نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1324

لماذا لا تنقلع؟

لماذا لا تنقلع؟

تتكون غابة الخيزران المتساقطة من ستة غابات من الخيزران. كانت على التوالي غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة.
أما بالنسبة ل رؤساء غابات الخيزران الستة ، فقد كانت كلها شخصيات استثنائية.
يمتلك كل واحد منهم قوة هائلة. في غابة الخيزران المتساقطة ، كانوا ، بخلاف مدير المدرسة ، الأشخاص الأكثر سلطة.
ومع ذلك ، كان هناك رئيس غابة من الخيزران كان استثناءً ، رئيس غابة الخيزران المهجورة.
ناهيك عن أن رؤساء غابة الخيزران الخمسة الأخرى كانوا ينظرون بازدراء على رئيس غابة الخيزران المهجورة ، حتى شيوخ الإدارة والشيوخ العاديين والتلاميذ كانوا يزدرون رئيس غابة الخيزران المهجورة .
بالنسبة لهم ، كانت غابة الخيزران المهجورة مكانًا للقمامة. كان الناس هناك أدنى من الخنازير والكلاب. أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران المهجورة ، فقد كان القمامة بين القمامة.
لذلك عندما اكتشف رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية أن شيوخهم وتلاميذهم كانوا محتجزين من قبل هونغ تشيانغ ، فوجئوا وغضبوا.
تجرأت القمامة بين القمامة على إثارتهم. لقد تعب ببساطة من العيش.
هذا ما كان يعتقده هؤلاء الأربعة.
وهكذا ، لم يتردد الأربعة منهم. بمجرد أن علموا بما حدث ، هرعوا على الفور إلى غابة الخيزران المهجورة من أجل تحقيق العدالة لكبارهم وتلاميذه وتعليم هونغ تشيانغ درسًا حول كيفية التصرف بشكل صحيح .
أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران الملونة ، فقد كان أكثر غطرسة. لقد شعر أن تدريس هونغ تشيانغ درسًا بنفسه اهانة له ، لذلك ارسل ثلاثة من شيوخ الإدارة إلى غابة الخيزران المهملة كمندوبين عنه.
“هذت…”
ومع ذلك ، على الرغم من أنهم كانوا متغطرسين وعدوانيين للغاية ، عندما وصلوا إلى غابة الخيزران المهجورة ورأوا ما حدث هناك ، حتى هم ، بعض أقوى الوجود في غابة الخيزران المتساقطة ، فوجئوا.
في هذه اللحظة ، كان هونغ تشيانغ و تشو فنغ يقفان في السماء. تحتهما كانت الارض مكتظة بالناس .
كان هناك أناس من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الذهبية وحتى غابة الخيزران الملونة من بين هؤلاء الناس.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، وبغض النظر عن المكان الذي ينتمي إليه هؤلاء الأشخاص وأي نوع من المكانة التي كانوا يمتلكونها ، كانوا جميعًا يركعون على الأرض بخوف هائل عبر وجوههم ، كما لو كانوا قد ارتكبوا نوعًا من الجرائم الضخمة.
عند الفحص الدقيق ، كان هناك شخص مستلقي فاقدًا للوعي بين مجموعة الناس . كان رجلاً عجوزاً يرقد في بركة من الدماء. بعد الفحص الدقيق ، لم يتمكن الرؤساء الأربعة من منع انفسهم من المفاجئة .
ذلك لأنهم تمكنوا من التعرف على هذا الشخص. كان أحد شيوخ الإدارة في غابة الخيزران الملونة ، جيانغ تشين شان.
“هل هزم جيانغ تشين شان حقًا؟ هل هونغ تشيانغ هو في الواقع بهذه القوة؟ ”
كما هو الحال ، فإن الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية اصبحوا اغبياء.
لقد كانوا يعرفون من هو جيانغ تشين شان. على الرغم من أنه كان فقط شيخًا إداريًا في غابة الخيزران الملونة ، إلا أن قوته تجاوزت رؤساء غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية.
في الواقع ، كان أقوى من رئيس غابة الخيزران الفضية ، وكان رئيس غابة الخيزران الذهبية فقط قادرًا على محاربته على قدم المساواة.
هو بالفعل هُزم جيانغ تشين شان بشكل بائس. وهكذا ، كيف يمكن للرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية التجرؤ على تحدي هونغ تشيانغ بعد الآن؟
كما هو الحال ، أدركوا جميعًا أن هذا هونغ تشيانغ ، رئيس غابة الخيزران المهجورة ، الذي لم يهتم بأي شيء في الماضي ، كان في الواقع خبيرًا لا يسبر غوره.
“هونغ تشيانغ ، أنت جريء حقًا. من دون سبب أو حتى بسبب ، لديك في الواقع العصب لإصابة شيخ الإدارة جيانغ لغابة الخيزران الملونة . هل تعبت من الحياة؟ ”
ومع ذلك ، في هذا الوقت عندما لم يجرؤ الرؤساء الأربعة على قول أي شيء ، فإن شيوخ الإدارة الثلاثة من غابة الخيزران الملونة تحدثوا فجأة في غضب إلى هونغ تشيانغ.
على الرغم من أن الثلاثة كانوا من شيوخ الإدارة فقط ، إلا أن قوتهم كانت قوية للغاية. كانت أقوى من الرؤساء الأربعة لغابات الخيزران الأربعة الأخرى.
علاوة على ذلك ، كانت غابتهم ، غابة الخيزران الملونة ، جوهر غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، كانوا متغطرسين للغاية ، وببساطة لم يضعوا غابات الخيزران الأخرى في أعينهم.
وهكذا ، بينما قرر الرؤساء الأربعة الآخرون الاحتفاظ بمظالمهم في قلوبهم وعدم قول أي شيء ، كان شيوخ غابة الخيزران الملونة غير راغبين في القيام بذلك.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ومضت عيني هونغ تشيانغ ، و خرجت قوة قمعية شرسة من جسده.
حدث كل شيء بسرعة كبيرة. قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، قام هؤلاء الشيوخ الثلاثة في إدارة غابة الخيزران الملونة بتقيؤ الدمن من أفواههم . ثم ، مثل الطائرات الورقية التي تم كسرها ، سقطوا من السماء.
“كمجرد شيوخ إدارة ، تجرئتم جميعًا على التحدث معي بهذه الطريقة؟” قال هونغ تشيانغ ببرود.
عندما رأوا هذا المشهد ، امتص الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية مرة أخرى فم من الهواء البارد.
إذا كان لا يزال لديهم بعض الشكوك حول قوة هونغ تشيانغ في وقت سابق ، فإنهم يعتقدون الآن بقوة أنه قوي للغاية.
كانوا يعلمون أنهم لا يتطابقون مع هونغ تشيانغ. كان رئيس غابة الخيزران المهجورة خبيراً خفيا .
وهكذا ، في هذه اللحظة ، لم يجرؤ أي منهم على الإهمال ، ولم يجرؤ أي منهم على إثارة هونغ تشيانغ. الأهم من ذلك ، لم يجرؤ أي منهم على عدم احترام هونغ تشيانغ.
بابتسامات على وجوههم ونغمات لطيفة للغاية ، لجأوا إلى هونغ تشيانغ وسألوا ، “الأخ هونغ تشيانغ ، ماذا حدث هنا ، لتتصل بنا؟”
“لا شيء كبير. قال هونغ تشيانغ: “كان لدي فقط شيء أود إبلاغكم به جميعًا”.
“الأخ هونغ تشيانغ ، نحن إخوة ، ليست هناك حاجة لأن تعتبرنا غرباء. إذا كنت ترغب في إخبارنا بشيء ما ، فيرجى المضي قدمًا. قال الرؤساء الأربعة بصوت واحد: “إذا كان هناك أي شيء يمكننا المساعدة فيه ، فسوف نساعد بالتأكيد”.
“ابلغ شيوخك وتلاميذك أن غابة الخيزران المهجورة ليست مكانًا يأتون فيه ويذهبون كما يحلو لهم.”
“في المستقبل ، إذا تجرأ أي شخص آخر غير تلاميذي في غابة الخيزران المهجورة على اتخاذ نصف خطوة في غابة الخيزران المهجورة ، فلن يواجهوا عقابًا بسيطًا على الركوع” ، تحدث هونغ تشيانغ بنبرة هادئة للغاية. ومع ذلك ، كان هناك قدر كبير من نية القتل المخفية داخل صوته.
“هذا امر طبيعي ، بالطبع سنبلغهم بذلك ” ، هز الرؤساء الأربعة رؤوسهم مرارًا بابتسامة على وجوههم. لم يجرؤ واحد منهم على الرفض.
“بخلاف الناس من غابة الخيزران الملونة وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، الجميع انقلع ” ، لوح هونغ تشيانغ بغطاءه وقال ببرود هذه الكلمات. لم تكن هذه الكلمات موجهة فقط نحو الشيوخ والتلاميذ ، بل بدا أنه كان يخبر الرؤساء الأربعة بالرحيل .
بسماع هذه الكلمات ، تحولت وجوه الرؤساء الأربعة إلى اللون الأخضر. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على قول أي شيء عن ذلك.
وبدلاً من ذلك ، لجأوا إلى شيوخهم وتلاميذه وهتفوا بغضب: “ألم تسمع ما قاله اللورد هونغ تشيانغ للتو؟ لماذا لا تغادر ؟ ”
في لحظة ، بدأ الناس يحلقون في السماء. بغض النظر عما إذا كانوا شيوخًا أو تلاميذ ، فقد بدأوا جميعًا بالهروب بسرعة كبيرة.
“الأخ هونغ ، إذا لم يكن هناك ما تحتاجه منا أكثر ، فسوف نذهب نحن أيضًا”.
بعد أن غادر شيوخهم وتلاميذهم جميعًا ، قدم الرؤساء الأربعة وداعًا متواضع إلى هونغ تشيانغ قبل مغادرتهم على عجل.
في هذا الوقت ، بخلاف الأشخاص من غابة الخيزران المهجورة ، بقي فقط الشيوخ والتلاميذ من غابة الخيزران الملونة.
فقط ، مقارنة بالتلاميذ من غابة الخيزران المهجورة ، كان الناس من غابة الخيزران الملونة يركعون.
قال هونغ تشيانغ للناس من غابة الخيزران الملونة: “بما أن رئيسك غير راغب في القدوم و اخذكم جميعًا للمغادرة ، يمكنكم الاستمرار في الركوع هنا حتى يأتي”.
بعد سماع هذه الكلمات ، شعر الناس من غابة الخيزران الملونة حقًا بالرغبة في البكاء. ومع ذلك ، بخلاف الركوع ، ماذا يمكنهم ان يفعلوا أيضًا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الركوع بصمت.
“ايها اللورد ، أنت مذهل حقًا. لم أتخيل أبدًا أنك كنت خبيرًا لا يسبر غوره. حتى رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية كانوا خائفين منك “.
“هاها ، هذا رائع. سوف أرى من يجرؤ على التنمر علينا مرة أخرى “.
في هذا الوقت ، بدأ الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بالتعبير عن فرحتهم. كانوا متحمسين للغاية.
قبل اليوم ، لم يخطر ببالهم أبدًا أن رئيس غابة الخيزران المهجورة كان بهذه القوة.
ومع ذلك ، كانوا يعرفون الآن. من اليوم فصاعدًا ، سيتم نشر اسم غابة الخيزران المهجورة عبر غابة الخيزران المتساقطة بالكامل ، وسيعرف الجميع مدى قوة رئيس غابة الخيزران المهجورة .
من اليوم فصاعدًا ، لن يجرؤ أحد على النظر إلى غابة الخيزران المهجورة ، ولن يجرؤ أحد على القدوم والتصرف بشكل بشع في غابة الخيزران المهجورة.
كان الأمر لدرجة أنه سيكون هناك عدد لا يحصى من التلاميذ على مستوى العبقرية الذين يتدافعون للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ليصبحوا تلاميذ اللورد هونغ تشيانغ.
لم تعد غابة الخيزران المهجورة مكان تجمع للقمامة في غابة الخيزران المتساقطة. سوف تحصل على فترة ازدهار غير مسبوقة. وستتجاوز بلا شك غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية. بل ستكون قادرة على أن تصبح قوة قوية للغاية تضاهي غابة الخيزران الملونة.
إنهم ، القمامة الذين تعرضوا للإذلال من قبل الآخرين طوال حياتهم ، سيكونون قادرين على بدأ صفحة جديدة ويصبحون إخوة كبار في غابة الخيزران المهجورة. لن يجرؤ أحد على عدم احترامهم بعد الآن.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، نظر هونغ تشيانغ إلى مجموعة التلاميذ من غابة الخيزران المهجورة بقيادة الأخ الأكبر شاو و قال بتعبير بارد ، “لماذا لا تنقلعون جميعاً؟”
بعد سماع هذه الكلمات ، الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة الآخرين الذين كانوا في وقت سابق متحمسين إلى ما لا نهاية وكانوا متوحشين بفرح تحولت تعابيرهم تماما .

( شباب للاسف هاد بيكون اخر فصل اضافي حتى توفر المزيد من الذهب .. و لكن سأستمر بتنزيل فصل يوميا)

تتكون غابة الخيزران المتساقطة من ستة غابات من الخيزران. كانت على التوالي غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة. أما بالنسبة ل رؤساء غابات الخيزران الستة ، فقد كانت كلها شخصيات استثنائية. يمتلك كل واحد منهم قوة هائلة. في غابة الخيزران المتساقطة ، كانوا ، بخلاف مدير المدرسة ، الأشخاص الأكثر سلطة. ومع ذلك ، كان هناك رئيس غابة من الخيزران كان استثناءً ، رئيس غابة الخيزران المهجورة. ناهيك عن أن رؤساء غابة الخيزران الخمسة الأخرى كانوا ينظرون بازدراء على رئيس غابة الخيزران المهجورة ، حتى شيوخ الإدارة والشيوخ العاديين والتلاميذ كانوا يزدرون رئيس غابة الخيزران المهجورة . بالنسبة لهم ، كانت غابة الخيزران المهجورة مكانًا للقمامة. كان الناس هناك أدنى من الخنازير والكلاب. أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران المهجورة ، فقد كان القمامة بين القمامة. لذلك عندما اكتشف رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية أن شيوخهم وتلاميذهم كانوا محتجزين من قبل هونغ تشيانغ ، فوجئوا وغضبوا. تجرأت القمامة بين القمامة على إثارتهم. لقد تعب ببساطة من العيش. هذا ما كان يعتقده هؤلاء الأربعة. وهكذا ، لم يتردد الأربعة منهم. بمجرد أن علموا بما حدث ، هرعوا على الفور إلى غابة الخيزران المهجورة من أجل تحقيق العدالة لكبارهم وتلاميذه وتعليم هونغ تشيانغ درسًا حول كيفية التصرف بشكل صحيح . أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران الملونة ، فقد كان أكثر غطرسة. لقد شعر أن تدريس هونغ تشيانغ درسًا بنفسه اهانة له ، لذلك ارسل ثلاثة من شيوخ الإدارة إلى غابة الخيزران المهملة كمندوبين عنه. “هذت…” ومع ذلك ، على الرغم من أنهم كانوا متغطرسين وعدوانيين للغاية ، عندما وصلوا إلى غابة الخيزران المهجورة ورأوا ما حدث هناك ، حتى هم ، بعض أقوى الوجود في غابة الخيزران المتساقطة ، فوجئوا. في هذه اللحظة ، كان هونغ تشيانغ و تشو فنغ يقفان في السماء. تحتهما كانت الارض مكتظة بالناس . كان هناك أناس من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الذهبية وحتى غابة الخيزران الملونة من بين هؤلاء الناس. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، وبغض النظر عن المكان الذي ينتمي إليه هؤلاء الأشخاص وأي نوع من المكانة التي كانوا يمتلكونها ، كانوا جميعًا يركعون على الأرض بخوف هائل عبر وجوههم ، كما لو كانوا قد ارتكبوا نوعًا من الجرائم الضخمة. عند الفحص الدقيق ، كان هناك شخص مستلقي فاقدًا للوعي بين مجموعة الناس . كان رجلاً عجوزاً يرقد في بركة من الدماء. بعد الفحص الدقيق ، لم يتمكن الرؤساء الأربعة من منع انفسهم من المفاجئة . ذلك لأنهم تمكنوا من التعرف على هذا الشخص. كان أحد شيوخ الإدارة في غابة الخيزران الملونة ، جيانغ تشين شان. “هل هزم جيانغ تشين شان حقًا؟ هل هونغ تشيانغ هو في الواقع بهذه القوة؟ ” كما هو الحال ، فإن الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية اصبحوا اغبياء. لقد كانوا يعرفون من هو جيانغ تشين شان. على الرغم من أنه كان فقط شيخًا إداريًا في غابة الخيزران الملونة ، إلا أن قوته تجاوزت رؤساء غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. في الواقع ، كان أقوى من رئيس غابة الخيزران الفضية ، وكان رئيس غابة الخيزران الذهبية فقط قادرًا على محاربته على قدم المساواة. هو بالفعل هُزم جيانغ تشين شان بشكل بائس. وهكذا ، كيف يمكن للرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية التجرؤ على تحدي هونغ تشيانغ بعد الآن؟ كما هو الحال ، أدركوا جميعًا أن هذا هونغ تشيانغ ، رئيس غابة الخيزران المهجورة ، الذي لم يهتم بأي شيء في الماضي ، كان في الواقع خبيرًا لا يسبر غوره. “هونغ تشيانغ ، أنت جريء حقًا. من دون سبب أو حتى بسبب ، لديك في الواقع العصب لإصابة شيخ الإدارة جيانغ لغابة الخيزران الملونة . هل تعبت من الحياة؟ ” ومع ذلك ، في هذا الوقت عندما لم يجرؤ الرؤساء الأربعة على قول أي شيء ، فإن شيوخ الإدارة الثلاثة من غابة الخيزران الملونة تحدثوا فجأة في غضب إلى هونغ تشيانغ. على الرغم من أن الثلاثة كانوا من شيوخ الإدارة فقط ، إلا أن قوتهم كانت قوية للغاية. كانت أقوى من الرؤساء الأربعة لغابات الخيزران الأربعة الأخرى. علاوة على ذلك ، كانت غابتهم ، غابة الخيزران الملونة ، جوهر غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، كانوا متغطرسين للغاية ، وببساطة لم يضعوا غابات الخيزران الأخرى في أعينهم. وهكذا ، بينما قرر الرؤساء الأربعة الآخرون الاحتفاظ بمظالمهم في قلوبهم وعدم قول أي شيء ، كان شيوخ غابة الخيزران الملونة غير راغبين في القيام بذلك. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ومضت عيني هونغ تشيانغ ، و خرجت قوة قمعية شرسة من جسده. حدث كل شيء بسرعة كبيرة. قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، قام هؤلاء الشيوخ الثلاثة في إدارة غابة الخيزران الملونة بتقيؤ الدمن من أفواههم . ثم ، مثل الطائرات الورقية التي تم كسرها ، سقطوا من السماء. “كمجرد شيوخ إدارة ، تجرئتم جميعًا على التحدث معي بهذه الطريقة؟” قال هونغ تشيانغ ببرود. عندما رأوا هذا المشهد ، امتص الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية مرة أخرى فم من الهواء البارد. إذا كان لا يزال لديهم بعض الشكوك حول قوة هونغ تشيانغ في وقت سابق ، فإنهم يعتقدون الآن بقوة أنه قوي للغاية. كانوا يعلمون أنهم لا يتطابقون مع هونغ تشيانغ. كان رئيس غابة الخيزران المهجورة خبيراً خفيا . وهكذا ، في هذه اللحظة ، لم يجرؤ أي منهم على الإهمال ، ولم يجرؤ أي منهم على إثارة هونغ تشيانغ. الأهم من ذلك ، لم يجرؤ أي منهم على عدم احترام هونغ تشيانغ. بابتسامات على وجوههم ونغمات لطيفة للغاية ، لجأوا إلى هونغ تشيانغ وسألوا ، “الأخ هونغ تشيانغ ، ماذا حدث هنا ، لتتصل بنا؟” “لا شيء كبير. قال هونغ تشيانغ: “كان لدي فقط شيء أود إبلاغكم به جميعًا”. “الأخ هونغ تشيانغ ، نحن إخوة ، ليست هناك حاجة لأن تعتبرنا غرباء. إذا كنت ترغب في إخبارنا بشيء ما ، فيرجى المضي قدمًا. قال الرؤساء الأربعة بصوت واحد: “إذا كان هناك أي شيء يمكننا المساعدة فيه ، فسوف نساعد بالتأكيد”. “ابلغ شيوخك وتلاميذك أن غابة الخيزران المهجورة ليست مكانًا يأتون فيه ويذهبون كما يحلو لهم.” “في المستقبل ، إذا تجرأ أي شخص آخر غير تلاميذي في غابة الخيزران المهجورة على اتخاذ نصف خطوة في غابة الخيزران المهجورة ، فلن يواجهوا عقابًا بسيطًا على الركوع” ، تحدث هونغ تشيانغ بنبرة هادئة للغاية. ومع ذلك ، كان هناك قدر كبير من نية القتل المخفية داخل صوته. “هذا امر طبيعي ، بالطبع سنبلغهم بذلك ” ، هز الرؤساء الأربعة رؤوسهم مرارًا بابتسامة على وجوههم. لم يجرؤ واحد منهم على الرفض. “بخلاف الناس من غابة الخيزران الملونة وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، الجميع انقلع ” ، لوح هونغ تشيانغ بغطاءه وقال ببرود هذه الكلمات. لم تكن هذه الكلمات موجهة فقط نحو الشيوخ والتلاميذ ، بل بدا أنه كان يخبر الرؤساء الأربعة بالرحيل . بسماع هذه الكلمات ، تحولت وجوه الرؤساء الأربعة إلى اللون الأخضر. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على قول أي شيء عن ذلك. وبدلاً من ذلك ، لجأوا إلى شيوخهم وتلاميذه وهتفوا بغضب: “ألم تسمع ما قاله اللورد هونغ تشيانغ للتو؟ لماذا لا تغادر ؟ ” في لحظة ، بدأ الناس يحلقون في السماء. بغض النظر عما إذا كانوا شيوخًا أو تلاميذ ، فقد بدأوا جميعًا بالهروب بسرعة كبيرة. “الأخ هونغ ، إذا لم يكن هناك ما تحتاجه منا أكثر ، فسوف نذهب نحن أيضًا”. بعد أن غادر شيوخهم وتلاميذهم جميعًا ، قدم الرؤساء الأربعة وداعًا متواضع إلى هونغ تشيانغ قبل مغادرتهم على عجل. في هذا الوقت ، بخلاف الأشخاص من غابة الخيزران المهجورة ، بقي فقط الشيوخ والتلاميذ من غابة الخيزران الملونة. فقط ، مقارنة بالتلاميذ من غابة الخيزران المهجورة ، كان الناس من غابة الخيزران الملونة يركعون. قال هونغ تشيانغ للناس من غابة الخيزران الملونة: “بما أن رئيسك غير راغب في القدوم و اخذكم جميعًا للمغادرة ، يمكنكم الاستمرار في الركوع هنا حتى يأتي”. بعد سماع هذه الكلمات ، شعر الناس من غابة الخيزران الملونة حقًا بالرغبة في البكاء. ومع ذلك ، بخلاف الركوع ، ماذا يمكنهم ان يفعلوا أيضًا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الركوع بصمت. “ايها اللورد ، أنت مذهل حقًا. لم أتخيل أبدًا أنك كنت خبيرًا لا يسبر غوره. حتى رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية كانوا خائفين منك “. “هاها ، هذا رائع. سوف أرى من يجرؤ على التنمر علينا مرة أخرى “. في هذا الوقت ، بدأ الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بالتعبير عن فرحتهم. كانوا متحمسين للغاية. قبل اليوم ، لم يخطر ببالهم أبدًا أن رئيس غابة الخيزران المهجورة كان بهذه القوة. ومع ذلك ، كانوا يعرفون الآن. من اليوم فصاعدًا ، سيتم نشر اسم غابة الخيزران المهجورة عبر غابة الخيزران المتساقطة بالكامل ، وسيعرف الجميع مدى قوة رئيس غابة الخيزران المهجورة . من اليوم فصاعدًا ، لن يجرؤ أحد على النظر إلى غابة الخيزران المهجورة ، ولن يجرؤ أحد على القدوم والتصرف بشكل بشع في غابة الخيزران المهجورة. كان الأمر لدرجة أنه سيكون هناك عدد لا يحصى من التلاميذ على مستوى العبقرية الذين يتدافعون للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ليصبحوا تلاميذ اللورد هونغ تشيانغ. لم تعد غابة الخيزران المهجورة مكان تجمع للقمامة في غابة الخيزران المتساقطة. سوف تحصل على فترة ازدهار غير مسبوقة. وستتجاوز بلا شك غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية. بل ستكون قادرة على أن تصبح قوة قوية للغاية تضاهي غابة الخيزران الملونة. إنهم ، القمامة الذين تعرضوا للإذلال من قبل الآخرين طوال حياتهم ، سيكونون قادرين على بدأ صفحة جديدة ويصبحون إخوة كبار في غابة الخيزران المهجورة. لن يجرؤ أحد على عدم احترامهم بعد الآن. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، نظر هونغ تشيانغ إلى مجموعة التلاميذ من غابة الخيزران المهجورة بقيادة الأخ الأكبر شاو و قال بتعبير بارد ، “لماذا لا تنقلعون جميعاً؟” بعد سماع هذه الكلمات ، الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة الآخرين الذين كانوا في وقت سابق متحمسين إلى ما لا نهاية وكانوا متوحشين بفرح تحولت تعابيرهم تماما .

تتكون غابة الخيزران المتساقطة من ستة غابات من الخيزران. كانت على التوالي غابة الخيزران الملونة وغابة الخيزران الذهبية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران المهجورة. أما بالنسبة ل رؤساء غابات الخيزران الستة ، فقد كانت كلها شخصيات استثنائية. يمتلك كل واحد منهم قوة هائلة. في غابة الخيزران المتساقطة ، كانوا ، بخلاف مدير المدرسة ، الأشخاص الأكثر سلطة. ومع ذلك ، كان هناك رئيس غابة من الخيزران كان استثناءً ، رئيس غابة الخيزران المهجورة. ناهيك عن أن رؤساء غابة الخيزران الخمسة الأخرى كانوا ينظرون بازدراء على رئيس غابة الخيزران المهجورة ، حتى شيوخ الإدارة والشيوخ العاديين والتلاميذ كانوا يزدرون رئيس غابة الخيزران المهجورة . بالنسبة لهم ، كانت غابة الخيزران المهجورة مكانًا للقمامة. كان الناس هناك أدنى من الخنازير والكلاب. أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران المهجورة ، فقد كان القمامة بين القمامة. لذلك عندما اكتشف رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية أن شيوخهم وتلاميذهم كانوا محتجزين من قبل هونغ تشيانغ ، فوجئوا وغضبوا. تجرأت القمامة بين القمامة على إثارتهم. لقد تعب ببساطة من العيش. هذا ما كان يعتقده هؤلاء الأربعة. وهكذا ، لم يتردد الأربعة منهم. بمجرد أن علموا بما حدث ، هرعوا على الفور إلى غابة الخيزران المهجورة من أجل تحقيق العدالة لكبارهم وتلاميذه وتعليم هونغ تشيانغ درسًا حول كيفية التصرف بشكل صحيح . أما بالنسبة لرئيس غابة الخيزران الملونة ، فقد كان أكثر غطرسة. لقد شعر أن تدريس هونغ تشيانغ درسًا بنفسه اهانة له ، لذلك ارسل ثلاثة من شيوخ الإدارة إلى غابة الخيزران المهملة كمندوبين عنه. “هذت…” ومع ذلك ، على الرغم من أنهم كانوا متغطرسين وعدوانيين للغاية ، عندما وصلوا إلى غابة الخيزران المهجورة ورأوا ما حدث هناك ، حتى هم ، بعض أقوى الوجود في غابة الخيزران المتساقطة ، فوجئوا. في هذه اللحظة ، كان هونغ تشيانغ و تشو فنغ يقفان في السماء. تحتهما كانت الارض مكتظة بالناس . كان هناك أناس من غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية وغابة الخيزران الفضية وغابة الخيزران الذهبية وحتى غابة الخيزران الملونة من بين هؤلاء الناس. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، وبغض النظر عن المكان الذي ينتمي إليه هؤلاء الأشخاص وأي نوع من المكانة التي كانوا يمتلكونها ، كانوا جميعًا يركعون على الأرض بخوف هائل عبر وجوههم ، كما لو كانوا قد ارتكبوا نوعًا من الجرائم الضخمة. عند الفحص الدقيق ، كان هناك شخص مستلقي فاقدًا للوعي بين مجموعة الناس . كان رجلاً عجوزاً يرقد في بركة من الدماء. بعد الفحص الدقيق ، لم يتمكن الرؤساء الأربعة من منع انفسهم من المفاجئة . ذلك لأنهم تمكنوا من التعرف على هذا الشخص. كان أحد شيوخ الإدارة في غابة الخيزران الملونة ، جيانغ تشين شان. “هل هزم جيانغ تشين شان حقًا؟ هل هونغ تشيانغ هو في الواقع بهذه القوة؟ ” كما هو الحال ، فإن الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية اصبحوا اغبياء. لقد كانوا يعرفون من هو جيانغ تشين شان. على الرغم من أنه كان فقط شيخًا إداريًا في غابة الخيزران الملونة ، إلا أن قوته تجاوزت رؤساء غابة الخيزران الحديدية وغابة الخيزران النحاسية. في الواقع ، كان أقوى من رئيس غابة الخيزران الفضية ، وكان رئيس غابة الخيزران الذهبية فقط قادرًا على محاربته على قدم المساواة. هو بالفعل هُزم جيانغ تشين شان بشكل بائس. وهكذا ، كيف يمكن للرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية التجرؤ على تحدي هونغ تشيانغ بعد الآن؟ كما هو الحال ، أدركوا جميعًا أن هذا هونغ تشيانغ ، رئيس غابة الخيزران المهجورة ، الذي لم يهتم بأي شيء في الماضي ، كان في الواقع خبيرًا لا يسبر غوره. “هونغ تشيانغ ، أنت جريء حقًا. من دون سبب أو حتى بسبب ، لديك في الواقع العصب لإصابة شيخ الإدارة جيانغ لغابة الخيزران الملونة . هل تعبت من الحياة؟ ” ومع ذلك ، في هذا الوقت عندما لم يجرؤ الرؤساء الأربعة على قول أي شيء ، فإن شيوخ الإدارة الثلاثة من غابة الخيزران الملونة تحدثوا فجأة في غضب إلى هونغ تشيانغ. على الرغم من أن الثلاثة كانوا من شيوخ الإدارة فقط ، إلا أن قوتهم كانت قوية للغاية. كانت أقوى من الرؤساء الأربعة لغابات الخيزران الأربعة الأخرى. علاوة على ذلك ، كانت غابتهم ، غابة الخيزران الملونة ، جوهر غابة الخيزران المتساقطة. وهكذا ، كانوا متغطرسين للغاية ، وببساطة لم يضعوا غابات الخيزران الأخرى في أعينهم. وهكذا ، بينما قرر الرؤساء الأربعة الآخرون الاحتفاظ بمظالمهم في قلوبهم وعدم قول أي شيء ، كان شيوخ غابة الخيزران الملونة غير راغبين في القيام بذلك. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ومضت عيني هونغ تشيانغ ، و خرجت قوة قمعية شرسة من جسده. حدث كل شيء بسرعة كبيرة. قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، قام هؤلاء الشيوخ الثلاثة في إدارة غابة الخيزران الملونة بتقيؤ الدمن من أفواههم . ثم ، مثل الطائرات الورقية التي تم كسرها ، سقطوا من السماء. “كمجرد شيوخ إدارة ، تجرئتم جميعًا على التحدث معي بهذه الطريقة؟” قال هونغ تشيانغ ببرود. عندما رأوا هذا المشهد ، امتص الرؤساء الأربعة من غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية مرة أخرى فم من الهواء البارد. إذا كان لا يزال لديهم بعض الشكوك حول قوة هونغ تشيانغ في وقت سابق ، فإنهم يعتقدون الآن بقوة أنه قوي للغاية. كانوا يعلمون أنهم لا يتطابقون مع هونغ تشيانغ. كان رئيس غابة الخيزران المهجورة خبيراً خفيا . وهكذا ، في هذه اللحظة ، لم يجرؤ أي منهم على الإهمال ، ولم يجرؤ أي منهم على إثارة هونغ تشيانغ. الأهم من ذلك ، لم يجرؤ أي منهم على عدم احترام هونغ تشيانغ. بابتسامات على وجوههم ونغمات لطيفة للغاية ، لجأوا إلى هونغ تشيانغ وسألوا ، “الأخ هونغ تشيانغ ، ماذا حدث هنا ، لتتصل بنا؟” “لا شيء كبير. قال هونغ تشيانغ: “كان لدي فقط شيء أود إبلاغكم به جميعًا”. “الأخ هونغ تشيانغ ، نحن إخوة ، ليست هناك حاجة لأن تعتبرنا غرباء. إذا كنت ترغب في إخبارنا بشيء ما ، فيرجى المضي قدمًا. قال الرؤساء الأربعة بصوت واحد: “إذا كان هناك أي شيء يمكننا المساعدة فيه ، فسوف نساعد بالتأكيد”. “ابلغ شيوخك وتلاميذك أن غابة الخيزران المهجورة ليست مكانًا يأتون فيه ويذهبون كما يحلو لهم.” “في المستقبل ، إذا تجرأ أي شخص آخر غير تلاميذي في غابة الخيزران المهجورة على اتخاذ نصف خطوة في غابة الخيزران المهجورة ، فلن يواجهوا عقابًا بسيطًا على الركوع” ، تحدث هونغ تشيانغ بنبرة هادئة للغاية. ومع ذلك ، كان هناك قدر كبير من نية القتل المخفية داخل صوته. “هذا امر طبيعي ، بالطبع سنبلغهم بذلك ” ، هز الرؤساء الأربعة رؤوسهم مرارًا بابتسامة على وجوههم. لم يجرؤ واحد منهم على الرفض. “بخلاف الناس من غابة الخيزران الملونة وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة ، الجميع انقلع ” ، لوح هونغ تشيانغ بغطاءه وقال ببرود هذه الكلمات. لم تكن هذه الكلمات موجهة فقط نحو الشيوخ والتلاميذ ، بل بدا أنه كان يخبر الرؤساء الأربعة بالرحيل . بسماع هذه الكلمات ، تحولت وجوه الرؤساء الأربعة إلى اللون الأخضر. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على قول أي شيء عن ذلك. وبدلاً من ذلك ، لجأوا إلى شيوخهم وتلاميذه وهتفوا بغضب: “ألم تسمع ما قاله اللورد هونغ تشيانغ للتو؟ لماذا لا تغادر ؟ ” في لحظة ، بدأ الناس يحلقون في السماء. بغض النظر عما إذا كانوا شيوخًا أو تلاميذ ، فقد بدأوا جميعًا بالهروب بسرعة كبيرة. “الأخ هونغ ، إذا لم يكن هناك ما تحتاجه منا أكثر ، فسوف نذهب نحن أيضًا”. بعد أن غادر شيوخهم وتلاميذهم جميعًا ، قدم الرؤساء الأربعة وداعًا متواضع إلى هونغ تشيانغ قبل مغادرتهم على عجل. في هذا الوقت ، بخلاف الأشخاص من غابة الخيزران المهجورة ، بقي فقط الشيوخ والتلاميذ من غابة الخيزران الملونة. فقط ، مقارنة بالتلاميذ من غابة الخيزران المهجورة ، كان الناس من غابة الخيزران الملونة يركعون. قال هونغ تشيانغ للناس من غابة الخيزران الملونة: “بما أن رئيسك غير راغب في القدوم و اخذكم جميعًا للمغادرة ، يمكنكم الاستمرار في الركوع هنا حتى يأتي”. بعد سماع هذه الكلمات ، شعر الناس من غابة الخيزران الملونة حقًا بالرغبة في البكاء. ومع ذلك ، بخلاف الركوع ، ماذا يمكنهم ان يفعلوا أيضًا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الركوع بصمت. “ايها اللورد ، أنت مذهل حقًا. لم أتخيل أبدًا أنك كنت خبيرًا لا يسبر غوره. حتى رؤساء غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية كانوا خائفين منك “. “هاها ، هذا رائع. سوف أرى من يجرؤ على التنمر علينا مرة أخرى “. في هذا الوقت ، بدأ الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة بالتعبير عن فرحتهم. كانوا متحمسين للغاية. قبل اليوم ، لم يخطر ببالهم أبدًا أن رئيس غابة الخيزران المهجورة كان بهذه القوة. ومع ذلك ، كانوا يعرفون الآن. من اليوم فصاعدًا ، سيتم نشر اسم غابة الخيزران المهجورة عبر غابة الخيزران المتساقطة بالكامل ، وسيعرف الجميع مدى قوة رئيس غابة الخيزران المهجورة . من اليوم فصاعدًا ، لن يجرؤ أحد على النظر إلى غابة الخيزران المهجورة ، ولن يجرؤ أحد على القدوم والتصرف بشكل بشع في غابة الخيزران المهجورة. كان الأمر لدرجة أنه سيكون هناك عدد لا يحصى من التلاميذ على مستوى العبقرية الذين يتدافعون للانضمام إلى غابة الخيزران المهجورة ليصبحوا تلاميذ اللورد هونغ تشيانغ. لم تعد غابة الخيزران المهجورة مكان تجمع للقمامة في غابة الخيزران المتساقطة. سوف تحصل على فترة ازدهار غير مسبوقة. وستتجاوز بلا شك غابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية. بل ستكون قادرة على أن تصبح قوة قوية للغاية تضاهي غابة الخيزران الملونة. إنهم ، القمامة الذين تعرضوا للإذلال من قبل الآخرين طوال حياتهم ، سيكونون قادرين على بدأ صفحة جديدة ويصبحون إخوة كبار في غابة الخيزران المهجورة. لن يجرؤ أحد على عدم احترامهم بعد الآن. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، نظر هونغ تشيانغ إلى مجموعة التلاميذ من غابة الخيزران المهجورة بقيادة الأخ الأكبر شاو و قال بتعبير بارد ، “لماذا لا تنقلعون جميعاً؟” بعد سماع هذه الكلمات ، الأخ الأكبر شاو وتلاميذ غابة الخيزران المهجورة الآخرين الذين كانوا في وقت سابق متحمسين إلى ما لا نهاية وكانوا متوحشين بفرح تحولت تعابيرهم تماما .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط