نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1338

المواجهة بالمهارات القتالية

المواجهة بالمهارات القتالية

بعد تقوية جسده ، أصبحت هجمات تشو فنغ أكثر شراسة. في هذا النوع من الحالات ، لم يتمكن وانغ تشيانغ ، الذي كان لديه عظام فولاذية من مواجهة تشو فنغ.
“بانج بانج بانج.”
اصطدم الرجلان بالقبضات مرة أخرى. في كل مرة تصادموا فيها ، كان تشو فنغ يهزم وانغ تشيانغ بقبضته الحديدية وأرجله الحديدية. علاوة على ذلك ، فإن كل هجوم منه سيؤدي إلى ارتعاش جسد وانغ تشيانغ. كان يشعر بخدر في قبضتيه وقدميه و يقشعر من الألم.
في البداية ، من أجل وجهه ، لم يخف وانغ تشيانغ من الألم الجسدي. من دون أن يقول أي شيء ، ضغط على أسنانه و تحمل .
ومع ذلك ، عندما حاربوا أكثر فأكثر ، ازداد الألم الذي شعر به أكثر فأكثر. في النهاية ، تم ملء قبضتيه وقدميه بالخدر وغمرهما بالدم.
وأخيرًا ، لم يعد وانغ تشيانغ قادرًا على تحمل الألم بعد الآن. تفادى هجوم تشو فنغ القادم وهرب إلى الوراء. ثم صرخ بصوت عال في تشو فنغ : توقف!”
“هذا…”
في هذا الوقت ، فوجئ الجميع. وذلك لأنهم تمكنوا من رؤية أن أطراف وانغ تشيانغ المرتعشة كانت مليئة بالجروح ومبللة بالدم.
ومع ذلك ، عندما نظروا إلى تشو فنغ ، بقيت أطرافه كما كانت من قبل ، بدون تلف تمامًا. في الواقع ، بدت حالتها أفضل من ذي قبل.
برؤية هذا ، كان من الواضح بالفعل أنه في معركة الأجسام المادية ، حصل تشو فنغ على انتصار مطلق.
“ماذا دهاك؟ أليس لديك عظام فولاذية لا مثيل لها؟ ” نظر تشو فنغ إلى وانغ تشيانغ بابتسامة مشرقة. لم يكن يسخر من وانغ تشيانغ ، كان فقط يضايقه.
” أنت … مخادع للغاية! بينما لدي عظام من الفولاذ فأنت أنت إله حرب مصنوع من الفولاذ ، كيف يمكنني أن انتصر ضدك ، أنت؟ ”
“ولكن لا يجب ان تتصرف بغطرسة ما انا بارع فيه اكثر ليس الهجمات الجسدية. بدلاً من ذلك ، إنها المهارات القتالية “.
كان وانغ تشيانغ هذا وقحًا حقًا. ليس فقط أنه لم يشعر بأي خزي لتفاخره في وقت سابق ، وبدلاً من ذلك قام بتغيير كلماته وبدأ في التفاخر مرة أخرى.
“ممتاز. في هذه الحالة ، اسمح لي أن أختبر بالضبط مدى قوة سيطرتك على المهارات القتالية “، رد تشو فنغ بابتسامة.
“أنت ، أنت متأكد؟ قال وانغ تشيانغ بوجه مملوء بالثقة: ” إذا كنت سأستخدم مهارات الدفاع عن النفس ، سيكون الأمر مخيفًا للغاية.”
أجاب تشو فنغ: “أنا مهتم برؤية كيف يمكن أن تكون مخيفة”.
“أيها الشاب ، أنت لا تعرف حقًا مدى طول السماء ومدى عمق الأرض. إذا كنت سأستخدم المهارات القتالية ، فسيكون ذلك حقيقيًا ومخيفًا حقًا “.
“قد ينتهي بي الامر بقتلك. أحثك على إعادة النظر ، “نصح وانغ تشيانغ تشو فنغ بحسن النية.
أجاب تشو فنغ بلا خوف: “إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أرغب في تجربته أكثر”.
” جيد للغاية لما انك تصر على رمي حياتك ، سأساعدك على تحقيق هدفك “. بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأ وانغ تشيانغ بالهجوم. بدأت رشقات من الرياح تتصاعد من كفه.
مع وصول الرياح العنيفة ، تحولت السماء إلى مظلمة. ولا يمكن حتى رؤية ضوء الشمس.
كانت هذه مهارة قتالية. ومع ذلك ، لم تكن مهارة قتالية قوية للغاية. وبدلاً من ذلك ، لم تكن سوى مهارة قتالية من الرتبة الثالثة .
هذا صحيح ، لقد كانت مهارة قتالية من الرتبة الثالثة ، واحدة من أقل المهارات القتالية جودة.
ومع ذلك ، على الرغم من أنها كانت مجرد مهارة قتالية من الرتبة الثالثة ، عندما تم استخدامها من قبل وانغ تشيانغ ، فقد أعطت قوة قادرة على إبادة كل شيء امام طريقها.
كان هذا هو السبب في أن الملوك القتاليين كانوا مخيفين . بالطبع ، تمكنت هذه المهارة القتالية فقط من تحقيق هذه الدرجة من القوة بسبب وانغ تشيانغ. كانت سيطرته على المهارات القتالية قوية للغاية حقًا.
“هيه”.
ومع ذلك ، كيف يمكن أن يكون تشو فنغ شخصًا يمكن النظر اليه؟ حتى الآن ، لم يخسر تشو فنغ أبدًا لأي شخص من حيث التحكم في المهارات القتالية.
فجأة ، لوح تشو فنغ براحة يده وأطلقها باتجاه الأمام بشكل متفجر .
مما ادى الى ظهور عدد لا يحصى من الكفوف التي تشرق مع الضوء امام تشو فنغ . ظهر المزيد والمزيد من الكفوف . في النهاية ، غطوا المساحة بالكامل امام تشو فنغ على طول الطريق حتى الريح العنيفة التي أطلقها وانغ تشيانغ. اصطدمت راحة اليد بالرياح العنيفة ، مما أدى إلى ظهور العديد من تموجات الطاقة التي تسببت في دمار محيطهم.
كانت هذه مهارة قتالية تعلمها تشو فنغ في مدرسة التنين ازورا ، الكفوف الوهمية.
مثل المهارة القتالية التي استخدمها وانغ تشيانغ ، كانت هذه الكفوف الوهمية أيضًا مهارة قتالية في المرتبة الثالثة. ومع ذلك ، عندما تم استخدامها من قبل تشو فنغ ، فقد جلب أيضًا قوة غير متناسقة مع رتبته.
ومع ذلك ، فإن وانغ تشيانغ كان فردًا قويًا حقًا. عندما رأى أن الكفوف الوهمية لـ تشو فنغ كانت قوية جدًا ، بدأت عيناه اللامعتان تضيئان.
بعد أن أصبح وانغ تشيانغ جادًا ، أصبحت قوة مهارته العنيفة أقوى. وتأثرت مئات الأميال من المتطقة المحيطة.
مثل جدار لا يمكن اختراقه ، أوقفت مهارته العنيفة تمامًا الكفوف الوهمية ل تشو فنغ التي ملأت السماء.
كونها تستخدم من قبل وانغ تشيانغ ، تم إطلاق قدرة المهارة القتالية بشكل مثالي .
لسوء الحظ ، كان خصمه تشو فنغ. كانت سيطرة تشو فنغ على المهارات القتالية قوية جدًا لدرجة أنه لم يكن قادرًا على الكشف عن كل قوة المهارة القتالية فحسب ، بل كان أيضًا قادرًا على تعزيز قوة وخصائص المهارات القتالية إلى مستوى جديد تمامًا.
كانت ميزة الكفوف الوهمية هي أنه كان من الصعب للغاية التمييز بين ضربات الكفوف الحقيقية والضربات الوهمية ، واستخدمت من أجل إطلاق هجوم مفاجئ على العدو.
تمتلك الكفوف الوهمية تأثيرًا غير عادي في معركة قريبة. ومع ذلك ، عند استخدامها عن بعد ، خاصة عند مواجهة مهارة قتالية واسعة النطاق مثل تلك التي استخدمها وانغ تشيانغ ، كان من الصعب للغاية على الكفوف الوهمية إظهار خصائصها.
ومع ذلك ، عندما استخدمها تشو فنغ ، كانت لا تزال قادرة على عرض خصائصها وكذلك قوة تفوق طبيعتها.
عندما استخدم تشو فنغ الكفوف الوهمية ، قام عمدا بإنشاء كمية هائلة منها حتى يتمكن من جذب انتباه وانغ تشيانغ بالإشراق الذي ينبعث منها .
أثناء القيام بذلك ، أخفى تشو فنغ جزءًا من الكفوف مع تقنيات الروح العالمية ، وجعلها تلتف حول جدار الرياح الذي أنشأته مهارة وانغ تشيانغ القتالية لمهاجمته من الخلف.
“نعم ، لديك بعض المهارات. يبدو أنك لست لست شخصًا عاديا ”
“لكن للأسف لقد قابلتني.”
“إن ميزة الكفوف الوهمية هي انه يصعب التمييز بين الحقيقي والمزيف. إنها مفيدة في معارك قريبة كمفاجأة في الهجمات “.
كان وانغ تشيانغ بالفعل شخصًا رائعًا للغاية. لم يتمكن فقط من الدفاع ضد الكفوف الوهمية لتشو فنغ ، بل تمكن أيضًا من تحديد خصائص هذه المهارة . لسوء الحظ ، لم يلاحظ ما كان يفعله تشو فنغ في الظل.
فجأة ، ظهرة نية قتل على ظهر وانغ تشيانغ. لم يقتصر الأمر على اختباء الكفوف الوهمية في تقنيات تشو فنغ الروحية التي نجحت في الالتفاف حول وانغ تشيانغ ، بل أطلقوا هجماتهم على وانغ تشيانغ.
“اللعنة!” في هذا الوقت ، تغير تعبير وانغ تشيانغ بشكل كبير. فوجئ كثيرا.
ومع ذلك ، لم يكن وانغ تشيانغ شخصية بسيطة. في اللحظة التي كانت فيها الكفوف الوهمية على وشك ضربه ، تمكن بالفعل من اكتشافها.
وهكذا ، تحولت خطواته ، واستخدم على الفور مهارة قتالية متخصصة في الحركة للتفادي بسرعة .
في البداية ، لم يفهم الكثير من الناس لماذا فعل وانغ تشيانغ ذلك. فهموا فقط عندما ازالت كفوف تشو فنغ التخفي عن أنفسهم وانفجر في المكان الذي كان فيه وانغ تشيانغ في السابق . مما جعل الناس يدركون أن تشو فنغ أخفى مهارته القتالية وشن هجومًا مفاجئًا على وانغ تشيانغ من الخلف.
”حقًا مذهل للغاية. إن سيطرته على المهارات القتالية مخيفة للغاية حقًا “.
عندما رأوا ذلك ، ناهيك عن أعضاء الجيل الأصغر ، حتى الخبراء من الجيل الأكبر سنا لم يتمكنوا من مساعدة أنفسهم من الثناء على تشو فنغ. تم جذبهم جميعًا بقدرة تشو فنغ .
وذلك لأنه حتى أنهم لم يتخيلوا أن تشو فنغ سيطلق العنان لهذا النوع من الأساليب في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة.
” حقير حقًا!”
“أنت حاولت فعلا مهاجمتي من الظهر ؟”
“ايها اللعين ، لقد أخفتني حتى الموت.”
” لحسن الحظ انني ذكي للغاية و تمكنت من تفادي هذه الهجمة. ”
ربت وانغ تشيانغ على صدره وقال معربا عن خوف ما بعد الصدمة. لا يبدو أنه كان يتظاهر. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه خائف حقًا من هجوم تشو فنغ المتسلل.

بعد تقوية جسده ، أصبحت هجمات تشو فنغ أكثر شراسة. في هذا النوع من الحالات ، لم يتمكن وانغ تشيانغ ، الذي كان لديه عظام فولاذية من مواجهة تشو فنغ. “بانج بانج بانج.” اصطدم الرجلان بالقبضات مرة أخرى. في كل مرة تصادموا فيها ، كان تشو فنغ يهزم وانغ تشيانغ بقبضته الحديدية وأرجله الحديدية. علاوة على ذلك ، فإن كل هجوم منه سيؤدي إلى ارتعاش جسد وانغ تشيانغ. كان يشعر بخدر في قبضتيه وقدميه و يقشعر من الألم. في البداية ، من أجل وجهه ، لم يخف وانغ تشيانغ من الألم الجسدي. من دون أن يقول أي شيء ، ضغط على أسنانه و تحمل . ومع ذلك ، عندما حاربوا أكثر فأكثر ، ازداد الألم الذي شعر به أكثر فأكثر. في النهاية ، تم ملء قبضتيه وقدميه بالخدر وغمرهما بالدم. وأخيرًا ، لم يعد وانغ تشيانغ قادرًا على تحمل الألم بعد الآن. تفادى هجوم تشو فنغ القادم وهرب إلى الوراء. ثم صرخ بصوت عال في تشو فنغ : توقف!” “هذا…” في هذا الوقت ، فوجئ الجميع. وذلك لأنهم تمكنوا من رؤية أن أطراف وانغ تشيانغ المرتعشة كانت مليئة بالجروح ومبللة بالدم. ومع ذلك ، عندما نظروا إلى تشو فنغ ، بقيت أطرافه كما كانت من قبل ، بدون تلف تمامًا. في الواقع ، بدت حالتها أفضل من ذي قبل. برؤية هذا ، كان من الواضح بالفعل أنه في معركة الأجسام المادية ، حصل تشو فنغ على انتصار مطلق. “ماذا دهاك؟ أليس لديك عظام فولاذية لا مثيل لها؟ ” نظر تشو فنغ إلى وانغ تشيانغ بابتسامة مشرقة. لم يكن يسخر من وانغ تشيانغ ، كان فقط يضايقه. ” أنت … مخادع للغاية! بينما لدي عظام من الفولاذ فأنت أنت إله حرب مصنوع من الفولاذ ، كيف يمكنني أن انتصر ضدك ، أنت؟ ” “ولكن لا يجب ان تتصرف بغطرسة ما انا بارع فيه اكثر ليس الهجمات الجسدية. بدلاً من ذلك ، إنها المهارات القتالية “. كان وانغ تشيانغ هذا وقحًا حقًا. ليس فقط أنه لم يشعر بأي خزي لتفاخره في وقت سابق ، وبدلاً من ذلك قام بتغيير كلماته وبدأ في التفاخر مرة أخرى. “ممتاز. في هذه الحالة ، اسمح لي أن أختبر بالضبط مدى قوة سيطرتك على المهارات القتالية “، رد تشو فنغ بابتسامة. “أنت ، أنت متأكد؟ قال وانغ تشيانغ بوجه مملوء بالثقة: ” إذا كنت سأستخدم مهارات الدفاع عن النفس ، سيكون الأمر مخيفًا للغاية.” أجاب تشو فنغ: “أنا مهتم برؤية كيف يمكن أن تكون مخيفة”. “أيها الشاب ، أنت لا تعرف حقًا مدى طول السماء ومدى عمق الأرض. إذا كنت سأستخدم المهارات القتالية ، فسيكون ذلك حقيقيًا ومخيفًا حقًا “. “قد ينتهي بي الامر بقتلك. أحثك على إعادة النظر ، “نصح وانغ تشيانغ تشو فنغ بحسن النية. أجاب تشو فنغ بلا خوف: “إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أرغب في تجربته أكثر”. ” جيد للغاية لما انك تصر على رمي حياتك ، سأساعدك على تحقيق هدفك “. بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأ وانغ تشيانغ بالهجوم. بدأت رشقات من الرياح تتصاعد من كفه. مع وصول الرياح العنيفة ، تحولت السماء إلى مظلمة. ولا يمكن حتى رؤية ضوء الشمس. كانت هذه مهارة قتالية. ومع ذلك ، لم تكن مهارة قتالية قوية للغاية. وبدلاً من ذلك ، لم تكن سوى مهارة قتالية من الرتبة الثالثة . هذا صحيح ، لقد كانت مهارة قتالية من الرتبة الثالثة ، واحدة من أقل المهارات القتالية جودة. ومع ذلك ، على الرغم من أنها كانت مجرد مهارة قتالية من الرتبة الثالثة ، عندما تم استخدامها من قبل وانغ تشيانغ ، فقد أعطت قوة قادرة على إبادة كل شيء امام طريقها. كان هذا هو السبب في أن الملوك القتاليين كانوا مخيفين . بالطبع ، تمكنت هذه المهارة القتالية فقط من تحقيق هذه الدرجة من القوة بسبب وانغ تشيانغ. كانت سيطرته على المهارات القتالية قوية للغاية حقًا. “هيه”. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يكون تشو فنغ شخصًا يمكن النظر اليه؟ حتى الآن ، لم يخسر تشو فنغ أبدًا لأي شخص من حيث التحكم في المهارات القتالية. فجأة ، لوح تشو فنغ براحة يده وأطلقها باتجاه الأمام بشكل متفجر . مما ادى الى ظهور عدد لا يحصى من الكفوف التي تشرق مع الضوء امام تشو فنغ . ظهر المزيد والمزيد من الكفوف . في النهاية ، غطوا المساحة بالكامل امام تشو فنغ على طول الطريق حتى الريح العنيفة التي أطلقها وانغ تشيانغ. اصطدمت راحة اليد بالرياح العنيفة ، مما أدى إلى ظهور العديد من تموجات الطاقة التي تسببت في دمار محيطهم. كانت هذه مهارة قتالية تعلمها تشو فنغ في مدرسة التنين ازورا ، الكفوف الوهمية. مثل المهارة القتالية التي استخدمها وانغ تشيانغ ، كانت هذه الكفوف الوهمية أيضًا مهارة قتالية في المرتبة الثالثة. ومع ذلك ، عندما تم استخدامها من قبل تشو فنغ ، فقد جلب أيضًا قوة غير متناسقة مع رتبته. ومع ذلك ، فإن وانغ تشيانغ كان فردًا قويًا حقًا. عندما رأى أن الكفوف الوهمية لـ تشو فنغ كانت قوية جدًا ، بدأت عيناه اللامعتان تضيئان. بعد أن أصبح وانغ تشيانغ جادًا ، أصبحت قوة مهارته العنيفة أقوى. وتأثرت مئات الأميال من المتطقة المحيطة. مثل جدار لا يمكن اختراقه ، أوقفت مهارته العنيفة تمامًا الكفوف الوهمية ل تشو فنغ التي ملأت السماء. كونها تستخدم من قبل وانغ تشيانغ ، تم إطلاق قدرة المهارة القتالية بشكل مثالي . لسوء الحظ ، كان خصمه تشو فنغ. كانت سيطرة تشو فنغ على المهارات القتالية قوية جدًا لدرجة أنه لم يكن قادرًا على الكشف عن كل قوة المهارة القتالية فحسب ، بل كان أيضًا قادرًا على تعزيز قوة وخصائص المهارات القتالية إلى مستوى جديد تمامًا. كانت ميزة الكفوف الوهمية هي أنه كان من الصعب للغاية التمييز بين ضربات الكفوف الحقيقية والضربات الوهمية ، واستخدمت من أجل إطلاق هجوم مفاجئ على العدو. تمتلك الكفوف الوهمية تأثيرًا غير عادي في معركة قريبة. ومع ذلك ، عند استخدامها عن بعد ، خاصة عند مواجهة مهارة قتالية واسعة النطاق مثل تلك التي استخدمها وانغ تشيانغ ، كان من الصعب للغاية على الكفوف الوهمية إظهار خصائصها. ومع ذلك ، عندما استخدمها تشو فنغ ، كانت لا تزال قادرة على عرض خصائصها وكذلك قوة تفوق طبيعتها. عندما استخدم تشو فنغ الكفوف الوهمية ، قام عمدا بإنشاء كمية هائلة منها حتى يتمكن من جذب انتباه وانغ تشيانغ بالإشراق الذي ينبعث منها . أثناء القيام بذلك ، أخفى تشو فنغ جزءًا من الكفوف مع تقنيات الروح العالمية ، وجعلها تلتف حول جدار الرياح الذي أنشأته مهارة وانغ تشيانغ القتالية لمهاجمته من الخلف. “نعم ، لديك بعض المهارات. يبدو أنك لست لست شخصًا عاديا ” “لكن للأسف لقد قابلتني.” “إن ميزة الكفوف الوهمية هي انه يصعب التمييز بين الحقيقي والمزيف. إنها مفيدة في معارك قريبة كمفاجأة في الهجمات “. كان وانغ تشيانغ بالفعل شخصًا رائعًا للغاية. لم يتمكن فقط من الدفاع ضد الكفوف الوهمية لتشو فنغ ، بل تمكن أيضًا من تحديد خصائص هذه المهارة . لسوء الحظ ، لم يلاحظ ما كان يفعله تشو فنغ في الظل. فجأة ، ظهرة نية قتل على ظهر وانغ تشيانغ. لم يقتصر الأمر على اختباء الكفوف الوهمية في تقنيات تشو فنغ الروحية التي نجحت في الالتفاف حول وانغ تشيانغ ، بل أطلقوا هجماتهم على وانغ تشيانغ. “اللعنة!” في هذا الوقت ، تغير تعبير وانغ تشيانغ بشكل كبير. فوجئ كثيرا. ومع ذلك ، لم يكن وانغ تشيانغ شخصية بسيطة. في اللحظة التي كانت فيها الكفوف الوهمية على وشك ضربه ، تمكن بالفعل من اكتشافها. وهكذا ، تحولت خطواته ، واستخدم على الفور مهارة قتالية متخصصة في الحركة للتفادي بسرعة . في البداية ، لم يفهم الكثير من الناس لماذا فعل وانغ تشيانغ ذلك. فهموا فقط عندما ازالت كفوف تشو فنغ التخفي عن أنفسهم وانفجر في المكان الذي كان فيه وانغ تشيانغ في السابق . مما جعل الناس يدركون أن تشو فنغ أخفى مهارته القتالية وشن هجومًا مفاجئًا على وانغ تشيانغ من الخلف. ”حقًا مذهل للغاية. إن سيطرته على المهارات القتالية مخيفة للغاية حقًا “. عندما رأوا ذلك ، ناهيك عن أعضاء الجيل الأصغر ، حتى الخبراء من الجيل الأكبر سنا لم يتمكنوا من مساعدة أنفسهم من الثناء على تشو فنغ. تم جذبهم جميعًا بقدرة تشو فنغ . وذلك لأنه حتى أنهم لم يتخيلوا أن تشو فنغ سيطلق العنان لهذا النوع من الأساليب في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. ” حقير حقًا!” “أنت حاولت فعلا مهاجمتي من الظهر ؟” “ايها اللعين ، لقد أخفتني حتى الموت.” ” لحسن الحظ انني ذكي للغاية و تمكنت من تفادي هذه الهجمة. ” ربت وانغ تشيانغ على صدره وقال معربا عن خوف ما بعد الصدمة. لا يبدو أنه كان يتظاهر. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه خائف حقًا من هجوم تشو فنغ المتسلل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط