نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1526

في هذه اللحظة ، أصيب جميع أفراد عشيرة يان بالذهول الشديد ، كما لو كانوا قد تحجروا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للأخ الثالث لـ عشيرة يان والأخ الخامس والأخت التاسعة. في هذه اللحظة ، لم يتمكن الثلاثة منهم من نطق كلمة واحدة.
كانوا جميعًا أشخاص يتمتعون ببصر كبير. كلهم لاحظوا بالضبط ما حدث قبل قليل.
كان مختلفًا عن الوقت الذي دفع فيه يان شي الرمح في تشو فنغ وأصاب ذراعه.
يمكن القول أن هجوم يان شي قد تم بشكل جميل للغاية. ومع ذلك ، تمكن تشو فنغ من تفاديه من ضرب صدره بخفة حركة حادة. في النهاية ، نجح هجوم يان شي في إصابة ذراع تشو فنغ.
بينما تم تنفيذ هجوم يان شي بشكل جميل للغاية ، تمكن تشو فنغ أيضًا من مراوغته بشكل جميل. وبالتالي ، فإن هذا الهجوم لم يكن متساهلاً مع يان شي. بدلا من ذلك ، كان تشو فنغ قد تفاداه بخفة حركته.
على الرغم من أن يان شي لم يكن لديه نية لقتل تشو فنغ، وكان يستهدف فقط قلب تشو فنغ، إلا أن حقيقة أنه حتى لو كان قد استهدف دانتيان تشو فنغ، فإن تشو فنغ لا يزال قادرًا على مراوغته.
ومع ذلك ، كان نصل تشو فنغ مختلفًا تمامًا. كانت ضربة نصل تشو فنغ أكثر جمالا. بضربة نصل واحدة ، تمكن تشو فنغ من ترك ثلاث جروح على جسد يان شي.
لم يتمكن يان شي من تفادي هذه الخطوط المائلة الثلاثة. وهكذا ، هبط الثلاثة على صدر يان شي. لقد هبطوا بدقة شديدة. ومع ذلك ، أوقف هجوم تشو فنغ لحظة تحديد النصر والهزيمة.
أظهر تشو فنغ تساهلاً. ناهيك عن ضحالة الخطوط المائلة الثلاثة التي تمكن من القيام بها ، إذا كان تشو فنغ قد استهدف دانتيان يان شي ، فمن المحتمل أن يان شي قد قتل على يد تشو فنغ الآن علاوة على ذلك ، كان من الممكن أن يموت وجسده مقسم إلى أجزاء كثيرة.
كان هذا هو الفرق بين جوهر هجماتهم.
على الرغم من تعرض كلا المقاتلين لإصابات من نوبات القتال ، إلا أن تشو فنغ هو الذي فاز في المعركة.
في هذه اللحظة ، صُدم يان شي. نظر إلى الجروح الثلاث الدامية على صدره وهو غير مصدق. لم يجرؤ على قبول هذا على أنها الحقيقة. فقط بعد وقت طويل جدًا تمكن من تهدئة عقله والقول لتشو فنغ ، “تشو فنغ ، هل يمكننا خوض مباراة أخرى؟”
أجاب تشو فنغ: “إذا كنت ترغب في القتال ، فسوف أرافقك في أي وقت ، أنا تشو فنغ لا اعود في كلماتي”.
“شكرا جزيلا ،” قبض يان شي قبضته باحترام تجاه تشو فنغ. بعد ذلك ، أطلق جسده نيران متفجرة للخلف. ممسكًا بالرمح في يده ، وصل إلى مكان يبعد عدة آلاف من الأمتار عن تشو فنغ.
“بوم ~”
وفجأة ظهر دوي انفجار قوي. بدأت ألسنة اللهب بلا حدود في الظهور من جسد يان شي.
مثل إعصار ، بدأت ألسنة اللهب تندلع. كان مشهدًا مرعبًا للغاية.
ومع ذلك ، لم كن هذه نفسها المحضورة الارضية بحر اللهب التي استخدمها يان شي في وقت سابق. على الرغم من أنها كانت تتكون أيضًا من ألسنة اللهب ، إلا أن النيران التي أطلقها يان شي هذه المرة كانت أقوى بعدة مرات من تلك الموجودة في المحضورة الارضية بحر اللهب. كان الاثنان منهم ببساطة لا مثيل لهما.
ما بقي حول يان شي ببساطة لم يكن يبدو أنه ألسنة اللهب. بدلا من ذلك ، كانوا مثل العديد من الوحوش الحية الضخمة المصنوعة من النيران. وبينما كانوا يتقدمون ويزمجرون ، أطلقوا قوة ردع هائلة.
“يا لها من مهارة قتالية قوية ،” عندما رأى دوغو شينغ فنغ النيران تعيث فساداً في جميع أنحاء السماء ، و رأى الوحوش الهائلة المزمجرة والمتصاعدة المصنوعة من اللهب ، لم يتمكن دوغو شينغ فنغ من منع نفسه من الإعجاب.
في حين أن هذه المهارة القتالية التي كان يستخدمها يان شي كانت أيضًا مهارة قتالية محضورة ارضية ، إلا أنها لم تكن بالتأكيد مهارة قتالية محضورة ارضية عادية. كان إتقان هذا النوع من المهارات القتالية صعبًا للغاية ومثيرًا للقلق في الاستخدام. ومع ذلك ، لم يتقن يان شي ذلك بنجاح فحسب ، بل تمكن أيضًا من استخدامها بفكرة واحدة. لذلك يجب على المرء أن يعترف بالتأكيد بموهبة يان شي.
لاحظ سيد التحالف الروحاني العالمي أن مهارة يان شي القتالية كانت رائعة. وهكذا ، سأل بفضول ، “رئيس عشيرة يان ، هل لي أن أعرف اسم هذه المهارة القتالية؟”
“الجميع ، أعتقد أنكم جميعًا سمعتم كيف قام الإمبراطور لورد اللهب من عشيرة يان بإشعال النار في منطقة مساحتها عشرة آلاف ميل بدافع الغضب ، وتحويلها إلى بحر من النيران التي انتهى بها الأمر لتصبح بحر اللهب المطهر.”
“لا بد أنكم سمعتم جميعًا أن المهارة القتالية التي استخدمها لتحقيق هذا العمل الفذ هي المهارة القتالية لعشيرتنا التي لا نعلم الغرباء عنها ، المحضورة الارضية بحر اللهب.”
“ومع ذلك ، فإن الواقع مختلف. المهارة القتالية التي استخدمها  الامبراطور لورد اللهب ليست من المحضورة الارضية بحر اللهب لعشيرة يان. بدلاً من ذلك ، إنها أقوى مهارة قتالية لعشيرتنا ، المحضورة الارضية حرق السماء “.
“هذه المحضورة الارضية حرق السماء قوية للغاية. على الرغم من أنه يطلق عليها محضورة ارضية، إلا أن قوتها يمكن مقارنتها في الواقع بقدرة المهارات القتالية المحضورة السماوية. هناك مجرد خط رفيع بينها وبين مهارات القتالية المحضورة السماوية “.
“ومع ذلك ، من الصعب للغاية تعلم المحضورة الارضية حرق السماء. في تاريخ عشيرة يان لدينا ، تمكن عدد قليل فقط من الناس من إتقان هذه المهارة القتالية. الحق يقال ، حتى هذا التاريخ ، حتى أنا لم أتمكن من استيعاب المحضورة الارضية حرق السماء “.
“ومع ذلك ، تمكن يان شي من استيعابها. علاوة على ذلك ، يمكن القول إنه استوعبها تمامًا “، قال رئيس عشيرة يان.
بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فم رئيس عشيرة يان ، أصيب دوغو شينغ فنغ والآخرون بالذهول. يمكنهم أن يقولوا من لهجة رئيس عشيرة يان أنه كان يعطي هذا التقييم بأقصى قدر من الإخلاص. لم يكن يحاول على الإطلاق إخافتهم. علاوة على ذلك ، تمكنوا أيضًا من معرفة أن المهارة القتالية التي استخدمها يان شي كانت قوية للغاية بالفعل.
كلما كانت المهارة القتالية أكثر قوة ، كان تعلمها أكثر صعوبة. كان التدريب القتالي شيئًا يتطلب موهبة. ومع ذلك ، فإن تعلم المهارات القتالية أكد على الموهبة أكثر. على الرغم من أنهم كانوا جميعًا في ذروة نصف امبراطور قتالي ، إلا أن الأمر لم يكن كما لو كانوا قادرين على كل شيء. لا يزال هناك الكثير من المهارات القتالية التي كان من الصعب عليهم إتقانها.
لقد فشلوا في تعلمهم خلال شبابهم. أما الآن ، فقد بقيت كما هي. كان هذا لأن تعلم تلك المهارات القتالية يتطلب موهبة ، صفة فطرية غير قابلة للتغيير.
“وووش ، وووش، وووش~”
في هذه اللحظة ، رفع يان شي فجأة رمح تنين النار في يده. على الفور ، اندفعت النيران في محيطه. حتى المكان كان يُحترق ، لدرجة أنه كان على وشك الذوبان. تحولت وحوش اللهب الهائلة تلك إلى أعمدة من اللهب وهم يركضون نحو رمح تنين النار.
لقد كان مشهدًا رائعًا للغاية وقويًا. في هذه اللحظة ، بدأت المنطقة المحيطة به ترتجف بعنف من صدمة ألسنة اللهب المتسارعة.
بينما كانت السماء والأرض مظلمة ، كانت السنة اللهب شديدة السطوع وتضيء كل شيء.
أخيرًا ، تم استيعاب كل اللهب في رمح تنين النار. في هذه اللحظة ، تحول رمح تنين النار هذا إلى رمح مغطى باللهب.
ومع ذلك ، فإن ذلك اللهب لم يكن بالتأكيد  لهب عادي. بدلا من ذلك ، كان الملك بين اللهب ، والإمبراطور بين اللهب ، وسيد اللهب.
أما ذلك الرمح فلم يكن رمحًا عاديًا أيضًا. مع استيعاب اللهب ، حدث تغيير جوهري في الرمح.
توقفت النيران عن الارتفاع. ومع ذلك ، كانت المساحة المحيطة به لا تزال ترتجف. هذا الارتعاش كان بسبب رمح تنين النار في يد يان شي.
في الواقع ، لم يكن الفضاء هو الوحيد الذي تأثر برمح تنين النار ، بل كان الرمح نفسه يرتجف أيضًا. على الرغم من أن يان شي كان يمسك به بإحكام ، إلا أنه لم يكن قادرًا على التحكم في ارتجافه.
تسبب هذا النوع من الموقف في أن تصبح نظرة تشو فنغ خطيرة للغاية. كان يعلم أن أصل ارتجاف الرمح كان لأن القوة التي استوعبتها كانت مخيفة للغاية ، ومخيفة لدرجة أنها كانت على وشك فقدان السيطرة والانفجار.
مثل الوحش في حالة غضب عنيف ، هذا الرمح أراد فقط الذبح.
“تشو فنغ ، هذه المهارة القتالية الخاصة بي تسمى المحضورة الارضية حرق السماء.”
“على الرغم من أنه يقال إنها مهارة قتالية محضورة ارضية ، إلا أنها بالتأكيد ليست مهارة قتالية محضورة ارضية عادية. بعد أن اندمجت مهارتي القتالية مع رمح إمبراطور تنين النار ، أصبحت قوتها الآن قريبة  من المهارات المحضورة السماوية “.
“مع اندماج الاثنين ، يطلق عليهم الآن تنين اختراق السماء المشتعل”
“هناك مجموعة ثماني دفعات من تنين اختراق السماء المحترقة. كل دفعة أقوى من سابقتها.
“لقد تمكنت من إتقان جميع الدفعات الثمانية بنجاح. بعد قليل ، سأستخدمها واحدة تلو الأخرى “.
“ومع ذلك ، لا أريد قتلك. وبالتالي ، إذا كنت غير قادر على التعامل معهم ، يرجى التحدث حتى أتمكن من التوقف “.
في هذه اللحظة ، بدا يان شي هادئًا جدًا. ومع ذلك ، احتوى في هدوءه على شعور عميق بالثقة.
كان السبب في أنه كان هادئًا جدًا لأنه كان واثقًا جدًا. كان واثقًا تمامًا من أنه سينتصر ضد تشو فنغ هذه المرة ويستعيد أرضه التي خسرها في وقت سابق. في الوقت نفسه ، وضع حدًا للقتال بينه وبين تشو فنغ.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فلم يرد على الفور على يان شي. بدلا من ذلك ، أغلق عينيه ببطء.
عند رؤية رد فعل تشو فنغ ، ظهرت الابتسامات على وجوه عشيرة يان. على الرغم من أنهم لم يقولوا أي شيء ، فقد شعروا جميعًا أن تشو فنغ قد أصبح خائفًا.
ومع ذلك ، في اللحظة التي شعروا فيها جميعًا أن تشو فنغ قد أصبح خائفًا ، فتح تشو فنغ فمه فجأة وقال
“تعال!”

في هذه اللحظة ، أصيب جميع أفراد عشيرة يان بالذهول الشديد ، كما لو كانوا قد تحجروا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للأخ الثالث لـ عشيرة يان والأخ الخامس والأخت التاسعة. في هذه اللحظة ، لم يتمكن الثلاثة منهم من نطق كلمة واحدة. كانوا جميعًا أشخاص يتمتعون ببصر كبير. كلهم لاحظوا بالضبط ما حدث قبل قليل. كان مختلفًا عن الوقت الذي دفع فيه يان شي الرمح في تشو فنغ وأصاب ذراعه. يمكن القول أن هجوم يان شي قد تم بشكل جميل للغاية. ومع ذلك ، تمكن تشو فنغ من تفاديه من ضرب صدره بخفة حركة حادة. في النهاية ، نجح هجوم يان شي في إصابة ذراع تشو فنغ. بينما تم تنفيذ هجوم يان شي بشكل جميل للغاية ، تمكن تشو فنغ أيضًا من مراوغته بشكل جميل. وبالتالي ، فإن هذا الهجوم لم يكن متساهلاً مع يان شي. بدلا من ذلك ، كان تشو فنغ قد تفاداه بخفة حركته. على الرغم من أن يان شي لم يكن لديه نية لقتل تشو فنغ، وكان يستهدف فقط قلب تشو فنغ، إلا أن حقيقة أنه حتى لو كان قد استهدف دانتيان تشو فنغ، فإن تشو فنغ لا يزال قادرًا على مراوغته. ومع ذلك ، كان نصل تشو فنغ مختلفًا تمامًا. كانت ضربة نصل تشو فنغ أكثر جمالا. بضربة نصل واحدة ، تمكن تشو فنغ من ترك ثلاث جروح على جسد يان شي. لم يتمكن يان شي من تفادي هذه الخطوط المائلة الثلاثة. وهكذا ، هبط الثلاثة على صدر يان شي. لقد هبطوا بدقة شديدة. ومع ذلك ، أوقف هجوم تشو فنغ لحظة تحديد النصر والهزيمة. أظهر تشو فنغ تساهلاً. ناهيك عن ضحالة الخطوط المائلة الثلاثة التي تمكن من القيام بها ، إذا كان تشو فنغ قد استهدف دانتيان يان شي ، فمن المحتمل أن يان شي قد قتل على يد تشو فنغ الآن علاوة على ذلك ، كان من الممكن أن يموت وجسده مقسم إلى أجزاء كثيرة. كان هذا هو الفرق بين جوهر هجماتهم. على الرغم من تعرض كلا المقاتلين لإصابات من نوبات القتال ، إلا أن تشو فنغ هو الذي فاز في المعركة. في هذه اللحظة ، صُدم يان شي. نظر إلى الجروح الثلاث الدامية على صدره وهو غير مصدق. لم يجرؤ على قبول هذا على أنها الحقيقة. فقط بعد وقت طويل جدًا تمكن من تهدئة عقله والقول لتشو فنغ ، “تشو فنغ ، هل يمكننا خوض مباراة أخرى؟” أجاب تشو فنغ: “إذا كنت ترغب في القتال ، فسوف أرافقك في أي وقت ، أنا تشو فنغ لا اعود في كلماتي”. “شكرا جزيلا ،” قبض يان شي قبضته باحترام تجاه تشو فنغ. بعد ذلك ، أطلق جسده نيران متفجرة للخلف. ممسكًا بالرمح في يده ، وصل إلى مكان يبعد عدة آلاف من الأمتار عن تشو فنغ. “بوم ~” وفجأة ظهر دوي انفجار قوي. بدأت ألسنة اللهب بلا حدود في الظهور من جسد يان شي. مثل إعصار ، بدأت ألسنة اللهب تندلع. كان مشهدًا مرعبًا للغاية. ومع ذلك ، لم كن هذه نفسها المحضورة الارضية بحر اللهب التي استخدمها يان شي في وقت سابق. على الرغم من أنها كانت تتكون أيضًا من ألسنة اللهب ، إلا أن النيران التي أطلقها يان شي هذه المرة كانت أقوى بعدة مرات من تلك الموجودة في المحضورة الارضية بحر اللهب. كان الاثنان منهم ببساطة لا مثيل لهما. ما بقي حول يان شي ببساطة لم يكن يبدو أنه ألسنة اللهب. بدلا من ذلك ، كانوا مثل العديد من الوحوش الحية الضخمة المصنوعة من النيران. وبينما كانوا يتقدمون ويزمجرون ، أطلقوا قوة ردع هائلة. “يا لها من مهارة قتالية قوية ،” عندما رأى دوغو شينغ فنغ النيران تعيث فساداً في جميع أنحاء السماء ، و رأى الوحوش الهائلة المزمجرة والمتصاعدة المصنوعة من اللهب ، لم يتمكن دوغو شينغ فنغ من منع نفسه من الإعجاب. في حين أن هذه المهارة القتالية التي كان يستخدمها يان شي كانت أيضًا مهارة قتالية محضورة ارضية ، إلا أنها لم تكن بالتأكيد مهارة قتالية محضورة ارضية عادية. كان إتقان هذا النوع من المهارات القتالية صعبًا للغاية ومثيرًا للقلق في الاستخدام. ومع ذلك ، لم يتقن يان شي ذلك بنجاح فحسب ، بل تمكن أيضًا من استخدامها بفكرة واحدة. لذلك يجب على المرء أن يعترف بالتأكيد بموهبة يان شي. لاحظ سيد التحالف الروحاني العالمي أن مهارة يان شي القتالية كانت رائعة. وهكذا ، سأل بفضول ، “رئيس عشيرة يان ، هل لي أن أعرف اسم هذه المهارة القتالية؟” “الجميع ، أعتقد أنكم جميعًا سمعتم كيف قام الإمبراطور لورد اللهب من عشيرة يان بإشعال النار في منطقة مساحتها عشرة آلاف ميل بدافع الغضب ، وتحويلها إلى بحر من النيران التي انتهى بها الأمر لتصبح بحر اللهب المطهر.” “لا بد أنكم سمعتم جميعًا أن المهارة القتالية التي استخدمها لتحقيق هذا العمل الفذ هي المهارة القتالية لعشيرتنا التي لا نعلم الغرباء عنها ، المحضورة الارضية بحر اللهب.” “ومع ذلك ، فإن الواقع مختلف. المهارة القتالية التي استخدمها  الامبراطور لورد اللهب ليست من المحضورة الارضية بحر اللهب لعشيرة يان. بدلاً من ذلك ، إنها أقوى مهارة قتالية لعشيرتنا ، المحضورة الارضية حرق السماء “. “هذه المحضورة الارضية حرق السماء قوية للغاية. على الرغم من أنه يطلق عليها محضورة ارضية، إلا أن قوتها يمكن مقارنتها في الواقع بقدرة المهارات القتالية المحضورة السماوية. هناك مجرد خط رفيع بينها وبين مهارات القتالية المحضورة السماوية “. “ومع ذلك ، من الصعب للغاية تعلم المحضورة الارضية حرق السماء. في تاريخ عشيرة يان لدينا ، تمكن عدد قليل فقط من الناس من إتقان هذه المهارة القتالية. الحق يقال ، حتى هذا التاريخ ، حتى أنا لم أتمكن من استيعاب المحضورة الارضية حرق السماء “. “ومع ذلك ، تمكن يان شي من استيعابها. علاوة على ذلك ، يمكن القول إنه استوعبها تمامًا “، قال رئيس عشيرة يان. بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فم رئيس عشيرة يان ، أصيب دوغو شينغ فنغ والآخرون بالذهول. يمكنهم أن يقولوا من لهجة رئيس عشيرة يان أنه كان يعطي هذا التقييم بأقصى قدر من الإخلاص. لم يكن يحاول على الإطلاق إخافتهم. علاوة على ذلك ، تمكنوا أيضًا من معرفة أن المهارة القتالية التي استخدمها يان شي كانت قوية للغاية بالفعل. كلما كانت المهارة القتالية أكثر قوة ، كان تعلمها أكثر صعوبة. كان التدريب القتالي شيئًا يتطلب موهبة. ومع ذلك ، فإن تعلم المهارات القتالية أكد على الموهبة أكثر. على الرغم من أنهم كانوا جميعًا في ذروة نصف امبراطور قتالي ، إلا أن الأمر لم يكن كما لو كانوا قادرين على كل شيء. لا يزال هناك الكثير من المهارات القتالية التي كان من الصعب عليهم إتقانها. لقد فشلوا في تعلمهم خلال شبابهم. أما الآن ، فقد بقيت كما هي. كان هذا لأن تعلم تلك المهارات القتالية يتطلب موهبة ، صفة فطرية غير قابلة للتغيير. “وووش ، وووش، وووش~” في هذه اللحظة ، رفع يان شي فجأة رمح تنين النار في يده. على الفور ، اندفعت النيران في محيطه. حتى المكان كان يُحترق ، لدرجة أنه كان على وشك الذوبان. تحولت وحوش اللهب الهائلة تلك إلى أعمدة من اللهب وهم يركضون نحو رمح تنين النار. لقد كان مشهدًا رائعًا للغاية وقويًا. في هذه اللحظة ، بدأت المنطقة المحيطة به ترتجف بعنف من صدمة ألسنة اللهب المتسارعة. بينما كانت السماء والأرض مظلمة ، كانت السنة اللهب شديدة السطوع وتضيء كل شيء. أخيرًا ، تم استيعاب كل اللهب في رمح تنين النار. في هذه اللحظة ، تحول رمح تنين النار هذا إلى رمح مغطى باللهب. ومع ذلك ، فإن ذلك اللهب لم يكن بالتأكيد  لهب عادي. بدلا من ذلك ، كان الملك بين اللهب ، والإمبراطور بين اللهب ، وسيد اللهب. أما ذلك الرمح فلم يكن رمحًا عاديًا أيضًا. مع استيعاب اللهب ، حدث تغيير جوهري في الرمح. توقفت النيران عن الارتفاع. ومع ذلك ، كانت المساحة المحيطة به لا تزال ترتجف. هذا الارتعاش كان بسبب رمح تنين النار في يد يان شي. في الواقع ، لم يكن الفضاء هو الوحيد الذي تأثر برمح تنين النار ، بل كان الرمح نفسه يرتجف أيضًا. على الرغم من أن يان شي كان يمسك به بإحكام ، إلا أنه لم يكن قادرًا على التحكم في ارتجافه. تسبب هذا النوع من الموقف في أن تصبح نظرة تشو فنغ خطيرة للغاية. كان يعلم أن أصل ارتجاف الرمح كان لأن القوة التي استوعبتها كانت مخيفة للغاية ، ومخيفة لدرجة أنها كانت على وشك فقدان السيطرة والانفجار. مثل الوحش في حالة غضب عنيف ، هذا الرمح أراد فقط الذبح. “تشو فنغ ، هذه المهارة القتالية الخاصة بي تسمى المحضورة الارضية حرق السماء.” “على الرغم من أنه يقال إنها مهارة قتالية محضورة ارضية ، إلا أنها بالتأكيد ليست مهارة قتالية محضورة ارضية عادية. بعد أن اندمجت مهارتي القتالية مع رمح إمبراطور تنين النار ، أصبحت قوتها الآن قريبة  من المهارات المحضورة السماوية “. “مع اندماج الاثنين ، يطلق عليهم الآن تنين اختراق السماء المشتعل” “هناك مجموعة ثماني دفعات من تنين اختراق السماء المحترقة. كل دفعة أقوى من سابقتها. “لقد تمكنت من إتقان جميع الدفعات الثمانية بنجاح. بعد قليل ، سأستخدمها واحدة تلو الأخرى “. “ومع ذلك ، لا أريد قتلك. وبالتالي ، إذا كنت غير قادر على التعامل معهم ، يرجى التحدث حتى أتمكن من التوقف “. في هذه اللحظة ، بدا يان شي هادئًا جدًا. ومع ذلك ، احتوى في هدوءه على شعور عميق بالثقة. كان السبب في أنه كان هادئًا جدًا لأنه كان واثقًا جدًا. كان واثقًا تمامًا من أنه سينتصر ضد تشو فنغ هذه المرة ويستعيد أرضه التي خسرها في وقت سابق. في الوقت نفسه ، وضع حدًا للقتال بينه وبين تشو فنغ. أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فلم يرد على الفور على يان شي. بدلا من ذلك ، أغلق عينيه ببطء. عند رؤية رد فعل تشو فنغ ، ظهرت الابتسامات على وجوه عشيرة يان. على الرغم من أنهم لم يقولوا أي شيء ، فقد شعروا جميعًا أن تشو فنغ قد أصبح خائفًا. ومع ذلك ، في اللحظة التي شعروا فيها جميعًا أن تشو فنغ قد أصبح خائفًا ، فتح تشو فنغ فمه فجأة وقال “تعال!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط