نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1330

القوة الحقيقية لهونغ تشيانغ

القوة الحقيقية لهونغ تشيانغ

قال مديرغابة الخيزران المتساقطة: “هونغ تشيانغ ، إذا كنت لا تزال ترفض إظهار نفسك ، فلا تلومني لكوني غير رحيم “.
شعر أنه لأن هونغ تشيانغ قد طرد جميع تلاميذ غابة الخيزران المهجورة ولم يترك سوى لي شيانغ و3٣ ليل مينغ ، فهذا يعني أنه يجب أن يحمل نوعًا من التقدير تجاهه .
في الوقت الذي لم يتم فيه العثور على هونغ تشيانغ ، سيكون بالتأكيد لي شيانغ وليل مينج الطريقة الرئيسية للعثور عليه.
لسوء الحظ ، حتى بعد أن قال هذه الكلمات ، لم يكن هناك رد فعل من هونغ تشيانغ.
بمشاهدة هذا ، بدأ مدير غابة الخيزران المتساقكة في العبوس ثم قال: “سأعد حتى ثلاثة. بعد ثلاثة ، إذا كنت لا تزال لا تظهر نفسك ، فسأقتلهم “.
بسماع هذه الكلمات ، كان لي شيانغ وليل مينغ خائفين لدرجة أنهم أغلقوا أعينهم مع تدفق العرق من أجسادهم المرتجفة.
كان الاثنان خائفين حقًا. كانوا على يقين من أن هونغ تشيانغ لن ينقذهم وأنهم سيقتلون.
“واحد”.
“…….”
“اثنان”.
“……”
“ثلاثة.”
تردد صوت مدير غابة الأوراق المتساقطة في غابة الخيزران .
عندما وصل إلى ثلاثة ، لم يكن هناك رد فعل من هونغ تشيانغ. في هذا الوقت ، كان الجميع على يقين من أن هونغ تشيانغ لن يظهر نفسه.
لم يظهر نفسه من أجل لي شيانغ و ليل مينغ لأنه كان خائفاً من مدير غابة الخيزران المتساقطة .
وهكذا ، في هذا الوقت ، شعر أولئك الذين كرهوا هونغ تشيانغ بفرح وسرور شديد في قلوبهم.
ذلك لأن شخصًا من غابة الخيزران المتساقطة تمكن أخيرًا من قمع هونغ تشيانغ.
في الواقع ، حتى مدير غابة الخيزران المتساقطة كان يفكر بهذه الطريقة.
“هونغ تشيانغ ، يبدو أنه حتى لو ماتوا ، ما زلت ترفض إظهار نفسك.”
“ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن وفاتهم كانت بسببك أنت.”
عندما قال هذه الكلمات ، تحول تعبير مدير غابة الخيزران المتساقطة إلى البرودة . ثم لوح بكمه ، وبدأت هاتان العصاتان من الخيزران في التألق بالضوء و امتلؤوا بنية القتل ثم انطلقوا نحو لي شيانغ و ليل مينغ .
“هووووووو ~~~~”
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت عاصفة فجأة في السماء. وصل هونغ تشيانغ بسرعة البرق .
رفعت العاصفة الرمال ، وحركت الصخور ، وتسببت في انقلاب التربة و اعواد الخيزران ؛ وسرعان ما ملأ الدخان والغبار الهواء. ظهر هذا النوع من العواصف العنيفة في لحظة ووصل امام عصي الخيزران.
“لقد قررت أخيراً أن تُظهر نفسك؟ لسوء حظك ، لن تتمكن من انقاذهما “.
برؤية هذا المشهد ، قال مدير غابة الخيزران المتساقطة ببرودة. في الوقت نفسه ، ومضت عيناه بقصد قتل أكبر. باستخدام كل قوته ، بدأ في السيطرة على هتين العصاتين من الخيزران. كان يخطط لاختراق العاصفة وقتل لي شيانغ و ليل مينغ .
عندما يضطدم الهجومان مع بعضهما البعض ، سيكون هناك بالتأكيد خاسر وفائز. فجأة بدأت العاصفة تتبدد. ومع ذلك ، في الوقت الذي تبددت فيه العاصفة ، كانت أعواد الخيزران قد تحطمت بالفعل إلى لا شيء.
في الوقت نفسه ، نزل من السماء قمع قوي لا حدود له. بخلاف لي شيانغ و ليل مينغ ، شعر جميع الحاضرين بهذا الضغط الهائل.
مباشرة بعد ذلك ، ظهر شخصان في السماء وهبطا امام لي شيانغ و ليل مينغ .
كان هذان الشخصان هما الرجلان اللذان خرجا للتو من الكهف ، هونغ تشيانغ وتشو فنغ.
“السماوات هم …”
“انهما هونغ تشيانغ وتشو فنغ.”
“إنهم … لقد تجرأوا بالفعل على الظهور؟”
عندما رأوا هذين الرجلين ، تغيرت تعبيرات الجميع في غابة الخيزران المتساقطة.
خاصة أولئك الأشخاص الذين رأوا مدى قوة هونغ تشيانغ. اختفت فرحتهم الداخلية وتعابيرهم الساخرة على الفور ، ليحل محلها شعور عميق بالخوف .
في هذا الوقت ، شعر العديد من خبراء غابة الخيزران المتساقطة بتردد في قلوبهم.
في الواقع لم يخشى هونغ تشيانغ هذا حتى مدير غابة الخيزران المتساقطة و رئيس غابة الخيزران الملونة. يمكن أن يكون أنه كان قويا لدرجة أنه لا يمكن لأي شخص في غابة الخيزران المتساقطة بأكملها أن يتصدى له؟
“الأخ الأكبر لي شيانغ ، الأخ الأصغر ليل مينغ.”
عندما ظهر تشو فنغ ، تجاهل كل ردود الفعل من الحشد و توجه بسرعة نحو لي شيانغ وليل مينغ وبدأ في شفاء إصاباتهم.
“الأخ الصغير تشو فنغ؟ هل تم انقاذنا ؟” فتح لي شيانغ عينيه ورأى أن تشو فنغ يشفي حاليًا جروحه. ثم رأى أن هونغ تشيانغ كان يقف أمامهم. في هذا الوقت ، شعر وكأنه يحلم ، كما لو كان قد مر للتو عبر أبواب الجحيم وعاد.
أما بالنسبة لـ ليل مينغ ، على الرغم من أنه لم يقل أي شيء ، إلا أنه لم يكن قادرًا على احتواء دموعه ، وألقى بنفسه في حضن تشو فنغ وبدأ في البكاء بصوت عالٍ مثل الطفل الذي عانى من مظلمة هائلة.
في النهاية ، كان لا يزال طفلاً فقط.
“كن مطمئنًا ، لن يتمكن أحد من إيذاءكما مرة أخرى.”
بعد ان تحدث تشو فنغ ، نظر إلى مدير غابة الخيزران المتساقطة ، الذي كان يقود جيش يحتوي جميع الناس من غابة الخيزران المتساقطة ويقف في الهواء.
لم يكن ليتخيل أبدًا أن المدير الكبير لغابة الخيزران المتساقطة سيرفض الاستماع إلى العقل ، ويرفض التمييز بين الصواب والخطأ ، وسيأتي لقمع هونغ تشيانغ ويعتبره شوكة على الفور.
من أجل إغراء هونغ تشيانغ ، هاجم ، دون أي سبب ، لي شيانغ وليل مينغ. كان ذلك سلوك الفرد الحقير .
كان شيئًا واحدًا لرؤساء وشيوخ غابات الخيزران أن يتصرفوا بهذه الطريقة. ومع ذلك ، لم يتوقع تشو فنغ أنه حتى المدير الكبير للغابة سيتصرف في الواقع بشكل فاضح أيضًا. إذا كانت غابة الخيزران المتساقطة ستستمر على هذا النحو ، فإن يوم نهايتهم سيكون قريبًا.
أما هونغ تشيانغ ، فقد كان أكثر هدوءًا من تشو فنغ. وقف أمام تشو فنغ و لي شيانغ و ليل مينغ ، لم يكن قلقًا ولا غاضبًا. بدلا من ذلك ، كان لديه ابتسامة طفيفة على وجهه.
نظر إلى رئيس غابة الخيزران الملونة ومدير غابة الخيزران المتساقطة في منتصف السماء وقال: “في الأصل ، أنا ، هونغ تشيانغ ، تمنيت فقط أن أمضي سنواتي الأخيرة بسلام في هذا المكان. خططت لعدم إثارة المشاكل وعدم الإساءة للآخرين بينما أعيش حياتي في هدوء “.
“ومع ذلك ، لم أتخيل أبداً أنكم جميعاً سترفضون إعطائي هذه الفرصة.”
“بما أنكم جميعًا ترفضون إعطائي هذه الفرصة ، فلا يمكنكم إلقاء اللوم على عدم إعطائي الفرصة لكم أيضًا”.
” يا لها من لهجة قوية . لن تعطينا فرصة ، ها؟ ما الذي تعتقد أنه يمكنك فعله بنا؟ ” ضحك رئيس غابة الخيزران الملونة بسخرية.
بغض النظر عن مدى قوة هونغ تشيانغ ، بالنسبة له ، كان رئيس غابة الخيزران المهجورة ليس أكثر من القمامة.
“هيه”. ومع ذلك ، لم يدحض هونغ تشيانغ سخرية رئيس غابة الخيزران الملونة. بدلا من ذلك ، ضحك بخفة وبلا مبالاة. ومع ذلك ، بدا أيضًا أنه متسلط للغاية.
“هونغ تشيانغ ، مع ارتفاع مستوى زراعتك ، كنت على استعداد بالفعل أن تكون رئيسًا لغابة الخيزران المهجورة . ما هي النية الشريرة التي تأويها بالضبط؟ “من الأفضل لك أن تعترف بصدق” ، استفسر مدير غابة الخيزران المتساقطة بصوت بارد. في الوقت نفسه ، امتلأ صوته بنية القتل.
لقد شعر أن شخصًا قويًا مثل هونغ تشيانغ ، بغض النظر عن نوع الاصل الذي قد يكون لديه ، سيكون لديه بالتأكيد نوعًا من الخطط للتسلل إلى غابة الخيزران المتساقطة. علاوة على ذلك ، شعر أن ما كان يخطط له هونغ تشيانغ هو على الأرجح منصبه كمدير. وهكذا ، شعر أنه كان عليه أن يقضي على هونغ تشيانغ ، ولا يترك وراءه أي خطر على منصبه.
“لم أنضم إلى غابة الخيزران المتساقطة مع أي مخطط. كنت أرغب حقًا فقط في أن أعيش أسلوب حياة سلمي. ”
“ومع ذلك ، لم أتخيل أبداً أنكما الشقيقان ستتصرفان بهذا الشكل . تحت ادارتك ، تحولت غابة الخيزران المتساقطة إلى فوضى تامة. ”
“بعد ان تحولت غابة الخيزران المتساقطة إلى فوضى تحت ادارك ، اصررت على المجيء الى مكاني لاستفزازي”
“كما هو الحال ، اضطررت إلى الكشف عن بعض قوتي. يجب أن تعرف أن كل هذا فرض عليَّ منكم جميعًا “.
بعد التحدث حتى هذه النقطة ، أصبح تعبير هونغ تشيانغ فجأة باردًا.
في لحظة ، أصبحت السماء مظلمة ، وبدا أن هذه المنطقة قد وصلت الى نهايتها.
ظهرت العواصف القوية التي امتلئت بأصوات مثل عواء الذئاب وبكاء الأشباح.
بدأ العالم يرتجف بدون توقف. كان الأمر كما لو كان على وشك الانقسام. حتى مجرد الوقوف أصبح صعبًا للغاية.
ومع ذلك ، لم يكن الأمر الأكثر إثارة للخوف هو العواصف القوية التي كانت تسبب الخراب ، ولا الاهتزاز العنيف. وبدلاً من ذلك ، لم يكن أحد حاضر قادرًا على مقاومة هذا النوع من التغيير.
عاجز ، ضعيف للغاية. في مثل هذا الموقف ، شعر الجميع بالخوف من قيعان قلوبهم. حتى تشو فنغ لم يكن استثناء.

قال مديرغابة الخيزران المتساقطة: “هونغ تشيانغ ، إذا كنت لا تزال ترفض إظهار نفسك ، فلا تلومني لكوني غير رحيم “. شعر أنه لأن هونغ تشيانغ قد طرد جميع تلاميذ غابة الخيزران المهجورة ولم يترك سوى لي شيانغ و3٣ ليل مينغ ، فهذا يعني أنه يجب أن يحمل نوعًا من التقدير تجاهه . في الوقت الذي لم يتم فيه العثور على هونغ تشيانغ ، سيكون بالتأكيد لي شيانغ وليل مينج الطريقة الرئيسية للعثور عليه. لسوء الحظ ، حتى بعد أن قال هذه الكلمات ، لم يكن هناك رد فعل من هونغ تشيانغ. بمشاهدة هذا ، بدأ مدير غابة الخيزران المتساقكة في العبوس ثم قال: “سأعد حتى ثلاثة. بعد ثلاثة ، إذا كنت لا تزال لا تظهر نفسك ، فسأقتلهم “. بسماع هذه الكلمات ، كان لي شيانغ وليل مينغ خائفين لدرجة أنهم أغلقوا أعينهم مع تدفق العرق من أجسادهم المرتجفة. كان الاثنان خائفين حقًا. كانوا على يقين من أن هونغ تشيانغ لن ينقذهم وأنهم سيقتلون. “واحد”. “…….” “اثنان”. “……” “ثلاثة.” تردد صوت مدير غابة الأوراق المتساقطة في غابة الخيزران . عندما وصل إلى ثلاثة ، لم يكن هناك رد فعل من هونغ تشيانغ. في هذا الوقت ، كان الجميع على يقين من أن هونغ تشيانغ لن يظهر نفسه. لم يظهر نفسه من أجل لي شيانغ و ليل مينغ لأنه كان خائفاً من مدير غابة الخيزران المتساقطة . وهكذا ، في هذا الوقت ، شعر أولئك الذين كرهوا هونغ تشيانغ بفرح وسرور شديد في قلوبهم. ذلك لأن شخصًا من غابة الخيزران المتساقطة تمكن أخيرًا من قمع هونغ تشيانغ. في الواقع ، حتى مدير غابة الخيزران المتساقطة كان يفكر بهذه الطريقة. “هونغ تشيانغ ، يبدو أنه حتى لو ماتوا ، ما زلت ترفض إظهار نفسك.” “ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن وفاتهم كانت بسببك أنت.” عندما قال هذه الكلمات ، تحول تعبير مدير غابة الخيزران المتساقطة إلى البرودة . ثم لوح بكمه ، وبدأت هاتان العصاتان من الخيزران في التألق بالضوء و امتلؤوا بنية القتل ثم انطلقوا نحو لي شيانغ و ليل مينغ . “هووووووو ~~~~” ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت عاصفة فجأة في السماء. وصل هونغ تشيانغ بسرعة البرق . رفعت العاصفة الرمال ، وحركت الصخور ، وتسببت في انقلاب التربة و اعواد الخيزران ؛ وسرعان ما ملأ الدخان والغبار الهواء. ظهر هذا النوع من العواصف العنيفة في لحظة ووصل امام عصي الخيزران. “لقد قررت أخيراً أن تُظهر نفسك؟ لسوء حظك ، لن تتمكن من انقاذهما “. برؤية هذا المشهد ، قال مدير غابة الخيزران المتساقطة ببرودة. في الوقت نفسه ، ومضت عيناه بقصد قتل أكبر. باستخدام كل قوته ، بدأ في السيطرة على هتين العصاتين من الخيزران. كان يخطط لاختراق العاصفة وقتل لي شيانغ و ليل مينغ . عندما يضطدم الهجومان مع بعضهما البعض ، سيكون هناك بالتأكيد خاسر وفائز. فجأة بدأت العاصفة تتبدد. ومع ذلك ، في الوقت الذي تبددت فيه العاصفة ، كانت أعواد الخيزران قد تحطمت بالفعل إلى لا شيء. في الوقت نفسه ، نزل من السماء قمع قوي لا حدود له. بخلاف لي شيانغ و ليل مينغ ، شعر جميع الحاضرين بهذا الضغط الهائل. مباشرة بعد ذلك ، ظهر شخصان في السماء وهبطا امام لي شيانغ و ليل مينغ . كان هذان الشخصان هما الرجلان اللذان خرجا للتو من الكهف ، هونغ تشيانغ وتشو فنغ. “السماوات هم …” “انهما هونغ تشيانغ وتشو فنغ.” “إنهم … لقد تجرأوا بالفعل على الظهور؟” عندما رأوا هذين الرجلين ، تغيرت تعبيرات الجميع في غابة الخيزران المتساقطة. خاصة أولئك الأشخاص الذين رأوا مدى قوة هونغ تشيانغ. اختفت فرحتهم الداخلية وتعابيرهم الساخرة على الفور ، ليحل محلها شعور عميق بالخوف . في هذا الوقت ، شعر العديد من خبراء غابة الخيزران المتساقطة بتردد في قلوبهم. في الواقع لم يخشى هونغ تشيانغ هذا حتى مدير غابة الخيزران المتساقطة و رئيس غابة الخيزران الملونة. يمكن أن يكون أنه كان قويا لدرجة أنه لا يمكن لأي شخص في غابة الخيزران المتساقطة بأكملها أن يتصدى له؟ “الأخ الأكبر لي شيانغ ، الأخ الأصغر ليل مينغ.” عندما ظهر تشو فنغ ، تجاهل كل ردود الفعل من الحشد و توجه بسرعة نحو لي شيانغ وليل مينغ وبدأ في شفاء إصاباتهم. “الأخ الصغير تشو فنغ؟ هل تم انقاذنا ؟” فتح لي شيانغ عينيه ورأى أن تشو فنغ يشفي حاليًا جروحه. ثم رأى أن هونغ تشيانغ كان يقف أمامهم. في هذا الوقت ، شعر وكأنه يحلم ، كما لو كان قد مر للتو عبر أبواب الجحيم وعاد. أما بالنسبة لـ ليل مينغ ، على الرغم من أنه لم يقل أي شيء ، إلا أنه لم يكن قادرًا على احتواء دموعه ، وألقى بنفسه في حضن تشو فنغ وبدأ في البكاء بصوت عالٍ مثل الطفل الذي عانى من مظلمة هائلة. في النهاية ، كان لا يزال طفلاً فقط. “كن مطمئنًا ، لن يتمكن أحد من إيذاءكما مرة أخرى.” بعد ان تحدث تشو فنغ ، نظر إلى مدير غابة الخيزران المتساقطة ، الذي كان يقود جيش يحتوي جميع الناس من غابة الخيزران المتساقطة ويقف في الهواء. لم يكن ليتخيل أبدًا أن المدير الكبير لغابة الخيزران المتساقطة سيرفض الاستماع إلى العقل ، ويرفض التمييز بين الصواب والخطأ ، وسيأتي لقمع هونغ تشيانغ ويعتبره شوكة على الفور. من أجل إغراء هونغ تشيانغ ، هاجم ، دون أي سبب ، لي شيانغ وليل مينغ. كان ذلك سلوك الفرد الحقير . كان شيئًا واحدًا لرؤساء وشيوخ غابات الخيزران أن يتصرفوا بهذه الطريقة. ومع ذلك ، لم يتوقع تشو فنغ أنه حتى المدير الكبير للغابة سيتصرف في الواقع بشكل فاضح أيضًا. إذا كانت غابة الخيزران المتساقطة ستستمر على هذا النحو ، فإن يوم نهايتهم سيكون قريبًا. أما هونغ تشيانغ ، فقد كان أكثر هدوءًا من تشو فنغ. وقف أمام تشو فنغ و لي شيانغ و ليل مينغ ، لم يكن قلقًا ولا غاضبًا. بدلا من ذلك ، كان لديه ابتسامة طفيفة على وجهه. نظر إلى رئيس غابة الخيزران الملونة ومدير غابة الخيزران المتساقطة في منتصف السماء وقال: “في الأصل ، أنا ، هونغ تشيانغ ، تمنيت فقط أن أمضي سنواتي الأخيرة بسلام في هذا المكان. خططت لعدم إثارة المشاكل وعدم الإساءة للآخرين بينما أعيش حياتي في هدوء “. “ومع ذلك ، لم أتخيل أبداً أنكم جميعاً سترفضون إعطائي هذه الفرصة.” “بما أنكم جميعًا ترفضون إعطائي هذه الفرصة ، فلا يمكنكم إلقاء اللوم على عدم إعطائي الفرصة لكم أيضًا”. ” يا لها من لهجة قوية . لن تعطينا فرصة ، ها؟ ما الذي تعتقد أنه يمكنك فعله بنا؟ ” ضحك رئيس غابة الخيزران الملونة بسخرية. بغض النظر عن مدى قوة هونغ تشيانغ ، بالنسبة له ، كان رئيس غابة الخيزران المهجورة ليس أكثر من القمامة. “هيه”. ومع ذلك ، لم يدحض هونغ تشيانغ سخرية رئيس غابة الخيزران الملونة. بدلا من ذلك ، ضحك بخفة وبلا مبالاة. ومع ذلك ، بدا أيضًا أنه متسلط للغاية. “هونغ تشيانغ ، مع ارتفاع مستوى زراعتك ، كنت على استعداد بالفعل أن تكون رئيسًا لغابة الخيزران المهجورة . ما هي النية الشريرة التي تأويها بالضبط؟ “من الأفضل لك أن تعترف بصدق” ، استفسر مدير غابة الخيزران المتساقطة بصوت بارد. في الوقت نفسه ، امتلأ صوته بنية القتل. لقد شعر أن شخصًا قويًا مثل هونغ تشيانغ ، بغض النظر عن نوع الاصل الذي قد يكون لديه ، سيكون لديه بالتأكيد نوعًا من الخطط للتسلل إلى غابة الخيزران المتساقطة. علاوة على ذلك ، شعر أن ما كان يخطط له هونغ تشيانغ هو على الأرجح منصبه كمدير. وهكذا ، شعر أنه كان عليه أن يقضي على هونغ تشيانغ ، ولا يترك وراءه أي خطر على منصبه. “لم أنضم إلى غابة الخيزران المتساقطة مع أي مخطط. كنت أرغب حقًا فقط في أن أعيش أسلوب حياة سلمي. ” “ومع ذلك ، لم أتخيل أبداً أنكما الشقيقان ستتصرفان بهذا الشكل . تحت ادارتك ، تحولت غابة الخيزران المتساقطة إلى فوضى تامة. ” “بعد ان تحولت غابة الخيزران المتساقطة إلى فوضى تحت ادارك ، اصررت على المجيء الى مكاني لاستفزازي” “كما هو الحال ، اضطررت إلى الكشف عن بعض قوتي. يجب أن تعرف أن كل هذا فرض عليَّ منكم جميعًا “. بعد التحدث حتى هذه النقطة ، أصبح تعبير هونغ تشيانغ فجأة باردًا. في لحظة ، أصبحت السماء مظلمة ، وبدا أن هذه المنطقة قد وصلت الى نهايتها. ظهرت العواصف القوية التي امتلئت بأصوات مثل عواء الذئاب وبكاء الأشباح. بدأ العالم يرتجف بدون توقف. كان الأمر كما لو كان على وشك الانقسام. حتى مجرد الوقوف أصبح صعبًا للغاية. ومع ذلك ، لم يكن الأمر الأكثر إثارة للخوف هو العواصف القوية التي كانت تسبب الخراب ، ولا الاهتزاز العنيف. وبدلاً من ذلك ، لم يكن أحد حاضر قادرًا على مقاومة هذا النوع من التغيير. عاجز ، ضعيف للغاية. في مثل هذا الموقف ، شعر الجميع بالخوف من قيعان قلوبهم. حتى تشو فنغ لم يكن استثناء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط