نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1520

“أوه تشو فنغ ، لقد كنت متساهلًا جدًا قبل قليل. بالنسبة لشخص مثله ، ليست هناك حاجة للحفاظ على حياته. كان عليك قتله للتو”. قال مياو رينلونغ: “لو حدث شيء ما ، كنت سأساعدك على تحمل كل المسؤولية”.
“صحيح. تشو فنغ، ما يقوله الشيخ مياو صحيح ، “أضاف سيد التحالف الروحاني العالمي،” في حين أن تحالفنا الروحاني العالمي لا يحب استفزاز الآخرين ، فإننا لا نخافهم. ”
“من أجل وصمة عار مثله ، ببساطة ليست هناك حاجة للحفاظ على حياته”.
من الواضح أن كلماتهم أخبرت الحشد أن تشو فنغ لم يكن فقط تلميذًا لجبل الخشب السماوي، بل كان أيضًا تلميذًا لتحالفهم الروحاني العالمي.
ليس جبل الخشب السماوي فقط من سيقف خلف تشو فنغ ، بل إن التحالف الروحاني العالمي سيفعل الشيء نفسه أيضًا.
كانت قوتان من الدرجة الأولى تدعمان تشو فنغ وستبدأن حربًا من أجله. أي نوع من الكاريزما كانت هذه؟
في هذه اللحظة ، بعد ان تم  توبيخه من قبل هذه الشخصيات الكبرى الثلاث ، اختفت غطرسة شيان كون السابقة تمامًا. بينما كان متغطرسًا للغاية ، لم يكن شيان كون أحمق.
كان يعرف أنواع الوجودات التي كانت موجودة امامه. لم يكونوا بالتأكيد أشخاصًا يستطيع  مجرد فرد من جيل الشباب ، استفزازهم.
علاوة على ذلك ، كان يعلم جيدًا أيضًا أنه حتى لو  قتله تشو فنغ اليوم ، فإن جان العصر القديم لن يهتموا به. لن يبدأ جان  العصر القديم حربًا ضد كل من جبل الخشب السماوي والتحالف الروحاني العالمي لشخص مثله. لم يكن الأمر أن الجان في العصر القديم كانوا يفتقرون إلى الكرامة ، بل كان بسبب ثلاث كلمات: “لا يستحق كل هذا العناء”.
إذا كان لا يزال عبقريًا في مملكة الجان، فربما يبدأ جان العصر القديم حقًا حربًا ضد جبل الخشب السماوي من أجله. ومع ذلك ، فقد تم نفيه من مملكة الجان , بعبارة أخرى ، تخلت عنه مملكة الجان منذ فترة طويلة. وبهذا ، فإن احتمال بدء الحرب من أجله كان ببساطة غير موجود.
“ايها الكبار ، هذا الشاب قبل قليل كان يمزح مع تشو فنغ , ما قلته سابقًا بالتاكيد لم يكن ما كنت افكر في فعله. ايها الكبار ، من فضلكم لا تسيئوا الفهم “.
فجأة ، ركع شيان كون على الأرض بصوت ارتطام  وبدأ في الاعتراف بخطئه لدوغو شينغ فنغ والآخرين.
ما فعله شيان كون كان يعادل التخلص من الكرامة الأخيرة التي كان يمتلكها. لقد كان مشينًا تمامًا وبشكل مطلق.
ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار سوى أن يفعل هذا. كان ذلك لأنه كان خائفًا جدًا. كان الخوف يأتي من أعماق قلبه. لقد كان قادرًا على القول من موقف دوغو شينغ فنغ والآخرين أنهم يهتمون بشدة بـ تشو فنغ
إذا غضبوا وقتلوه بالفعل ، فلن يكون هناك ما يمكنه فعله. وهكذا ، على الرغم من أنه كان من المخجل للغاية بالنسبة له الركوع والاعتراف بخطئه ، إلا أن شيان كون لا يزال يختار القيام بذلك من أجل إنقاذ حياته.
“ايها الكبار ، ما يقوله الأخ شيان كون هو الحقيقة. إنه في الواقع ليس من النوع الذي قد يكون غير معقول إلى هذا الحد. في وقت سابق ، كان يمزح فقط مع الأخ تشو فنغ. إنه بالتأكيد لم يخطط لفعل أي شيء بنوايا جادة “.
بعد شيان كون، ركع جان العصر القديم الاخران أيضًا على الأرض وبدأوا في الدفاع عن شيان كون.
ومع ذلك ، لم يكونوا راغبين في الركوع. كان واضح أنهما لا يريدون المساعدة في الدفاع عن شيان كون بأرادتهم. بعد كل شيء ، تمكنوا أيضًا من معرفة أن الوضع كان كارثيًا للغاية. وبالتالي ، لم يرغب أي منهما في المشاركة.
ومع ذلك ، ركعا الاثنان على ركبتيهما وبدأوا في الدفاع عن شيان كون. كان هناك احتمال واحد فقط لسبب قيامهم بذلك. من المحتمل أن شيان كون قد أجبرهم سراً على القيام بذلك.
“أنتم الكلاب الثلاثة هل ما زلتم تجرؤون على الاستمرار في قول الهراء؟ اغربوا على الفور من ناظري والدك!م لا أرغب في رؤية الناس القذرين مثلكم تستمر بالتباطؤ “.
في هذه اللحظة ، تحدث هونغ تشيانغ. مقارنةً بـ دوغو شينغ فنغ، سيد التحالف الروحاني العالمي وكلمات مياو رينلونغ التهديدية ، كان هونغ تشيانغ أكثر مباشرة. أثناء حديثه ، لوح كمه وخلق موجة عنيفة من الرياح التي فجرت شيان كون والاثنين الآخرين من جان العصر القديم باتجاه بوابة المدينة مثل الذباب.
سريع وحاسم ومستبد بشكل لا يضاهى.
كان هذا المشهد قد أخاف جميع أفراد الجيل الشاب الحاضرين. كيف كان هذا الشخص مستبدا؟ إنه ببساطة لم يضع جان  العصر القديم في عينيه على الإطلاق.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان متعجرفًا ، إلا أنه كان يمتلك القدرة على أن يكون متعجرفًا. كان ذلك لأنه كان ذروة نصف إمبراطور قتالي ، شخصية عظمى على قدم المساواة مع رئيس عشيرة يان.
إذا لم يركع شيان كون والاثنان الآخران من جان العصر القديم وتوسلوا للرحمة ، فربما لم يكونوا قد تم رميهم فقط. بدلاً من ذلك ، ربما انتهى بهم الأمر بخسارة حياتهم هنا.
عند التفكير في هذا ، ارتجف الحشد من الخوف. بدأوا ، واحدا تلو الآخر ، في مسح العرق البارد على جباههم. في هذا الوقت ، تغيرت النظرات التي نظروا بها إلى تشو فنغ. من نظراتهم السابقة للتوقير ، كانوا الآن مملوءين بالخوف.
خصوصا تيان ليانغ. في هذه اللحظة ، كان خائفًا جدًا لدرجة أن رجليه بدأت بالابتلال. كان مغطى بالعرق البارد. إذا كان يعلم أن تشو فنغ سيكون بهذه القوة ، وأن حلفاء تشو فنغ سيكونون بهذه القوة ، إذن ، حتى لو حصل على عشر اضعاف شجاعته ، فلن يجرؤ على تصعيب الامور على تشو فنغ باستمرار.
في هذه اللحظة ، كان تيان ليانغ مليئًا بالخوف المستمر. مع قوة تشو فنغ وخلفيته ، إذا أراد تشو فنغ فعل أي شيء له ، فلن يتمكن حتى سيده من إنقاذه.
مع هؤلاء الأشخاص وراء تشو فنغ، أي شخص من جيل الشباب يجرؤ على استفزازه؟ على الأرجح ، لن يتمكن سوى العباقرة مثل يان شي من تحدي تشو فنغ.
“تشو فنغ ، سلف عشيرة يان قد استيقظ. تابعنا ، سنذهب ونقدم احترامنا لسلف عشيرة يان معًا ، “قال دوغو شينغ فنغ.
أومأ تشو فنغ “مم”. ثم استعد للمغادرة.
“الأخ تشو فنغ ، من فضلك انتظر ،” في هذه اللحظة تحدث يان لي فجأة.
بسماع ذلك ، توقف تشو فنغ في طريقه ، واستدار ونزل من السماء. لقد وصل امام يان لي وسأل ، “الأخ يان لي ، هل هناك شيء تحتاجه؟”
“الأخ تشو فنغ ، يمكنك استعادة هذا ،” أعاد يان لي الحافة اللانهائية إلى تشو فنغ.
“الأخ يان لي ، ما هو الخطأ؟ هل يمكن أن تكون لا تريد إجراء التبادل بعد الآن؟ ” سأل تشو فنغ.
“اعتبر تلك المغرفة هدية. ومع ذلك ، لا يمكنني قبول الحافة اللانهائية . الفرق في قيمة هذين العنصرين ضخم للغاية. لا يمكنني اخذ مثل هذه الفائدة منك “.
“علاوة على ذلك ، لولاك لما استطعت الحصول على هذه المغرفة على أي حال. يجب أن تكون لك في البداية “.
لم يكن الأمر أن يان لي لم يرغب في الاحتفاظ بالحافة اللانهائية. بدلا من ذلك ، لأنه كان نجل رئيس عشيرة يان ، كان شخصًا عادلًا ومعقولًا للغاية. علاوة على ذلك ، كان حكيمًا جدًا أيضًا.
أظهر تشو فنغ موهبته. لقد كان شخصًا يمكن أن يتطابق مع يان شي. طالما لم تكن هناك حوادث ، فإن شخصًا مثل تشو فنغ سيصبح بالتأكيد شخصًا قادرًا للغاية في المستقبل.
قرر يان لي أنه لا ينبغي أن يحاول الحصول على بعض المزايا الرخيصة فقط ليخسر على المدى الطويل. وهكذا ، خطط لتقديم خدمة لـ تشو فنغ من خلال إهداء تلك المغرفة إلى تشو فنغ مجانًا.
“الأخ يان لي ، يجب ألا تفعل هذا. أعلنا بوضوح أنه كان تبادل. كيف يمكنني أخذ هذه المغرفة مجانًا ، كيف يمكنني أن أجعلك تخسر في هذا؟ ” هز تشو فنغ رأسه. استدار واستعد للمغادرة.
“بااا ~”
ومع ذلك ، قبل أن يغادر تشو فنغ، أمسك يان لي بمعصم تشو فنغ ودفع الحافة اللانهائية إلى يد تشو فنغ.
قال يان لي بتعبير جاد للغاية ، “الأخ تشو فنغ ، يجب أن تقبل هذا. إذا قبلتها ، سنظل إخوة في المستقبل. ومع ذلك ، إذا رفضت ، فسنقطع كل العلاقات اليوم “.
“……” عند سماع هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ أن الوضع أصبح صعبًا للغاية. كان يعلم أن يان لي لن يقطع كل العلاقات معه لشيء كهذا. كان يحاول فقط إجباره على قبول الحافة اللانهائية.
“حسنا إذا. الأخ يان لي ، شكراً جزيلاً لك على هذه الهدية. ومع ذلك ، يجب على المرء أن يعيد الاحترام بالاحترام. الأخ يان لي ، لدي أيضًا عنصر أود تقديمه لك “. كما تحدث تشو فنغ ، حصل على الحافة اللانهائية. في الوقت نفسه ، أخرج لفافة من الكيس الفضائي الخاص به. لقد كانت مهارة قتالية محضورة ارضية.
منذ أن دخل تشو فنغ الأرض القتالية المقدسة ، قتل تشو فنغ الكثير من الناس وحصل على العديد من الكنوز.
كانت هذه المهارة القتالية من المهارات المحضورة الارضية حصل عليها تشو فنغ من الكيس الفضائي لشخص قتله. نظرًا لأن هذه المهارة القتالية لا تنتمي إلى أي طائفة أو مدرسة ، فلن تسبب أي صراع حتى لو تعلمها.
وبالتالي ، كان من المناسب جدًا إهداء هذه المهارة القتالية المحضورة الارضية إلى يان لي.
بعد كل شيء ، إذا لم يكن تشو فنغ قد اخرج الحافة اللانهائية كبديل للمغرفة ، لكان يان لي قد استبدل المغرفة بمهارة قتالية محضورة ارضية لشيان كون.
وهكذا ، لم يستطع تشو فنغ السماح لـ يان لي بالخروج خالي الوفاض بسببه. بعد كل شيء ، تمكن من تعلم التقنية المحضورة الارضية لعشيرة يان بحر اللهب بسبب يان لي.
لإهداء هذه المهارة القتالية المحضورة الارضية إلى يان لي ، يمكن اعتباره بمثابة رد الجميل. فقط من خلال القيام بذلك سيكون تشو فنغ قادرًا على الشعور بالراحة.
“في هذه الحالة ، شكرًا لك الأخ تشو فنغ.”
لم يرفض يان لي. كان قادرًا على معرفة أنه على الرغم من أن مهارة تشو فنغ الأرضية المحظورة القتالية كانت ادنى من المهارة المحضورة الأرضية: تقنية بحر اللهب ، إلا أنها كانت لا تزال مهارة قتالية محضورة ارضية جيدة جداً.
بعد كل شيء ، كانت مهارة قتالية محضورة ارضية. حتى لو لم تكن جيدة ، ما مدى سوء ذلك؟ علاوة على ذلك ، كان يان لي قادرًا على إخبار أن تشو فنغ لم يكن على استعداد للاستفادة منه. وهكذا ، قرر أن يقبل بهدوء مهارة تشو فنغ الأرضية المحضورة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط