نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1521

غادر تشو فنغ خلف دوغو شينغ فنغ والآخرين.
في هذه اللحظة ، بقي يان لي ويان رو والآخرون فقط.
وقفوا هناك محدقين في الاتجاه الذي تركه تشو فنغ. لم يتمكنوا من تهدئة أنفسهم.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ظهرت العديد من الشخصيات فجأة من جميع الاتجاهات. كان هناك رجال ونساء وكبار وشباب وملوك قتاليين ونصف أباطرة قتاليين. غطوا كل الاتجاهات والسماء والأرض.
علاوة على ذلك ، في هذه اللحظة ، كانوا جميعًا يناقشون بحماس. أصبح هذا المكان الهادئ على الفور صاخب لدرجة مزعجة.
لم يفاجأ يان لي والآخرون بما كان يحدث. على الرغم من أن هذه الحديقة ، مكان لتجمع الجيل الشاب ، كان مكانًا نادرًا ما يزوره الناس ، إلا أن المعركة بين تشو فنغ وشيان كون في وقت سابق قد أحدثت ضجة هائلة.
مع مدى شراسة تلك المعركة ، سيكون من الغريب أن لا يأتي خبراء عشيرة يان.
ومع ذلك ، عندما رأوا أنها كانت معركة بين اثنين من الجيل الشاب الذين يمتلكون أصولًا غير عادية ، قرروا عدم التدخل في القتال. في الواقع ، لم يكلف أحد منهم نفسه عناء إظهار نفسه. لقد قرروا تجاهل المعركة تمامًا.
فقط عندما انتهى هذا الأمر أظهروا أنفسهم وبدأوا في مناقشة ما حدث.
“لقد ذهب الأخ الأكبر تشو فنغ والآخرون لزيارة سلفنا. لكي يكون هناك الكثير من الناس يأتون مرة واحدة ، يجب أن يكون لديهم شيء مهم للمناقشة.” ، قالت يان رو لـ يان لي “أتمنى أن أذهب إلى هناك وأرى”.
لم يرد يان لي على يان رو. وبدلاً من ذلك ، التفت ليسأل يان شي ، “الاخ الصغير يان شي ، هل من المناسب لنا مقابلة السلف الآن؟”
كان سلف عشيرة يان في تدريب مغلق طوال العام. بخلاف رئيس عشيرة يان، ما لم يكن هناك أمر مهم للغاية ، فلن يتمكن أحد من مقابلته ولا يجب على أحد إزعاجه. حتى أفراد عشيرة يان لم يُسمح لهم بذلك.
أما بالنسبة إلى يان شي، فقد كان الشخص الذي يتمتع بأفضل علاقة مع سلف عشيرة يان. عرف يان شي مزاج سلف عشيرة يان بشكل أفضل. كان أيضًا الشخص الوحيد الذي يمكنه إزعاج سلف عشيرة يان في أي لحظة.
قال يان شي “يمكنك أن تتبعني”. في الواقع ، تمنى أيضًا أن يذهب ويرى بالضبط ما كان يحدث. لم يكن ذلك لأنه كان فضوليًا لمعرفة ما كان يرغب به دوغو شينغ فنغ والاخرين من سلف عشيرة يان خاصتهم. بدلا من ذلك ، كان مهتمًا بـ تشو فنغ فقط.
كان يان شي يبقى في عشيرة يان للتدريب طوال الوقت ونادرا جدا ما خرج. على الرغم من أنه كان هناك في كثير من الأحيان تلاميذ من خبراء مختبئين يأتون لتقديم احترامهم لعشيرة يان الخاصة بهم ، إلا أنهم لم يكونوا أشخاصًا يمكن أن يتطابقوا مع يان شي على الإطلاق.
وبالتالي ، لم يكلف يان شيه عناء الاهتمام بهؤلاء الأشخاص على الإطلاق. ومع ذلك ، كان تشو فنغ مختلفًا. كان تشو فنغ أول شخص من بين جيل يان شي نجح في جذب انتباه يان شي. تسبب هذا في جعل قلب يان شي غير المضطرب يضطرب فجأة.
فجأة ، حلقت ثلاث شخصيات من الحشد وسألت ، “الاخ الصغير يان شي ، هل يمكنك إحضارنا معك؟”
كانوا رجلين وأنثى. كانت الأنثى صغيرة جدا وجميلة. كانت ترتدي أيضًا فستانًا ساحرًا للغاية. بشكل عام ، بدت ساحرة للغاية.
ومع ذلك ، كانت تبلغ من العمر بالفعل أكثر من مائة عام وتمتلك تدريب نصف إمبراطور قتالي في الرتبة الثالثة.
أما بالنسبة لهذين الرجلين ، فكان لهما مظهر رجال في منتصف العمر. ومع ذلك ، كانت أعمارهم الفعلية أكبر بكثير من تلك الأنثى. كان أحدهما يزيد عن ثلاثمائة عام ، والآخر يزيد عن ستمائة عام. كان الاثنان من كبار السن وكبار السن.
ومع ذلك ، لم تكن أعمارهم أكبر من عمر المرأة فحسب ، بل كان تدريبهم أيضًا أقوى بكثير من سنها أيضًا. كان الرجل البالغ من العمر ثلاثمائة عام هو نصف امبراطور قتالي في الرتبة الخامسة. أما بالنسبة للرجل البالغ من العمر ستمائة عام ، فقد كان نصف امبراطور قتالي في الرتبة السابعة. كانت زراعته هي نفسها مثل القرد الابيض.
“الأخ الثالث ، الأخ الخامس ، الأخت التاسعة ، لديكم جميعًا الوقت لتهتموا بهذا النوع من الأشياء؟” مشت يان رو وسألت بابتسامة مبتهجة.
اتضح أن هؤلاء الأشخاص الثلاثة كانوا أشقاء دم يان رو. مثلها ويان لي ، كان الثلاثة جميعهم أبناء رئيس عشيرة يان.
“ما الخطب ، أنت فقط ، يا فتاة ، يسمح لك بالاستمتاع بهذه الحيوية ، ولا يُسمح لأختك التاسعة أن تفعل الشيء نفسه؟” ضاقت عيون الأخت التاسعة وهي تبتسم ابتسامة ساحرة.
ومع ذلك ، كانت ابتسامتها مختلفة تمامًا عن ابتسامة يان رو الساذجة والبريئة. على الرغم من أنها بدت ساحرة للغاية ، إلا أنها كانت في الواقع داهية للغاية وقاسية.
بعد كل شيء ، كانت شخصًا عاشت أكثر من مائة عام. على الرغم من أنها تمكنت من الحفاظ على مظهرها من خلال أساليب خاصة ، إلا أنها لم تكن قادرة على الحفاظ على عقلية نقية طوال الوقت.
“الأخت التاسعة ، هذا لن ينفع. اليوم تجمع الجيل الشاب. لا يمكن اعتباركم جميعًا من الجيل الشاب”. قالت يان رو بابتسامة مؤذية ،” وبالتالي ، لا يمكنك المشاركة”.
“رو اير ، توقفي عن اللعب ،” دفع الأخ الثالث يان رو جانبًا وتوجه إلى يان شي. قال ، “الاخ الصغير يان شي ، خذنا إلى السلف أيضًا. لقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة رأيناه فيه أيضًا. كما نود أن نقدم احترامنا له “.
على الرغم من أن هذا الأخ الثالث كان شخصية حقيقية على مستوى الأخ الأكبر بين الاخوان يان ، إلا أنه كان مهذبًا للغاية تجاه يان شي. في الواقع ، كان هناك أثر للتوقير في نبرته.
في الواقع ، قلة قليلة من الناس في عائلة يان بأكملها لن يقدسوا يان شي. بالنسبة للسبب ، لم يكن الأمر سوى أن الشخص الذي يقف خلف يان شي كان سلفهم من عائلة يان.
“نحن أشقاء. ليس هناك حاجة لأن تكون مؤدبًا جدًا. تعالوا ، يمكنكم جميعًا أن تتبعوني ، “كما تحدث يان شي ، بدأ يمشي في السماء بالاتجاه الذي توجه تشو فنغ والآخرون اليه. على الرغم من انه لم يتسرع ،ومع ذلك  كانت سرعته سريعة للغاية. عند رؤية ذلك ، تبعته يان رو والاخوان الآخرون على عجل.
كانت المدينة التي عاشت فيها عشيرة يان كبيرة جدًا. بدلاً من تسميتها مدينة ، سيكون من الأدق وصفها بأنها دولة. كانت المنطقة التي يغطيها هذا التشكيل الروحي العالمي شاسعة للغاية. غطت كل شيء على مد البصر ، وبدت أنها بلا حدود.
في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ والآخرون ، تحت قيادة دوغو شينغ فنغ، إلى المنطقة الشمالية الشرقية من مدينة عشيرة يان.
كان هذا المكان عبارة عن سلسلة جبال. كانت هناك جبال شاهقة وشلالات وأزهار ونباتات وأشجار وحتى الخنازير البرية والكلاب البرية والأرانب البرية والحيوانات الصغيرة الأخرى.
ومع ذلك ، لم تكن هناك مباني في هذه المنطقة. كانت أجواء الطبيعة ثقيلة جدًا في هذا المكان. عند مقارنته بالقصور الجميلة والرائعة ، جاء هذا المكان في تناقض واضح.
حول هذه السلسلة الجبلية كانت هناك طبقة من تشكيل روحي جديد تمامًا. كان تشكيل الروح هذا أقوى بعدة مرات من ذلك الذي غطى المكان الذي عاشت فيه عائلة يان. لا يمكن ببساطة مقارنة التشكيلين الروحيين مع بعضهما.
كان هناك ثمانية شيوخ يجلسون القرفصاء عند سفح الجبل. كان كل واحد منهم كبيرًا في السن ولديه رأس مليء بالشعر الأبيض. جلسوا هناك بلا حراك ، مثل ثمانية أجراس قديمة. أما بالنسبة لهالاتهم ، فقد كانوا في الواقع مثل دوغو شينغ فنغ والآخرين ؛ كانوا جميعا ذروة نصف امبراطور قتالي.
“وش ~”
عندما اقترب تشو فنغ والآخرون ، فتح الشيوخ الثمانية عيونهم في نفس الوقت. بدأت نظراتهم المتعجرفة والحادة في التوجه نحو تشو فنغ والآخرين. كانت تلك النظرات شديدة البرودة.
ومع ذلك ، عندما رأوا رئيس عشيرة يان، اختفت على الفور البرودة في أنظارهم.
لم يقل أي منهم أي شيء. بدلاً من ذلك ، قاموا جميعًا بفرد راحة يدهم في انسجام تام. ثم ، طارت مفاتيح الروح العالمية من كمهم ، ما مجموعه ثمانية مفاتيح.
بعد أن اندمجت مفاتيح الروح العالمية الثمانية معًا ، أطلقوا شعاعًا من الضوء. هبط شعاع الضوء هذا على التشكيل الروحي العالمي وخلف وراءه مدخلًا.
“يا له من تشكيل روح عالمي المذهل ،” عند رؤية هذا ، أشرقت عيون تشو فنغ بإعجاب.
على الرغم من أن التشكيل الروحي الذي وضعته عشيرة يان حول المدينة كان قويًا للغاية ، كان تشو فنغ متأكدًا من أنه يمكنه فتحها ،  اذا اعطي الوقت الكافي. ومع ذلك ، فإن تكوين الروح هذا كان شيئًا لن يتمكن تشو فنغ من فتحه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته.
قال هونغ تشيانغ: “انها تحفة لروحاني عالمي ذو عباءة ملكية مع علامة التنين”.
“روحاني عالمي ذو عباءة ملكية مع علامة التنين؟ أرى ، ليس من المستغرب إذن ، “عرف تشو فنغ أي نوع من الوجودات كانوا الروحانين العالميين . كانوا اقوى الروحانين العالميين في الارض القتالية المقدسة. بمجرد التفكير ، يمكنهم الإطاحة بالجبال وقلب البحار. لقد كانت كائنات قريبة من الآلهة.
ومع ذلك ، فإن الروحانيين العالميين ذوي العباء الملكية مع علامة التنين كانوا نادرون للغاية. في كل ألارض القتالية المقدسة ، كانوا اشخاصاً يمكن عدهم بأصابعهم. نظرًا لأن عشيرة يان لم يكن لديها روحانيين عالميين ، فهذا يعني أنه لا بد أنهم طلبوا مساعدة شخص اخر في اعداد تشيكل الروح هذا.
ومع ذلك ، بعد التفكير بتمعن ، استنتج تشو فنغ انه ليس شيئاً غريباً. في ذلك الوقت ، كانت عشيرة يان في قمة الأرض القتالية المقدسة. وبالتالي ، فقد تمكنوا بالتأكيد من التعرف على الكثير من الناس. أن تكون قادرًا على طلب مساعدة أحد الروحانيين العالميين الذين يملكون عباءة ملكية مع علامة التنين لن يكون غريبًا.
“جميعاً ، من فضلكم ،” كما تحدث رئيس عشيرة يان ، مشى إلى سلسلة الجبال الكبيرة أمامهم. عند رؤية ذلك ، تبعه تشو فنغ والآخرون على الفور.
كان الطريق الجبلي وعرًا جدًا. ومع ذلك ، استمر رئيس عشيرة يان في السير على الأرض طوال الوقت. على الأرجح ، كان هناك نوع من القواعد. وبالتالي ، وجد تشو فنغ والآخرون أنه من غير المناسب الطيران في هذا المكان. على هذا النحو ، تابعوا عن كثب خلف رئيس عشيرة يان طوال الوقت.
لحسن الحظ ، على الرغم من أنهم كانوا يسيرون على الأرض ، ومع ذلك لا تزال سرعتهم سريعة جداً. سرعان ما وصلوا إلى واد.
عند النظر من خارج الوادي ، بدا أن كل شيء طبيعي. ومع ذلك ، عندما وصلوا إلى حافة الوادي ونظروا إلى الأسفل ، أصبح مشهدًا رائعًا.
كانت ألسنة اللهب الحمراء تتصاعد من الأسفل فقد كانت تمتلك القدرة على إسقاط الجبال وقلب البحار ، كان بحرًا حقيقيًا من النيران. كانت موجات من اللهب تتصاعد في السماء مثل تنانين نارية تخرج من البحر. لقد كانت عظيمة للغاية.
لم تكن هذه النيران ألسنة اللهب العادية. على الرغم من أن تشو فنغ كان قريبًا جدًا من النيران ، إلا أنه لم يكن قادرًا على الشعور بأدنى قدر من الدفء منها. ومع ذلك ، إذا سقط في بحر النيران ، ناهيك عن ذكره ، حتى الأشخاص مثل دوغو شينغ فنغ سيتم حرقهم على الفور إلى رماد.
قوة الإمبراطور القتالي كانت شيئًا لا يستطيع أحد مقاومته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط