نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura- 1357

الجميع مذهل

الجميع مذهل

: الفصل 1357 – الجميع مذهل
عندما قرر وانغ تشيانغ الصعود على المسرح ، ظهر أثر الأمل أخيرًا في تعابير الضيوف القاتمة.
ذلك لأنهم ، بدرجة أكبر أو أقل ، يعرفون مدى قوة وانغ تشيانغ. بعد كل شيء ، كان وانغ تشيانغ شخصًا قادرًا على القتال ضد تشو فنغ.
على الرغم من أنهم لم يأملوا في أن يتمكن وانغ تشيانغ من تجاوز تشو لونغ ، إلا أنهم كانوا يأملون في أن يتمكن وانغ تشيانغ من مساعدتهم هم الضيوف ، في استعادة بعض الوجه.
تمامًا مثل هذا ، أمام العديد من النظرات المركزة من الحشد ، دخل وانغ تشيانغ المعبد القديم و التشكيلة.
في هذا الوقت ، بدا الناس من قرية الختم القديمة مرتاحين للغاية. كانوا جميعًا ينظرون بشكل هادئ للضيوف.
ومع ذلك ، كان هذا مختلفًا تمامًا بالنسبة للضيوف. أصبحت نبضات قلبهم سريعة حيث أصبحت نفسيتهم أكثر عصبية.
كانوا يأملون جميعًا في أن يتمكن وانغ تشيانغ من الخروج بأسرع ما يمكن ، وأن يتمكن من ترك رقم قياسي جيد جدًا. حتى لو كان وقته أقل شأنا من تشو هو ، حتى لو كان أقل شأنا من تشو فينغ ، فقد تمنوا أن يتمكن من الحصول على نتيجة لا تزيد عن عشر دقائق.
“وووش.” ومع ذلك ، في هذا الوقت عندما كان الضيوف يصلون في قلوبهم ، هرع شكل من معبر الخروج. عاد وانغ تشيانغ مرة أخرى إلى الظهور أمام خط نظر الجميع.
دقيقة واحدة! استخدم وانغ تشيانغ دقيقة واحدة فقط للخروج من تكوين الروح هذا!
“السماوات ، هل أرى أشياء؟ استخدم وانغ تشيانغ دقيقة واحدة فقط؟ ”
في هذا الوقت ، انفجر الحشد في ضجة. جميع الضيوف لديهم تعابير صدمة على وجوههم. غير قادرين على احتواء أنفسهم ، بدأوا يهتفون بحماس ؛ كانوا جميعا يهتفون لوانغ تشيانغ.
ومع ذلك ، مقارنة بالإثارة التي لا تضاهى من الضيوف ، فإن سكان قرية الختم القديمة كانوا مذهولين. مع تعابير الذهول ، جلسوا هناك بلا حراك.
دقيقتان ، كان ذلك أفضل رقم قياسي سجله رئيس القرية الحالي ، وهو أفضل رقم قياسي في تاريخ قرية الختم القديمة بالكامل.
ومع ذلك ، تمكن وانغ تشيانغ في الواقع من المرور عبر التشكيل في دقيقة واحدة. تجاوزت هذه النتيجة أفضل رقم قياسي تم تحقيقه في قرية الختم القديمة.
ومع ذلك ، لم يكن الشخص الذي حقق هذا الرقم القياسي الجديد شخصًا من قرية الختم القديمة. بدلا من ذلك ، كان من الخارج. على هذا النحو ، كيف يمكن للناس من قرية الختم القديمة قبول ذلك؟
“مستحيل ، هذا مستحيل بالتأكيد! إنه يغش ، بالتأكيد يجب أن يكون غش! ”
“تحدث على الفور ، ما هي الطريقة التي استخدمتها للغش؟” انتقد تشو لونغ بغضب وانغ تشيانغ. كان غير قادر على قبول خسارته ، غير راغب في قبول أن شخصًا ما كان أسرع منه ، وأسرع منه بكثير.
“غ . غ . غش لعنة الأم الخاصة بك ، سخيف!”
“لقد استخدم جد . جد . جدك ، التكوين الذي إستعملته و إستعملت قدرتي لتحقيق هذه النتيجة. إذا كنت غير مقتنع ، يمكنك تجربة ال . ال. التكوين مرة أخرى ، “وانغ تشيانغ لم يكن أيضًا جبانًا خائفًا من الوقوع في المشاكل. رؤية أن تشو لونغ لم يكن مستعدًا لقبول النتيجة ، فقد دحضه علنًا.
” هل تعتقد أنني سأخاف منك؟ تعال ، دعنا نذهب معا. قال تشو لونج: “دعونا نرى بالضبط من هو الأسرع”.
“أنا قادم أيضا. سأراقبك لأرى بالضبط أي طريقة استخدمتها للغش. ”
“أنا أيضا. دعنا نرى كيف ستكون أسرع مني بدون غش ”.
“تعال تعال تعال. كل شيء ، أنت ، تعال في الحال. و شا . شا . شاهد بينما يقوم جدكم بقمعكم تمامًا ، الثلاثة منكم معا ، أيها الأوغاد الصغار “كان وانغ تشيانغ شخصًا يعاني من مزاج عنيف. تجاهل تماما هويات أشقاء تشو وبدأ بالفعل في إهانتهم.
في هذا الوقت ، صرخ تشو سيتيان فجأة وبصوت غاضب ، “كلكم ، اصمتوا !”
بعد سماع صوته ، أغلق وانغ تشيانغ والأشقاء الثلاثة أفواههم.
قال تشو سيتيان لوانغ تشيانغ: “اتركوا المعبد أولاً”.
“همف”. بنبرة فخر ، استنشق وانغ تشيانغ ضد أشقاء تشو الثلاثة. ثم بدأ يمايل ذراعيه و يظهر و كأنه يستعرض ذاته بينما كل التركيزعليه و هو يخرج من المعبد القديم. كان موقفه شديدة الغطرسة.
وقال تشو ستيان “المنافسة ستستمر”.
ومع ذلك ، بعد أن قال هذه الكلمات ، لم يستجب شخص واحد حتى بعد فترة طويلة جدًا. بعد وقت وانغ تشيانغ القياسي ، لم يكن أي شخص آخر على استعداد للمشاركة في المسابقة.
بعد كل شيء ، تم تحديد نتيجة المسابقة. حتى لو شاركوا ، فإنهم سيسببون فقط العار لأنفسهم. على هذا النحو ، لم يكن أحد على استعداد للمشاركة.
نظر تشو سيتيان إلى حشد الضيوف و سأل: “ما هو الخطأ؟ هل أنتم غير مستعدين للمشاركة في المسابقة؟ ” ربما يكون ذلك بسبب تأثير وانغ تشيانغ ، لكن لهجته الحالية لم تكن جيدة جدًا.
“سأذهب” في هذا الوقت ، إنطلق صوت مدوي فجأة. بعد ذلك ، حلقت شخصية فوق الساحة وهبطت بقوة عند مدخل المعبد القديم.
بالنسبة لهذا الشخص ، كان من الطبيعي تشو فنغ.
“تشو فنغ.”
“تشو فنغ ، هل هذا هو تشو فنغ؟” عندما رأوا تشو فنغ ، تألقت عيون الجميع. حتى نظرات الناس من قرية الختم القديمة أصبحت أكثر جدية.
كان هذا شيئًا قد لا يعرفه تشو فنغ. ومع ذلك ، لأنه قد مر من خلال ممر دخول القرية بسرعة كبيرة ، فقد أصبح من المشاهير في قرية الختم القديمة.
في هذا الوقت ، كان الجميع يفكر في قلوبهم أنه لو كان وانغ تشيانغ قادرًا على الخروج من التشكيل في دقيقة واحدة ، فما هي النتيجة التي سيحققها تشو فنغ ، الشخص الذي فاز ضد وانغ تشيانغ في المنافسة بممر دخول القرية ، أليس كذلك؟
على الرغم من أن الحشد كان مليئًا بالترقب لتشو فنغ ، لم يشعر أي منهم أن تشو فنغ سيكون قادرًا على تجاوز وانغ تشيانغ.
بعد كل شيء ، كان تسجيل دقيقة واحدة عمليًا القمة بالفعل من حيث السرعة. كان من المحتمل أنه حتى عباقرة تحالف الروحانيين العالميين لن يكونوا قادرين على تحقيق مثل هذه النتيجة . و هكذا ، شعر الجميع عمليًا أن دقيقة واحدة ستكون أفضل رقم قياسي ، حتى أن تشو فنغ سيجد صعوبة بالغة في التغلب على هذه النتيجة.
بعد كل شيء ، مر تشو فنغ عبر ممر القرية من خلال الاعتماد على تقنيات روح العالم. في ممر دخول القرية ، يمكن استخدام جميع أنواع تقنيات روح العالم.
ومع ذلك ، في تكوين المعبد القديم ، كان الشيء الوحيد الذي سمح للمرء باستخدامه هو قوة روحه. لم يُسمح بأي شيء سوى قوة روح المرء ، ولا حتى عينه. وهكذا ، فإن الشيء الوحيد الذي اختبره هو قوة الروح.
“أخي ، أخي تشو ، تشو فنغ أنا . أنا . أنا أعتذر. يبدو أني قد فزت ، “عندما بدأ تشو فنغ في الاقتراب من تشكيل المعبد القديم ، سمع صوت وانغ تشيانغ فجأة.
أدار رأسه ، ورأى أن وانغ تشيانغ كان يقف بعيدًا عنه. كان وانغ تشيانغ لا يزال مكشوفاً من الخصر إلى أعلى. كانت يديه في وضع مستفز حيث تمسكان المنشعب من ملابسه الداخلية الكبيرة المنمقة. كان يحمل إبتسامة زاهية مثل زهرة أقحوان بينما كان ينظر إلى تشو فنغ.
ابتسم تشو فنغ بخفة: “هذا ليس مؤكدًا”. ثم استدار وأغلق عينيه و دخل التكوين.
كان على تشو فنغ أن يعترف بأن وانغ تشيانغ كان قويًا جدًا. خاصة قوة روحه ، كانت أقوى بكثير مما تخيله تشو فنغ عندما قام بالمرور عبر التشكيل في دقيقة واحدة ، كان هذا أيضًا تحديًا كبيرًا للغاية لـ تشو فنغ.
ومع ذلك ، من أجل الحصول على شرف المركز الأول ، والأهم من ذلك ، من أجل الحصول على كنز وانغ تشيانغ حتى يتمكن من تحقيق اختراق في الزراعة ، كان تشو فنغ عازمًا على إخراج قدراته بالكامل.
بعد دخول التشكيل ، على الرغم من أن عيني تشو فنغ كانت مغلقة بإحكام ، فإن خطاه لم تتوقف أبدًا. كانت قوته الروحية مثل العين الثالثة. بالاعتماد فقط على ذلك ، كان قادرا على رؤية كل شيء.
نسي تشو فنغ الحالي حول الوقت ، نسي سرعته و نسي كل شيء. كل ما كان يفكر فيه هو أن يمر عبر التشكيل بسرعة أكبر.
أخيرًا ، خرج تشو فنغ من التشكيل. حينها فتح عينيه. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، لم يسمع أي هتافات. بدلاً من ذلك ، كان محيطه صامتًا.
“لا تقل لي ، لقد خسرت ؟” بدأ قلب تشو فنغ يبرد . لم يرد أن يخسر. ومع ذلك ، بدا أن رد الفعل الذي كان يحصل عليه من الحشد غير مبشر .
ومع ذلك ، بغض النظر ، كان على تشو فنغ مواجهة النتيجة. استدار و نظر إلى الخارج من المعبد القديم.
في هذا الوقت ، اكتشف أنه بغض النظر عما إذا كان قد يكون من الناس من قرية الختم القديمة أو الضيوف ، بما في ذلك حتى وانغ تشيانغ ، كان الجميع يعرضون تعبيرات مذهولة كما لو كانوا متحجرين.
“السماوات ، هل رأيت ذلك؟ سرعته ، لم يحتج حتى دقيقة واحدة “.
“سريع جدا! نصف دقيقة ، استخدم نصف دقيقة فقط. تمكن تشو فنغ بالفعل من المرور من خلال التشكيل في نصف دقيقة! ”
“لا يُصدق ، لا يُصدق حقًا. أي نوع من السرعة هذه؟ ما مدى قوة قوة من أجل استخدام نصف دقيقة فقط للمرور من التكوين؟ هذا ببساطة شيء مستحيل تحقيقه “.
فجأة ، اندلع الحشد الذي كان هادئًا طوال الوقت في ضجة. كان الجميع متحمسين بما يتجاوز الاعتقاد وبدأوا في مناقشة الأمر. تمتلئ النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ بالوقار و الاحترام.
ذلك لأن ما حققه تشو فنغ في وقت سابق كان ببساطة شيئًا إلهيًا ، شيئًا مستحيلًا.
نصف دقيقة. كانت هذه نتيجة تشو فنغ. كانت سرعته أسرع من وانغ تشيانغ ذو الدقيقة واحدة.
“لقد فزت؟”
“نصف دقيقة ، هذه نتيجتي؟” في هذا الوقت ، حتى تشو فنغ شعر بالكفر لنتيجته الخاصة.
يجب على المرء أن يعرف أنه على الرغم من أن قوة روح تشو فنغ لم تكن ضعيفة ، إلا أنه لم يقضي الكثير من الوقت أو الجهد في تدريبها . على الرغم من امتلاكه الثقة في قوته الروحية ، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن يكون قادرًا على المرور عبر التكوين بهذه السرعة.

* ملك الشر *

* ملك الشر *

* ملك الشر *

* ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط