نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1523

“وش ~”
أخيرًا ، فتحت أعين سلف عشيرة يان المغلقة بإحكام. ألقى نظرة على كل من تشو فنغ و يان شي. ثم قال ليان شي ، “اليدين والقدمين ليس لهما عيون. يجب أن تتوقف عندما يتم تحديد المنتصر والمهزوم. بجميع الطرق ، يجب ألا تقتل الصديق الصغير تشو فنغ “.
بمجرد أن قال سلف عشيرة يان هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ والآخرون بسعادة غامرة. هذا يعني أن سلف عشيرة يان قد وافق على أن يقاتل تشو فنغ ضد يان شي.
ومع ذلك ، فإن المعنى من وراء كلمات سلف عشيرة يان لم تكن هكذا فقط. بينما أخبر يان شي بالتوقف عندما يتم تحديد النصر والهزيمة ، لم يقل ذلك لتشو فنغ. هذا يعني أنه يعتقد اعتقادًا راسخًا أن يان شي سيفوز ، وأنه ببساطة كان من المستحيل على تشو فنغ أن يهزم يان شي.
فجأة ، تحول جسد يان شي. لقد اختفى. عندما ظهر مرة أخرى ، كان يقف في السماء فوق الوادي مع الغيوم.
“تشو فنغ ، من فضلك ،” مع وقوف يان شي في السماء ،شبك قبضته  بيد واحدة احترماً إلى تشو فنغ.
“الاخ الصغير يان شي … إنه في الواقع يريد قتال هذا الشخص بهذه الشدة. هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها يفعل هذا ، “فتحت الأخت التاسعة لعشيرة يان فمها الصغير بصدمة.
في الواقع ، لم تكن هي الوحيدة التي أبدت الدهشة. كما تفاجأ يان لي ويان رو والآخرون بتصرفات يان شي.
كان يُنظر إلى يان شي على أنه شخص يمتلك القدرة على أن يصبح حاكم العصر. بين زملائه من الجيل الشاب ، لم يكن هناك من ينافسه. كان يقف في القمة ، ذلك المكان الوحيد.
كان هذا هو ما خلق شخصيته المعادية للمجتمع والغطرسة الجليدية. ناهيك عن الغرباء ، نادرًا ما كان يكلف نفسه عناء التعامل مع أفراد عشيرة يان.
طوال اليوم ، عرف يان شي فقط عن التدريب. وهكذا ، تمت الإشادة به متدرب قتالي مدمن. من حين لآخر ، سيكون هناك أفراد من الجيل الشاب الذين سيأتون لتقديم احترامهم ليان شي. ومع ذلك ، فإن يان شي يرفض مقابلتهم ، ناهيك عن القتال معهم.
ومع ذلك ، كان يان شي اليوم مختلفًا تمامًا عما كان عليه في العادة. اضهر وجهه عاطفة نادرة. كانت عاطفة الإثارة.
“يبدو أن تشو فنغ قد أثار رغبة الاخ الصغير يان شي في القتال.”
“لتكون قادرًا على الحصول على اعتراف الاخ الصغير يان شي، فإن تشو فنغ هذا بالتأكيد ليس شخصًا يمكنك العبث معه. سيكون هذا قتال نادر بين اثنين من العباقرة.” قال الأخ الثالث لـعشيرة يان: بغض النظر عمن سيفوز ومن سيخسر ، ستكون بالتأكيد معركة رائعة للغاية”.
“صحيح. يبدو أن قرارنا في المجيء هنا كان صائباً ، “ابتسم الأخ الخامس لعشيرة يان وأومأ برأسه. كان سعيدا بحقيقة أنه سيتمكن من رؤية مثل هذه المعركة النادرة.
“بناءً على ما يقوله الجميع ، ألا يعني هذا أن تشو فنغ قادر حقًا على مواجهة الأخ الأكبر يان شي؟” عند سماع هذه التقييمات ، ظهرت نظرة متشككة في عيون يان رو.
على الرغم من أنها اختبرت قوة تشو فنغ، إلا أنها لم تعتقد أن تشو فنغ كان قادراً حقًا على منافسة يان شي
لقد رأت بنفسها قوة يان شي من قبل. ذات مرة ، قاتل يان شي عشرة وحوش على مستوى نصف إمبراطور قتالي.
تلك الوحوش الوحشية العشرة ذات رتبة نصف إمبراطور قتالي كانت مخيفة للغاية. ومع ذلك ، فقد انتهى بهم الأمر جميعهم بالموت على يد يان شي. أما بالنسبة ليان شي ، فلم يصب بأذى على الإطلاق ، وخرج من المعركة سالما.
في ذلك الوقت ، لم يكن يان شي نصف امبراطور قتالي. وبدلاً من ذلك ، كان ملك قتالي في الرتبة التاسعة فقط.
علاوة على ذلك ، كان الجانب الأكثر أهمية هو أن يان شي لم يظهر أي أثر للخوف عند قتال الوحوش الوحشية العشرة. كان الأمر كما لو كان يعلم منذ البداية أن تلك الوحوش الوحشية العشرة لن تكون مساوية له.
هذا النوع من الهدوء والثقة والقسوة والشعور بالراحة كان شيئًا لا يمتلكه أي متدرب عادي.
بعد تلك المعركة ، ترك يان شي انطباعًا لا يُنسى في قلب يان رو. قوة قوية لا يمكن تصورها. لم تكن قوة يان شي ببساطة شيئاً يجب أن يمتلكه أي شخص من الجيل الشاب. لقد كان قوياً لدرجة أنه كان مخيفاً.
منذ ذلك اليوم ، فهمت يان رو ما يعنيه امتلاك القدرة على أن تصبح حاكم العصر. على الرغم من أنها لم تكن تعرف شيئًا عن الآخر ، إلا أنها كانت تعلم أن سمعة يان شي بامتلاكه القدرة على أن يصبح حاكم العصر يستحقها وبجدارة.
أما بالنسبة إلى تشو فنغ، فهل سيكون قادرًا حقًا على مواجهة يان شي المخيف؟
السبب وراء شكوك يان رو في الواقع لأنها كانت قلقة بشأن تشو فنغ. على الرغم من أنها لم تكن تعرفه لفترة طويلة ، إلا أن يان رو لم ترغب في إصابة تشو فنغ في القتال.
كان ذلك لأنها علمت أنه إذا غضب يان شي ، فلن يكون هو نفسه قادرًا على احتواء نيته القاتلة. في حالة عدم وجود فرصة ، قد ينتهي به الأمر بقتل تشو فنغ. كان هذا أيضًا هو السبب في أن سلف عشيرة يان قال هذه الكلمات ليان شي.
على الرغم من أن سلف عشيرة يان قد أخبر يان شي بالتوقف عندما يتم تحديد النصر والهزيمة ، إلا أنه كان في الواقع يلمح ليان شي أنه لم يكن مضطرًا لإظهار الرحمة ، ويمكنه قتل تشو فنغ.
أراد سلف عشيرة يان من يان شي أن يثبت قوته. لقد أراد استخدام حياة تشو فنغ لأثبات قوة يان شي عند دوغو شينغ فنغ والآخرين.
“الأخ يان شي ، من فضلك ،” في هذه اللحظة ، وصل تشو فنغ إلى السماء أيضًا بين الغيوم. بدافع المجاملة ، قام أيضًا بشد يده تجاه يان شي.
في الواقع ، كان تشو فنغ ممتنًا جدًا ليان شي. إذا لم يفعل يان شي ذلك ، فمن المحتمل ألا تكون لديه فرصة لإثبات نفسه.
“وش ~”
فجأة ، أشرقت عيون يان شي ، وسرعان ما انهارت طبقة من الهالة غير المرئية نحو تشو فنغ.
على الرغم من أن الغيوم البيضاء المحيطة لم تتحرك على الإطلاق ، شعر تشو فنغ بضغط هائل من هالة يان شي.
بينما كانت هذه هالة يان شي ، لم تكن هالة عادية. احتوت تلك الهالة على قدر كبير من القوة التدميرية والنية القاتلة.
كان يان شي قادرًا على التحكم في هذه الهالة كما لو كان يتحكم في سلاح. سيكون قادرًا على استخدامها للهجوم في أي مكان يريده. حتى لو كان جسده يقف بلا حراك ، فسيظل قادرًا على ضرب الآخرين بدقة بأفكاره فقط.
علاوة على ذلك ، فإن الهدف الذي قيده لن يتمكن من الفرار. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو الدفاع ضده أو محاربته وجهاً لوجه أو الموت.
في هذه اللحظة ، كان هدف يان شي هو تشو فنغ.
نظرًا لأن يان شي لم يتحرك ، قرر تشو فنغ عدم التحرك أيضًا. بفكرة ، صعدت قوة الروح الذهبية ذات المستوى الملكي مثل موجة عنيفة قبل أن تتحول إلى حاجز دفاعي غطى تشو فنغ بالكامل.
إذا كان هجوم هالة يان شي هو هجوم من شأنه أن يبحث عن الثغرات في دفاعات الفرد ويخترقها ، فإن تشكيل تشو فنغ الدفاعي ذو ثلاثمائة وستين درجة كان شيئًا لا يحتوي على ثغرات في دفاعاته على الإطلاق.
“وش ~”
عرف يان شي أن التشكيل الروحي الخاص بـ تشو فنغ كان قادرًا على الدفاع ضد هجوم الهالة. وهكذا ، قبل أن تضرب هالته تشكيل روح تشو فنغ ، أوقفها يان شي.
حدث كل شيء بسرعة كبيرة وانتهى بسرعة كبيرة. كان الناس العاديون قادرين فقط على رؤية أن تشو فنغ قد استخدم تشكيل روحي ، لكن لم يتمكنوا من رؤية أن يان شي قد شن هجومًا على تشو فنغ أولاً.
” أنا لست مخطئا. التقنيات الروحية العالمية الخاصة بك قادرة على محاربتي ، “أصبح يان شي أكثر حماسًا. كانت هجمته في وقت سابق مجرد اختبار. ومع ذلك ، كانت نتيجة الاختبار مرضية للغاية بالنسبة له.
“بينما التقنيات الروحية العالمية قادرة بالفعل على محاربتك ، لا أخطط لمحاربتك بتقنيات روحية العالمية. قال تشو فنغ “أخطط للقتال ضدك باستخدام قوتي القتالية”.
“أنت لا تخطط لاستخدام تقنيات روح العالم؟” فوجئ يان شي.
“هذا صحيح ،” أومأ تشو فنغ.
“هل تنظر إلي باستخفاف؟” أصبح يان شي مستاءً. ما كان مهتمًا به هو تقنيات الروحية العالمية الخاصة بـ تشو فنغ، لأنه شعر أن تقنيات الروحية العالمية الخاصة بـ تشو فنغ كانت قوية جدًا.
ومع ذلك ، كان تدريب تشو فنغ ضعيفاً للغاية. إذا كان تشو فنغ سيقاتل حقًا ضده بقوته القتالية فقط ، فقد شعر أن تشو فنغ يهينه و ينظر إليه باحتقار.
“أنت مخطئ. أخطط لاستخدام القوة القتالية لقتالك ليس لأنني أنظر إليك باحتقار”. قال تشو فنغ ، “بل لأنني أحترمك.”
“تحترمني؟ هل ترغب في القتال ضدي بتدريب ملك قتالي في الرتبة ثامنة؟ هل هذه هي الطريقة التي تحترمني بها؟ ” ضاقت حواجب يان شي. لقد كان غاضبًا حقًا.
“ما الذي يفعله تشو فنغ؟” في هذه اللحظة ، شعر يان لي والآخرون بالحيرة. الطريقة التي رأوه بها ، ما كان يفعله تشو فنغ لم يكن فقط إذلال يان شي ، بل كان يستفز أيضًا سلف عشيرة يان. كان هذا ببساطة أقرب إلى مغازلة الموت.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع أفراد عشيرة يان ، كان دوغو شينغ فنغ وهونغ تشيانغ والآخرين هادئين للغاية. كانوا يعرفون جميعًا  القوة القتالية لـ تشو فنغ لم تكن أدنى على الإطلاق من التقنيات الروحية العالمية. في الواقع ، كانت أقوى من التقنيات الروحية العالمية.
كان درع الرعد الخاص بـ تشو فنغ و اجنحة الرعد مهارات لم يسمعوا بها من قبل. علاوة على ذلك ، كانت أيضًا مهارات من شأنها جذب أكبر قدر من الاهتمام. فقط باستخدام هؤلاء سيكون تشو فنغ قادرًا على جعل سلف عشيرة يان يعترف به.
“زززززز ~”
في هذه اللحظة ، ومض البرق في أعين تشو فنغ. بعد ذلك ، ظهر درع الرعد الخاص به.
في اللحظة التي ظهر فيها درع الرعد ، ازداد تدريب تشو فنغ على الفور إلى ملك قتالي رتبة تاسعة.
“ما هذا؟ في الواقع زاد تدريبه على الفور؟ !! ”
من المؤكد أن عيون حشد عشيرة يان أضاءت عند رؤية تدريب تشو فنغ المتزايد.
على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أن هناك طرقًا يمكن أن تزيد من تدريب المرء ، إلا أن الطريقة التي يمكن استخدامها بسهولة مثل طريقة تشو فنغ كانت نادرة للغاية.
لا يبدو هذا أسلوبًا غامضًا محضوراً ، ولا يبدو كجسد إلهي. ما الذي استخدمه تشو فنغ بالضبط؟ هل يمكن أن يكون سلالة موروثة؟ ومع ذلك ، سيكون هذا أقل احتمالا. بعد كل شيء ، أقوى السلالات الموروثة في الأرض القتالية المقدسة هي تلك الخاصة بالعشائر الإمبراطورية العظيمة الأربعة. أما بالنسبة لخطوط الدم الموروثة من العشائر الإمبراطورية العظيمة الأربعة ، فقد كانت مختلفة تمامًا عن الظاهرة التي كان تشو فنغ يعرضها.
في اللحظة التي صُدم فيها الحشد تمامًا ، انتشرت أجنحة الرعد في تشو فنغ فجأة من ظهره مثل شفرتين حادتين في تلك اللحظة ، ازداد تدريب تشو فنغ مرة أخرى. لقد كان الآن إمبراطورًا قتالي من المرتبة الأولى.
على الرغم من أن هذا التغيير حدث في لحظة ، إلا أنه كان كافياً لجعل أفراد عشيرة يان حاضرين ، من يان رو ويان لي وصولاً إلى سلف عشيرة يان ، لإظهار تعبيرات الصدمة على وجوههم.
في هذه اللحظة ، امتلأت عيون خصم تشو فنغ يان شي بالصدمة . لم يتوقع أبدًا أن يمتلك تشو فنغ هذا النوع من التقنية ليتمكن من زيادة تدريبه على الفور بمستويين. علاوة على ذلك ، لم يكن هذا هو الذي يخفي تدريبه الفعلي. بدلا من ذلك ، كان قد زاده.
لقد زاده بالتأكيد.
“الأخ يان شي ، مع تدريبي الحالي ، هل أنا مؤهل للقتال ضدك الآن؟” سأل تشو فنغ بابتسامة على وجهه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط