نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1329

نزول الأزمة

نزول الأزمة

مباشرة بعد إخفاء التابوت وشاهد القبر بواسطة تكوين روح هونغ تشيانغ القوي ، اكتسحت تموجات الطاقة الهواء فجأة في المنطقة التي كان فيها تكوين الروح.
لم يمض وقت طويل بعد ظهور التموج ، حتى ظهرت بقعة من الضوء الذهبي في منتصفها. نما الضوء الذهبي أكثر فأكثر. كان الأمر كما لو أن شيئاً ما كان على وشك الظهور منه.
من نظرة ، بدا المشهد وكأنه وهم . فقط عندما اكتمل هذا الضوء الذهبي تمامًا ، رأى تشو فنغ أنه في الواقع مفتاح ذهبي.
بعد ظهور هذا المفتاح الذهبي ، بدأ التموج المكاني يتلاشى. مثل الفراشة ، طار هذا المفتاح الذهبي إلى هونغ تشيانغ وسقط في يده.
كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أن هذا كان مفتاحًا روحيًا شكلته طاقة الروح. كان هذا المفتاح قادرًا على فتح تشكيل الإخفاء وتكوين الحماية الذي أنشأه هونغ تشيانغ في وقت سابق.
” تشو فنغ ، لم تكن تريد أغلى أجزاء زهرة اللوتس وبدلاً من ذلك أردت فقط بذور اللوتس التي ليس لها أي استخدام فعلي. أشعر أن هذا خسارة كبيرة بالنسبة لك “.
“وهكذا ، فإن هذا التابوت والمرأة التي بداخله ، كلا الكنزان ، ستأخذهم لك كتعويض “.
“بالطبع ، سواء كنت ستتمكن من الحصول على هذه الكنوز أم لا ، سيعتمد على قدراتك المستقبلية.”
سلم هونغ تشيانغ المفتاح إلى تشو فنغ “المساعدة الوحيدة التي يمكنني تقديمها لك هي إخفاءهم مؤقتًا حتى لا يتمكن الآخرون من العثور عليهم”.
بسماع هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ بسعادة غامرة على الفور. لم يتخيل أبدًا أن هونغ تشيانغ كان على استعداد بالفعل لمنحه التابوت و مصدر طاقة المرأة .
“شكرا لك ايها الكبير” ، على الرغم من دهشته ، لم يرفض تشو فنغ قبوله. كان ذلك لأن مصدر الطاقة من إمبراطور قتالي كانت مهمة جدًا بالنسبة لـ ايغي .
ابتسم هونغ تشيانغ بخفة: “ليست هناك حاجة لأن تتصرف برسمية تجاهي”. بعد ذلك ، وضع يديه خلف ظهره وبدأ بالسير دون خوف باتجاه مخرج الكهف.
“حسنا ، يبدو أنك أخطأت في الحكم على هونغ تشيانغ. بدأ تشو فنغ يضايق السيدة الملكة.
أما بالنسبة لـ ايغي ، كانت تشعر بفرح شديد ، لم تكن غاضبة من إغاظة تشو فنغ. وبدلاً من ذلك ، ابتسمت بلطف ، وقالت بتعبير جدي: “هذا الرجل العجوز ليس سيئًا. عندما تعيد هذه الملكة زراعتها في المستقبل ، يمكنني أن أقدم له بعض المساعدة “.
ابتسم تشو فنغ “أنت يا فتاة”. على الرغم من أن السيدة الملكة كانت رائعة للغاية ، فإن مزاجها سيبدو أشبه بطفل في بعض الأحيان.
ومع ذلك ، كان على تشو فنغ أن يعترف بأن الجمع بين وجه ايغي الذي يشبه الملاك ، والشخصية الشبيهة بالشيطان والمزاج الشبيه بالطفل ، جعلها أكثر جاذبية وإثارة.
ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ يعرف أنه في الوقت الذي كان فيه في هذا المزاج السعيد ، كان لي شيانغ و ليل مينغ في غابة الخيزران المهجورة يواجهان أزمة هائلة.
في ذلك الوقت ، كانت جثث لي شيانغ وليل مينغ مغطاة بالندوب والكدمات. وكان الاثنان مربوطين و معلقان بالمقلوب في الهواء.
كان الدم يتدفق من أجسادهم ويقطر على الأرض. انطلاقا من كمية الدم تحتهما ، يمكن ملاحظة أن الاثنين قد تم ربطهما رأسا على عقب لفترة من الوقت .
أما الشخص الذي ترك لي شيانغ وليل مينغ في مثل هذه الحالة ، فلم يكن شخصية عادية ، كان رئيس غابة الخيزران الملونة.
علاوة على ذلك ، إلى جانب رئيس غابة الخيزران الملونة كان هناك وجود قوي آخر. كان هذا الشخص هو الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل.
كان مدير غابة الخيزران المتساقطة.
وبصرف النظر عنهم ، فإن الرؤساء الأربعة لغابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية وكذلك جميع شيوخهم وتلاميذهم قد عادوا أيضًا إلى غابة الخيزران المهجورة.
في هذا الوقت ، كانت غابة الخيزران المهجورة أكثر حيوية من ذي قبل. أما بالنسبة للحاضرين ، فقد كانوا أكثر قوة من الناس من قبل. علاوة على ذلك ، كانوا جميعًا يتصرفون بقوة شديدة. لم يأتوا إلى هنا بنوايا حسنة. كان ذلك لدرجة أن التلاميذ كانوا يصرخون بصوت عال :
“الخائن هونغ تشيانغ ، اخرج من هنا !!!”
“الخائن تشو فنغ ، اخرج من هنا !!!”
أما بالنسبة لسبب حدوث مثل هذا الشيء ، فكل ذلك بسبب رئيس غابة الخيزران الملونة.
كان رئيس غابة الخيزران الملونة فردًا قويًا للغاية. قيل أنه ثاني أقوى شخص في غابة الخيزران المتساقطة ، تحت المدير فقط .
في الوقت نفسه ، اعتبره الجميع أيضًا هو الشخص ، بخلاف مدير المدرسة ، الذي لا يجب على أحد الإساءة إليه.
السبب وراء امتلاك رئيس غابة الخيزران الملونة مثل هذه القوة والشهرة كان مرتبطًا في الواقع بهويته. كان في الواقع الأخ الأصغر لرئيس غابة الخيزران المتساقطة .
من بين الأخوين ، كان الأكبر هو مدير غابة الخيزران المتساقطة ، بينما كان الأصغر هو رئيس غابة الخيزران الملونة. يمكن القول أن غابة الخيزران المتساقطة كانت ملكهم .
كان هذا أيضًا السبب الرئيسي وراء تجرأ رئيس غابة الخيزران الملونة على التصرف بهذه الغطرسة واعتبار الجميع تحته.
وهكذا ، عندما اكتشف رئيس غابة الخيزران الملونة أن شيوخ الإدارة الذين أرسلهم قد هزموا من قبل هونغ تشيانغ ، وأن شيوخ غابات الخيزران الملونة وتلاميذه تم احتجازهم في غابة الخيزران المهجورة وأجبروا على التقاط البراز ، اصبح غاضبا للغاية مع نية قتل فائضة .
ذهب على الفور إلى أخيه الأكبر ، مديرغابة الخيزران المتساقطة لإبلاغه بما حدث. عندما اكتشف شقيقه الأكبر ما حدث ، كان غاضبًا أيضًا.
بالنسبة للأخوين ، لم يكن هونغ تشيانغ يثبت قوته. بدلا من ذلك ، كان يستفز سلطتهم. وبالتالي ، بغض النظر عن نوع الأصل الذي قد يمتلكه هونغ تشيانغ ، اعتبر الاثنان أنه يجب القضاء عليه.
وهكذا ، قام مدير غابة الخيزران المتساقطة و رئيس غابة الخيزران الملونة بتجميع كل الشيوخ والتلاميذ في غابة الخيزران المتساقطة ووصلوا إلى غابة الخيزران المهجورة.
ما كانوا يخططون للقيام به لم يكن بسيطًا مثل إخراج هونغ تشيانغ من غابة الخيزران المهجورة . ما كانوا يخططون للقيام به هو قطع رأس هونغ تشيانغ. ذلك لأن الاثنين رفضا أن يتسامحا مع أي شخص يتجرأ على التصرف بشكل فظيع في أراضيهم .
“هونغ تشيانغ ، إذا كنت لا تزال تعتبر نفسك رجلًا ، فاخرج إلى هنا.” عندما لم يجلب الصراخ من الحشد أي نتائج ، لم يتمكن رئيس غابة الخيزران الملونة من احتواء نفسه وهتف شخصياً.
كان صوته مثل الرعد الذي هز الأرض والسماء على حد سواء كما تردد في المنطقة.
“هونغ تشيانغ ، يجب على المرء أن يواجه عواقب أفعاله ، ما هو هدفك بالضبط للتسلل إلى غابة الخيزران المتساقطة؟”
“منذ أن كشفت عن زراعتك اليوم ، أعتقد أنك قمت بالاستعدادات لكشف بطاقاتك الرابحة .”
“بما أنك قد استعددت بالفعل ، فلماذا لا تزال مختبئًا؟ لماذا لا تظهر نفسك الآن و توضح نفسك بشكل صحيح؟ ” في هذا الوقت ، تحدث مدير غابة الخيزران المتساقطة أيضًا.
على الرغم من أن لهجته كانت هادئة للغاية عند مقارنتها بنبرة رئيس غابة الخيزران الملونة ، إلا أنها كانت أيضًا مهمينة للغاية. كان صوته يحتوي على قمع قوي للغاية يمكن الشعور به من جميع الاتجاهات.
“انظر ، هونغ تشيانغ يجرؤ فقط على التنمر علينا. عندما ظهر مدير المدرسة و رئيس غابة الخيزران الملونة ، لم يجرؤ حتى على إظهار وجهه “.
“اظهار وجهه؟ أظن أنه هرب بالفعل. ”
“التنمر على الضعيف والخوف من القوي ؛ كما هو متوقع ، ليس أكثر من قمامة. ”
مع رؤية أن هونغ تشيانغ لم يستجب ، بدأ الرؤساء والشيوخ الذين كانوا خائفين من هونغ تشيانغ في السخرية منه.
قال رئيس غابة الخيزران الملونة لمدير غابة الخيزران المتساقطة : “الأخ الأكبر ، أعتقد أنه هرب”.
“لا ، لا أعتقد أنه هرب” ، هز مدير المدرسة المتساقطة رأسه. بدأت عيناه تومض واندلعت البرودة منها.
“ووووووووش.”
فجأة ، قام مدير غابة الخيزران المتساقطة بحني إصبعه برفق ، مما ادى الة اقتلاع اثنين من أعواد الخيزران فجأة من الأرض وبدأت في الطيران مثل السهام.
أخيرًا ، توقفت هاتان العصاتات من الخيزران على مسافة نصف متر من لي شيانغ و ليل مينغ. كانت العصاتان الحادتان امام دانيتان لي شيانغ وليل مينغ.
هذان العصاتان من الخيزران لم يكوتا قطعتين عاديتين من الخيزران. كانت عبارة عن أعواد خيزران تحتوي على قوة قتالية على مستوى نصف الإمبراطور.
لم تكن تلك العصي المصنوعة من الخيزران قادرة فقط على اختراق أجسام لي شيانغ و ليل مينغ ، بل كانت قادرة أيضًا على تمزيق أجسادهم بالكامل ، وسحق جميع عظامهم و تشتيت أرواحهم.

مباشرة بعد إخفاء التابوت وشاهد القبر بواسطة تكوين روح هونغ تشيانغ القوي ، اكتسحت تموجات الطاقة الهواء فجأة في المنطقة التي كان فيها تكوين الروح. لم يمض وقت طويل بعد ظهور التموج ، حتى ظهرت بقعة من الضوء الذهبي في منتصفها. نما الضوء الذهبي أكثر فأكثر. كان الأمر كما لو أن شيئاً ما كان على وشك الظهور منه. من نظرة ، بدا المشهد وكأنه وهم . فقط عندما اكتمل هذا الضوء الذهبي تمامًا ، رأى تشو فنغ أنه في الواقع مفتاح ذهبي. بعد ظهور هذا المفتاح الذهبي ، بدأ التموج المكاني يتلاشى. مثل الفراشة ، طار هذا المفتاح الذهبي إلى هونغ تشيانغ وسقط في يده. كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أن هذا كان مفتاحًا روحيًا شكلته طاقة الروح. كان هذا المفتاح قادرًا على فتح تشكيل الإخفاء وتكوين الحماية الذي أنشأه هونغ تشيانغ في وقت سابق. ” تشو فنغ ، لم تكن تريد أغلى أجزاء زهرة اللوتس وبدلاً من ذلك أردت فقط بذور اللوتس التي ليس لها أي استخدام فعلي. أشعر أن هذا خسارة كبيرة بالنسبة لك “. “وهكذا ، فإن هذا التابوت والمرأة التي بداخله ، كلا الكنزان ، ستأخذهم لك كتعويض “. “بالطبع ، سواء كنت ستتمكن من الحصول على هذه الكنوز أم لا ، سيعتمد على قدراتك المستقبلية.” سلم هونغ تشيانغ المفتاح إلى تشو فنغ “المساعدة الوحيدة التي يمكنني تقديمها لك هي إخفاءهم مؤقتًا حتى لا يتمكن الآخرون من العثور عليهم”. بسماع هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ بسعادة غامرة على الفور. لم يتخيل أبدًا أن هونغ تشيانغ كان على استعداد بالفعل لمنحه التابوت و مصدر طاقة المرأة . “شكرا لك ايها الكبير” ، على الرغم من دهشته ، لم يرفض تشو فنغ قبوله. كان ذلك لأن مصدر الطاقة من إمبراطور قتالي كانت مهمة جدًا بالنسبة لـ ايغي . ابتسم هونغ تشيانغ بخفة: “ليست هناك حاجة لأن تتصرف برسمية تجاهي”. بعد ذلك ، وضع يديه خلف ظهره وبدأ بالسير دون خوف باتجاه مخرج الكهف. “حسنا ، يبدو أنك أخطأت في الحكم على هونغ تشيانغ. بدأ تشو فنغ يضايق السيدة الملكة. أما بالنسبة لـ ايغي ، كانت تشعر بفرح شديد ، لم تكن غاضبة من إغاظة تشو فنغ. وبدلاً من ذلك ، ابتسمت بلطف ، وقالت بتعبير جدي: “هذا الرجل العجوز ليس سيئًا. عندما تعيد هذه الملكة زراعتها في المستقبل ، يمكنني أن أقدم له بعض المساعدة “. ابتسم تشو فنغ “أنت يا فتاة”. على الرغم من أن السيدة الملكة كانت رائعة للغاية ، فإن مزاجها سيبدو أشبه بطفل في بعض الأحيان. ومع ذلك ، كان على تشو فنغ أن يعترف بأن الجمع بين وجه ايغي الذي يشبه الملاك ، والشخصية الشبيهة بالشيطان والمزاج الشبيه بالطفل ، جعلها أكثر جاذبية وإثارة. ومع ذلك ، لم يكن تشو فنغ يعرف أنه في الوقت الذي كان فيه في هذا المزاج السعيد ، كان لي شيانغ و ليل مينغ في غابة الخيزران المهجورة يواجهان أزمة هائلة. في ذلك الوقت ، كانت جثث لي شيانغ وليل مينغ مغطاة بالندوب والكدمات. وكان الاثنان مربوطين و معلقان بالمقلوب في الهواء. كان الدم يتدفق من أجسادهم ويقطر على الأرض. انطلاقا من كمية الدم تحتهما ، يمكن ملاحظة أن الاثنين قد تم ربطهما رأسا على عقب لفترة من الوقت . أما الشخص الذي ترك لي شيانغ وليل مينغ في مثل هذه الحالة ، فلم يكن شخصية عادية ، كان رئيس غابة الخيزران الملونة. علاوة على ذلك ، إلى جانب رئيس غابة الخيزران الملونة كان هناك وجود قوي آخر. كان هذا الشخص هو الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في غابة الخيزران المتساقطة بالكامل. كان مدير غابة الخيزران المتساقطة. وبصرف النظر عنهم ، فإن الرؤساء الأربعة لغابات الخيزران الذهبية والفضية والنحاسية والحديدية وكذلك جميع شيوخهم وتلاميذهم قد عادوا أيضًا إلى غابة الخيزران المهجورة. في هذا الوقت ، كانت غابة الخيزران المهجورة أكثر حيوية من ذي قبل. أما بالنسبة للحاضرين ، فقد كانوا أكثر قوة من الناس من قبل. علاوة على ذلك ، كانوا جميعًا يتصرفون بقوة شديدة. لم يأتوا إلى هنا بنوايا حسنة. كان ذلك لدرجة أن التلاميذ كانوا يصرخون بصوت عال : “الخائن هونغ تشيانغ ، اخرج من هنا !!!” “الخائن تشو فنغ ، اخرج من هنا !!!” أما بالنسبة لسبب حدوث مثل هذا الشيء ، فكل ذلك بسبب رئيس غابة الخيزران الملونة. كان رئيس غابة الخيزران الملونة فردًا قويًا للغاية. قيل أنه ثاني أقوى شخص في غابة الخيزران المتساقطة ، تحت المدير فقط . في الوقت نفسه ، اعتبره الجميع أيضًا هو الشخص ، بخلاف مدير المدرسة ، الذي لا يجب على أحد الإساءة إليه. السبب وراء امتلاك رئيس غابة الخيزران الملونة مثل هذه القوة والشهرة كان مرتبطًا في الواقع بهويته. كان في الواقع الأخ الأصغر لرئيس غابة الخيزران المتساقطة . من بين الأخوين ، كان الأكبر هو مدير غابة الخيزران المتساقطة ، بينما كان الأصغر هو رئيس غابة الخيزران الملونة. يمكن القول أن غابة الخيزران المتساقطة كانت ملكهم . كان هذا أيضًا السبب الرئيسي وراء تجرأ رئيس غابة الخيزران الملونة على التصرف بهذه الغطرسة واعتبار الجميع تحته. وهكذا ، عندما اكتشف رئيس غابة الخيزران الملونة أن شيوخ الإدارة الذين أرسلهم قد هزموا من قبل هونغ تشيانغ ، وأن شيوخ غابات الخيزران الملونة وتلاميذه تم احتجازهم في غابة الخيزران المهجورة وأجبروا على التقاط البراز ، اصبح غاضبا للغاية مع نية قتل فائضة . ذهب على الفور إلى أخيه الأكبر ، مديرغابة الخيزران المتساقطة لإبلاغه بما حدث. عندما اكتشف شقيقه الأكبر ما حدث ، كان غاضبًا أيضًا. بالنسبة للأخوين ، لم يكن هونغ تشيانغ يثبت قوته. بدلا من ذلك ، كان يستفز سلطتهم. وبالتالي ، بغض النظر عن نوع الأصل الذي قد يمتلكه هونغ تشيانغ ، اعتبر الاثنان أنه يجب القضاء عليه. وهكذا ، قام مدير غابة الخيزران المتساقطة و رئيس غابة الخيزران الملونة بتجميع كل الشيوخ والتلاميذ في غابة الخيزران المتساقطة ووصلوا إلى غابة الخيزران المهجورة. ما كانوا يخططون للقيام به لم يكن بسيطًا مثل إخراج هونغ تشيانغ من غابة الخيزران المهجورة . ما كانوا يخططون للقيام به هو قطع رأس هونغ تشيانغ. ذلك لأن الاثنين رفضا أن يتسامحا مع أي شخص يتجرأ على التصرف بشكل فظيع في أراضيهم . “هونغ تشيانغ ، إذا كنت لا تزال تعتبر نفسك رجلًا ، فاخرج إلى هنا.” عندما لم يجلب الصراخ من الحشد أي نتائج ، لم يتمكن رئيس غابة الخيزران الملونة من احتواء نفسه وهتف شخصياً. كان صوته مثل الرعد الذي هز الأرض والسماء على حد سواء كما تردد في المنطقة. “هونغ تشيانغ ، يجب على المرء أن يواجه عواقب أفعاله ، ما هو هدفك بالضبط للتسلل إلى غابة الخيزران المتساقطة؟” “منذ أن كشفت عن زراعتك اليوم ، أعتقد أنك قمت بالاستعدادات لكشف بطاقاتك الرابحة .” “بما أنك قد استعددت بالفعل ، فلماذا لا تزال مختبئًا؟ لماذا لا تظهر نفسك الآن و توضح نفسك بشكل صحيح؟ ” في هذا الوقت ، تحدث مدير غابة الخيزران المتساقطة أيضًا. على الرغم من أن لهجته كانت هادئة للغاية عند مقارنتها بنبرة رئيس غابة الخيزران الملونة ، إلا أنها كانت أيضًا مهمينة للغاية. كان صوته يحتوي على قمع قوي للغاية يمكن الشعور به من جميع الاتجاهات. “انظر ، هونغ تشيانغ يجرؤ فقط على التنمر علينا. عندما ظهر مدير المدرسة و رئيس غابة الخيزران الملونة ، لم يجرؤ حتى على إظهار وجهه “. “اظهار وجهه؟ أظن أنه هرب بالفعل. ” “التنمر على الضعيف والخوف من القوي ؛ كما هو متوقع ، ليس أكثر من قمامة. ” مع رؤية أن هونغ تشيانغ لم يستجب ، بدأ الرؤساء والشيوخ الذين كانوا خائفين من هونغ تشيانغ في السخرية منه. قال رئيس غابة الخيزران الملونة لمدير غابة الخيزران المتساقطة : “الأخ الأكبر ، أعتقد أنه هرب”. “لا ، لا أعتقد أنه هرب” ، هز مدير المدرسة المتساقطة رأسه. بدأت عيناه تومض واندلعت البرودة منها. “ووووووووش.” فجأة ، قام مدير غابة الخيزران المتساقطة بحني إصبعه برفق ، مما ادى الة اقتلاع اثنين من أعواد الخيزران فجأة من الأرض وبدأت في الطيران مثل السهام. أخيرًا ، توقفت هاتان العصاتات من الخيزران على مسافة نصف متر من لي شيانغ و ليل مينغ. كانت العصاتان الحادتان امام دانيتان لي شيانغ وليل مينغ. هذان العصاتان من الخيزران لم يكوتا قطعتين عاديتين من الخيزران. كانت عبارة عن أعواد خيزران تحتوي على قوة قتالية على مستوى نصف الإمبراطور. لم تكن تلك العصي المصنوعة من الخيزران قادرة فقط على اختراق أجسام لي شيانغ و ليل مينغ ، بل كانت قادرة أيضًا على تمزيق أجسادهم بالكامل ، وسحق جميع عظامهم و تشتيت أرواحهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط