نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1522

“بوم ~”
فجأة ، بدأ بحر النيران بالانحسار. كان الأمر كما لو أن حفرة هائلة قد فتحت تحتها ، وانخفضت ألسنة اللهب إلى ألاسفل.
سرعان ما اختفى بحر النيران الهائج تمامًا ، وظهر قاع الوادي أمام خط رؤية تشو فنغ.
كان قاع الوادي مختلفًا تمامًا عما تخيله تشو فنغ والآخرون. لم يكن مقفرا مثل الأرض القاحلة ، ولم يكن مشتعلا بالحرارة الحارقة. بدلا من ذلك ، كان مغطى بالنباتات. ملأت المنطقة أدناه جميع أنواع النباتات الغريبة المختلفة ؛ كانت كثيرة جداً.
في ذلك الوادي ، في تلك المساحات الخضراء الشاسعة ، جلس رجل عجوز.
كان لهذا الرجل العجوز رأس مملوء بشعر أكثر بياضاً من ثلج الشتاء ، وثوب أحمر أكثر إشراقا من شمس الفجر. أما بالنسبة لهالته ، فقد كانت أعمق حتى من أعمق البحار. ببساطة لا يمكن للمرء أن يفهم تدريبه.
إذا لم يراه أحدهم جالسًا هناك ، فلن يلاحظ المرء أنه كان هناك. ومع ذلك ، عند رؤيته ، سيدرك المرء بعد ذلك كم كان ذلك الرجل العجوز مخيفًا.
أما بالنسبة لهذا الرجل العجوز ، فهو بطبيعة الحال سلف عشيرة يان.
“شينغ فنغ ، لقد مر وقت طويل منذ آخر لقاء لنا.” تحدث سلف عائلة يان بابتسامة مبتهجة “لم أكن أتوقع أبدًا أنك ما زلت تتذكر هذا الرجل العجوز”.
“ايها الكبير ، كيف يمكن أن ينساك شينغ فنغ؟ فقط ، كنت في تدريب مغلق طوال الوقت. وهكذا ، وجد شينغ فنغ أنه من غير المناسب إزعاجك “، وصل دوغو شينغ فنغ على الفور إلى قاع الوادي وحيا الرجل العجوز من خلال تثبيت قبضته بيد واحدة باحترام.
“الصغير مياو رينلونغ …”
“الصغير هونغ تشيانغ …”
“الصغير تشو فنغ …”
“… الجميع يعرب عن احترامه للكبير.”
بعد دوغو شينغ فنغ، هبط تشو فنغ والآخرون في قاع الوادي. كان أول شيء فعلوه بعد هبوطهم هو تحية سلف عشيرة يان بأحترام.
“هذا الشاب جيد جدًا. اسمك تشو فنغ ، أليس كذلك؟ ” ألقى سلف عشيرة يان نظرة على المجموعة. في النهاية ، توقفت نظرته على تشو فنغ.
أجاب تشو فنغ: “الكبير ، هذا الشاب يدعى تشو فنغ”.
“موهبتك جيدة. في المستقبل ، ستصبح بالتأكيد شخصًا قادرًا للغاية ، “قدم سلف عائلة يان تقييمه.
أعرب تشو فنغ عن شكره ، “شكرا لك ، ايها الكبير ، على إطرائك”.
“شينغ فنغ ، تأكد من رعايته بشكل صحيح. بعد سنوات ، سيكون لتجمع الخشب السماوي المقدس الخاصة بك إمبراطور قتالي آخر ، “قال سلف عشيرة يان لدوغو شينغ فنغ.
“الكبير ، يرجى الاطمئنان. الآن ، تشو فنغ هو التلميذ الذي اقدره كثيرأ. بالتأكيد سأبذل قصارى جهدي لرعايته “، قال دوغو شينغ فنغ. “الكبير ، في الواقع ، لقد أتيت إلى هنا مع طلب.”
“شينغ فنغ ، إذا كان شخصًا آخر ، فلن أزعج نفسي حتى بالاستماع إلى طلبه ، وكنت قد أخبرته بالفعل أن يرحل.”
“ومع ذلك ، بما أنك أنت من سيقدم الطلب ، فلن أؤنبك. بدلاً من ذلك ، سأطلب منك هذا فقط. الأمر الذي تريد أن تطلبه مني ، هل يتطلب مني مغادرة هذا المكان؟ ” سأل سلف عشيرة يان.
قال دوغو شينغ فنغ: “الكبير ، أخشى أن هذا الأمر سوف يتطلب منك مغادرة هذا المكان لفترة من الوقت”.
“في هذه الحالة ، يمكنك نسيان الامر. لا تذكر الأمر لي مرة أخرى ، حتى لا تفسد العلاقة التي لدينا “. لوح سلف عشيرة يان بيده وأخبر دوغو شينغ فنغ ألا يذكر الطلب مرة أخرى. إذا ذكر دوغو شينغ فنغ ذلك مرة أخرى ، فسيصبح غير سعيد.
في هذه اللحظة ، بدأ دوغو شينغ فنغ بالتردد. حتى هونغ تشيانغ والآخرون لم يعرفوا ماذا يفعلون. لم يظنوا أبدًا أن سلف عشيرة يان سيكون غير معقول هكذا.
ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر ، تمكنوا من قبول رفض سلف عشيرة يان. بعد أن وصلوا إلى مستوى سلف عشيرة يان ، كانت رغبتهم في تحقيق الداو عالية للغاية. كلهم رغبوا في الانفصال عن هذا العالم الفاني من أجل فهم أفضل للداو سعياً وراء مستوى أعلى من التدريب.
كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لسلف عشيرة يان. لقد قرر ألا يشغل نفسه بشؤون عشيرة يان. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يكون من السهل جعله يشغل نفسه بأمور خارجية؟ حقيقة أنه كان على استعداد للتحدث مع دوغو شينغ فنغ كانت تواضع كبيرا جدًا بالفعل.
بعد لحظة من التردد ، قرر دوغو شينغ فنغ أن يتحدى خطر إغضاب سلف عشيرة يان وتحدث مرة أخرى. يمكن أن نرى أنه قرر المخاطرة بحياته من أجل تشو فنغ. “الكبير ، اسمح لي أن أنهي ما بدأت. في الواقع هذا الامر ليس له علاقة بهذا الصغير. بدلاً من ذلك ، إنه شيء يحتاجه تشو فنغ “.
“تشو فنغ هو التلميذ الوحيد الذي يمتلك الموهبة الاكثر قدرةً التي ظهرت على الإطلاق في جبل الخشب السماوي فهو لا يمتلك قوة قتالية متدية السماء فحسب ، بل تمكن أيضًا من أن يصبح روحاني عالمي ذو عباءة ملكية في سن مبكرة “.
“إنه لا يهمل التدريب القتالي ولا التقنيات الروحية العالمية. في كل الأرض القتالية المقدسة ، شخص مثله نادر للغاية “.
“في الوقت الحالي ، لدى تشو فنغ مسألة مهمة يجب عليه الاهتمام بها. اذا ذهبت معه لمساعدته في إنجاز هذه المسألة المهمة ، لا أمتلك يقين مطلق اني سأنجح “.
“لهذا السبب جئت لأطلب مساعدة الكبير.”
“دوغو شينغ فنغ، دعني أسألك. تشو فنغ هذا تلميذ من؟ ” سأل سلف عشيرة يان.
رد دوغو شينغ فنغ”إنه تلميذ جبل الخشب السماوي”.
“نظرًا لأنه تلميذ جبل الخشب السماوي خاصتك ، ما هي علاقته بعشيرة يان؟ لماذا علي مساعدته؟ ”
“إذا كنت تريد البحث عن مساعدة ، فيجب أن يكون أعضاء تجمع جبل الخشب السماوي المقدس هم من ينبغي أن يساعدوه. لماذا أتيت لطلب مساعدتي بدلاً من ذلك؟ ” بدا أن سلف عشيرة يان مستاء إلى حد ما. ومع ذلك ، لم يكن غاضبًا بعد.
“الكبير ، هذا الأمر مقلق كثيراً. من غير الملائم للكبار في جبل الخشب السماوي مساعدة تشو فنغ في هذه المسألة. على هذا النحو ، لا يمكن لـ شينغ فنغ إلا طلب مساعدة الكبير “.
“تشو فنغ حقًا عبقري نادر الوجود. الصغير لا يبالغ على الإطلاق.” قال دوغو شينغ فنغ: “تشو فنغ يمتلك القدرة على أن يصبح حاكم العصر”.
“إمكانية أن يصبح حاكم العصر؟ هاه … شينغ فنغ، يا شينغ فنغ، هل تعرف ماذا يعني أن يكون لديك القدرة على أن تصبح حاكم العصر؟
“بينما أعترف أن هذا الصديق الصغير الذي يحمل اسم تشو فنغ يمتلك موهبة استثنائية ، هل تعرف عدد الأشخاص الذين لديهم موهبة مثله الذين قابلتهم في السنوات العديدة التي قضيتها في البحث في الارض القتالية المقدسة؟”
“إذا كان حقًا شخصًا لديه القدرة على أن يصبح حاكماً ، فأنا ، من أجل مستقبل الجنس البشري ، سأفكر حقًا فيما إذا كنت سأساعده أم لا.”
“ومع ذلك ، فهو ببساطة لا يمتلك تلك الإمكانيات على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد جئت لطلب مساعدتي باستخدام ذريعة كهذه. هذا يعادل محاولتك لخداعي “.
“شينغ فنغ ، يمكنك الذهاب. لا تظهر أمامي مرة أخرى في غضون المائة عام القادمة ، “كان سلف عائلة يان غاضبًا. على الرغم من أنه لم يكشف عن غضبه ، إلا أنه يمكن تحديد غضبه من خلال لهجته.
“الأخ دوغو ، من فضلك ،” بالنظر إلى ذلك ، شرع رئيس عشيرة يان في الطلب من دوغو شينغ فنغ والآخرين المغادرة.
“الكبير ، هذا الصغير لن يجرؤ على الكذب عليك. يمكنك جعل تشو فنغ يقاتل يان شي. سواء كان لدى تشو فنغ الإمكانيات أم لا ، ستعرف بعد اختباره “. دوغو شينغ فنغ لم يغادر وبدلا من ذلك واصل الكلام.
“ليس هناك حاجة للمحاولة. إنه لا يساوي يان شي “.
“لا يمكن للمرء أن يركز على مهمتين في وقت واحد. يتدرب في كل من التدريب القتالي والتقنيات الروحية العالمية. وبالتالي ، فإن آفاقه المستقبلية ستكون محدودة “.
“علاوة على ذلك ، حتى لو كان يتدرب بإخلاص في التدريب القتالي ، فسيظل من المستحيل عليه أن يكون مساوي ليان شي. يان شي عبقري لم أتمكن من العثور عليه إلا بعد عدة آلاف من السنين من البحث. في كل الارض القتالية المقدسة ، هناك عبقري واحد فقط مثله “.
اصبحت عيون سلف عشيرة يان حمراء. بعد ذلك ، بدأت هالة غير مرئية تنبعث منه وبدأت تغلف الجميع.
امام هذه الهالة ، شعر تشو فنغ أنه على وشك الاختناق. حتى جسده أصبح بطيئًا للغاية. حتى القوة القتالية داخل جسده توقفت عن التدفق.
في هذه اللحظة ، شعر تشو فنغ كما لو أن كل قوته قد جردت. شعر كما لو أن سنواته في التدريب كانت كلها هباءً. كان خصمه لا يزال قوياً للغاية ، وقوياً لدرجة أنه بفكرة واحدة ، سوف يتمزق جسده ، وتتحطم عظامه وينطفئ وعيه تماماً
في مثل هذا الوضع ، حتى دوغو شينغ فنغ لم يجرؤ على قول المزيد. لقد كان يخشى حقًا أن يقتله سلف عشيرة يان. على الرغم من أن صداقتهما كانت عميقة جدًا ، إلا أنه لم يجرؤ على استفزازه بعد الآن. كان ذلك لأن غضب امبراطور قتالي مخيف جداً.
“سلفي ، أريد قتاله.” في هذه اللحظة ، ظهر صوت فجأة. بعد ذلك ، هبطت ستة شخصيات من أعلى الوادي.
هؤلاء الأشخاص الستة كانوا على وجه التحديد يان شيه ويان لي ويان رو والآخرون.
لم ينتبه سلف عشيرة يان إلى التحيات اللطيفة التي قدمها يان لي والآخرون تجاهه. بدلاً من ذلك ، التفت مباشرة إلى يان شي وسأل ، “يان شي ، ماذا قلت؟”
قال يان شي: “أيها السلف ، أود قتال تشو فنغ”.
“لماذا ا؟ هل ترغب في مساعدته؟ ” سأل سلف عشيرة يان.
“لا. قال يان شي “فقط اشعر انه مؤهل لقتالي”.
عند سماع ما قاله يان شي ، أغلق سلف عشيرة يان عينيه فجأة. كان الأمر كما لو كان قد نام. لم تختفي الهالة المخيفة السابقة تماماً فحسب ، لم يتمكن الحشد حتى من الشعور بأي أثر للهالة من سلف عشيرة يان في الوقت الحالي.
إذا لم يروا سلف عشيرة يان هذا بأعينهم في الوقت الحالي ، فلن يعتقد أحد أنه كان هناك شخص آخر ، وشخص حي فوق ذلك ، موجود في هذا المكان.
في هذه اللحظة ، أصبحت المنطقة المحيطة بهم هادئة للغاية. حتى أصوات التنفس ودقات القلب لا يمكن سماعها. كان دوغو شينغ فنغ والآخرون يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على حالتهم الذهنية وابقائها هادئة للغاية.
كانوا يعلمون أن سلف عشيرة يان كان يفكر.
سيعتمد كل ما إذا كانوا قادرين على الحصول على مساعدة سلف عشيرة يان على استجابة سلف عشيرة يان.

“بوم ~” فجأة ، بدأ بحر النيران بالانحسار. كان الأمر كما لو أن حفرة هائلة قد فتحت تحتها ، وانخفضت ألسنة اللهب إلى ألاسفل. سرعان ما اختفى بحر النيران الهائج تمامًا ، وظهر قاع الوادي أمام خط رؤية تشو فنغ. كان قاع الوادي مختلفًا تمامًا عما تخيله تشو فنغ والآخرون. لم يكن مقفرا مثل الأرض القاحلة ، ولم يكن مشتعلا بالحرارة الحارقة. بدلا من ذلك ، كان مغطى بالنباتات. ملأت المنطقة أدناه جميع أنواع النباتات الغريبة المختلفة ؛ كانت كثيرة جداً. في ذلك الوادي ، في تلك المساحات الخضراء الشاسعة ، جلس رجل عجوز. كان لهذا الرجل العجوز رأس مملوء بشعر أكثر بياضاً من ثلج الشتاء ، وثوب أحمر أكثر إشراقا من شمس الفجر. أما بالنسبة لهالته ، فقد كانت أعمق حتى من أعمق البحار. ببساطة لا يمكن للمرء أن يفهم تدريبه. إذا لم يراه أحدهم جالسًا هناك ، فلن يلاحظ المرء أنه كان هناك. ومع ذلك ، عند رؤيته ، سيدرك المرء بعد ذلك كم كان ذلك الرجل العجوز مخيفًا. أما بالنسبة لهذا الرجل العجوز ، فهو بطبيعة الحال سلف عشيرة يان. “شينغ فنغ ، لقد مر وقت طويل منذ آخر لقاء لنا.” تحدث سلف عائلة يان بابتسامة مبتهجة “لم أكن أتوقع أبدًا أنك ما زلت تتذكر هذا الرجل العجوز”. “ايها الكبير ، كيف يمكن أن ينساك شينغ فنغ؟ فقط ، كنت في تدريب مغلق طوال الوقت. وهكذا ، وجد شينغ فنغ أنه من غير المناسب إزعاجك “، وصل دوغو شينغ فنغ على الفور إلى قاع الوادي وحيا الرجل العجوز من خلال تثبيت قبضته بيد واحدة باحترام. “الصغير مياو رينلونغ …” “الصغير هونغ تشيانغ …” “الصغير تشو فنغ …” “… الجميع يعرب عن احترامه للكبير.” بعد دوغو شينغ فنغ، هبط تشو فنغ والآخرون في قاع الوادي. كان أول شيء فعلوه بعد هبوطهم هو تحية سلف عشيرة يان بأحترام. “هذا الشاب جيد جدًا. اسمك تشو فنغ ، أليس كذلك؟ ” ألقى سلف عشيرة يان نظرة على المجموعة. في النهاية ، توقفت نظرته على تشو فنغ. أجاب تشو فنغ: “الكبير ، هذا الشاب يدعى تشو فنغ”. “موهبتك جيدة. في المستقبل ، ستصبح بالتأكيد شخصًا قادرًا للغاية ، “قدم سلف عائلة يان تقييمه. أعرب تشو فنغ عن شكره ، “شكرا لك ، ايها الكبير ، على إطرائك”. “شينغ فنغ ، تأكد من رعايته بشكل صحيح. بعد سنوات ، سيكون لتجمع الخشب السماوي المقدس الخاصة بك إمبراطور قتالي آخر ، “قال سلف عشيرة يان لدوغو شينغ فنغ. “الكبير ، يرجى الاطمئنان. الآن ، تشو فنغ هو التلميذ الذي اقدره كثيرأ. بالتأكيد سأبذل قصارى جهدي لرعايته “، قال دوغو شينغ فنغ. “الكبير ، في الواقع ، لقد أتيت إلى هنا مع طلب.” “شينغ فنغ ، إذا كان شخصًا آخر ، فلن أزعج نفسي حتى بالاستماع إلى طلبه ، وكنت قد أخبرته بالفعل أن يرحل.” “ومع ذلك ، بما أنك أنت من سيقدم الطلب ، فلن أؤنبك. بدلاً من ذلك ، سأطلب منك هذا فقط. الأمر الذي تريد أن تطلبه مني ، هل يتطلب مني مغادرة هذا المكان؟ ” سأل سلف عشيرة يان. قال دوغو شينغ فنغ: “الكبير ، أخشى أن هذا الأمر سوف يتطلب منك مغادرة هذا المكان لفترة من الوقت”. “في هذه الحالة ، يمكنك نسيان الامر. لا تذكر الأمر لي مرة أخرى ، حتى لا تفسد العلاقة التي لدينا “. لوح سلف عشيرة يان بيده وأخبر دوغو شينغ فنغ ألا يذكر الطلب مرة أخرى. إذا ذكر دوغو شينغ فنغ ذلك مرة أخرى ، فسيصبح غير سعيد. في هذه اللحظة ، بدأ دوغو شينغ فنغ بالتردد. حتى هونغ تشيانغ والآخرون لم يعرفوا ماذا يفعلون. لم يظنوا أبدًا أن سلف عشيرة يان سيكون غير معقول هكذا. ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر ، تمكنوا من قبول رفض سلف عشيرة يان. بعد أن وصلوا إلى مستوى سلف عشيرة يان ، كانت رغبتهم في تحقيق الداو عالية للغاية. كلهم رغبوا في الانفصال عن هذا العالم الفاني من أجل فهم أفضل للداو سعياً وراء مستوى أعلى من التدريب. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لسلف عشيرة يان. لقد قرر ألا يشغل نفسه بشؤون عشيرة يان. على هذا النحو ، كيف يمكن أن يكون من السهل جعله يشغل نفسه بأمور خارجية؟ حقيقة أنه كان على استعداد للتحدث مع دوغو شينغ فنغ كانت تواضع كبيرا جدًا بالفعل. بعد لحظة من التردد ، قرر دوغو شينغ فنغ أن يتحدى خطر إغضاب سلف عشيرة يان وتحدث مرة أخرى. يمكن أن نرى أنه قرر المخاطرة بحياته من أجل تشو فنغ. “الكبير ، اسمح لي أن أنهي ما بدأت. في الواقع هذا الامر ليس له علاقة بهذا الصغير. بدلاً من ذلك ، إنه شيء يحتاجه تشو فنغ “. “تشو فنغ هو التلميذ الوحيد الذي يمتلك الموهبة الاكثر قدرةً التي ظهرت على الإطلاق في جبل الخشب السماوي فهو لا يمتلك قوة قتالية متدية السماء فحسب ، بل تمكن أيضًا من أن يصبح روحاني عالمي ذو عباءة ملكية في سن مبكرة “. “إنه لا يهمل التدريب القتالي ولا التقنيات الروحية العالمية. في كل الأرض القتالية المقدسة ، شخص مثله نادر للغاية “. “في الوقت الحالي ، لدى تشو فنغ مسألة مهمة يجب عليه الاهتمام بها. اذا ذهبت معه لمساعدته في إنجاز هذه المسألة المهمة ، لا أمتلك يقين مطلق اني سأنجح “. “لهذا السبب جئت لأطلب مساعدة الكبير.” “دوغو شينغ فنغ، دعني أسألك. تشو فنغ هذا تلميذ من؟ ” سأل سلف عشيرة يان. رد دوغو شينغ فنغ”إنه تلميذ جبل الخشب السماوي”. “نظرًا لأنه تلميذ جبل الخشب السماوي خاصتك ، ما هي علاقته بعشيرة يان؟ لماذا علي مساعدته؟ ” “إذا كنت تريد البحث عن مساعدة ، فيجب أن يكون أعضاء تجمع جبل الخشب السماوي المقدس هم من ينبغي أن يساعدوه. لماذا أتيت لطلب مساعدتي بدلاً من ذلك؟ ” بدا أن سلف عشيرة يان مستاء إلى حد ما. ومع ذلك ، لم يكن غاضبًا بعد. “الكبير ، هذا الأمر مقلق كثيراً. من غير الملائم للكبار في جبل الخشب السماوي مساعدة تشو فنغ في هذه المسألة. على هذا النحو ، لا يمكن لـ شينغ فنغ إلا طلب مساعدة الكبير “. “تشو فنغ حقًا عبقري نادر الوجود. الصغير لا يبالغ على الإطلاق.” قال دوغو شينغ فنغ: “تشو فنغ يمتلك القدرة على أن يصبح حاكم العصر”. “إمكانية أن يصبح حاكم العصر؟ هاه … شينغ فنغ، يا شينغ فنغ، هل تعرف ماذا يعني أن يكون لديك القدرة على أن تصبح حاكم العصر؟ “بينما أعترف أن هذا الصديق الصغير الذي يحمل اسم تشو فنغ يمتلك موهبة استثنائية ، هل تعرف عدد الأشخاص الذين لديهم موهبة مثله الذين قابلتهم في السنوات العديدة التي قضيتها في البحث في الارض القتالية المقدسة؟” “إذا كان حقًا شخصًا لديه القدرة على أن يصبح حاكماً ، فأنا ، من أجل مستقبل الجنس البشري ، سأفكر حقًا فيما إذا كنت سأساعده أم لا.” “ومع ذلك ، فهو ببساطة لا يمتلك تلك الإمكانيات على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد جئت لطلب مساعدتي باستخدام ذريعة كهذه. هذا يعادل محاولتك لخداعي “. “شينغ فنغ ، يمكنك الذهاب. لا تظهر أمامي مرة أخرى في غضون المائة عام القادمة ، “كان سلف عائلة يان غاضبًا. على الرغم من أنه لم يكشف عن غضبه ، إلا أنه يمكن تحديد غضبه من خلال لهجته. “الأخ دوغو ، من فضلك ،” بالنظر إلى ذلك ، شرع رئيس عشيرة يان في الطلب من دوغو شينغ فنغ والآخرين المغادرة. “الكبير ، هذا الصغير لن يجرؤ على الكذب عليك. يمكنك جعل تشو فنغ يقاتل يان شي. سواء كان لدى تشو فنغ الإمكانيات أم لا ، ستعرف بعد اختباره “. دوغو شينغ فنغ لم يغادر وبدلا من ذلك واصل الكلام. “ليس هناك حاجة للمحاولة. إنه لا يساوي يان شي “. “لا يمكن للمرء أن يركز على مهمتين في وقت واحد. يتدرب في كل من التدريب القتالي والتقنيات الروحية العالمية. وبالتالي ، فإن آفاقه المستقبلية ستكون محدودة “. “علاوة على ذلك ، حتى لو كان يتدرب بإخلاص في التدريب القتالي ، فسيظل من المستحيل عليه أن يكون مساوي ليان شي. يان شي عبقري لم أتمكن من العثور عليه إلا بعد عدة آلاف من السنين من البحث. في كل الارض القتالية المقدسة ، هناك عبقري واحد فقط مثله “. اصبحت عيون سلف عشيرة يان حمراء. بعد ذلك ، بدأت هالة غير مرئية تنبعث منه وبدأت تغلف الجميع. امام هذه الهالة ، شعر تشو فنغ أنه على وشك الاختناق. حتى جسده أصبح بطيئًا للغاية. حتى القوة القتالية داخل جسده توقفت عن التدفق. في هذه اللحظة ، شعر تشو فنغ كما لو أن كل قوته قد جردت. شعر كما لو أن سنواته في التدريب كانت كلها هباءً. كان خصمه لا يزال قوياً للغاية ، وقوياً لدرجة أنه بفكرة واحدة ، سوف يتمزق جسده ، وتتحطم عظامه وينطفئ وعيه تماماً في مثل هذا الوضع ، حتى دوغو شينغ فنغ لم يجرؤ على قول المزيد. لقد كان يخشى حقًا أن يقتله سلف عشيرة يان. على الرغم من أن صداقتهما كانت عميقة جدًا ، إلا أنه لم يجرؤ على استفزازه بعد الآن. كان ذلك لأن غضب امبراطور قتالي مخيف جداً. “سلفي ، أريد قتاله.” في هذه اللحظة ، ظهر صوت فجأة. بعد ذلك ، هبطت ستة شخصيات من أعلى الوادي. هؤلاء الأشخاص الستة كانوا على وجه التحديد يان شيه ويان لي ويان رو والآخرون. لم ينتبه سلف عشيرة يان إلى التحيات اللطيفة التي قدمها يان لي والآخرون تجاهه. بدلاً من ذلك ، التفت مباشرة إلى يان شي وسأل ، “يان شي ، ماذا قلت؟” قال يان شي: “أيها السلف ، أود قتال تشو فنغ”. “لماذا ا؟ هل ترغب في مساعدته؟ ” سأل سلف عشيرة يان. “لا. قال يان شي “فقط اشعر انه مؤهل لقتالي”. عند سماع ما قاله يان شي ، أغلق سلف عشيرة يان عينيه فجأة. كان الأمر كما لو كان قد نام. لم تختفي الهالة المخيفة السابقة تماماً فحسب ، لم يتمكن الحشد حتى من الشعور بأي أثر للهالة من سلف عشيرة يان في الوقت الحالي. إذا لم يروا سلف عشيرة يان هذا بأعينهم في الوقت الحالي ، فلن يعتقد أحد أنه كان هناك شخص آخر ، وشخص حي فوق ذلك ، موجود في هذا المكان. في هذه اللحظة ، أصبحت المنطقة المحيطة بهم هادئة للغاية. حتى أصوات التنفس ودقات القلب لا يمكن سماعها. كان دوغو شينغ فنغ والآخرون يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على حالتهم الذهنية وابقائها هادئة للغاية. كانوا يعلمون أن سلف عشيرة يان كان يفكر. سيعتمد كل ما إذا كانوا قادرين على الحصول على مساعدة سلف عشيرة يان على استجابة سلف عشيرة يان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط