نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1322

أصر على أخذ حياته

أصر على أخذ حياته

” أيها الوغد ، سأقتلك.”
بعد أن اخترق صدره بواسطة تشو فنغ ، دخل جيانغ وويي في حالة من الغضب الشديد .
على الرغم من أن الألم على جسده المادي قد لا يرقى إلى حد كبير ، فإن التعرض للإصابة امام كل هؤلاء الناس ، بالنسبة له ، التلميذ الأول في غابة الخيزران المتساقطة ، وصمة عار هائلة ؛ فعل جعله يفقد كل وجهه.
كان عليه أن يستعيد الوجه الذي فقده. أما بالنسبة لذلك فلم يكن هناك سوى طريقة واحدة للقيام بذلك. كان ذلك ، بتحةل المد و ذبح تشو فنغ.
“وووووووش.”
بعد التفكير إلى هذه النقطة ، تحمل ألم ثقب صدره ، و ترك السلاح الملكي من يده و بدأ في السيطرة عليه بأفكاره. دار السلاح الملكي حوله ، وبينما كان يتألق باللمعان المعدني ، اندفع باتجاه حلق تشو فنغ. كان جيانغ وويي يحاول قطع رأس تشو فنغ.
ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه هذا السلاح الملكي على وشك الهبوط على حلق تشو فنغ ، قام تشو فنغ بعمل مذهل.
مد تشو فنغ يده الأخرى و أمسكه بخفة. مع هذا الإجراء البسيط فقط ، أمسك بالسلاح الملكي لجيانغ وويي واستولى عليه بالكامل.
“إذن أنت تريد بالفعل أن تقتل على يد السلاح الملكي الخاص بك؟”
“جيد جدًا ، سأساعدك.”
ابتسم تشو فنغ بلا مبالاة. ثم أمسك السلاح الملكي واستدار فجأة ، مما ادى لاختراق هذا السلاح الملكي من خلال دانيتان جيانغ وويي .
“اااااااااااااه ~~~~~~~”
بعد اختراق دانيتانه ، انصدم جيانغ وويى على الفور. بدأ بالذعر وبدأ بإخراج صرخات بائسة.
“تشو فنغ ، توقف الآن. يجب ألا تقتل جيانغ وويي! ”
“الوغد ، هل تعرف من هو جيانغ وويى؟ إنه حفيد الدم لكبير إدارة غابة الخيرزان الملونة ، الشيخ جيانغ! ”
“إذا تجرأت أنت ، التلميذ الاسمي في غابة الخيزران المهجورة ، على فعل أي شيء له ، فلن تسمح لك غابة الخيزران المتساقطة بالكامل بالابتعاد عنها!”
في هذا الوقت ، كان الشيوخ الحاضرون خائفين بشدة. في نفس الوقت ، بدأوا بتوبيخ تشو فنغ. حتى أنهم بدأوا يتحدثون عن أصول جيانغ وويي وأي داعم قوي يمتلكه لمحاولة قمع تشو فنغ.
“ماذا ، بما أنه لا يستطيع الفوز ضدي ، فأنتم تحاولون استخدام أصله لإخافتي ؟”
“أيها الشيوخ من غابة الخيزران المتساقطة ، هل تعرف حتى كلمة العار؟” سخر تشو فنغ.
فجأة بدا صوت صاخب غاضب. في الوقت نفسه ، اجتاحت هذه المنطقة قوة قمعية للغاية ، “تشو فنغ ، إذا كنت تجرؤ على لمس حفيدى ، فإن هذا الرجل العجوز سوف يقطع جسدك إلى عشرة آلاف قطعة اليوم!”
أدار الحشد رؤوسهم للنظر ، العديد من الشخصيات كانت تحلق فوقهم . كانوا جميعًا من غابة الخيزران الملونة. لم يكونوا مجرد تلاميذ. وبدلاً من ذلك ، كانوا شيوخ غابة الخيزران الملونة.
لا يمكن التقليل من شأن زراعة هؤلاء الشيوخ. كان معظمهم نصف امبراطور قتالي . خصوصا الشخص الذي قادهم ، كان لا يسبر غوره.
“إنه جد جيانغ وويي ، الشيخ جيانغ.”
“تشو فنغ سيخسر هذه المرة. جيانغ وويي هو حفيد الكبير جيانغ المحبوب ، شخص احبه إلى ما لا نهاية. الآن بعد أن اخترق تشو فنغ دانيتان جيانغ وويي و زراعته على وشك أن تشل ، فإن الكبير جيانغ بالتأكيد لن يسمح لـ تشو فنغ بالذهاب . ”
بمجرد ظهور هذا الرجل العجوز ، بدأت صرخات الإنذار والمفاجأة تسمع من الحشد بشكل متكرر. حتى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في القلق على تشو فنغ هذا لأن كبير السن الذي قاد مجموعة كبار السن من غابة الخيزران الملونة كان جد جيانغ وويي ، جيانغ تشين شان.
“جدي ، انقذني ~~~~~” عندما رأى جده ، توقف جيانغ وويي عن محاولة تحمل الالم وأطلق صرخة بائسة للمساعدة.
“أنت جد جيانغ وويى؟” أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد ابتسم وسأل السؤال الذي يعرف بالفعل الإجابة عليه.
“أنت حيوان!” برؤية أن تشو فنغ لم يخف حتى بعد رؤيته بل و طرح سؤالًا بإجابة يعرفها بالفعل ؛ ثم رأى أن زراعة حفيده كانت تنخفض بسرعة ، كان جيانغ تشين شان غاضبًا تمامًا. ضغط على أسنانه وصرخ بغضب. كان يخطط لمهاجمة تشو فنغ.
“لا تهاجم ، وإلا قد تضيع حياة حفيدك.”
في هذه اللحظة ، سحب تشو فنغ فجأة السلاح الملكي الذي اخترق دانيتان جيانغ وويي ، مما جعله يصرخ من الألم.
بمشاهدة هذا ، لم يجرؤ جيانغ تشين شان على التصرف بشكل أعمى. وهكذا سأل: “ماذا تريد؟”
“ليس كثيرًا ، أود فقط أن أريك شيئًا.”
ابتسم تشو فنغ ببرود. بعد ذلك ، وضع يده في جيبه وأخرج اتفاقية الحياة والموت. علاوة على ذلك ، أمام أعين الجميع ، فتحه.
“افتح عيون الكلب وانظر بعناية. هذه هي اتفاقية الحياة والموت التي وقعها كل من جيانغ وويي و أنا. ”
“كما يقول المثل ، إذا وافقت على الرهان ، يجب أن تتقبل الخسارة. بغض النظر عما إذا كان لديه القدرة أم لا ، يبقى أنه وقع على اتفاقية الحياة والموت. وبالتالي ، يجب أن يقبل عواقب سلوكه “.
“اليوم ، لا يهمني من هو جد جيانغ وويي ، حتى لو كان جده هو الإمبراطور السماوي نفسه ، سأظل أصر على أخذ حياته”.
عندما تحدث تشو فنغ إلى هذه النقطة ، امسك السلاح الملكي ثم ، فجأة وضع قوته القتالية فيه. و ضرب في خط مستقيم ، و بذلك تم تقسيم جيانغ وويي إلى قسمين .
“السماوات ، هذا …”
عندما رأوا الجسد الذي تم تقسيمه إلى قسمين والدم الذي كان ينزل من السماء ، أصيب الجميع بالذهول.
خاصة التلاميذ. كانت أعينهم وأفواههم مفتوحة على مصراعيها ، وكأنهم تحجروا.
عمليا لم يتوقع أحد أن يجرؤ تشو فنغ على قتل جيانغ وويى.
أكثر من ذلك ، لم يكن أحد ليتخيل أنه لم يقتصر الأمر على قتل تشو فنغ جيانغ وويي فحسب ، بل قام بتقسيم جيانغ وويي إلى قسمين امام جده ، حتى أنه لم يترك جثته سليمة.
“أنت … أنت … أنت …”
عند رؤية حفيده وهو يقتل بلا رحمة من خلال انقسامه إلى نصفين أمام عينيه ، تفاجأ جيانغ تشين شان تمامًا. كان غاضبًا لدرجة أن جسده بدأ يرتجف ، كان غير قادر حتى على التحدث بشكل صحيح. كان من الواضح أنه تلقى صدمة هائلة.
“اقتل هذا الحيوان !!!!”
في هذه اللحظة ، صاح شيخ من جيش شيوخ غابة الخيزران الملونة بتلك الكلمات.
مباشرة بعد ذلك ، بخلاف جيانغ تشين شان ، بدأ جميع شيوخ غابة الخيزران الملونة في التقدم للأمام ، وأحاطوا ب تشو فنغ لمهاجمته.
“اقتل تشو فنغ ، انتقم لجيانغ وويى!”
عند رؤية هذا ، استغل شيوخ غابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية الذين كرهوا تشو فنغ هذه الفرصة للانضمام إلى الجيش الذي كان يتجه نحو تشو فنغ وبدأوا في إطلاق هجمات قاتلة تجاهه.
“هل تريد قتلي؟ هذا يعتمد على ما إذا كان لديك القدرة أم لا. ”
في مواجهة الشخصيات المسنة التي أحاطته من جميع الجهات ، شخر تشو فنغ ببرودة. ثم ، قلب معصمه ، و اخرج سيف الشيطان .) هو نفس السيف اللي خذه من طائفة الشياطين المقعدة بس بختصر الاسم)
كما تغيرت حركات قدميه. لقد قام بتنشيط المحرمات الأرضة: تقنية ضوء الوهم .
في لحظة ، أصبحت سرعة تشو فنغ بنفس سرعة الضوء ، متجاوزة حتى البرق. لم يقتصر الأمر على تفادي العديد من الهجمات القادمة ، بل تمكن من التنقل بين الحصار الذي لا مفر منه الذي وضعه الشيوخ بسهولة.
لم يقتصر الأمر على أن كبار السن من مستوى الملك القتالي من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية غير قادرين على اصطياد تشو فنغ ، كما لم يتمكن الشيوخ من مستوى نصف الإمبراطور القتالي من غابة الخيزران الملونة من الإمساك به.
“انه امر مدهش للغاية ، حتى الخبراء على مستوى نصف الإمبراطور القتالي غير قادرين على الإمساك بـ تشو فنغ.”
“بالضبط من هو؟ كيف يمكن أن يكون قويا للغاية هكذا ؟ ”
على الرغم من أنه كان محاطًا بكبار السن ، اختار تشو فنغ عدم الهروب ، وبدلاً من ذلك استخدم مهارة قتالية متخصصة في الحركة للعب مع شيوخ غابة الخيزران المتساقطة .
“تشو فنغ ، ايها الحيوان اللعين ، هذا الرجل العجوز سيجلدك على قيد الحياة ، ويسحب أوتارك ، ويخترق جسدك ألف مرة ثم يقطعه إلى عشرة آلاف قطعة !!!!”
في هذه اللحظة ، تحدث جيانغ تشين شان فجأة. مباشرة بعد ذلك ، لوح بكميه ، وانتشرت قوة قتالية قوية بشكل لا يضاهى نحو تشو فنغ لقمعه.
هاجم أخيرا. علاوة على ذلك ، لم يكن هجومه مسألة صغيرة أيضًا. لم يكن تشو فنغ قادرًا على تحديد نوع الزراعة التي يملكها . ومع ذلك ، كان على يقين من أنه لم يكن مباراة له.
~ دمدمة.
ومع ذلك ، في اللحظة التي شعر فيها الجميع أن كارثة كبيرة كانت على وشك أن تصيب تشو فنغ ، انفجر هجوم جيانغ تشينشان فجأة ، ثم اختفى على الفور في الهواء. كان الأمر كما لو أن الهجوم لم يظهر قط.
في اللحظة التي فوجئ فيها الجميع بما حدث بالضبط ، ظهرت شخصية مسنة امام تشو فنغ.
“سأرى من يجرؤ على لمس تلميذ غابة الخيزران المهجورة اليوم.”

” أيها الوغد ، سأقتلك.” بعد أن اخترق صدره بواسطة تشو فنغ ، دخل جيانغ وويي في حالة من الغضب الشديد . على الرغم من أن الألم على جسده المادي قد لا يرقى إلى حد كبير ، فإن التعرض للإصابة امام كل هؤلاء الناس ، بالنسبة له ، التلميذ الأول في غابة الخيزران المتساقطة ، وصمة عار هائلة ؛ فعل جعله يفقد كل وجهه. كان عليه أن يستعيد الوجه الذي فقده. أما بالنسبة لذلك فلم يكن هناك سوى طريقة واحدة للقيام بذلك. كان ذلك ، بتحةل المد و ذبح تشو فنغ. “وووووووش.” بعد التفكير إلى هذه النقطة ، تحمل ألم ثقب صدره ، و ترك السلاح الملكي من يده و بدأ في السيطرة عليه بأفكاره. دار السلاح الملكي حوله ، وبينما كان يتألق باللمعان المعدني ، اندفع باتجاه حلق تشو فنغ. كان جيانغ وويي يحاول قطع رأس تشو فنغ. ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه هذا السلاح الملكي على وشك الهبوط على حلق تشو فنغ ، قام تشو فنغ بعمل مذهل. مد تشو فنغ يده الأخرى و أمسكه بخفة. مع هذا الإجراء البسيط فقط ، أمسك بالسلاح الملكي لجيانغ وويي واستولى عليه بالكامل. “إذن أنت تريد بالفعل أن تقتل على يد السلاح الملكي الخاص بك؟” “جيد جدًا ، سأساعدك.” ابتسم تشو فنغ بلا مبالاة. ثم أمسك السلاح الملكي واستدار فجأة ، مما ادى لاختراق هذا السلاح الملكي من خلال دانيتان جيانغ وويي . “اااااااااااااه ~~~~~~~” بعد اختراق دانيتانه ، انصدم جيانغ وويى على الفور. بدأ بالذعر وبدأ بإخراج صرخات بائسة. “تشو فنغ ، توقف الآن. يجب ألا تقتل جيانغ وويي! ” “الوغد ، هل تعرف من هو جيانغ وويى؟ إنه حفيد الدم لكبير إدارة غابة الخيرزان الملونة ، الشيخ جيانغ! ” “إذا تجرأت أنت ، التلميذ الاسمي في غابة الخيزران المهجورة ، على فعل أي شيء له ، فلن تسمح لك غابة الخيزران المتساقطة بالكامل بالابتعاد عنها!” في هذا الوقت ، كان الشيوخ الحاضرون خائفين بشدة. في نفس الوقت ، بدأوا بتوبيخ تشو فنغ. حتى أنهم بدأوا يتحدثون عن أصول جيانغ وويي وأي داعم قوي يمتلكه لمحاولة قمع تشو فنغ. “ماذا ، بما أنه لا يستطيع الفوز ضدي ، فأنتم تحاولون استخدام أصله لإخافتي ؟” “أيها الشيوخ من غابة الخيزران المتساقطة ، هل تعرف حتى كلمة العار؟” سخر تشو فنغ. فجأة بدا صوت صاخب غاضب. في الوقت نفسه ، اجتاحت هذه المنطقة قوة قمعية للغاية ، “تشو فنغ ، إذا كنت تجرؤ على لمس حفيدى ، فإن هذا الرجل العجوز سوف يقطع جسدك إلى عشرة آلاف قطعة اليوم!” أدار الحشد رؤوسهم للنظر ، العديد من الشخصيات كانت تحلق فوقهم . كانوا جميعًا من غابة الخيزران الملونة. لم يكونوا مجرد تلاميذ. وبدلاً من ذلك ، كانوا شيوخ غابة الخيزران الملونة. لا يمكن التقليل من شأن زراعة هؤلاء الشيوخ. كان معظمهم نصف امبراطور قتالي . خصوصا الشخص الذي قادهم ، كان لا يسبر غوره. “إنه جد جيانغ وويي ، الشيخ جيانغ.” “تشو فنغ سيخسر هذه المرة. جيانغ وويي هو حفيد الكبير جيانغ المحبوب ، شخص احبه إلى ما لا نهاية. الآن بعد أن اخترق تشو فنغ دانيتان جيانغ وويي و زراعته على وشك أن تشل ، فإن الكبير جيانغ بالتأكيد لن يسمح لـ تشو فنغ بالذهاب . ” بمجرد ظهور هذا الرجل العجوز ، بدأت صرخات الإنذار والمفاجأة تسمع من الحشد بشكل متكرر. حتى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في القلق على تشو فنغ هذا لأن كبير السن الذي قاد مجموعة كبار السن من غابة الخيزران الملونة كان جد جيانغ وويي ، جيانغ تشين شان. “جدي ، انقذني ~~~~~” عندما رأى جده ، توقف جيانغ وويي عن محاولة تحمل الالم وأطلق صرخة بائسة للمساعدة. “أنت جد جيانغ وويى؟” أما بالنسبة لـ تشو فنغ ، فقد ابتسم وسأل السؤال الذي يعرف بالفعل الإجابة عليه. “أنت حيوان!” برؤية أن تشو فنغ لم يخف حتى بعد رؤيته بل و طرح سؤالًا بإجابة يعرفها بالفعل ؛ ثم رأى أن زراعة حفيده كانت تنخفض بسرعة ، كان جيانغ تشين شان غاضبًا تمامًا. ضغط على أسنانه وصرخ بغضب. كان يخطط لمهاجمة تشو فنغ. “لا تهاجم ، وإلا قد تضيع حياة حفيدك.” في هذه اللحظة ، سحب تشو فنغ فجأة السلاح الملكي الذي اخترق دانيتان جيانغ وويي ، مما جعله يصرخ من الألم. بمشاهدة هذا ، لم يجرؤ جيانغ تشين شان على التصرف بشكل أعمى. وهكذا سأل: “ماذا تريد؟” “ليس كثيرًا ، أود فقط أن أريك شيئًا.” ابتسم تشو فنغ ببرود. بعد ذلك ، وضع يده في جيبه وأخرج اتفاقية الحياة والموت. علاوة على ذلك ، أمام أعين الجميع ، فتحه. “افتح عيون الكلب وانظر بعناية. هذه هي اتفاقية الحياة والموت التي وقعها كل من جيانغ وويي و أنا. ” “كما يقول المثل ، إذا وافقت على الرهان ، يجب أن تتقبل الخسارة. بغض النظر عما إذا كان لديه القدرة أم لا ، يبقى أنه وقع على اتفاقية الحياة والموت. وبالتالي ، يجب أن يقبل عواقب سلوكه “. “اليوم ، لا يهمني من هو جد جيانغ وويي ، حتى لو كان جده هو الإمبراطور السماوي نفسه ، سأظل أصر على أخذ حياته”. عندما تحدث تشو فنغ إلى هذه النقطة ، امسك السلاح الملكي ثم ، فجأة وضع قوته القتالية فيه. و ضرب في خط مستقيم ، و بذلك تم تقسيم جيانغ وويي إلى قسمين . “السماوات ، هذا …” عندما رأوا الجسد الذي تم تقسيمه إلى قسمين والدم الذي كان ينزل من السماء ، أصيب الجميع بالذهول. خاصة التلاميذ. كانت أعينهم وأفواههم مفتوحة على مصراعيها ، وكأنهم تحجروا. عمليا لم يتوقع أحد أن يجرؤ تشو فنغ على قتل جيانغ وويى. أكثر من ذلك ، لم يكن أحد ليتخيل أنه لم يقتصر الأمر على قتل تشو فنغ جيانغ وويي فحسب ، بل قام بتقسيم جيانغ وويي إلى قسمين امام جده ، حتى أنه لم يترك جثته سليمة. “أنت … أنت … أنت …” عند رؤية حفيده وهو يقتل بلا رحمة من خلال انقسامه إلى نصفين أمام عينيه ، تفاجأ جيانغ تشين شان تمامًا. كان غاضبًا لدرجة أن جسده بدأ يرتجف ، كان غير قادر حتى على التحدث بشكل صحيح. كان من الواضح أنه تلقى صدمة هائلة. “اقتل هذا الحيوان !!!!” في هذه اللحظة ، صاح شيخ من جيش شيوخ غابة الخيزران الملونة بتلك الكلمات. مباشرة بعد ذلك ، بخلاف جيانغ تشين شان ، بدأ جميع شيوخ غابة الخيزران الملونة في التقدم للأمام ، وأحاطوا ب تشو فنغ لمهاجمته. “اقتل تشو فنغ ، انتقم لجيانغ وويى!” عند رؤية هذا ، استغل شيوخ غابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الحديدية الذين كرهوا تشو فنغ هذه الفرصة للانضمام إلى الجيش الذي كان يتجه نحو تشو فنغ وبدأوا في إطلاق هجمات قاتلة تجاهه. “هل تريد قتلي؟ هذا يعتمد على ما إذا كان لديك القدرة أم لا. ” في مواجهة الشخصيات المسنة التي أحاطته من جميع الجهات ، شخر تشو فنغ ببرودة. ثم ، قلب معصمه ، و اخرج سيف الشيطان .) هو نفس السيف اللي خذه من طائفة الشياطين المقعدة بس بختصر الاسم) كما تغيرت حركات قدميه. لقد قام بتنشيط المحرمات الأرضة: تقنية ضوء الوهم . في لحظة ، أصبحت سرعة تشو فنغ بنفس سرعة الضوء ، متجاوزة حتى البرق. لم يقتصر الأمر على تفادي العديد من الهجمات القادمة ، بل تمكن من التنقل بين الحصار الذي لا مفر منه الذي وضعه الشيوخ بسهولة. لم يقتصر الأمر على أن كبار السن من مستوى الملك القتالي من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية غير قادرين على اصطياد تشو فنغ ، كما لم يتمكن الشيوخ من مستوى نصف الإمبراطور القتالي من غابة الخيزران الملونة من الإمساك به. “انه امر مدهش للغاية ، حتى الخبراء على مستوى نصف الإمبراطور القتالي غير قادرين على الإمساك بـ تشو فنغ.” “بالضبط من هو؟ كيف يمكن أن يكون قويا للغاية هكذا ؟ ” على الرغم من أنه كان محاطًا بكبار السن ، اختار تشو فنغ عدم الهروب ، وبدلاً من ذلك استخدم مهارة قتالية متخصصة في الحركة للعب مع شيوخ غابة الخيزران المتساقطة . “تشو فنغ ، ايها الحيوان اللعين ، هذا الرجل العجوز سيجلدك على قيد الحياة ، ويسحب أوتارك ، ويخترق جسدك ألف مرة ثم يقطعه إلى عشرة آلاف قطعة !!!!” في هذه اللحظة ، تحدث جيانغ تشين شان فجأة. مباشرة بعد ذلك ، لوح بكميه ، وانتشرت قوة قتالية قوية بشكل لا يضاهى نحو تشو فنغ لقمعه. هاجم أخيرا. علاوة على ذلك ، لم يكن هجومه مسألة صغيرة أيضًا. لم يكن تشو فنغ قادرًا على تحديد نوع الزراعة التي يملكها . ومع ذلك ، كان على يقين من أنه لم يكن مباراة له. ~ دمدمة. ومع ذلك ، في اللحظة التي شعر فيها الجميع أن كارثة كبيرة كانت على وشك أن تصيب تشو فنغ ، انفجر هجوم جيانغ تشينشان فجأة ، ثم اختفى على الفور في الهواء. كان الأمر كما لو أن الهجوم لم يظهر قط. في اللحظة التي فوجئ فيها الجميع بما حدث بالضبط ، ظهرت شخصية مسنة امام تشو فنغ. “سأرى من يجرؤ على لمس تلميذ غابة الخيزران المهجورة اليوم.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط