل مينغ “لقد أنقذ حياتنا للتو”.
“أنقذ حياتك؟ أليس هو الشخص الذي آذاك في المقام الأول؟ كيف يمكن أن تستمع له ولا تستمع لي؟ كل هذه السنوات ، هل عاملتك معاملة جيدة عبثا؟ ”
“أنت حقًا جاحد. إذا كنت أعلم أنك ستكون هكذا ، لما كنت سأعيدك معي. وبدلاً من ذلك ، كان يجب أن أترك عدوك يعثر عليك حتى يتسنى لك أن تقتل مثل بقية أفراد عائلتك “. شجب الأخ الأكبر شاو بغضب.
“الأخ الأكبر تشو فنغ ، لا تهتم به. لقد جن جنونه وليس العم شاو الذي أعرفه “.
“الأخ الأكبر تشو فنغ ، بسرعة ، يجب أن تذهب. في وقت سابق ، قال العم شاو لهؤلاء الناس أنك أنت الذي أعاد جسدي وأنك أنت الذي كان يستفزهم. لقد دفع كل اللوم عليك. في الوقت الحالي ، يحاول هؤلاء الأشخاص العثور عليك “. اخبر ليل مينغ تشو فنغ. هو الذي كان ساذجًا جدًا تحدث في الواقع بكل ما حدث لـ تشو فنغ .
“هذا صحيح ، الأخ الأصغر تشو فنغ ، يجب أن تغادر هذا المكان. هذه المرة ، لم يقتصر الأمر على التلاميذ من غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية . حتى التلاميذ من غابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الذهبية قد أتوا. هناك العديد من الخبراء على مستوى الملك القتالي “.
“لقد تجرأوا حتى على شل لي شيانغ . ببساطة لا يوجد شيء يخشونه. إذا كانوا سيقابلونك ، فلن يسمحوا لك بالتأكيد بالابتعاد “. وفي الوقت نفسه ، بدأ لي شيانغ أيضًا في حث تشو فنغ على المغادرة.
فجأة ، تحول تشو فنغ إلى ليل مينغ وسأل: “ليل مينغ ، هل ما زلت تتذكر ما قلته لك من قبل؟”
“أنا افعل. الأخ الأكبر تشو فنغ ، قلت أنه عندما تكون هناك ، لن تسمح لأي شخص بإيذائي ، وأنك ستحمي كرامتي “.
“ومع ذلك ، عندما لا تكون موجودًا ، يجب أن أحمي كرامتي الخاصة ولا يمكنني السماح للآخرين بأن يدوسوها. حتى لو تعرضت للضرب ، يجب ألا أتوسل للمغفرة “.
“الأخ الأكبر تشو فنغ ، اطمئن ، ليل مينغ لم يخيب ظنك. على الرغم من ان الامر كان مؤلما للغاية ، لم أتوسل ، لم أقل جملة واحدة تطلب الصفح “.
“حتى لو فقدت كرامتي ، لم أرميها بنفسي. رد ليل مينغ بضحكة على الأكثر. يبدو أنه فخور بأفعاله.
“ليل مينغ ، لقد قمت بعمل جيد. ومع ذلك ، الأخ الأكبر تشو فنغ هنا الآن. قال تشو فنغ: “سأستعيد كرامتك منهم”.
“لكن …” كان ليل مينغ قلقا للغاية. كان يخشى ألا يكون تشو فنغ مباراة لهؤلاء الناس.
“لا يوجد ولكن. أنا ، تشو فنغ ، أنا شخص احافظ على كلمتي ، “كما تحدث تشو فنغ ، وضع يده في الكيس الفضائي . بعد ذلك ، أخرج تشكيل الروح الملزمة.
عندما رأوا تشكيل الروح الملزمة في يد تشو فنغ ، فوجئ ليل مينغ ولي شيانغ وكل الحاضرين.
ذلك لأنهم بدوا وكأنهم يسمعون أصواتًا باهتة للبشر من داخل التشكيل .
في هذه اللحظة ، ألقى تشو فنغ تشكيل الروح الملزمة على الأرض ، مما أدى الى تحطم تشكيل الروح الملزمة.
في هذه اللحظة ، بدأ الضوء في الوميض ، وظهرت شخصيات بشرية ، الخمسة والثلاثون تلميذ من غابات الخيزران الأربعة ، أمام أعين الجميع.
“تبا ، لقد عادوا !!!”
عندما رأوا هؤلاء الناس ، كان الحشد من غابة الخيزران المهجورة خائفين. لم يكن فقط الأخ الأكبر شاو والبقية ، حتى لي شيانغ وليل مينغ كانوا خائفين للغاية.
في الواقع ، بعد أن تعرضوا للعذاب الشديد من قبلهم ، كان الخوف من لي شيانغ وليل مينغ تجاههم أكبر من أي شخص آخر.
“دعنا نذهب ، من فضلك ، دعنا نذهب.”
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهر مشهد صادم. بعد ظهور هؤلاء الأشخاص ، ركعوا جميعًا امام تشو فنغ وبدأوا في التوسل إليه للحصول على الصفح.
“السماوات ، ماذا يحدث؟”
عند رؤية هذا المشهد ، تفاجئ الحشد من غابة الخيزران المهجورة. خاصة الأخ الأكبر شاو ، الذي لم يجرؤ ببساطة على تصديق عينيه.
هؤلاء الناس الذين كانوا يتصرفون مثل الشياطين ، هؤلاء الناس الذين تحدثوا عن تعليم تشو فنغ درسا قبل قليل ، كانوا في الواقع يركعون ويتوسلون مثل الاحفاد .
بالضبط ما الذي يحدث؟ كان هذا ببساطة غير معقول.
يجب على المرء أن يعرف أن من بين هؤلاء الناس كان تلاميذ من غابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية ، خبراء بزراعة ملك قتالي .
وأشار تشو فنغ إلى ليل مينغ ولي شيانغ: “الأشخاص الذين يجب أن تركعوا إليهم ليسوا أنا ، بل يجب أن يكونوا هم”.
“نحن آسفون ، نحن آسفون. لقد كنا مخطئين من قبل. ما كان يجب أن نذلكم جميعاً. ”
“أرجوكم ، سامحونا ”
في هذه اللحظة ، لم يجرؤ هؤلاء الناس على التردد على الإطلاق. على الفور ، لجأوا إلى لي شيانغ و ليل مينغ وبدأوا في التوسل .
ليس الامر انه لم يكن لديهم أي كرامة. بدلاً من ذلك ، فإنهم لم يجرؤوا على عدم التوسل والاستغفار. بعد تجربة قدرات تشو فنغ ، أدركوا بالفعل أن تشو فنغ كان خبيرًا قويًا للغاية ، ووجود مخيف للغاية.
من المحتمل أن شخصًا مثله كان لديه نوع من الاهداف من خلال أن يصبح تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة.
أما بالنسبة للأشخاص ذوي الهدف الخاص ، فلن يكونوا أشخاصًا يخططون للبقاء في غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، شعروا أنه من الممكن تمامًا أن يقتلهم تشو فنغ.
في مواجهة شخص مثل تشو فنغ ، كيف لا يخافون؟ عندما يقول تشو فنغ واحد ، لن يجرؤوا على قول اثنين ، وسوف يفعلون كل ما يريدهم أن يفعلوا .
“هذا …” برؤية الأشخاص الذين عذبوهم في وقت سابق راكعين أمام أعينهم ، وهم يركعون ويتوسلون للحصول على المغفرة ، فوجئ كل من ليل مينغ ولي شيانغ.
بعد أن ألقوا نظرة على بعضهم البعض ، نظروا إلى تشو فنغ. أرادوا البحث عن إجابة من تشو فنغ.
“لقد قاموا باستعمال تعويذة الاتصال التي أعطيتها لكم. كنت أعلم أن شيئًا ما قد حدث لك جميعًا لذا عدت بسرعة. ومع ذلك ، عندما وصلت ، التقيت بهم بدلاً من ذلك “.
“عند رؤية بقع الدم على ملابسهم ، أدركت أن شيئًا ما قد حدث لكم جميعًا. وهكذا ، ألتقطتهم “، تحدث تشو فنغ عما حدث.
عندما سمعوا ما قاله تشو فنغ ورأوا رد فعل هؤلاء الناس ، تفاجأ الحشد من غابة الخيزران المهجورة. ملأت تعابير الصدمة والدهشة وجوههم.
كان كل من ليل مينغ و لي شيانغ أفضل نسبيًا. في هذه اللحظة ، كان الإحساس الوحيد الذي شعروا به هو الإعجاب والعشق بتشو فنغ. شعروا أن تشو فنغ كان قويًا حقًا ، وفوجئوا أنه كان قادرًا في الواقع على إخضاع الملوك القتاليين .
ومع ذلك ، بالنسبة للأخ الأكبر شاو والتلاميذ الآخرين في غابة الخيزران المهجورة ، كانوا يشعرون بمشاعر معقدة للغاية. لقد ظنوا أن تشو فنغ كان أيضًا جبانًا مثلهم وكان قمامة سيقول شيئًا ويفعل شيئًا آخر.
لكنهم أدركوا الآن أن الأمر ليس كذلك ببساطة. كانوا كلهم على خطأ. لم يكن تشو فنغ ليس قمامة فحسب ، بل كان شخصًا سيفعل ما يقول.
لم يقتصر الأمر على امتلاكه القوة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص ، بل استولى عليهم ، وأعادهم إلى ليل مينغ و لي شيانغ ليطلبوا التسامح منهم . تجاوز هذا النوع من الشجاعة خيالهم.
فجأة ، سقط الأخ الأكبر شاو على الأرض على مؤخرته. بدأ جسده يرتجف ، وتحول لون بشرته إلى شاحب. حبات عرق بحجم البازلاء تدحرجت على جسده مثل قطرات المطر.
الشجاعة التي اظهرها قبل قليل قد اختفت على الفور ، كما لو أنه فقد كل قوته ، مثل الكلب المحتضر ، جلس على الأرض.
كان خائفا ، خائفا للغاية. كان خائفا بسبب كل ما قاله عن تشو فنغ في وقت سابق.
كان نادمًا ، نادمًا للغاية. كان يأسف لأنه نظر إلى الآخرين بعين الكلب الحاقدة وأهان علنا تشو فنغ .
ومع ذلك ، في النهاية ، كان تشو فنغ في الواقع شخصية قوية. كان قوياً جداً لدرجة أنه كان على فاعلي الشر الركوع أمامه والاعتراف بأخطائهم.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان خائفا ، على الرغم من أنه كان نادمًا ، فقد عرف أن كل ذلك كان متأخرًا جدًا.
مع مدى قوة تشو فنغ ، قوي لدرجة أن هؤلاء التلاميذ كانوا يخشونه ، كان الأخ الأكبر شاو قادرًا على تخيل نوع العواقب التي سيواجهها.
لقد أساء إلى شخص شرير للغاية لدرجة أنه حتى الأشخاص الذين شعر بأنهم أشرار لم يجرؤوا على الإساءة. كان خائفا للغاية لدرجة أنه كان في حيرة بشأن ما يجب القيام

به.

به.

تجاهل تشو فنغ اللعنات والإهانات تمامًا وبدلاً من ذلك استمر في شفاء ليل مينغ ولي شيانغ بتركيز. سرعان ما استعاد ليل مينغ ولي شيانغ وعيهما من خلال علاجه المركز. “الأخ الصغير تشو فنغ!” “الأخ الأكبر تشو فنغ!” عندما فتح لي شيانغ وليل مينغ أعينهما ليكتشفوا تشو فنغ أمامهم و ان أجسادهم شفيت تمامًا ، شعروا كما لو كانوا يحلمون. ومع ذلك ، عندما رأوا بركة الدم تحت أجسادهم ، وكذلك ملابسهم الممزقة ، كانوا يعرفون أن كل شيء كان صحيحًا. لقد عذبهم هؤلاء التلاميذ بالفعل. ومع ذلك ، تم شفاؤهم من قبل تشو فنغ الآن. “الأخ الصغير تشو فنغ ، بسرعة ، عليك أن تذهب. إنهم قادمون إلى … ” في هذه اللحظة ، حذر لي شيانغ على عجل تشو فنغ. بينما كان يتحدث ، حتى حول نظرته نحو الأخ الأكبر شاو. كانت نظرته مليئة بالاستياء. كان من الواضح أنه كان يعلم أن الأخ الأكبر شاو أعطى تعويذة الاتصال لهؤلاء الناس ، أنه باع تشو فنغ. ابتسم تشو فنغ بخفة: “لا تقل بعد الآن ، أعرف ذلك بالفعل”. ثم قال بنبرة اعتذارية: “لقد تسببت لكما في معاناة. ومع ذلك ، سوف اساعدك على تحقيق العدالة. الكرامة التي أخذوها من أجسادكم ، سأستعيدها لكم شخصياً. المعاناة التي تسببوا بها لك ، سأعيدها “. “تحقيق العدالة؟ استعادة الكرامة؟ أنت حقًا تتباهى “. “إذا كانت لديك هذه القدرة ، فلماذا لم تظهر في وقت سابق؟ إذا كانت لديك هذه القدرة ، فلماذا لا تذهب وتجدهم ؟ فقط عندما لا يكونون هنا ، تجرؤ على التحدث بهذه الكلمات المتفاخرة من هذا القبيل “، دحض الأخ الأكبر شاو بطريقة ساخرة. “العم شاو ، ماذا تقول؟ كيف يمكنك التحدث إلى الأخ الأكبر تشو فنغ بهذه الطريقة؟ قال ليل مينغ “لقد أنقذ حياتنا للتو”. “أنقذ حياتك؟ أليس هو الشخص الذي آذاك في المقام الأول؟ كيف يمكن أن تستمع له ولا تستمع لي؟ كل هذه السنوات ، هل عاملتك معاملة جيدة عبثا؟ ” “أنت حقًا جاحد. إذا كنت أعلم أنك ستكون هكذا ، لما كنت سأعيدك معي. وبدلاً من ذلك ، كان يجب أن أترك عدوك يعثر عليك حتى يتسنى لك أن تقتل مثل بقية أفراد عائلتك “. شجب الأخ الأكبر شاو بغضب. “الأخ الأكبر تشو فنغ ، لا تهتم به. لقد جن جنونه وليس العم شاو الذي أعرفه “. “الأخ الأكبر تشو فنغ ، بسرعة ، يجب أن تذهب. في وقت سابق ، قال العم شاو لهؤلاء الناس أنك أنت الذي أعاد جسدي وأنك أنت الذي كان يستفزهم. لقد دفع كل اللوم عليك. في الوقت الحالي ، يحاول هؤلاء الأشخاص العثور عليك “. اخبر ليل مينغ تشو فنغ. هو الذي كان ساذجًا جدًا تحدث في الواقع بكل ما حدث لـ تشو فنغ . “هذا صحيح ، الأخ الأصغر تشو فنغ ، يجب أن تغادر هذا المكان. هذه المرة ، لم يقتصر الأمر على التلاميذ من غابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية . حتى التلاميذ من غابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الذهبية قد أتوا. هناك العديد من الخبراء على مستوى الملك القتالي “. “لقد تجرأوا حتى على شل لي شيانغ . ببساطة لا يوجد شيء يخشونه. إذا كانوا سيقابلونك ، فلن يسمحوا لك بالتأكيد بالابتعاد “. وفي الوقت نفسه ، بدأ لي شيانغ أيضًا في حث تشو فنغ على المغادرة. فجأة ، تحول تشو فنغ إلى ليل مينغ وسأل: “ليل مينغ ، هل ما زلت تتذكر ما قلته لك من قبل؟” “أنا افعل. الأخ الأكبر تشو فنغ ، قلت أنه عندما تكون هناك ، لن تسمح لأي شخص بإيذائي ، وأنك ستحمي كرامتي “. “ومع ذلك ، عندما لا تكون موجودًا ، يجب أن أحمي كرامتي الخاصة ولا يمكنني السماح للآخرين بأن يدوسوها. حتى لو تعرضت للضرب ، يجب ألا أتوسل للمغفرة “. “الأخ الأكبر تشو فنغ ، اطمئن ، ليل مينغ لم يخيب ظنك. على الرغم من ان الامر كان مؤلما للغاية ، لم أتوسل ، لم أقل جملة واحدة تطلب الصفح “. “حتى لو فقدت كرامتي ، لم أرميها بنفسي. رد ليل مينغ بضحكة على الأكثر. يبدو أنه فخور بأفعاله. “ليل مينغ ، لقد قمت بعمل جيد. ومع ذلك ، الأخ الأكبر تشو فنغ هنا الآن. قال تشو فنغ: “سأستعيد كرامتك منهم”. “لكن …” كان ليل مينغ قلقا للغاية. كان يخشى ألا يكون تشو فنغ مباراة لهؤلاء الناس. “لا يوجد ولكن. أنا ، تشو فنغ ، أنا شخص احافظ على كلمتي ، “كما تحدث تشو فنغ ، وضع يده في الكيس الفضائي . بعد ذلك ، أخرج تشكيل الروح الملزمة. عندما رأوا تشكيل الروح الملزمة في يد تشو فنغ ، فوجئ ليل مينغ ولي شيانغ وكل الحاضرين. ذلك لأنهم بدوا وكأنهم يسمعون أصواتًا باهتة للبشر من داخل التشكيل . في هذه اللحظة ، ألقى تشو فنغ تشكيل الروح الملزمة على الأرض ، مما أدى الى تحطم تشكيل الروح الملزمة. في هذه اللحظة ، بدأ الضوء في الوميض ، وظهرت شخصيات بشرية ، الخمسة والثلاثون تلميذ من غابات الخيزران الأربعة ، أمام أعين الجميع. “تبا ، لقد عادوا !!!” عندما رأوا هؤلاء الناس ، كان الحشد من غابة الخيزران المهجورة خائفين. لم يكن فقط الأخ الأكبر شاو والبقية ، حتى لي شيانغ وليل مينغ كانوا خائفين للغاية. في الواقع ، بعد أن تعرضوا للعذاب الشديد من قبلهم ، كان الخوف من لي شيانغ وليل مينغ تجاههم أكبر من أي شخص آخر. “دعنا نذهب ، من فضلك ، دعنا نذهب.” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهر مشهد صادم. بعد ظهور هؤلاء الأشخاص ، ركعوا جميعًا امام تشو فنغ وبدأوا في التوسل إليه للحصول على الصفح. “السماوات ، ماذا يحدث؟” عند رؤية هذا المشهد ، تفاجئ الحشد من غابة الخيزران المهجورة. خاصة الأخ الأكبر شاو ، الذي لم يجرؤ ببساطة على تصديق عينيه. هؤلاء الناس الذين كانوا يتصرفون مثل الشياطين ، هؤلاء الناس الذين تحدثوا عن تعليم تشو فنغ درسا قبل قليل ، كانوا في الواقع يركعون ويتوسلون مثل الاحفاد . بالضبط ما الذي يحدث؟ كان هذا ببساطة غير معقول. يجب على المرء أن يعرف أن من بين هؤلاء الناس كان تلاميذ من غابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية ، خبراء بزراعة ملك قتالي . وأشار تشو فنغ إلى ليل مينغ ولي شيانغ: “الأشخاص الذين يجب أن تركعوا إليهم ليسوا أنا ، بل يجب أن يكونوا هم”. “نحن آسفون ، نحن آسفون. لقد كنا مخطئين من قبل. ما كان يجب أن نذلكم جميعاً. ” “أرجوكم ، سامحونا ” في هذه اللحظة ، لم يجرؤ هؤلاء الناس على التردد على الإطلاق. على الفور ، لجأوا إلى لي شيانغ و ليل مينغ وبدأوا في التوسل . ليس الامر انه لم يكن لديهم أي كرامة. بدلاً من ذلك ، فإنهم لم يجرؤوا على عدم التوسل والاستغفار. بعد تجربة قدرات تشو فنغ ، أدركوا بالفعل أن تشو فنغ كان خبيرًا قويًا للغاية ، ووجود مخيف للغاية. من المحتمل أن شخصًا مثله كان لديه نوع من الاهداف من خلال أن يصبح تلميذًا في غابة الخيزران المهجورة. أما بالنسبة للأشخاص ذوي الهدف الخاص ، فلن يكونوا أشخاصًا يخططون للبقاء في غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، شعروا أنه من الممكن تمامًا أن يقتلهم تشو فنغ. في مواجهة شخص مثل تشو فنغ ، كيف لا يخافون؟ عندما يقول تشو فنغ واحد ، لن يجرؤوا على قول اثنين ، وسوف يفعلون كل ما يريدهم أن يفعلوا . “هذا …” برؤية الأشخاص الذين عذبوهم في وقت سابق راكعين أمام أعينهم ، وهم يركعون ويتوسلون للحصول على المغفرة ، فوجئ كل من ليل مينغ ولي شيانغ. بعد أن ألقوا نظرة على بعضهم البعض ، نظروا إلى تشو فنغ. أرادوا البحث عن إجابة من تشو فنغ. “لقد قاموا باستعمال تعويذة الاتصال التي أعطيتها لكم. كنت أعلم أن شيئًا ما قد حدث لك جميعًا لذا عدت بسرعة. ومع ذلك ، عندما وصلت ، التقيت بهم بدلاً من ذلك “. “عند رؤية بقع الدم على ملابسهم ، أدركت أن شيئًا ما قد حدث لكم جميعًا. وهكذا ، ألتقطتهم “، تحدث تشو فنغ عما حدث. عندما سمعوا ما قاله تشو فنغ ورأوا رد فعل هؤلاء الناس ، تفاجأ الحشد من غابة الخيزران المهجورة. ملأت تعابير الصدمة والدهشة وجوههم. كان كل من ليل مينغ و لي شيانغ أفضل نسبيًا. في هذه اللحظة ، كان الإحساس الوحيد الذي شعروا به هو الإعجاب والعشق بتشو فنغ. شعروا أن تشو فنغ كان قويًا حقًا ، وفوجئوا أنه كان قادرًا في الواقع على إخضاع الملوك القتاليين . ومع ذلك ، بالنسبة للأخ الأكبر شاو والتلاميذ الآخرين في غابة الخيزران المهجورة ، كانوا يشعرون بمشاعر معقدة للغاية. لقد ظنوا أن تشو فنغ كان أيضًا جبانًا مثلهم وكان قمامة سيقول شيئًا ويفعل شيئًا آخر. لكنهم أدركوا الآن أن الأمر ليس كذلك ببساطة. كانوا كلهم على خطأ. لم يكن تشو فنغ ليس قمامة فحسب ، بل كان شخصًا سيفعل ما يقول. لم يقتصر الأمر على امتلاكه القوة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص ، بل استولى عليهم ، وأعادهم إلى ليل مينغ و لي شيانغ ليطلبوا التسامح منهم . تجاوز هذا النوع من الشجاعة خيالهم. فجأة ، سقط الأخ الأكبر شاو على الأرض على مؤخرته. بدأ جسده يرتجف ، وتحول لون بشرته إلى شاحب. حبات عرق بحجم البازلاء تدحرجت على جسده مثل قطرات المطر. الشجاعة التي اظهرها قبل قليل قد اختفت على الفور ، كما لو أنه فقد كل قوته ، مثل الكلب المحتضر ، جلس على الأرض. كان خائفا ، خائفا للغاية. كان خائفا بسبب كل ما قاله عن تشو فنغ في وقت سابق. كان نادمًا ، نادمًا للغاية. كان يأسف لأنه نظر إلى الآخرين بعين الكلب الحاقدة وأهان علنا تشو فنغ . ومع ذلك ، في النهاية ، كان تشو فنغ في الواقع شخصية قوية. كان قوياً جداً لدرجة أنه كان على فاعلي الشر الركوع أمامه والاعتراف بأخطائهم. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان خائفا ، على الرغم من أنه كان نادمًا ، فقد عرف أن كل ذلك كان متأخرًا جدًا. مع مدى قوة تشو فنغ ، قوي لدرجة أن هؤلاء التلاميذ كانوا يخشونه ، كان الأخ الأكبر شاو قادرًا على تخيل نوع العواقب التي سيواجهها. لقد أساء إلى شخص شرير للغاية لدرجة أنه حتى الأشخاص الذين شعر بأنهم أشرار لم يجرؤوا على الإساءة. كان خائفا للغاية لدرجة أنه كان في حيرة بشأن ما يجب القيام

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط