نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura- 1360

أمر مستعجل

أمر مستعجل

: الفصل 1360 –
“كل واحد. أنا ، ما على استعداد أن أؤكد بسمعتني بالكامل أن هذا الصديق الصغير تشو فنغ وصديقه الصغير وانغ تشيانغ استخدموا بالفعل حجر التداخل للغش “.
“فقط ، كانت قوة أحجار التداخل محدودة ، و لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. لم يكن من الممكن استخدامها إلا مرة واحدة عندما سجل الاثنان سجلاتهما المستحيلة “.
“وهكذا ، عندما أمسك الصديق الصغير تشو فنغ بحجر التداخل ودخل التشكيل للتظاهر أمام الجميع ، فقد حجر التداخل أثره بالفعل.”
وتعهد رئيس القرية القديمة قائلاً: “كان ذلك لأنه خلال وقت عرضه ، لم يعد حجر التدخل يمتلك القدرة على التدخل في التشكيل”.
“أنت ، أنت ، أنت ثور يقول هراء. هل تجرؤ على السماح لي بد . بد . بد . بدخول التكوين مرة أخرى؟ وا . وا . وا . والدك هذا سيتعرى بالكامل و يدخل التشكيل مج . مج . مج . مجددا دون أي شيئ و سوف نرى إذا لم أستغرق دقيقة أو أقل ، هل . هل . هل . هل لديك الجرأة للسماح لوالدك بدخول التشكيل مجددا . ”
صاح وانغ تشيانغ بغضب. بينما كان يتحدث ، بدأ في الواقع في خلع سرواله الكبير المنمق. كان يخطط حقًا لخلع ملابسه دون أدنى تردد.
“لا داعي لذلك ، لن أسمح لك بأي فرصة أخرى لتلطيخ تكوين سلفي.”
تحدث رئيس قرية اللورد مجددا : ” يا رجال ، ساعدوا الزائرين على مغادرة القرية ” .
“وووش ، وووش ، وووش.” بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأ الشيوخ الذين كانوا بالفعل بجانب تشو فنغ و وانغ تشيانغ في التصرف وأمسكوا تشو فنغ و وانغ تشيانغ.
“أط . أط . أط . أطلق سراحي. أنتم . أنتم . أنتم . أنتم . أنتم حفنة من القمامة القذرة و الخاسرين اللذين لا يستطيعون تقبل خسارتهم ، قرية الختم القديمة ؟ القوة التي كانت موجودة في الوجود منذ عشرة آلاف سنة؟ هراء! لقد أهنـ . أهنـ . أهنـ . أهنـتم أسلافكم حقًا ، “بدأ وانغ تشيانغ في النضال بعنف. و مع ذلك ، تم قمعه من قبل العديد من أنصاف الأباطرة ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به.
بعد كل شيء ، في هذا الوقت ، لم يقتصر الأشخاص الذين أمسكوا على تشو فنغ و وانغ تشيانغ على نصف الأباطرة العسكريين من الرتبة الأولى فقط ؛ كان هناك أيضا من الرتبة الثاني ة من أنصاف الأباطرة. كانت القوة المشتركة للعديد من أنصاف الأباطرة مخيفة للغاية. على الرغم من أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قوة قتالية تتحدى السماء ، إلا أنهما لا يزالان غير قادرين على تحرير أنفسهم من أنصاف الأباطرة القتاليين.
“رئيس قرية اللورد” ، في هذا الوقت ، تحدث الجد سونغ والجدة لين معًا. أراد الاثنان المساعدة في الدفاع عن تشو فنغ و وانغ تشيانغ.
كان رئيس القرية القديمة يعرف ما ينوي الجد سونغ والجدة لين القيام به ، فقال بصوت بارد: “إذا تجرأ أحد على التوسل لهم ، فسيعلن أنهم شركاء”.
بسماع هذه الكلمات ، أغلق الجد سونغ والجدة لين أفواههما على الفور. ذلك لأنهم كانوا يعلمون أن رئيس القرية القديم هذا ليس مثل تشو سيتيان. على الرغم من أنه كان جيدًا بشكل عام تجاه الآخرين ، عندما قرر أن يكون قاسيًا ، سيكون أكثر رعبًا من تشو سيتيان.
“هاهاها . . .” في هذا الوقت ، بدأ تشو فنغ يضحك بجنون . ضحكته كانت عالية للغاية ، مدوية للغاية. مثل الرعد ، انفجرت ضحكته المخيفة في جميع أنحاء المكان. سماع ضحكته ، حتى أنصاف الأباطرة الذين استولوا عليه شعروا بالخوف.
“ما الذي يضحكك ؟” في هذا الوقت ، بدأ العديد من الناس من قرية الختم القديمة في الذعر.
كما هو الحال حاليا ، حتى هم كانوا غير متأكدين ما إذا كان تشو فنغ قد خدع أم لا. بعد كل شيء ، رفض رئيس القرية القديمة منح تشو فنغ و وانغ تشيانغ الفرصة لإثبات أنفسهم.
ومع ذلك ، إذا كان عليهم أن يتهموا تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن القوة وراءهم لن تترك الأمور عند هذا الحد.
خاصة مع ضحكة تشو فنغ التي احتوت على إحساس عميق بالغضب ، جعلتهم يشعرون بقدر أكبر من الثقة بأن تشو فنغ لن يترك الأمور على الأرجح عند هذا الحد.
على الرغم من أن قرية الختم القديمة كانت موجودة لفترة طويلة جدًا وكانت قوية جدًا ، مع مدى قوة تشو فنغ فإنهم كانوا على يقين من أن القوة التي تقف ورائه هو و وانغ تشيانغ كانت بالتأكيد قوية للغاية أيضًا.
وهكذا ، في هذا الوقت ، بدأ الناس من قرية الختم القديمة يشعرون بشعور لا يوصف من القل ق. كانوا يخشون أن ينتقم تشو فنغ ضدهم.
“ما هي ختم قرية الختم القديمة ؟ اليوم ، اختبرت أخيراً ما هي قرية الختم القديمة حقا و ما معدنها الأصلي . “.
“رئيس القرية ، كما يقول المثل ، الحكيم يعرف أنه لا يعرف شيئًا ، الأحمق يعتقد أنه يعرف كل شيء. أنا ، تشو فنغ ، لم أغش. نعلم جميعًا في قلوبنا ما إذا كنت قد اتهمتنا خطأ أم لا. ”
“هذا المكان هو أرضكم ، فأنتم تمتلكون السلطة المطلقة هنا . ومع ذلك ، بينما يمكنك إجبارنا على الخروج ، لا يمكنك إجبار الجميع على التصديق بأنك على صواب “.
“أنا ، تشو فنغ ، لست شخصًا لا يمكن اتهامه عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، أنا لست شخصًا سيقبل اتهامه بشكل خاطئ بسهولة و يسكت عنه . المستقبل طويل. هذا الدين الذي كتب اليوم ، سوف أدفعه ببطء في المستقبل ، “من المؤكد ، تحدث تشو فنغ هذه الكلمات بنبر مليئة بالغضب و نية القتل و البرودة . حتى أنه ألمح إلى أنه سيأتي للانتقام في المستقبل.
كان تشو فنغ غاضبًا حقًا. ذلك لأن قرية الختم القديمة خيبت آماله حقًا. لم يتخيل أبدًا أنه حتى رئيس القرية القديمة الذي كان يتمتع بسمعة رائعة سيتآمر و يساعده في الإتهام الباطل ضده و يدعم هذا الخطأ.
كان يعلم أنه سيكون من الصعب للغاية عليه البقاء في قرية الختم القديمة ، وأنه سيكون من الصعب للغاية عليه الحصول على فرصة لسرقة جليد الختم .
ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا كان هو الحال بالفعل ، لم يعد تشو فنغ يخشى من الإساءة إليهم . و الآن بما أنه خطط للإساءة إليهم فقد قرر القيام بذلك بشكل واضح تماما تمامًا و الخروج الى النور .
بعد كل شيء ، مع وجود كل هؤلاء الأشخاص ، رفض تشو فنغ الاعتقاد بأن قرية الختم القديمة سترسل أشخاصًا لاغتياله بعد مغادرته.
كان تشو فنغ على يقين من أن قرية الختم القديمة لن تجرؤ على القيام بذلك. وهكذا تجرأ على قول هذه الكلمات. كان يقول هذه الكلمات حتى يعرف الجميع أنه اتهم خطأً ، أنه تشو فنغ لم يغش .
ومع ذلك ، فإنه لن يقبل الأمر فقط . عاجلاً أم آجلاً ، كان سيجعل قرية الختم القديمة تدفع ثمن تصرفاتهم و أفعالهم اليوم.
في الواقع ، تمكنت كلمات تشو فنغ بالفعل من امتلاك بعض القوة الرادعة. تمكن من تخويف الكثير من الناس من قرية الختم القديمة.
على الرغم من أن تشو فنغ كان صغيرًا جدًا ، وزراعته كانت فقط من رتبة الملك القتالي الخامس ، فإن أي شخص لديه أدنى قدر من الذكاء سيعرف أن تشو فنغ يمتلك أصلًا هائلاً و خلفية غير عادية.
هذه المرة ، قررت قرية الختم القديمة اتهام تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ من أجل مجدهم. لم يكن قرارهم حكيمًا بالضرورة ، لأنهم ربما انتهوا إلى خلق عدوين عظيمين بسبب ذلك.
“ليس هناك حاجة لكم لإخراجي ، أنا ، تشو فنغ ، سأغادر بنفسي” ، بعد قول هذه الكلمات ، لوح تشو فنغ بيده . كان يخطط لزعزعة أنصاف الأباطرة الذين كانوا يمسكون به و التحرر للتحرك لوحده .
ومع ذلك ، رفض هؤلاء الشيوخ إطلاقه و تابعوا التمسك به بشدة و رفضوا منح تشو فنغ الفرصة للتحرر.
في هذا الوقت ، تحدث رئيس القرية القديم ، “أطلقوا سراحه ، دعو ه يغادر بنفسه”
“همف” ، لم يشعر تشو فنغ بالامتنان تجاه الأمر من رئيس القرية القديمة على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، كان يشخر ببرود وبدأ بالسير ليغادر.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، أنا آسف حقًا. هذا الرجل العجوز لا يجب أن “يتهمك بشكل خاطأ”.
ومع ذلك ، في هذا الوقت ، دخل الإرسال الصوتي آذان تشو فنغ. هذا فاجأ تشو فنغ الغاضب للغاية. ذلك لأن هذا الصوت كان من رئيس قرية الختم القديمة .
في هذا الوقت ، أوقف تشو فنغ خطاه. استدار ونظر إلى زعيم القرية واكتشف أن رئيس القرية كان ينظر إليه أيضًا. علاوة على ذلك ، كان هناك بالفعل أثر للاعتذار الواضح بشكل واضح في عينيه.
“الصديق الصغير تشو فنغ ، على الرغم من أن تشو سيتيان مخطئ ، فهو الشخص الوحيد في قريتنا القديمة بخلاف نفسي القادر على تولي منصب رئيس القرية.”
“لدي حاليًا مسألة مستعجة تجعلني بحاجة إلى الدخول في تدريب مغلق على الفور. نظرًا لأن قرية الختم القديمة هي مكان يستقبل الضيوف على مدار العام ، فلا يمكن أن يكون الشخص الذي يديرها غائب. ”
“أعلم أن تشو سيتيان مخطئ و قام باتهامك بشكل خاطئ ، وأنني أكثر خطأ في مساعدته على اتهامك و التآمر ضدك . ومع ذلك ، ليس لدي أي خيار آخر “.
“إذا تم الكشف عن حقيقة ما حدث اليوم ، فإن سمعة تشو سيتيان ستدمر. في ذلك الوقت ، سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أنقل إليه منصب رئيس القرية. في ذلك الوقت ، لن يكون هناك أي شخص يدير قرية الختم القديمة “.
“وهكذا ، من أجل أن يتمكن من أن يرث بسلاسة منصب رئيس القرية حتى أتمكن من الدخول في تدريب مغلق مع ذهني في راحة ، ليس لدي خيار سوى مساعدته على اتهامك بشكل خاطئ.”
“ومع ذلك ، صديقي الصغير تشو فنغ ، يرجى أن تطمئن. لن أجعلك تتلقى المظالم عبثا. سأضاعف جائزة المركز الأول لمسابقة قوة الروح “. على الرغم من أن فم رئيس القرية القديمة لم يتحرك ، إلا أن الجمل الصادرة من الإرسال الصوتي دخلت آذان تشو فنغ.
كانت هذه بالفعل كلمات رئيس القرية القديمة. بعد أن وصل إلى مستوى زراعته ، لم يكن هناك ببساطة حاجة له لتحريك فمه لإرسال الإرسال الصوتي.
ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجانب المهم. الجانب المهم هو أن كلماته كانت مليئة بالاعتذار.
من هذه الكلمات ، تمكن تشو فنغ من معرفة أنه في حين أنه صحيح أنه اتهمه ظلما ، بدا أنه مختلف عن تشو سيتيان. يبدو أنه كان لديه بالفعل مسألة مستعجلة أجبرته على القيام بذلك.

: الفصل 1360 – “كل واحد. أنا ، ما على استعداد أن أؤكد بسمعتني بالكامل أن هذا الصديق الصغير تشو فنغ وصديقه الصغير وانغ تشيانغ استخدموا بالفعل حجر التداخل للغش “. “فقط ، كانت قوة أحجار التداخل محدودة ، و لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. لم يكن من الممكن استخدامها إلا مرة واحدة عندما سجل الاثنان سجلاتهما المستحيلة “. “وهكذا ، عندما أمسك الصديق الصغير تشو فنغ بحجر التداخل ودخل التشكيل للتظاهر أمام الجميع ، فقد حجر التداخل أثره بالفعل.” وتعهد رئيس القرية القديمة قائلاً: “كان ذلك لأنه خلال وقت عرضه ، لم يعد حجر التدخل يمتلك القدرة على التدخل في التشكيل”. “أنت ، أنت ، أنت ثور يقول هراء. هل تجرؤ على السماح لي بد . بد . بد . بدخول التكوين مرة أخرى؟ وا . وا . وا . والدك هذا سيتعرى بالكامل و يدخل التشكيل مج . مج . مج . مجددا دون أي شيئ و سوف نرى إذا لم أستغرق دقيقة أو أقل ، هل . هل . هل . هل لديك الجرأة للسماح لوالدك بدخول التشكيل مجددا . ” صاح وانغ تشيانغ بغضب. بينما كان يتحدث ، بدأ في الواقع في خلع سرواله الكبير المنمق. كان يخطط حقًا لخلع ملابسه دون أدنى تردد. “لا داعي لذلك ، لن أسمح لك بأي فرصة أخرى لتلطيخ تكوين سلفي.” تحدث رئيس قرية اللورد مجددا : ” يا رجال ، ساعدوا الزائرين على مغادرة القرية ” . “وووش ، وووش ، وووش.” بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأ الشيوخ الذين كانوا بالفعل بجانب تشو فنغ و وانغ تشيانغ في التصرف وأمسكوا تشو فنغ و وانغ تشيانغ. “أط . أط . أط . أطلق سراحي. أنتم . أنتم . أنتم . أنتم . أنتم حفنة من القمامة القذرة و الخاسرين اللذين لا يستطيعون تقبل خسارتهم ، قرية الختم القديمة ؟ القوة التي كانت موجودة في الوجود منذ عشرة آلاف سنة؟ هراء! لقد أهنـ . أهنـ . أهنـ . أهنـتم أسلافكم حقًا ، “بدأ وانغ تشيانغ في النضال بعنف. و مع ذلك ، تم قمعه من قبل العديد من أنصاف الأباطرة ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. بعد كل شيء ، في هذا الوقت ، لم يقتصر الأشخاص الذين أمسكوا على تشو فنغ و وانغ تشيانغ على نصف الأباطرة العسكريين من الرتبة الأولى فقط ؛ كان هناك أيضا من الرتبة الثاني ة من أنصاف الأباطرة. كانت القوة المشتركة للعديد من أنصاف الأباطرة مخيفة للغاية. على الرغم من أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قوة قتالية تتحدى السماء ، إلا أنهما لا يزالان غير قادرين على تحرير أنفسهم من أنصاف الأباطرة القتاليين. “رئيس قرية اللورد” ، في هذا الوقت ، تحدث الجد سونغ والجدة لين معًا. أراد الاثنان المساعدة في الدفاع عن تشو فنغ و وانغ تشيانغ. كان رئيس القرية القديمة يعرف ما ينوي الجد سونغ والجدة لين القيام به ، فقال بصوت بارد: “إذا تجرأ أحد على التوسل لهم ، فسيعلن أنهم شركاء”. بسماع هذه الكلمات ، أغلق الجد سونغ والجدة لين أفواههما على الفور. ذلك لأنهم كانوا يعلمون أن رئيس القرية القديم هذا ليس مثل تشو سيتيان. على الرغم من أنه كان جيدًا بشكل عام تجاه الآخرين ، عندما قرر أن يكون قاسيًا ، سيكون أكثر رعبًا من تشو سيتيان. “هاهاها . . .” في هذا الوقت ، بدأ تشو فنغ يضحك بجنون . ضحكته كانت عالية للغاية ، مدوية للغاية. مثل الرعد ، انفجرت ضحكته المخيفة في جميع أنحاء المكان. سماع ضحكته ، حتى أنصاف الأباطرة الذين استولوا عليه شعروا بالخوف. “ما الذي يضحكك ؟” في هذا الوقت ، بدأ العديد من الناس من قرية الختم القديمة في الذعر. كما هو الحال حاليا ، حتى هم كانوا غير متأكدين ما إذا كان تشو فنغ قد خدع أم لا. بعد كل شيء ، رفض رئيس القرية القديمة منح تشو فنغ و وانغ تشيانغ الفرصة لإثبات أنفسهم. ومع ذلك ، إذا كان عليهم أن يتهموا تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن القوة وراءهم لن تترك الأمور عند هذا الحد. خاصة مع ضحكة تشو فنغ التي احتوت على إحساس عميق بالغضب ، جعلتهم يشعرون بقدر أكبر من الثقة بأن تشو فنغ لن يترك الأمور على الأرجح عند هذا الحد. على الرغم من أن قرية الختم القديمة كانت موجودة لفترة طويلة جدًا وكانت قوية جدًا ، مع مدى قوة تشو فنغ فإنهم كانوا على يقين من أن القوة التي تقف ورائه هو و وانغ تشيانغ كانت بالتأكيد قوية للغاية أيضًا. وهكذا ، في هذا الوقت ، بدأ الناس من قرية الختم القديمة يشعرون بشعور لا يوصف من القل ق. كانوا يخشون أن ينتقم تشو فنغ ضدهم. “ما هي ختم قرية الختم القديمة ؟ اليوم ، اختبرت أخيراً ما هي قرية الختم القديمة حقا و ما معدنها الأصلي . “. “رئيس القرية ، كما يقول المثل ، الحكيم يعرف أنه لا يعرف شيئًا ، الأحمق يعتقد أنه يعرف كل شيء. أنا ، تشو فنغ ، لم أغش. نعلم جميعًا في قلوبنا ما إذا كنت قد اتهمتنا خطأ أم لا. ” “هذا المكان هو أرضكم ، فأنتم تمتلكون السلطة المطلقة هنا . ومع ذلك ، بينما يمكنك إجبارنا على الخروج ، لا يمكنك إجبار الجميع على التصديق بأنك على صواب “. “أنا ، تشو فنغ ، لست شخصًا لا يمكن اتهامه عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، أنا لست شخصًا سيقبل اتهامه بشكل خاطئ بسهولة و يسكت عنه . المستقبل طويل. هذا الدين الذي كتب اليوم ، سوف أدفعه ببطء في المستقبل ، “من المؤكد ، تحدث تشو فنغ هذه الكلمات بنبر مليئة بالغضب و نية القتل و البرودة . حتى أنه ألمح إلى أنه سيأتي للانتقام في المستقبل. كان تشو فنغ غاضبًا حقًا. ذلك لأن قرية الختم القديمة خيبت آماله حقًا. لم يتخيل أبدًا أنه حتى رئيس القرية القديمة الذي كان يتمتع بسمعة رائعة سيتآمر و يساعده في الإتهام الباطل ضده و يدعم هذا الخطأ. كان يعلم أنه سيكون من الصعب للغاية عليه البقاء في قرية الختم القديمة ، وأنه سيكون من الصعب للغاية عليه الحصول على فرصة لسرقة جليد الختم . ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا كان هو الحال بالفعل ، لم يعد تشو فنغ يخشى من الإساءة إليهم . و الآن بما أنه خطط للإساءة إليهم فقد قرر القيام بذلك بشكل واضح تماما تمامًا و الخروج الى النور . بعد كل شيء ، مع وجود كل هؤلاء الأشخاص ، رفض تشو فنغ الاعتقاد بأن قرية الختم القديمة سترسل أشخاصًا لاغتياله بعد مغادرته. كان تشو فنغ على يقين من أن قرية الختم القديمة لن تجرؤ على القيام بذلك. وهكذا تجرأ على قول هذه الكلمات. كان يقول هذه الكلمات حتى يعرف الجميع أنه اتهم خطأً ، أنه تشو فنغ لم يغش . ومع ذلك ، فإنه لن يقبل الأمر فقط . عاجلاً أم آجلاً ، كان سيجعل قرية الختم القديمة تدفع ثمن تصرفاتهم و أفعالهم اليوم. في الواقع ، تمكنت كلمات تشو فنغ بالفعل من امتلاك بعض القوة الرادعة. تمكن من تخويف الكثير من الناس من قرية الختم القديمة. على الرغم من أن تشو فنغ كان صغيرًا جدًا ، وزراعته كانت فقط من رتبة الملك القتالي الخامس ، فإن أي شخص لديه أدنى قدر من الذكاء سيعرف أن تشو فنغ يمتلك أصلًا هائلاً و خلفية غير عادية. هذه المرة ، قررت قرية الختم القديمة اتهام تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ من أجل مجدهم. لم يكن قرارهم حكيمًا بالضرورة ، لأنهم ربما انتهوا إلى خلق عدوين عظيمين بسبب ذلك. “ليس هناك حاجة لكم لإخراجي ، أنا ، تشو فنغ ، سأغادر بنفسي” ، بعد قول هذه الكلمات ، لوح تشو فنغ بيده . كان يخطط لزعزعة أنصاف الأباطرة الذين كانوا يمسكون به و التحرر للتحرك لوحده . ومع ذلك ، رفض هؤلاء الشيوخ إطلاقه و تابعوا التمسك به بشدة و رفضوا منح تشو فنغ الفرصة للتحرر. في هذا الوقت ، تحدث رئيس القرية القديم ، “أطلقوا سراحه ، دعو ه يغادر بنفسه” “همف” ، لم يشعر تشو فنغ بالامتنان تجاه الأمر من رئيس القرية القديمة على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، كان يشخر ببرود وبدأ بالسير ليغادر. “الصديق الصغير تشو فنغ ، أنا آسف حقًا. هذا الرجل العجوز لا يجب أن “يتهمك بشكل خاطأ”. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، دخل الإرسال الصوتي آذان تشو فنغ. هذا فاجأ تشو فنغ الغاضب للغاية. ذلك لأن هذا الصوت كان من رئيس قرية الختم القديمة . في هذا الوقت ، أوقف تشو فنغ خطاه. استدار ونظر إلى زعيم القرية واكتشف أن رئيس القرية كان ينظر إليه أيضًا. علاوة على ذلك ، كان هناك بالفعل أثر للاعتذار الواضح بشكل واضح في عينيه. “الصديق الصغير تشو فنغ ، على الرغم من أن تشو سيتيان مخطئ ، فهو الشخص الوحيد في قريتنا القديمة بخلاف نفسي القادر على تولي منصب رئيس القرية.” “لدي حاليًا مسألة مستعجة تجعلني بحاجة إلى الدخول في تدريب مغلق على الفور. نظرًا لأن قرية الختم القديمة هي مكان يستقبل الضيوف على مدار العام ، فلا يمكن أن يكون الشخص الذي يديرها غائب. ” “أعلم أن تشو سيتيان مخطئ و قام باتهامك بشكل خاطئ ، وأنني أكثر خطأ في مساعدته على اتهامك و التآمر ضدك . ومع ذلك ، ليس لدي أي خيار آخر “. “إذا تم الكشف عن حقيقة ما حدث اليوم ، فإن سمعة تشو سيتيان ستدمر. في ذلك الوقت ، سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أنقل إليه منصب رئيس القرية. في ذلك الوقت ، لن يكون هناك أي شخص يدير قرية الختم القديمة “. “وهكذا ، من أجل أن يتمكن من أن يرث بسلاسة منصب رئيس القرية حتى أتمكن من الدخول في تدريب مغلق مع ذهني في راحة ، ليس لدي خيار سوى مساعدته على اتهامك بشكل خاطئ.” “ومع ذلك ، صديقي الصغير تشو فنغ ، يرجى أن تطمئن. لن أجعلك تتلقى المظالم عبثا. سأضاعف جائزة المركز الأول لمسابقة قوة الروح “. على الرغم من أن فم رئيس القرية القديمة لم يتحرك ، إلا أن الجمل الصادرة من الإرسال الصوتي دخلت آذان تشو فنغ. كانت هذه بالفعل كلمات رئيس القرية القديمة. بعد أن وصل إلى مستوى زراعته ، لم يكن هناك ببساطة حاجة له لتحريك فمه لإرسال الإرسال الصوتي. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجانب المهم. الجانب المهم هو أن كلماته كانت مليئة بالاعتذار. من هذه الكلمات ، تمكن تشو فنغ من معرفة أنه في حين أنه صحيح أنه اتهمه ظلما ، بدا أنه مختلف عن تشو سيتيان. يبدو أنه كان لديه بالفعل مسألة مستعجلة أجبرته على القيام بذلك.

* ملك الشر *

: الفصل 1360 – “كل واحد. أنا ، ما على استعداد أن أؤكد بسمعتني بالكامل أن هذا الصديق الصغير تشو فنغ وصديقه الصغير وانغ تشيانغ استخدموا بالفعل حجر التداخل للغش “. “فقط ، كانت قوة أحجار التداخل محدودة ، و لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. لم يكن من الممكن استخدامها إلا مرة واحدة عندما سجل الاثنان سجلاتهما المستحيلة “. “وهكذا ، عندما أمسك الصديق الصغير تشو فنغ بحجر التداخل ودخل التشكيل للتظاهر أمام الجميع ، فقد حجر التداخل أثره بالفعل.” وتعهد رئيس القرية القديمة قائلاً: “كان ذلك لأنه خلال وقت عرضه ، لم يعد حجر التدخل يمتلك القدرة على التدخل في التشكيل”. “أنت ، أنت ، أنت ثور يقول هراء. هل تجرؤ على السماح لي بد . بد . بد . بدخول التكوين مرة أخرى؟ وا . وا . وا . والدك هذا سيتعرى بالكامل و يدخل التشكيل مج . مج . مج . مجددا دون أي شيئ و سوف نرى إذا لم أستغرق دقيقة أو أقل ، هل . هل . هل . هل لديك الجرأة للسماح لوالدك بدخول التشكيل مجددا . ” صاح وانغ تشيانغ بغضب. بينما كان يتحدث ، بدأ في الواقع في خلع سرواله الكبير المنمق. كان يخطط حقًا لخلع ملابسه دون أدنى تردد. “لا داعي لذلك ، لن أسمح لك بأي فرصة أخرى لتلطيخ تكوين سلفي.” تحدث رئيس قرية اللورد مجددا : ” يا رجال ، ساعدوا الزائرين على مغادرة القرية ” . “وووش ، وووش ، وووش.” بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأ الشيوخ الذين كانوا بالفعل بجانب تشو فنغ و وانغ تشيانغ في التصرف وأمسكوا تشو فنغ و وانغ تشيانغ. “أط . أط . أط . أطلق سراحي. أنتم . أنتم . أنتم . أنتم . أنتم حفنة من القمامة القذرة و الخاسرين اللذين لا يستطيعون تقبل خسارتهم ، قرية الختم القديمة ؟ القوة التي كانت موجودة في الوجود منذ عشرة آلاف سنة؟ هراء! لقد أهنـ . أهنـ . أهنـ . أهنـتم أسلافكم حقًا ، “بدأ وانغ تشيانغ في النضال بعنف. و مع ذلك ، تم قمعه من قبل العديد من أنصاف الأباطرة ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. بعد كل شيء ، في هذا الوقت ، لم يقتصر الأشخاص الذين أمسكوا على تشو فنغ و وانغ تشيانغ على نصف الأباطرة العسكريين من الرتبة الأولى فقط ؛ كان هناك أيضا من الرتبة الثاني ة من أنصاف الأباطرة. كانت القوة المشتركة للعديد من أنصاف الأباطرة مخيفة للغاية. على الرغم من أن تشو فنغ و وانغ تشيانغ يمتلكان قوة قتالية تتحدى السماء ، إلا أنهما لا يزالان غير قادرين على تحرير أنفسهم من أنصاف الأباطرة القتاليين. “رئيس قرية اللورد” ، في هذا الوقت ، تحدث الجد سونغ والجدة لين معًا. أراد الاثنان المساعدة في الدفاع عن تشو فنغ و وانغ تشيانغ. كان رئيس القرية القديمة يعرف ما ينوي الجد سونغ والجدة لين القيام به ، فقال بصوت بارد: “إذا تجرأ أحد على التوسل لهم ، فسيعلن أنهم شركاء”. بسماع هذه الكلمات ، أغلق الجد سونغ والجدة لين أفواههما على الفور. ذلك لأنهم كانوا يعلمون أن رئيس القرية القديم هذا ليس مثل تشو سيتيان. على الرغم من أنه كان جيدًا بشكل عام تجاه الآخرين ، عندما قرر أن يكون قاسيًا ، سيكون أكثر رعبًا من تشو سيتيان. “هاهاها . . .” في هذا الوقت ، بدأ تشو فنغ يضحك بجنون . ضحكته كانت عالية للغاية ، مدوية للغاية. مثل الرعد ، انفجرت ضحكته المخيفة في جميع أنحاء المكان. سماع ضحكته ، حتى أنصاف الأباطرة الذين استولوا عليه شعروا بالخوف. “ما الذي يضحكك ؟” في هذا الوقت ، بدأ العديد من الناس من قرية الختم القديمة في الذعر. كما هو الحال حاليا ، حتى هم كانوا غير متأكدين ما إذا كان تشو فنغ قد خدع أم لا. بعد كل شيء ، رفض رئيس القرية القديمة منح تشو فنغ و وانغ تشيانغ الفرصة لإثبات أنفسهم. ومع ذلك ، إذا كان عليهم أن يتهموا تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن القوة وراءهم لن تترك الأمور عند هذا الحد. خاصة مع ضحكة تشو فنغ التي احتوت على إحساس عميق بالغضب ، جعلتهم يشعرون بقدر أكبر من الثقة بأن تشو فنغ لن يترك الأمور على الأرجح عند هذا الحد. على الرغم من أن قرية الختم القديمة كانت موجودة لفترة طويلة جدًا وكانت قوية جدًا ، مع مدى قوة تشو فنغ فإنهم كانوا على يقين من أن القوة التي تقف ورائه هو و وانغ تشيانغ كانت بالتأكيد قوية للغاية أيضًا. وهكذا ، في هذا الوقت ، بدأ الناس من قرية الختم القديمة يشعرون بشعور لا يوصف من القل ق. كانوا يخشون أن ينتقم تشو فنغ ضدهم. “ما هي ختم قرية الختم القديمة ؟ اليوم ، اختبرت أخيراً ما هي قرية الختم القديمة حقا و ما معدنها الأصلي . “. “رئيس القرية ، كما يقول المثل ، الحكيم يعرف أنه لا يعرف شيئًا ، الأحمق يعتقد أنه يعرف كل شيء. أنا ، تشو فنغ ، لم أغش. نعلم جميعًا في قلوبنا ما إذا كنت قد اتهمتنا خطأ أم لا. ” “هذا المكان هو أرضكم ، فأنتم تمتلكون السلطة المطلقة هنا . ومع ذلك ، بينما يمكنك إجبارنا على الخروج ، لا يمكنك إجبار الجميع على التصديق بأنك على صواب “. “أنا ، تشو فنغ ، لست شخصًا لا يمكن اتهامه عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، أنا لست شخصًا سيقبل اتهامه بشكل خاطئ بسهولة و يسكت عنه . المستقبل طويل. هذا الدين الذي كتب اليوم ، سوف أدفعه ببطء في المستقبل ، “من المؤكد ، تحدث تشو فنغ هذه الكلمات بنبر مليئة بالغضب و نية القتل و البرودة . حتى أنه ألمح إلى أنه سيأتي للانتقام في المستقبل. كان تشو فنغ غاضبًا حقًا. ذلك لأن قرية الختم القديمة خيبت آماله حقًا. لم يتخيل أبدًا أنه حتى رئيس القرية القديمة الذي كان يتمتع بسمعة رائعة سيتآمر و يساعده في الإتهام الباطل ضده و يدعم هذا الخطأ. كان يعلم أنه سيكون من الصعب للغاية عليه البقاء في قرية الختم القديمة ، وأنه سيكون من الصعب للغاية عليه الحصول على فرصة لسرقة جليد الختم . ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا كان هو الحال بالفعل ، لم يعد تشو فنغ يخشى من الإساءة إليهم . و الآن بما أنه خطط للإساءة إليهم فقد قرر القيام بذلك بشكل واضح تماما تمامًا و الخروج الى النور . بعد كل شيء ، مع وجود كل هؤلاء الأشخاص ، رفض تشو فنغ الاعتقاد بأن قرية الختم القديمة سترسل أشخاصًا لاغتياله بعد مغادرته. كان تشو فنغ على يقين من أن قرية الختم القديمة لن تجرؤ على القيام بذلك. وهكذا تجرأ على قول هذه الكلمات. كان يقول هذه الكلمات حتى يعرف الجميع أنه اتهم خطأً ، أنه تشو فنغ لم يغش . ومع ذلك ، فإنه لن يقبل الأمر فقط . عاجلاً أم آجلاً ، كان سيجعل قرية الختم القديمة تدفع ثمن تصرفاتهم و أفعالهم اليوم. في الواقع ، تمكنت كلمات تشو فنغ بالفعل من امتلاك بعض القوة الرادعة. تمكن من تخويف الكثير من الناس من قرية الختم القديمة. على الرغم من أن تشو فنغ كان صغيرًا جدًا ، وزراعته كانت فقط من رتبة الملك القتالي الخامس ، فإن أي شخص لديه أدنى قدر من الذكاء سيعرف أن تشو فنغ يمتلك أصلًا هائلاً و خلفية غير عادية. هذه المرة ، قررت قرية الختم القديمة اتهام تشو فنغ و وانغ تشيانغ بشكل خاطئ من أجل مجدهم. لم يكن قرارهم حكيمًا بالضرورة ، لأنهم ربما انتهوا إلى خلق عدوين عظيمين بسبب ذلك. “ليس هناك حاجة لكم لإخراجي ، أنا ، تشو فنغ ، سأغادر بنفسي” ، بعد قول هذه الكلمات ، لوح تشو فنغ بيده . كان يخطط لزعزعة أنصاف الأباطرة الذين كانوا يمسكون به و التحرر للتحرك لوحده . ومع ذلك ، رفض هؤلاء الشيوخ إطلاقه و تابعوا التمسك به بشدة و رفضوا منح تشو فنغ الفرصة للتحرر. في هذا الوقت ، تحدث رئيس القرية القديم ، “أطلقوا سراحه ، دعو ه يغادر بنفسه” “همف” ، لم يشعر تشو فنغ بالامتنان تجاه الأمر من رئيس القرية القديمة على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، كان يشخر ببرود وبدأ بالسير ليغادر. “الصديق الصغير تشو فنغ ، أنا آسف حقًا. هذا الرجل العجوز لا يجب أن “يتهمك بشكل خاطأ”. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، دخل الإرسال الصوتي آذان تشو فنغ. هذا فاجأ تشو فنغ الغاضب للغاية. ذلك لأن هذا الصوت كان من رئيس قرية الختم القديمة . في هذا الوقت ، أوقف تشو فنغ خطاه. استدار ونظر إلى زعيم القرية واكتشف أن رئيس القرية كان ينظر إليه أيضًا. علاوة على ذلك ، كان هناك بالفعل أثر للاعتذار الواضح بشكل واضح في عينيه. “الصديق الصغير تشو فنغ ، على الرغم من أن تشو سيتيان مخطئ ، فهو الشخص الوحيد في قريتنا القديمة بخلاف نفسي القادر على تولي منصب رئيس القرية.” “لدي حاليًا مسألة مستعجة تجعلني بحاجة إلى الدخول في تدريب مغلق على الفور. نظرًا لأن قرية الختم القديمة هي مكان يستقبل الضيوف على مدار العام ، فلا يمكن أن يكون الشخص الذي يديرها غائب. ” “أعلم أن تشو سيتيان مخطئ و قام باتهامك بشكل خاطئ ، وأنني أكثر خطأ في مساعدته على اتهامك و التآمر ضدك . ومع ذلك ، ليس لدي أي خيار آخر “. “إذا تم الكشف عن حقيقة ما حدث اليوم ، فإن سمعة تشو سيتيان ستدمر. في ذلك الوقت ، سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أنقل إليه منصب رئيس القرية. في ذلك الوقت ، لن يكون هناك أي شخص يدير قرية الختم القديمة “. “وهكذا ، من أجل أن يتمكن من أن يرث بسلاسة منصب رئيس القرية حتى أتمكن من الدخول في تدريب مغلق مع ذهني في راحة ، ليس لدي خيار سوى مساعدته على اتهامك بشكل خاطئ.” “ومع ذلك ، صديقي الصغير تشو فنغ ، يرجى أن تطمئن. لن أجعلك تتلقى المظالم عبثا. سأضاعف جائزة المركز الأول لمسابقة قوة الروح “. على الرغم من أن فم رئيس القرية القديمة لم يتحرك ، إلا أن الجمل الصادرة من الإرسال الصوتي دخلت آذان تشو فنغ. كانت هذه بالفعل كلمات رئيس القرية القديمة. بعد أن وصل إلى مستوى زراعته ، لم يكن هناك ببساطة حاجة له لتحريك فمه لإرسال الإرسال الصوتي. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجانب المهم. الجانب المهم هو أن كلماته كانت مليئة بالاعتذار. من هذه الكلمات ، تمكن تشو فنغ من معرفة أنه في حين أنه صحيح أنه اتهمه ظلما ، بدا أنه مختلف عن تشو سيتيان. يبدو أنه كان لديه بالفعل مسألة مستعجلة أجبرته على القيام بذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط