نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1323

اللورد هونغ تشيانغ

اللورد هونغ تشيانغ

كان يرتدي ملابس عادية و نظيفة ، بشعر ناعم ومظهر مرتب .
كان لديه تجاعيد في وجهه الجميل. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، انبعث من جبينه جو من القوة لا مثيل له.
كان الرجل العجوز الذي ظهر أمام تشو فنغ هو من أوقف الهجوم المميت من جيانغ تشين شان.
صدم ظهور هذا الرجل العجوز جميع الحاضرين بشكل كبير.
ذلك لأنه ظهر بدون أي تلميح أو إشارة. كان الأمر كما لو أنه ظهر من الفراغ .
فجأة ، قال شخص تعرف على هذا الرجل العجوز ، “انه هونغ تشيانغ ، هو رئيس غابة الخيزران المهجورة ، هونغ تشيانغ ،”
بمجرد أن قال هذه الكلمات ، انفجر الحشد بأكمله في ضجة. كثير من الناس لم يتوقعوا أن هذا الرجل العجوز القوي كان في الواقع رئيس غابة الخيزران المهجورة.
ومع ذلك ، عند مقارنته بالآخرين ، كان تشو فنغ سعيدًا للغاية. ذلك لأن خطته كانت ناجحة. بعد الضجة الهائلة التي ابتكرها ، من المؤكد أنه تمكن من اخراج هونغ تشيانغ.
ومع ذلك ، فإن أكثر ما أسعده هو أن هونغ تشيانغ ساعده بالفعل. خلال اللحظة التي كانت فيها حياته في أزمة ، مدّ هونغ تشيانغ يد المساعدة.
هذا يعني أن هونغ تشيانغ اهتم به. على الرغم من أنهم التقوا مرة واحدة فقط ، ولم يكن من الممكن اعتبار اجتماعهم في الواقع لقاءا ، الا ان هونغ تشيانغ كان لا يزال على استعداد للاهتمام بشو فنغ.
“ابتعد عن الطريق! قتل ذلك الطفل حفيدى. اليوم ، أصر على تقطيع جسده إلى عشرة آلاف قطعة! ” صاح جيانغ تشين شان بغضب.
حفيده الذي قُتل أدى إلى غضبه الشديد. ناهيك عن رئيس غابة الخيزران المهجورة التي كان ينظر إليها باحتقار ، حتى لو كان سيقابله خبير حقيقي ، فلن يتخلى عن قتل تشو فنغ.
وهكذا ، في هذه اللحظة بالذات ، كان موقفه متغطرسًا للغاية. النغمة التي استخدمها عند التحدث إلى هونغ تشيانغ لم تكن ببساطة نغمة تستخدم للتحدث إلى رئيس غابة خيزران . بدلاً من ذلك ، كان أكثر من مجرد نغمة للتحدث مع بيدق متواضع.
“أن جيانغ وويي وقّع على اتفاقية الحياة والموت مع تلميذ غابة الخيزران المهجورة . بما أن مهارته كانت أدنى ، فإن وفاته كانت مستحقة. إذا كان على المرء أن يلوم ، فعندئذ يمكن للمرء أن يلومه فقط لامتلاكه مهارات أدنى. ”
“ومع ذلك ، فأنت ، بصفتك شيخًا في إدارة غابة الخيزران الملونة ، لا تفهم حتى هذا ، وتتجرأ على التصرف بشكل متغطرس وعنيف في العلن بمهاجمة تلميذ غابة الخيزران المهجورة “.
قال هونغ تشيانغ: “إنك حقًا عار على اسم غابة الخيزران المتساقطة”.
“قلت لك أن تتحرك جانبا!” كان جيانغ تشين شان غاضبًا حقًا. لقد كان غير راغب في التحدث أكثر مع هونغ تشيانغ .
في هذه اللحظة ، لوح الشيخ هونغ تشيانغ بكمه. ثم سقطت صفعة مدوية على وجه جيانغ تشين شان.
على الرغم من أن الاثنين كانا بعيدين عن بعضهما البعض ، كانت صفعة هونغ تشيانغ على الوجه قوية للغاية. تسبب في جسد جيانغ تشين شان للطيران في الهواء .
“أنت …” بسبب شعور خديه الذي كان يحترق بالحرارة ثم النظر إلى الحركة التي استخدمها هونغ تشيانغ لصفعه ، تغير تعبير جيانغ تشين شان بشكل كبير. ملأ الكفر عينيه. لم يتخيل أبدًا أن هذا الشخص الذي كان يعتقد أنه قمامة كان قادرًا في الواقع على صفعه.
في هذه اللحظة ، لوح الشيخ هونغ تشيانغ بكمه مرة أخرى ، وسقط صفعة مدوية على خد جيانغ تشين شان الآخر. علاوة على ذلك ، كانت هذه الصفعة أقوى من الصفعة السابقة ، مما تسبب في عودة جيانغ تشين شان لعدة خطوات في الجو.
“لقد عشت طويلا ايها القمامة القديمة ، وسوف تمزق اليوم على قيد الحياة!”
كونه صفع مرتين أمام كل هؤلاء الناس ، لم يتمكن جيانغ تشين شان من احتواء غضبه. بعد صرخة غاضبة ، بدأت السماء والأرض ترتجف. حتى المساحة المحيطة يهما تحطمت مثل المرايا. كان يخطط لشن هجوم قاتل على هونغ تشيانغ.
ومع ذلك ، في الوقت الذي كان يخطط فيه جيانغ تشين شان لإطلاق هجومه على هونغ تشيانغ ، ألقى هونغ تشيانغ عرضًا ضربة بيده.
انفجر انفجار صاخب تلاه تموج طاقة شرسة أمام جيانغ تشين شان. كانت سرعتها سريعة جدًا وقوتها قوية جدًا لدرجة أن جيانغ تشين شان قد طرق مباشرة بسبب الانفجار. بعد ذلك ، سقط من السماء.
بعد السقوط على الأرض ، كافح جيانغ تشين شان لفترة طويلة جدًا قبل أن يتمكن أخيرًا من النهوض.
وأشار إلى هونغ تشيانغ في السماء وقال ، “القمامة القديمة ، بالتأكيد ستدفع الثمن …”
“بووووو ~~~~”
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن جيانغ تشين شان من إنهاء ما أراد قوله ، انفجر الدم من فمه. ثم بدأ يرتجف ذهابا وإيابا. أخيرا ، أصبحت ساقيه ضعيفة وسقط على بطنه.
لم يكن فقط أصيب بجروح خطيرة و أصبح غير قادر على القتال ، كما فقد وعيه.
“السماوات! هل هو حقا رئيس غابة الخيزران المهجورة ؟ كيف يمكن أن يكون بهذه القوة؟ ”
برؤية شيخ إدارة كبير من غابة الخيزران الملونة يتعرض للضرب فاقدًا للوعي أمام أعينهم ، لم يتمكن جميع الحاضرين من منع انفسهم من التعرض للصدمة .
يجب على المرء أن يعرف أن جيانغ تشين شان كان وجودًا قويًا جدًا حتى بين كبار السن في إدارة غابة الخيزران الملونة ، وكان يمتلك سمعة قوية في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل.
كان ذلك لدرجة أنه حتى رؤساء الشيوخ في غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية يجب أن يعطوه الوجه. كان أحد أفضل الوجود في غابة الخيزران المتساقطة.
ومع ذلك ، فقد ضرب وجود مثله في الواقع حتى فقد الوعي من قبل هونغ تشيانغ بضربة واحدة فقط. هذا تجاوز حقا خيال الجميع.
بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، لم يتخيل أحد على الإطلاق أن رئيس غابة الخيزران المهجورة سيكون في الواقع مخيفًا.
كان ببساطة قويًا جدًا ، قويًا جدًا لدرجة أنه من المحتمل أنه لم يكن هناك الكثير من الناس في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل الذين يمكن أن يواجهوه.
كان هذا النوع من الاستنتاجات شيئًا كان من الصعب على الجمهور المحيط قبوله. كان كل واحد منهم يرتجف من الخوف.
بالنظر إلى أن الوضع قد أصبح سيئًا ، بدأ الشيوخ الذين هاجموا تشو فنغ في وقت سابق في المغادرة بسرعة في صمت ؛ أرادوا مغادرة هذا المكان خلسة ، لأنهم كانوا يخشون بشدة أن يهاجمهم هونغ تشيانغ.
بعد كل شيء ، كان هونغ تشيانغ جريئا بما يكفي لمهاجمة شخصية قوية مثل جيانغ تشين شان ، فكيف لا يجرؤ على مهاجمتهم؟
“وووووووووو ~~”
ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه الكثير من الناس يخططون للهروب خلسة ، أشرق وميض من البرودة من خلال عيون هونغ تشيانغ ، وسقط قمع لا حدود له من السماء.
تم سحق جميع الشيوخ الذين هاجموا تشو فنغ على الأرض . مثل الكلاب الميتة ، رقدوا هناك على بطونهم. بخلاف النحيب في ألم مر ، لم يتمكنوا من القيام بأي شيء آخر.
فجأة ، أزال هونغ تشيانغ تلك القوة القمعية الشرسة ، وأشار إلى هؤلاء الشيوخ على الأرض وقال: “جميعكم ، اركعوا.”
بسماع ذلك ، لم يجرؤ شيخ واحد على المقاومة. علاوة على ذلك ، لم يجرؤ أحد على الهرب. وبدلاً من ذلك ، نهضوا جميعاً وركعوا على الأرض.
“قلت لكم جميعًا ، أي شخص ليس جزءًا من غابة الخيزران المهجورة ، اركع!”
صاح هونغ تشيانغ بغضب. كان صوته أعلى من الرعد . حتى السماء بدأت ترتجف وبدا أنها على وشك الانهيار من صوته.
في مثل هذا الموقف ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على التردد؟ وهكذا ، بخلاف الأشخاص من غابة الخيزران المهجورة ، بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، فقد ركعوا جميعًا على الأرض ، ولم يتجرأوا على رفع رؤوسهم.
كما هو الحال ، فقد اختبروا جميعًا مدى قوة هونغ تشيانغ. وبالتالي ، لم يجرؤ أي منهم على الإساءة إلى هونغ تشيانغ على الإطلاق.
“أنت ، أنت ، أنت ، أنت ، وأنت.”
بعد أن ركع الجميع على الأرض ، أشار هونغ تشيانغ إلى خمسة من كبار السن ، واحد من كل غابات الخيزران الخمسة المختلفة ، وقال: “اذهب و أحضر رؤسائك هنا. عدا ذلك ، فإن باقيهم سيركعون حتى الموت.
بعد سماع ذلك ، ذهب الشيوخ الذين أشار إليهم على الفور وطاروا وأجسادهم ترتجف خوفًا.
لم يعودوا فقط للإبلاغ عما حدث ، بل كانوا يحاولون أيضًا الهروب من هذا المكان في أسرع وقت ممكن.

كان يرتدي ملابس عادية و نظيفة ، بشعر ناعم ومظهر مرتب . كان لديه تجاعيد في وجهه الجميل. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، انبعث من جبينه جو من القوة لا مثيل له. كان الرجل العجوز الذي ظهر أمام تشو فنغ هو من أوقف الهجوم المميت من جيانغ تشين شان. صدم ظهور هذا الرجل العجوز جميع الحاضرين بشكل كبير. ذلك لأنه ظهر بدون أي تلميح أو إشارة. كان الأمر كما لو أنه ظهر من الفراغ . فجأة ، قال شخص تعرف على هذا الرجل العجوز ، “انه هونغ تشيانغ ، هو رئيس غابة الخيزران المهجورة ، هونغ تشيانغ ،” بمجرد أن قال هذه الكلمات ، انفجر الحشد بأكمله في ضجة. كثير من الناس لم يتوقعوا أن هذا الرجل العجوز القوي كان في الواقع رئيس غابة الخيزران المهجورة. ومع ذلك ، عند مقارنته بالآخرين ، كان تشو فنغ سعيدًا للغاية. ذلك لأن خطته كانت ناجحة. بعد الضجة الهائلة التي ابتكرها ، من المؤكد أنه تمكن من اخراج هونغ تشيانغ. ومع ذلك ، فإن أكثر ما أسعده هو أن هونغ تشيانغ ساعده بالفعل. خلال اللحظة التي كانت فيها حياته في أزمة ، مدّ هونغ تشيانغ يد المساعدة. هذا يعني أن هونغ تشيانغ اهتم به. على الرغم من أنهم التقوا مرة واحدة فقط ، ولم يكن من الممكن اعتبار اجتماعهم في الواقع لقاءا ، الا ان هونغ تشيانغ كان لا يزال على استعداد للاهتمام بشو فنغ. “ابتعد عن الطريق! قتل ذلك الطفل حفيدى. اليوم ، أصر على تقطيع جسده إلى عشرة آلاف قطعة! ” صاح جيانغ تشين شان بغضب. حفيده الذي قُتل أدى إلى غضبه الشديد. ناهيك عن رئيس غابة الخيزران المهجورة التي كان ينظر إليها باحتقار ، حتى لو كان سيقابله خبير حقيقي ، فلن يتخلى عن قتل تشو فنغ. وهكذا ، في هذه اللحظة بالذات ، كان موقفه متغطرسًا للغاية. النغمة التي استخدمها عند التحدث إلى هونغ تشيانغ لم تكن ببساطة نغمة تستخدم للتحدث إلى رئيس غابة خيزران . بدلاً من ذلك ، كان أكثر من مجرد نغمة للتحدث مع بيدق متواضع. “أن جيانغ وويي وقّع على اتفاقية الحياة والموت مع تلميذ غابة الخيزران المهجورة . بما أن مهارته كانت أدنى ، فإن وفاته كانت مستحقة. إذا كان على المرء أن يلوم ، فعندئذ يمكن للمرء أن يلومه فقط لامتلاكه مهارات أدنى. ” “ومع ذلك ، فأنت ، بصفتك شيخًا في إدارة غابة الخيزران الملونة ، لا تفهم حتى هذا ، وتتجرأ على التصرف بشكل متغطرس وعنيف في العلن بمهاجمة تلميذ غابة الخيزران المهجورة “. قال هونغ تشيانغ: “إنك حقًا عار على اسم غابة الخيزران المتساقطة”. “قلت لك أن تتحرك جانبا!” كان جيانغ تشين شان غاضبًا حقًا. لقد كان غير راغب في التحدث أكثر مع هونغ تشيانغ . في هذه اللحظة ، لوح الشيخ هونغ تشيانغ بكمه. ثم سقطت صفعة مدوية على وجه جيانغ تشين شان. على الرغم من أن الاثنين كانا بعيدين عن بعضهما البعض ، كانت صفعة هونغ تشيانغ على الوجه قوية للغاية. تسبب في جسد جيانغ تشين شان للطيران في الهواء . “أنت …” بسبب شعور خديه الذي كان يحترق بالحرارة ثم النظر إلى الحركة التي استخدمها هونغ تشيانغ لصفعه ، تغير تعبير جيانغ تشين شان بشكل كبير. ملأ الكفر عينيه. لم يتخيل أبدًا أن هذا الشخص الذي كان يعتقد أنه قمامة كان قادرًا في الواقع على صفعه. في هذه اللحظة ، لوح الشيخ هونغ تشيانغ بكمه مرة أخرى ، وسقط صفعة مدوية على خد جيانغ تشين شان الآخر. علاوة على ذلك ، كانت هذه الصفعة أقوى من الصفعة السابقة ، مما تسبب في عودة جيانغ تشين شان لعدة خطوات في الجو. “لقد عشت طويلا ايها القمامة القديمة ، وسوف تمزق اليوم على قيد الحياة!” كونه صفع مرتين أمام كل هؤلاء الناس ، لم يتمكن جيانغ تشين شان من احتواء غضبه. بعد صرخة غاضبة ، بدأت السماء والأرض ترتجف. حتى المساحة المحيطة يهما تحطمت مثل المرايا. كان يخطط لشن هجوم قاتل على هونغ تشيانغ. ومع ذلك ، في الوقت الذي كان يخطط فيه جيانغ تشين شان لإطلاق هجومه على هونغ تشيانغ ، ألقى هونغ تشيانغ عرضًا ضربة بيده. انفجر انفجار صاخب تلاه تموج طاقة شرسة أمام جيانغ تشين شان. كانت سرعتها سريعة جدًا وقوتها قوية جدًا لدرجة أن جيانغ تشين شان قد طرق مباشرة بسبب الانفجار. بعد ذلك ، سقط من السماء. بعد السقوط على الأرض ، كافح جيانغ تشين شان لفترة طويلة جدًا قبل أن يتمكن أخيرًا من النهوض. وأشار إلى هونغ تشيانغ في السماء وقال ، “القمامة القديمة ، بالتأكيد ستدفع الثمن …” “بووووو ~~~~” ومع ذلك ، قبل أن يتمكن جيانغ تشين شان من إنهاء ما أراد قوله ، انفجر الدم من فمه. ثم بدأ يرتجف ذهابا وإيابا. أخيرا ، أصبحت ساقيه ضعيفة وسقط على بطنه. لم يكن فقط أصيب بجروح خطيرة و أصبح غير قادر على القتال ، كما فقد وعيه. “السماوات! هل هو حقا رئيس غابة الخيزران المهجورة ؟ كيف يمكن أن يكون بهذه القوة؟ ” برؤية شيخ إدارة كبير من غابة الخيزران الملونة يتعرض للضرب فاقدًا للوعي أمام أعينهم ، لم يتمكن جميع الحاضرين من منع انفسهم من التعرض للصدمة . يجب على المرء أن يعرف أن جيانغ تشين شان كان وجودًا قويًا جدًا حتى بين كبار السن في إدارة غابة الخيزران الملونة ، وكان يمتلك سمعة قوية في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل. كان ذلك لدرجة أنه حتى رؤساء الشيوخ في غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية يجب أن يعطوه الوجه. كان أحد أفضل الوجود في غابة الخيزران المتساقطة. ومع ذلك ، فقد ضرب وجود مثله في الواقع حتى فقد الوعي من قبل هونغ تشيانغ بضربة واحدة فقط. هذا تجاوز حقا خيال الجميع. بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، لم يتخيل أحد على الإطلاق أن رئيس غابة الخيزران المهجورة سيكون في الواقع مخيفًا. كان ببساطة قويًا جدًا ، قويًا جدًا لدرجة أنه من المحتمل أنه لم يكن هناك الكثير من الناس في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل الذين يمكن أن يواجهوه. كان هذا النوع من الاستنتاجات شيئًا كان من الصعب على الجمهور المحيط قبوله. كان كل واحد منهم يرتجف من الخوف. بالنظر إلى أن الوضع قد أصبح سيئًا ، بدأ الشيوخ الذين هاجموا تشو فنغ في وقت سابق في المغادرة بسرعة في صمت ؛ أرادوا مغادرة هذا المكان خلسة ، لأنهم كانوا يخشون بشدة أن يهاجمهم هونغ تشيانغ. بعد كل شيء ، كان هونغ تشيانغ جريئا بما يكفي لمهاجمة شخصية قوية مثل جيانغ تشين شان ، فكيف لا يجرؤ على مهاجمتهم؟ “وووووووووو ~~” ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه الكثير من الناس يخططون للهروب خلسة ، أشرق وميض من البرودة من خلال عيون هونغ تشيانغ ، وسقط قمع لا حدود له من السماء. تم سحق جميع الشيوخ الذين هاجموا تشو فنغ على الأرض . مثل الكلاب الميتة ، رقدوا هناك على بطونهم. بخلاف النحيب في ألم مر ، لم يتمكنوا من القيام بأي شيء آخر. فجأة ، أزال هونغ تشيانغ تلك القوة القمعية الشرسة ، وأشار إلى هؤلاء الشيوخ على الأرض وقال: “جميعكم ، اركعوا.” بسماع ذلك ، لم يجرؤ شيخ واحد على المقاومة. علاوة على ذلك ، لم يجرؤ أحد على الهرب. وبدلاً من ذلك ، نهضوا جميعاً وركعوا على الأرض. “قلت لكم جميعًا ، أي شخص ليس جزءًا من غابة الخيزران المهجورة ، اركع!” صاح هونغ تشيانغ بغضب. كان صوته أعلى من الرعد . حتى السماء بدأت ترتجف وبدا أنها على وشك الانهيار من صوته. في مثل هذا الموقف ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على التردد؟ وهكذا ، بخلاف الأشخاص من غابة الخيزران المهجورة ، بغض النظر عما إذا كانوا من كبار السن أو التلاميذ ، فقد ركعوا جميعًا على الأرض ، ولم يتجرأوا على رفع رؤوسهم. كما هو الحال ، فقد اختبروا جميعًا مدى قوة هونغ تشيانغ. وبالتالي ، لم يجرؤ أي منهم على الإساءة إلى هونغ تشيانغ على الإطلاق. “أنت ، أنت ، أنت ، أنت ، وأنت.” بعد أن ركع الجميع على الأرض ، أشار هونغ تشيانغ إلى خمسة من كبار السن ، واحد من كل غابات الخيزران الخمسة المختلفة ، وقال: “اذهب و أحضر رؤسائك هنا. عدا ذلك ، فإن باقيهم سيركعون حتى الموت. بعد سماع ذلك ، ذهب الشيوخ الذين أشار إليهم على الفور وطاروا وأجسادهم ترتجف خوفًا. لم يعودوا فقط للإبلاغ عما حدث ، بل كانوا يحاولون أيضًا الهروب من هذا المكان في أسرع وقت ممكن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط