نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura- 1358

تلطيخ الاسم الخاص

تلطيخ الاسم الخاص

: الفصل 1358 – تلطيخ الاسم الخاص
“الأبله! لقد أنجزت ذلك. هذه هي سرعتك “.
“إن عيون السماء هي تقنية قوية للغاية. متطلباتها في قوة الروح عالية للغاية “.
“على الرغم من أنك لم تأخذ الوقت الكافي لتدريب قوة روحك ، إلا أنك كنت تدرب عيون السماء طوال الوقت. مع زيادة سيطرتك على عيون السماء أكثر فأكثر ، تعززت قوة روحك بشكل طبيعي ”.
“في هذه الحالة ، فزت حقًا؟ لقد فزت بقوتي الخاصة و ليس بسبب الحظ؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة بهيجة.
“هذا صحيح ، هذه هي قوتك الحقيقية” ، تحدثت إيجي بوجه من اليقين. في ذلك الوقت ، كانت ابتسامة سعيدة على وجهها الصغير الحلو.
“هاها”. بعد سماع ما قالته إيجي ، أصبح تشو فنغ متحمسًا بشكل لا مثيل له. حتى أنه لم يتوقع أن تزداد قوة روحه دون علم إلى هذه الدرجة .
ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، كان من المعقول أيضًا أن يكون هذا هو الحال. كانت قوة الروح هي أساس حساسية المرء. بغض النظر عن مدى قوة عيون السماء ، فإنه لا يزال بحاجة إلى دعم قوة روحه من أجل استخدامها .
على الرغم من أن تشو فنغ لم يتقن تمامًا عيون السماء ، إلا أنه يمكن اعتباره ماهرًا إلى حد ما. إذا لم تكن قوته الروحية قوية ، فكيف يمكن أن تدعمه ، مما يسمح له باستخدام عيني السماء القوية ؟
ومع ذلك ، لم يكن أي من هذا مهمًا. الشيء المهم هو أنه فاز.
في هذا الوقت ، تحدث تشو سيتيان وسأل ، “هل هناك من لا يزال يرغب في المشاركة؟”
نتيجة تشو فنغ جعلت من الطبيعي أن لا يجرؤ أي شخص آخر على المشاركة . . .
إذا كان وقت أشقاء تشو الثلاثة بالفعل شيء كان من الصعب للغاية تجاوزه ، فإن نتيجة وانغ تشيانغ ستكون عرضًا لموهبة استثنائية. أما بالنسبة إلى درجة تشو فنغ ، فقد كانت معادلة لإنجاز رائع و إلهي.
مع الإنجاز الإلهي أمامهم ، من يجرؤ على المبالغة في تقدير أنفسهم من خلال تحديه ؟
“بما أنه لا أحد يرغب في الاستمرار في المشاركة ، فستختتم مسابقة القوة الروحية هذه.”
بعد أن أنهى التحدث بهذه الكلمات ، دخل تشو سيتيان في التشكيل. بعد أن غادر ، بدا وكأنه يمسك بشيء في يده.
ثم قال: “سأعلن نتائج مسابقة القوة الروحية”.
“المركز الأول ، من قرية الختم القديمة ، تشو لونغ.”
“المركز الثاني ، من قرية الختم القديمة ، تشو هو.”
“المركز الثالث ، من قرية الختم القديمة ، تشو فينغ .”
“الصخب ~~~~~”
بمجرد أن نطق بهذه الكلمات ، انفجرت الساحة بأكملها في ضجة. ليس فقط أن الضيوف مثل تشو فنغ صدموا ، حتى الناس من قرية الختم القديمة صُدموا.
في هذا الوقت ، فوجئ الجميع . لم يفهموا ما كان يحدث.
ألا يجب أن يذهب المكان الأول إلى تشو فنغ؟
ألا يجب أن يذهب المركز الثاني إلى وانغ تشيانغ؟
يجب أن يكون تشو لونغ ، على الأكثر ، في المركز الثالث. ولكن لماذا أصبح في المركز الأول؟ علاوة على ذلك ، كان المركز الثاني حتى تشو هو و تشو فينغ .
هل اعتبر الحاضرين عميان ؟ حتى لو كان يخطط لاستخدام سلطته لمصالحه خاصة ، فقد كان ذلك واضحًا جدًا.
” نائب رئيس القرية ، ماذا تفعل؟” فجأة ، تحدث الجد سونغ.
على الرغم من أنه كان شخصًا من قرية الختم القديمة ، إلا أنه لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل التحيز الكبير من نائب رئيس قرية.
بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الناس حاضرين. ما كان يفعله هو ما يعادل تخريب إسم قرية الختم القديمة بأكملها.
“أغلق فمك ، منذ متى طلبت منك أن تقطع كلامي؟ منذ متى كنت تعتقد أنك مؤهل للتدخل في عملي؟ ما نوع الوضع اللذي تملكه ؟ هل تجرأت فعلا على انتقادي؟ ” ومع ذلك ، قبل أن ينتهي الجد سونغ من التحدث عما يريد قوله ، صاح تشو ستيان بغضب.
صراخ تشو سيتيان الغاضب صدم الجد سونغ. على الرغم من أنه كان غير راغب للغاية ، إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء.
لم يكن تشو سيتيان أقوى منه فحسب ، بل كان وضعه أعلى أيضًا من وضعه. عمليا عرف الجميع أن تشو سيتيان كان على وشك أن يصبح رئيس القرية التالي. في ذلك الوقت ، سيكون الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في قرية الختم القديمة.
وهكذا ، لم يجرؤ الجد سونغ على الذهاب ضده أمام كل هؤلاء الناس. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إغلاق فمه و خفض رأسه.
“همف”. بعد أن صمت الجد سونغ ، شخر تشو سيتيان ببرودة و رضا.
ثم قال: “أعلم أنه يجب على الجميع التفكير في السبب ، لما عندما إتضح أن المركزين الأول والثاني ينتميان إلى شابين يدعى أحدهم تشو فنغ و الآخر وانغ تشيانغ ، لم أصرح بأنهما في المركز الأول والثاني. ”
“هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنني أستخدم وضعي من أجل مصالحي الخاصة ، والتمييز ضدهم لصالح أحفادي.”
“ومع ذلك ، يمكنني أن أخبركم جميعًا بأنكم جميعًا مخطئون. أنا ، تشو سيتيان ، كنت دائمًا شخصًا عادلًا وغير متحيز. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، أنا شخص لا أتسامح مع بقعة واحدة من الرمل في عيني “.
“هذا التكوين هو شيء ابتكره سلف قرية الختم القديمة. من المؤسف حقا أنه لم يختبر التشكيل نفسه. ومع ذلك ، عبر تاريخ قريتنا القديمة ، مر عدد لا يحصى من كبار السن من خلال هذا التشكيل. ”
“بعد أكثر من عشرة آلاف سنة ، كانت أفضل نتيجة هي دقيقتين فقط. تم تسجيل هذه النتيجة المذهلة من قبل أعظم روحاني في تاريخ قريتنا القديمة ، اللورد رئيس القرية الحالي. ”
“دقيقتان ، هذا هو حد هذا التشكيل. تجاوز دقيقتين سلوك غير طبيعي. وقال تشو سيتيان وهو يشير إلى تشو فنغ ووانغ تشيانغ: “وهكذا ، تشو فنغ و وانغ تشيانغ يغشان”.
“ماذا؟ الغش؟ !!! ”
صدمت تلك الكلمات الجميع الحاضرين. هذا لأنهم رأوا بوضوح بأم أعينهم كيف مر تشو فنغ و وانغ تشيانغ من خلال التكوين.
علاوة على ذلك ، كان هذا التكوين عميقًا للغاية ولديه القدرة على اكتشاف الغش. في وقت سابق ، تم الكشف عن الكثير من الأشخاص الذين حاولوا الغش من قبل التشكيل وحظروا من المشاركة بسبب ذلك.
إذا كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ غشاشين حقًا ، فسيكون من المستحيل على هذا التكوين عدم الإمساك بهم ؛ سيكون من المستحيل أن لا نشير إلى أنهم كانوا يغشون.
“نائب رئيس القرية تشو ، بينما يمكنك أن تأكل ما تريد ، لا يمكنك التحدث ما تريد. حتى إذا كنت تخطط لاتهام الآخرين عن طريق الخطأ ، فلا يجب أن تتهم الآخرين بشكل خاطئ بشكل واضح “.
كانت عيون الحاضرين حادة. لقد رأوا جميعًا بأعينهم كيف مررت أنا و وانغ تشيانغ خلال التكوين. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يقال أننا كنا نغش؟ ”
في هذا الوقت ، تحدث تشو فنغ للرد على ذلك. على الرغم من أنه بدا هادئًا إلى حد ما ، إلا أنه كان غاضبًا بالفعل.
لقد مر من خلال التكوين بالاعتماد على قدراته الخاصة. كان هو الشخص الذي يعرف أفضل سواء قام بالغش أم لا. وهكذا ، كان يعرف جيدًا أن هذا تشو سيتيان كان يتهمه و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ فقط لأنه كان خاسرًا لا يتحمل خسارته .
“همف ، مع وجود دليل واضح ، هل ما زلتما في الواقع ترفضان الاعتراف بذلك؟” تشو سيتيان شخر ببرود. ثم فتح كفه وظهرت جواهر غريبة في راحة يده.
“ما هؤلاء؟” عند رؤية هذه الأحجار الكريمة ، تألقت عيون الجمهور. كان ذلك بسبب أنهم لم يكونوا جواهر عادية. كانوا يطلقون قوة استثنائية ، قوة تدخل. في حين يبدو أنها تبدو سحرية للغاية ، إلا أنها تبدو أيضًا غريبة جدًا.
“هذا ما يسمى حجر التدخل. إنه قادرو على التدخل في قوة التكوين “.
“استخدم كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ أحجار التدخل هذه. لقد ألقوا بهم في التكوين ، الأمر الذي تداخل مع قوة كشف التكوين. هذا هو سبب تمكنهم من المرور بها بهذه السرعة “.
“إذا لم يكن هذا غشًا ، فما هو؟”
“لسوء الحظ أنتما الإثنان ، بينما يمكنكما إخفاء ذلك عن الآخرين ، لا يمكنكم إخفاءه عني. على الرغم من أنكم استخدمتم أساليب حاصة لإخفاء أحجار التدخل هذه ، إلا أنني تمكنت من العثور عليها “.
رفع تشو سيتيان حجري التداخل وقال بصوت عالٍ ، “انظرا بعناية إليهما ، ألم تلقيا هذين الحجران في التشكيل من جانبكما؟ حتى أن بصمات أصابعكم عليها. لا تفكروا في رفض الاعتراف “.
“أنت ، أنت ، أنت تقول الهراء! أنت ، فكرت في الواقع مثل هذا التأ . التأ . التأ . التأطير الأحمق ؟ من تعتقد أنك تخدع ؟ ” لعن وانغ تشيانغ في الغضب.
“همف ، الأدلة موجودة ، لكنكما لا تزالان ترفضان الاعتراف بإثمكما؟ أيها الرجال ، تعالوا و أطردوا هذين الرجلين من قرية الختم القديمة خاصتنا . إنهم ببساطة لا يستحقون أن يكونوا ضيوف قرية الختم القديمة. ”
لوح تشو سيتيان كمه. لم يكن يريد أن يزعج نفسه بالتحدث مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ و أمر بطردهم مباشرة.
بعد أن قال هذه الكلمات ، قفز العديد من شيوخ نصف الإمبراطور القتالي من قرية الختم القديمة إلى الأمام و وصلوا أمام تشو فنغ و وانغ تشيانغ. خططوا لطردهم من القرية.
“انتظر لحظة!” في هذا الوقت ، صاح تشو فنغ بصوت عال. بعد ذلك ، مد راحة يده نحو تشو سيتيان وقال: “بما أنك قلت أن أحجار التدخل هذه هي ملكي ، فيرجى إعادتها إلي.”
“تشو فنغ ، هل أنت غبي؟ ما الذي تريده من هذا الشيء؟ إنه ببساطة ليـ . ليـ . ليـ . ليس ملكك ، فلماذا ستعترف بأن الحجر هو ملكك؟ ” سماع ما قاله تشو فنغ ، لعنه وانغ تشيانغ. كان غاضبا للغاية.
في الوقت نفسه ، كان الجمهور يناقش أيضًا ما قاله تشو فنغ بشكل حماسي. بدأوا أيضًا في الشعور بأن تشو فنغ ربما استخدم بالفعل هذه الأحجار للتدخل. وإلا فلماذا يعترف و يطلب منه إعادتهم ؟
“ما الذي يحاول تشو فنغ القيام به؟” في هذا الوقت ، كان الجد سونغ والجدة لين مليئين بالارتباك. يؤمن الاثنان منهم بتشو فنغ. لقد عرفوا أن تشو فنغ بالتأكيد لم يستخدم تلك الأحجار.
ومع ذلك ، لم يفهم الاثنان أيضًا سبب اعتراف تشو فنغ بأن أحجار التدخل هي ملكه.
طالما أنه رفض الاعتراف بذلك ، حتى لو طرده تشو ستيان هو و وانغ تشيانغ من القرية القديمة ، فسيظل العديد من الناس يشعرون بأن تشو سيتيان كان يتهم عن عمد تشو فنغ و وانغ تشيانغ لأنه لم يتمكن من قبول الهزيمة و كان خاسر لا يقبل خسارته .
في هذه الحالة ، ستعاني سمعة تشو سيتيان بالتأكيد. أما بالنسبة لـ تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، فإن الشيء الوحيد الذي سيخسرونه هو مجرد الجوائز.
ومع ذلك ، اعترف تشو فنغ في الواقع أن أحجار التدخل كانت له. كان هذا يعادل إخبار الجميع أنه غش ، لقد لطخ اسمه.

: الفصل 1358 – تلطيخ الاسم الخاص “الأبله! لقد أنجزت ذلك. هذه هي سرعتك “. “إن عيون السماء هي تقنية قوية للغاية. متطلباتها في قوة الروح عالية للغاية “. “على الرغم من أنك لم تأخذ الوقت الكافي لتدريب قوة روحك ، إلا أنك كنت تدرب عيون السماء طوال الوقت. مع زيادة سيطرتك على عيون السماء أكثر فأكثر ، تعززت قوة روحك بشكل طبيعي ”. “في هذه الحالة ، فزت حقًا؟ لقد فزت بقوتي الخاصة و ليس بسبب الحظ؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة بهيجة. “هذا صحيح ، هذه هي قوتك الحقيقية” ، تحدثت إيجي بوجه من اليقين. في ذلك الوقت ، كانت ابتسامة سعيدة على وجهها الصغير الحلو. “هاها”. بعد سماع ما قالته إيجي ، أصبح تشو فنغ متحمسًا بشكل لا مثيل له. حتى أنه لم يتوقع أن تزداد قوة روحه دون علم إلى هذه الدرجة . ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، كان من المعقول أيضًا أن يكون هذا هو الحال. كانت قوة الروح هي أساس حساسية المرء. بغض النظر عن مدى قوة عيون السماء ، فإنه لا يزال بحاجة إلى دعم قوة روحه من أجل استخدامها . على الرغم من أن تشو فنغ لم يتقن تمامًا عيون السماء ، إلا أنه يمكن اعتباره ماهرًا إلى حد ما. إذا لم تكن قوته الروحية قوية ، فكيف يمكن أن تدعمه ، مما يسمح له باستخدام عيني السماء القوية ؟ ومع ذلك ، لم يكن أي من هذا مهمًا. الشيء المهم هو أنه فاز. في هذا الوقت ، تحدث تشو سيتيان وسأل ، “هل هناك من لا يزال يرغب في المشاركة؟” نتيجة تشو فنغ جعلت من الطبيعي أن لا يجرؤ أي شخص آخر على المشاركة . . . إذا كان وقت أشقاء تشو الثلاثة بالفعل شيء كان من الصعب للغاية تجاوزه ، فإن نتيجة وانغ تشيانغ ستكون عرضًا لموهبة استثنائية. أما بالنسبة إلى درجة تشو فنغ ، فقد كانت معادلة لإنجاز رائع و إلهي. مع الإنجاز الإلهي أمامهم ، من يجرؤ على المبالغة في تقدير أنفسهم من خلال تحديه ؟ “بما أنه لا أحد يرغب في الاستمرار في المشاركة ، فستختتم مسابقة القوة الروحية هذه.” بعد أن أنهى التحدث بهذه الكلمات ، دخل تشو سيتيان في التشكيل. بعد أن غادر ، بدا وكأنه يمسك بشيء في يده. ثم قال: “سأعلن نتائج مسابقة القوة الروحية”. “المركز الأول ، من قرية الختم القديمة ، تشو لونغ.” “المركز الثاني ، من قرية الختم القديمة ، تشو هو.” “المركز الثالث ، من قرية الختم القديمة ، تشو فينغ .” “الصخب ~~~~~” بمجرد أن نطق بهذه الكلمات ، انفجرت الساحة بأكملها في ضجة. ليس فقط أن الضيوف مثل تشو فنغ صدموا ، حتى الناس من قرية الختم القديمة صُدموا. في هذا الوقت ، فوجئ الجميع . لم يفهموا ما كان يحدث. ألا يجب أن يذهب المكان الأول إلى تشو فنغ؟ ألا يجب أن يذهب المركز الثاني إلى وانغ تشيانغ؟ يجب أن يكون تشو لونغ ، على الأكثر ، في المركز الثالث. ولكن لماذا أصبح في المركز الأول؟ علاوة على ذلك ، كان المركز الثاني حتى تشو هو و تشو فينغ . هل اعتبر الحاضرين عميان ؟ حتى لو كان يخطط لاستخدام سلطته لمصالحه خاصة ، فقد كان ذلك واضحًا جدًا. ” نائب رئيس القرية ، ماذا تفعل؟” فجأة ، تحدث الجد سونغ. على الرغم من أنه كان شخصًا من قرية الختم القديمة ، إلا أنه لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل التحيز الكبير من نائب رئيس قرية. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الناس حاضرين. ما كان يفعله هو ما يعادل تخريب إسم قرية الختم القديمة بأكملها. “أغلق فمك ، منذ متى طلبت منك أن تقطع كلامي؟ منذ متى كنت تعتقد أنك مؤهل للتدخل في عملي؟ ما نوع الوضع اللذي تملكه ؟ هل تجرأت فعلا على انتقادي؟ ” ومع ذلك ، قبل أن ينتهي الجد سونغ من التحدث عما يريد قوله ، صاح تشو ستيان بغضب. صراخ تشو سيتيان الغاضب صدم الجد سونغ. على الرغم من أنه كان غير راغب للغاية ، إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. لم يكن تشو سيتيان أقوى منه فحسب ، بل كان وضعه أعلى أيضًا من وضعه. عمليا عرف الجميع أن تشو سيتيان كان على وشك أن يصبح رئيس القرية التالي. في ذلك الوقت ، سيكون الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في قرية الختم القديمة. وهكذا ، لم يجرؤ الجد سونغ على الذهاب ضده أمام كل هؤلاء الناس. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إغلاق فمه و خفض رأسه. “همف”. بعد أن صمت الجد سونغ ، شخر تشو سيتيان ببرودة و رضا. ثم قال: “أعلم أنه يجب على الجميع التفكير في السبب ، لما عندما إتضح أن المركزين الأول والثاني ينتميان إلى شابين يدعى أحدهم تشو فنغ و الآخر وانغ تشيانغ ، لم أصرح بأنهما في المركز الأول والثاني. ” “هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنني أستخدم وضعي من أجل مصالحي الخاصة ، والتمييز ضدهم لصالح أحفادي.” “ومع ذلك ، يمكنني أن أخبركم جميعًا بأنكم جميعًا مخطئون. أنا ، تشو سيتيان ، كنت دائمًا شخصًا عادلًا وغير متحيز. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، أنا شخص لا أتسامح مع بقعة واحدة من الرمل في عيني “. “هذا التكوين هو شيء ابتكره سلف قرية الختم القديمة. من المؤسف حقا أنه لم يختبر التشكيل نفسه. ومع ذلك ، عبر تاريخ قريتنا القديمة ، مر عدد لا يحصى من كبار السن من خلال هذا التشكيل. ” “بعد أكثر من عشرة آلاف سنة ، كانت أفضل نتيجة هي دقيقتين فقط. تم تسجيل هذه النتيجة المذهلة من قبل أعظم روحاني في تاريخ قريتنا القديمة ، اللورد رئيس القرية الحالي. ” “دقيقتان ، هذا هو حد هذا التشكيل. تجاوز دقيقتين سلوك غير طبيعي. وقال تشو سيتيان وهو يشير إلى تشو فنغ ووانغ تشيانغ: “وهكذا ، تشو فنغ و وانغ تشيانغ يغشان”. “ماذا؟ الغش؟ !!! ” صدمت تلك الكلمات الجميع الحاضرين. هذا لأنهم رأوا بوضوح بأم أعينهم كيف مر تشو فنغ و وانغ تشيانغ من خلال التكوين. علاوة على ذلك ، كان هذا التكوين عميقًا للغاية ولديه القدرة على اكتشاف الغش. في وقت سابق ، تم الكشف عن الكثير من الأشخاص الذين حاولوا الغش من قبل التشكيل وحظروا من المشاركة بسبب ذلك. إذا كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ غشاشين حقًا ، فسيكون من المستحيل على هذا التكوين عدم الإمساك بهم ؛ سيكون من المستحيل أن لا نشير إلى أنهم كانوا يغشون. “نائب رئيس القرية تشو ، بينما يمكنك أن تأكل ما تريد ، لا يمكنك التحدث ما تريد. حتى إذا كنت تخطط لاتهام الآخرين عن طريق الخطأ ، فلا يجب أن تتهم الآخرين بشكل خاطئ بشكل واضح “. كانت عيون الحاضرين حادة. لقد رأوا جميعًا بأعينهم كيف مررت أنا و وانغ تشيانغ خلال التكوين. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يقال أننا كنا نغش؟ ” في هذا الوقت ، تحدث تشو فنغ للرد على ذلك. على الرغم من أنه بدا هادئًا إلى حد ما ، إلا أنه كان غاضبًا بالفعل. لقد مر من خلال التكوين بالاعتماد على قدراته الخاصة. كان هو الشخص الذي يعرف أفضل سواء قام بالغش أم لا. وهكذا ، كان يعرف جيدًا أن هذا تشو سيتيان كان يتهمه و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ فقط لأنه كان خاسرًا لا يتحمل خسارته . “همف ، مع وجود دليل واضح ، هل ما زلتما في الواقع ترفضان الاعتراف بذلك؟” تشو سيتيان شخر ببرود. ثم فتح كفه وظهرت جواهر غريبة في راحة يده. “ما هؤلاء؟” عند رؤية هذه الأحجار الكريمة ، تألقت عيون الجمهور. كان ذلك بسبب أنهم لم يكونوا جواهر عادية. كانوا يطلقون قوة استثنائية ، قوة تدخل. في حين يبدو أنها تبدو سحرية للغاية ، إلا أنها تبدو أيضًا غريبة جدًا. “هذا ما يسمى حجر التدخل. إنه قادرو على التدخل في قوة التكوين “. “استخدم كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ أحجار التدخل هذه. لقد ألقوا بهم في التكوين ، الأمر الذي تداخل مع قوة كشف التكوين. هذا هو سبب تمكنهم من المرور بها بهذه السرعة “. “إذا لم يكن هذا غشًا ، فما هو؟” “لسوء الحظ أنتما الإثنان ، بينما يمكنكما إخفاء ذلك عن الآخرين ، لا يمكنكم إخفاءه عني. على الرغم من أنكم استخدمتم أساليب حاصة لإخفاء أحجار التدخل هذه ، إلا أنني تمكنت من العثور عليها “. رفع تشو سيتيان حجري التداخل وقال بصوت عالٍ ، “انظرا بعناية إليهما ، ألم تلقيا هذين الحجران في التشكيل من جانبكما؟ حتى أن بصمات أصابعكم عليها. لا تفكروا في رفض الاعتراف “. “أنت ، أنت ، أنت تقول الهراء! أنت ، فكرت في الواقع مثل هذا التأ . التأ . التأ . التأطير الأحمق ؟ من تعتقد أنك تخدع ؟ ” لعن وانغ تشيانغ في الغضب. “همف ، الأدلة موجودة ، لكنكما لا تزالان ترفضان الاعتراف بإثمكما؟ أيها الرجال ، تعالوا و أطردوا هذين الرجلين من قرية الختم القديمة خاصتنا . إنهم ببساطة لا يستحقون أن يكونوا ضيوف قرية الختم القديمة. ” لوح تشو سيتيان كمه. لم يكن يريد أن يزعج نفسه بالتحدث مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ و أمر بطردهم مباشرة. بعد أن قال هذه الكلمات ، قفز العديد من شيوخ نصف الإمبراطور القتالي من قرية الختم القديمة إلى الأمام و وصلوا أمام تشو فنغ و وانغ تشيانغ. خططوا لطردهم من القرية. “انتظر لحظة!” في هذا الوقت ، صاح تشو فنغ بصوت عال. بعد ذلك ، مد راحة يده نحو تشو سيتيان وقال: “بما أنك قلت أن أحجار التدخل هذه هي ملكي ، فيرجى إعادتها إلي.” “تشو فنغ ، هل أنت غبي؟ ما الذي تريده من هذا الشيء؟ إنه ببساطة ليـ . ليـ . ليـ . ليس ملكك ، فلماذا ستعترف بأن الحجر هو ملكك؟ ” سماع ما قاله تشو فنغ ، لعنه وانغ تشيانغ. كان غاضبا للغاية. في الوقت نفسه ، كان الجمهور يناقش أيضًا ما قاله تشو فنغ بشكل حماسي. بدأوا أيضًا في الشعور بأن تشو فنغ ربما استخدم بالفعل هذه الأحجار للتدخل. وإلا فلماذا يعترف و يطلب منه إعادتهم ؟ “ما الذي يحاول تشو فنغ القيام به؟” في هذا الوقت ، كان الجد سونغ والجدة لين مليئين بالارتباك. يؤمن الاثنان منهم بتشو فنغ. لقد عرفوا أن تشو فنغ بالتأكيد لم يستخدم تلك الأحجار. ومع ذلك ، لم يفهم الاثنان أيضًا سبب اعتراف تشو فنغ بأن أحجار التدخل هي ملكه. طالما أنه رفض الاعتراف بذلك ، حتى لو طرده تشو ستيان هو و وانغ تشيانغ من القرية القديمة ، فسيظل العديد من الناس يشعرون بأن تشو سيتيان كان يتهم عن عمد تشو فنغ و وانغ تشيانغ لأنه لم يتمكن من قبول الهزيمة و كان خاسر لا يقبل خسارته . في هذه الحالة ، ستعاني سمعة تشو سيتيان بالتأكيد. أما بالنسبة لـ تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، فإن الشيء الوحيد الذي سيخسرونه هو مجرد الجوائز. ومع ذلك ، اعترف تشو فنغ في الواقع أن أحجار التدخل كانت له. كان هذا يعادل إخبار الجميع أنه غش ، لقد لطخ اسمه.

* ملك الشر *

: الفصل 1358 – تلطيخ الاسم الخاص “الأبله! لقد أنجزت ذلك. هذه هي سرعتك “. “إن عيون السماء هي تقنية قوية للغاية. متطلباتها في قوة الروح عالية للغاية “. “على الرغم من أنك لم تأخذ الوقت الكافي لتدريب قوة روحك ، إلا أنك كنت تدرب عيون السماء طوال الوقت. مع زيادة سيطرتك على عيون السماء أكثر فأكثر ، تعززت قوة روحك بشكل طبيعي ”. “في هذه الحالة ، فزت حقًا؟ لقد فزت بقوتي الخاصة و ليس بسبب الحظ؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة بهيجة. “هذا صحيح ، هذه هي قوتك الحقيقية” ، تحدثت إيجي بوجه من اليقين. في ذلك الوقت ، كانت ابتسامة سعيدة على وجهها الصغير الحلو. “هاها”. بعد سماع ما قالته إيجي ، أصبح تشو فنغ متحمسًا بشكل لا مثيل له. حتى أنه لم يتوقع أن تزداد قوة روحه دون علم إلى هذه الدرجة . ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، كان من المعقول أيضًا أن يكون هذا هو الحال. كانت قوة الروح هي أساس حساسية المرء. بغض النظر عن مدى قوة عيون السماء ، فإنه لا يزال بحاجة إلى دعم قوة روحه من أجل استخدامها . على الرغم من أن تشو فنغ لم يتقن تمامًا عيون السماء ، إلا أنه يمكن اعتباره ماهرًا إلى حد ما. إذا لم تكن قوته الروحية قوية ، فكيف يمكن أن تدعمه ، مما يسمح له باستخدام عيني السماء القوية ؟ ومع ذلك ، لم يكن أي من هذا مهمًا. الشيء المهم هو أنه فاز. في هذا الوقت ، تحدث تشو سيتيان وسأل ، “هل هناك من لا يزال يرغب في المشاركة؟” نتيجة تشو فنغ جعلت من الطبيعي أن لا يجرؤ أي شخص آخر على المشاركة . . . إذا كان وقت أشقاء تشو الثلاثة بالفعل شيء كان من الصعب للغاية تجاوزه ، فإن نتيجة وانغ تشيانغ ستكون عرضًا لموهبة استثنائية. أما بالنسبة إلى درجة تشو فنغ ، فقد كانت معادلة لإنجاز رائع و إلهي. مع الإنجاز الإلهي أمامهم ، من يجرؤ على المبالغة في تقدير أنفسهم من خلال تحديه ؟ “بما أنه لا أحد يرغب في الاستمرار في المشاركة ، فستختتم مسابقة القوة الروحية هذه.” بعد أن أنهى التحدث بهذه الكلمات ، دخل تشو سيتيان في التشكيل. بعد أن غادر ، بدا وكأنه يمسك بشيء في يده. ثم قال: “سأعلن نتائج مسابقة القوة الروحية”. “المركز الأول ، من قرية الختم القديمة ، تشو لونغ.” “المركز الثاني ، من قرية الختم القديمة ، تشو هو.” “المركز الثالث ، من قرية الختم القديمة ، تشو فينغ .” “الصخب ~~~~~” بمجرد أن نطق بهذه الكلمات ، انفجرت الساحة بأكملها في ضجة. ليس فقط أن الضيوف مثل تشو فنغ صدموا ، حتى الناس من قرية الختم القديمة صُدموا. في هذا الوقت ، فوجئ الجميع . لم يفهموا ما كان يحدث. ألا يجب أن يذهب المكان الأول إلى تشو فنغ؟ ألا يجب أن يذهب المركز الثاني إلى وانغ تشيانغ؟ يجب أن يكون تشو لونغ ، على الأكثر ، في المركز الثالث. ولكن لماذا أصبح في المركز الأول؟ علاوة على ذلك ، كان المركز الثاني حتى تشو هو و تشو فينغ . هل اعتبر الحاضرين عميان ؟ حتى لو كان يخطط لاستخدام سلطته لمصالحه خاصة ، فقد كان ذلك واضحًا جدًا. ” نائب رئيس القرية ، ماذا تفعل؟” فجأة ، تحدث الجد سونغ. على الرغم من أنه كان شخصًا من قرية الختم القديمة ، إلا أنه لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل التحيز الكبير من نائب رئيس قرية. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الناس حاضرين. ما كان يفعله هو ما يعادل تخريب إسم قرية الختم القديمة بأكملها. “أغلق فمك ، منذ متى طلبت منك أن تقطع كلامي؟ منذ متى كنت تعتقد أنك مؤهل للتدخل في عملي؟ ما نوع الوضع اللذي تملكه ؟ هل تجرأت فعلا على انتقادي؟ ” ومع ذلك ، قبل أن ينتهي الجد سونغ من التحدث عما يريد قوله ، صاح تشو ستيان بغضب. صراخ تشو سيتيان الغاضب صدم الجد سونغ. على الرغم من أنه كان غير راغب للغاية ، إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. لم يكن تشو سيتيان أقوى منه فحسب ، بل كان وضعه أعلى أيضًا من وضعه. عمليا عرف الجميع أن تشو سيتيان كان على وشك أن يصبح رئيس القرية التالي. في ذلك الوقت ، سيكون الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في قرية الختم القديمة. وهكذا ، لم يجرؤ الجد سونغ على الذهاب ضده أمام كل هؤلاء الناس. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إغلاق فمه و خفض رأسه. “همف”. بعد أن صمت الجد سونغ ، شخر تشو سيتيان ببرودة و رضا. ثم قال: “أعلم أنه يجب على الجميع التفكير في السبب ، لما عندما إتضح أن المركزين الأول والثاني ينتميان إلى شابين يدعى أحدهم تشو فنغ و الآخر وانغ تشيانغ ، لم أصرح بأنهما في المركز الأول والثاني. ” “هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنني أستخدم وضعي من أجل مصالحي الخاصة ، والتمييز ضدهم لصالح أحفادي.” “ومع ذلك ، يمكنني أن أخبركم جميعًا بأنكم جميعًا مخطئون. أنا ، تشو سيتيان ، كنت دائمًا شخصًا عادلًا وغير متحيز. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، أنا شخص لا أتسامح مع بقعة واحدة من الرمل في عيني “. “هذا التكوين هو شيء ابتكره سلف قرية الختم القديمة. من المؤسف حقا أنه لم يختبر التشكيل نفسه. ومع ذلك ، عبر تاريخ قريتنا القديمة ، مر عدد لا يحصى من كبار السن من خلال هذا التشكيل. ” “بعد أكثر من عشرة آلاف سنة ، كانت أفضل نتيجة هي دقيقتين فقط. تم تسجيل هذه النتيجة المذهلة من قبل أعظم روحاني في تاريخ قريتنا القديمة ، اللورد رئيس القرية الحالي. ” “دقيقتان ، هذا هو حد هذا التشكيل. تجاوز دقيقتين سلوك غير طبيعي. وقال تشو سيتيان وهو يشير إلى تشو فنغ ووانغ تشيانغ: “وهكذا ، تشو فنغ و وانغ تشيانغ يغشان”. “ماذا؟ الغش؟ !!! ” صدمت تلك الكلمات الجميع الحاضرين. هذا لأنهم رأوا بوضوح بأم أعينهم كيف مر تشو فنغ و وانغ تشيانغ من خلال التكوين. علاوة على ذلك ، كان هذا التكوين عميقًا للغاية ولديه القدرة على اكتشاف الغش. في وقت سابق ، تم الكشف عن الكثير من الأشخاص الذين حاولوا الغش من قبل التشكيل وحظروا من المشاركة بسبب ذلك. إذا كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ غشاشين حقًا ، فسيكون من المستحيل على هذا التكوين عدم الإمساك بهم ؛ سيكون من المستحيل أن لا نشير إلى أنهم كانوا يغشون. “نائب رئيس القرية تشو ، بينما يمكنك أن تأكل ما تريد ، لا يمكنك التحدث ما تريد. حتى إذا كنت تخطط لاتهام الآخرين عن طريق الخطأ ، فلا يجب أن تتهم الآخرين بشكل خاطئ بشكل واضح “. كانت عيون الحاضرين حادة. لقد رأوا جميعًا بأعينهم كيف مررت أنا و وانغ تشيانغ خلال التكوين. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يقال أننا كنا نغش؟ ” في هذا الوقت ، تحدث تشو فنغ للرد على ذلك. على الرغم من أنه بدا هادئًا إلى حد ما ، إلا أنه كان غاضبًا بالفعل. لقد مر من خلال التكوين بالاعتماد على قدراته الخاصة. كان هو الشخص الذي يعرف أفضل سواء قام بالغش أم لا. وهكذا ، كان يعرف جيدًا أن هذا تشو سيتيان كان يتهمه و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ فقط لأنه كان خاسرًا لا يتحمل خسارته . “همف ، مع وجود دليل واضح ، هل ما زلتما في الواقع ترفضان الاعتراف بذلك؟” تشو سيتيان شخر ببرود. ثم فتح كفه وظهرت جواهر غريبة في راحة يده. “ما هؤلاء؟” عند رؤية هذه الأحجار الكريمة ، تألقت عيون الجمهور. كان ذلك بسبب أنهم لم يكونوا جواهر عادية. كانوا يطلقون قوة استثنائية ، قوة تدخل. في حين يبدو أنها تبدو سحرية للغاية ، إلا أنها تبدو أيضًا غريبة جدًا. “هذا ما يسمى حجر التدخل. إنه قادرو على التدخل في قوة التكوين “. “استخدم كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ أحجار التدخل هذه. لقد ألقوا بهم في التكوين ، الأمر الذي تداخل مع قوة كشف التكوين. هذا هو سبب تمكنهم من المرور بها بهذه السرعة “. “إذا لم يكن هذا غشًا ، فما هو؟” “لسوء الحظ أنتما الإثنان ، بينما يمكنكما إخفاء ذلك عن الآخرين ، لا يمكنكم إخفاءه عني. على الرغم من أنكم استخدمتم أساليب حاصة لإخفاء أحجار التدخل هذه ، إلا أنني تمكنت من العثور عليها “. رفع تشو سيتيان حجري التداخل وقال بصوت عالٍ ، “انظرا بعناية إليهما ، ألم تلقيا هذين الحجران في التشكيل من جانبكما؟ حتى أن بصمات أصابعكم عليها. لا تفكروا في رفض الاعتراف “. “أنت ، أنت ، أنت تقول الهراء! أنت ، فكرت في الواقع مثل هذا التأ . التأ . التأ . التأطير الأحمق ؟ من تعتقد أنك تخدع ؟ ” لعن وانغ تشيانغ في الغضب. “همف ، الأدلة موجودة ، لكنكما لا تزالان ترفضان الاعتراف بإثمكما؟ أيها الرجال ، تعالوا و أطردوا هذين الرجلين من قرية الختم القديمة خاصتنا . إنهم ببساطة لا يستحقون أن يكونوا ضيوف قرية الختم القديمة. ” لوح تشو سيتيان كمه. لم يكن يريد أن يزعج نفسه بالتحدث مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ و أمر بطردهم مباشرة. بعد أن قال هذه الكلمات ، قفز العديد من شيوخ نصف الإمبراطور القتالي من قرية الختم القديمة إلى الأمام و وصلوا أمام تشو فنغ و وانغ تشيانغ. خططوا لطردهم من القرية. “انتظر لحظة!” في هذا الوقت ، صاح تشو فنغ بصوت عال. بعد ذلك ، مد راحة يده نحو تشو سيتيان وقال: “بما أنك قلت أن أحجار التدخل هذه هي ملكي ، فيرجى إعادتها إلي.” “تشو فنغ ، هل أنت غبي؟ ما الذي تريده من هذا الشيء؟ إنه ببساطة ليـ . ليـ . ليـ . ليس ملكك ، فلماذا ستعترف بأن الحجر هو ملكك؟ ” سماع ما قاله تشو فنغ ، لعنه وانغ تشيانغ. كان غاضبا للغاية. في الوقت نفسه ، كان الجمهور يناقش أيضًا ما قاله تشو فنغ بشكل حماسي. بدأوا أيضًا في الشعور بأن تشو فنغ ربما استخدم بالفعل هذه الأحجار للتدخل. وإلا فلماذا يعترف و يطلب منه إعادتهم ؟ “ما الذي يحاول تشو فنغ القيام به؟” في هذا الوقت ، كان الجد سونغ والجدة لين مليئين بالارتباك. يؤمن الاثنان منهم بتشو فنغ. لقد عرفوا أن تشو فنغ بالتأكيد لم يستخدم تلك الأحجار. ومع ذلك ، لم يفهم الاثنان أيضًا سبب اعتراف تشو فنغ بأن أحجار التدخل هي ملكه. طالما أنه رفض الاعتراف بذلك ، حتى لو طرده تشو ستيان هو و وانغ تشيانغ من القرية القديمة ، فسيظل العديد من الناس يشعرون بأن تشو سيتيان كان يتهم عن عمد تشو فنغ و وانغ تشيانغ لأنه لم يتمكن من قبول الهزيمة و كان خاسر لا يقبل خسارته . في هذه الحالة ، ستعاني سمعة تشو سيتيان بالتأكيد. أما بالنسبة لـ تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، فإن الشيء الوحيد الذي سيخسرونه هو مجرد الجوائز. ومع ذلك ، اعترف تشو فنغ في الواقع أن أحجار التدخل كانت له. كان هذا يعادل إخبار الجميع أنه غش ، لقد لطخ اسمه.

: الفصل 1358 – تلطيخ الاسم الخاص “الأبله! لقد أنجزت ذلك. هذه هي سرعتك “. “إن عيون السماء هي تقنية قوية للغاية. متطلباتها في قوة الروح عالية للغاية “. “على الرغم من أنك لم تأخذ الوقت الكافي لتدريب قوة روحك ، إلا أنك كنت تدرب عيون السماء طوال الوقت. مع زيادة سيطرتك على عيون السماء أكثر فأكثر ، تعززت قوة روحك بشكل طبيعي ”. “في هذه الحالة ، فزت حقًا؟ لقد فزت بقوتي الخاصة و ليس بسبب الحظ؟ ” سأل تشو فنغ بطريقة بهيجة. “هذا صحيح ، هذه هي قوتك الحقيقية” ، تحدثت إيجي بوجه من اليقين. في ذلك الوقت ، كانت ابتسامة سعيدة على وجهها الصغير الحلو. “هاها”. بعد سماع ما قالته إيجي ، أصبح تشو فنغ متحمسًا بشكل لا مثيل له. حتى أنه لم يتوقع أن تزداد قوة روحه دون علم إلى هذه الدرجة . ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، كان من المعقول أيضًا أن يكون هذا هو الحال. كانت قوة الروح هي أساس حساسية المرء. بغض النظر عن مدى قوة عيون السماء ، فإنه لا يزال بحاجة إلى دعم قوة روحه من أجل استخدامها . على الرغم من أن تشو فنغ لم يتقن تمامًا عيون السماء ، إلا أنه يمكن اعتباره ماهرًا إلى حد ما. إذا لم تكن قوته الروحية قوية ، فكيف يمكن أن تدعمه ، مما يسمح له باستخدام عيني السماء القوية ؟ ومع ذلك ، لم يكن أي من هذا مهمًا. الشيء المهم هو أنه فاز. في هذا الوقت ، تحدث تشو سيتيان وسأل ، “هل هناك من لا يزال يرغب في المشاركة؟” نتيجة تشو فنغ جعلت من الطبيعي أن لا يجرؤ أي شخص آخر على المشاركة . . . إذا كان وقت أشقاء تشو الثلاثة بالفعل شيء كان من الصعب للغاية تجاوزه ، فإن نتيجة وانغ تشيانغ ستكون عرضًا لموهبة استثنائية. أما بالنسبة إلى درجة تشو فنغ ، فقد كانت معادلة لإنجاز رائع و إلهي. مع الإنجاز الإلهي أمامهم ، من يجرؤ على المبالغة في تقدير أنفسهم من خلال تحديه ؟ “بما أنه لا أحد يرغب في الاستمرار في المشاركة ، فستختتم مسابقة القوة الروحية هذه.” بعد أن أنهى التحدث بهذه الكلمات ، دخل تشو سيتيان في التشكيل. بعد أن غادر ، بدا وكأنه يمسك بشيء في يده. ثم قال: “سأعلن نتائج مسابقة القوة الروحية”. “المركز الأول ، من قرية الختم القديمة ، تشو لونغ.” “المركز الثاني ، من قرية الختم القديمة ، تشو هو.” “المركز الثالث ، من قرية الختم القديمة ، تشو فينغ .” “الصخب ~~~~~” بمجرد أن نطق بهذه الكلمات ، انفجرت الساحة بأكملها في ضجة. ليس فقط أن الضيوف مثل تشو فنغ صدموا ، حتى الناس من قرية الختم القديمة صُدموا. في هذا الوقت ، فوجئ الجميع . لم يفهموا ما كان يحدث. ألا يجب أن يذهب المكان الأول إلى تشو فنغ؟ ألا يجب أن يذهب المركز الثاني إلى وانغ تشيانغ؟ يجب أن يكون تشو لونغ ، على الأكثر ، في المركز الثالث. ولكن لماذا أصبح في المركز الأول؟ علاوة على ذلك ، كان المركز الثاني حتى تشو هو و تشو فينغ . هل اعتبر الحاضرين عميان ؟ حتى لو كان يخطط لاستخدام سلطته لمصالحه خاصة ، فقد كان ذلك واضحًا جدًا. ” نائب رئيس القرية ، ماذا تفعل؟” فجأة ، تحدث الجد سونغ. على الرغم من أنه كان شخصًا من قرية الختم القديمة ، إلا أنه لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل التحيز الكبير من نائب رئيس قرية. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الناس حاضرين. ما كان يفعله هو ما يعادل تخريب إسم قرية الختم القديمة بأكملها. “أغلق فمك ، منذ متى طلبت منك أن تقطع كلامي؟ منذ متى كنت تعتقد أنك مؤهل للتدخل في عملي؟ ما نوع الوضع اللذي تملكه ؟ هل تجرأت فعلا على انتقادي؟ ” ومع ذلك ، قبل أن ينتهي الجد سونغ من التحدث عما يريد قوله ، صاح تشو ستيان بغضب. صراخ تشو سيتيان الغاضب صدم الجد سونغ. على الرغم من أنه كان غير راغب للغاية ، إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. لم يكن تشو سيتيان أقوى منه فحسب ، بل كان وضعه أعلى أيضًا من وضعه. عمليا عرف الجميع أن تشو سيتيان كان على وشك أن يصبح رئيس القرية التالي. في ذلك الوقت ، سيكون الشخص الذي يتمتع بأكبر سلطة في قرية الختم القديمة. وهكذا ، لم يجرؤ الجد سونغ على الذهاب ضده أمام كل هؤلاء الناس. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إغلاق فمه و خفض رأسه. “همف”. بعد أن صمت الجد سونغ ، شخر تشو سيتيان ببرودة و رضا. ثم قال: “أعلم أنه يجب على الجميع التفكير في السبب ، لما عندما إتضح أن المركزين الأول والثاني ينتميان إلى شابين يدعى أحدهم تشو فنغ و الآخر وانغ تشيانغ ، لم أصرح بأنهما في المركز الأول والثاني. ” “هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنني أستخدم وضعي من أجل مصالحي الخاصة ، والتمييز ضدهم لصالح أحفادي.” “ومع ذلك ، يمكنني أن أخبركم جميعًا بأنكم جميعًا مخطئون. أنا ، تشو سيتيان ، كنت دائمًا شخصًا عادلًا وغير متحيز. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، أنا شخص لا أتسامح مع بقعة واحدة من الرمل في عيني “. “هذا التكوين هو شيء ابتكره سلف قرية الختم القديمة. من المؤسف حقا أنه لم يختبر التشكيل نفسه. ومع ذلك ، عبر تاريخ قريتنا القديمة ، مر عدد لا يحصى من كبار السن من خلال هذا التشكيل. ” “بعد أكثر من عشرة آلاف سنة ، كانت أفضل نتيجة هي دقيقتين فقط. تم تسجيل هذه النتيجة المذهلة من قبل أعظم روحاني في تاريخ قريتنا القديمة ، اللورد رئيس القرية الحالي. ” “دقيقتان ، هذا هو حد هذا التشكيل. تجاوز دقيقتين سلوك غير طبيعي. وقال تشو سيتيان وهو يشير إلى تشو فنغ ووانغ تشيانغ: “وهكذا ، تشو فنغ و وانغ تشيانغ يغشان”. “ماذا؟ الغش؟ !!! ” صدمت تلك الكلمات الجميع الحاضرين. هذا لأنهم رأوا بوضوح بأم أعينهم كيف مر تشو فنغ و وانغ تشيانغ من خلال التكوين. علاوة على ذلك ، كان هذا التكوين عميقًا للغاية ولديه القدرة على اكتشاف الغش. في وقت سابق ، تم الكشف عن الكثير من الأشخاص الذين حاولوا الغش من قبل التشكيل وحظروا من المشاركة بسبب ذلك. إذا كان تشو فنغ و وانغ تشيانغ غشاشين حقًا ، فسيكون من المستحيل على هذا التكوين عدم الإمساك بهم ؛ سيكون من المستحيل أن لا نشير إلى أنهم كانوا يغشون. “نائب رئيس القرية تشو ، بينما يمكنك أن تأكل ما تريد ، لا يمكنك التحدث ما تريد. حتى إذا كنت تخطط لاتهام الآخرين عن طريق الخطأ ، فلا يجب أن تتهم الآخرين بشكل خاطئ بشكل واضح “. كانت عيون الحاضرين حادة. لقد رأوا جميعًا بأعينهم كيف مررت أنا و وانغ تشيانغ خلال التكوين. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يقال أننا كنا نغش؟ ” في هذا الوقت ، تحدث تشو فنغ للرد على ذلك. على الرغم من أنه بدا هادئًا إلى حد ما ، إلا أنه كان غاضبًا بالفعل. لقد مر من خلال التكوين بالاعتماد على قدراته الخاصة. كان هو الشخص الذي يعرف أفضل سواء قام بالغش أم لا. وهكذا ، كان يعرف جيدًا أن هذا تشو سيتيان كان يتهمه و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ فقط لأنه كان خاسرًا لا يتحمل خسارته . “همف ، مع وجود دليل واضح ، هل ما زلتما في الواقع ترفضان الاعتراف بذلك؟” تشو سيتيان شخر ببرود. ثم فتح كفه وظهرت جواهر غريبة في راحة يده. “ما هؤلاء؟” عند رؤية هذه الأحجار الكريمة ، تألقت عيون الجمهور. كان ذلك بسبب أنهم لم يكونوا جواهر عادية. كانوا يطلقون قوة استثنائية ، قوة تدخل. في حين يبدو أنها تبدو سحرية للغاية ، إلا أنها تبدو أيضًا غريبة جدًا. “هذا ما يسمى حجر التدخل. إنه قادرو على التدخل في قوة التكوين “. “استخدم كل من تشو فنغ و وانغ تشيانغ أحجار التدخل هذه. لقد ألقوا بهم في التكوين ، الأمر الذي تداخل مع قوة كشف التكوين. هذا هو سبب تمكنهم من المرور بها بهذه السرعة “. “إذا لم يكن هذا غشًا ، فما هو؟” “لسوء الحظ أنتما الإثنان ، بينما يمكنكما إخفاء ذلك عن الآخرين ، لا يمكنكم إخفاءه عني. على الرغم من أنكم استخدمتم أساليب حاصة لإخفاء أحجار التدخل هذه ، إلا أنني تمكنت من العثور عليها “. رفع تشو سيتيان حجري التداخل وقال بصوت عالٍ ، “انظرا بعناية إليهما ، ألم تلقيا هذين الحجران في التشكيل من جانبكما؟ حتى أن بصمات أصابعكم عليها. لا تفكروا في رفض الاعتراف “. “أنت ، أنت ، أنت تقول الهراء! أنت ، فكرت في الواقع مثل هذا التأ . التأ . التأ . التأطير الأحمق ؟ من تعتقد أنك تخدع ؟ ” لعن وانغ تشيانغ في الغضب. “همف ، الأدلة موجودة ، لكنكما لا تزالان ترفضان الاعتراف بإثمكما؟ أيها الرجال ، تعالوا و أطردوا هذين الرجلين من قرية الختم القديمة خاصتنا . إنهم ببساطة لا يستحقون أن يكونوا ضيوف قرية الختم القديمة. ” لوح تشو سيتيان كمه. لم يكن يريد أن يزعج نفسه بالتحدث مع تشو فنغ و وانغ تشيانغ و أمر بطردهم مباشرة. بعد أن قال هذه الكلمات ، قفز العديد من شيوخ نصف الإمبراطور القتالي من قرية الختم القديمة إلى الأمام و وصلوا أمام تشو فنغ و وانغ تشيانغ. خططوا لطردهم من القرية. “انتظر لحظة!” في هذا الوقت ، صاح تشو فنغ بصوت عال. بعد ذلك ، مد راحة يده نحو تشو سيتيان وقال: “بما أنك قلت أن أحجار التدخل هذه هي ملكي ، فيرجى إعادتها إلي.” “تشو فنغ ، هل أنت غبي؟ ما الذي تريده من هذا الشيء؟ إنه ببساطة ليـ . ليـ . ليـ . ليس ملكك ، فلماذا ستعترف بأن الحجر هو ملكك؟ ” سماع ما قاله تشو فنغ ، لعنه وانغ تشيانغ. كان غاضبا للغاية. في الوقت نفسه ، كان الجمهور يناقش أيضًا ما قاله تشو فنغ بشكل حماسي. بدأوا أيضًا في الشعور بأن تشو فنغ ربما استخدم بالفعل هذه الأحجار للتدخل. وإلا فلماذا يعترف و يطلب منه إعادتهم ؟ “ما الذي يحاول تشو فنغ القيام به؟” في هذا الوقت ، كان الجد سونغ والجدة لين مليئين بالارتباك. يؤمن الاثنان منهم بتشو فنغ. لقد عرفوا أن تشو فنغ بالتأكيد لم يستخدم تلك الأحجار. ومع ذلك ، لم يفهم الاثنان أيضًا سبب اعتراف تشو فنغ بأن أحجار التدخل هي ملكه. طالما أنه رفض الاعتراف بذلك ، حتى لو طرده تشو ستيان هو و وانغ تشيانغ من القرية القديمة ، فسيظل العديد من الناس يشعرون بأن تشو سيتيان كان يتهم عن عمد تشو فنغ و وانغ تشيانغ لأنه لم يتمكن من قبول الهزيمة و كان خاسر لا يقبل خسارته . في هذه الحالة ، ستعاني سمعة تشو سيتيان بالتأكيد. أما بالنسبة لـ تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، فإن الشيء الوحيد الذي سيخسرونه هو مجرد الجوائز. ومع ذلك ، اعترف تشو فنغ في الواقع أن أحجار التدخل كانت له. كان هذا يعادل إخبار الجميع أنه غش ، لقد لطخ اسمه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط