نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1327

ختم النهر الجليدي

ختم النهر الجليدي

“هذا الشيء هو في الواقع بهذه القوة؟” بسماع ما قاله هونغ تشيانغ ، شعر تشو فنغ بالدهشة أكثر.
على الرغم من أنه كان قد استشعر بالفعل مدى قوة هذه الشذوذ الطبيعي من خلال الهالة ، إلا أنه لم يتوقع أنه حتى هونغ تشيانغ لم يكن قادرًا على إخضاعها تمامًا.
علاوة على ذلك ، إذا استمروا في السماح لها بالنمو ، فإن زهرة اللوتس المعدنية النارية هذه ستنضج. في ذلك الوقت ، حتى هونغ تشيانغ ، الذي كان قويًا للغاية ، لن يتمكن من الفرار منها . هذا … تجاوز خيال تشو فنغ.
“لم أقم بالمبالغة على الإطلاق .”
“تم تسجيل قوة زهرة اللوتس المعدنية النارية في الكتب وفقًا للأسطورة ، ستزداد قوة زهرة اللوتس المعدنية النارية الناضجة بشكل سريع.
“في تاريخ أرض القتال المقدسة ، ظهر ثلاثة منها. كل واحد منهم كان وحشًا متعطشًا للدماء “.
“في أي مكان مروا فيه ، سيتم تدمير جميع الكائنات الحية في تلك المنطقة. بخلاف وصفهم بالوحوش ، من الأفضل أن نطلق عليهم ببساطة الشياطين “.
“كان فقط الخبراء على مستوى الإمبراطور القتالي قادرين على إخضاع زهرة اللوتس المعدنية النارية.”
“لسوء الحظ ، لا يوجد خبراء على مستوى الإمبراطور القتالي في غابة الخيزران المتساقطة.”
“على الرغم من وجود واحد في تحالف العالم الروحاني ، أخشى أنه إذا اكتشف وجودها . عندئذٍ فإن زهرة اللوتس المعدنية النارية هذه التي قمعتها بشق الأنفس لسنوات سوف يتم أخذها من قبل تحالفهم للعالم الروحاني” هز هونغ تشيانغ رأسه. كان من الواضح أنه لم يكن على استعداد للتخلي عن زهرة اللوتس المعدنية النارية .
بعد كل شيء ، على الرغم من أنها قد تكون خطرة ، كانت لا تزال من أثمن الكنوز .
السبب في أن هونغ تشيانغ قد بذل جهدًا كبيرًا لإخضاع زهرة اللوتس ( بختصر الاسم ) بشكل طبيعي حتى يتمكن من الحصول عليها.
قال تشو فنغ “بما أن كبار السن ليسوا على استعداد للاستسلام ، فهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك طريقة “.
“هناك بالفعل طريقة. يجب القضاء عليها قبل أن تنضج تمامًا “.
“ومع ذلك ، أعتقد أنه يمكنك معرفة ذلك أيضًا. على الرغم من أنه لم ينضج بعد ، إلا أنني لا امتلك القدرة على القضاء عليها و إلا لم أكن لأتعب نفسي في ختمها هنا. ”
“ومع ذلك ، هناك عنصر قادر على الحد بشكل كبير من قوة زهرة اللوتس. في ذلك الوقت ، يمكنني اغتنام الفرصة للقضاء عليها “.
قال هونغ تشيانغ “وهكذا ، أتمنى أن تساعدني في العثور على هذا العنصر و إحضاره لهنا “.
شعر تشو فنغ بالحيرة لذلك سأل “الكبير هونغ تشيانغ ، إذا كان هناك شيء قادر على قمع زهرة اللوتس فلماذا لم تذهب للحصول عليه بنفسك ؟”
“إن زهرة اللوتس قوية للغاية. أحتاج إلى تعزيز تكوينات الروح العالمية التي أنشأتها يوميًا . و إلا ، إذا كانت أي من قوتها ستنخفض و لو قليلا ، فإن زهرة اللوتس ستكسر تشكيلاتي و تحرر نفسها. ”
“وهكذا ، لا يمكنني ببساطة مغادرة هذا المكان على الإطلاق.
“ومع ذلك ، لحسن الحظ ، لقد جئت إلى هنا. أستطيع أن أقول أن تقنيات روح العالم الخاصة بك قوية للغاية. عدا ذلك ، لم تكن لتتمكن من ملاحظة المكان الذي تختبئ فيه زهرة اللوتس . ”
“فيما يتعلق بالحصول على هذا العنصر ، فإنه يتطلب قوة روحية عالمية قوية جدًا. وبالتالي ، أنت المرشح الأمثل لمساعدتي.
“ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو … أنني أثق بك.”
“بالطبع ، لن أجعلك تساعدني من أجل لا شيء. قال هونغ تشيانغ لـ تشو فنغ : “بعد أن أقوم بقمع زهرة اللوتس ، يمكننا تقسيم معدن زهرة اللوتس بشكل متساو بيننا.
“معدن زهرة اللوتس ؟ هل تقصد ذلك الجزء المعدني المحترق على سطح زهرة اللوتس؟ سأل تشو فنغ.
كان قادرًا على القول أنه لم يكن معدنًا عاديًا. على الرغم من انه كان مختلفا عن معدن الادمانتين إلا أنه كانت لا يزال مادة معدنية نادرة جدًا.
قال هونغ تشيانغ: “هذا صحيح ، المعدن الذي يحترق باللهب الهائج هو معدن نادر للغاية “.
“ولكن ، لا يبدو أن هذا هو جوهر زهرة اللوتس. قال تشو فنغ: “يبدو انه مجرد غلاف “.
“انت على حق. كما تقول ، فإن جوهر زهرة اللوتس هو بذورها. ان المعدن ليس أكثر من غلاف لحماية البذور”.
“في هذه الحالة ، لماذا تعلق هذه الأهمية على المعدن؟” سأل تشو فنغ بفضول.
لقد أدرك تشو فنغ بالفعل أن ما كان مهتمًا به هونغ تشيانغ حقًا ليس بذور زهرة اللوتس. بدلاً من ذلك ، كان المعدن المحترق .
“على الرغم من أن أغلى العناصر بالنسبة لمعظم الشذوذ الطبيعي سيكون جوهرها ، فإن زهرة اللوتس مختلفة.”
“نظرًا لحقيقة أن طاقة زهرة اللوتسد هائجة للغاية ، على الرغم من أن بذور اللوتس هي جوهرها الذي يحتوي على الطاقة التي تم تجميعها على مدار سنوات عديدة ، فلا أحد قادر على تنقيحها . وبالتالي ، بخلاف الاحتفاظ ببذور اللوتس كقطعة زينة ، ليس هناك قيمة أو فائدة كبيرة لها. ”
“ومع ذلك ، المعدن المحترق هو مادة مثالية لصياغة الأسلحة الإمبراطورية. إنه كنز لا يمكن العثور عليه إلا عن طريق الحظ ولا يمكن شراؤه “.
وأوضح هونغ تشيانغ: “وبالتالي ، فإن أثمن شيء في زهرة اللوتس ليس بذورها ، بل هو غلافها ، المعدن المحترق “.
“في هذه الحالة ، يعد المعدن المحترق كنزًا ثمينًا بالفعل. ومع ذلك ، أنا أكثر اهتماما ببذور زهرة اللوتس .
“الكبير هونغ تشيانغ ، أنا على استعداد لعدم أخذ أيا من المعدن المشتعل. ومع ذلك ، هل من الممكن أن تعطي لي بذور زهرة اللوتس؟ ” سأل تشو فنغ.
السبب وراء سعي تشو فنغ إلى الشذوذ الطبيعي هو انه كان مورد زراعة هائل. على الرغم من أن الطاقة الموجودة في بذرة زهرة اللوتس كانت هائجة للغاية ولم تكن شيئًا يمكن للناس العاديين صقلها ، إلا انه لا يعني أن تشو فنغ لن يكون قادرا على تنقيحها.
أما بالنسبة للمعدن المشتعل بالنسبة إلى تشو فنغ الذي كان يمتلك بالفعل معدن الادمانتين ، فإنه لم يكن شيئا يهمه .
نظرًا لأن هونغ تشيانغ كان يحتاجها ، فمن الطبيعي أن لم يرغب في القتال مع هونغ تشيانغ من أجله
“إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول عليها بشكل طبيعي.”
“ومع ذلك تشو فنغ ، بذور زهرة اللوتس هذه ليست ذات قيمة كبيرة. هل أنت متأكد من أنك تريد ذلك حقا؟ ” سأل هونغ تشيانغ.
“الكبير ، شكرا لك على نواياك الطيبة. أجاب تشو فنغ: “إنني اريد حقًا بذور اللوتس”.
“حسنًا ، انا بالفعل احتاج إلى المزيد من المعدن المحترق . في هذه الحالة ، لنفعل ما اقترحته ، ستكون جميع بذور اللوتس ملكك ، في حين أن المعدن المشتعل سيكون كله لي “. قال هونغ تشيانغ.
“الكبير هونغ تشيانغ ، شكرا جزيلا لك.” بسماع هذه الكلمات ، سارع تشو فنغ بقبض يده وانحنى. كان تشو فنغ يشعر بسعادة بالغة.
كان تشو فنغ قادرًا على الشعور بأن هونغ تشيانغ لم يكن بالتأكيد يكذب عليه. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن زهرة اللوتس كانت في الواقع قوية جدًا ، لدرجة أن الأباطرة القتاليين فقط كانوا قادرين على هزيمتها يعد نضجها ، فإن بذور اللوتس التي استخدمتها لتخزين الطاقة لسنوات عديدة لن تكون بالتأكيد مسألة صغيرة.
طالما أنه صقل بذور اللوتس هذه ، فسيحقق بالتأكيد اختراقاً. كان هذا بالضبط ما يسعى إليه تشو فنغ.
“الكبير هونغ تشيانغ ، في هذه الحالة ، بالضبط ما هو الشيء الذي تريد مني أن أحصل عليه؟”
بعد الانتهاء من مناقشتهم حول توزيع المكافآت ، أراد تشو فنغ الإسراع في الحصول على العنصر المطلوب للتعامل مع زهرة اللوتس حتى يتمكن من زيادة زراعته بسرعة.
“يسمى هذا العنصر ختم النهر الجليدي. إنه كنز قرية الختم القديمة . ”
“في حين أن قرية الختم القديمة قد تبدو وكأنها قرية صغيرة ، إلا أنها في الواقع عشيرة قديمة موجودة منذ أكثر من عشرة آلاف سنة. لا يمكن الاستهانة بهم. وبالتالي ، فإن محاولة انتزاع ختم النهر الجليدي منهم بالقوة أمر غير وارد “.
“ومع ذلك ، فإن قرية الختم القديمة هي مكان مضياف للغاية. إذا أصبحوا مغرمين بالضيف ، فسيقدمون لهؤلاء الضيوف في بعض الأحيان بعض مياه النهر الجليدي كهدية “.
“ومع ذلك ، ما أحتاجه ليس ماء النهر الجليدي . بدلاً من ذلك ، أحتاج إلى ختم النهر الجليدي وهو عنصر أغلى بكثير من ماء النهر الجليدي . ”
“بالإضافة الى ذلك ، فإن ختم النهر الجليدي هو الكنز الذي خلفه سلفهم . قال هونغ تشيانغ: “لم يسبق لهم أبداً أن قدموه كهدية لأي شخص”.
( بعتذر عن عدم رفع فصل بالامس كان معي ظروف .. بحاول اعوضلكم الفصل الناقص اليوم او بكره )

“هذا الشيء هو في الواقع بهذه القوة؟” بسماع ما قاله هونغ تشيانغ ، شعر تشو فنغ بالدهشة أكثر. على الرغم من أنه كان قد استشعر بالفعل مدى قوة هذه الشذوذ الطبيعي من خلال الهالة ، إلا أنه لم يتوقع أنه حتى هونغ تشيانغ لم يكن قادرًا على إخضاعها تمامًا. علاوة على ذلك ، إذا استمروا في السماح لها بالنمو ، فإن زهرة اللوتس المعدنية النارية هذه ستنضج. في ذلك الوقت ، حتى هونغ تشيانغ ، الذي كان قويًا للغاية ، لن يتمكن من الفرار منها . هذا … تجاوز خيال تشو فنغ. “لم أقم بالمبالغة على الإطلاق .” “تم تسجيل قوة زهرة اللوتس المعدنية النارية في الكتب وفقًا للأسطورة ، ستزداد قوة زهرة اللوتس المعدنية النارية الناضجة بشكل سريع. “في تاريخ أرض القتال المقدسة ، ظهر ثلاثة منها. كل واحد منهم كان وحشًا متعطشًا للدماء “. “في أي مكان مروا فيه ، سيتم تدمير جميع الكائنات الحية في تلك المنطقة. بخلاف وصفهم بالوحوش ، من الأفضل أن نطلق عليهم ببساطة الشياطين “. “كان فقط الخبراء على مستوى الإمبراطور القتالي قادرين على إخضاع زهرة اللوتس المعدنية النارية.” “لسوء الحظ ، لا يوجد خبراء على مستوى الإمبراطور القتالي في غابة الخيزران المتساقطة.” “على الرغم من وجود واحد في تحالف العالم الروحاني ، أخشى أنه إذا اكتشف وجودها . عندئذٍ فإن زهرة اللوتس المعدنية النارية هذه التي قمعتها بشق الأنفس لسنوات سوف يتم أخذها من قبل تحالفهم للعالم الروحاني” هز هونغ تشيانغ رأسه. كان من الواضح أنه لم يكن على استعداد للتخلي عن زهرة اللوتس المعدنية النارية . بعد كل شيء ، على الرغم من أنها قد تكون خطرة ، كانت لا تزال من أثمن الكنوز . السبب في أن هونغ تشيانغ قد بذل جهدًا كبيرًا لإخضاع زهرة اللوتس ( بختصر الاسم ) بشكل طبيعي حتى يتمكن من الحصول عليها. قال تشو فنغ “بما أن كبار السن ليسوا على استعداد للاستسلام ، فهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك طريقة “. “هناك بالفعل طريقة. يجب القضاء عليها قبل أن تنضج تمامًا “. “ومع ذلك ، أعتقد أنه يمكنك معرفة ذلك أيضًا. على الرغم من أنه لم ينضج بعد ، إلا أنني لا امتلك القدرة على القضاء عليها و إلا لم أكن لأتعب نفسي في ختمها هنا. ” “ومع ذلك ، هناك عنصر قادر على الحد بشكل كبير من قوة زهرة اللوتس. في ذلك الوقت ، يمكنني اغتنام الفرصة للقضاء عليها “. قال هونغ تشيانغ “وهكذا ، أتمنى أن تساعدني في العثور على هذا العنصر و إحضاره لهنا “. شعر تشو فنغ بالحيرة لذلك سأل “الكبير هونغ تشيانغ ، إذا كان هناك شيء قادر على قمع زهرة اللوتس فلماذا لم تذهب للحصول عليه بنفسك ؟” “إن زهرة اللوتس قوية للغاية. أحتاج إلى تعزيز تكوينات الروح العالمية التي أنشأتها يوميًا . و إلا ، إذا كانت أي من قوتها ستنخفض و لو قليلا ، فإن زهرة اللوتس ستكسر تشكيلاتي و تحرر نفسها. ” “وهكذا ، لا يمكنني ببساطة مغادرة هذا المكان على الإطلاق. “ومع ذلك ، لحسن الحظ ، لقد جئت إلى هنا. أستطيع أن أقول أن تقنيات روح العالم الخاصة بك قوية للغاية. عدا ذلك ، لم تكن لتتمكن من ملاحظة المكان الذي تختبئ فيه زهرة اللوتس . ” “فيما يتعلق بالحصول على هذا العنصر ، فإنه يتطلب قوة روحية عالمية قوية جدًا. وبالتالي ، أنت المرشح الأمثل لمساعدتي. “ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو … أنني أثق بك.” “بالطبع ، لن أجعلك تساعدني من أجل لا شيء. قال هونغ تشيانغ لـ تشو فنغ : “بعد أن أقوم بقمع زهرة اللوتس ، يمكننا تقسيم معدن زهرة اللوتس بشكل متساو بيننا. “معدن زهرة اللوتس ؟ هل تقصد ذلك الجزء المعدني المحترق على سطح زهرة اللوتس؟ سأل تشو فنغ. كان قادرًا على القول أنه لم يكن معدنًا عاديًا. على الرغم من انه كان مختلفا عن معدن الادمانتين إلا أنه كانت لا يزال مادة معدنية نادرة جدًا. قال هونغ تشيانغ: “هذا صحيح ، المعدن الذي يحترق باللهب الهائج هو معدن نادر للغاية “. “ولكن ، لا يبدو أن هذا هو جوهر زهرة اللوتس. قال تشو فنغ: “يبدو انه مجرد غلاف “. “انت على حق. كما تقول ، فإن جوهر زهرة اللوتس هو بذورها. ان المعدن ليس أكثر من غلاف لحماية البذور”. “في هذه الحالة ، لماذا تعلق هذه الأهمية على المعدن؟” سأل تشو فنغ بفضول. لقد أدرك تشو فنغ بالفعل أن ما كان مهتمًا به هونغ تشيانغ حقًا ليس بذور زهرة اللوتس. بدلاً من ذلك ، كان المعدن المحترق . “على الرغم من أن أغلى العناصر بالنسبة لمعظم الشذوذ الطبيعي سيكون جوهرها ، فإن زهرة اللوتس مختلفة.” “نظرًا لحقيقة أن طاقة زهرة اللوتسد هائجة للغاية ، على الرغم من أن بذور اللوتس هي جوهرها الذي يحتوي على الطاقة التي تم تجميعها على مدار سنوات عديدة ، فلا أحد قادر على تنقيحها . وبالتالي ، بخلاف الاحتفاظ ببذور اللوتس كقطعة زينة ، ليس هناك قيمة أو فائدة كبيرة لها. ” “ومع ذلك ، المعدن المحترق هو مادة مثالية لصياغة الأسلحة الإمبراطورية. إنه كنز لا يمكن العثور عليه إلا عن طريق الحظ ولا يمكن شراؤه “. وأوضح هونغ تشيانغ: “وبالتالي ، فإن أثمن شيء في زهرة اللوتس ليس بذورها ، بل هو غلافها ، المعدن المحترق “. “في هذه الحالة ، يعد المعدن المحترق كنزًا ثمينًا بالفعل. ومع ذلك ، أنا أكثر اهتماما ببذور زهرة اللوتس . “الكبير هونغ تشيانغ ، أنا على استعداد لعدم أخذ أيا من المعدن المشتعل. ومع ذلك ، هل من الممكن أن تعطي لي بذور زهرة اللوتس؟ ” سأل تشو فنغ. السبب وراء سعي تشو فنغ إلى الشذوذ الطبيعي هو انه كان مورد زراعة هائل. على الرغم من أن الطاقة الموجودة في بذرة زهرة اللوتس كانت هائجة للغاية ولم تكن شيئًا يمكن للناس العاديين صقلها ، إلا انه لا يعني أن تشو فنغ لن يكون قادرا على تنقيحها. أما بالنسبة للمعدن المشتعل بالنسبة إلى تشو فنغ الذي كان يمتلك بالفعل معدن الادمانتين ، فإنه لم يكن شيئا يهمه . نظرًا لأن هونغ تشيانغ كان يحتاجها ، فمن الطبيعي أن لم يرغب في القتال مع هونغ تشيانغ من أجله “إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول عليها بشكل طبيعي.” “ومع ذلك تشو فنغ ، بذور زهرة اللوتس هذه ليست ذات قيمة كبيرة. هل أنت متأكد من أنك تريد ذلك حقا؟ ” سأل هونغ تشيانغ. “الكبير ، شكرا لك على نواياك الطيبة. أجاب تشو فنغ: “إنني اريد حقًا بذور اللوتس”. “حسنًا ، انا بالفعل احتاج إلى المزيد من المعدن المحترق . في هذه الحالة ، لنفعل ما اقترحته ، ستكون جميع بذور اللوتس ملكك ، في حين أن المعدن المشتعل سيكون كله لي “. قال هونغ تشيانغ. “الكبير هونغ تشيانغ ، شكرا جزيلا لك.” بسماع هذه الكلمات ، سارع تشو فنغ بقبض يده وانحنى. كان تشو فنغ يشعر بسعادة بالغة. كان تشو فنغ قادرًا على الشعور بأن هونغ تشيانغ لم يكن بالتأكيد يكذب عليه. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن زهرة اللوتس كانت في الواقع قوية جدًا ، لدرجة أن الأباطرة القتاليين فقط كانوا قادرين على هزيمتها يعد نضجها ، فإن بذور اللوتس التي استخدمتها لتخزين الطاقة لسنوات عديدة لن تكون بالتأكيد مسألة صغيرة. طالما أنه صقل بذور اللوتس هذه ، فسيحقق بالتأكيد اختراقاً. كان هذا بالضبط ما يسعى إليه تشو فنغ. “الكبير هونغ تشيانغ ، في هذه الحالة ، بالضبط ما هو الشيء الذي تريد مني أن أحصل عليه؟” بعد الانتهاء من مناقشتهم حول توزيع المكافآت ، أراد تشو فنغ الإسراع في الحصول على العنصر المطلوب للتعامل مع زهرة اللوتس حتى يتمكن من زيادة زراعته بسرعة. “يسمى هذا العنصر ختم النهر الجليدي. إنه كنز قرية الختم القديمة . ” “في حين أن قرية الختم القديمة قد تبدو وكأنها قرية صغيرة ، إلا أنها في الواقع عشيرة قديمة موجودة منذ أكثر من عشرة آلاف سنة. لا يمكن الاستهانة بهم. وبالتالي ، فإن محاولة انتزاع ختم النهر الجليدي منهم بالقوة أمر غير وارد “. “ومع ذلك ، فإن قرية الختم القديمة هي مكان مضياف للغاية. إذا أصبحوا مغرمين بالضيف ، فسيقدمون لهؤلاء الضيوف في بعض الأحيان بعض مياه النهر الجليدي كهدية “. “ومع ذلك ، ما أحتاجه ليس ماء النهر الجليدي . بدلاً من ذلك ، أحتاج إلى ختم النهر الجليدي وهو عنصر أغلى بكثير من ماء النهر الجليدي . ” “بالإضافة الى ذلك ، فإن ختم النهر الجليدي هو الكنز الذي خلفه سلفهم . قال هونغ تشيانغ: “لم يسبق لهم أبداً أن قدموه كهدية لأي شخص”. ( بعتذر عن عدم رفع فصل بالامس كان معي ظروف .. بحاول اعوضلكم الفصل الناقص اليوم او بكره )

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط