نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1527

“تشو فنغ ، لقد وافق بالفعل؟”
“ما زال يخطط لمواصلة قتال يان شي؟”
عند سماع هذه الكلمات ، كان أعضاء عشيرة يان مذهولين. لم يفهموا ما إذا كان تشو فنغ لا يعرف الخوف حقًا أو كان يتصرف بتهور.
أوضح يان شي لـ تشو فنغ مدى قوة مهاراته القتالية. علاوة على ذلك ، لقد كشفها بالفعل لـ تشو فنغ. ومع ذلك ، لا يزال تشو فنغ يخطط لقتاله. كان هذا حقًا شائنًا جدًا.
“الدفع الاول”. نظرًا لأن تشو فنغ قد قرر مواجهة هجماته ، لم يتردد يان شي بتوجيه رمح تنين النار خاصته نحو تشو فنغ واندفع بعنف للأمام. “اااوووو” ، بعد سماع صوت عال ، أنطلق تنين ناري من الرمح. نما حجمه بسرعة وأصبح مهيبًا للغاية.
كان هذا التنين النار مثل التنين الحقيقي. لم يقتصر الأمر على امتلاكه مظهر حيوي ونابض بالحياة ، بل امتلك أيضًا قمعًا مخيفًا للغاية تسبب حتى في تسارع نبضات قلب تشو فنغ بشكل لا إرادي.
هذا النوع من قوة الردع كان من الصعب للغاية مقاومته. علاوة على ذلك ، فإن قوة الردع التي يصعب مقاومتها حملت إلى جانبها قوة مهارة يان شي القتالية.
ومع ذلك ، توقع تشو فنغ كل هذا. قبل أن يطلق يان شي العنان لهجومه ، كان تشو فنغ قد بدأ بالفعل في تجميع القوة في جسده. في الوقت الحالي ، كان هذا هو التوقيت المثالي بالنسبة له لشن هجومه الخاص لمواجهة هجوم يان شي.
فجأة ، أشرق وميض بارد من خلال عيون تشو فنغ. ظهر لون أحمر غامق في عينيه المغطاة بالبرق. بعد ذلك ، ظهرت هالة حادة جداّ منها.
“انفجار!” بعد ذلك مباشرة ، دوى صوت انفجار صاخب من جسد تشو فنغ. بعد ذلك ، تم إطلاق موجات من بعض المواد الغازية القرمزية بشكل متفجر من جسد تشو فنغ.
كانت تلك المادة الغازية غريبة للغاية. بينما كانت على شكل شفرات حادة ، كانت تشبه الثعابين أيضًا. لم تكن الشفرات الحادة كثيرة جداّ فحسب ، بل كانت تصدر أيضًا أصواتًا مرعبة للغاية ، مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. كان الأمر كما لو كانوا شياطين من الجحيم.
الأهم من ذلك ، عندما ظهرت المادة الغازية القرمزية ، تغير لون السماء والأرض على الفور. تحولت المنطقة بأكملها إلى اللون الأحمر القرمزي. كان الأمر كما لو كانت شمس قرمزية موجودة على جسد تشو فنغ وتدور حوله.
لم تحتوي المادة الغازية القرمزية على قوة مخيفة فحسب ، بل كانت سرعتها أيضًا سريعة بشكل مذهل. في مجرد لحظة ، غطت كل زاوية وركن في السماء والأرض ، وأغلقت كل شيء.
“لماذا هذه الهالة مظلمة إلى هذا الحد؟ وكأنها هالة من الجحيم. أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ ”
عند رؤية هذا المشهد ، صُدم رئيس عشيرة يان. كانت هذه هي المرة الأولى التي يمر فيها بهالة كهذه. على الرغم من أنه كان ذروة نصف امبراطور قتالي ، إلا أنه كان يرتجف قليلاً من الخوف.
إذا كان تنين اختراق السماء المحترقة لـ يان شي هو ‘يانغ’ ، فإن المهارة القتالية التي استخدمها تشو فنغ للتو ستكون ‘يين’. على الرغم من أن كلاهما كان قوياً جداً ، إلا أن الأحاسيس التي أطلقوها كانت مختلفة تمامًا.
من الواضح أن مهارة تشو فنغ القتالية تمتلك قوة ردع أكبر من مهارة يان شي القتالية. من شأنها أن تجعل الناس يشعرون بالخوف من أعماق قلوبهم.
“اوووووو ~~”
في هذه اللحظة ، وصل تنين النار الذي انطلق من رمح يان شي امام تشو فنغ. كان على بعد أقل من مائة متر من تشو فنغ
“القطع الأول!” عندما كان تنين النار على وشك ضرب تشو فنغ ، صرخ تشو فنغ فجأة بصوت متفجر.
بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمه ، كما لو كانوا يمتثلوا لأمر من سيدهم ، اندفعت المادة الغازية الغريبة والمخيفة التي كانت تنحب مثل الأشباح وتعوي مثل الذئاب نحو تنين النار الذي كان يندفع الى تشو فنغ بقوة تدميرية هائلة.
“وش.” أخيرًا ، ومض شعاع قرمزي. اتخذت تلك القطع القرمزية شكل صليب وهبطت على تنين النار ليان شي.
“انفجار.”
في لحظة ، ظهرت انفجارات في كل مكان. كانت موجات اللهب تحوم في الهواء. تم قطع تنين النار الذي أطلقه يان شي تجاه تشو فنغ بالقوة من قبل تشو فنغ. تحطم جسد التنين وتحول إلى موجات من اللهب المتصاعد الذي بدأ ينتشر بسرعة إلى الخارج.
ومع ذلك ، حتى مع هذا ، لم يشعر تشو فنغ بأدنى أثر من الفرح. كان ذلك بسبب أن تنين اختراق السماء الخاص بـ يان شي لم يكن شيئًا يمكن أن ينظر إليه.
على الرغم من أن مهارة تشو فنغ المحظورة الارضية ، قاطع السماء كانت قادرة على إلغاء الدفع الأول ليان شي ، إلا أنها لم تكسب الكثير من الهيمنة ، إن وجدت ،  ضد هذا الدفع.
“أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ هو في الواقع قادر على مواجهة هجوم تنين اختراق السماء ؟ علاوة على ذلك ، إنه مشابه جدًا لتنين اختراق السماء !!! ”
على الرغم من أن تشو فنغ لم يشعر بأي سعادة من النتيجة ، إلا أن حشد عشيرة يان صُدموا صدمة قوية. ملأ القلق قلوبهم.
بالطريقة التي رأوها ، يمكن القول بأن المحظورة الارضية ، حرق السماء هي أقوى المهارات القتالية لعشيرة يا . أما بالنسبة إلى تنين اختراق السماء  الذي تم إنشاؤه من خلال الجمع بين المحضورات الارضي ، حرق السماء ورمح تنين النار ، فقد كان أقوى أسلوب حالي لعشيرة يان.
ومع ذلك ، كان هذا الأسلوب على وجه التحديد هو الذي تمكن تشو فنغ من الدفاع عنه باستخدام مهاراته القتالية. على هذا النحو ، كيف لا يصابون بالصدمة؟
“القطع الثاني!”
في اللحظة التي صُدم فيها حشد عشيرة يان ، صرخ تشو فنغ بقوة مرة أخرى. بعد ذلك ، ظهر خط قرمزي آخر. قرر تشو فنغ بالفعل الهجوم بدلاً من الدفاع ، وأخذ زمام المبادرة لشن هجوم على يان شي.
في مواجهة القوة المدمرة للقطع القرمزي ، في أي مكان مرت به ، بما في ذلك المساحة التي سبقتها ، بدأوا جميعهم في التدمر والانهيار.
إذا كان القطع الاول من المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاصة بـ تشو فنغ  سابقاً  مجرد كشف قليل عن قدرته ، فقد تمكن القطع الثاني الثانية من الكشف تمامًا عن قوة المهارة المحضورة الارضية ، قطع السماء. سمحت للجميع بمعرفة بالضبط كيف كانت مهارة تشو فنغ القتالية مخيفة.
إذا كان التنين الناري مخترق السماء الخاص بـ يان شي هو مهارة قتالية قريبة من قوة المهارات القتالية المحضورة السماوية ، فكيف تمكن أن يكون المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاص بـ تشو فنغ لا؟
“الدفع الثاني.”
رفع يان شي الرمح في يده واندفع بحسم إلى الأمام.
بمجرد أن فعل ذلك ، طار تنين النار الثاني من رمحه. من المؤكد أن تنين النار الثاني هذا كان أكثر قوة وسلطة من الأول.
“بوم ~”
بعد انفجار مدوي ، اصطدمت ضربة تشو فنغ الثانية والاندفاع الثاني ليان شي مع بعضهما البعض. كما هو الحال مع الاصطدام الأول ، قام الاثنان بإلغاء بعضهما البعض.
“الدفع الثالث”. لم يكن من الممكن التفوق على يان شي. بعد منع قطع تشو فنغ الثاني ، أطلق على الفور الدفع الثالث.
“القطع الثالث”.
“القطع الرابع”.
“القطع الخامس”.
“القطع السادس”.
“القطع السابع”.
أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد كان أكثر شراسة. لقد اطلق في الواقع خمس قطعات أخرى متتالية ، وأطلق العنان للقطع السابع.
علاوة على ذلك ، كانت القطعات الخمسة أقوى من سابقاتها. مع إطلاق خمس قطعات متتالية ، اظلمت السماء والأرض. لا يمكن رؤية ضوء الشمس ولا القمر.
“الدفع الرابع”.
“الدفع الخامس”.
“الدفع السادس.”
“الدفع السابع”.
“الدفع الثامن.”
كان يان شي شرسًا بالفعل. نظرًا لأن تشو فنغ قد أطلق العنان لخطوات متتالية في وجهه ، فقد قرر أيضًا إطلاق العنان للدفعات المتتالية ضد تشو فنغ، وأطلق في الواقع جميع الدفعات المتبقية.
“بووم ~ بووم~ بووم~ بووم~ بووم~~”
ستة دفعات مقابل خمس قطعات. تم سماع ما مجموعه خمسة انفجارات خارقة للأذن ، وتشكلت خمسة تموجات طاقة هائجة.
ومع ذلك ، فإن هذا الدفع الثامن الأقوى والأكثر ضراوة ظل سليمًا تمامًا. ايضاً تحمل أكبر قدر من القوة ، واندفع نحو تشو فنغ.
لا ، لم يندفع نحو تشو فنغ. بدلا من ذلك ، طار نحو تشو فنغ. كان ذلك لأنه كان تنين ناري ، تنين ناري هائل ، تنين ناري يتصاعد من اللهب. كان يخطط لصقل تشو فنغ تمامًا ، مما أسفر عن قتله عن طريق صقل جسده وروحه.
“القطع الثامن”. حتى عندما واجه أقوى هجوم لـ يان شي، لم يتردد تشو فنغ على الإطلاق. لم يدخر أي جهد ، أطلق العنان لـ المحضورة الارضية ، قاطع السماء.
“بوم ~~~”
انفجارًا آخر يصم الآذان. اصطدم القطع الثامن الخاص بـ تشو فنغ والاندفاع الثامن ليان شي مع بعضهما البعض. في الواقع ، اجتاحت تموجات الطاقة العنيفة التي نتجت عن تصادمهما القاتل وغطت المساحة بأكملها من حولهما.
كانت الأمواج الهائلة من ألسنة اللهب المتطايرة والمادة الغازية القرمزية الغريبة تتصاعد بينما تسبب الفوضى في السماء. كان مشهدًا رائعًا ومروعًا للغاية.
بعد لحظة قصيرة من الزمن ، بدأت تموجات الطاقة في التلاشي ، وظهرت شخصيات تشو فنغ ويان شي في أنظار الجميع مرة أخرى.
بمجرد ظهور شخصياتهم اما اعين الجميع ، فوجئ الحشد باكتشاف أنه على الرغم من عدم إصابة أي منهما ، إلا أنهما مغطيان بالعرق.
كان من الواضح أن المواجهة الشديدة في وقت سابق كانت مرهقة للغاية لكليهما.
بينما كانت مهاراتهم القتالية قوية جدًا ، فقد استهلكوا أيضًا قدرًا هائلاً من القوة القتالية. علاوة على ذلك ، كان ذلك فقط لأن تشو فنغ و يان شي عبقريان سماويان بحيث يمكنهما تحقيق مثل هذا العمل العبقري. إذا كانوا أشخاصًا عاديين بدلاً من ذلك ، فلن يكونوا قادرين حتى على تحمل رد الفعل العنيف من هذه المهارات القتالية.
ناهيك عن أنهم قد لا يكونوا قادرين على إطلاق هذا النوع من المهارات القتالية ، حتى لو كانوا قادرين على استخدامها ، فمن المحتمل أن يغمى عليهم عند استخدامها. كان من المستحيل بالنسبة لهم الاستمرار في الوقوف مثل يان شي وتشو فنغ.
هذا ، مرة أخرى ، أظهر للجمهور بشكل غير مباشر مدى قوة يان شي و تشو فنغ. كانوا أفرادا أقوى بكثير من الناس العاديين.
“مهارة تشو فنغ القتالية في الواقع مساوية مع التنين الناري مخترق السماء؟!”
اعتقد الناس من عشيرة يان أن المواجهة النهائية ستحدد نتيجة هذه المعركة. بعد كل شيء ، كان الدفع الثامن لقوة دفع التنين الناري المشتعل أقوى هجماته ، وهي الهجمات التي تم الإشادة بها لتكون على قدم المساواة مع المهارات القتالية المحضورة السماوية.
ومع ذلك ، حتى مع أقوى هجوم من التنين الناري مخترق السماء، لم يكن قادرًا على إصابة تشو فنغ على الإطلاق. لقد انتهى بهم الأمر في تعادل. وقد تسبب هذا في شعور حشد عشيرة يان باضطراب شديد.
هل يمكن أن تنتهي المعركة بين هذين العبقريين الاستثنائيين اليوم بالتعادل؟
هل يمكن أن يكون تشو فنغ هذا يمتلك حقًا قوة مساوية لـ يان شي؟ أنه كان شخصًا يمكن مناقشته جنبًا إلى جنب مع يان شي؟ أنه كان وجودًا يمكنه محاربة يان شي ؟
بدأت كل أنواع الأفكار وعبارات الإعجاب تملأ قلوب الناس من عشيرة يان. بالنسبة لهم ، لم يكن هذا أي نوع من الأخبار الجيدة.
بعد كل شيء ، كان يان شي أملهم. لقد حمل رغبتهم في أن يكونوا قادرين على استعادة مكانة عشيرة يان في الارض القتالية المقدسة. لكي يضهر وجود مساوي لـ يان شي بشكل مفاجئ ، كان ذلك يعني بالنسبة لهم أن يان شي سيكون لديه خصم قوي ، خصم قوي للغاية ومخيف بغض النظر عما إذا كان الآن أو في المستقبل.
“بااااا ~”
في اللحظة التي اعتقد فيها حشد عشيرة يان أن هذا القتال سينتهي بالتعادل ، قام تشو فنغ فجأة بجمع كفيه معًا.
بعد ذلك ، خرج من جسده طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي الذي كان ينبعث منه أصوات مخيفة مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب.
“السماوات! كيف يمكن لذلك ان يحدث؟!”
تسبب عمل تشو فنغ في تغيير تعبيرات الحشد من عشيرة يان بشكل كبير. كانوا جميعًا يشعرون بعدم الارتياح الشديد. حتى رئيس عشيرة يان الكبرى كان يشعر بهذه الطريقة.
كان ذلك لأنهم تمكنوا جميعًا من إدراك أن الوضع كان سيئًا. بينما تم اطلاق أقوى هجوم ليان شي ، بدا أن أقوى هجوم تشو فنغ لم يتم إطلاقه بعد.
بالنسبة لهم ، لم تكن هذه أخبارًا جيدة على الإطلاق. لقد كانت أخبار سيئة جداً !!!!!
أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد تجاهل تعابير حشد عشيرة يان، ورفع يديه مع راحة يده وقال لـ يان شي،
“قطع السماء التاسع !!!”

“تشو فنغ ، لقد وافق بالفعل؟” “ما زال يخطط لمواصلة قتال يان شي؟” عند سماع هذه الكلمات ، كان أعضاء عشيرة يان مذهولين. لم يفهموا ما إذا كان تشو فنغ لا يعرف الخوف حقًا أو كان يتصرف بتهور. أوضح يان شي لـ تشو فنغ مدى قوة مهاراته القتالية. علاوة على ذلك ، لقد كشفها بالفعل لـ تشو فنغ. ومع ذلك ، لا يزال تشو فنغ يخطط لقتاله. كان هذا حقًا شائنًا جدًا. “الدفع الاول”. نظرًا لأن تشو فنغ قد قرر مواجهة هجماته ، لم يتردد يان شي بتوجيه رمح تنين النار خاصته نحو تشو فنغ واندفع بعنف للأمام. “اااوووو” ، بعد سماع صوت عال ، أنطلق تنين ناري من الرمح. نما حجمه بسرعة وأصبح مهيبًا للغاية. كان هذا التنين النار مثل التنين الحقيقي. لم يقتصر الأمر على امتلاكه مظهر حيوي ونابض بالحياة ، بل امتلك أيضًا قمعًا مخيفًا للغاية تسبب حتى في تسارع نبضات قلب تشو فنغ بشكل لا إرادي. هذا النوع من قوة الردع كان من الصعب للغاية مقاومته. علاوة على ذلك ، فإن قوة الردع التي يصعب مقاومتها حملت إلى جانبها قوة مهارة يان شي القتالية. ومع ذلك ، توقع تشو فنغ كل هذا. قبل أن يطلق يان شي العنان لهجومه ، كان تشو فنغ قد بدأ بالفعل في تجميع القوة في جسده. في الوقت الحالي ، كان هذا هو التوقيت المثالي بالنسبة له لشن هجومه الخاص لمواجهة هجوم يان شي. فجأة ، أشرق وميض بارد من خلال عيون تشو فنغ. ظهر لون أحمر غامق في عينيه المغطاة بالبرق. بعد ذلك ، ظهرت هالة حادة جداّ منها. “انفجار!” بعد ذلك مباشرة ، دوى صوت انفجار صاخب من جسد تشو فنغ. بعد ذلك ، تم إطلاق موجات من بعض المواد الغازية القرمزية بشكل متفجر من جسد تشو فنغ. كانت تلك المادة الغازية غريبة للغاية. بينما كانت على شكل شفرات حادة ، كانت تشبه الثعابين أيضًا. لم تكن الشفرات الحادة كثيرة جداّ فحسب ، بل كانت تصدر أيضًا أصواتًا مرعبة للغاية ، مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. كان الأمر كما لو كانوا شياطين من الجحيم. الأهم من ذلك ، عندما ظهرت المادة الغازية القرمزية ، تغير لون السماء والأرض على الفور. تحولت المنطقة بأكملها إلى اللون الأحمر القرمزي. كان الأمر كما لو كانت شمس قرمزية موجودة على جسد تشو فنغ وتدور حوله. لم تحتوي المادة الغازية القرمزية على قوة مخيفة فحسب ، بل كانت سرعتها أيضًا سريعة بشكل مذهل. في مجرد لحظة ، غطت كل زاوية وركن في السماء والأرض ، وأغلقت كل شيء. “لماذا هذه الهالة مظلمة إلى هذا الحد؟ وكأنها هالة من الجحيم. أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ ” عند رؤية هذا المشهد ، صُدم رئيس عشيرة يان. كانت هذه هي المرة الأولى التي يمر فيها بهالة كهذه. على الرغم من أنه كان ذروة نصف امبراطور قتالي ، إلا أنه كان يرتجف قليلاً من الخوف. إذا كان تنين اختراق السماء المحترقة لـ يان شي هو ‘يانغ’ ، فإن المهارة القتالية التي استخدمها تشو فنغ للتو ستكون ‘يين’. على الرغم من أن كلاهما كان قوياً جداً ، إلا أن الأحاسيس التي أطلقوها كانت مختلفة تمامًا. من الواضح أن مهارة تشو فنغ القتالية تمتلك قوة ردع أكبر من مهارة يان شي القتالية. من شأنها أن تجعل الناس يشعرون بالخوف من أعماق قلوبهم. “اوووووو ~~” في هذه اللحظة ، وصل تنين النار الذي انطلق من رمح يان شي امام تشو فنغ. كان على بعد أقل من مائة متر من تشو فنغ “القطع الأول!” عندما كان تنين النار على وشك ضرب تشو فنغ ، صرخ تشو فنغ فجأة بصوت متفجر. بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمه ، كما لو كانوا يمتثلوا لأمر من سيدهم ، اندفعت المادة الغازية الغريبة والمخيفة التي كانت تنحب مثل الأشباح وتعوي مثل الذئاب نحو تنين النار الذي كان يندفع الى تشو فنغ بقوة تدميرية هائلة. “وش.” أخيرًا ، ومض شعاع قرمزي. اتخذت تلك القطع القرمزية شكل صليب وهبطت على تنين النار ليان شي. “انفجار.” في لحظة ، ظهرت انفجارات في كل مكان. كانت موجات اللهب تحوم في الهواء. تم قطع تنين النار الذي أطلقه يان شي تجاه تشو فنغ بالقوة من قبل تشو فنغ. تحطم جسد التنين وتحول إلى موجات من اللهب المتصاعد الذي بدأ ينتشر بسرعة إلى الخارج. ومع ذلك ، حتى مع هذا ، لم يشعر تشو فنغ بأدنى أثر من الفرح. كان ذلك بسبب أن تنين اختراق السماء الخاص بـ يان شي لم يكن شيئًا يمكن أن ينظر إليه. على الرغم من أن مهارة تشو فنغ المحظورة الارضية ، قاطع السماء كانت قادرة على إلغاء الدفع الأول ليان شي ، إلا أنها لم تكسب الكثير من الهيمنة ، إن وجدت ،  ضد هذا الدفع. “أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ هو في الواقع قادر على مواجهة هجوم تنين اختراق السماء ؟ علاوة على ذلك ، إنه مشابه جدًا لتنين اختراق السماء !!! ” على الرغم من أن تشو فنغ لم يشعر بأي سعادة من النتيجة ، إلا أن حشد عشيرة يان صُدموا صدمة قوية. ملأ القلق قلوبهم. بالطريقة التي رأوها ، يمكن القول بأن المحظورة الارضية ، حرق السماء هي أقوى المهارات القتالية لعشيرة يا . أما بالنسبة إلى تنين اختراق السماء  الذي تم إنشاؤه من خلال الجمع بين المحضورات الارضي ، حرق السماء ورمح تنين النار ، فقد كان أقوى أسلوب حالي لعشيرة يان. ومع ذلك ، كان هذا الأسلوب على وجه التحديد هو الذي تمكن تشو فنغ من الدفاع عنه باستخدام مهاراته القتالية. على هذا النحو ، كيف لا يصابون بالصدمة؟ “القطع الثاني!” في اللحظة التي صُدم فيها حشد عشيرة يان ، صرخ تشو فنغ بقوة مرة أخرى. بعد ذلك ، ظهر خط قرمزي آخر. قرر تشو فنغ بالفعل الهجوم بدلاً من الدفاع ، وأخذ زمام المبادرة لشن هجوم على يان شي. في مواجهة القوة المدمرة للقطع القرمزي ، في أي مكان مرت به ، بما في ذلك المساحة التي سبقتها ، بدأوا جميعهم في التدمر والانهيار. إذا كان القطع الاول من المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاصة بـ تشو فنغ  سابقاً  مجرد كشف قليل عن قدرته ، فقد تمكن القطع الثاني الثانية من الكشف تمامًا عن قوة المهارة المحضورة الارضية ، قطع السماء. سمحت للجميع بمعرفة بالضبط كيف كانت مهارة تشو فنغ القتالية مخيفة. إذا كان التنين الناري مخترق السماء الخاص بـ يان شي هو مهارة قتالية قريبة من قوة المهارات القتالية المحضورة السماوية ، فكيف تمكن أن يكون المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاص بـ تشو فنغ لا؟ “الدفع الثاني.” رفع يان شي الرمح في يده واندفع بحسم إلى الأمام. بمجرد أن فعل ذلك ، طار تنين النار الثاني من رمحه. من المؤكد أن تنين النار الثاني هذا كان أكثر قوة وسلطة من الأول. “بوم ~” بعد انفجار مدوي ، اصطدمت ضربة تشو فنغ الثانية والاندفاع الثاني ليان شي مع بعضهما البعض. كما هو الحال مع الاصطدام الأول ، قام الاثنان بإلغاء بعضهما البعض. “الدفع الثالث”. لم يكن من الممكن التفوق على يان شي. بعد منع قطع تشو فنغ الثاني ، أطلق على الفور الدفع الثالث. “القطع الثالث”. “القطع الرابع”. “القطع الخامس”. “القطع السادس”. “القطع السابع”. أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد كان أكثر شراسة. لقد اطلق في الواقع خمس قطعات أخرى متتالية ، وأطلق العنان للقطع السابع. علاوة على ذلك ، كانت القطعات الخمسة أقوى من سابقاتها. مع إطلاق خمس قطعات متتالية ، اظلمت السماء والأرض. لا يمكن رؤية ضوء الشمس ولا القمر. “الدفع الرابع”. “الدفع الخامس”. “الدفع السادس.” “الدفع السابع”. “الدفع الثامن.” كان يان شي شرسًا بالفعل. نظرًا لأن تشو فنغ قد أطلق العنان لخطوات متتالية في وجهه ، فقد قرر أيضًا إطلاق العنان للدفعات المتتالية ضد تشو فنغ، وأطلق في الواقع جميع الدفعات المتبقية. “بووم ~ بووم~ بووم~ بووم~ بووم~~” ستة دفعات مقابل خمس قطعات. تم سماع ما مجموعه خمسة انفجارات خارقة للأذن ، وتشكلت خمسة تموجات طاقة هائجة. ومع ذلك ، فإن هذا الدفع الثامن الأقوى والأكثر ضراوة ظل سليمًا تمامًا. ايضاً تحمل أكبر قدر من القوة ، واندفع نحو تشو فنغ. لا ، لم يندفع نحو تشو فنغ. بدلا من ذلك ، طار نحو تشو فنغ. كان ذلك لأنه كان تنين ناري ، تنين ناري هائل ، تنين ناري يتصاعد من اللهب. كان يخطط لصقل تشو فنغ تمامًا ، مما أسفر عن قتله عن طريق صقل جسده وروحه. “القطع الثامن”. حتى عندما واجه أقوى هجوم لـ يان شي، لم يتردد تشو فنغ على الإطلاق. لم يدخر أي جهد ، أطلق العنان لـ المحضورة الارضية ، قاطع السماء. “بوم ~~~” انفجارًا آخر يصم الآذان. اصطدم القطع الثامن الخاص بـ تشو فنغ والاندفاع الثامن ليان شي مع بعضهما البعض. في الواقع ، اجتاحت تموجات الطاقة العنيفة التي نتجت عن تصادمهما القاتل وغطت المساحة بأكملها من حولهما. كانت الأمواج الهائلة من ألسنة اللهب المتطايرة والمادة الغازية القرمزية الغريبة تتصاعد بينما تسبب الفوضى في السماء. كان مشهدًا رائعًا ومروعًا للغاية. بعد لحظة قصيرة من الزمن ، بدأت تموجات الطاقة في التلاشي ، وظهرت شخصيات تشو فنغ ويان شي في أنظار الجميع مرة أخرى. بمجرد ظهور شخصياتهم اما اعين الجميع ، فوجئ الحشد باكتشاف أنه على الرغم من عدم إصابة أي منهما ، إلا أنهما مغطيان بالعرق. كان من الواضح أن المواجهة الشديدة في وقت سابق كانت مرهقة للغاية لكليهما. بينما كانت مهاراتهم القتالية قوية جدًا ، فقد استهلكوا أيضًا قدرًا هائلاً من القوة القتالية. علاوة على ذلك ، كان ذلك فقط لأن تشو فنغ و يان شي عبقريان سماويان بحيث يمكنهما تحقيق مثل هذا العمل العبقري. إذا كانوا أشخاصًا عاديين بدلاً من ذلك ، فلن يكونوا قادرين حتى على تحمل رد الفعل العنيف من هذه المهارات القتالية. ناهيك عن أنهم قد لا يكونوا قادرين على إطلاق هذا النوع من المهارات القتالية ، حتى لو كانوا قادرين على استخدامها ، فمن المحتمل أن يغمى عليهم عند استخدامها. كان من المستحيل بالنسبة لهم الاستمرار في الوقوف مثل يان شي وتشو فنغ. هذا ، مرة أخرى ، أظهر للجمهور بشكل غير مباشر مدى قوة يان شي و تشو فنغ. كانوا أفرادا أقوى بكثير من الناس العاديين. “مهارة تشو فنغ القتالية في الواقع مساوية مع التنين الناري مخترق السماء؟!” اعتقد الناس من عشيرة يان أن المواجهة النهائية ستحدد نتيجة هذه المعركة. بعد كل شيء ، كان الدفع الثامن لقوة دفع التنين الناري المشتعل أقوى هجماته ، وهي الهجمات التي تم الإشادة بها لتكون على قدم المساواة مع المهارات القتالية المحضورة السماوية. ومع ذلك ، حتى مع أقوى هجوم من التنين الناري مخترق السماء، لم يكن قادرًا على إصابة تشو فنغ على الإطلاق. لقد انتهى بهم الأمر في تعادل. وقد تسبب هذا في شعور حشد عشيرة يان باضطراب شديد. هل يمكن أن تنتهي المعركة بين هذين العبقريين الاستثنائيين اليوم بالتعادل؟ هل يمكن أن يكون تشو فنغ هذا يمتلك حقًا قوة مساوية لـ يان شي؟ أنه كان شخصًا يمكن مناقشته جنبًا إلى جنب مع يان شي؟ أنه كان وجودًا يمكنه محاربة يان شي ؟ بدأت كل أنواع الأفكار وعبارات الإعجاب تملأ قلوب الناس من عشيرة يان. بالنسبة لهم ، لم يكن هذا أي نوع من الأخبار الجيدة. بعد كل شيء ، كان يان شي أملهم. لقد حمل رغبتهم في أن يكونوا قادرين على استعادة مكانة عشيرة يان في الارض القتالية المقدسة. لكي يضهر وجود مساوي لـ يان شي بشكل مفاجئ ، كان ذلك يعني بالنسبة لهم أن يان شي سيكون لديه خصم قوي ، خصم قوي للغاية ومخيف بغض النظر عما إذا كان الآن أو في المستقبل. “بااااا ~” في اللحظة التي اعتقد فيها حشد عشيرة يان أن هذا القتال سينتهي بالتعادل ، قام تشو فنغ فجأة بجمع كفيه معًا. بعد ذلك ، خرج من جسده طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي الذي كان ينبعث منه أصوات مخيفة مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. “السماوات! كيف يمكن لذلك ان يحدث؟!” تسبب عمل تشو فنغ في تغيير تعبيرات الحشد من عشيرة يان بشكل كبير. كانوا جميعًا يشعرون بعدم الارتياح الشديد. حتى رئيس عشيرة يان الكبرى كان يشعر بهذه الطريقة. كان ذلك لأنهم تمكنوا جميعًا من إدراك أن الوضع كان سيئًا. بينما تم اطلاق أقوى هجوم ليان شي ، بدا أن أقوى هجوم تشو فنغ لم يتم إطلاقه بعد. بالنسبة لهم ، لم تكن هذه أخبارًا جيدة على الإطلاق. لقد كانت أخبار سيئة جداً !!!!! أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد تجاهل تعابير حشد عشيرة يان، ورفع يديه مع راحة يده وقال لـ يان شي، “قطع السماء التاسع !!!”

“تشو فنغ ، لقد وافق بالفعل؟” “ما زال يخطط لمواصلة قتال يان شي؟” عند سماع هذه الكلمات ، كان أعضاء عشيرة يان مذهولين. لم يفهموا ما إذا كان تشو فنغ لا يعرف الخوف حقًا أو كان يتصرف بتهور. أوضح يان شي لـ تشو فنغ مدى قوة مهاراته القتالية. علاوة على ذلك ، لقد كشفها بالفعل لـ تشو فنغ. ومع ذلك ، لا يزال تشو فنغ يخطط لقتاله. كان هذا حقًا شائنًا جدًا. “الدفع الاول”. نظرًا لأن تشو فنغ قد قرر مواجهة هجماته ، لم يتردد يان شي بتوجيه رمح تنين النار خاصته نحو تشو فنغ واندفع بعنف للأمام. “اااوووو” ، بعد سماع صوت عال ، أنطلق تنين ناري من الرمح. نما حجمه بسرعة وأصبح مهيبًا للغاية. كان هذا التنين النار مثل التنين الحقيقي. لم يقتصر الأمر على امتلاكه مظهر حيوي ونابض بالحياة ، بل امتلك أيضًا قمعًا مخيفًا للغاية تسبب حتى في تسارع نبضات قلب تشو فنغ بشكل لا إرادي. هذا النوع من قوة الردع كان من الصعب للغاية مقاومته. علاوة على ذلك ، فإن قوة الردع التي يصعب مقاومتها حملت إلى جانبها قوة مهارة يان شي القتالية. ومع ذلك ، توقع تشو فنغ كل هذا. قبل أن يطلق يان شي العنان لهجومه ، كان تشو فنغ قد بدأ بالفعل في تجميع القوة في جسده. في الوقت الحالي ، كان هذا هو التوقيت المثالي بالنسبة له لشن هجومه الخاص لمواجهة هجوم يان شي. فجأة ، أشرق وميض بارد من خلال عيون تشو فنغ. ظهر لون أحمر غامق في عينيه المغطاة بالبرق. بعد ذلك ، ظهرت هالة حادة جداّ منها. “انفجار!” بعد ذلك مباشرة ، دوى صوت انفجار صاخب من جسد تشو فنغ. بعد ذلك ، تم إطلاق موجات من بعض المواد الغازية القرمزية بشكل متفجر من جسد تشو فنغ. كانت تلك المادة الغازية غريبة للغاية. بينما كانت على شكل شفرات حادة ، كانت تشبه الثعابين أيضًا. لم تكن الشفرات الحادة كثيرة جداّ فحسب ، بل كانت تصدر أيضًا أصواتًا مرعبة للغاية ، مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. كان الأمر كما لو كانوا شياطين من الجحيم. الأهم من ذلك ، عندما ظهرت المادة الغازية القرمزية ، تغير لون السماء والأرض على الفور. تحولت المنطقة بأكملها إلى اللون الأحمر القرمزي. كان الأمر كما لو كانت شمس قرمزية موجودة على جسد تشو فنغ وتدور حوله. لم تحتوي المادة الغازية القرمزية على قوة مخيفة فحسب ، بل كانت سرعتها أيضًا سريعة بشكل مذهل. في مجرد لحظة ، غطت كل زاوية وركن في السماء والأرض ، وأغلقت كل شيء. “لماذا هذه الهالة مظلمة إلى هذا الحد؟ وكأنها هالة من الجحيم. أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ ” عند رؤية هذا المشهد ، صُدم رئيس عشيرة يان. كانت هذه هي المرة الأولى التي يمر فيها بهالة كهذه. على الرغم من أنه كان ذروة نصف امبراطور قتالي ، إلا أنه كان يرتجف قليلاً من الخوف. إذا كان تنين اختراق السماء المحترقة لـ يان شي هو ‘يانغ’ ، فإن المهارة القتالية التي استخدمها تشو فنغ للتو ستكون ‘يين’. على الرغم من أن كلاهما كان قوياً جداً ، إلا أن الأحاسيس التي أطلقوها كانت مختلفة تمامًا. من الواضح أن مهارة تشو فنغ القتالية تمتلك قوة ردع أكبر من مهارة يان شي القتالية. من شأنها أن تجعل الناس يشعرون بالخوف من أعماق قلوبهم. “اوووووو ~~” في هذه اللحظة ، وصل تنين النار الذي انطلق من رمح يان شي امام تشو فنغ. كان على بعد أقل من مائة متر من تشو فنغ “القطع الأول!” عندما كان تنين النار على وشك ضرب تشو فنغ ، صرخ تشو فنغ فجأة بصوت متفجر. بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمه ، كما لو كانوا يمتثلوا لأمر من سيدهم ، اندفعت المادة الغازية الغريبة والمخيفة التي كانت تنحب مثل الأشباح وتعوي مثل الذئاب نحو تنين النار الذي كان يندفع الى تشو فنغ بقوة تدميرية هائلة. “وش.” أخيرًا ، ومض شعاع قرمزي. اتخذت تلك القطع القرمزية شكل صليب وهبطت على تنين النار ليان شي. “انفجار.” في لحظة ، ظهرت انفجارات في كل مكان. كانت موجات اللهب تحوم في الهواء. تم قطع تنين النار الذي أطلقه يان شي تجاه تشو فنغ بالقوة من قبل تشو فنغ. تحطم جسد التنين وتحول إلى موجات من اللهب المتصاعد الذي بدأ ينتشر بسرعة إلى الخارج. ومع ذلك ، حتى مع هذا ، لم يشعر تشو فنغ بأدنى أثر من الفرح. كان ذلك بسبب أن تنين اختراق السماء الخاص بـ يان شي لم يكن شيئًا يمكن أن ينظر إليه. على الرغم من أن مهارة تشو فنغ المحظورة الارضية ، قاطع السماء كانت قادرة على إلغاء الدفع الأول ليان شي ، إلا أنها لم تكسب الكثير من الهيمنة ، إن وجدت ،  ضد هذا الدفع. “أي نوع من المهارة القتالية هذه؟ هو في الواقع قادر على مواجهة هجوم تنين اختراق السماء ؟ علاوة على ذلك ، إنه مشابه جدًا لتنين اختراق السماء !!! ” على الرغم من أن تشو فنغ لم يشعر بأي سعادة من النتيجة ، إلا أن حشد عشيرة يان صُدموا صدمة قوية. ملأ القلق قلوبهم. بالطريقة التي رأوها ، يمكن القول بأن المحظورة الارضية ، حرق السماء هي أقوى المهارات القتالية لعشيرة يا . أما بالنسبة إلى تنين اختراق السماء  الذي تم إنشاؤه من خلال الجمع بين المحضورات الارضي ، حرق السماء ورمح تنين النار ، فقد كان أقوى أسلوب حالي لعشيرة يان. ومع ذلك ، كان هذا الأسلوب على وجه التحديد هو الذي تمكن تشو فنغ من الدفاع عنه باستخدام مهاراته القتالية. على هذا النحو ، كيف لا يصابون بالصدمة؟ “القطع الثاني!” في اللحظة التي صُدم فيها حشد عشيرة يان ، صرخ تشو فنغ بقوة مرة أخرى. بعد ذلك ، ظهر خط قرمزي آخر. قرر تشو فنغ بالفعل الهجوم بدلاً من الدفاع ، وأخذ زمام المبادرة لشن هجوم على يان شي. في مواجهة القوة المدمرة للقطع القرمزي ، في أي مكان مرت به ، بما في ذلك المساحة التي سبقتها ، بدأوا جميعهم في التدمر والانهيار. إذا كان القطع الاول من المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاصة بـ تشو فنغ  سابقاً  مجرد كشف قليل عن قدرته ، فقد تمكن القطع الثاني الثانية من الكشف تمامًا عن قوة المهارة المحضورة الارضية ، قطع السماء. سمحت للجميع بمعرفة بالضبط كيف كانت مهارة تشو فنغ القتالية مخيفة. إذا كان التنين الناري مخترق السماء الخاص بـ يان شي هو مهارة قتالية قريبة من قوة المهارات القتالية المحضورة السماوية ، فكيف تمكن أن يكون المحضورة الارضية ، قطع السماء الخاص بـ تشو فنغ لا؟ “الدفع الثاني.” رفع يان شي الرمح في يده واندفع بحسم إلى الأمام. بمجرد أن فعل ذلك ، طار تنين النار الثاني من رمحه. من المؤكد أن تنين النار الثاني هذا كان أكثر قوة وسلطة من الأول. “بوم ~” بعد انفجار مدوي ، اصطدمت ضربة تشو فنغ الثانية والاندفاع الثاني ليان شي مع بعضهما البعض. كما هو الحال مع الاصطدام الأول ، قام الاثنان بإلغاء بعضهما البعض. “الدفع الثالث”. لم يكن من الممكن التفوق على يان شي. بعد منع قطع تشو فنغ الثاني ، أطلق على الفور الدفع الثالث. “القطع الثالث”. “القطع الرابع”. “القطع الخامس”. “القطع السادس”. “القطع السابع”. أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد كان أكثر شراسة. لقد اطلق في الواقع خمس قطعات أخرى متتالية ، وأطلق العنان للقطع السابع. علاوة على ذلك ، كانت القطعات الخمسة أقوى من سابقاتها. مع إطلاق خمس قطعات متتالية ، اظلمت السماء والأرض. لا يمكن رؤية ضوء الشمس ولا القمر. “الدفع الرابع”. “الدفع الخامس”. “الدفع السادس.” “الدفع السابع”. “الدفع الثامن.” كان يان شي شرسًا بالفعل. نظرًا لأن تشو فنغ قد أطلق العنان لخطوات متتالية في وجهه ، فقد قرر أيضًا إطلاق العنان للدفعات المتتالية ضد تشو فنغ، وأطلق في الواقع جميع الدفعات المتبقية. “بووم ~ بووم~ بووم~ بووم~ بووم~~” ستة دفعات مقابل خمس قطعات. تم سماع ما مجموعه خمسة انفجارات خارقة للأذن ، وتشكلت خمسة تموجات طاقة هائجة. ومع ذلك ، فإن هذا الدفع الثامن الأقوى والأكثر ضراوة ظل سليمًا تمامًا. ايضاً تحمل أكبر قدر من القوة ، واندفع نحو تشو فنغ. لا ، لم يندفع نحو تشو فنغ. بدلا من ذلك ، طار نحو تشو فنغ. كان ذلك لأنه كان تنين ناري ، تنين ناري هائل ، تنين ناري يتصاعد من اللهب. كان يخطط لصقل تشو فنغ تمامًا ، مما أسفر عن قتله عن طريق صقل جسده وروحه. “القطع الثامن”. حتى عندما واجه أقوى هجوم لـ يان شي، لم يتردد تشو فنغ على الإطلاق. لم يدخر أي جهد ، أطلق العنان لـ المحضورة الارضية ، قاطع السماء. “بوم ~~~” انفجارًا آخر يصم الآذان. اصطدم القطع الثامن الخاص بـ تشو فنغ والاندفاع الثامن ليان شي مع بعضهما البعض. في الواقع ، اجتاحت تموجات الطاقة العنيفة التي نتجت عن تصادمهما القاتل وغطت المساحة بأكملها من حولهما. كانت الأمواج الهائلة من ألسنة اللهب المتطايرة والمادة الغازية القرمزية الغريبة تتصاعد بينما تسبب الفوضى في السماء. كان مشهدًا رائعًا ومروعًا للغاية. بعد لحظة قصيرة من الزمن ، بدأت تموجات الطاقة في التلاشي ، وظهرت شخصيات تشو فنغ ويان شي في أنظار الجميع مرة أخرى. بمجرد ظهور شخصياتهم اما اعين الجميع ، فوجئ الحشد باكتشاف أنه على الرغم من عدم إصابة أي منهما ، إلا أنهما مغطيان بالعرق. كان من الواضح أن المواجهة الشديدة في وقت سابق كانت مرهقة للغاية لكليهما. بينما كانت مهاراتهم القتالية قوية جدًا ، فقد استهلكوا أيضًا قدرًا هائلاً من القوة القتالية. علاوة على ذلك ، كان ذلك فقط لأن تشو فنغ و يان شي عبقريان سماويان بحيث يمكنهما تحقيق مثل هذا العمل العبقري. إذا كانوا أشخاصًا عاديين بدلاً من ذلك ، فلن يكونوا قادرين حتى على تحمل رد الفعل العنيف من هذه المهارات القتالية. ناهيك عن أنهم قد لا يكونوا قادرين على إطلاق هذا النوع من المهارات القتالية ، حتى لو كانوا قادرين على استخدامها ، فمن المحتمل أن يغمى عليهم عند استخدامها. كان من المستحيل بالنسبة لهم الاستمرار في الوقوف مثل يان شي وتشو فنغ. هذا ، مرة أخرى ، أظهر للجمهور بشكل غير مباشر مدى قوة يان شي و تشو فنغ. كانوا أفرادا أقوى بكثير من الناس العاديين. “مهارة تشو فنغ القتالية في الواقع مساوية مع التنين الناري مخترق السماء؟!” اعتقد الناس من عشيرة يان أن المواجهة النهائية ستحدد نتيجة هذه المعركة. بعد كل شيء ، كان الدفع الثامن لقوة دفع التنين الناري المشتعل أقوى هجماته ، وهي الهجمات التي تم الإشادة بها لتكون على قدم المساواة مع المهارات القتالية المحضورة السماوية. ومع ذلك ، حتى مع أقوى هجوم من التنين الناري مخترق السماء، لم يكن قادرًا على إصابة تشو فنغ على الإطلاق. لقد انتهى بهم الأمر في تعادل. وقد تسبب هذا في شعور حشد عشيرة يان باضطراب شديد. هل يمكن أن تنتهي المعركة بين هذين العبقريين الاستثنائيين اليوم بالتعادل؟ هل يمكن أن يكون تشو فنغ هذا يمتلك حقًا قوة مساوية لـ يان شي؟ أنه كان شخصًا يمكن مناقشته جنبًا إلى جنب مع يان شي؟ أنه كان وجودًا يمكنه محاربة يان شي ؟ بدأت كل أنواع الأفكار وعبارات الإعجاب تملأ قلوب الناس من عشيرة يان. بالنسبة لهم ، لم يكن هذا أي نوع من الأخبار الجيدة. بعد كل شيء ، كان يان شي أملهم. لقد حمل رغبتهم في أن يكونوا قادرين على استعادة مكانة عشيرة يان في الارض القتالية المقدسة. لكي يضهر وجود مساوي لـ يان شي بشكل مفاجئ ، كان ذلك يعني بالنسبة لهم أن يان شي سيكون لديه خصم قوي ، خصم قوي للغاية ومخيف بغض النظر عما إذا كان الآن أو في المستقبل. “بااااا ~” في اللحظة التي اعتقد فيها حشد عشيرة يان أن هذا القتال سينتهي بالتعادل ، قام تشو فنغ فجأة بجمع كفيه معًا. بعد ذلك ، خرج من جسده طبقة تلو طبقة من اللهب الغازي القرمزي الذي كان ينبعث منه أصوات مخيفة مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. “السماوات! كيف يمكن لذلك ان يحدث؟!” تسبب عمل تشو فنغ في تغيير تعبيرات الحشد من عشيرة يان بشكل كبير. كانوا جميعًا يشعرون بعدم الارتياح الشديد. حتى رئيس عشيرة يان الكبرى كان يشعر بهذه الطريقة. كان ذلك لأنهم تمكنوا جميعًا من إدراك أن الوضع كان سيئًا. بينما تم اطلاق أقوى هجوم ليان شي ، بدا أن أقوى هجوم تشو فنغ لم يتم إطلاقه بعد. بالنسبة لهم ، لم تكن هذه أخبارًا جيدة على الإطلاق. لقد كانت أخبار سيئة جداً !!!!! أما بالنسبة لـ تشو فنغ، فقد تجاهل تعابير حشد عشيرة يان، ورفع يديه مع راحة يده وقال لـ يان شي، “قطع السماء التاسع !!!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط