نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1532

“وإلا لماذا أعلن أن يان شي هو شخص لديه القدرة على أن يصبح الحاكم الأعلى ؟”  قال سلف عشيرة يان بكل فخر.
بعد سماع هذه الكلمات ، صمت دوجو شينغ فنغ.  لقد رأى قوة يان شي.  كانت الموهبة التي امتلكها يان شي صادمة حقًا.
ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يمتلك  هذه القوة الكامنة.  عند تذكر ما قاله يان شي لـ  تشو فنغ  في وقت سابق ، شعر دوجو شينغ فنغ أن يان شي لم يكن يتباهى.  بدلا من ذلك ، كان واثقا حقا.
ربما في يوم من الأيام ، أو حتى في المستقبل القريب ، سيتمكن يان شي من زيادة تدريبه بمستويين من خلال استخدام قوته الإلهية.  في ذلك الوقت ، سيكون حقًا متكافئًا ضد تشو فنغ.  حتى لو كان  تشو فنغ  قادرًا على اللحاق به ، فمن المحتمل ألا يكون  تشو فنغ  قادرًا على الفوز ضده.
” تشو فنغ  هو أيضًا شتلة نادرة.  خاصة أن قوة البرق الخاص به.  إنه قوي للغاية.  بغض النظر عما إذا كانت قوة إلهية أو سلالة موروثة أو تقنية غامضة محظورة ، فلا يمكن إنكار أنه شخص يمتلك إمكانات قوية للغاية ، وإلا فإنه من المستحيل أن يكون قادرًا على استخدامها إلى هذه الدرجة.  ”
“وبالتالي ، من المحتمل ألا تكون نتيجة  تشو فنغ  من اختبار الإمكانات أقل من نتيجة يان شي.  في الواقع ، قد يكون قادرًا حتى على تجاوز نتيجة يان شي والوصول إلى سبعة عشر خطوة “.  قال سلف عشيرة يان.
“أيها السلف ، إذا كان المرء قادرًا على الوصول إلى الخطوة الثامنة عشرة ، فما هو نوع هذا الاحتمال؟”  سأل دوجو شينغ فنغ.
“الخطوة الثامنة عشرة؟  هيه … لم يكن هناك أي شخص وصل إلى الخطوة السابعة عشرة.  أما بالنسبة للخطوة الثامنة عشرة ، فيمكنك نسيانها “ضحك سلف عشيرة يان.  كان مضمونه الخفي هو أن الخطوة الثامنة عشرة كان من المستحيل الوصول إليها.
على الرغم من أن سلف عائلة يان لم يقاتل ضد المخلوق المشؤوم الثامن عشر ، إلا أنه رأى مدى رعب هذا المخلوق المشؤوم.
لقد كان مجرد وجود لا يمكن هزيمته.  بغض النظر عن مدى قوة إمكانات المرء ، فلن يتمكن من هزيمة هذا المخلوق المشؤوم.  قوة هذا المخلوق المشؤوم تجاوزت ببساطة قوة الأباطرة.  لقد كان عالمًا مختلفًا تمامًا ، عالمًا لا يمكن لأحد التغلب عليه.
“وش ~”
في هذه اللحظة ، بدأت بوابة روح العالم في الاهتزاز ، ثم خرج منها شخص.  كان تشو فنغ.
“تشو فنغ ، كيف كان ذلك؟  كم عدد الخطوات التي تمكنت من الوصول إليها؟ ”  تقدم دوجو شينغ فنغ على عجل إلى الأمام وسأل.
“خطوات؟  ما هي الخطوات؟ ”  كان تشو فنغ مذهولًا.  لم يكن تعبيره جيدًا جدًا.  كان الأمر كما لو كان في قلبه عبء ثقيل.
“ماذا؟  هل هناك خطأ؟”  نظرًا لأن تشو فنغ لم يكن سعيدًا جدًا ، سأل دوجو شينغ فنغ بطريقة قلقة.
” أنا آسف.  ربما كنت قد خيب ظنك.  لقد فشل  تشو فنغ  في فعل ما أردت مني أن أفعله “.  هز تشو فنغ رأسه من العار.  ثم مشى إلى سلف عائلة يين وانحنى معتذرًا.  قال ، ”  ارتكبت خطأ فادحًا.  سأقبل أي عقوبة قد يوجهها لي الكبير  “.
“خطأ فادح؟”  عند سماع هذه الكلمات ، ذهل سلف عشيرة يان وأصبح مرتبكًا ، نظر إلى دوجو شينغ فنغ.  أما بالنسبة لدوجو شينغ فنغ ، فقد كان لديه أيضًا تعبير مشوش على وجهه.
حتى لو لم تكن نتيجة  تشو فنغ  جيدة ، فلماذا تكون خطأ فادح؟  لقد كان مجرد اختبار ، فكيف يمكن أن يكون هناك خطأ فادح؟
“تشو فنغ ، انتظر لحظة.”  كما تحدث سلف يان ، حلق في السماء ودخل حيز تشكيل الروح.
برؤية ذلك ، تبعه دوجو شينغ فنغ عن كثب ودخل أيضًا.
“السماء ، هذا …” عندما دخل سلف عشيرة يان حيز روح العالم ورأى حجر اختبار العصر القديم المحطم ، وقف على الفور هناك مذهولًا ، كما لو كان متحجرًا.  ملأت الصدمة وجهه المسن.
“هذا …” بعد دخول دوجو شينغ فنغ إلى مساحة الروح العالمية ، نظر إلى اتجاه نظرة يلف عشيرة بان وسرعان ما اكتشف حجر الاختبار في العصر القديم.  عندما رأى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم ، أدرك أخيرًا سبب قول تشو فنغ إنه ارتكب خطأ فادحًا.
” الكبير ، أنا آسف حقًا.  أعتقد أن تشو فنغ ربما أساء فهمك ودمر حجر اختبار العصر القديم عن طريق الصدفة “.
“كبير ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا.  بالنسبة لأشياء معينة ، قد يكون متهورًا بعض الشيء.  ومع ذلك ، أعتقد أنه لم يفعل ذلك عن قصد “.
“كبير ، ماذا عن هذا؟  سأجد لك حجر اختبار آخر من العصر القديم لتعويضك “، بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في الترافع من أجل تشو فنغ.
كان ذلك لأنه ، من خلال تعبير سلف عشيرة يان ، كان قادرًا على معرفة أن الوضع كان سيئًا.  لم يكن رد فعل سلف عائلة يان في الوقت الحالي متفائلاً على الإطلاق.  وهكذا ، خشي دوجو شينغ فنغ من أن سلف عشيرة يان قد يفعل شيئًا لتشو فنغ بدافع الغضب.
“من المستحيل أن تحصل على أخر.  على الأرجح ، هذا هو حجر الاختبار الوحيد للعصر القديم في الأرض القتالية المقدسة بأكملها   “، قال سلف عشيرة يان.
“ماذا؟  هذا هو الوحيد؟ ”  بعد سماع هذه الكلمات ، أصبحت تعبيرات دوجو شينغ فنغ قبيحة للغاية.  مع واحد فقط ، كيف يمكنه أن يجد واحد أخر؟  حتى لو كان يستطيع تحمل تكلفة واحد ، فلن يتمكن من الحصول عليه.
“الكبير ، في هذه الحالة ، يرجى تقديم سعر ، هذا الشاب سيعوضك بالتأكيد.”  حتى مع وجود هذا الأمر ، لا يزال دوجو شينغ فنغ يرغب في تقديم تعويض.  بعد كل شيء ، لم يستطع السماح لـ  تشو فنغ  بفقدان حياته بسبب هذا.  وبالتالي ، وبغض النظر عن السعر ، لا يزال يتعين عليه تعويض سلف عشيرة يان.
”تعويض؟  تعويض عن ماذا؟  هل تحاول التعويض عن حجر اختبار العصر القديم؟ ”  فجأة ، استدار سلف عشيرة يان.  في هذه اللحظة ، لم تعد بشرته شاحبة ، ولم يعد تعبيره قبيحًا.  بدلا من ذلك ، كانت هناك ابتسامة من الإثارة والفرح على وجهه.  كان سعيدا للغاية.
جعلت هذه الابتسامة دوجو شينغ فنغ يشعر بعدم الارتياح.  كان عصبيًا لدرجة أن قلبه وصل إلى حلقه.  غير قادر على احتواء نفسه ، امتص في فمه من الهواء البارد وبدأ في بذل جهد كبير لتهدئة نفسه.
كان يعرف سلف عشيرة يان  لسنوات عديدة.  ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ابتسامة سلف عشيرة يان هكذا.  كانت هذه الابتسامة مخيفة حقًا.  كان هذا على عكس شخصية سلف عشيرة يان.  كان هذا ببساطة غير طبيعي!
هل يمكن أن يكون حجر اختبار العصر القديم هذا ثمينًا حقًا؟  ثمين للغاية لدرجة أن سلف عشيرة يان قد أصيب بالجنون بسبب تحطمه؟
قال دوجو شينغ فنغ “الكبير ، يمكننا التحدث عن الأمور”.
“هاها …” عند رؤية مظهر دوجو شينغ فنغ الحالي ، ضحك سلف عشيرة يان بصوت عالٍ.  في الحقيقة ، لم يكن يعرف هل يضحك أم يبكي.  وهكذا ، بنبرة غريبة ، سأل ، “شينغ فنغ ، هل ترغب حقًا في تعويضي؟”
“الكبير ، من فضلك قل لي ، كل ما تريده ، هذا الشاب سيحاول بالتأكيد أعظم ما لديه للحصول عليه من أجل تعويضك ،” أومأ دوجو شينغ فنغ برأسه بتصميم.
“شينغ فنغ ، إذا كنت ترغب في تعويضي ، فلا بأس بذلك أيضًا.  ماذا عن هذا ، أعطيني  تشو فنغ  كتعويض.  ما رأيك؟”  فجأة ، أمسك سلف عشيرة يان بـ دوجو شينغ فنغ وتحدث بطريقة جادة للغاية.
“من فضلك لا تفعل ذلك.  تشو فنغ عبقري نادر.  حتى لو كان قد ارتكب خطأ فادحًا ، فلا ينبغي أن يكون الأمر خطيرًا لدرجة أنه يتطلب وفاته “.  بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في التسول من أجل المغفرة.  كان يعتقد أن سلف عشيرة  يان كان يخطط لقتل تشو فنغ.
“ماذا؟  وفاته؟  لماذا سأقتله؟  شينغ فنغ ، هل تعرف نوع العبقرية التي قابلها جبل  الخشب السماوي الخاص بك؟ ”
قبض سلف عشيرة يان مرة أخرى بإحكام على دوجو شينغ فنغ وأحضره إلى حجر الاختبار في العصر القديم.  أشار إلى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم وقال ، “شينغ فنغ ، هل تعرف مدى صلابة و قسوة حجر الاختبار في العصر القديم؟  في ذلك الوقت ، خلال ذروة الورد امبراطور النار ، كان قد استخدم ذات مرة الاندلاع الثامن لـتنين النار حرق السماء لمهاجمة حجر الاختبار العصر القديم.  ومع ذلك ، فقد خرج حجر الاختبار للعصر القديم سالماً تمامًا.  لم تنفصل منه حتى قطعة واحدة بحجم ذرة غبار “.
“هل تعتقد أن تشو فنغ ، من خلال تدريبه كملك قتالية بالرتبة الثامنة ، سيكون قادرًا على تحويل حجر اختبار العصر القديم إلى مثل هذه الحالة؟”
“ماذا؟  استخدم اللورد إمبراطور النار أقوى هجوم له ولكنه لم يكن قادرًا على إتلاف حجر اختبار العصر القديم هذا في أقل تقدير؟ ”
أظهر دوجو شينغ فنغ تعبيراً عن عدم التصديق عند سماع هذه الكلمات.  كيف يمكن لهذا الحجر أن يكون بهذه الصلابة والثباتة؟  يجب على المرء أن يعرف أن اللورد الإمبراطور كان أقوى وجود بين البشر خلال ذلك الوقت.  في تلك الحقبة ، بخلاف الإمبراطور تشينغ ، بخلاف ملك الجان في العصر القديم ، لم يكن أي شخص آخر قادرًا عمليًا على هزيمته.

“وإلا لماذا أعلن أن يان شي هو شخص لديه القدرة على أن يصبح الحاكم الأعلى ؟”  قال سلف عشيرة يان بكل فخر. بعد سماع هذه الكلمات ، صمت دوجو شينغ فنغ.  لقد رأى قوة يان شي.  كانت الموهبة التي امتلكها يان شي صادمة حقًا. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يمتلك  هذه القوة الكامنة.  عند تذكر ما قاله يان شي لـ  تشو فنغ  في وقت سابق ، شعر دوجو شينغ فنغ أن يان شي لم يكن يتباهى.  بدلا من ذلك ، كان واثقا حقا. ربما في يوم من الأيام ، أو حتى في المستقبل القريب ، سيتمكن يان شي من زيادة تدريبه بمستويين من خلال استخدام قوته الإلهية.  في ذلك الوقت ، سيكون حقًا متكافئًا ضد تشو فنغ.  حتى لو كان  تشو فنغ  قادرًا على اللحاق به ، فمن المحتمل ألا يكون  تشو فنغ  قادرًا على الفوز ضده. ” تشو فنغ  هو أيضًا شتلة نادرة.  خاصة أن قوة البرق الخاص به.  إنه قوي للغاية.  بغض النظر عما إذا كانت قوة إلهية أو سلالة موروثة أو تقنية غامضة محظورة ، فلا يمكن إنكار أنه شخص يمتلك إمكانات قوية للغاية ، وإلا فإنه من المستحيل أن يكون قادرًا على استخدامها إلى هذه الدرجة.  ” “وبالتالي ، من المحتمل ألا تكون نتيجة  تشو فنغ  من اختبار الإمكانات أقل من نتيجة يان شي.  في الواقع ، قد يكون قادرًا حتى على تجاوز نتيجة يان شي والوصول إلى سبعة عشر خطوة “.  قال سلف عشيرة يان. “أيها السلف ، إذا كان المرء قادرًا على الوصول إلى الخطوة الثامنة عشرة ، فما هو نوع هذا الاحتمال؟”  سأل دوجو شينغ فنغ. “الخطوة الثامنة عشرة؟  هيه … لم يكن هناك أي شخص وصل إلى الخطوة السابعة عشرة.  أما بالنسبة للخطوة الثامنة عشرة ، فيمكنك نسيانها “ضحك سلف عشيرة يان.  كان مضمونه الخفي هو أن الخطوة الثامنة عشرة كان من المستحيل الوصول إليها. على الرغم من أن سلف عائلة يان لم يقاتل ضد المخلوق المشؤوم الثامن عشر ، إلا أنه رأى مدى رعب هذا المخلوق المشؤوم. لقد كان مجرد وجود لا يمكن هزيمته.  بغض النظر عن مدى قوة إمكانات المرء ، فلن يتمكن من هزيمة هذا المخلوق المشؤوم.  قوة هذا المخلوق المشؤوم تجاوزت ببساطة قوة الأباطرة.  لقد كان عالمًا مختلفًا تمامًا ، عالمًا لا يمكن لأحد التغلب عليه. “وش ~” في هذه اللحظة ، بدأت بوابة روح العالم في الاهتزاز ، ثم خرج منها شخص.  كان تشو فنغ. “تشو فنغ ، كيف كان ذلك؟  كم عدد الخطوات التي تمكنت من الوصول إليها؟ ”  تقدم دوجو شينغ فنغ على عجل إلى الأمام وسأل. “خطوات؟  ما هي الخطوات؟ ”  كان تشو فنغ مذهولًا.  لم يكن تعبيره جيدًا جدًا.  كان الأمر كما لو كان في قلبه عبء ثقيل. “ماذا؟  هل هناك خطأ؟”  نظرًا لأن تشو فنغ لم يكن سعيدًا جدًا ، سأل دوجو شينغ فنغ بطريقة قلقة. ” أنا آسف.  ربما كنت قد خيب ظنك.  لقد فشل  تشو فنغ  في فعل ما أردت مني أن أفعله “.  هز تشو فنغ رأسه من العار.  ثم مشى إلى سلف عائلة يين وانحنى معتذرًا.  قال ، ”  ارتكبت خطأ فادحًا.  سأقبل أي عقوبة قد يوجهها لي الكبير  “. “خطأ فادح؟”  عند سماع هذه الكلمات ، ذهل سلف عشيرة يان وأصبح مرتبكًا ، نظر إلى دوجو شينغ فنغ.  أما بالنسبة لدوجو شينغ فنغ ، فقد كان لديه أيضًا تعبير مشوش على وجهه. حتى لو لم تكن نتيجة  تشو فنغ  جيدة ، فلماذا تكون خطأ فادح؟  لقد كان مجرد اختبار ، فكيف يمكن أن يكون هناك خطأ فادح؟ “تشو فنغ ، انتظر لحظة.”  كما تحدث سلف يان ، حلق في السماء ودخل حيز تشكيل الروح. برؤية ذلك ، تبعه دوجو شينغ فنغ عن كثب ودخل أيضًا. “السماء ، هذا …” عندما دخل سلف عشيرة يان حيز روح العالم ورأى حجر اختبار العصر القديم المحطم ، وقف على الفور هناك مذهولًا ، كما لو كان متحجرًا.  ملأت الصدمة وجهه المسن. “هذا …” بعد دخول دوجو شينغ فنغ إلى مساحة الروح العالمية ، نظر إلى اتجاه نظرة يلف عشيرة بان وسرعان ما اكتشف حجر الاختبار في العصر القديم.  عندما رأى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم ، أدرك أخيرًا سبب قول تشو فنغ إنه ارتكب خطأ فادحًا. ” الكبير ، أنا آسف حقًا.  أعتقد أن تشو فنغ ربما أساء فهمك ودمر حجر اختبار العصر القديم عن طريق الصدفة “. “كبير ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا.  بالنسبة لأشياء معينة ، قد يكون متهورًا بعض الشيء.  ومع ذلك ، أعتقد أنه لم يفعل ذلك عن قصد “. “كبير ، ماذا عن هذا؟  سأجد لك حجر اختبار آخر من العصر القديم لتعويضك “، بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في الترافع من أجل تشو فنغ. كان ذلك لأنه ، من خلال تعبير سلف عشيرة يان ، كان قادرًا على معرفة أن الوضع كان سيئًا.  لم يكن رد فعل سلف عائلة يان في الوقت الحالي متفائلاً على الإطلاق.  وهكذا ، خشي دوجو شينغ فنغ من أن سلف عشيرة يان قد يفعل شيئًا لتشو فنغ بدافع الغضب. “من المستحيل أن تحصل على أخر.  على الأرجح ، هذا هو حجر الاختبار الوحيد للعصر القديم في الأرض القتالية المقدسة بأكملها   “، قال سلف عشيرة يان. “ماذا؟  هذا هو الوحيد؟ ”  بعد سماع هذه الكلمات ، أصبحت تعبيرات دوجو شينغ فنغ قبيحة للغاية.  مع واحد فقط ، كيف يمكنه أن يجد واحد أخر؟  حتى لو كان يستطيع تحمل تكلفة واحد ، فلن يتمكن من الحصول عليه. “الكبير ، في هذه الحالة ، يرجى تقديم سعر ، هذا الشاب سيعوضك بالتأكيد.”  حتى مع وجود هذا الأمر ، لا يزال دوجو شينغ فنغ يرغب في تقديم تعويض.  بعد كل شيء ، لم يستطع السماح لـ  تشو فنغ  بفقدان حياته بسبب هذا.  وبالتالي ، وبغض النظر عن السعر ، لا يزال يتعين عليه تعويض سلف عشيرة يان. ”تعويض؟  تعويض عن ماذا؟  هل تحاول التعويض عن حجر اختبار العصر القديم؟ ”  فجأة ، استدار سلف عشيرة يان.  في هذه اللحظة ، لم تعد بشرته شاحبة ، ولم يعد تعبيره قبيحًا.  بدلا من ذلك ، كانت هناك ابتسامة من الإثارة والفرح على وجهه.  كان سعيدا للغاية. جعلت هذه الابتسامة دوجو شينغ فنغ يشعر بعدم الارتياح.  كان عصبيًا لدرجة أن قلبه وصل إلى حلقه.  غير قادر على احتواء نفسه ، امتص في فمه من الهواء البارد وبدأ في بذل جهد كبير لتهدئة نفسه. كان يعرف سلف عشيرة يان  لسنوات عديدة.  ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ابتسامة سلف عشيرة يان هكذا.  كانت هذه الابتسامة مخيفة حقًا.  كان هذا على عكس شخصية سلف عشيرة يان.  كان هذا ببساطة غير طبيعي! هل يمكن أن يكون حجر اختبار العصر القديم هذا ثمينًا حقًا؟  ثمين للغاية لدرجة أن سلف عشيرة يان قد أصيب بالجنون بسبب تحطمه؟ قال دوجو شينغ فنغ “الكبير ، يمكننا التحدث عن الأمور”. “هاها …” عند رؤية مظهر دوجو شينغ فنغ الحالي ، ضحك سلف عشيرة يان بصوت عالٍ.  في الحقيقة ، لم يكن يعرف هل يضحك أم يبكي.  وهكذا ، بنبرة غريبة ، سأل ، “شينغ فنغ ، هل ترغب حقًا في تعويضي؟” “الكبير ، من فضلك قل لي ، كل ما تريده ، هذا الشاب سيحاول بالتأكيد أعظم ما لديه للحصول عليه من أجل تعويضك ،” أومأ دوجو شينغ فنغ برأسه بتصميم. “شينغ فنغ ، إذا كنت ترغب في تعويضي ، فلا بأس بذلك أيضًا.  ماذا عن هذا ، أعطيني  تشو فنغ  كتعويض.  ما رأيك؟”  فجأة ، أمسك سلف عشيرة يان بـ دوجو شينغ فنغ وتحدث بطريقة جادة للغاية. “من فضلك لا تفعل ذلك.  تشو فنغ عبقري نادر.  حتى لو كان قد ارتكب خطأ فادحًا ، فلا ينبغي أن يكون الأمر خطيرًا لدرجة أنه يتطلب وفاته “.  بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في التسول من أجل المغفرة.  كان يعتقد أن سلف عشيرة  يان كان يخطط لقتل تشو فنغ. “ماذا؟  وفاته؟  لماذا سأقتله؟  شينغ فنغ ، هل تعرف نوع العبقرية التي قابلها جبل  الخشب السماوي الخاص بك؟ ” قبض سلف عشيرة يان مرة أخرى بإحكام على دوجو شينغ فنغ وأحضره إلى حجر الاختبار في العصر القديم.  أشار إلى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم وقال ، “شينغ فنغ ، هل تعرف مدى صلابة و قسوة حجر الاختبار في العصر القديم؟  في ذلك الوقت ، خلال ذروة الورد امبراطور النار ، كان قد استخدم ذات مرة الاندلاع الثامن لـتنين النار حرق السماء لمهاجمة حجر الاختبار العصر القديم.  ومع ذلك ، فقد خرج حجر الاختبار للعصر القديم سالماً تمامًا.  لم تنفصل منه حتى قطعة واحدة بحجم ذرة غبار “. “هل تعتقد أن تشو فنغ ، من خلال تدريبه كملك قتالية بالرتبة الثامنة ، سيكون قادرًا على تحويل حجر اختبار العصر القديم إلى مثل هذه الحالة؟” “ماذا؟  استخدم اللورد إمبراطور النار أقوى هجوم له ولكنه لم يكن قادرًا على إتلاف حجر اختبار العصر القديم هذا في أقل تقدير؟ ” أظهر دوجو شينغ فنغ تعبيراً عن عدم التصديق عند سماع هذه الكلمات.  كيف يمكن لهذا الحجر أن يكون بهذه الصلابة والثباتة؟  يجب على المرء أن يعرف أن اللورد الإمبراطور كان أقوى وجود بين البشر خلال ذلك الوقت.  في تلك الحقبة ، بخلاف الإمبراطور تشينغ ، بخلاف ملك الجان في العصر القديم ، لم يكن أي شخص آخر قادرًا عمليًا على هزيمته.

“وإلا لماذا أعلن أن يان شي هو شخص لديه القدرة على أن يصبح الحاكم الأعلى ؟”  قال سلف عشيرة يان بكل فخر. بعد سماع هذه الكلمات ، صمت دوجو شينغ فنغ.  لقد رأى قوة يان شي.  كانت الموهبة التي امتلكها يان شي صادمة حقًا. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يمتلك  هذه القوة الكامنة.  عند تذكر ما قاله يان شي لـ  تشو فنغ  في وقت سابق ، شعر دوجو شينغ فنغ أن يان شي لم يكن يتباهى.  بدلا من ذلك ، كان واثقا حقا. ربما في يوم من الأيام ، أو حتى في المستقبل القريب ، سيتمكن يان شي من زيادة تدريبه بمستويين من خلال استخدام قوته الإلهية.  في ذلك الوقت ، سيكون حقًا متكافئًا ضد تشو فنغ.  حتى لو كان  تشو فنغ  قادرًا على اللحاق به ، فمن المحتمل ألا يكون  تشو فنغ  قادرًا على الفوز ضده. ” تشو فنغ  هو أيضًا شتلة نادرة.  خاصة أن قوة البرق الخاص به.  إنه قوي للغاية.  بغض النظر عما إذا كانت قوة إلهية أو سلالة موروثة أو تقنية غامضة محظورة ، فلا يمكن إنكار أنه شخص يمتلك إمكانات قوية للغاية ، وإلا فإنه من المستحيل أن يكون قادرًا على استخدامها إلى هذه الدرجة.  ” “وبالتالي ، من المحتمل ألا تكون نتيجة  تشو فنغ  من اختبار الإمكانات أقل من نتيجة يان شي.  في الواقع ، قد يكون قادرًا حتى على تجاوز نتيجة يان شي والوصول إلى سبعة عشر خطوة “.  قال سلف عشيرة يان. “أيها السلف ، إذا كان المرء قادرًا على الوصول إلى الخطوة الثامنة عشرة ، فما هو نوع هذا الاحتمال؟”  سأل دوجو شينغ فنغ. “الخطوة الثامنة عشرة؟  هيه … لم يكن هناك أي شخص وصل إلى الخطوة السابعة عشرة.  أما بالنسبة للخطوة الثامنة عشرة ، فيمكنك نسيانها “ضحك سلف عشيرة يان.  كان مضمونه الخفي هو أن الخطوة الثامنة عشرة كان من المستحيل الوصول إليها. على الرغم من أن سلف عائلة يان لم يقاتل ضد المخلوق المشؤوم الثامن عشر ، إلا أنه رأى مدى رعب هذا المخلوق المشؤوم. لقد كان مجرد وجود لا يمكن هزيمته.  بغض النظر عن مدى قوة إمكانات المرء ، فلن يتمكن من هزيمة هذا المخلوق المشؤوم.  قوة هذا المخلوق المشؤوم تجاوزت ببساطة قوة الأباطرة.  لقد كان عالمًا مختلفًا تمامًا ، عالمًا لا يمكن لأحد التغلب عليه. “وش ~” في هذه اللحظة ، بدأت بوابة روح العالم في الاهتزاز ، ثم خرج منها شخص.  كان تشو فنغ. “تشو فنغ ، كيف كان ذلك؟  كم عدد الخطوات التي تمكنت من الوصول إليها؟ ”  تقدم دوجو شينغ فنغ على عجل إلى الأمام وسأل. “خطوات؟  ما هي الخطوات؟ ”  كان تشو فنغ مذهولًا.  لم يكن تعبيره جيدًا جدًا.  كان الأمر كما لو كان في قلبه عبء ثقيل. “ماذا؟  هل هناك خطأ؟”  نظرًا لأن تشو فنغ لم يكن سعيدًا جدًا ، سأل دوجو شينغ فنغ بطريقة قلقة. ” أنا آسف.  ربما كنت قد خيب ظنك.  لقد فشل  تشو فنغ  في فعل ما أردت مني أن أفعله “.  هز تشو فنغ رأسه من العار.  ثم مشى إلى سلف عائلة يين وانحنى معتذرًا.  قال ، ”  ارتكبت خطأ فادحًا.  سأقبل أي عقوبة قد يوجهها لي الكبير  “. “خطأ فادح؟”  عند سماع هذه الكلمات ، ذهل سلف عشيرة يان وأصبح مرتبكًا ، نظر إلى دوجو شينغ فنغ.  أما بالنسبة لدوجو شينغ فنغ ، فقد كان لديه أيضًا تعبير مشوش على وجهه. حتى لو لم تكن نتيجة  تشو فنغ  جيدة ، فلماذا تكون خطأ فادح؟  لقد كان مجرد اختبار ، فكيف يمكن أن يكون هناك خطأ فادح؟ “تشو فنغ ، انتظر لحظة.”  كما تحدث سلف يان ، حلق في السماء ودخل حيز تشكيل الروح. برؤية ذلك ، تبعه دوجو شينغ فنغ عن كثب ودخل أيضًا. “السماء ، هذا …” عندما دخل سلف عشيرة يان حيز روح العالم ورأى حجر اختبار العصر القديم المحطم ، وقف على الفور هناك مذهولًا ، كما لو كان متحجرًا.  ملأت الصدمة وجهه المسن. “هذا …” بعد دخول دوجو شينغ فنغ إلى مساحة الروح العالمية ، نظر إلى اتجاه نظرة يلف عشيرة بان وسرعان ما اكتشف حجر الاختبار في العصر القديم.  عندما رأى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم ، أدرك أخيرًا سبب قول تشو فنغ إنه ارتكب خطأ فادحًا. ” الكبير ، أنا آسف حقًا.  أعتقد أن تشو فنغ ربما أساء فهمك ودمر حجر اختبار العصر القديم عن طريق الصدفة “. “كبير ، تشو فنغ لا يزال صغيرًا جدًا.  بالنسبة لأشياء معينة ، قد يكون متهورًا بعض الشيء.  ومع ذلك ، أعتقد أنه لم يفعل ذلك عن قصد “. “كبير ، ماذا عن هذا؟  سأجد لك حجر اختبار آخر من العصر القديم لتعويضك “، بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في الترافع من أجل تشو فنغ. كان ذلك لأنه ، من خلال تعبير سلف عشيرة يان ، كان قادرًا على معرفة أن الوضع كان سيئًا.  لم يكن رد فعل سلف عائلة يان في الوقت الحالي متفائلاً على الإطلاق.  وهكذا ، خشي دوجو شينغ فنغ من أن سلف عشيرة يان قد يفعل شيئًا لتشو فنغ بدافع الغضب. “من المستحيل أن تحصل على أخر.  على الأرجح ، هذا هو حجر الاختبار الوحيد للعصر القديم في الأرض القتالية المقدسة بأكملها   “، قال سلف عشيرة يان. “ماذا؟  هذا هو الوحيد؟ ”  بعد سماع هذه الكلمات ، أصبحت تعبيرات دوجو شينغ فنغ قبيحة للغاية.  مع واحد فقط ، كيف يمكنه أن يجد واحد أخر؟  حتى لو كان يستطيع تحمل تكلفة واحد ، فلن يتمكن من الحصول عليه. “الكبير ، في هذه الحالة ، يرجى تقديم سعر ، هذا الشاب سيعوضك بالتأكيد.”  حتى مع وجود هذا الأمر ، لا يزال دوجو شينغ فنغ يرغب في تقديم تعويض.  بعد كل شيء ، لم يستطع السماح لـ  تشو فنغ  بفقدان حياته بسبب هذا.  وبالتالي ، وبغض النظر عن السعر ، لا يزال يتعين عليه تعويض سلف عشيرة يان. ”تعويض؟  تعويض عن ماذا؟  هل تحاول التعويض عن حجر اختبار العصر القديم؟ ”  فجأة ، استدار سلف عشيرة يان.  في هذه اللحظة ، لم تعد بشرته شاحبة ، ولم يعد تعبيره قبيحًا.  بدلا من ذلك ، كانت هناك ابتسامة من الإثارة والفرح على وجهه.  كان سعيدا للغاية. جعلت هذه الابتسامة دوجو شينغ فنغ يشعر بعدم الارتياح.  كان عصبيًا لدرجة أن قلبه وصل إلى حلقه.  غير قادر على احتواء نفسه ، امتص في فمه من الهواء البارد وبدأ في بذل جهد كبير لتهدئة نفسه. كان يعرف سلف عشيرة يان  لسنوات عديدة.  ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ابتسامة سلف عشيرة يان هكذا.  كانت هذه الابتسامة مخيفة حقًا.  كان هذا على عكس شخصية سلف عشيرة يان.  كان هذا ببساطة غير طبيعي! هل يمكن أن يكون حجر اختبار العصر القديم هذا ثمينًا حقًا؟  ثمين للغاية لدرجة أن سلف عشيرة يان قد أصيب بالجنون بسبب تحطمه؟ قال دوجو شينغ فنغ “الكبير ، يمكننا التحدث عن الأمور”. “هاها …” عند رؤية مظهر دوجو شينغ فنغ الحالي ، ضحك سلف عشيرة يان بصوت عالٍ.  في الحقيقة ، لم يكن يعرف هل يضحك أم يبكي.  وهكذا ، بنبرة غريبة ، سأل ، “شينغ فنغ ، هل ترغب حقًا في تعويضي؟” “الكبير ، من فضلك قل لي ، كل ما تريده ، هذا الشاب سيحاول بالتأكيد أعظم ما لديه للحصول عليه من أجل تعويضك ،” أومأ دوجو شينغ فنغ برأسه بتصميم. “شينغ فنغ ، إذا كنت ترغب في تعويضي ، فلا بأس بذلك أيضًا.  ماذا عن هذا ، أعطيني  تشو فنغ  كتعويض.  ما رأيك؟”  فجأة ، أمسك سلف عشيرة يان بـ دوجو شينغ فنغ وتحدث بطريقة جادة للغاية. “من فضلك لا تفعل ذلك.  تشو فنغ عبقري نادر.  حتى لو كان قد ارتكب خطأ فادحًا ، فلا ينبغي أن يكون الأمر خطيرًا لدرجة أنه يتطلب وفاته “.  بدأ دوجو شينغ فنغ على الفور في التسول من أجل المغفرة.  كان يعتقد أن سلف عشيرة  يان كان يخطط لقتل تشو فنغ. “ماذا؟  وفاته؟  لماذا سأقتله؟  شينغ فنغ ، هل تعرف نوع العبقرية التي قابلها جبل  الخشب السماوي الخاص بك؟ ” قبض سلف عشيرة يان مرة أخرى بإحكام على دوجو شينغ فنغ وأحضره إلى حجر الاختبار في العصر القديم.  أشار إلى حجر الاختبار المحطم للعصر القديم وقال ، “شينغ فنغ ، هل تعرف مدى صلابة و قسوة حجر الاختبار في العصر القديم؟  في ذلك الوقت ، خلال ذروة الورد امبراطور النار ، كان قد استخدم ذات مرة الاندلاع الثامن لـتنين النار حرق السماء لمهاجمة حجر الاختبار العصر القديم.  ومع ذلك ، فقد خرج حجر الاختبار للعصر القديم سالماً تمامًا.  لم تنفصل منه حتى قطعة واحدة بحجم ذرة غبار “. “هل تعتقد أن تشو فنغ ، من خلال تدريبه كملك قتالية بالرتبة الثامنة ، سيكون قادرًا على تحويل حجر اختبار العصر القديم إلى مثل هذه الحالة؟” “ماذا؟  استخدم اللورد إمبراطور النار أقوى هجوم له ولكنه لم يكن قادرًا على إتلاف حجر اختبار العصر القديم هذا في أقل تقدير؟ ” أظهر دوجو شينغ فنغ تعبيراً عن عدم التصديق عند سماع هذه الكلمات.  كيف يمكن لهذا الحجر أن يكون بهذه الصلابة والثباتة؟  يجب على المرء أن يعرف أن اللورد الإمبراطور كان أقوى وجود بين البشر خلال ذلك الوقت.  في تلك الحقبة ، بخلاف الإمبراطور تشينغ ، بخلاف ملك الجان في العصر القديم ، لم يكن أي شخص آخر قادرًا عمليًا على هزيمته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط