نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura- 1359

رئيس القرية القديمة

رئيس القرية القديمة

: الفصل 1359 – رئيس القرية القديمة
“ما الذي يحدث مع هذا الرجل؟ هل أصبح غبيًا؟ هل يحاول استخدام هذا النوع من الأساليب لسرقة أحجار تدخل الجد؟ ” في الواقع ، ناهيك عن الأشخاص الآخرين ، حتى أشقاء تشو الثلاثة كانوا في حيرة من سلوك تشو فنغ.
بعد كل شيء ، عرف الثلاثة عن شخصية جدهم. وهكذا ، كانوا يعرفون أن أحجار التدخل تلك كانت في الواقع ملك جدهم . كما أنهم يعرفون جيدًا أن جدهم كان يتهم خطأً تشو فنغ ووانغ تشيانغ.
إذا كان الآخرون يشكون فقط في أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ ربما لم يغشوا ، فإن الثلاثة يعتقدون اعتقادًا راسخًا أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ لم يغشوا ويتم اتهامهم خطأً حقًا.
وبالتالي ، كان هذا هو سبب تحيير تشو فنغ لهم. شعروا أن تشو فنغ كان يعلم أنه سيطرد من قرية الختم القديمة ، وبالتالي ، من أجل عدم الخسارة و لنيل فوز ما ، قرر أن يتظاهر بالغباء من خلال الاعتراف بأنه قد غش حتى يحصل على أحجار تدخل جدهم كتعويض قبل الرحيل. بعد كل شيء ، كانت تلك الأحجار عناصر ثمينة إلى حد ما.
“همف ، أنا غير راغب في أخذ هذه الأشياء الصغيرة القذرة. خذهم . ”ألقى تشو سيتيان مباشرة حجرتي التدخل في يده إلى تشو فنغ و وانغ تشيانغ.
نظرًا لأن تشو سيتيان كان شخصًا متمرسًا و مخططًا ماكرا للغاية ، فقد كان يعرف جيدًا أنه سيكون من الصعب عليه للغاية جعل الحشد يصدق كلماته. الكثير من الناس سيشتبهون به و يشعرون أنه كان يتهم زورا تشو فنغ و وانغ تشيانغ.
ومع ذلك ، اعترف تشو فنغ بذلك. كان هذا يعادل من تشو فنغ مساعدته في تحقيق هدفه. كان يخبر الجميع أن تشو سيتيان لم يتهم تشو فنغ خطأ. وبالتالي ، لن يفوت تشو سيتيان بطبيعة الحال هذه الفرصة.
“من يريد هذا الشيئ اللعين ؟ لا . لا . لا . لا تحاول تأطير . . تأطير . تأطيري ي “. لوح وانغ تشيانغ بيده وصفع حجر التدخل على الجانب. لم يكن يرغب في أن يتم تأطيره.
ومع ذلك ، مدد تشو فنغ يده و أمسك بحجر التدخل الذي ألقى له. بعد ذلك ، تحرك جسده ، وقام بعمل مذهل. ترك الناس غير مستعدين ، اندفع إلى تشكيل المعبد القديم.
“الجميع ، انظروا بعناية. أحمل حاليًا حجر التدخل في يدي. وفقًا لما قاله نائب رئيس القرية تشو ، حتى إذا كنت سأفتح عيني أو أستخدم تقنيات روح العالم ، فإن التكوين لن يكون قادرًا على اكتشاف أي شيء بسبب التدخل من حجر التدخل. ”
“في هذه الحالة ، سأستخدم أفعالي لأثبت للجميع ما إذا كان ما يسمى بحجر التداخل الخاص به هو في الواقع معجزة كما يقول ،” بعد أن أنهى هذه الكلمات ، فتح تشو فنغ عينيه فجأة.
“بزززززز.” في اللحظة التي فتح فيها تشو فنغ عينيه ، بدأ التشكيل يتألق بالضوء وي صدر أصواتًا صاخبة. كان في الواقع يطلق صوت منبه. كان الإنذار هو الذي أشار إلى كشف الغش.
“السماوات ، ما يسمى حجر التدخل هو ببساطة عديم الفائدة.”
“ماذا يحدث هنا؟ هل يمكن أن يكون نائب رئيس القرية تشو يتهم خطأً تشو فنغ و وانغ تشيانغ؟ ” عندما رأوا المشهد أمامهم ، توصل الجميع إلى إدراك.
“ذكي.” في هذا الوقت ، أدرك الجد سونغ والجدة لين أيضًا أن تشو فنغ لم يكن غبيًا بما يكفي للاعتراف بأنه كان يغش.
بدلاً من ذلك ، قرر تشو فنغ هزيمة على تشو سيتيان في لعبته الخاصة. كان يخطط لفضح جريمة تشو سيتيان أمام كل هؤلاء الناس. كانت طريقته قاسية حقا.
“الوغد! من قال أنه يمكنك دخول التشكيل بدون إذن ؟! تعال هنا على الفور! ” فقط في هذا الوقت أدرك تشو سيتيان أنه خدع من قبل تشو فنغ. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه بدأ في صرير أسنانه بغضب.
“سأخرج دون أن تحتاج إلى أن تخبرني ،” في هذا الوقت ، خرج تشو فنغ من التشكيل. كان لا يزال يمسك حجر التدخل في يده.
التفت إلى الجمهور وقال بصوت عالٍ: “أعتقد أن الجميع قد رأوه. ما يسمى بحجر التدخل لنائب رئيس القرية تشو غير قادر ببساطة على التدخل في هذا التكوين على الإطلاق. إن ادعائه بأننا أنا و وانغ تشيانغ اعتمدنا على أحجار التدخل هذه للغش هو مجرد قمامة. إنه يؤطرنا لأنه غير قادر على قبول الهزيمة “.
“نائب رئيس القرية تشو ، إذا كنت لا ترغب في خسارة المركز الأول والمركز الثاني في منافسة القوة الروحية أمام الغرباء ، يمكنك منع الغرباء تمامًا من المشاركة في هذه المسابقة. لماذا تمر بكل مشاكل تأطيرنا بعد السماح لنا بالمشاركة؟ ”
“بصفتك نائب رئيس قرية كبير ، ألست خجلًا قليلاً؟ هل هذه هي الطريقة التي ترغب في أن تكون قدوة للقرويين بها ؟ ”
“كيف تتمنى أن يراك القروين ؟ كيف تتمنى أن يراك الناس في هذا العالم؟ هل ما زلت مؤهلاً لتكون رئيس قرية؟ ”
“أنت . . .” في هذا الوقت ، تحول لون بشرة تشو سيتيان. ومع ذلك ، لم يكن يعرف كيف يرد. ومع وصول الأمور إلى هذه النقطة ، يبدو أنه فقد السيطرة على الموقف.
“اتضح أن نائب رئيس القرية تشو كان يتهم بشكل خاطئ تشو فنغ و وانغ تشيانغ بعد كل شيء. هذا السلوك ببساطة وقح للغاية “.
“بصفته نائب لرئيس قرية ما ، لفعل شيء من هذا القبيل ، فهذا أمر مخز للغاية”.
“هل سيتم تسليم قرية الختم القديمة إلى مثل هذا الشخص لإدارتها؟ يبدو أن قرية الختم القديمة ستدخل في انحدار قريبًا “.
تسببت كلمات تشو فنغ في انفجار الجماهير في ضجة. بدأ الضيوف في انتقاد سلوك تشو سيتيان المخزي دون قيود.
كان ذلك بسبب الكشف عن جريمة تشو سيتيان. كان لهم الحق في انتقاده. الأهم من ذلك ، كانوا يتحدثون أيضًا لصالح تشو فنغ ، لأنهم أرادوا الحفاظ على كرامة الضيوف.
“التصفيق ، التصفيق ، التصفيق . . .” في هذا الوقت ، ظهرت سلسلة مدوية من التصفيق من الحشد. كان صوت التصفيق مرتفعاً للغاية ، فقد تمكن بالفعل من تجاوز صوت مناقشة الجميع.
تحول نظراتهم نحو مصدر الصوت ، وتحول تعبير الجميع إلى الاحترام. حتى تعبير تشو سيتيان أصبح شاحبًا على الفور حيث ملأ الخوف عينيه.
الشخص الذي جاء كان رجل عجوز ذو شعر أبيض. كان يرتدي ملابس قطنية بسيطة وغير مزخرفة. خلق شعره الأبيض الشبيه بالثلج تباينًا واضحًا مع ملابسه القطنية العادية.
له زراعة لا يمكن تحديدهاها ، خبير استثنائي. كان هذا هو الانطباع الأول الذي شعر به الناس من هذا الرجل العجوز.
” اللورد رئيس قرية ” ، فجأة صاح أهالي قرية الختم القديمة. اتضح أن هذا الشخص كان زعيم قرية الختم القديمة.
قال زعيم قرية قرية الختم القديمة لـ تشو فنغ بابتسامة على وجهه: “الصديق الصغير تشو فنغ ، قدرتك مذهلة حقًا”.
“الكبير ، ماذا تقصد بذلك؟”
بدأ تشو فنغ في العبوس. على الرغم من أن اللورد رئيس قرية هذا لم يكن يبدو شخصًا سيئًا عند مقارنته بـ تشو سيتيان ، في الواقع بدا أنه شخص لطيف و عادل للغاية ، تمكن تشو فنغ من سماع أن هناك معاني خفية وراء كلماته .
لا يبدو أنه جاء لمساعدة تشو فنغ. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه جاء للتعامل مع تشو فنغ.
“إن القدرة على تحويل الأسود إلى الأبيض ، والخطأ الى الحقيقة ، أليست هذه قدرة مذهلة؟” حدقت عيون رئيس قرية بتشو فنغ . ثم مد يده فجأة ، وانفجرت منه قوة جذب قوية للغاية. امتصت القوة الجذابة حجر التدخل في يد تشو فنغ الى يده.
“لا يمكن استخدام حجر التدخل هذا إلا مرة واحدة. لقد فقدت الأحجار بالفعل قوتها السابقة. وبالتالي ، من الطبيعي أنك لن تكون قادرًا على التدخل في التشكيل عندما تدخله مرة أخرى ، “من المؤكد أن هذا ما يسمى برئيس قرية قد جاء لتقديم المساعدة لـ تشو سيتيان. ( عدو أحمق جديد )
“هذا . . .” عند سماع هذه الكلمات ، ذهل الجميع. لم يتوقعوا أبدًا أنه حتى رئيس قرية الختم القديمة قد يقول شيئًا كهذا.
ومع ذلك ، كان رئيس قرية الختم القديمة مختلفًا تمامًا عن تشو سيتيان. كان شخصًا عالج الأمور دائمًا بإنصاف. بصفته رئيس القرية ، قام بالعديد من الأعمال الصالحة. حتى في نطاق التحالف بالكامل ، كان شخصًا مشهورًا للغاية.
بغض النظر عما إذا كان سكان القرية أو الضيوف ، فقد وثقوا به بشدة. كانت هيبته في مجال التحالف عالية للغاية.
وبالتالي ، إذا كان رد فعل الجميع الأول على قول تشو سيتيان أن هذه الكلمات سيكون أنه كان يخطط لتأطير تشو فنغ و وانغ تشيانغ ، فعندئذ سيكون رد الفعل الأول للجميع عندما يقول رئيس القرية القديمة هذه الكلمات سيكون أن يثق به الجميع . هل من الممكن أن يكون تشو فنغ قد غش حقًا؟

* ملك الشر *

* ملك الشر *

* ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط