نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura-1356

سلة قمامة

سلة قمامة

: الفصل 1356 – حفنة من القمامة
بعد أن تفرقت رائحة وانغ تشيانغ الكريهة ، عاد تشو فنغ إلى مقعده وسأل بابتسامة على وجهه ، “كيف كان ذلك؟ هل استمتعت بنومك؟ ”
“أنت غي . غي . غيـ . غير مثقف. لماذا لم تقم بإيقاضي عندما سقطت للنوم ؟ ” بينما كان لا يزال نصف نائم ، أدرك وانغ تشيانغ أنه ارتكب خطأ و بدأ في الواقع إلقاء اللوم على تشو فنغ لعدم إيقاظه.
“من كان يتوقع أن تطلق ريح في نومك؟ وقال تشو فنغ بابتسامة: “علاوة على ذلك ، الرائحة خاصتك كريهة للغاية”. كان وانغ تشيانغ بالتأكيد أعظم غريب أطوار واجهه على الإطلاق.
“ما – ماذا؟ أنا ، ماذا فعلت ؟ ” تغير تعبير وانغ تشيانغ. بدا أنه مصدوم للغاية.
قال تشو فنغ: “لم تقم بإطلاق ريح فحسب ، بل كان ضجيجك مرتفع للغاية و أطلقت رائحة كريهة للغاية”.
“أنا ، في هذه الحالة ، هل أصبت و إعتديت على . على على . على . على أنف تشو سيتيان؟” سأل وانغ تشيانغ بقلق.
“لقد ضربت عين الثور. قال تشو فنغ بابتسامة على وجهه. إعتقد تشو فنغ أن وانغ تشيانغ سيشعر بمزيد من القلق بعد معرفة ذلك ؛ ومع ذلك ، كان مخطئا. العالم الذي عاش فيه غريب الأطوار هذا كان شيئًا لم يستطع فهمه.
ذلك لأنه بعد أن سمع وانغ تشيانغ ما قاله تشو فنغ ، لم يكن يبدو أنه قلق على الإطلاق ، بل بدأت عيناه في التحديق ، وظهرت ابتسامة مريحة على وجهه.
هذا صحيح ، كان يبتسم ابتسامة مرتاحة . لم تكن ابتسامته مبتذلة للغاية في المظهر فحسب ، بل بدت أيضًا منحرفة للغاية. كان الأمر كما لو أنه قام ببعض الأشياء الجنسية.
“ما الذي يضحكك؟ لقد هاجمت أنف تشو سيتيان مع رائحتك الكريهة ، ولكن لا يزال بإمكانك الابتسام؟ ألا تخشى أن ينتقم منك؟ ” سأل تشو فنغ في الارتباك.
“تسك ، ماذا ، ماذا تعرف؟ هو ، نائب الرئيس لقرية الختم القديمة . و مع ذلك ، إستنشق مباشرة و دمرت خياشيم أنفه من قبلي . فماذا إذا كان يريد الانتقام مني؟ قال وانغ تشيانغ بطريقة سعيدة للغاية: كل شيء يستحق العناء.
تحدث بفخر حتى أنه استخدم يده لكز مؤخرته ، بالقرب من البئر. ثم ، بطريقة مُرضية للغاية ، قال: “جيد جدًا. لقد عملت بجد “.
شعر تشو فنغ برغبة في التقيأ برؤية وسماع الكلام و الأفعال التي كان يقوم بها وانغ تشيانغ. غطت الخطوط السوداء وجهه بالكامل.
بعد حادث وانغ تشيانغ ، استأنف حفل عبادة الأجداد. استمر طوال فترة ما بعد الظهر قبل أن ينتهي في الأخير .
عندما انتهى حفل عبادة الأجداد ، وصلت النهاية التي كان ينتظرها تشو فنغ و الجميع ، مسابقة قوة الروح .
داخل تلك المعبد القديم كان تكوين روح متخصص لاختبار قوة المرء. قيل أن تكوين الروح صنع مع المعبد القديم.
كانت قواعد المنافسة في الواقع بسيطة للغاية. بعد دخول تكوين المعبد القديم ، لا يمكن للمرء استخدام تقنيات تكوين الروح ولا يمكنه فتح عينيه. و يمكنه الاعتماد فقط على قوة روح المرء ، كان على المرء أن يشعر بمحيطه ويجد المخرج. في النهاية ، سيكون الشخص الأسرع هو الفائز في المسابقة.
نظرًا لحقيقة وجود مساحة محدودة داخل المعبد القديم ، فقد قامت قرية الختم القديمة بشكل خاص بإعداد تشكيل إسقاط يعرض صورة لتكوين المعبد القديم في الخارج للسماح للجميع برؤية ما يحدث داخله.
مع هذا التشكيل ، تمكن الحشد من رؤية كيفية دخول المشاركين للتكوين وكيف خرجوا من التكوين.
في هذا الوقت ، وصلت اللحظة الأكثر إثارة و بدأت مسابقة القوة الروحية رسميًا.
نظرًا لحقيقة أن منافسة القوة الروحية هذه كانت تقليدًا لقرية الختم القديمة ، فقد انتهى أصغره من بقرية الختم القديمة إلى كونهم من يخوضوا التشكيل أولاً.
في البداية ، كان الأعضاء العاديون من الجيل الأصغر هم الذين دخلوا التكوين. كانت السرعة التي مروا بها من خلال التكوين بطيئة للغاية. قضى أبطأ شخص أكثر من ساعة في تكوين الروح قبل الخروج أخيرًا.
ومع ذلك ، كان هناك أيضًا أولئك الذين حاولوا الغش وانتهى بهم الأمر باستخدام تقنيات الروح العالمية أو فتحوا أعينهم.
ومع ذلك ، فقد كانوا حمقى للغاية. كأشخاص من قرية الختم القديمة ، لم يكونوا يعرفون في الواقع مدى قوة هذا التكوين. وهكذا ، تم الكشف عن جميع أولئك الذين حاولوا الغش من قبل التشكيل و أخرجهم تشو سيتيان من المنافسة. علاوة على ذلك ، عوقبوا بشدة.
نظرًا لحقيقة وجود الكثير من الشباب في قرية الختم القديمة و كون التكوين صعبًا حقًا ، فقد انتهى هذا التنافس على القوة الروحية ليصبح أطول بكثير مما توقعه الناس.
في غمضة عين ، كانت السماء مظلمة. في غمضة عين أخرى ، أشرقن السماء مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يمر كل جيل الشباب من قرية الختم القديمة حتى الآن بالتشكيل.
فقط عندما وصل اليوم الثالث ، انتهت غالبية جيل الشباب في قرية الختم القديمة من التشكيل. كان هناك ثلاثة أشخاص لم يدخلوا التشكيل بعد. أما بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الثلاثة ، فهم أحفاد تشو ستيان ، أخوة تشو الثلاثة ، تشو لونغ ، وتشو هو ، و تشو فينغ.
عندما ظهر الثلاثة على خشبة المسرح ، بدأ العديد من سكان قرية الختم القديمة في الترحيب بهم.
بما أن الثلاثة من عباقرة القرية القديمة ، شعر الكثير من الناس بالفخر بهم. ومع ذلك ، بسبب مزاجهم المتغطرس و المستبد ، كان هناك أيضًا العديد من القرويين الذين لا يحبونهم.
ومع ذلك ، بغض النظر عن ذلك ، بقي أن أشقاء تشو الثلاثة كانوا رائعين حقًا. تمكن الثلاثة جميعهم من تحطيم أفضل السجلات لجميع المشاركين السابقين.
أما بالنسبة لـ تشو لونغ ، فقد تمكن من الحصول على أفضل سجل لمنافسة القوة الروحية هذه.
كانت نتيجة تشو فينغ ثماني دقائق ، وكانت النتيجة تشو هو ست دقائق ، وكانت النتيجة تشو لونغ ثلاث دقائق.
“رائع حقا! كما هو متوقع من عباقرة قريتنا القديمة. ”
“لقد كانت السنة الخامسة على التوالي التي تمكن فيها تشو لونغ من تحقيق أعلى درجة في منافسة القوة الروحية. علاوة على ذلك ، فهو أسرع في كل عام. في العام الماضي ، حصل على درجة أربع دقائق. ومع ذلك ، تمكن هذا العام من إنهاء الإختبار بشكل أسرع بدقيقة ، وقضى ثلاث دقائق فقط “.
“يمتلك تشو لونغ هذا موهبة استثنائية حقًا. وفقًا للطريقة التي يسير بها ، سيكون قادرًا ، عاجلاً أم آجلاً ، على اجتياز التشكيل في دقيقتين “.
“دقيقتين؟ إذا كان تشو لونغ قادرًا على اجتياز التشكيل في دقيقتين ، ألا يعني ذلك أنه سيصبح بنفس سرعة اللورد رئيس قرية و يحطم الرقم القياسي اللذي بقي ثابتا منذ تشكيل القرية و تسلم اللورد زمام السلطة ؟ ”
“هذا مستحيل. ويقال أن اللورد فيليج هو أكثر روحاني موهوب ظهر على الإطلاق في تاريخ قرية الختم القديمة. إذا لم يكن لحقيقة أنه أصيب بجروح خطيرة في ذلك الوقت ، فإن إنجازاته الحالية ستكون بالتأكيد لا تقابل . قد يفوق حتى على سلفنا. كيف يمكن أن يكون تشو لونغ قادرًا على تجاوز ذلك؟ ”
“لا يمكنك التأكد من ذلك. وكما يقول المثل ، فإن كل جيل جديد يتفوق على الجيل السابق. في حين أن اللورد مدهش للغاية ، إلا أن الحقيقة هي أن اللورد أصيب في ذلك الوقت بإصابة خطيرة ، مما يجعل من الصعب عليه تحقيق تقدم في تقنيات الروح . أما بالنسبة لـ تشو لونغ ، فإن موهبته الحالية لا مثيل لها. علاوة على ذلك ، يمتلك آفاق لا حدود لها. بالطريقة التي أراها بها ، سيكون بالتأكيد قادرًا على تجاوز رئيس قرية اللورد يومًا ما ليصبح العبقريًا واحد من قرية الختم القديمة ، خبيرًا فائقًا يفوق حتى سلفنا. ”
“تنهد ، خلال شبابنا ، عانينا أيضًا من هذا التكوين. كان أفضل سجل شخصي لي عشرين دقيقة فقط. تحقيق رقم قياسي بدقيقتين؟ هل تعرف مدى صعوبة ذلك؟ ”
جلبت سرعة تشو لونغ القياسية موجات على موجات من الهتاف من الحشد. في الوقت نفسه ، بدأ العديد من الأشخاص في مناقشتها . من محادثات حشد قرية الختم القديمة ، علم تشو فنغ أن تشو لونغ كان في الواقع الفائز خمس مرات متتالية في مسابقة قوة الروح.
علاوة على ذلك ، كان قادرًا على تجاوز رقمه القياسي كل عام. من حيث قوة الروح فقط . . . . . كان هذا تشو لونغ قويًا جدًا حقًا. لم يكن من المستغرب أنه تصرف بغطرسة. بعد كل شيء ، لجزء من القرويين ، امتلك كمية استثنائية من الهيبة.
بعد تشو لونغ ، حان الوقت أخيرًا للضيوف للدخول إلى المعبد القديم والمشاركة في مسابقة قوة الروح.
لسوء الحظ ، قبل تسجيل تشو لونغ ثلاث دقائق ، قامت نتائج عشرات الدقائق التي تركها الضيوف وراءهم فقط بتضخيم و نفخ موهبة تشو لونغ.
كان الأمر كما لو أنه لا يوجد أحد قادر على المنافسة ضد تشو لونغ. بدا كل أولئك الذين شاركوا في منافسة القوة الروحية بعد تشو لونغ أنهم يسعون فقط إلى الإذلال الذاتي.
هذا النوع من المشهد جعل الضيوف يشعرون بالكآبة. ومع ذلك ، فقد تسبب أيضًا في شعور سكان قرية الختم القديمة بالفخر الشديد.
“حفنـ . حفنـ . حفنـ . حفنة من القمامة ، راقبوني ، سأوضح لك كيف يتم ذلك ، “أخيرًا ، لم يتمكن وانغ تشيانغ من متابعة مشاهدة هذا المشهد. ثم قفز من مقعده وهبط أمام مدخل المعبد القديم. كان يخطط للدخول في التشكيل.

* ملك الشر *

* ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط