نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1524

“بينما يكون تدريبك كافياً ، لا أعرف إلى أي مدى ترقى قوتك القتالية.”
ابتسم يان شي بخفة. بعد ذلك تغيرت خطواته. تحول إلى شعاع من الضوء ووصل على الفور أمام تشو فنغ.
لم يستخدم أي مهارات قتالية. بدلاً من ذلك ، اختار القتال ضد تشو فنغ  قتال قريب.
“با ، با، با~”
عندما تحركت قبضة يان شي وكمه في السماء ، كان الأمر رائعًا للغاية وممتعًا للعيون.
ومع ذلك ، لم تكن هذه مهارة قتالية. كان يان شي يهاجم تشو فنغ بجسده المادي فقط. ومع ذلك ، فإن هجمات يان شي لم تكن أدنى من المهارات القتالية على الإطلاق.
بمستوى يان شي ، يمكن أن تؤدي فرقعة أصابعه إلى تحطيم الفضاء ، ويمكن أن تؤدي ضربة من قدمه إلى كسر الأرض. كانت قدرته على الاستفادة من القوة القتالية قريبة من الذروة. كل هجماته كانت قوية جدا. كل حركة من حركاته متقنة.
يمكن للمرء أن يعرف على الفور ذا ما كان الشخص  خبيرًا أم لا عندما يطلق العنان لمهاراته. تسببت هجمات يان شي في أن يشعر تشو فنغ على الفور بموجة ضغط عملاقة. في لحظة ، شعر بأن كل جزء وكل خلية في جسمه ستتعرض بشكل خطير للتهديد.
إذا اصابته هجمات يان شي، فلن يتضرر تشو فنغ في مكان واحد فقط. بدلاً من ذلك ، سيتم قطع جميع مفاصله. سيتم هزيمة تشو فنغ تمامًا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها تشو فنغ بمثل هذا الضغط الهائل من شخص من نفس الجيل. من المؤكد أن يان شي كان قوياً للغاية.
ومع ذلك ، ومع ذلك حتى بهذا الضغط ، ظل تشو فنغ هادئًا جدًا وغير مستعجل. مد يديه مثل نصلين حادين. لم يختر تشو فنغ الدفاع ضد يان شي. بدلا من ذلك ، اختار المقاومة. عندما قام تشو فنغ بالتلويح براحتيه فقد قاطعمها باتجاه معصم يان شي.
على الرغم من أنها كانت مجرد راحة يد ، إلا أنها كانت أكثر حدة من الشفرات. نظرًا لأن المعصم كان موقعًا ضعيفًا ، إذا هبطت ضربات كف تشو فنغ ، فسيتم قطع يان شي بواسطة تشو فنغ.
نظرًا لأن يان شي كان خبيرًا ، فقد كان يعلم ما هي نية تشو فنغ. وهكذا ، بعد أن لاحظ أن الوضع كان سيئًا ، قام على الفور بتغيير هجومه. من راحة اليد ، تحولت إلى قبضات وغير هدفه إلى راحة يد  تشو فنغ الحادة لقد خطط لاستخدام قبضته الحديدية الغير قابلة للتدمير لتحطيم راحة يد تشو فنغ الحادة.
عرف تشو فنغ أن القبضة الحديدية ليان شي كانت صلبة للغاية ، وأقسى من يديه الحادة. وهكذا ، شد أصابعه في قبضتين حديديتين وضربهما باتجاه قبضتي يان شي القادمة.
“فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~”
خلقت المواجهة بين زوجين من القبضات العديد من الانفجارات. كانت سرعة المقاتلين سريعة للغاية خاصة في القتال من مسافة قريبة ، لم تكن قبضتهم مثل القبضة. بدلا من ذلك ، كانوا أشبه بالركلات.
ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجانب المهم. كان الجانب المهم هو أن المقاتلين تراجعا عن بعضهما بعد اصطدام قبضتيهما ببعضهما البعض. انتهت المواجهة بين القبضات بالتعادل.
“مهارات عظيمة.”
صرخ يان شي بصوت عالي. في هذا الوقت ، كان متحمسًا جدًا. بعد ذلك ، لوح يان شي بكمه ، وبدأت القوة القتالية غير المحدودة في الارتفاع. شكلت قوته القتالية دوامة ذهبية تدور بعنف.
كانت تلك الدوامة قوية جدًا. حتى الفضاء تم تشويهه وتحطيمه. عرف تشو فنغ أن هذا لم يعد استخدامًا بسيطًا للقوة قتالية. بدلاً من ذلك ، كانت مهارة قتالية.
علاوة على ذلك ، لم تكن هذه مهارة قتالية عادية ، لقد كانت مهارة قتالية محظورة. علاوة على ذلك ، كانت مهارة قتالية ارضية محظورة. أصبح يان شي أخيرًا جادًا.
“وش ~”
تحرك تشو فنغ للخلف بشكل متفجر. في الوقت نفسه ، شد كفيه معًا. في لحظة ، ظهرت الرياح والبرق والماء والنار والأرض ، هذه العناصر الخمسة المختلفة ، بشكل متفجر من المنطقة المحيطة.
في هذه اللحظة ، كانت الدوامة الذهبية  ليان شي بالفعل على وشك الوصول إلى تشو فنغ.
ومع ذلك ، تحولت العناصر الخمسة أيضًا إلى دوامة. بدأوا في الدوران حول تشو فنغ واحتوه بالكامل بداخلهم.
“بوم ~~”
أدى اصطدام المهارتين القتاليتين إلى حدوث انفجارات عديدة. على الرغم من انبعاث تموجات الطاقة في جميع أنحاء المكان ، لم تهزم أي من المهارتين القتاليتين من الأخرى. بدلاً من ذلك ، مثل قمتين هائلتين ، بدأت المهارتان القتاليتان في الاصطدام ببعضهما البعض أثناء دورانهما بسرعة في السماء.
كلما اقتربت المهارات القتالية من بعضهما ، زادت قوة اصطدامهما. ومع ذلك ، مع زيادة الضغط ، بدأت الدوامة الذهبية تضعف. في النهاية ، اختفت مثل الدخان في الهواء.
“هذه…”
عند رؤية هذا المشهد ، اندهش حشد عشيرة يان. لم يظنوا أبدًا أن مهارة يان شي القتالية هي التي ستخسر في المواجهة.
“الارضية المحظورة بحر اللهب!.”
ومع ذلك ، لم يحبط يان شي من الخسارة على الاطلاق. مع فكرة ، بدأت ملابسه ترفرف. في هذه اللحظة ، لم يعد يبدو أنه إنسان. بدلاً من ذلك ، كان مثل إله النار. تحولت ألسنة اللهب بلا حدود إلى موجات هائلة يمكن أن تحلق فوق السماء. مع زمجرة خبيثة للغاية ، اجتاحت النيران المنطقة بأكملها أثناء اندفاعها نحو تشو فنغ.
“بوم ~”
في لحظة ، اصطدمت التقنية الارضية المحضورة لـ يان شي: بحر اللهب مع التقنية الارضية المحضورة الخاصة بـ تشو فنغ: تشكيل العناصر الخمس.
على الرغم من أن تقنية تشو فنغ الارضية المحظورة: تشكيل العناصر الخمس قد تمكنت من الفوز على الدوامة الذهبية لـ يان شي، إلا أنها عانت من أضرار جسيمة في هذه العملية. لمواجهة التقنية الارضية المحظورة : بحر اللهب ، كانت تقنية تشو فنغ الارضية المحظورة : تشكيل العناصر الخمس اضعف واقل شأناً من تقنية بحر اللهب .
” الارضية المحظورة: بحر اللهب” ، في الوقت الذي كان فيه تقنية تشو فنغ الارضية المحضورة تشكيل العناصر الخمس على وشك الانهيار من هجوم يان شي، أضاف تشو فنغ مهارة قتالية ارضية محظورة اخرى على ذروة تشكيل العناصر الخمسة.
علاوة على ذلك ، لم تكن مهارة القتال هذه التي استخدمها مهارة ارضية محضورة على نفس مستوى المهارة القتالية التي يستخدمها يان شي حالياً ، تقنية ارضية محظورة: بحر اللهب.
عندما رأى سلف عشيرة يان التقنية الارضية المحظورة: بحر اللهب التي استخدمها تشو فنغ ، تقلصت عيناه على الفور ، وظهر تعبير مفاجئ في عينيه المسنتين. بعد كل شيء ، كانت التقنية الارضية المحظورة:بحر اللهب مهارة قتالية لم تعلمها عشيرة يان للغرباء ابداً. كيف عرف تشو فنغ هذه المهارة القتالية؟
عند رؤية ذلك ، أرسل رئيس عشيرة يان على الفور إرسالًا صوتيًا إلى سلف عشيرة يان ليشرح له ما حدث.
“لقد فهم طريقة تدريب التقنية الارضية المحظور: بحر اللهب في غضون ساعتين ثم تعلمها بنجاح باستخدام عقله فقط”
عند سماع ما أخبره به رئيس عشيرة يان ، ظهرت الصدمة في عيون سلف عشيرة يان. عندما نظر إلى تشو فنغ مرة أخرى ، حدث تغيير خاص في نظرته.
“بوم ~”
في هذه اللحظة ، غطت بحار اللهب السماء بأكملها منذ فترة طويلة. اصطدمت النيران ببعضها البعض. كانوا يتنافسون مع بعضهم البعض لمعرفة من سيكون ملك اللهب الفعلي لهذه المنطقة. في تلك المواجهة الشديدة ، تمكن تشو فنغ بالفعل من احتلال اليد العليا.
“تشو فنغ حقا بهذه القوة؟”
نظرًا لأن تشو فنغ قد استخدم مهارات عشيرة يان القتالية لهزيمة يان شي مرة أخرى ، كان يان رو و يان لي خائفين بشدة من الصدمة.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع الاثنين ، دوغو شينغ فنغ ، رئيس عشيرة يان والآخرون لم يصدموا مما كان يحدث.
مع موهبة مثل تشو فنغ ، لم يكن من الصعب عليه إتقان مهارة قتالية. أما بالنسبة لحصول تشو فنغ على اليد العليا الآن ، فلم يكن ذلك صدفة.
على الرغم من أن المهارة الارضية المحرمة الخاصة به: تشكيل العناصر الخمسة لم تكن متطابقة مع المهارة الارضية المحظورة ليان شي: تقنية بحر اللهب ، إلا أنه ما زال يرسلها لمنع يان شي المهارة الارضية المحظورة: تقنية بحر اللهب على هذا النحو ، تمكن تشو فنغ من إلغاء جزء من المهارة الارضية المحظورة لـ يان شي بحر اللهب.
بعد ذلك ، لم يقم تشو فنغ بحل المهارة الارضية المحظورة: تشكيل العناصر الخمسة ، وبدلاً من ذلك أطلق العنان  للمهارة الارضية المحظورة الخاص به: تقنية بحر اللهب على قمة المهارة الارضية المحظورة : تشكيل العناصر الخمسة.
للقتال ضد اثنين من المهارات القتالية الأرضية المحظورة في وقت واحد ، سيكون من الغريب بدلاً من ذلك أن يتمكن يان شي من الفوز ضدهما.
كان تشو فنغ شخصًا يحسب تمامًا كل حركة له عندما يقاتل ضد الآخرين. لقد فكر في كل خطوة إلى الوراء وكل خطوة إلى الأمام.
ومع ذلك ، كان هذا شيئًا نادرًا ما شوهد بين الجيل الشاب. على الأقل ، لم يكن يان لي ويان شي والآخرون يمتلكون هذا النوع من القدرة.
“وش ~”
بالضبط في هذه اللحظة ، قطع مائل مفاجئ قام بقطع بحر اللهب.
لكن لقد تمكن في الواقع من قطع بحر اللهب المتصاعد بالقوة إلى قسمين.
كان القطع قوياً للغاية. حتى تشو فنغ لم يرغب في بذل قدر كبير من الجهد لتلقي القطع المائل المفاجئ. وهكذا ، تحرك بسرعة إلى الجانب لتفادي هذا القطع.
“تشو فنغ ، دعنا نستمر في مباراة أخرى.”
بينما تهرب تشو فنغ من القطع المائل المفاجئ ، كان جسد يان شي يقترب منه بسرعة. كان يحمل سيفًا ناريًا كبيرًا في يده وهو يتجه نحو تشو فنغ.
كان ذلك السيف الناري الكبير سلاحًا ملكيًا. أما ذلك القطع ، فقد أطلقه ذلك السيف الناري الكبير.
السبب في أن الضربة المائلة كانت شرسة في وقت سابق هو أن يان شي قد جمع بين كل من التسلح الملكي ومهارات القتال المحظورة الفانية لإطلاق هذا القطع.
“أنت تستخدم الأسلحة؟ حسنًا ، سأرافقك في هذا “.
برؤية ذلك ، ابتسم تشو فنغ بخفة. قرر تشو فنغ عدم مراوغة يان شي. بدلاً من ذلك ، بقلب راحة يده ، ظهر سيف ختم الشيطان لـ تشو فنغ في يده. امسك تشو فنغ بسيف ختم الشيطان ، واتجه نحو يان شي.
“وش ~”
ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه تشو فنغ على وشك الاقتراب من يان شي، لوح يان شي فجأة بذراعه وألقى السيف الناري الكبير من يده.
بمجرد أن غادر هذا السيف الناري الكبير يد يان شي ، تحول على الفور إلى شعاع ضوء ناري. مع طبقة تلو طبقة من النيران ، مثل التنين الناري ، أنطلق السيف مباشرة نحو تشو فنغ. كانت سرعته سريعة جدًا بحيث كان من الصعب للغاية مراوغته.
“كسر!” لم يكن من الممكن التفوق على تشو فنغ.
لقد رأى أنه غير قادر على المراوغة لذلك قرر عدم المراوغة
لهذا تمسك بسيف ختم الشيطان خاصته ولوح به. على الفور ، اندلع خط على شكل هلال أسود غامق أفقيًا. حتى الفضاء نفسه تم تقطيعه إلى قسمين بواسطة قطعة تشو فنغ.
أما بالنسبة لهذا السيف الناري الكبير ، على الرغم من أنه كان شرسًا للغاية ، إلا أنه تم قطعه بلا رحمة إلى جزأين بواسطة القطع الهلالي الخاص بـ تشو فنغ.
“ليس جيدًا” ، ومع ذلك ، لم يُظهر تشو فنغ أدنى قدر من الفرح بعد قطع السيف الناري الكبير. بدلا من ذلك ، بدأ يعبس ويشتكي في قلبه.
كان هناك خطر هائل على وشك الوصول إليه.

“بينما يكون تدريبك كافياً ، لا أعرف إلى أي مدى ترقى قوتك القتالية.” ابتسم يان شي بخفة. بعد ذلك تغيرت خطواته. تحول إلى شعاع من الضوء ووصل على الفور أمام تشو فنغ. لم يستخدم أي مهارات قتالية. بدلاً من ذلك ، اختار القتال ضد تشو فنغ  قتال قريب. “با ، با، با~” عندما تحركت قبضة يان شي وكمه في السماء ، كان الأمر رائعًا للغاية وممتعًا للعيون. ومع ذلك ، لم تكن هذه مهارة قتالية. كان يان شي يهاجم تشو فنغ بجسده المادي فقط. ومع ذلك ، فإن هجمات يان شي لم تكن أدنى من المهارات القتالية على الإطلاق. بمستوى يان شي ، يمكن أن تؤدي فرقعة أصابعه إلى تحطيم الفضاء ، ويمكن أن تؤدي ضربة من قدمه إلى كسر الأرض. كانت قدرته على الاستفادة من القوة القتالية قريبة من الذروة. كل هجماته كانت قوية جدا. كل حركة من حركاته متقنة. يمكن للمرء أن يعرف على الفور ذا ما كان الشخص  خبيرًا أم لا عندما يطلق العنان لمهاراته. تسببت هجمات يان شي في أن يشعر تشو فنغ على الفور بموجة ضغط عملاقة. في لحظة ، شعر بأن كل جزء وكل خلية في جسمه ستتعرض بشكل خطير للتهديد. إذا اصابته هجمات يان شي، فلن يتضرر تشو فنغ في مكان واحد فقط. بدلاً من ذلك ، سيتم قطع جميع مفاصله. سيتم هزيمة تشو فنغ تمامًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها تشو فنغ بمثل هذا الضغط الهائل من شخص من نفس الجيل. من المؤكد أن يان شي كان قوياً للغاية. ومع ذلك ، ومع ذلك حتى بهذا الضغط ، ظل تشو فنغ هادئًا جدًا وغير مستعجل. مد يديه مثل نصلين حادين. لم يختر تشو فنغ الدفاع ضد يان شي. بدلا من ذلك ، اختار المقاومة. عندما قام تشو فنغ بالتلويح براحتيه فقد قاطعمها باتجاه معصم يان شي. على الرغم من أنها كانت مجرد راحة يد ، إلا أنها كانت أكثر حدة من الشفرات. نظرًا لأن المعصم كان موقعًا ضعيفًا ، إذا هبطت ضربات كف تشو فنغ ، فسيتم قطع يان شي بواسطة تشو فنغ. نظرًا لأن يان شي كان خبيرًا ، فقد كان يعلم ما هي نية تشو فنغ. وهكذا ، بعد أن لاحظ أن الوضع كان سيئًا ، قام على الفور بتغيير هجومه. من راحة اليد ، تحولت إلى قبضات وغير هدفه إلى راحة يد  تشو فنغ الحادة لقد خطط لاستخدام قبضته الحديدية الغير قابلة للتدمير لتحطيم راحة يد تشو فنغ الحادة. عرف تشو فنغ أن القبضة الحديدية ليان شي كانت صلبة للغاية ، وأقسى من يديه الحادة. وهكذا ، شد أصابعه في قبضتين حديديتين وضربهما باتجاه قبضتي يان شي القادمة. “فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~” خلقت المواجهة بين زوجين من القبضات العديد من الانفجارات. كانت سرعة المقاتلين سريعة للغاية خاصة في القتال من مسافة قريبة ، لم تكن قبضتهم مثل القبضة. بدلا من ذلك ، كانوا أشبه بالركلات. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الجانب المهم. كان الجانب المهم هو أن المقاتلين تراجعا عن بعضهما بعد اصطدام قبضتيهما ببعضهما البعض. انتهت المواجهة بين القبضات بالتعادل. “مهارات عظيمة.” صرخ يان شي بصوت عالي. في هذا الوقت ، كان متحمسًا جدًا. بعد ذلك ، لوح يان شي بكمه ، وبدأت القوة القتالية غير المحدودة في الارتفاع. شكلت قوته القتالية دوامة ذهبية تدور بعنف. كانت تلك الدوامة قوية جدًا. حتى الفضاء تم تشويهه وتحطيمه. عرف تشو فنغ أن هذا لم يعد استخدامًا بسيطًا للقوة قتالية. بدلاً من ذلك ، كانت مهارة قتالية. علاوة على ذلك ، لم تكن هذه مهارة قتالية عادية ، لقد كانت مهارة قتالية محظورة. علاوة على ذلك ، كانت مهارة قتالية ارضية محظورة. أصبح يان شي أخيرًا جادًا. “وش ~” تحرك تشو فنغ للخلف بشكل متفجر. في الوقت نفسه ، شد كفيه معًا. في لحظة ، ظهرت الرياح والبرق والماء والنار والأرض ، هذه العناصر الخمسة المختلفة ، بشكل متفجر من المنطقة المحيطة. في هذه اللحظة ، كانت الدوامة الذهبية  ليان شي بالفعل على وشك الوصول إلى تشو فنغ. ومع ذلك ، تحولت العناصر الخمسة أيضًا إلى دوامة. بدأوا في الدوران حول تشو فنغ واحتوه بالكامل بداخلهم. “بوم ~~” أدى اصطدام المهارتين القتاليتين إلى حدوث انفجارات عديدة. على الرغم من انبعاث تموجات الطاقة في جميع أنحاء المكان ، لم تهزم أي من المهارتين القتاليتين من الأخرى. بدلاً من ذلك ، مثل قمتين هائلتين ، بدأت المهارتان القتاليتان في الاصطدام ببعضهما البعض أثناء دورانهما بسرعة في السماء. كلما اقتربت المهارات القتالية من بعضهما ، زادت قوة اصطدامهما. ومع ذلك ، مع زيادة الضغط ، بدأت الدوامة الذهبية تضعف. في النهاية ، اختفت مثل الدخان في الهواء. “هذه…” عند رؤية هذا المشهد ، اندهش حشد عشيرة يان. لم يظنوا أبدًا أن مهارة يان شي القتالية هي التي ستخسر في المواجهة. “الارضية المحظورة بحر اللهب!.” ومع ذلك ، لم يحبط يان شي من الخسارة على الاطلاق. مع فكرة ، بدأت ملابسه ترفرف. في هذه اللحظة ، لم يعد يبدو أنه إنسان. بدلاً من ذلك ، كان مثل إله النار. تحولت ألسنة اللهب بلا حدود إلى موجات هائلة يمكن أن تحلق فوق السماء. مع زمجرة خبيثة للغاية ، اجتاحت النيران المنطقة بأكملها أثناء اندفاعها نحو تشو فنغ. “بوم ~” في لحظة ، اصطدمت التقنية الارضية المحضورة لـ يان شي: بحر اللهب مع التقنية الارضية المحضورة الخاصة بـ تشو فنغ: تشكيل العناصر الخمس. على الرغم من أن تقنية تشو فنغ الارضية المحظورة: تشكيل العناصر الخمس قد تمكنت من الفوز على الدوامة الذهبية لـ يان شي، إلا أنها عانت من أضرار جسيمة في هذه العملية. لمواجهة التقنية الارضية المحظورة : بحر اللهب ، كانت تقنية تشو فنغ الارضية المحظورة : تشكيل العناصر الخمس اضعف واقل شأناً من تقنية بحر اللهب . ” الارضية المحظورة: بحر اللهب” ، في الوقت الذي كان فيه تقنية تشو فنغ الارضية المحضورة تشكيل العناصر الخمس على وشك الانهيار من هجوم يان شي، أضاف تشو فنغ مهارة قتالية ارضية محظورة اخرى على ذروة تشكيل العناصر الخمسة. علاوة على ذلك ، لم تكن مهارة القتال هذه التي استخدمها مهارة ارضية محضورة على نفس مستوى المهارة القتالية التي يستخدمها يان شي حالياً ، تقنية ارضية محظورة: بحر اللهب. عندما رأى سلف عشيرة يان التقنية الارضية المحظورة: بحر اللهب التي استخدمها تشو فنغ ، تقلصت عيناه على الفور ، وظهر تعبير مفاجئ في عينيه المسنتين. بعد كل شيء ، كانت التقنية الارضية المحظورة:بحر اللهب مهارة قتالية لم تعلمها عشيرة يان للغرباء ابداً. كيف عرف تشو فنغ هذه المهارة القتالية؟ عند رؤية ذلك ، أرسل رئيس عشيرة يان على الفور إرسالًا صوتيًا إلى سلف عشيرة يان ليشرح له ما حدث. “لقد فهم طريقة تدريب التقنية الارضية المحظور: بحر اللهب في غضون ساعتين ثم تعلمها بنجاح باستخدام عقله فقط” عند سماع ما أخبره به رئيس عشيرة يان ، ظهرت الصدمة في عيون سلف عشيرة يان. عندما نظر إلى تشو فنغ مرة أخرى ، حدث تغيير خاص في نظرته. “بوم ~” في هذه اللحظة ، غطت بحار اللهب السماء بأكملها منذ فترة طويلة. اصطدمت النيران ببعضها البعض. كانوا يتنافسون مع بعضهم البعض لمعرفة من سيكون ملك اللهب الفعلي لهذه المنطقة. في تلك المواجهة الشديدة ، تمكن تشو فنغ بالفعل من احتلال اليد العليا. “تشو فنغ حقا بهذه القوة؟” نظرًا لأن تشو فنغ قد استخدم مهارات عشيرة يان القتالية لهزيمة يان شي مرة أخرى ، كان يان رو و يان لي خائفين بشدة من الصدمة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع الاثنين ، دوغو شينغ فنغ ، رئيس عشيرة يان والآخرون لم يصدموا مما كان يحدث. مع موهبة مثل تشو فنغ ، لم يكن من الصعب عليه إتقان مهارة قتالية. أما بالنسبة لحصول تشو فنغ على اليد العليا الآن ، فلم يكن ذلك صدفة. على الرغم من أن المهارة الارضية المحرمة الخاصة به: تشكيل العناصر الخمسة لم تكن متطابقة مع المهارة الارضية المحظورة ليان شي: تقنية بحر اللهب ، إلا أنه ما زال يرسلها لمنع يان شي المهارة الارضية المحظورة: تقنية بحر اللهب على هذا النحو ، تمكن تشو فنغ من إلغاء جزء من المهارة الارضية المحظورة لـ يان شي بحر اللهب. بعد ذلك ، لم يقم تشو فنغ بحل المهارة الارضية المحظورة: تشكيل العناصر الخمسة ، وبدلاً من ذلك أطلق العنان  للمهارة الارضية المحظورة الخاص به: تقنية بحر اللهب على قمة المهارة الارضية المحظورة : تشكيل العناصر الخمسة. للقتال ضد اثنين من المهارات القتالية الأرضية المحظورة في وقت واحد ، سيكون من الغريب بدلاً من ذلك أن يتمكن يان شي من الفوز ضدهما. كان تشو فنغ شخصًا يحسب تمامًا كل حركة له عندما يقاتل ضد الآخرين. لقد فكر في كل خطوة إلى الوراء وكل خطوة إلى الأمام. ومع ذلك ، كان هذا شيئًا نادرًا ما شوهد بين الجيل الشاب. على الأقل ، لم يكن يان لي ويان شي والآخرون يمتلكون هذا النوع من القدرة. “وش ~” بالضبط في هذه اللحظة ، قطع مائل مفاجئ قام بقطع بحر اللهب. لكن لقد تمكن في الواقع من قطع بحر اللهب المتصاعد بالقوة إلى قسمين. كان القطع قوياً للغاية. حتى تشو فنغ لم يرغب في بذل قدر كبير من الجهد لتلقي القطع المائل المفاجئ. وهكذا ، تحرك بسرعة إلى الجانب لتفادي هذا القطع. “تشو فنغ ، دعنا نستمر في مباراة أخرى.” بينما تهرب تشو فنغ من القطع المائل المفاجئ ، كان جسد يان شي يقترب منه بسرعة. كان يحمل سيفًا ناريًا كبيرًا في يده وهو يتجه نحو تشو فنغ. كان ذلك السيف الناري الكبير سلاحًا ملكيًا. أما ذلك القطع ، فقد أطلقه ذلك السيف الناري الكبير. السبب في أن الضربة المائلة كانت شرسة في وقت سابق هو أن يان شي قد جمع بين كل من التسلح الملكي ومهارات القتال المحظورة الفانية لإطلاق هذا القطع. “أنت تستخدم الأسلحة؟ حسنًا ، سأرافقك في هذا “. برؤية ذلك ، ابتسم تشو فنغ بخفة. قرر تشو فنغ عدم مراوغة يان شي. بدلاً من ذلك ، بقلب راحة يده ، ظهر سيف ختم الشيطان لـ تشو فنغ في يده. امسك تشو فنغ بسيف ختم الشيطان ، واتجه نحو يان شي. “وش ~” ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه تشو فنغ على وشك الاقتراب من يان شي، لوح يان شي فجأة بذراعه وألقى السيف الناري الكبير من يده. بمجرد أن غادر هذا السيف الناري الكبير يد يان شي ، تحول على الفور إلى شعاع ضوء ناري. مع طبقة تلو طبقة من النيران ، مثل التنين الناري ، أنطلق السيف مباشرة نحو تشو فنغ. كانت سرعته سريعة جدًا بحيث كان من الصعب للغاية مراوغته. “كسر!” لم يكن من الممكن التفوق على تشو فنغ. لقد رأى أنه غير قادر على المراوغة لذلك قرر عدم المراوغة لهذا تمسك بسيف ختم الشيطان خاصته ولوح به. على الفور ، اندلع خط على شكل هلال أسود غامق أفقيًا. حتى الفضاء نفسه تم تقطيعه إلى قسمين بواسطة قطعة تشو فنغ. أما بالنسبة لهذا السيف الناري الكبير ، على الرغم من أنه كان شرسًا للغاية ، إلا أنه تم قطعه بلا رحمة إلى جزأين بواسطة القطع الهلالي الخاص بـ تشو فنغ. “ليس جيدًا” ، ومع ذلك ، لم يُظهر تشو فنغ أدنى قدر من الفرح بعد قطع السيف الناري الكبير. بدلا من ذلك ، بدأ يعبس ويشتكي في قلبه. كان هناك خطر هائل على وشك الوصول إليه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط