نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1319

عرض القوة

عرض القوة

“الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الحديدية . إن غابة الخيزران الحديدية هي الأنسب لك “.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران النحاسية . إن البقاء في مكان مثل غابة الخيزران المهجورة لن يكون إلا مضيعة لموهبتك “.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الفضية بدلاً من ذلك. لا يجب أن تهتم بالتفكير في أماكن مثل غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الحديدية. كلاهما ، بعد كل شيء ، من غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى . كيف يمكن أن يكونوا قادرين على احتواء عبقري مثلك؟ ”
“جميعكم ، أغلقوا أفواهكم. هل تعتقدون حقا أنكم مؤهلون لدعوة الصديق الصغير تشو فنغ؟ يجب أن تنظروا إلى أنفسكم أولاً. هل تعتقدون حقًا أنه يمكنكم احتواء عبقري مثل الصديق الصغير تشو فنغ؟ ”
“الصديق الصغير تشو فنغ ، لا تهتم بهذه المجموعة من القمامة القديمة. لقد تقدموا في السن و اصابتهم الشيخوخة وببساطة لا يستطيعون تقدير الوضع امامهم ؛ أنهم لا يملكون المؤهلات لدعوتك “.
“يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الذهبية. طالما أنك على استعداد للمجيء إلى غابة الخيزران الذهبية الخاصة بنا ، سأطلب من رئيسنا على الفور أن يمنحك لقب التلميذ الأول في غابة الخيزران الذهبية . سوف تكون قادرًا على الحصول على كميات لا حصر لها من موارد الزراعة وجميع أنواع الفوائد الأخرى المختلفة بكميات لا نهاية لها “.
في هذه اللحظة ، بدأ الشيوخ من غابات الخيزران المختلفة الذين أتوا في الأصل بالعداء لدعوة تشو فنغ بجدية للانضمام إلى غابات الخيزران الخاصة بهم.
بعد أن رأوا موهبة تشو فنغ التي لا مثيل لها ، قاموا جميعًا بتجاهل تحيزاتهم حتى يتمكنوا من دعوة تشو فنغ للانضمام إليهم.
كان الأمر لدرجة أنه ، من أجل القتال على تشو فنغ ، أصبحوا معاديين تجاه بعضهم البعض وكانوا على وشك القتال ضد بعضهم البعض.
“أشكر الجميع على نواياهم الطيبة. ومع ذلك ، أنا ، تشو فنغ ، أريد فقط أن أكون تلميذًا اسميًا لغابة الخيزران المهجورة . ”
لسوء الحظ ، بغض النظر عن نوع العروض التي قدمها هؤلاء الشيوخ إلى تشو فنغ ، لا يزال تشو فنغ يرفضهم.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، سأعطيك نصيحة. يجب على المرء أن يعرف الفرق بين الصواب و الخطأ ، وعدم رفض النوايا الحسنة ، حتى لا تدمر مستقبلك ، ”بعد رفضه من قبل تشو فنغ ، قال شيخ غابة الخيزران الذهبية بطريقة شرسة للغاية.
“ايها الشيخ ، سأقدم لك أيضًا نصيحة. ليس الامر اني ارفض النوايا الحسنة ، و لكن يعتمد ذلك على الشخص الذي يعرضها ، أما بالنسبة لتدمير مستقبلي ، هاها … هل تعتقد أنك تستطيع القيام بذلك؟ ” رد تشو فنغ بازدراء.
“أنت … ، لم أر يومًا تلميذًا متغطرسًا مثلك. سوف ننتظر ونرى من على حق ، همف ، ”ثم لوح بكمه وتركه في غضب شديد.
“سأنتظرك” ، رد تشو فنغ بصوت عال على هذا الشيخ. لم يعط هذا الشيخ أي وجه على الإطلاق.
على الرغم من أنه كان شيخًا في غابة الخيزران الذهبية ، إلا أن زراعته كانت مجرد ملك قتالي رتبة ثمانية ، وكانت قوته القتالية عادية أيضًا. امام تشو فنغ ، كان شخص مثله ليس أكثر من القمامة ، وببساطة لم يكن لديه المؤهلات لتهديده.
“إن تشو فنغ متغطرس للغاية ، لقد تجرأ بالفعل على مواجهة شيخ من غابة الخيزران الذهبية.”
“ما هي أصول هذا الرجل بالضبط؟ يجرؤ في الواقع على عدم وضع أي من هؤلاء الشيوخ في عينيه ، هو بالتأكيد يمتلك أصلًا غير عادي. ”
في هذه اللحظة ، تجمع الكثير من الناس في غابة الخيزران المهجورة . كان كل واحد منهم ينتبه إلى كل حركة لـ تشو فنغ.
برؤية تشو فنغ يفعل الأشياء التي أذهلتهم وتركتهم عاجزين عن الكلام واحدة تلو الأخرى ، الكراهية الأولية التي كان تلاميذ غابات الخيزران المتساقطة يحملونها تجاه تشو فنغ تغيرت بدلاً من ذلك إلى تقديس عميق.
في تلك اللحظة ، نسوا كيف أذل تشو فنغ زملاءهم من التلاميذ. كل ما عرفوه هو أن تشو فنغ كان قويًا للغاية ، وعبقري نادر وفخر جيلهم.
خاصة عندما فكروا في كيفية تصرف تشو فنغ الجريء ، شعروا أنه قد يكون لديه نوع من الدعم المخيف خلفه.
وهكذا ، بدأوا في تبجيل تشو فنغ. حتى أن العديد منهم بدأوا في التخطيط لكيفية التقرب من تشو فنغ و مصادقته .
“من هو تشو فنغ؟” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، بدت فجأة صرخة مدوية من المنطقة الجنوبية لغابة الخيزران المهجورة.
عندما بدا هذا الصوت ، ارتجفت السماء . و بدأت أوراق الخيزران ترفرف في الريح ، وبدأت الطيور تهرب .
بعد هذا الصياح ، ظهرت شخصيات عديدة. و بعد النظر نحو الاشخاص ، اكتشف الحشد أن هناك أكثر من ألف خبير قتالي على مستوى الملك يحلقون بقوة في السماء.
ومن بين هؤلاء ، كان الأضعف هم الرتبة الثالثة ملك قتالي و الاقوى الرتبة ستة ملك قتالي . علاوة على ذلك ، يمتلك العديد منهم قوة قتالية تتحدى السماء.
ومع ذلك ، كانت قوتهم القتالية فقط ، على الأكثر ، قادرة على السماح لهم بعبور مستوى واحد ، وكانت ببساطة لا تضاهى قوة تشو فنغ القتالية التي يمكن أن تعبر من خلال ثلاثة مستويات.
ولكن ، بالنسبة لغابة الخيزران المتساقطة ، كان من الصعب للغاية الحصول على قوة قتالية مثل قوتهم. كان التلاميذ مثلهم وجودات على مستوى العبقرية في غابة الخيزران المتساقطة.
“إنهم التلاميذ من غابة الخيزران الملونة. هل هم في النهاية غير قادرين على الجلوس والمشاهدة بعد الآن؟ ”
“يا لها من معركة كبرى “.
“إنهم يستحقون حقا أن يكونوا غابة الخيزران الملونة. يبدو أن تشو فنغ هذه المرة سينتهي بالمعاناة. بعد كل شيء ، غابة الخيزران الملونة هي النواة الحقيقية لغابة الخيزران المتساقطة ، وعمليًا يوجد جميع العباقرة على مستوى الشياطين. ”
لم تكن غابة الخيزران الملونة مسألة صغيرة في غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، عندما وصل جيش تلاميذ غابة الخيزران الملونة ، شعر جميع التلاميذ المحيطين بتبجيل عميق لهم.
“من هو تشو فنغ؟” بعد وصولهم ، صاح قائدهم ، وهو ملك قتالي من الرتبة السادسة ، مرة أخرى. كان صوته يصم الآذان مثل الرعد.
“أنا” ، لم يتحرك جسد تشو فنغ. ومع ذلك ، لا يزال يحلق في السماء. رفرف ثوبه في الريح. بدا أنه هادئ للغاية ومرتاح.
“سمعت أنك مغرور للغاية ، وتجرأت في الواقع على احتجاز زملائك من تلاميذ غابة الخيزران المتساقطة للقيام بأعمال شاقة في مكانك والتقاط البراز بأيديهم؟ هل حقا لا تضع قوانين وقواعد غابة الخيزران المتساقطة في عينيك؟ ”
صاح ذلك التلميذ بغضب في تشو فنغ. كانت نبرته متغطرسة للغاية ، وكانت نظرته مليئة بالازدراء. كان الأمر كما لو كان يوبخ بيدقًا تافهًا.
“لقد حاربتهم فقط بشكل عادل. لقد خسروا الرهان ، وبالتالي يجب عليهم قبول العواقب. عندما لا يستطيع حتى الشيوخ القيام بأي شيء حيال ذلك ، ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك التدخل في عملي؟ ” رد تشو فنغ.
“قاتلتهم بإنصاف ، تقول؟ جيد جدًا ، سيحاربك أيضًا تلاميذنا في غابة الخيزران الملونة. هل تجرؤ على القبول؟ ” قال ذلك التلميذ.
أجاب تشو فنغ: “أنا سعيد بقتالكم جميعا”.
“ممتاز. سمعت أنه ليس فقط تجعل الناس يلتقطون البراز بأيديهم ، بل جعلت الناس يلتقطون البراز بأفواههم. قال ذلك التلميذ “.
“أوه ، هل تحب أكل البراز؟” قال تشو فنغ بابتسامة مشرقة.
“صفيق! سوف أجعلك تأكل البراز! ” صاح ذلك التلميذ بغضب. لم يكن على استعداد للسماح لشخص ما بالتحدث إليه بهذه الطريقة ، لأنه كان يدوس على كرامته ، وهو إجراء لا يضعه في عينه.
ومع ذلك ، لم يكن يعرف أن تشو فنغ لم يضعه حقًا في عينيه. بالنسبة ل تشو فنغ ، لم يكن أكثر من مجرد قمامة.
“ليس سيئا ، لديك بعض الشجاعة ، وتستحق الثناء. في هذه الحالة ، من منكم يريد قتالي أولاً؟ ” سأل تشو فنغ.
أجاب ذلك التلميذ: “يمكنك اختيار أي من تلاميذ غابة الخيزران الملونة”.
“هيه …” ضحك تشو فنغ بازدراء. ثم قال: “حفنة من القمامة. بالطريقة التي أراها بها ، يمكن أن تقاتلوني معا. ”
“متكبر حقا! سأعلمك كيف يجب أن تتصرف كعضو في الجيل الأصغر! ”
بسماع هذه الكلمات ، غضب تلميذ من غابة الخيزران الملونة بزراعة الملك القتالي من الرتبة الثالثة. بعد صرخة عالية ، طار نحو تشو فنغ. من دون أخذ سلاحه الملكي أو استخدام أي مهارة قتالية ، قام بإطلاق قبضة تجاه وجه تشو فنغ .
لم تكن تلك الضربة الأولى مسألة صغيرة. على الرغم من أنها كانت تبدو بسيطة للغاية ، إلا أنها كانت ضربة بكل قوة هذا التلميذ. وبالتالي ، كانت قوية للغاية. كان هذا التلميذ يحاول إلحاق أضرار جسيمة بـ تشو فنغ بضربة واحدة.
ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذه القبضة ، رفع تشو فنغ يده بشكل عرضي. باستخدام كفه ، أمسك بقوة قبضة خصمه.
ابتسم تشو فنغ ساخرًا: “إن قبضة يدك ضعيفة جدًا ، وأدنى حتى من قبضة المرأة”. ثم ، زاد فجأة من قوة كفه ، ، و حطك قبضته .
“اااااااااااه ~~~~~~” بعد تحطم قبضة يده ، أطلق هذا التلميذ على الفور صرخة مثل خنزير يذبح. كان يعاني من ألم شديد لدرجة أن الدموع خرجت من عينيه.
“قطعة قمامة. هل بكيتِ بالفعل من الالم بسبب هذا الجرح الصغير؟ انقلع ، أنت لا تستحق قتالي. ”
عند رؤية ذلك التلميذ يصرخ ، لوح تشو فنغ بيده وألقى هذا التلميذ على الأرض .
نظرًا لحقيقة أن رمية تشو فنغ كانت قوية جدًا . عندما اصطدم جسده بالأرض اخترقها .
بدا أنه ضعيف للغاية ، ضعيف وعديم الفائدة.
لم يكن قادرًا على تحمل ضربة واحدة من تشو فنغ.

“الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الحديدية . إن غابة الخيزران الحديدية هي الأنسب لك “. “الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران النحاسية . إن البقاء في مكان مثل غابة الخيزران المهجورة لن يكون إلا مضيعة لموهبتك “. “الصديق الصغير تشو فنغ ، يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الفضية بدلاً من ذلك. لا يجب أن تهتم بالتفكير في أماكن مثل غابة الخيزران النحاسية أو غابة الخيزران الحديدية. كلاهما ، بعد كل شيء ، من غابات الخيزران ذات المستوى الأدنى . كيف يمكن أن يكونوا قادرين على احتواء عبقري مثلك؟ ” “جميعكم ، أغلقوا أفواهكم. هل تعتقدون حقا أنكم مؤهلون لدعوة الصديق الصغير تشو فنغ؟ يجب أن تنظروا إلى أنفسكم أولاً. هل تعتقدون حقًا أنه يمكنكم احتواء عبقري مثل الصديق الصغير تشو فنغ؟ ” “الصديق الصغير تشو فنغ ، لا تهتم بهذه المجموعة من القمامة القديمة. لقد تقدموا في السن و اصابتهم الشيخوخة وببساطة لا يستطيعون تقدير الوضع امامهم ؛ أنهم لا يملكون المؤهلات لدعوتك “. “يجب أن تأتي إلى غابة الخيزران الذهبية. طالما أنك على استعداد للمجيء إلى غابة الخيزران الذهبية الخاصة بنا ، سأطلب من رئيسنا على الفور أن يمنحك لقب التلميذ الأول في غابة الخيزران الذهبية . سوف تكون قادرًا على الحصول على كميات لا حصر لها من موارد الزراعة وجميع أنواع الفوائد الأخرى المختلفة بكميات لا نهاية لها “. في هذه اللحظة ، بدأ الشيوخ من غابات الخيزران المختلفة الذين أتوا في الأصل بالعداء لدعوة تشو فنغ بجدية للانضمام إلى غابات الخيزران الخاصة بهم. بعد أن رأوا موهبة تشو فنغ التي لا مثيل لها ، قاموا جميعًا بتجاهل تحيزاتهم حتى يتمكنوا من دعوة تشو فنغ للانضمام إليهم. كان الأمر لدرجة أنه ، من أجل القتال على تشو فنغ ، أصبحوا معاديين تجاه بعضهم البعض وكانوا على وشك القتال ضد بعضهم البعض. “أشكر الجميع على نواياهم الطيبة. ومع ذلك ، أنا ، تشو فنغ ، أريد فقط أن أكون تلميذًا اسميًا لغابة الخيزران المهجورة . ” لسوء الحظ ، بغض النظر عن نوع العروض التي قدمها هؤلاء الشيوخ إلى تشو فنغ ، لا يزال تشو فنغ يرفضهم. “الصديق الصغير تشو فنغ ، سأعطيك نصيحة. يجب على المرء أن يعرف الفرق بين الصواب و الخطأ ، وعدم رفض النوايا الحسنة ، حتى لا تدمر مستقبلك ، ”بعد رفضه من قبل تشو فنغ ، قال شيخ غابة الخيزران الذهبية بطريقة شرسة للغاية. “ايها الشيخ ، سأقدم لك أيضًا نصيحة. ليس الامر اني ارفض النوايا الحسنة ، و لكن يعتمد ذلك على الشخص الذي يعرضها ، أما بالنسبة لتدمير مستقبلي ، هاها … هل تعتقد أنك تستطيع القيام بذلك؟ ” رد تشو فنغ بازدراء. “أنت … ، لم أر يومًا تلميذًا متغطرسًا مثلك. سوف ننتظر ونرى من على حق ، همف ، ”ثم لوح بكمه وتركه في غضب شديد. “سأنتظرك” ، رد تشو فنغ بصوت عال على هذا الشيخ. لم يعط هذا الشيخ أي وجه على الإطلاق. على الرغم من أنه كان شيخًا في غابة الخيزران الذهبية ، إلا أن زراعته كانت مجرد ملك قتالي رتبة ثمانية ، وكانت قوته القتالية عادية أيضًا. امام تشو فنغ ، كان شخص مثله ليس أكثر من القمامة ، وببساطة لم يكن لديه المؤهلات لتهديده. “إن تشو فنغ متغطرس للغاية ، لقد تجرأ بالفعل على مواجهة شيخ من غابة الخيزران الذهبية.” “ما هي أصول هذا الرجل بالضبط؟ يجرؤ في الواقع على عدم وضع أي من هؤلاء الشيوخ في عينيه ، هو بالتأكيد يمتلك أصلًا غير عادي. ” في هذه اللحظة ، تجمع الكثير من الناس في غابة الخيزران المهجورة . كان كل واحد منهم ينتبه إلى كل حركة لـ تشو فنغ. برؤية تشو فنغ يفعل الأشياء التي أذهلتهم وتركتهم عاجزين عن الكلام واحدة تلو الأخرى ، الكراهية الأولية التي كان تلاميذ غابات الخيزران المتساقطة يحملونها تجاه تشو فنغ تغيرت بدلاً من ذلك إلى تقديس عميق. في تلك اللحظة ، نسوا كيف أذل تشو فنغ زملاءهم من التلاميذ. كل ما عرفوه هو أن تشو فنغ كان قويًا للغاية ، وعبقري نادر وفخر جيلهم. خاصة عندما فكروا في كيفية تصرف تشو فنغ الجريء ، شعروا أنه قد يكون لديه نوع من الدعم المخيف خلفه. وهكذا ، بدأوا في تبجيل تشو فنغ. حتى أن العديد منهم بدأوا في التخطيط لكيفية التقرب من تشو فنغ و مصادقته . “من هو تشو فنغ؟” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، بدت فجأة صرخة مدوية من المنطقة الجنوبية لغابة الخيزران المهجورة. عندما بدا هذا الصوت ، ارتجفت السماء . و بدأت أوراق الخيزران ترفرف في الريح ، وبدأت الطيور تهرب . بعد هذا الصياح ، ظهرت شخصيات عديدة. و بعد النظر نحو الاشخاص ، اكتشف الحشد أن هناك أكثر من ألف خبير قتالي على مستوى الملك يحلقون بقوة في السماء. ومن بين هؤلاء ، كان الأضعف هم الرتبة الثالثة ملك قتالي و الاقوى الرتبة ستة ملك قتالي . علاوة على ذلك ، يمتلك العديد منهم قوة قتالية تتحدى السماء. ومع ذلك ، كانت قوتهم القتالية فقط ، على الأكثر ، قادرة على السماح لهم بعبور مستوى واحد ، وكانت ببساطة لا تضاهى قوة تشو فنغ القتالية التي يمكن أن تعبر من خلال ثلاثة مستويات. ولكن ، بالنسبة لغابة الخيزران المتساقطة ، كان من الصعب للغاية الحصول على قوة قتالية مثل قوتهم. كان التلاميذ مثلهم وجودات على مستوى العبقرية في غابة الخيزران المتساقطة. “إنهم التلاميذ من غابة الخيزران الملونة. هل هم في النهاية غير قادرين على الجلوس والمشاهدة بعد الآن؟ ” “يا لها من معركة كبرى “. “إنهم يستحقون حقا أن يكونوا غابة الخيزران الملونة. يبدو أن تشو فنغ هذه المرة سينتهي بالمعاناة. بعد كل شيء ، غابة الخيزران الملونة هي النواة الحقيقية لغابة الخيزران المتساقطة ، وعمليًا يوجد جميع العباقرة على مستوى الشياطين. ” لم تكن غابة الخيزران الملونة مسألة صغيرة في غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، عندما وصل جيش تلاميذ غابة الخيزران الملونة ، شعر جميع التلاميذ المحيطين بتبجيل عميق لهم. “من هو تشو فنغ؟” بعد وصولهم ، صاح قائدهم ، وهو ملك قتالي من الرتبة السادسة ، مرة أخرى. كان صوته يصم الآذان مثل الرعد. “أنا” ، لم يتحرك جسد تشو فنغ. ومع ذلك ، لا يزال يحلق في السماء. رفرف ثوبه في الريح. بدا أنه هادئ للغاية ومرتاح. “سمعت أنك مغرور للغاية ، وتجرأت في الواقع على احتجاز زملائك من تلاميذ غابة الخيزران المتساقطة للقيام بأعمال شاقة في مكانك والتقاط البراز بأيديهم؟ هل حقا لا تضع قوانين وقواعد غابة الخيزران المتساقطة في عينيك؟ ” صاح ذلك التلميذ بغضب في تشو فنغ. كانت نبرته متغطرسة للغاية ، وكانت نظرته مليئة بالازدراء. كان الأمر كما لو كان يوبخ بيدقًا تافهًا. “لقد حاربتهم فقط بشكل عادل. لقد خسروا الرهان ، وبالتالي يجب عليهم قبول العواقب. عندما لا يستطيع حتى الشيوخ القيام بأي شيء حيال ذلك ، ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك التدخل في عملي؟ ” رد تشو فنغ. “قاتلتهم بإنصاف ، تقول؟ جيد جدًا ، سيحاربك أيضًا تلاميذنا في غابة الخيزران الملونة. هل تجرؤ على القبول؟ ” قال ذلك التلميذ. أجاب تشو فنغ: “أنا سعيد بقتالكم جميعا”. “ممتاز. سمعت أنه ليس فقط تجعل الناس يلتقطون البراز بأيديهم ، بل جعلت الناس يلتقطون البراز بأفواههم. قال ذلك التلميذ “. “أوه ، هل تحب أكل البراز؟” قال تشو فنغ بابتسامة مشرقة. “صفيق! سوف أجعلك تأكل البراز! ” صاح ذلك التلميذ بغضب. لم يكن على استعداد للسماح لشخص ما بالتحدث إليه بهذه الطريقة ، لأنه كان يدوس على كرامته ، وهو إجراء لا يضعه في عينه. ومع ذلك ، لم يكن يعرف أن تشو فنغ لم يضعه حقًا في عينيه. بالنسبة ل تشو فنغ ، لم يكن أكثر من مجرد قمامة. “ليس سيئا ، لديك بعض الشجاعة ، وتستحق الثناء. في هذه الحالة ، من منكم يريد قتالي أولاً؟ ” سأل تشو فنغ. أجاب ذلك التلميذ: “يمكنك اختيار أي من تلاميذ غابة الخيزران الملونة”. “هيه …” ضحك تشو فنغ بازدراء. ثم قال: “حفنة من القمامة. بالطريقة التي أراها بها ، يمكن أن تقاتلوني معا. ” “متكبر حقا! سأعلمك كيف يجب أن تتصرف كعضو في الجيل الأصغر! ” بسماع هذه الكلمات ، غضب تلميذ من غابة الخيزران الملونة بزراعة الملك القتالي من الرتبة الثالثة. بعد صرخة عالية ، طار نحو تشو فنغ. من دون أخذ سلاحه الملكي أو استخدام أي مهارة قتالية ، قام بإطلاق قبضة تجاه وجه تشو فنغ . لم تكن تلك الضربة الأولى مسألة صغيرة. على الرغم من أنها كانت تبدو بسيطة للغاية ، إلا أنها كانت ضربة بكل قوة هذا التلميذ. وبالتالي ، كانت قوية للغاية. كان هذا التلميذ يحاول إلحاق أضرار جسيمة بـ تشو فنغ بضربة واحدة. ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذه القبضة ، رفع تشو فنغ يده بشكل عرضي. باستخدام كفه ، أمسك بقوة قبضة خصمه. ابتسم تشو فنغ ساخرًا: “إن قبضة يدك ضعيفة جدًا ، وأدنى حتى من قبضة المرأة”. ثم ، زاد فجأة من قوة كفه ، ، و حطك قبضته . “اااااااااااه ~~~~~~” بعد تحطم قبضة يده ، أطلق هذا التلميذ على الفور صرخة مثل خنزير يذبح. كان يعاني من ألم شديد لدرجة أن الدموع خرجت من عينيه. “قطعة قمامة. هل بكيتِ بالفعل من الالم بسبب هذا الجرح الصغير؟ انقلع ، أنت لا تستحق قتالي. ” عند رؤية ذلك التلميذ يصرخ ، لوح تشو فنغ بيده وألقى هذا التلميذ على الأرض . نظرًا لحقيقة أن رمية تشو فنغ كانت قوية جدًا . عندما اصطدم جسده بالأرض اخترقها . بدا أنه ضعيف للغاية ، ضعيف وعديم الفائدة. لم يكن قادرًا على تحمل ضربة واحدة من تشو فنغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط