نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1528

الارضية المحضورة: قاطع السماء تحتوي على إجمالي تسع قطعات ، مع كون كل قطع أقوى من الأخر. كان القطع التاسع هو الأصعب في إتقانه ، وأيضًا الأصعب في التنفيذ.
كانت هذه هي المرة الأولى له بأستخدام القطع التاسع منذ أن أتقن تشو فنغ المحضورة الارضية ، قاطع السماء. بالنسبة لقوة القطع التاسع هذا ، لم يكن حتى تشو فنغ يعرف مدى قوته.
ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد يمكنه التأكد منه القطع التاسع هذا قد يتجاوز بالتأكيد تلك الموجودة في أي مهارة قتالية أخرى من المحضورات الارضية.
كان أقوى هجوم بين المهارات القتالية المحضورة الارضية.
وبالتالي ، كان من المحتمل جدًا أن ينهي القطع التاسع هذا بحياة يان شي.
ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم وضع السهم بالفعل على سلسلة القوس ، فإن تشو فنغ لن يوقف يديه.
كان عليه أن يواصل هجومه ويحدد نتيجة المعركة بهذا القطع التاسع.
“القطع التاسع !!!”
أطلق تشو فنغ العنان لهجومه. بعد أن نطق بهذه الكلمات ، تحول الفضاء حوله إلى اللون الأحمر القرمزي. كان من الممكن سماع أصوات مثل النحيب المكبوت للأشباح التي ماتت ، وصخب الوحوش الشرسة في جميع أنحاء المنطقة.
لم يكن يان شي فقط هو الذي كان يقاتل ضد تشو فنغ ، عمليا كان كل الحاضرين قادرين على الشعور بالقمع ، وهو قمع شديد الغزو.
على الرغم من أن دوغو شينغ فنغ والآخرين يمتلكون القوة لمقاومة هذا الإحساس القمعي ، إلا أنهم ما زالوا قد لهثوا بإعجاب بمدى شجاعة هذا الهجوم.
هل كان هذا حقًا هجومًا تم شنه من قبل مجرد نصف امبراطور قتالي رتبة اولى؟
هذا النوع من القوة ، ناهيك عن انصاف أباطرة قتاليين رتبة اولى ، كان من المحتمل أنه حتى نصف امبراطور قتالي من الرتبة الخامسة لن يتمكن من الصمود أمامه.
“دمدمة ~~”
فجأة ، ظهر نصلان على شكل هلال قرمزي في السماء. مع الشكل المتقاطع والقوة القمعية ، انطلقوا نحو يان شي.
كانت قوة هذا القطع أقوى وأكثر إثارة للخوف من جميع القطعات الثمانية السابقة مجتمعة. لقد تجاوز ببساطة نطاق المهارات القتالية الحضورة الارضية.
عند رؤية هذا المشهد ، كان رئيس عشيرة يان، الذي كان قد قام بالفعل بالاستعدادات ، يخطط للتدخل وصد هجوم تشو فنغ. بعد كل شيء ، لم يكن قادرًا على الوقوف ومشاهدة موت يان شي على يد تشو فنغ.
“لا تتدخل ، لا يزال بإمكان يان شي التعامل معها” ، ومع ذلك ، قبل أن يتصرف رئيس عشيرة يان، دخل إرسال صوتي في أذنه. كان في الواقع صوت سلف عشيرة يان.
من المؤكد أنه بعد سماع صوت سلف عشيرة يان ، رأى رئيس عشيرة يان أن يان شي لم يكن لديه أي أثر للخوف في عينيه عندما واجه أقوى هجوم لتشو فنغ. بدلا من ذلك ، كان هناك وميض من الحدة في عينيه.
بعد ذلك ، وبفكرة من يان شي ، بدأ شعره يرقص بعنف. ومع”بووم!” لصوت انفجار مدوي ، انطلق تيار من اللهب الأرجواني من جسد يان شي وتحول إلى حاجز دفاعي دار حوله بسرعة.
في هذه اللحظة ، كان القطع التاسع الخاص بـ ل تشو فنغ على وشك الوصول. بعد انفجار قوي للغاية ، اصطدم القطع التاسع الخاص ب تشو فنغ باللهب الأرجواني. ثم انفجر كلاهما.
في لحظة ، كانت المنطقة المحيطة به مغطاة بالكامل بالغاز القرمزي الغريب و اللهب والأرجواني. لولا حقيقة أن التحالف الروحاني العالمي قد أقام تشكيل روح عالمي حول هذه المنطقة ، فمن المحتمل أن تكون سلسلة الجبال قد دمرت بسبب تموجات الطاقة.
أخيرًا ، بدأت تموجات الطاقة في التراجع. عادت شخصيات تشو فنغ و يان شي للظهور مرة أخرى أمام الحشد. فقط ، عندما أصبح يان شي الحالي مرئيًا ، بخلاف سلف عشيرة يان ، أظهر الجميع ، بما في ذلك تشو فنغ ، تعبيرًا عن صدمة هائلة.
في هذه اللحظة ، كان جسم يان شي بالكامل مغطى باللهب الأرجواني. لقد تحول إلى رجل لهب. كان ذلك لأن اللهب لم يكن باقياً حول جسده. بل تحول كل شبر من جلده إلى ألسنة لهب. كان هو اللهب و اللهب هو.
أطلق اللهب الأرجواني هالة غير عادية. لم تكن الهالة نفسها التي تعطي شعوراً بالدفء كالنار ، بل كانت مظلمة للغاية. في الواقع ، كان شكل اللهب المتصاعد مختلفًا عن ألسنة اللهب الأخرى أيضًا. كان الأمر كما لو كانوا عددًا لا يحصى من المخالب الأرجوانية الحادة التي تحاول تمزيق شيء ما. عند النظر إليه ، يمكن للمرء أن يشعر بدم المرء يبرد ويرتجف من الخوف.
ومع ذلك ، أن هالة يان شي الحالية لم تعد تلك الخاصة بنصف إمبراطور قتالي رتبة رتبة أولى. بدلاً من ذلك ، أصبح الآن إمبراطورًا قتالي رتبة ثانية. علاوة على ذلك ، حتى قوته القتالية قد زادت مرة أخرى.
“دمدمة ~”
فجأة ، دوي رعد من السماء. بعد صوت الرعد ، تحولت السحب السوداء في السماء إلى غيوم لهب أرجوانية. علاوة على ذلك ، كانت ثعابين من البرق الأرجواني تومض عبر غيوم اللهب الأرجواني. كان مشهدًا مخيفًا للغاية.
“هذه الهالة ، ما الذي يحدث؟ كيف يمكن للأخ الأكبر يان شي أن يتحول هكذا؟ ” عند رؤية هذا المشهد ، اصبحت يان رو خائفة. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها يان شي هكذا.
في الواقع ، بخلاف سلف عشيرة يان ، كانت هذه هي المرة الأولى التي رأى فيها جميع الحاضرين يان شي هكذا.
“إذن أنت في الواقع جسد إلهي.”
كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أن يان شي يستخدم حاليًا القوة الإلهية ، وأن اللهب الأرجواني كان قوته الإلهية.
“ماذا؟ يان شي هو في الواقع جسد إلهي؟ لماذا لم أسمعه يذكر ذلك من قبل ؟! ”
في هذه اللحظة ، صُدم الجميع من عشيرة يان ، باستثناء سلف عشيرة يان ، ظهرت صدمة لا تصدق وشهقوا من الإعجاب.
اتضح أن أيا منهم لم يكن يعرف أن يان شي كان في الواقع جسدًا إلهيًا. في الماضي ، كان هناك شخصان فقط على علم بهذا السر. كانوا سلف عشيرة يان ويان شي نفسه. ومع ذلك ، الآن ، علم جميع الأشخاص الحاضرين.
“عندما أعلنت أن يان شي يمتلك القدرة على أن يصبح حاكم العصر ، فهذا بالتأكيد ليس فقط لأنه يمتلك موهبة استثنائية.”
“بدلا من ذلك ، بسبب هذا. قال سلف عائلة يان بفخر “هذه هي القوة الحقيقية ليان شي”.
كان يان شي شخصًا رعاه. وهكذا ، كان يمتلك ثقة مطلقة في يان شي. ومع ذلك ، لم يتوقع أيضًا أن يكون تشو فنغ قادرًا على إجبار يان شي على الكشف عن جسده الإلهي.
“نصف امبراطور قتالي رتبة ثانية. ومع ذلك ، فإن قوته القتالية الحقيقية هي قوة نصف امبراطور قتالي من الرتبة الخامسة. هل لا يزال تشو فنغ قادرًا على مقاومته؟ ” بدأ رئيس التحالف الروحاني العالمي ، ومياو رينلونغ وهونغ تشيانغ جميعًا في القلق.
“يبدو أنني أخطأت في حساباتي. لقد قللت من شأن يان شي ، “كان دوغو شينغ فنغ قلقًا أيضًا. بالطريقة التي رآها ، فاقت هذه المعركة توقعاته.
إذا كان تشو فنغ و يان شي يمتلكان نفس التدريب ، إذن ، باستخدام تقنيات تشو فنغ، سيكون بالتأكيد قادرًا على الفوز على يان شي. لسوء الحظ ، لم يكن الاثنان بنفس التدريب.
في هذه الحالة ، لم يكن لديهم خيار سوى الاستعداد لقبول الهزيمة. بعد كل شيء ، كشف تشو فنغ بالفعل بطاقته الرابحة الأخيرة.
تحدث يان شي: “أنت أول من يجبرني على هذا الحد”.
“أنت حقا قوي جدا” ، أشاد تشو فنغ. كان تشو فنغ يقول هذه الكلمات من أعماق قلبه. منذ قدومه إلى الأرض القتالية المقدسة ، واجه تشو فنغ الكثير من الأجساد الإلهية وقاتل معهم.
ومع ذلك ، كان يان شي أول جسد إلهي يمكن أن يمنحه هذا النوع من الإحساس بالقمع. حتى الآن ، من بين جميع الأجساد الإلهية التي واجهها تشو فنغ ، يمتلك يان شي أكبر سيطرة على قوته الإلهية.
“لا ، أنا لست قوياً مثلك. على الرغم من أن قوتي الإلهية قادرة على زيادة تدريبي بمستوى واحد ، وكذلك زيادة قوتي القتالية ، مقارنة بالرعد خاصتك الذي يزيد من تدريبك بمستويين ، فإن قوتي الإلهية أدنى بكثير. ”
“تشو فنغ ، الشخص القوي هو أنت. إذا كنا كلانا برتبة نصف امبراطور قتالي ، فأنا بالتأكيد لن أكون مساوياً لك “.
“بموهبتك ، أعتقد أنك ستلحق بي عاجلاً أم آجلاً. وبالتالي ، فإن الشخص الذي خسر اليوم هو أنا. اليوم ، أنا ، يان شي ، خسرت أمامك “.
كما تحدث يان شي ، أزال اللهب الأرجواني وسحب قوته الإلهية. لقد اعترف بالفعل بالهزيمة أمام الحشد ووافق على تشو فنغ.
“لا ، لم أفز. لقد فزت انا في معركتنا الأولى. ومع ذلك ، هذه المرة ، لقد فزت انت. لقد ألغى الاثنان بعضهما البعض. وهكذا ، تعادلنا” ، قال تشو فنغ.
عرف تشو فمغ أنه قد استنفد قدرًا هائلاً من القوة لإطلاق العنان للقطع التاسع ، قاطع السماء كان يعتقد أيضًا أن يان شي قد استنفد أيضًا قدرًا هائلاً من القوة. ومع ذلك ، كان يان شي يمتلك القوة الإلهية. لم يجدد قوته فحسب ، بل زاد أيضًا من قوته القتالية.
على الرغم من أن تشو فنغ كان يمتلك قوة تتحدى السماء قادرة على التغلب على ثلاثة مستويات فوقه بالتدريب ، إلا أن قوة معركة يان شي كانت على قدم المساواة مع قوته. وهكذا ، مع تدريب نصف امبرراطور قتالي ، كان من المستحيل عليه هزيمة يان شي بزراعة نصف إمبراطور قتالي رتبة ثانية وزيادة قوة المعركة.
وبالتالي ، بغض النظر عما إذا كان تشو فنغ قد يكون على استعداد لقبوله ، لم يكن لديه خيار سوى الاعتراف بأنه قد هُزم في هذه الجولة الثانية. كان ذلك لأنه إذا لم يوقف يان شي القتال واستمر في القتال ضده ، فلن يكون قادرًا على مواجهة يان شي. وبالتالي ، فإن أفضل نتيجة ستكون عدم فوز أي من الطرفين.
“ممتاز. اليوم تعادلنا. ومع ذلك ، تشو فنغ ، لن أشعر بالإحباط. سأستمر في بذل الجهد حتى تكون سيطرتي على قوتي الإلهية أقوى ، بحيث يمكن لقوتي الإلهية أن تتطابق مع رعدك ، بحيث يمكن لقوتي الإلهية أيضًا زيادة تدريبي بمستويين. ”
قال يان شي “في ذلك الوقت ، سوف نقاتل مرة أخرى ، ونحدد من سيكون المنتصر”.
“ممتاز. سوف ألحقك في أسرع وقت ممكن. سأقاتل ضدك مرة أخرى بنفس التدريب مثلك “.
كانت ابتسامة الترقب على وجه تشو فنغ. كان من النادر جدًا أن يواجه خصمًا بهذه القوة. وهكذا ، كان دمه يتسارع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط