نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1525

كان الخطر يقترب من يان شي.
على الرغم من أن يان شي أطلق هذا السيف الناري الكبير ، إلا أنه كان يحمل رمحًا في يده حاليًا.
كان رمحًا ناريًا. كان هناك تنين محفور على الرمح. كان جسد التنين مليئا باللهب. كان هذا الرمح في الواقع أقوى بعدة مرات من السيف الناري الكبير السابق.
كان ذلك لأن هذا الرمح لم يكن ينبعث منه قوة ملك. بدلا من ذلك ، كانت تنبعث منه قوة إمبراطور. لم يكن سلاحًا ملكيًا. بدلاً من ذلك ، كان سلاحًا إمبراطوريًا غير مكتمل.
كان يان شي سريعًا جدًا. في لحظة ، وصل امام تشو فنغ. أما بالنسبة لرمح تنين النار في يده ، فقد دفعه نحو قلب تشو فنغ.
اتضح أنه خطط لكل هذا. لم يكن السلاح الملكي الذي ألقاه تجاه تشو فنغ أكثر من تمويه. هجومه الحالي كان هدفه الحقيقي.
أخطأ تشو فنغ في التقدير. كما جرت الامور ، لم يكن أمام تشو فنغ خيار سوى الاعتراف بأنه كان مهملاً.
في اللحظة التي اكتشف فيها أن هناك شيئًا ما كان خاطئًا ، سكب تشو فنغ كل قوته في المراوغة. ومع ذلك ، لم يكن يان شي شخص عادي. لم تكن سرعته أدنى من سرعة تشو فنغ. وهكذا ، بعد شعاع الضوء الأحمر وصوت “بووو” ، ازدهر الدم في السماء.
أصيب تشو فنغ. على الرغم من أنه تمكن من تفادي الهجوم الذي استهدف قلبه ، إلا أن ذراعه اليسرى كانت لا تزال تصاب بواسطة الرمح. على الرغم من أنه كان مجرد جرح سطحي ، على الرغم من عدم إصابة عظامه ، فقد بقي جزء كبير من عضلة ذراعه اليسرى مقطوع. وبهذا ، كان الدم يتدفق بسرعة من جرحه.
“تشو فنغ ، هو !!!”
عندما رأوا هذا المشهد ، أصبح دوغو شينغ فنغ والآخرون على الفور متوترين. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها تشو فنغ يُصاب في معركة ضد شخص من نفس الجيل. لم يكن هذا شيء ايجابي على الإطلاق.
“كما هو متوقع من الاخ الصغير يان شي. من بين أولئك من نفس الجيل، من المستحيل أن يكون أي شخص مطابقًا له ، “عرض الأخ الثالث لعشيرة يان ابتسامة على وجهه.
“هذا طبيعي. من هو الاخ الصغير يان شي؟ إنه شخص سيصبح حاكماً. سيتمكن شخص مثله من حكم العصر وهزيمة جميع الخبراء في العالم. على الرغم من أنه لم يكبر بشكل كامل بعد ، إلا أنه لا يزال من المستحيل العثور على شخص يمكن أن يضاهيه من نفس الجيل “، كما أظهر الأخ الخامس لـ عشيرة يان نفس الابتسامة.
“ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن تشو فنغ هو عبقري نادر. لسوء الحظ ، فإن خصمه هو الاخ الصغير يان شي. حتى لو هُزم فلن يكون ذلك عارًا.” قالت الأخت التاسعة لعشيرة يان “إنه أمر لا مفر منه”.
بطبيعة الحال ، تمنى جميع أفراد عشيرة يان فوز يان شي. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لهؤلاء الأشقاء الثلاثة ، حيث كانوا ينظرون إلى يان شي على أنه الأمل في ظهور عشيرة يان في السلطة.
“تشو فنغ ، لا يجب أن تكون مهملاً عندما تقاتل ضدي انا ، يان شي. عدا ذلك ، في المرة القادمة ، لن تكون محظوظًا كما كنت هذه المرة “.
لم يستمر يان شي في مهاجمة تشو فنغ. وبدلاً من ذلك ، لوح بالرمح في يده وابتسم بخفة. منذ البداية ، تم قمعه من بواسطة تشو فنغ. في الوقت الحالي ، تمكن من استعادة بعض الأرض المفقودة. وهكذا ، شعر بالرضا الشديد.
“هيه …” في هذه اللحظة ، بدأ تشو فنغ أيضًا في الابتسام. على الرغم من أن تشو فنغ كان قادرًا بوضوح على منع ذراعه من النزيف ، إلا أنه لم يفعل ذلك. بدلا من ذلك ، سمح لدمه بالاستمرار في التدفق.
فعل تشو فنغ ذلك عمدا. كان يستخدم الدم ليذكر نفسه بعواقب الإهمال عند قتال شخص ما.
الخصوم الذين واجههم تشو فنغ في الماضي ، حتى لو تم اعتبارهم عباقرة ، لم يكونوا شيءً مقارنة بـ يان شي.
بعد مواجهة هذا النوع من الخصم طوال الوقت ، بدأ تشو فنغ في التراخي وأصبح شديد الثقة. لقد جعله يعتقد أن كل شيء كان في متناوله.
ومع ذلك ، سابقاً ، علمه يان شي درسًا ، فقد علمه مدى خطورة عواقب خفض حذره.
“وش ~”
فجأة ، قلب تشو فنغ كفه و وضع سيف ختم الشيطان بعيدًا. مع قلب كفه مرة اخرى ، أخرج تشو فنغ الحافة اللانهائية.
أصبح تشو فنغ جادًا. من الآن فصاعدًا ، كان سيبذل قصارى جهده لقتال يان شي. لن يسمح ليان شي باغتنام المزيد من الفرص لهزيمته.
في حين أن الرمح الناري في يد يان شي كان سلاحًا إمبراطوريًا غير مكتمل ، كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أنه كان أيضًا نسخة من سلاح إمبراطوري غير مكتمل. كان مساوي للحافة اللانهائية في يده.
وبالتالي ، لم يكن تشو فنغ في وضع غير مؤاتٍ من حيث جودة السلاح. من الآن فصاعدًا ، سيعتمد الأمر تمامًا على قدرات المقاتلين لتحديد أيهما أقوى.
“يان شي ، هل أنت مستعد؟” سأل تشو فنغ.
“يبدو أنك تخطط لأن تكون جادًا الآن. حسنًا ، تعال. أنا ، يان شي ، أريد بالضبط هذا النوع من المواقف منك ، “ظهرت ابتسامة استفزازية على وجه يان شي.
“ااااااه ~~~” فجأة ، صرخ تشو فنغ.
بعد الزمجرة ، أصبحت هالة تشو فنغ بأكملها مختلفة تمامًا. مع اندفاع البرق ، أصبح بصره أكثر حدة. بدأت طبقة فوق طبقة من الهالة التي لا توصف تنبعث من جسده وتبتلع محيطه.
في لحظة ، أظلمت السماء والأرض. بدأت الغيوم السوداء في الارتفاع مع وميض البرق ، وهرع الرعد في السماء.
تحولت المناطق المحيطة بواسطة هالة تشو فنغ. لم يقصد تشو فنغ هذا التحول. بدلاً من ذلك ، كان مجرد رد فعل الطبيعة على هالة تشو فنغ. كان الأمر كما لو أن الطبيعة قد استشعرت كيف كانت هالة تشو فنغ مخيفة ، وبدأت تشعر بالخوف منها.
“هذا الشخص.”
عند رؤية تشو فنغ هكذا، ارتعش قلب يان شي أيضًا. ، بدأ يشعر بعدم الارتياح.
في هذه اللحظة ، شعر يان شي بضغط من تشو فنغ. كان يشعر بالضغط من الداخل إلى الخارج ، من قلبه إلى جسده. كان ضغطا غير مسبوق وخوف غير مسبوق.
في هذه اللحظة ، بدأ يندم. كان يندم على ضربته السابقة والتي نجحت في إثارة غضب تشو فنغ.
الخوف والجبن؟ هو ، يان شي ، يمكن أن يكون لديه هذه المشاعر أيضًا؟
في الوقت الحالي ، كان هذا ما يشعرون به اولائك كيف كان يا شي. كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يشعر فيها بهذه الطريقة.
“لا ، هذا سوء فهم. كيف يمكنني انا ، يان شي ، أن أخاف من شخص من نفس الجيل؟ ” ومع ذلك ، سرعان ما بدأ يان شي في هز رأسه وتعديل تفكيره.
بعد أن اعتبر نفسه منقطع النظير بين الجيل الشاب ، لم يكن يان شي راضياً مع خوفه من تشو فنغ. وهكذا أمسك رمحه وأخذ زمام المبادرة للهجوم. مرة أخرى ، دفع رمحه في تشو فنغ.
من المؤكد أن يان شي كان قوياً للغاية. لم يعد ذلك الرمح الناري في يديه رمحًا. بدلا من ذلك ، تحول إلى تنين ، تنين ناري.
لا ، لم يكن تنين. بدلا من ذلك ، كان العديد من التنانين. في هذه اللحظة ، كان الأمر كما لو كان هناك العديد من التنانين بأفواه مفتوحة على مصراعيها وأجساد مغطاة باللهب الناري تتجه نحو تشو فنغ لتمزيقه.
“توقيت ممتاز.”
يبدو أن تشو فنغ كان ينتظر هذه اللحظة بالضبط. ارتعدت الحافة اللانهائية في يده قليلاً ، ثم أشعت هيمنتها في كل مكان حيث أطلقت العنان لقوة الإمبراطور.
بينما كانت سلطتها قوية ، كانت قوتها أقوى.
لان جميع الهجمات التي أطلقتها احتوت على قوة مدمرة. مع العديد من اضواء النصل ، تمكن تشو فنغ من منع جميع هجمات يان شي
لم يتوقف تشو فنغ على الفور بعد منع هجمات رمح  يان شي. بدلاً من ذلك ، أصبح أكثر شجاعة وهو يقاتل. لم تكن الحافة اللانهائية في يده نصل فحسب ، بل كانت أيضًا سيف وفأس وسوط. كانت ببساطة قادرة على مواجهة كل عقبة أمام طريقها بالهيمنة المطلقة.
تحت هجمات تشو فنغ التي لا يمكن إيقافها ، بغض النظر عن مدى عدم رغبة يان شي ، كان لا يزال مضطرًا للتغيير من مهاجمة تشو فنغ إلى الدفاع ضد هجماته. بدأ في بذل كل جهده لاستخدام رمح تنين النار خاصته لمنع هجمات تشو فنغ القادمة.
ومع ذلك ، حتى مع هذه الحالة ، فقد أجبره تشو فنغ على التراجع مرارًا وتكرارًا. في لحظة ، كان الجميع قادرًا على معرفة أن يان شي كان أدنى من تشو فنغ في هذه المباراة باستخدام الأسلحة الإمبراطورية الغير مكتملة ، ودخل في حالة سلبية.
“تشو فنغ هذا في الواقع بهذه القوة؟”
عندما رأوا هذا المشهد ، تغيرت على الفور تعبيرات الأخ الثالث لـ عشيرة يان، الأخ الخامس والأخت التاسعة ، التي كانت راضية للغاية في وقت سابق.
كان ذلك لأن الثلاثة منهم تمكنوا من معرفة أن يان شي لم يكن يتظاهر بالضعف. بدلاً من ذلك ، قوة يان شي قوية للغاية بالفعل ، وأقوى بعدة مرات من الأشخاص من نفس الجيل.
ومع ذلك ، كان الوضع أمام أعينهم لا يزال يحدث. أما السبب فكان لسبب واحد فقط. وهو ، تشو فنغ تلميذ جبل الخشب السماوي هذا ، كان أقوى من يان شي.
عندما كان حتى المشاهدين قادرين على معرفة ذلك ، عرف يان شي ذلك بشكل أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، كان لا يزال غير متقبل لهذه الحقيقة. لم يتوافق مع القمع بواسطة تشو فنغ. بالنسبة له ، سيكون هذا أمرًا مهينًا للغاية. علاوة على ذلك ، فإن الإذلال أمام شعب يان كان شيئًا لا يستطيع تحمله مطلقًا.
وهكذا ، كان يان شي يراقب تشو فنغ بعناية لإيجاد ثغرة في هجماته من أجل شن هجوم مضاد.
ومع ذلك ، في الوقت الذي كان فيه يان شي يبحث عن ثغرات في هجوم تشو فنغ ، كشف عن ثغرة في دفاعه. انتهز تشو فنغ هذه الفرصة على الفور. مع سرعة ضوئية ، انطلق تشو فنغ نحو يان شي بحافته اللانهائية.
“تشي ~”
“تشي ~”
“تشي ~”
عندما ضرب النصل ، ظهرت ثلاث إصابات مذهلة على صدر يان شي.
على الرغم من أن تشو فنغ قد جرح يان شي بثلاث جروح بشفرته ، إلا أنه لم يحاول قطع رأس يان شي. لم يكن لدى تشو فنغ النية لقتل يان شي. بدلا من ذلك ، كان مجرد تحذير له.
كان يخبر يان شي أنه هو ، تشو فنغ ، اذا اصبح جادًا ، فلن يكون يان شي مساوياً له.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط