نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1318

اثارة المشاكل

اثارة المشاكل

“أنسى أمره. هو ، بعد كل شيء ، أخي الأصغر. علاوة على ذلك ، موهبته رائعة . وهكذا ، لم أفكر يوماً في القتال معه من أجل منصب رئيس الأسرة “.
“لا تزال عائلتنا تحتاج إلى دعمه. رد لي شيانغ بابتسامة قسرية ، “أنا أسامحه”.
“هذا لك لتقرره بنفسك” ، بسماع ما قاله لي شيانغ ، قرر تشو فنغ ألا يقول أكثر. بدلا من ذلك ، قال فجأة ، “ساعدني بشيء”.
“ما هو؟” سأل لي شيانغ.
“بعد أن تغادر هذا المكان ، ساعدني في رعاية ليل مينغ. هذا الطفل يمتلك إمكانات لائقة للغاية. قال تشو فنغ إنه لا يزال صغيرًا جدًا في الوقت الحالي ، وسيحتاج إلى شخص لحمايته.
“كن مطمئنًا ، حتى لو لم تطلب ، كنت سأفعل ذلك.”
“لقد قررت بالفعل ما يجب القيام به. بعد أن أغادر هذا المكان ، لن أعود إلى عائلة لي. بدلاً من ذلك ، سوف أسافر حول العالم مع ليل مينغ “.
أجبر لي شيانغ ابتسامة على وجهه. ثم ، التفت إلى ليل مينغ وقال ، “ليل مينغ ، من اليوم فصاعدا ، سيعتمد كلانا على بعضنا البعض.”
ضحك ليل مينغ قائلا: “سيكون من المؤكد أن كوني مع الأخ الأكبر لي امر يسعدني للغاية “. بعد ذلك ، وقف وسار نحو الأخ الأكبر شاو.
“ليل مينغ ، كنت مخطئًا ، أرجوك سامحني ،” عند رؤية ليل مينغ يسير نحوه ، تحدث الاخ الأكبر شاو بوجه مليء بالندم. في هذا الوقت ، كان وجهه مغطى بالدموع. عند النظر إليه ، يبدو مثيرا للشفقة للغاية.
“بالنسبة لك ، أنا ببساطة لست قريبك. لقد ساعدتني فقط لأنك كنت وحيدًا و تشعر براحة أكبر عندما اكون معك. ”
“ومع ذلك ، بغض النظر عن ذلك ، لا يزال عليّ أن أشكرك على رعايتي للسنوات القليلة الماضية. اعتبر هذه الحبات القتالية بمثابة سداد ديني تجاهك. من اليوم فصاعدًا ، لم نعد مرتبطين ببعضنا البعض “.
أخرج ليل مينغ عشرة حبات قتالية من الكيس الفضائي الذي حصل عليه من تشو فنغ وألقاها في وجه الأخ الأكبر شاو. بعد ذلك ، من دون أن يكلف نفسه عناء النظر اليه ، سار نحو تشو فنغ.
أومأ تشو فنغ برأسه ، راضيًا عن أفعال ليل مينغ. كان كما قال ليل مينغ ، لم يعتبر هذا الأخ الأكبر شاو ليل مينغ قريبه .
استطاع ليل مينغ ، مع صغره ، تحديد ذلك. علاوة على ذلك ، لم يكن مترددا ، وقرر بدلاً من ذلك قطع علاقتهم. ما فعله ليل مينغ كان إجراءً معقولاً للغاية.
“الأخ الاصغر تشو فنغ ، متى سنغادر؟” سأل لي شيانغ.
“يمكننا المغادرة في أي وقت. ولكن ، بما أننا نخطط للمغادرة ، لا يمكننا المغادرة بصمت هكذا “.
“على الرغم من أنني غير قادر على مقابلة الكبير هونغ تشيانغ هذه المرة ، أود أن أسدد لهونغ تشيانغ ديني.”
“كانت غابة الخيزران المهجورة هادئة لفترة طويلة جدًا. هذا جعل الجميع ينظرون إليه باحتقار. وقال تشو فنغ “سأساعد الكبير هونغ تشيانغ وسأعمل على أن تمتلم غابة الخيزران المهجورة الكرامة و لو لمرة واحدة”.
“ما نيتك؟” انحنت حواجب لي شيانغ قليلاً. لقد كان قادرًا على الشعور بأن ما كان يقترحه تشو فنغ بعيدًا عن الخير ، وأنه قد يخطط للقيام ببعض الأشياء الخطرة.
“أخطط لإحداث الفوضى في جميع أنحاء غابة الخيزران المتساقطة . وقال تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “ بالنسبة للموقع الذي أخطط فيه للقيام بذلك ، ستكون غابة الخيزران المهجورة ”.
قبل أن يأتي تشو فنغ إلى غابة الخيزران المهجورة ، كان يريد الحفاظ على وضع منخفض. ومع ذلك ، بعد أن خطط للمغادرة ، أراد أن يفعل ذلك بطريقة بارزة.
لم يتم اتخاذ هذا القرار بشكل متعجل . في الواقع ، قرر تشو فنغ ذلك بعد مداولات دقيقة.
نظرًا لأن غابة الخيزران المهجورة كانت تحتوي في الواقع على شذوذ طبيعي مخبئ بداخله ، فهذا يعني أن هذا المكان يحتوي على كنز. ومع ذلك ، لم يكن حتى الناس من غابة الخيزران المتساقطة يعرفون أن هذا المكان يحتوي على كنز.
ومع ذلك ، شعر تشو فنغ أن هناك شخصًا واحدًا في غابة الخيزران المتساقطة يعلم أن هذا المكان يحتوي على كنز.
وسيكون هذا الشخص هو الشخص الذي أغلق الكهف الذي يحتوي على الشذوذ الطبيعي ، حتى لا يتمكن تشو فنغ من الحصول عليه .
شعر تشو فنغ أن هناك احتمالية كبيرة أن يكون الشخص الذي فعل ذلك هو الشخص الذي يريد مقابلته ، والشخص الذي يعتقد الآخرون أنه قمامة ، والشخص الذي يجب أن يكون في الواقع خبيرًا لا يسبر غوره ، والشخص المسؤول عن غابة الخيزران المهجورة ، هونغ تشيانغ.
بعد التفكير لفترة طويلة ، شعر تشو فنغ أن هونغ تشيانغ لا يزال في غابة الخيزران المهجورة . علاوة على ذلك ، فقد شعر به بالتأكيد عندما دخل تشو فنغ الكهف الذي أخفى الشذوذ الطبيعي .
ومع ذلك ، حتى بعد أن اكتشف تشو فنغ الشذوذ الطبيعي ، لم يهاجمه هونغ تشيانغ. هذا يعني أنه لم يكن يعتزم التسبب في ضرر ل تشو فنغ أدى هذا أيضًا إلى تشو فنغ للاعتقاد بأن هونغ تشيانغ لم يكن شخصًا سيئًا ، وكان لا يزال نفس الخبير الذي تخيله .
مع اكتشاف الشذوذ الطبيعي من قبل هونغ تشيانغ أولاً ، لم يعد تشو فنغ مهتمًا بالتدافع عليه. ناهيك عن أنه لم يكن لديه القوة للقتال من أجله ضد هونغ تشيانغ ، كما أنه لم يرغب في القتال عليه لأنه شعر بالامتنان تجاهه.
بعد كل شيء ، في منطقة البحر الشرقي ، ساعد هونغ تشيانغ بشكل غير مباشر تشو فنغ وأظهر له النعمة.
ومع ذلك ، فقد جاء إلى هنا بعد رحلة طويلة. وهكذا ، لم يرغب تشو فنغ في المغادرة دون أن يتمكن من مقابلة هونغ تشيانغ.
وهكذا ، خطط لإجبار هونغ تشيانغ على إظهار نفسه. كيف سيكون قادرا على إجبار هونغ تشيانغ على إظهار نفسه؟ الامر بسيط . كان عليه أن يخلق ضجة كبيرة في جميع أنحاء غابة الخيزران المتساقطة بالكامل.
سيكون من السهل جدًا إنشاء مثل هذه الضجة. مع قدرة تشو فنغ ، سيكون قادرًا على القيام بذلك في أي وقت من الأوقات.
أوجد بعض التلاميذ وجعلهم ينشرون أخبار ما حدث بالفعل في غابة الخيزران المهجورة .
مباشرة بعد ذلك ، اندلعت غابة الخيزران المتساقطة في ضجة كبيرة. علم الجميع أن تلميذًا قويًا جدًا ظهر في غابة الخيزران المهجورة .
لم يقتصر الأمر على هزيمة التلاميذ من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية التي جاءت لاستفزازه ، بل إنه تصرف مثل طاغية ، واحتجزهم بالقوة في غابة الخيزران المهجورة وكان يجعلهم يلتقطون البراز بأيديهم .
بعد معرفة هذا ، لم يتمكن تلاميذ غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية من الجلوس بهدوء وتحمل ذلك. وهكذا ، وصل المزيد والمزيد من التلاميذ من غابات الخيزران الأربعة هذه إلى غابة الخيزران المهجورة لتحدي تشو فنغ.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد رفض أي تحديات واردة ، وراهن مع خصومه أنه إذا خسروا ، فسيضطرون إلى البقاء في غابة الخيزران المهجورة والاستماع إلى أوامره.
أما نتيجة تلك التحديات ، فقد كان من الممكن تخيلها. جميع التلاميذ الذين تحدوا تشو فنغ ، بغض النظر عما إذا كانوا من غابات الخيزران الذهبية والفضية أو غابات الخيزران النحاسية والحديدية ، انتهى الأمر بهزيمتهم جميعًا بواسطة تشو فنغ. ببساطة لم يكن هناك أحد قادر على منافسة تشو فنغ .
في هذا الوقت انتشر اسم تشو فنغ كالنار في الهشيم. لا ، لم يكن تشو فنغ فقط ، أصبحت غابة الخيزران المهجورة بأكملها موضوعًا ساخنًا للنقاشات .
لم يكن التلاميذ فقط يسرعون إلى غابة الخيزران المهجورة ، بل سارع كبار السن إلى هذا المكان. أرادوا جميعًا أن يروا بالضبط من هو هذا التلميذ القوي ، وما إذا كان في الواقع مدهشًا كما تردد.
في الأصل ، جاءوا جميعًا بعداء. خاصة أولئك الشيوخ. لم يكن احتجاز تلاميذهم لالتقاط البراز مجرد إذلال لتلاميذهم فحسب ، بل كان إذلالًا لهم أيضًا.
ومع ذلك ، عندما وصلوا ورأوا تشو فنغ بأنفسهم ، مع زراعة الملك القتالي من الرتبة الثالثة ، يهزم التلاميذ الاقوى منه واحدًا تلو الآخر ، لم يصبح التلاميذ الذين وصلوا مذهولين فقط ، حتى الشيوخ تفاجؤوا .
في النهاية ، عمليا جميع التلاميذ الأقوياء من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية الذين جاءوا لتحدي تشو فنغ قد تحدوا تشو فنغ بالفعل. ومع ذلك ، دون أي استثناء ، هزمهم جميعًا تشو فنغ.
الشيء الجدير بالذكر أنه حتى الشخص الذي كان منعدم الضمير ، الشخص الذي قرر ، من أجل أن يكون الرئيس التالي للعائلة ، أن يصنع فخًا ويكلف الآخرين بإيذاء أخيه الأكبر ، لي شياو ، جاء أيضا لتحدي تشو فنغ.
لم تكن زراعته ضعيفة على الإطلاق. كانت جيدة جدا ، في الواقع. كان أقوى عدة مرات من لي شيانغ. بينما كان فقط في أوائل الثلاثينات من عمره ، كان لديه زراعة الملك القتالي في الرتبة الرابعة.
ومع ذلك ، لسوء الحظ بالنسبة له ، في حين أن زراعته قد ينظر إليها على أنها عبقرية للآخرين ، إلا أنه لم يكن أكثر من القمامة إلى تشو فنغ.
في معركته ضد تشو فنغ ، لم يكن لي شياو مدمرًا بالكامل من قبل تشو فنغ فحسب بل أجبر أيضًا على الانحناء إلى تشو فنغ امام جميع الحاضرين. ثم ، وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه قبل القتال ، انتهى به الأمر إلى استخدام فمه لالتقاط البراز.
إذا كان الأمر من قبل ، لما وافق لي شيانغ بالتأكيد على معاملة شقيقه الأصغر بهذه الطريقة من قبل تشو فنغ.
ومع ذلك ، الآن ، لم يشعر بأي حزن لأخيه الأصغر على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، شعر بسعادة كبيرة. على الرغم من أنهم إخوة في الدم ، لكن ايذاؤه من قبل أخيه الأصغر بهذه الطريقة ، كان من المستحيل عليه ألا يحمل أي ضغينة.
ما فعله تشو فنغ هو في الواقع ما أراده لي شيانغ. وبالتالي ، لم يقتصر الامر على عدم القاء اللوم على تشو فنغ فحسب ، بل كان في الواقع ممتنًا جدًا لـ تشو فنغ
( شباب اعذروني انا مريض قليلا لم استطع سوى ترجمة فصل واحد ، اذا استطعت ساحاول تنزيل الفصل الثاني .. ان لم استطع اعدكم بتعويض هذا الفصل غدا و شكرا لكم على المتابعة )

“أنسى أمره. هو ، بعد كل شيء ، أخي الأصغر. علاوة على ذلك ، موهبته رائعة . وهكذا ، لم أفكر يوماً في القتال معه من أجل منصب رئيس الأسرة “. “لا تزال عائلتنا تحتاج إلى دعمه. رد لي شيانغ بابتسامة قسرية ، “أنا أسامحه”. “هذا لك لتقرره بنفسك” ، بسماع ما قاله لي شيانغ ، قرر تشو فنغ ألا يقول أكثر. بدلا من ذلك ، قال فجأة ، “ساعدني بشيء”. “ما هو؟” سأل لي شيانغ. “بعد أن تغادر هذا المكان ، ساعدني في رعاية ليل مينغ. هذا الطفل يمتلك إمكانات لائقة للغاية. قال تشو فنغ إنه لا يزال صغيرًا جدًا في الوقت الحالي ، وسيحتاج إلى شخص لحمايته. “كن مطمئنًا ، حتى لو لم تطلب ، كنت سأفعل ذلك.” “لقد قررت بالفعل ما يجب القيام به. بعد أن أغادر هذا المكان ، لن أعود إلى عائلة لي. بدلاً من ذلك ، سوف أسافر حول العالم مع ليل مينغ “. أجبر لي شيانغ ابتسامة على وجهه. ثم ، التفت إلى ليل مينغ وقال ، “ليل مينغ ، من اليوم فصاعدا ، سيعتمد كلانا على بعضنا البعض.” ضحك ليل مينغ قائلا: “سيكون من المؤكد أن كوني مع الأخ الأكبر لي امر يسعدني للغاية “. بعد ذلك ، وقف وسار نحو الأخ الأكبر شاو. “ليل مينغ ، كنت مخطئًا ، أرجوك سامحني ،” عند رؤية ليل مينغ يسير نحوه ، تحدث الاخ الأكبر شاو بوجه مليء بالندم. في هذا الوقت ، كان وجهه مغطى بالدموع. عند النظر إليه ، يبدو مثيرا للشفقة للغاية. “بالنسبة لك ، أنا ببساطة لست قريبك. لقد ساعدتني فقط لأنك كنت وحيدًا و تشعر براحة أكبر عندما اكون معك. ” “ومع ذلك ، بغض النظر عن ذلك ، لا يزال عليّ أن أشكرك على رعايتي للسنوات القليلة الماضية. اعتبر هذه الحبات القتالية بمثابة سداد ديني تجاهك. من اليوم فصاعدًا ، لم نعد مرتبطين ببعضنا البعض “. أخرج ليل مينغ عشرة حبات قتالية من الكيس الفضائي الذي حصل عليه من تشو فنغ وألقاها في وجه الأخ الأكبر شاو. بعد ذلك ، من دون أن يكلف نفسه عناء النظر اليه ، سار نحو تشو فنغ. أومأ تشو فنغ برأسه ، راضيًا عن أفعال ليل مينغ. كان كما قال ليل مينغ ، لم يعتبر هذا الأخ الأكبر شاو ليل مينغ قريبه . استطاع ليل مينغ ، مع صغره ، تحديد ذلك. علاوة على ذلك ، لم يكن مترددا ، وقرر بدلاً من ذلك قطع علاقتهم. ما فعله ليل مينغ كان إجراءً معقولاً للغاية. “الأخ الاصغر تشو فنغ ، متى سنغادر؟” سأل لي شيانغ. “يمكننا المغادرة في أي وقت. ولكن ، بما أننا نخطط للمغادرة ، لا يمكننا المغادرة بصمت هكذا “. “على الرغم من أنني غير قادر على مقابلة الكبير هونغ تشيانغ هذه المرة ، أود أن أسدد لهونغ تشيانغ ديني.” “كانت غابة الخيزران المهجورة هادئة لفترة طويلة جدًا. هذا جعل الجميع ينظرون إليه باحتقار. وقال تشو فنغ “سأساعد الكبير هونغ تشيانغ وسأعمل على أن تمتلم غابة الخيزران المهجورة الكرامة و لو لمرة واحدة”. “ما نيتك؟” انحنت حواجب لي شيانغ قليلاً. لقد كان قادرًا على الشعور بأن ما كان يقترحه تشو فنغ بعيدًا عن الخير ، وأنه قد يخطط للقيام ببعض الأشياء الخطرة. “أخطط لإحداث الفوضى في جميع أنحاء غابة الخيزران المتساقطة . وقال تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “ بالنسبة للموقع الذي أخطط فيه للقيام بذلك ، ستكون غابة الخيزران المهجورة ”. قبل أن يأتي تشو فنغ إلى غابة الخيزران المهجورة ، كان يريد الحفاظ على وضع منخفض. ومع ذلك ، بعد أن خطط للمغادرة ، أراد أن يفعل ذلك بطريقة بارزة. لم يتم اتخاذ هذا القرار بشكل متعجل . في الواقع ، قرر تشو فنغ ذلك بعد مداولات دقيقة. نظرًا لأن غابة الخيزران المهجورة كانت تحتوي في الواقع على شذوذ طبيعي مخبئ بداخله ، فهذا يعني أن هذا المكان يحتوي على كنز. ومع ذلك ، لم يكن حتى الناس من غابة الخيزران المتساقطة يعرفون أن هذا المكان يحتوي على كنز. ومع ذلك ، شعر تشو فنغ أن هناك شخصًا واحدًا في غابة الخيزران المتساقطة يعلم أن هذا المكان يحتوي على كنز. وسيكون هذا الشخص هو الشخص الذي أغلق الكهف الذي يحتوي على الشذوذ الطبيعي ، حتى لا يتمكن تشو فنغ من الحصول عليه . شعر تشو فنغ أن هناك احتمالية كبيرة أن يكون الشخص الذي فعل ذلك هو الشخص الذي يريد مقابلته ، والشخص الذي يعتقد الآخرون أنه قمامة ، والشخص الذي يجب أن يكون في الواقع خبيرًا لا يسبر غوره ، والشخص المسؤول عن غابة الخيزران المهجورة ، هونغ تشيانغ. بعد التفكير لفترة طويلة ، شعر تشو فنغ أن هونغ تشيانغ لا يزال في غابة الخيزران المهجورة . علاوة على ذلك ، فقد شعر به بالتأكيد عندما دخل تشو فنغ الكهف الذي أخفى الشذوذ الطبيعي . ومع ذلك ، حتى بعد أن اكتشف تشو فنغ الشذوذ الطبيعي ، لم يهاجمه هونغ تشيانغ. هذا يعني أنه لم يكن يعتزم التسبب في ضرر ل تشو فنغ أدى هذا أيضًا إلى تشو فنغ للاعتقاد بأن هونغ تشيانغ لم يكن شخصًا سيئًا ، وكان لا يزال نفس الخبير الذي تخيله . مع اكتشاف الشذوذ الطبيعي من قبل هونغ تشيانغ أولاً ، لم يعد تشو فنغ مهتمًا بالتدافع عليه. ناهيك عن أنه لم يكن لديه القوة للقتال من أجله ضد هونغ تشيانغ ، كما أنه لم يرغب في القتال عليه لأنه شعر بالامتنان تجاهه. بعد كل شيء ، في منطقة البحر الشرقي ، ساعد هونغ تشيانغ بشكل غير مباشر تشو فنغ وأظهر له النعمة. ومع ذلك ، فقد جاء إلى هنا بعد رحلة طويلة. وهكذا ، لم يرغب تشو فنغ في المغادرة دون أن يتمكن من مقابلة هونغ تشيانغ. وهكذا ، خطط لإجبار هونغ تشيانغ على إظهار نفسه. كيف سيكون قادرا على إجبار هونغ تشيانغ على إظهار نفسه؟ الامر بسيط . كان عليه أن يخلق ضجة كبيرة في جميع أنحاء غابة الخيزران المتساقطة بالكامل. سيكون من السهل جدًا إنشاء مثل هذه الضجة. مع قدرة تشو فنغ ، سيكون قادرًا على القيام بذلك في أي وقت من الأوقات. أوجد بعض التلاميذ وجعلهم ينشرون أخبار ما حدث بالفعل في غابة الخيزران المهجورة . مباشرة بعد ذلك ، اندلعت غابة الخيزران المتساقطة في ضجة كبيرة. علم الجميع أن تلميذًا قويًا جدًا ظهر في غابة الخيزران المهجورة . لم يقتصر الأمر على هزيمة التلاميذ من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية التي جاءت لاستفزازه ، بل إنه تصرف مثل طاغية ، واحتجزهم بالقوة في غابة الخيزران المهجورة وكان يجعلهم يلتقطون البراز بأيديهم . بعد معرفة هذا ، لم يتمكن تلاميذ غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية من الجلوس بهدوء وتحمل ذلك. وهكذا ، وصل المزيد والمزيد من التلاميذ من غابات الخيزران الأربعة هذه إلى غابة الخيزران المهجورة لتحدي تشو فنغ. أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد رفض أي تحديات واردة ، وراهن مع خصومه أنه إذا خسروا ، فسيضطرون إلى البقاء في غابة الخيزران المهجورة والاستماع إلى أوامره. أما نتيجة تلك التحديات ، فقد كان من الممكن تخيلها. جميع التلاميذ الذين تحدوا تشو فنغ ، بغض النظر عما إذا كانوا من غابات الخيزران الذهبية والفضية أو غابات الخيزران النحاسية والحديدية ، انتهى الأمر بهزيمتهم جميعًا بواسطة تشو فنغ. ببساطة لم يكن هناك أحد قادر على منافسة تشو فنغ . في هذا الوقت انتشر اسم تشو فنغ كالنار في الهشيم. لا ، لم يكن تشو فنغ فقط ، أصبحت غابة الخيزران المهجورة بأكملها موضوعًا ساخنًا للنقاشات . لم يكن التلاميذ فقط يسرعون إلى غابة الخيزران المهجورة ، بل سارع كبار السن إلى هذا المكان. أرادوا جميعًا أن يروا بالضبط من هو هذا التلميذ القوي ، وما إذا كان في الواقع مدهشًا كما تردد. في الأصل ، جاءوا جميعًا بعداء. خاصة أولئك الشيوخ. لم يكن احتجاز تلاميذهم لالتقاط البراز مجرد إذلال لتلاميذهم فحسب ، بل كان إذلالًا لهم أيضًا. ومع ذلك ، عندما وصلوا ورأوا تشو فنغ بأنفسهم ، مع زراعة الملك القتالي من الرتبة الثالثة ، يهزم التلاميذ الاقوى منه واحدًا تلو الآخر ، لم يصبح التلاميذ الذين وصلوا مذهولين فقط ، حتى الشيوخ تفاجؤوا . في النهاية ، عمليا جميع التلاميذ الأقوياء من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية الذين جاءوا لتحدي تشو فنغ قد تحدوا تشو فنغ بالفعل. ومع ذلك ، دون أي استثناء ، هزمهم جميعًا تشو فنغ. الشيء الجدير بالذكر أنه حتى الشخص الذي كان منعدم الضمير ، الشخص الذي قرر ، من أجل أن يكون الرئيس التالي للعائلة ، أن يصنع فخًا ويكلف الآخرين بإيذاء أخيه الأكبر ، لي شياو ، جاء أيضا لتحدي تشو فنغ. لم تكن زراعته ضعيفة على الإطلاق. كانت جيدة جدا ، في الواقع. كان أقوى عدة مرات من لي شيانغ. بينما كان فقط في أوائل الثلاثينات من عمره ، كان لديه زراعة الملك القتالي في الرتبة الرابعة. ومع ذلك ، لسوء الحظ بالنسبة له ، في حين أن زراعته قد ينظر إليها على أنها عبقرية للآخرين ، إلا أنه لم يكن أكثر من القمامة إلى تشو فنغ. في معركته ضد تشو فنغ ، لم يكن لي شياو مدمرًا بالكامل من قبل تشو فنغ فحسب بل أجبر أيضًا على الانحناء إلى تشو فنغ امام جميع الحاضرين. ثم ، وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه قبل القتال ، انتهى به الأمر إلى استخدام فمه لالتقاط البراز. إذا كان الأمر من قبل ، لما وافق لي شيانغ بالتأكيد على معاملة شقيقه الأصغر بهذه الطريقة من قبل تشو فنغ. ومع ذلك ، الآن ، لم يشعر بأي حزن لأخيه الأصغر على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، شعر بسعادة كبيرة. على الرغم من أنهم إخوة في الدم ، لكن ايذاؤه من قبل أخيه الأصغر بهذه الطريقة ، كان من المستحيل عليه ألا يحمل أي ضغينة. ما فعله تشو فنغ هو في الواقع ما أراده لي شيانغ. وبالتالي ، لم يقتصر الامر على عدم القاء اللوم على تشو فنغ فحسب ، بل كان في الواقع ممتنًا جدًا لـ تشو فنغ ( شباب اعذروني انا مريض قليلا لم استطع سوى ترجمة فصل واحد ، اذا استطعت ساحاول تنزيل الفصل الثاني .. ان لم استطع اعدكم بتعويض هذا الفصل غدا و شكرا لكم على المتابعة )

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط