نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1533

“أنت لا تصدقني؟  إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك تجربته.  حسنًا ، هنا ، استخدم هذه القطعة.  على الرغم من تحطمها بالفعل ، يمكنني أن أضمن لك أنك لن تكون قادرًا على إتلافها أكثر من ذلك ، وأنك لن تكون قادرًا حتى على الحصول على قطعة واحدة بحجم ذرة غبار من هذه القطعة المحطمة من الحجر “.
التقط سلف عشيرة يان قطعة من الحجر  بحجم البيضة من كومة الحجارة المكسرة ووضعها في يد دوجو شينغ فنغ.
“الكبير ، هل أنت جاد؟”  كان دوجو شينغ فنغ غير مصدق ، ولم يجرؤ على فعل أي شيء للحجر.
“بالطبع أنا جاد.  كن مطمئنًا ، جربها ، “حث سلف عائلة يان.
“فرقعة ~”
لم يتردد دوجو شينغ فنغ بعد الآن.  قام بقبض يده ، وتجمع تيار من الطاقة القوية اللامحدودة في وسط راحة يده.  في لحظة ، بدأت القوة القتالية الذهبية في الارتفاع حيث كانت تتألق بإشراق مبهر.  كان دوجو شينغ فنغ يضغط على الصخرة بقوة لدرجة أنه حتى مفاصل أصابعه بدأت في التصدع.
“الكراك ، الكراك ~”
نمت أصوات طقطقة مفاصله بصوت أعلى وأعلى.  حتى عروق يده وذراعه بدأت تنتفخ.  من هذا ، يمكن ملاحظة أنه استخدم قوة هائلة.
ومع ذلك ، عندما فتح دوجو شينغ فنغ يده مرة أخرى ، كان هذا الحجر لا يزال داخل راحة يده.  لم يكن هناك أدنى أثر للضرر الذي لحق بالحجر.
“الكبير ، ما قلته صحيح.  حجر اختبار العصر القديم هذا قاسي للغاية لدرجة أنه ببساطة غير قابل للتدمير ، ” كان دوجو شينغ فنغ قد صدق ما قاله سلف عشيرة يان.  كان ذلك لأنه بذل كل قوته في الضغط على هذا الحجر في وقت سابق.  في الواقع ، لقد استخدم حتى مهارة قتالية أثناء قبضته.
في حين أن هذا الصرير يبدو بسيطًا جدًا ، إلا أنه كان مخيفًا للغاية ويمتلك قوة هائلة.  إذا وجه يده نحو مدينة وشدها بالطريقة التي فعلها بها للحجر ، فستدمر تلك المدينة تمامًا.  إذا كان سيوجه يده نحو سلسلة جبلية ، فإن تلك السلسلة الجبلية سوف تكون مستوية على الأرض.
ومع ذلك ، حتى بعد أن بذل كل قوته لتحطيم هذه القطعة الصغيرة من الحجر ، لم يكن قادرًا على إلحاق أي ضرر بها.  من هذا ، يمكن أن نرى مدى قساوة وصلابة حجر الاختبار في العصر القديم.
“في هذه الحالة ، هذا يعني أن حجر اختبار العصر القديم لم يدمره تشو فنغ.  هذا كله سوء فهم.  هل يمكن أن يكون هذا الحجر الاختباري للعصر القديم قد تحطم من تلقاء نفسه بمرور الوقت؟ ”  يبدو أن دوجو شينغ فنغ قد توصل إلى فهم من نوع ما.
“لا ، إنه تشو فنغ من دمرها ،” قال سلف عائلة يان.
“ماذا؟  كيف؟”  عند سماع هذه الكلمات ، صُدم دوجو شينغ فنغ تمامًا.
“الكبير ، ماذا تقصد بذلك؟  لماذا لا أستطيع فهم ما أسمعه؟ ”  سأل دوجو شينغ فنغ بجدية.  لقد كان مشوشًا حقًا من قبل سلف عائلة يان.
“هاها ، شينغ فنغ ، اسمح لي أن أقول ذلك بهذه الطريقة … من المستحيل عمليا تحطيم حجر اختبار العصر القديم من خلال استخدام القوة الخارجية.  إنه غير قابل للتدمير.  ناهيك عن أنه حتى لو كان الإمبراطور تشينغ ، على قيد الحياة وحاول إتلاف حجر الاختبار من العصر القديم ، فلن يكون قادرًا على النجاح “.
“ومع ذلك ، وفقًا للأسطورة ، هناك طريقة لتدمير حجر اختبار العصر القديم ،” قال سلف عشيرة يان.
“ما هي؟”  سأل دوجو شينغ فنغ على عجل.  لقد تمنى حقًا أن يعرف بالضبط كيف يمكن تحطم مثل هذا الحجر غير القابل للتدمير.
“لقد ذكرت لك من قبل أن حجر اختبار العصر القديم هذا سيجلب المرء إلى الوهم لاختبار إمكاناته.”
“هذا العالم الوهمي هو حجر الاختبار هذا في العصر القديم نفسه.  وبالتالي ، إذا تم تدمير هذا العالم الوهمي ، فسيتم أيضًا تدمير حجر اختبار العصر القديم هذا أيضًا “، قال سلف عشيرة يان.
“كبير ،أنت تقصد … إن إمكانات تشو فنغ دمرت عالم وهم حجر الاختبار من العصر القديم؟”  صُدم دوجو شينغ فنغ وخائفًا بشكل لا يضاهى مما قاله سلف عشيرة يان.
“صحيح.” ، قال سلف عائلة يان ، على الرغم من أنه لا يمكن تصوره إلى حد بعيد ، إلا أنه لا يوجد أي احتمال آخر بخلاف هذا.
“في هذه الحالة ، هل هذا يعني أن تشو فنغ قد خطا إلى الخطوة الثامنة عشرة التي لم يصل إليها أحد من قبل؟”  سأل دوجو شينغ فنغ.
“لا ، أنت تستخف بإمكانياته كثيرًا.  إذا كان قد خطى للتو في الخطوة الثامنة عشرة ، فسيحتاج فقط إلى هزيمة الثمانية عشر من تلك المخلوقات المشؤومة.  من المستحيل ببساطة أن يتم تحطيم حجر الاختبار للعصر القديم بسبب ذلك “.
“بالنسبة إلى  تشو فنغ  ، لم يهزم جميع المخلوقات المشؤومة الثمانية عشر فحسب ، بل دمر أيضًا العالم الوهمي بأكمله ، جنبًا إلى جنب مع حجر الاختبار في العصر القديم.”
“هل تفهم ما أعنيه الآن؟  إذا لم تفعل ، يمكنني أن أشرح لك بعبارات أبسط.  إمكانات  تشو فنغ  غير قابلة للقياس.  إنه أمر مخيف لدرجة أنه يمكن أن يدمر العالم.  إمكاناته شيء لم يسبق له مثيل من قبل.  لقد تجاوز الحكام الأعلى.  إنه قادر على الوصول إلى مستوى لم يصل إليه أحد من قبله “.
“في يوم من الأيام ، إذا أراد أن ينضج ، فلن يكون هناك أي شخص في كل الأرض القتالية المقدسة قادر على منافسته.  هذا لأنه ، في ذلك الوقت ، سيكون قادرًا على تدمير الأرض القتالية المقدسة بأكملها بنفسه “.
“لا ، إنها ليست فقط الأرض القتالية  المقدسة .  البحار الأربعة ، العالم بأسره ، بغض النظر عن نوع بقايا العصر القديم ، بغض النظر عن نوع الأماكن الخطرة ، بغض النظر عن نوع الاعراق والأجناس ، بغض النظر عن نوع الحضارة المتقدمة ، سيكون  تشو فنغ  قادرًا على تدمير  كل منهم ، وتحويلهم جميعًا إلى غبار بفكرة واحدة “.
قال سلف عشيرة يان هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى.  في هذه اللحظة ، ملأت العاطفة جسده بالكامل.  كان دمه يغلي.  كان الأمر كما لو أن النار التي ظلت كامنة بداخله لسنوات عديدة قد انطلقت أخيرًا.
“خطوة ، خطوة ، خطوة ~”
عند سماع ما قاله سلف عائلة يان ، تراجع دوجو شينغ فنغ قسريًا عدة خطوات.  على الرغم من أنه فكر في هذا بالفعل أيضًا ، إلا أنه لا يزال يشعر بعدم تصديق كبير عندما أعلن له سلف عشيرة يان ذلك.  في الواقع ، شعر أنه من الصعب قبوله.  كان ذلك لأن هذا قد تجاوز بالفعل الحد الذي يمكنه قبوله.
كان الأمر كما لو أن إمبراطور قتالي كان يحمل مطرقة ثقيلة وضربها على رأسه، وتركه مذهولًا تمامًا.
بعد أن ظل صامتًا لفترة طويلة ، سأل دوجو شينغ فنغ ، “كبير ، هل هذه نعمة أم كارثة؟”
“انها نعمة.  هذه نعمة عظيمة لنا.  طريق التدريب بلا حدود ولا نهاية له.  يعلم الجميع أن إمبراطور القتالي ليس الذروة ، وأن هناك عوالم فوق الإمبراطور “.
“ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أننا غير قادرين على اختراق مستوى إمبراطور قتالي بالماضي ، فإننا لا نعرف بالضبط ما هي العوالم الموجودة فوق الإمبراطور القتالي ، كما أننا لا نعرف بالضبط عدد الوجودات القوية في السماء المرصعة بالنجوم والشاسعة.  نحن ، طوال حياتنا ، وأجيالنا القادمة ، محاصرون في عالم هذه المنطقة “.
“ربما اعتقدنا أننا نقف على قمة هذا العالم ، وأننا لا نظير له في العالم بأسره.  ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص خارج هذا العالم ، قد لا نكون أكثر من ضفادع في قاع بئر ترى السماء من ذلك البئر “.
“لماذا؟ ، هذا فقط لأن مواهبنا محدودة.  لهذا السبب لا يمكننا الوصول إلا إلى هذا المستوى “.
“شينغ فنغ ، ألا ترغب في المشي عبر تلك السماء المرصعة بالنجوم؟  ألا ترغب في إلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كان هناك متدربون على القمر؟  هل هناك أعراق أخرى على تلك الكواكب؟  هل هناك تنانين حقيقية مثل تلك الموجودة في الأساطير؟  هل توجد حيوانات أسطورية أخرى في تلك السماء المرصعة بالنجوم؟  هل هناك أولئك الذين يمكنهم تمزيق السماء المرصعة بالنجوم بأيديهم العارية؟ ”  سأل سلف عشيرة يان دوجو شينغ فنغ كلمة واحدة في كل مرة.
“بالطبع ، الصغير هنا يرغب بطبيعة الحال في أن يعرف.”
“على الرغم من أن هذا الشاب كان ذروة نصف إمبراطور قتالي لفترة طويلة ، إلا أنني سأشعر دائمًا أنني صغير للغاية كلما نظرت إلى السماء ليلاً.  صغير جدًا لدرجة أنني أقل شأناً حتى من ذرة غبار “.
تنهد دوجو شينغ فنغ.  لم يكن يتحدث عن هراء.  بدلا من ذلك ، كان يتحسر من أعماق قلبه.
على الرغم من أن عددًا لا يحصى من التلاميذ خاطبه كمدير لهم ، على الرغم من أنه كان يُنظر إليه على أنه إله بين الملايين والملايين من عامة الناس ، إلا أنه كان يعرف مدى صغر حجمه حقًا – ليس أكثر من ذرة غبار في الكون الشاسع.  في الواقع ، كان صغيرًا جدًا لدرجة أنه كان أدنى من ذرة غبار.
لن تكون حياته وموته قادرين على تغيير دوران الشمس أو القمر.
لن تكون حياته وموته قادرين على تغيير بريق النجوم في سماء الليل.
لم يكن أكثر من حصاة صغيرة.  حتى إذا تم إلقاؤه في النهر الكبير ، فسيكون قادرًا فقط على خلق تغير صغير، لكنه لن يكون قادرًا على تغيير تدفق النهر ، ولن يكون قادرًا على منع نفسه من التآكل بسبب  مرور الوقت.
بعد سنوات عديدة ، لن يتذكره أحد.

“أنت لا تصدقني؟  إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك تجربته.  حسنًا ، هنا ، استخدم هذه القطعة.  على الرغم من تحطمها بالفعل ، يمكنني أن أضمن لك أنك لن تكون قادرًا على إتلافها أكثر من ذلك ، وأنك لن تكون قادرًا حتى على الحصول على قطعة واحدة بحجم ذرة غبار من هذه القطعة المحطمة من الحجر “. التقط سلف عشيرة يان قطعة من الحجر  بحجم البيضة من كومة الحجارة المكسرة ووضعها في يد دوجو شينغ فنغ. “الكبير ، هل أنت جاد؟”  كان دوجو شينغ فنغ غير مصدق ، ولم يجرؤ على فعل أي شيء للحجر. “بالطبع أنا جاد.  كن مطمئنًا ، جربها ، “حث سلف عائلة يان. “فرقعة ~” لم يتردد دوجو شينغ فنغ بعد الآن.  قام بقبض يده ، وتجمع تيار من الطاقة القوية اللامحدودة في وسط راحة يده.  في لحظة ، بدأت القوة القتالية الذهبية في الارتفاع حيث كانت تتألق بإشراق مبهر.  كان دوجو شينغ فنغ يضغط على الصخرة بقوة لدرجة أنه حتى مفاصل أصابعه بدأت في التصدع. “الكراك ، الكراك ~” نمت أصوات طقطقة مفاصله بصوت أعلى وأعلى.  حتى عروق يده وذراعه بدأت تنتفخ.  من هذا ، يمكن ملاحظة أنه استخدم قوة هائلة. ومع ذلك ، عندما فتح دوجو شينغ فنغ يده مرة أخرى ، كان هذا الحجر لا يزال داخل راحة يده.  لم يكن هناك أدنى أثر للضرر الذي لحق بالحجر. “الكبير ، ما قلته صحيح.  حجر اختبار العصر القديم هذا قاسي للغاية لدرجة أنه ببساطة غير قابل للتدمير ، ” كان دوجو شينغ فنغ قد صدق ما قاله سلف عشيرة يان.  كان ذلك لأنه بذل كل قوته في الضغط على هذا الحجر في وقت سابق.  في الواقع ، لقد استخدم حتى مهارة قتالية أثناء قبضته. في حين أن هذا الصرير يبدو بسيطًا جدًا ، إلا أنه كان مخيفًا للغاية ويمتلك قوة هائلة.  إذا وجه يده نحو مدينة وشدها بالطريقة التي فعلها بها للحجر ، فستدمر تلك المدينة تمامًا.  إذا كان سيوجه يده نحو سلسلة جبلية ، فإن تلك السلسلة الجبلية سوف تكون مستوية على الأرض. ومع ذلك ، حتى بعد أن بذل كل قوته لتحطيم هذه القطعة الصغيرة من الحجر ، لم يكن قادرًا على إلحاق أي ضرر بها.  من هذا ، يمكن أن نرى مدى قساوة وصلابة حجر الاختبار في العصر القديم. “في هذه الحالة ، هذا يعني أن حجر اختبار العصر القديم لم يدمره تشو فنغ.  هذا كله سوء فهم.  هل يمكن أن يكون هذا الحجر الاختباري للعصر القديم قد تحطم من تلقاء نفسه بمرور الوقت؟ ”  يبدو أن دوجو شينغ فنغ قد توصل إلى فهم من نوع ما. “لا ، إنه تشو فنغ من دمرها ،” قال سلف عائلة يان. “ماذا؟  كيف؟”  عند سماع هذه الكلمات ، صُدم دوجو شينغ فنغ تمامًا. “الكبير ، ماذا تقصد بذلك؟  لماذا لا أستطيع فهم ما أسمعه؟ ”  سأل دوجو شينغ فنغ بجدية.  لقد كان مشوشًا حقًا من قبل سلف عائلة يان. “هاها ، شينغ فنغ ، اسمح لي أن أقول ذلك بهذه الطريقة … من المستحيل عمليا تحطيم حجر اختبار العصر القديم من خلال استخدام القوة الخارجية.  إنه غير قابل للتدمير.  ناهيك عن أنه حتى لو كان الإمبراطور تشينغ ، على قيد الحياة وحاول إتلاف حجر الاختبار من العصر القديم ، فلن يكون قادرًا على النجاح “. “ومع ذلك ، وفقًا للأسطورة ، هناك طريقة لتدمير حجر اختبار العصر القديم ،” قال سلف عشيرة يان. “ما هي؟”  سأل دوجو شينغ فنغ على عجل.  لقد تمنى حقًا أن يعرف بالضبط كيف يمكن تحطم مثل هذا الحجر غير القابل للتدمير. “لقد ذكرت لك من قبل أن حجر اختبار العصر القديم هذا سيجلب المرء إلى الوهم لاختبار إمكاناته.” “هذا العالم الوهمي هو حجر الاختبار هذا في العصر القديم نفسه.  وبالتالي ، إذا تم تدمير هذا العالم الوهمي ، فسيتم أيضًا تدمير حجر اختبار العصر القديم هذا أيضًا “، قال سلف عشيرة يان. “كبير ،أنت تقصد … إن إمكانات تشو فنغ دمرت عالم وهم حجر الاختبار من العصر القديم؟”  صُدم دوجو شينغ فنغ وخائفًا بشكل لا يضاهى مما قاله سلف عشيرة يان. “صحيح.” ، قال سلف عائلة يان ، على الرغم من أنه لا يمكن تصوره إلى حد بعيد ، إلا أنه لا يوجد أي احتمال آخر بخلاف هذا. “في هذه الحالة ، هل هذا يعني أن تشو فنغ قد خطا إلى الخطوة الثامنة عشرة التي لم يصل إليها أحد من قبل؟”  سأل دوجو شينغ فنغ. “لا ، أنت تستخف بإمكانياته كثيرًا.  إذا كان قد خطى للتو في الخطوة الثامنة عشرة ، فسيحتاج فقط إلى هزيمة الثمانية عشر من تلك المخلوقات المشؤومة.  من المستحيل ببساطة أن يتم تحطيم حجر الاختبار للعصر القديم بسبب ذلك “. “بالنسبة إلى  تشو فنغ  ، لم يهزم جميع المخلوقات المشؤومة الثمانية عشر فحسب ، بل دمر أيضًا العالم الوهمي بأكمله ، جنبًا إلى جنب مع حجر الاختبار في العصر القديم.” “هل تفهم ما أعنيه الآن؟  إذا لم تفعل ، يمكنني أن أشرح لك بعبارات أبسط.  إمكانات  تشو فنغ  غير قابلة للقياس.  إنه أمر مخيف لدرجة أنه يمكن أن يدمر العالم.  إمكاناته شيء لم يسبق له مثيل من قبل.  لقد تجاوز الحكام الأعلى.  إنه قادر على الوصول إلى مستوى لم يصل إليه أحد من قبله “. “في يوم من الأيام ، إذا أراد أن ينضج ، فلن يكون هناك أي شخص في كل الأرض القتالية المقدسة قادر على منافسته.  هذا لأنه ، في ذلك الوقت ، سيكون قادرًا على تدمير الأرض القتالية المقدسة بأكملها بنفسه “. “لا ، إنها ليست فقط الأرض القتالية  المقدسة .  البحار الأربعة ، العالم بأسره ، بغض النظر عن نوع بقايا العصر القديم ، بغض النظر عن نوع الأماكن الخطرة ، بغض النظر عن نوع الاعراق والأجناس ، بغض النظر عن نوع الحضارة المتقدمة ، سيكون  تشو فنغ  قادرًا على تدمير  كل منهم ، وتحويلهم جميعًا إلى غبار بفكرة واحدة “. قال سلف عشيرة يان هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى.  في هذه اللحظة ، ملأت العاطفة جسده بالكامل.  كان دمه يغلي.  كان الأمر كما لو أن النار التي ظلت كامنة بداخله لسنوات عديدة قد انطلقت أخيرًا. “خطوة ، خطوة ، خطوة ~” عند سماع ما قاله سلف عائلة يان ، تراجع دوجو شينغ فنغ قسريًا عدة خطوات.  على الرغم من أنه فكر في هذا بالفعل أيضًا ، إلا أنه لا يزال يشعر بعدم تصديق كبير عندما أعلن له سلف عشيرة يان ذلك.  في الواقع ، شعر أنه من الصعب قبوله.  كان ذلك لأن هذا قد تجاوز بالفعل الحد الذي يمكنه قبوله. كان الأمر كما لو أن إمبراطور قتالي كان يحمل مطرقة ثقيلة وضربها على رأسه، وتركه مذهولًا تمامًا. بعد أن ظل صامتًا لفترة طويلة ، سأل دوجو شينغ فنغ ، “كبير ، هل هذه نعمة أم كارثة؟” “انها نعمة.  هذه نعمة عظيمة لنا.  طريق التدريب بلا حدود ولا نهاية له.  يعلم الجميع أن إمبراطور القتالي ليس الذروة ، وأن هناك عوالم فوق الإمبراطور “. “ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أننا غير قادرين على اختراق مستوى إمبراطور قتالي بالماضي ، فإننا لا نعرف بالضبط ما هي العوالم الموجودة فوق الإمبراطور القتالي ، كما أننا لا نعرف بالضبط عدد الوجودات القوية في السماء المرصعة بالنجوم والشاسعة.  نحن ، طوال حياتنا ، وأجيالنا القادمة ، محاصرون في عالم هذه المنطقة “. “ربما اعتقدنا أننا نقف على قمة هذا العالم ، وأننا لا نظير له في العالم بأسره.  ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص خارج هذا العالم ، قد لا نكون أكثر من ضفادع في قاع بئر ترى السماء من ذلك البئر “. “لماذا؟ ، هذا فقط لأن مواهبنا محدودة.  لهذا السبب لا يمكننا الوصول إلا إلى هذا المستوى “. “شينغ فنغ ، ألا ترغب في المشي عبر تلك السماء المرصعة بالنجوم؟  ألا ترغب في إلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كان هناك متدربون على القمر؟  هل هناك أعراق أخرى على تلك الكواكب؟  هل هناك تنانين حقيقية مثل تلك الموجودة في الأساطير؟  هل توجد حيوانات أسطورية أخرى في تلك السماء المرصعة بالنجوم؟  هل هناك أولئك الذين يمكنهم تمزيق السماء المرصعة بالنجوم بأيديهم العارية؟ ”  سأل سلف عشيرة يان دوجو شينغ فنغ كلمة واحدة في كل مرة. “بالطبع ، الصغير هنا يرغب بطبيعة الحال في أن يعرف.” “على الرغم من أن هذا الشاب كان ذروة نصف إمبراطور قتالي لفترة طويلة ، إلا أنني سأشعر دائمًا أنني صغير للغاية كلما نظرت إلى السماء ليلاً.  صغير جدًا لدرجة أنني أقل شأناً حتى من ذرة غبار “. تنهد دوجو شينغ فنغ.  لم يكن يتحدث عن هراء.  بدلا من ذلك ، كان يتحسر من أعماق قلبه. على الرغم من أن عددًا لا يحصى من التلاميذ خاطبه كمدير لهم ، على الرغم من أنه كان يُنظر إليه على أنه إله بين الملايين والملايين من عامة الناس ، إلا أنه كان يعرف مدى صغر حجمه حقًا – ليس أكثر من ذرة غبار في الكون الشاسع.  في الواقع ، كان صغيرًا جدًا لدرجة أنه كان أدنى من ذرة غبار. لن تكون حياته وموته قادرين على تغيير دوران الشمس أو القمر. لن تكون حياته وموته قادرين على تغيير بريق النجوم في سماء الليل. لم يكن أكثر من حصاة صغيرة.  حتى إذا تم إلقاؤه في النهر الكبير ، فسيكون قادرًا فقط على خلق تغير صغير، لكنه لن يكون قادرًا على تغيير تدفق النهر ، ولن يكون قادرًا على منع نفسه من التآكل بسبب  مرور الوقت. بعد سنوات عديدة ، لن يتذكره أحد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط