نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1321

كيف تريد ان تموت

كيف تريد ان تموت

اااااااااااااااه ~~~~”
اطلق صوت صراخ مثل نحيب الأشباح وعويل الذئاب من ذلك التلميذ. بسبب حقيقة أن تشو فنغ قطع فمه بالكامل ، كان صوت هذا التلميذ غريبًا للغاية ويبدو أنه مرعب جدًا.
” تشو فنغ ، أنت وقح حقًا. بصفتك تلميذًا اسميًا ، فأنت تجرؤ على إيذاء أخيك الأكبر. هل تعتقد حقا أننا لا نجرؤ على معاقبتك؟ ”
برؤية أن تشو فنغ قام فعليًا بتقطيع فم ذلك التلميذ ، صاح أحد كبار السن في غابة الخيزران الذهبية بصوت عالٍ في غضب.
كان هذا الشيخ هو نفس الشيخ الذي دعا تشو فنغ سابقًا للانضمام إلى غابة الخيزران الذهبية ورفضه.
بسبب رفض تشو فنغ لدعوته ، كان لديه مشاعر شديدة تجاه تشو فنغ ، وكان يفكر في كيفية التعامل معه طوال الوقت. والآن بعد أن هاجم تشو فنغ في الواقع عبقريًا من غابة الخيزران الملونة ، وجد أخيرًا فرصة للتعامل مع تشو فنغ.
“هذا صحيح. التلميذ مثله يتجاهل ببساطة كل القوانين والأخلاق. لا يمكننا السماح له بالاستمرار دون قيود. يجب أن نعاقبه ”. بدأ العديد من الشيوخ الآخرين في المطالبة بعقوبة تشو فنغ. لقد أرادوا أيضًا إيذاء تشو فنغ.
مثل شيخ غابة الخيزران الذهبية ، تم رفضهم أيضًا من قبل تشو فنغ ، و امتلكوا مشاعر سيئة تجاهه بسبب ذلك. والآن ، وجدوا فرصة لضرب تشو فنغ. وبالتالي ، أرادوا استغلال هذه الفرصة للتعامل مع تشو فنغ من أجل إرضاء الكراهية في قلوبهم.
“إذا وافقت على الرهان ، يجب أن تقبل خسارتك. هذا امر معروف . أنا ، تشو فنغ ، لم أعارض قواعد غابة الخيزران المتساقطة. ما هو نوع التبرير الذي لديكم جميعاً لمعاقبتي؟ ”
لم يقتصر الأمر على عدم خوف تشو فنغ منهم فحسب ، بل تمرد بصوت عالٍ. كان موقفه متغطرسًا للغاية ، وجادل بشجاعة وقناعة. فاجأ هذا حتى أولئك الشيوخ الذين أرادوا تعليمه درسا. في الوقت الحاضر ، وقفوا هناك ولم يجرؤوا على مهاجمته.
“توافق على الرهان ، تقبل الخسارة ، قلت؟ جيد جدًا ، هل أنت على استعداد للمقامرة معي أيضًا؟ ”
في هذه اللحظة ، انفجر صوت مدوي فجأة من فوق الأفق. بعد ذلك مباشرة ، ظهر رجل في السماء.
كان شاباً. كان طويلاً جداً. كان ارتفاعه مترين. كان لديه مظهر وسيم وسلوك أنيق.
والأهم من ذلك أن زراعته كانت قوية للغاية. كان رتبة سبعة ملك قتالي ، بمستويين فوق تشو فنغ.
“هذا هو أقوى تلميذ في غابة الخيزران الملونة ، جيانغ وويي !!!”
“لم أكن أتوقع حقًا أن يأتي إليه أيضًا. هذه المرة ، سيكون هناك عرض مثير للغاية لمشاهدته “.
“بغض النظر عن مدى قوة هذا تشو فنغ ، فمن المستحيل بالنسبة له أن يكون مباراة مع جيانغ وويي ، لأن جيانغ وويي هو وجود هزم حتى رتبة تسعة ملك قتالي. بين الملوك القتالية ، لا مثيل له “.
عندما رأوا هذا الشخص ، انفجر العديد من التلاميذ الحاليين في ضجة. ملأ التقديس وجوه التلاميذ الذكور ، و ظهر العشق في عيون التلاميذ الإناث .
وذلك لأن هذا الشاب كان بالتأكيد شخصية مؤثرة للغاية في غابة الخيزران المتساقطة ، وهو الشخص الذي كان قادرًا على استدعاء الريح واستدعاء المطر. كان التلميذ الأول في غابة الخيزران المتساقطة ، جيانغ وويي.
“هل ترغب أيضًا في المقامرة معي؟ هل تريد أكل البراز أو التقاط البراز؟ ” سأل تشو فنغ بابتسامة مشرقة.
قال جيانغ وويى “أريد أن أقامر من أجل حياتك”. كانت نبرته باردة مثل الثلج وقاسية ، كحاكم ينظر إلى بقية العالم. بالنسبة له ، كان تشو فنغ تافهًا ومنخفضًا.
“هل ترغب في المقامرة بحياتك؟ هل أنت متأكد؟ ” دهش تشو فنغ.
“إذا كنت لا تجرؤ ، فيمكنك فقط أن تقول ذلك” ، كانت نغمة جيانغ وويي متغطرسة للغاية. ببساطة لم يضع تشو فنغ في عينيه على الإطلاق.
“ليس الأمر أنني لا أجرؤ على ذلك ، إنما مجرد عدم وجود كراهية ولا مظلمة بيننا. أجاب تشو فنغ بابتسامة: “إذا كنت سأقتلك ، أخشى أن شيوخ غابة الخيزران الملونة لن يسمحوا بذلك”.
“هذه هي اتفاقية الحياة والموت التي أعطاها شخصيا رئيس كبار غابات الخيزران الملونة. طالما قمت بالتوقيع عليها ، فإن حياتنا وموتنا ستحدده قدراتنا. “لن يزعجنا أحد في هذه المسألة”. إن جيانغ وويي لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت بكلمات غير ضرورية. أخرج لفيفة وألقى بها مباشرة إلى تشو فنغ.
تلقى تشو فنغ التمرير وفتحه للنظر. من المؤكد أنه كان اتفاق الحياة والموت.
“جيد جدًا ، بما أنك تصر على أخذ حياتي ، سأعطيك هذه الفرصة.”
“ومع ذلك ، فإن حياتي ليست بهذه السهولة بالنسبة لك.”
“سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تستعد للموت .”
بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، ترك بصمة على اتفاق الحياة والموت. قام بالاستعدادات لمحاربة جيانغ وويي حتى الموت.
على الرغم من أن هذا جيانغ وويي كان التلميذ رقم واحد في غابة الخيزران المتساقطة ، يمتلك زراعة رتبة الملك القتالي من الدرجة السابعة وقوة قتالية تتحدى السماء سمحت له بالعبور على مستويين ، لا يزال تشو فنغ لا يضعه في عينيه.
كان جيانغ وويي ، على الأكثر ، قادرًا فقط على هزيمة الملوك القتالية في الرتبة التاسعة. كان من المستحيل بالنسبة له ببساطة هزيمة خبراء على مستوى نصف الامبراطور القتالي .
وبالتالي ، مقارنة بـ باي يون شياو من جبل الخشب السماوي ، كان جيانغ وويي هذا أضعف بكثير. عندما كان باي يون شياو غير متطابق مع تشو فنغ ، كيف يمكن أن يشكل هذا جيانغ وويي أي تهديد له؟
“جيد جدًا ، منذ أن قبلت التحدي ، ثم استعد لتسليم حياتك” ، عندما رأى أن تشو فنغ وقع على اتفاقية الحياة والموت ، لم يزعج جيانغ وويي نفسه بقول كلمات غير ضرورية. قام بتفعيل قوته القتالية ومن ثم أطلق ضربة تجاه تشو فنغ .
“بوم ~ ~”
في لحظة ، ظهرت انفجارات مدوية باستمرار ، وبدأت الرياح تهب .
مع ارتفاع السحب السوداء ، ظهرت يد هائلة سوداء. نزلت اليد من السماء ، كان الأمر كما لو كانت السماء قد انهارت. استهدفت تشو فنغ ، و هجمت بقوة مدمرة .
“عرض لائق جدا للقوة. ومع ذلك ، أتساءل عن مدى قوتها بالفعل. ”
في مواجهة اليد السوداء الهائلة التي شكلتها السحب السوداء المتصاعدة ، وقف تشو فنغ هناك بلا حراك. لم يتغير تعبيره. في الواقع ، ظهرت ابتسامة استباقية على وجهه.
“ماذا يحدث هنا؟ لماذا لا يتهرب تشو فنغ؟ ”
“بالطريقة التي أراها بها ، لا بد أنه أدرك أنه لم يكن مباراة مع جيانغ وويي وقرر الاستسلام”.
برؤية أن تشو فنغ لم يحاول تفادي هجوم جيانغ وويي ، بدأ الشيوخ الذين كانوا يرغبون في وفاة تشو فنغ بالضحك. لقد شعروا جميعًا أن تشو فنغ كان يتلقى أخيرًا عقابًا بسبب غطرسته ، وأنه كان مرعوبًا من هجوم جيانغ ووي .
“قعقعة ، قعقعة.”
في هذه اللحظة ، تحطمت تلك اليد الهائلة بصوت عالٍ. تناثرت الغيوم السوداء في جميع الاتجاهات وتشكلت تموجات متزايدة. كانت القوة وراء هذا الهجوم مذهلة.
في هذه اللحظة ، عاد تلاميذ غابة الخيزران المتساقطة على عجل إلى الوراء وبدأوا في الهروب من التموجات.
أما بالنسبة للشيوخ ، فقد عملوا معًا وسدوا تموجات الطاقة الناتجة حتى لا تؤذي المارة.
“قوي جدا. في الواقع لم يراوغ تشو فنغ مثل هذا الهجوم. يبدو أنه مات بلا شك الآن “.
رؤية أن التموجات العنيفة كانت قادرة حتى على تحطيم الفضاء ، بدأ التلاميذ الذين شعروا أنهم نجوا من الكارثة في مسح عرقهم البارد. في الوقت نفسه ، شعروا جميعًا أن تشو فنغ قد قتل بلا شك.
ومع ذلك ، صرخ أحدهم فجأة في حالة إنذار. أشار ذلك الشخص إلى التموجات المتزايدة وصرخ بصوت عالٍ “بسرعة ، انظر إلى ذلك. ما هذا؟”
“السماوات ، هذا …”
وسرعان ما تغيرت تعابير كل الحاضرين بشكل هائل. لاحظوا جميعًا أن العديد من ومضات البرق كانت تومض في المكان الذي كان فيه تشو فنغ واقفاً من قبل. أما البرق ، فقد اتخذ شكل إنسان.
“زززززززززز ~~~~”
في هذا الوقت ، بدأ البرق في الارتفاع ، ناشرا التموجات بالقرب منه. ظهر تشو فنغ وهو يرتدي درع الرعد ، ومع وجود أجنحة الرعد على كتفيه ، أمام الحشد.
“ه … ها … هذا هو تشو فنغ! ماذا يحدث هنا؟ كيف زادت زراعته إلى رتبة سبعة ملك قتالي ؟ ”
عندما رأوا تشو فنغ ، ناهيك عن التلاميذ ، حتى الشيوخ كانوا خائفين. لم يتخيلوا قط أن تشو فنغ كان سيخفي قوته بعمق. وقد زادت زراعته الآن إلى نفس مستوى جيانغ وويي.
“يبدو أنني قد استهنت بك حقًا”.
في هذه اللحظة ، حتى جيانغ وويي كان يعبس بعمق. وأخيرًا ، لم تعد النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ مجرد ازدراء. بدلاً من ذلك ، كانت مليئة الآن بالقلق.
لقد أدرك أن تشو فنغ لم يكن ضعيفًا كما كان يتخيله. وهكذا ، لم يستطع أن يكون مهملًا.
“الهجوم الذي استخدمته سابقًا كان مهارة محرمات ارضية . قوتها قوية للغاية ، وكانت مليئة بقصد القتل العميق. يبدو أنك تريد قتلي حقا. ”
“بما أن هذا هو الحال ، فلا يوجد سبب لي للتسامح تجاهك. حياتك لي بالتأكيد “، كانت لهجة تشو فنغ هادئة للغاية. ومع ذلك ، تبدو كل كلمة تحدثها مثل الرعد. علاوة على ذلك ، تمتلئ كل كلمة بقصد قتل قوي.
“بغض النظر عن نوع الأسلوب الذي استخدمته ، فإن التيار الذي أنت عليه هو نفسه مثلي ، رتبة الملك القتالي سبعة”.
“بمجرد زراعة الملك القتالي من الرتبة السابعة ، هل تريد قتلي؟ أنت تتباهى بلا خجل حقًا! ” رؤية أن تشو فنغ تحدث عن قتله ، رد جيانغ وويي بغضب.
بعد ذلك ، بدأ في تفعيل تقنية غامضة داخل جسده. تسبب في أن تصبح المساحة المحيطة ملتوية وحتى تتحطم من هالة هائلة.
في هذا الوقت ، زادت هالة له مرة أخرى ، وزادت قوة معركته بشكل كبير. كان يعرض الآن كل قوته.
لكن ، حتى في هذه الحالة ، لم يتغير تعبير تشو فنغ على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، كان يبدو هادئا.
“ززززززززز ~~~”
فجأة بدأ تشو فنغ في مهاجمة جيانغ وويي.
“تعال ، سأرى بالضبط نوع المهارة التي تمتلكها” ، نظرًا لأن تشو فنغ قد جاء لمهاجمته ، قلب جيانغ وويي معصمه. بعد ذلك ، ظهر في يده سيف طويل يضيء بالضوء الفضي.
كان التسلح الملكي. لقد قام بالفعل باستعدادات لمحاربة تشو فنغ حتى الموت.
ومع ذلك ، فجأة ،ظهر البرق في السماء. مباشرة بعد ذلك ، اختفى تشو فنغ في الواقع.
برؤية ذلك ، تغيرت تعابير كل الحاضرين. حتى جيانغ وويي لم يكن استثناءً. لم يعلم أي منهم إلى أين ذهب تشو فنغ بالضبط.
“ااااااااه ~~~”
في هذه اللحظة ، نطق جيانغ ووي فجأة بصراخ بائس. عندما حولوا نظراتهم نحو جيانغ وويي ، تغير تعبير الجميع بشكل كبير.
في ذلك الوقت ، كان البرق داهرا أمام صدر جيانغ وويي ، وكان الدم يتدفق منه. صدره اخترق.
أما ما اخترق صدره فلم يكن سلاحاً قوياً. بدلاً من ذلك ، كانت ذراعًا مغطاة بالبرق . أما بالنسبة لتلك الذراع ، فقد كانت ذراع تشو فنغ.
كان تشو فنغ يقف خلف جيانغ وويي. باستخدام ذراعه ، اخترق جيانغ وويى من الخلف.
“كيف تريد أن تموت؟” سأل تشو فنغ ببرود.
( بعتذر شباب على تأخير الفصل بس نمت اثناء الترجمة بدون ما انتبه .. تعرفون المرض وش يسوي فا اعذروني )

اااااااااااااااه ~~~~” اطلق صوت صراخ مثل نحيب الأشباح وعويل الذئاب من ذلك التلميذ. بسبب حقيقة أن تشو فنغ قطع فمه بالكامل ، كان صوت هذا التلميذ غريبًا للغاية ويبدو أنه مرعب جدًا. ” تشو فنغ ، أنت وقح حقًا. بصفتك تلميذًا اسميًا ، فأنت تجرؤ على إيذاء أخيك الأكبر. هل تعتقد حقا أننا لا نجرؤ على معاقبتك؟ ” برؤية أن تشو فنغ قام فعليًا بتقطيع فم ذلك التلميذ ، صاح أحد كبار السن في غابة الخيزران الذهبية بصوت عالٍ في غضب. كان هذا الشيخ هو نفس الشيخ الذي دعا تشو فنغ سابقًا للانضمام إلى غابة الخيزران الذهبية ورفضه. بسبب رفض تشو فنغ لدعوته ، كان لديه مشاعر شديدة تجاه تشو فنغ ، وكان يفكر في كيفية التعامل معه طوال الوقت. والآن بعد أن هاجم تشو فنغ في الواقع عبقريًا من غابة الخيزران الملونة ، وجد أخيرًا فرصة للتعامل مع تشو فنغ. “هذا صحيح. التلميذ مثله يتجاهل ببساطة كل القوانين والأخلاق. لا يمكننا السماح له بالاستمرار دون قيود. يجب أن نعاقبه ”. بدأ العديد من الشيوخ الآخرين في المطالبة بعقوبة تشو فنغ. لقد أرادوا أيضًا إيذاء تشو فنغ. مثل شيخ غابة الخيزران الذهبية ، تم رفضهم أيضًا من قبل تشو فنغ ، و امتلكوا مشاعر سيئة تجاهه بسبب ذلك. والآن ، وجدوا فرصة لضرب تشو فنغ. وبالتالي ، أرادوا استغلال هذه الفرصة للتعامل مع تشو فنغ من أجل إرضاء الكراهية في قلوبهم. “إذا وافقت على الرهان ، يجب أن تقبل خسارتك. هذا امر معروف . أنا ، تشو فنغ ، لم أعارض قواعد غابة الخيزران المتساقطة. ما هو نوع التبرير الذي لديكم جميعاً لمعاقبتي؟ ” لم يقتصر الأمر على عدم خوف تشو فنغ منهم فحسب ، بل تمرد بصوت عالٍ. كان موقفه متغطرسًا للغاية ، وجادل بشجاعة وقناعة. فاجأ هذا حتى أولئك الشيوخ الذين أرادوا تعليمه درسا. في الوقت الحاضر ، وقفوا هناك ولم يجرؤوا على مهاجمته. “توافق على الرهان ، تقبل الخسارة ، قلت؟ جيد جدًا ، هل أنت على استعداد للمقامرة معي أيضًا؟ ” في هذه اللحظة ، انفجر صوت مدوي فجأة من فوق الأفق. بعد ذلك مباشرة ، ظهر رجل في السماء. كان شاباً. كان طويلاً جداً. كان ارتفاعه مترين. كان لديه مظهر وسيم وسلوك أنيق. والأهم من ذلك أن زراعته كانت قوية للغاية. كان رتبة سبعة ملك قتالي ، بمستويين فوق تشو فنغ. “هذا هو أقوى تلميذ في غابة الخيزران الملونة ، جيانغ وويي !!!” “لم أكن أتوقع حقًا أن يأتي إليه أيضًا. هذه المرة ، سيكون هناك عرض مثير للغاية لمشاهدته “. “بغض النظر عن مدى قوة هذا تشو فنغ ، فمن المستحيل بالنسبة له أن يكون مباراة مع جيانغ وويي ، لأن جيانغ وويي هو وجود هزم حتى رتبة تسعة ملك قتالي. بين الملوك القتالية ، لا مثيل له “. عندما رأوا هذا الشخص ، انفجر العديد من التلاميذ الحاليين في ضجة. ملأ التقديس وجوه التلاميذ الذكور ، و ظهر العشق في عيون التلاميذ الإناث . وذلك لأن هذا الشاب كان بالتأكيد شخصية مؤثرة للغاية في غابة الخيزران المتساقطة ، وهو الشخص الذي كان قادرًا على استدعاء الريح واستدعاء المطر. كان التلميذ الأول في غابة الخيزران المتساقطة ، جيانغ وويي. “هل ترغب أيضًا في المقامرة معي؟ هل تريد أكل البراز أو التقاط البراز؟ ” سأل تشو فنغ بابتسامة مشرقة. قال جيانغ وويى “أريد أن أقامر من أجل حياتك”. كانت نبرته باردة مثل الثلج وقاسية ، كحاكم ينظر إلى بقية العالم. بالنسبة له ، كان تشو فنغ تافهًا ومنخفضًا. “هل ترغب في المقامرة بحياتك؟ هل أنت متأكد؟ ” دهش تشو فنغ. “إذا كنت لا تجرؤ ، فيمكنك فقط أن تقول ذلك” ، كانت نغمة جيانغ وويي متغطرسة للغاية. ببساطة لم يضع تشو فنغ في عينيه على الإطلاق. “ليس الأمر أنني لا أجرؤ على ذلك ، إنما مجرد عدم وجود كراهية ولا مظلمة بيننا. أجاب تشو فنغ بابتسامة: “إذا كنت سأقتلك ، أخشى أن شيوخ غابة الخيزران الملونة لن يسمحوا بذلك”. “هذه هي اتفاقية الحياة والموت التي أعطاها شخصيا رئيس كبار غابات الخيزران الملونة. طالما قمت بالتوقيع عليها ، فإن حياتنا وموتنا ستحدده قدراتنا. “لن يزعجنا أحد في هذه المسألة”. إن جيانغ وويي لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت بكلمات غير ضرورية. أخرج لفيفة وألقى بها مباشرة إلى تشو فنغ. تلقى تشو فنغ التمرير وفتحه للنظر. من المؤكد أنه كان اتفاق الحياة والموت. “جيد جدًا ، بما أنك تصر على أخذ حياتي ، سأعطيك هذه الفرصة.” “ومع ذلك ، فإن حياتي ليست بهذه السهولة بالنسبة لك.” “سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تستعد للموت .” بعد أن انتهى تشو فنغ من قول هذه الكلمات ، ترك بصمة على اتفاق الحياة والموت. قام بالاستعدادات لمحاربة جيانغ وويي حتى الموت. على الرغم من أن هذا جيانغ وويي كان التلميذ رقم واحد في غابة الخيزران المتساقطة ، يمتلك زراعة رتبة الملك القتالي من الدرجة السابعة وقوة قتالية تتحدى السماء سمحت له بالعبور على مستويين ، لا يزال تشو فنغ لا يضعه في عينيه. كان جيانغ وويي ، على الأكثر ، قادرًا فقط على هزيمة الملوك القتالية في الرتبة التاسعة. كان من المستحيل بالنسبة له ببساطة هزيمة خبراء على مستوى نصف الامبراطور القتالي . وبالتالي ، مقارنة بـ باي يون شياو من جبل الخشب السماوي ، كان جيانغ وويي هذا أضعف بكثير. عندما كان باي يون شياو غير متطابق مع تشو فنغ ، كيف يمكن أن يشكل هذا جيانغ وويي أي تهديد له؟ “جيد جدًا ، منذ أن قبلت التحدي ، ثم استعد لتسليم حياتك” ، عندما رأى أن تشو فنغ وقع على اتفاقية الحياة والموت ، لم يزعج جيانغ وويي نفسه بقول كلمات غير ضرورية. قام بتفعيل قوته القتالية ومن ثم أطلق ضربة تجاه تشو فنغ . “بوم ~ ~” في لحظة ، ظهرت انفجارات مدوية باستمرار ، وبدأت الرياح تهب . مع ارتفاع السحب السوداء ، ظهرت يد هائلة سوداء. نزلت اليد من السماء ، كان الأمر كما لو كانت السماء قد انهارت. استهدفت تشو فنغ ، و هجمت بقوة مدمرة . “عرض لائق جدا للقوة. ومع ذلك ، أتساءل عن مدى قوتها بالفعل. ” في مواجهة اليد السوداء الهائلة التي شكلتها السحب السوداء المتصاعدة ، وقف تشو فنغ هناك بلا حراك. لم يتغير تعبيره. في الواقع ، ظهرت ابتسامة استباقية على وجهه. “ماذا يحدث هنا؟ لماذا لا يتهرب تشو فنغ؟ ” “بالطريقة التي أراها بها ، لا بد أنه أدرك أنه لم يكن مباراة مع جيانغ وويي وقرر الاستسلام”. برؤية أن تشو فنغ لم يحاول تفادي هجوم جيانغ وويي ، بدأ الشيوخ الذين كانوا يرغبون في وفاة تشو فنغ بالضحك. لقد شعروا جميعًا أن تشو فنغ كان يتلقى أخيرًا عقابًا بسبب غطرسته ، وأنه كان مرعوبًا من هجوم جيانغ ووي . “قعقعة ، قعقعة.” في هذه اللحظة ، تحطمت تلك اليد الهائلة بصوت عالٍ. تناثرت الغيوم السوداء في جميع الاتجاهات وتشكلت تموجات متزايدة. كانت القوة وراء هذا الهجوم مذهلة. في هذه اللحظة ، عاد تلاميذ غابة الخيزران المتساقطة على عجل إلى الوراء وبدأوا في الهروب من التموجات. أما بالنسبة للشيوخ ، فقد عملوا معًا وسدوا تموجات الطاقة الناتجة حتى لا تؤذي المارة. “قوي جدا. في الواقع لم يراوغ تشو فنغ مثل هذا الهجوم. يبدو أنه مات بلا شك الآن “. رؤية أن التموجات العنيفة كانت قادرة حتى على تحطيم الفضاء ، بدأ التلاميذ الذين شعروا أنهم نجوا من الكارثة في مسح عرقهم البارد. في الوقت نفسه ، شعروا جميعًا أن تشو فنغ قد قتل بلا شك. ومع ذلك ، صرخ أحدهم فجأة في حالة إنذار. أشار ذلك الشخص إلى التموجات المتزايدة وصرخ بصوت عالٍ “بسرعة ، انظر إلى ذلك. ما هذا؟” “السماوات ، هذا …” وسرعان ما تغيرت تعابير كل الحاضرين بشكل هائل. لاحظوا جميعًا أن العديد من ومضات البرق كانت تومض في المكان الذي كان فيه تشو فنغ واقفاً من قبل. أما البرق ، فقد اتخذ شكل إنسان. “زززززززززز ~~~~” في هذا الوقت ، بدأ البرق في الارتفاع ، ناشرا التموجات بالقرب منه. ظهر تشو فنغ وهو يرتدي درع الرعد ، ومع وجود أجنحة الرعد على كتفيه ، أمام الحشد. “ه … ها … هذا هو تشو فنغ! ماذا يحدث هنا؟ كيف زادت زراعته إلى رتبة سبعة ملك قتالي ؟ ” عندما رأوا تشو فنغ ، ناهيك عن التلاميذ ، حتى الشيوخ كانوا خائفين. لم يتخيلوا قط أن تشو فنغ كان سيخفي قوته بعمق. وقد زادت زراعته الآن إلى نفس مستوى جيانغ وويي. “يبدو أنني قد استهنت بك حقًا”. في هذه اللحظة ، حتى جيانغ وويي كان يعبس بعمق. وأخيرًا ، لم تعد النظرة التي نظر بها إلى تشو فنغ مجرد ازدراء. بدلاً من ذلك ، كانت مليئة الآن بالقلق. لقد أدرك أن تشو فنغ لم يكن ضعيفًا كما كان يتخيله. وهكذا ، لم يستطع أن يكون مهملًا. “الهجوم الذي استخدمته سابقًا كان مهارة محرمات ارضية . قوتها قوية للغاية ، وكانت مليئة بقصد القتل العميق. يبدو أنك تريد قتلي حقا. ” “بما أن هذا هو الحال ، فلا يوجد سبب لي للتسامح تجاهك. حياتك لي بالتأكيد “، كانت لهجة تشو فنغ هادئة للغاية. ومع ذلك ، تبدو كل كلمة تحدثها مثل الرعد. علاوة على ذلك ، تمتلئ كل كلمة بقصد قتل قوي. “بغض النظر عن نوع الأسلوب الذي استخدمته ، فإن التيار الذي أنت عليه هو نفسه مثلي ، رتبة الملك القتالي سبعة”. “بمجرد زراعة الملك القتالي من الرتبة السابعة ، هل تريد قتلي؟ أنت تتباهى بلا خجل حقًا! ” رؤية أن تشو فنغ تحدث عن قتله ، رد جيانغ وويي بغضب. بعد ذلك ، بدأ في تفعيل تقنية غامضة داخل جسده. تسبب في أن تصبح المساحة المحيطة ملتوية وحتى تتحطم من هالة هائلة. في هذا الوقت ، زادت هالة له مرة أخرى ، وزادت قوة معركته بشكل كبير. كان يعرض الآن كل قوته. لكن ، حتى في هذه الحالة ، لم يتغير تعبير تشو فنغ على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، كان يبدو هادئا. “ززززززززز ~~~” فجأة بدأ تشو فنغ في مهاجمة جيانغ وويي. “تعال ، سأرى بالضبط نوع المهارة التي تمتلكها” ، نظرًا لأن تشو فنغ قد جاء لمهاجمته ، قلب جيانغ وويي معصمه. بعد ذلك ، ظهر في يده سيف طويل يضيء بالضوء الفضي. كان التسلح الملكي. لقد قام بالفعل باستعدادات لمحاربة تشو فنغ حتى الموت. ومع ذلك ، فجأة ،ظهر البرق في السماء. مباشرة بعد ذلك ، اختفى تشو فنغ في الواقع. برؤية ذلك ، تغيرت تعابير كل الحاضرين. حتى جيانغ وويي لم يكن استثناءً. لم يعلم أي منهم إلى أين ذهب تشو فنغ بالضبط. “ااااااااه ~~~” في هذه اللحظة ، نطق جيانغ ووي فجأة بصراخ بائس. عندما حولوا نظراتهم نحو جيانغ وويي ، تغير تعبير الجميع بشكل كبير. في ذلك الوقت ، كان البرق داهرا أمام صدر جيانغ وويي ، وكان الدم يتدفق منه. صدره اخترق. أما ما اخترق صدره فلم يكن سلاحاً قوياً. بدلاً من ذلك ، كانت ذراعًا مغطاة بالبرق . أما بالنسبة لتلك الذراع ، فقد كانت ذراع تشو فنغ. كان تشو فنغ يقف خلف جيانغ وويي. باستخدام ذراعه ، اخترق جيانغ وويى من الخلف. “كيف تريد أن تموت؟” سأل تشو فنغ ببرود. ( بعتذر شباب على تأخير الفصل بس نمت اثناء الترجمة بدون ما انتبه .. تعرفون المرض وش يسوي فا اعذروني )

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط