نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1316

غير قادر على الهروب من المأزق

غير قادر على الهروب من المأزق

“هيه … الأخ صغير ، انظر ، لقد وافقوا بالفعل على ذلك. هل يمكنني المغادرة الآن؟”
“ماذا عن هذا ، سأعطيك عشرين حبة قتالية ايضا.”
وقف هذا التلميذ وقال لتشو فنغ بابتسامة على وجهه. على الرغم من أن النغمة التي تحدث بها مع تشو فنغ كانت مليئة بالخوف ، إلا أنه كان يعبر عن ارتياح في وجهه وهو يتحدث بهذه الكلمات.
“هاه”.
ومع ذلك ، عندما رأى رضى هذا التلميذ ، ضحك تشو فنغ بغرابة. فجأة ، أصبح تعبيره باردًا ، و قبض قبضته فجأة ، وظهر في يده سيف ذهبي طويل يتكون من القوة القتالية .
بمجرد ظهور السيف الطويل ، انتشرت البرودة في محيطهم.
أدار تشو فنغ معصمه ووجه سيفه الطويل نحو ذلك التلميذ. ثم دفعه إلى الأمام حيث اخترق السيف كتفه الأيسر.
“ااااااااااااه ~~~~” بعد أن اخترق السيف فجأة جسده ، كان هذا التلميذ يعاني الكثير من الألم لدرجة أنه بدأ يصرخ مثل خنزير يذبح.
في هذه اللحظة ، لوح تشو فنغ فجأة بيده الممسكة بالسيف ، ثم تناثر الدم في كل مكان. سقط كتف وذراع التلميذ الأيسر على الأرض ؛ تم قطعهم من قبل تشو فنغ.
“السماء ، هذا …” هذا المشهد المفاجئ صدم الجميع. ناهيك عن الآخرين ، حتى لي شيانغ وليل مينغ صدموا للغاية.
لم يتخيل أحد أنه بعد أن دفع هذا التلميذ تعويضًا إلى ليل مينغ ولي شيانغ ، سيظل تشو فنغ يهاجمه. علاوة على ذلك ، كان هجومه لا يرحم.
“أنت … أنت … أنت تعود إلى كلمتك” ، تحمل ذلك التلميذ ألمه بصعوبة كبيرة وانتقد تشو فنغ.
“اعود إلى كلمتي؟” ضحك تشو فنغ ببرود. ثم قال: “بينما قرروا السماح لك بالرحيل ، هذا لا يعني أنني فعلت”.
“إن إخوتي أنا ، تشو فنغ ، ليسوا أشخاصًا بإمكان القمامة مثلم لمسهم كما تشاء.”
“وووووووش” ، بمجرد أن أنهى تلك الكلمات ، ارتعد السيف الطويل في يد تشو فنغ قليلاً. مع تدفق الدماء ، طعن تشو فنغ أحد مقل ذلك التلميذ.
“ااالاااه ~~~ ، توقف ، ما مقدار التعويض الذي تريده؟ أعطني الثمن ، سأعطيهم لك. توقف عن تعذيبي. ”
بدأ ذلك التلميذ بالذعر. اكتشف أن تشو فنغ كان شخصًا لا يرحم حقًا. إذا استمر هذا ، فمن المحتمل أنه سيعاني بشدة. وبالتالي ، من أجل تجنب ذلك ، طلب بالفعل من تشو فنغ أن يمنحه سعرًا ؛ أراد تعويض تشو فنغ لتسوية هذه المسألة.
“أريد حياتك” ، لم يقل غضب تشو فنغ على الإطلاق. بدلا من ذلك ، نما أقوى. تحول السيف الكبير في يده إلى شعاع بارد واخترق فخذ التلميذ.
بعد ذلك ، بدأ السيف في يد تشو فنغ ينزلق إلى أسفل فخذ التلميذ ، وقطع العضلات ، وتقطيع الأوردة ، وتقسيم العظام. بلا رحمة ، قسمت ساق التلميذ إلى قسمين.
“ااااه ~~~~ ، توقف ، توقف ، أتوسل إليك ، لقد طلب مني الآخرون فقط القيام بذلك. حتى إذا كنت تريد الانتقام ، فلا يجب أن توجه انتقامك نحوي ، بل يجب أن تجد الجاني الرئيسي وراء الكواليس “.
برؤية أن تشو فنغ كان لديه بالفعل نية لقتله ، أصبح هذا التلميذ خائفاً للغاية وتحدث بالفعل بهذه الكلمات المفاجئة.
فوجئ تشو فنغ للغاية بما قاله لذلك سأل. “طلب منك القيام بذلك؟ من الذي طلب منك ذلك؟”
قال ذلك التلميذ: “إنه لي شياو ، لي شياو من غابة الخيزران النحاسية”.
“لي شياو؟” بسماع هذه الكلمات ، أذهل تشو فنغ. ذلك لأن هذا الاسم كان مألوفًا جدًا بالنسبة له.
في هذه اللحظة ، لم يستطع تشو فنغ إلا أن ينظر إلى لي شيانغ. أما بالنسبة ل لي شيانغ ، فقد كان تعبيره قبيحًا للغاية. ذلك لأن اسم أخيه الأصغر كان لي شياو.
“هذا صحيح ، إنه الأخ الأصغر للي شيانغ. أخبرني أن عقاب لي شيانغ على وشك الانتهاء ، وسوف يعود إلى غابة الخيزران النحاسية قريبًا. ومع ذلك ، لم يرغب لي شياو في أن يعود شقيقه الأكبر إلى غابة الخيزران النحاسية ويريد أن يواصل شقيقه القمامة البقاء في غابة الخيزران المهجورة إلى الأبد.
ومع ذلك ، وبسبب العلاقة التي يمتلكونها ، لم يتمكن من أداء المهمة بنفسه. هذا هو السبب في أنه جاء ليجدني ، وطلب مني أن أشل شقيقه و اجعله يبقى في غابة الخيزران المهجورة ويكون قطعة من القمامة عديمة الفائدة إلى الأبد.
“أنت تكذب ، كيف يمكن لأخي الأصغر أن يحاول إيذائي؟” انفجر لي شيانغ. لم يسمح لأحد بالتشهير بأخيه الأصغر.
“سواء كنت أكذب أم لا ، يمكنك أن تسألهم عن ذلك لي شياو طلب ذلك منهم ايضا . كلهم يعرفون ذلك “.
“خاصة هؤلاء التلاميذ من غابة الخيزران النحاسية ، ألا تعرفهم؟ اذهب واسألهم عن ذلك “.
“اذهب واسألهم ، اسألهم عما يقوله أخوك الأصغر لي شياو عنك في غابة الخيزران النحاسية. ببساطة لم يعتبرك أبداً أخاه الأكبر “. لقد تحمل هذا التلميذ الألم بصعوبة كبيرة وأشار إلى تلاميذ غابة الخيزران النحاسية.
برؤية هذا ، تحول تشو فنغ ليسألهم. “هل ما قال الحقيقة؟”
“لي شيانغ ، ما يقوله هو الحقيقة. فكر بعناية بنفسك. تم إرسالك إلى غابة الخيزران المهجورة منذ ثلاث سنوات. في هذه الفترة الزمنية ، هل جاء أخوك الصغير لزيارتك؟ ” في مواجهة تخويف تشو فنغ ، تحدث تلاميذ غابة الخيزران النحاسية.
في هذه اللحظة ، صمت لي شيانغ. في الواقع ، في السنوات الثلاث منذ إرساله إلى غابة الخيزران المهجورة ، بخلاف الوقت الذي ذهب فيه للعثور على شقيقه الأصغر ، لم يره من قبل.
علاوة على ذلك ، منذ أن ذهب للعثور على شقيقه الأصغر وطلب منه مساعدة تلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، استخدم شقيقه الأصغر جميع أنواع الأعذار لرفض مقابلته. وبعبارة أخرى ، لم ير أخاه الأصغر لثلاث سنوات حتى الآن.
“مستحيل ، هذه بالتأكيد كذبة. لماذا يريد أخي الأصغر إيذائي؟ “لا يوجد سبب له لإيذائي”. ومع ذلك ، حتى مع هذا ، لا يزال لي شيانغ يرفض تصديق أن هذه هي الحقيقة.
“لي شيانغ ، هذه هي الحقيقة. في ذلك الوقت ، عندما أسئت إلى تشاو يوناو ، كان أخوك أيضًا هو من رتب ذلك عمداً. لقد كان الجاني الرئيسي ، الشخص الذي دفعك إلى غابة الخيزران المهجورة ، هذا المكان المليء بالقمامة ، ”تحدث بعض تلاميذ غابة الخيزران النحاسية.
“لا ، هذا مستحيل ، أنت تكذب علي” ، رفض لي شيانغ تصديقهم.
“لي شيانغ ، لا يوجد سبب يجعلنا نكذب عليك. في الواقع ، في الماضي ، لم أكن أفهم أيضًا لماذا ، عندما تكون موهبتك أقل شأناً من موهبته ، لماذا يرغب في معاملتك بهذه الطريقة. ”
وبسبب ذلك ذهبت عمدا لأسأله عن ذلك. أما بالنسبة لرده ، فقد كان لدى عائلتك تقليد يجعل الابن الأكبر هو الرئيس التالي وليس الابن الأصغر “.
“وهكذا ، بغض النظر عن مدى موهبة لي شياو ، وكم تجاوزت زراعته زراعتك ، ستكون أنت الذي سيرث مكان رئيس الأسرة من والدك.”
“رفض لي شياو قبول ذلك. لهذا السبب قام عمدا بإعداد كل هذا لإيذائك. وأضاف تلميذ غابة الخيزران النحاسية إن ما يريده ليس أكثر من القدرة على وراثة منصب رئيس عائلتك “.
بعد سماع هذه الكلمات ، سقط لي شيانغ على ركبتيه. اصبحت عيناه قاتمة . كان غير قادر على نطق كلمة واحدة. لقد تلقى صدمة نفسية هائلة.
في ذلك الوقت ، لجأ هؤلاء التلاميذ إلى تشو فنغ وقالوا له ، “الأخ الصغير ، أرجوك انظر. ما قلناه هو بالتأكيد الحقيقة. كل هذا فعله شقيق لي شيانغ الأصغر ، لي شياو. عند كل شكوى هناك شخص ما يتحملها ، عند كل دين هناك مدين. إذا كان هناك أي انتقام ترغب في تسويته ، فيجب أن تجد لي شياو لتسويته “.
لقد اكتشفوا جميعًا كيف كان تشو فنغ مخيفًا. وهكذا ، أرادوا مغادرة هذا المكان بسرعة ، والابتعاد عن تشو فنغ حتى لا يتعذبوا مثل هؤلاء التلاميذ من غابة الخيزران الذهبية.
“حتى لو كان كل ما تقوله هو الحقيقة ، فلن تتمكن من الهروب من المسؤولية. ومع ذلك ، بالنظر إلى أنك تحدثت عن الحقيقة وأن موقفك صادق إلى حد ما ، سأعطيك فرصة. ”
“لقد تحولت غابة الخيزران المهجورة إلى فوضى مع الرائحة الكريهة في كل مكان ، مثل مكب القمامة ، بسببكم جميعًا. قال تشو فنغ بابتسامة: “سيكون من المستحيل بالنسبة لي السماح لك بالذهاب مجانًا”.
لكن ابتسامته جعلت قلوب هؤلاء التلاميذ ترتعش وأجسادهم ترتجف من الخوف. لقد شعروا جميعًا أن تشو فنغ لن يسمح لهم بالخروج بسهولة وأنهم لن يتمكنوا من الهروب من المأزق .
( حسنا شباب لا اعرف ما الافضل بالنسبة لكم .. يمكنني تنزيل دفعة من الفصول مثل امس و لكن الذهب في الخزنه سينتهي و ساضطر بعدها لتنزيل فصل واحد فقط يوميا أترغبون في ان اقوم بهذا .. ام انزل فصلين يوميا حتى نهاية الذهب )

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط