نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1534

” انا مثلك.  لسوء الحظ ، نظرًا لأن قدرتي محدودة ، فمن الصعب تغيير الحقيقة “.
“أخشى أنه في فترة حياتي هذه ، لن تتاح لي الفرصة للمشي وإلقاء نظرة على هذا العالم الواسع” ، وقف سلف عائلة يان ويداه خلف ظهره وتنهد.
كلما كان تدريب الفرد أعلى ، كان فهم المرء أعمق لمسار التدريب القتالي .  في المقابل ، يمكن للمرء أن يدرك بقدر أكبر من اليقين مدى صغر حجمه بهذا العالم ومدى اتساعه حقًا.
“ومع ذلك ، قد يكون  تشو فنغ  قادرًا على ذلك.”
“إنه يمتلك الإمكانات التي نفتقر إليها.  وبالتالي ، يجب أن يكون قادرًا على تحقيق ما هو مستحيل بالنسبة لنا ، “قال سلف عشيرة يان.
أومأ دوجو شينغ فنغ برأسه “ما قاله الكبير  معقول”.  في هذه اللحظة ، تغير الانطباع الذي كان لديه عن  تشو فنغ  تمامًا مرة أخرى.
في البداية ، كان رأيه مرتفع  بشدة عن تشو فنغ  لأنه اعتقد أن  تشو فنغ  سيكون قادرًا على قيادة جبل  الخشب السماوي الخاص بهم إلى قمة القوى التسع ثم إبعاد أنفسهم عن بقية القوى الثمانية.
ومع ذلك ، يبدو الآن أن الإمكانات التي يمتلكها  تشو فنغ  ستسمح له بإنجاز أشياء أكثر تهز العالم.  لن تكون أعمال  تشو فنغ  مفيدة للأرض القتالية المقدسة بأكملها فحسب ، بل قد يكون قادرًا على قيادتهم إلى عالم جديد تمامًا.
“ومع ذلك ، شينغ فنغ ، هذا الأمر مهم للغاية.  الأفضل ألا تذكر هذا لاي شخص.  حتى لو كانوا الكبار من جبل الخشب السماوي  ، يجب ألا تخبرهم بذلك أيضًا”.
“البشر دائمًا أنانيون.  إن غيرة الآخرين هي أكثر الأشياء المخيفة في هذا العالم “.
“منذ العصر القديم ، كان هناك عدد لا يحصى من العباقرة.  ومع ذلك ، قُتل معظمهم على يد آخرين قبل أن ينضجوا “.
“أما السبب في ذلك ، فذلك لأن أولئك الذين وقفوا في القمة كانوا يرغبون في الاستمرار في الوقوف في القمة وعدم انتزاع مكانهم مرة أخرى.  إذا كان هناك أشخاص يمكن أن يهددوا مكانهم ، فإنهم سيتجاهلون كل شيء ، وباستخدام كل الوسائل الممكنة سيقضون على هذا التهديد ، “قال سلف عائلة يان.
“الصغير يفهم ما يعنيه الكبير” ، قال دوجو شينغ فنغ “فقط السماء والأرض وأنت وأنا سنعرف ما حدث هنا اليوم”.
“جيد ، يمكنك المغادرة مع تشو فنغ ،” لوح سلف عائلة يان بيده.
“الكبير ، هل يمكن أن تكون ما زلت لا تخطط لمساعدة تشو فنغ؟”  عند سماع هذه الكلمات ، تغير تعبير دوجو شينغ فنغ مرة أخرى.
أي نوع من الوضع كان هذا؟  حتى بعد قول كل هذا ، حتى بعد الندم على صغر حجمهم والتعبير عن إعجابهم بإمكانيات تشو فنغ ، في النهاية ، ما زال لا يخطط للمساعدة.
“أيها الفتى الأحمق ، كيف يمكنني أن أشاهد موهبة مثل تشو فنغ وهي ترمي بحياته بعيدًا؟”
“ومع ذلك ، فإن الذهاب إلى طائفة التربة الملعونة أمر بالغ الأهمية.  لا يمكنني السماح لأي شخص بمعرفة أنني أساعدكم جميعًا.  وهذا يشمل حتى أفراد عشيرتي.  وبالتالي ، لا يمكنني السفر معكم جميعًا “.
“وهكذا ، يجب أن تذهبوا جميعًا إلى طائفة التربة الملعونة أولا” ، قال سلف عائلة يان “سألتقي بكم جميعًا هناك”.
”هذا المبتدئ يفهم.  في هذه الحالة ، يجب على هذا الصغير أن يشكر الكبير نيابة عن تشو فنغ ، ” جمع دوجو شينغ فنغ بقبضته بيد واحدة وأعرب عن شكره.
“ليست هناك حاجة لشكري.  ما أفعله هو فقط ما يجب أن أفعله.  فقط … يجب أن تعتني بشكل صحيح بـ  تشو فنغ” ،  قال سلف عشيرة يان بابتسامة خفيفة: “إذا أكتشف أنك تجرأت على معاملته بشكل غير عادل ، فلن أتركك تفلت من العقاب”.
“الكبير ، يرجى الاطمئنان.  للحصول على كنز مثله ، سأكون بالتاكيد مستعدا لتدليله.  على هذا النحو ، كيف يمكنني أن أعامله بشكل غير عادل؟” ، ابتسم دوجو شينغ فنغ.
“حسنًا ، يمكنك الذهاب.  لا تجعل تشو فنغ ينتظر بعد الآن.  لا يزال يفكر في أنه ارتكب خطأ فادحًا ، “ابتسم سلف عائلة يان بسعادة.
بسماع هذا لم يتردد دوجو شينغ فنغ ، استدار وخرج من فضاء الروح العالمي.
عندما رأى  تشو فنغ  يقف في الخارج ، أمسك على الفور بـ  تشو فنغ  وأخرجه من الوادي وذهبوا نحو الطريق أسفل الجبل.
“اللورد مدير المدرسة ، هل سنغادر الآن؟”  سأل تشو فنغ.
“نعم ، نحن ذاهبون إلى طائفة التربة الملعونة” تحدث دوجو شينغ فنغ ” مع حياة صديقك على المحك ، لا يمكننا تحمل التأخير أكثر من ذلك.”
“لكن ، سلف عشيرة يان ، لم يلومني؟  أو يمكن أن يكون الأمر كذلك ، أيها الكبير ، لقد وضعت معه نوعا من الاتقافات؟ ”  سأل تشو فنغ.
“هاها ، تشو فنغ ، لا تفكر كثيرًا في هذا الأمر.  أنت لم ترتكب أي خطأ.  على العكس من ذلك ، لقد قمت بعمل جدير بالتقدير ، ” ربت دوجو شينغ فنغ على كتف تشو فنغ وضحك بحرارة.  بعد ذلك ، شرح ما حدث لتشو فنغ.
في حين أن دوجو شينغ فنغ لم يخبر  تشو فنغ  بالتفاصيل الكاملة ، فقد سمح لـ  تشو فنغ  بمعرفة أنه كان مجرد اختبار وأن نتيجة اختبار  تشو فنغ  كانت مرضية للغاية لسلف عشيرة يان.  وهكذا ، وافق سلف عائلة يان على مساعدتهم.
عند سماع هذه الكلمات ، شعر تشو فنغ بسعادة غامرة.  كان تشو فنغ في الأصل قلقًا للغاية لأنه اعتقد أنه ارتكب خطأ فادحًا.  ومع ذلك ، شعر الآن بقدر كبير من الفرح.
“تشو فنغ ، ألا تعرف حقًا من هم أفراد عائلتك؟  هل لديك أي آثار أو أدلة؟ ”
سأل دوجو شينغ فنغ بفضول كبير.  مثل سلف عشيرة يان ، شعر أنه مع مدى عظمة تشو فنغ ، كان والدا تشو فنغ بالتأكيد ليسوا أشخاصًا عاديين.  كان من المحتمل أن يكون  تشو فنغ  سليل نوع من الشخصيات العظيمة في الارض القتالية المقدسة.
“المدير ، تشو فنغ لا يعرف حقًا” هز تشو فنغ رأسه.  لم يرغب في الكشف عن الكثير عن عائلته.
“لا بأس.  إذا كان القدر يرغب في هذا ، فسوف تقابلهم بالتأكيد ، “نظرًا لأن تشو فنغ كان مستاءً بعض الشيء ، فقد عزاه دوجو شينغ فنغ.  بعد ذلك ، لم يسأل تشو فنغ عن عائلته بعد الآن.
بعد الوصول إلى قاع الجبل ، اكتشف  تشو فنغ  و دوجو شينغ فنغ أن هونغ تشيانغ و مياو رينلونغ و رئيس التحالف الروحاني العالمي   و يان شي و يان رو و يان لي ورئيس عشيرة عشيرة يان والآخرين كانوا جميعًا هناك.  لم يغادر أي منهم.  كانوا جميعًا ينتظرونهم في أسفل الجبل.
عندما وصلوا ، ذكر دوجو شينغ فنغ السبب في أن لديه أمرًا مهمًا يجب عليه الاهتمام به والاستعداد للمغادرة.  على الرغم من أن رئيس عشيرة عشيرة يان حثه على للبقاء ، إلا أن دوجو شينغ فنغ قد رفض.
بدون أي خيار آخر ، بدأ الحشد في توديع تشو فنغ والآخرين.  خلال الوقت الذي كانوا فيه يفترقون ، كانت يان رو مترددة للغاية في التخلي عن تشو فنغ وحثته على العودة للعب معها إذا كان لديه الوقت.
شعر أفراد عشيرة يان بالعجز الشديد تجاه هذا المشهد.  لقد شعروا جميعًا أن هذه الفتاة قد وقعت في حب تشو فنغ.
على الرغم من أنه كان من الجيد الوقوع في حب  تشو فنغ  ، إلا أنه كان من غير المبرر لها أن تعرض ذلك بوضوح.  بعد كل شيء ، كانت امرأة شابة غير متزوجة وابنة رئيس عشيرة عشيرة يان.
ومع ذلك ، كانت هذه هي شخصية هذه الفتاة.  حتى رئيس عشيرة عشيرة يان لم يكن لديه أي طريقة للتغلب عليها.  بالنسبة لهذا … كان السبب أيضًا أن يان رو كان رائعة للغاية.
“الأخ يان شي ، لا تنسى وعدنا.  في المرة القادمة ، يجب أن نحدد من هو الفائز ، “كما تحدث تشو فنغ ، مد قبضته إلى يان شي.
لم يكن هذا استفزازا.  بل كان وعدًا.  على الرغم من أن  تشو فنغ  لم يعرف يان شي لفترة طويلة ، فقد اكتشف أن يان شي كان شخصًا ذا شخصية جيدة.
من الواضح أنه كان شخصًا يتمتع بموهبة استثنائية.  ومع ذلك ، لم يتصرف بغطرسة شديدة ولم يزدري الآخرين.  علاوة على ذلك ، توقفوا عندما لم يتم تحديد النصر في المعركة ضد  تشو فنغ .  خلاف ذلك ، من المحتمل ألا تنتهي المباراة بين الاثنين بالتعادل.
وهكذا ، شعر  تشو فنغ  أن يان شي كان فردًا يستحق الصداقة.
“بالتأكيد ،” مدد يان شي قبضته و ضربها في قبضة تشو فنغ.
في حين أن ضرية القبضة كانت خفيفة جدًا ، إلا أنها كانت ثقيلة مثل جبل تاي.  كان ذلك لأن هذا كان وعدًا بين الرجال.
غادر تشو فنغ والآخرون عشيرة يان.  بعد مغادرتهم لعشيرة يان ، توجهوا على الفور نحو مجال التربة الملعون.  كان مجال  الخشب السماوي يقع في جنوب الأرض القتالية المقدسة بينما كان مجال التربة الملعونة يقع في شرقها.  وهكذا ، كان المكانان بعيدان تمامًا عن بعضهما البعض.  حتى مع وجود العديد من نصف الأباطرة القتاليين الذين يقودون الطريق ، فقد تطلب الأمر بضعة أيام للسفر إلى هناك.
“من كان يظن أنه بعد هذه الدائرة الكبيرة واستنفاد الكثير من الجهد ، ما زلنا غير قادرين على تحريك سلف عشيرة يان لمساعدتنا ،” اشتكى مياو رينلونغ.
“تنهد ، لقد أثبت تشو فنغ نفسه بوضوح.  ومع ذلك ، لا يزال سلف عشيرة يان يرفض المساعدة.  يبدو أنه ليس صالحا كما قال مدير المدرسة دوجو.  في النهاية ، لا يزال شخصًا لديه دوافع أنانية ، “كما بدأ سيد التحالف من التحالف الروحاني العالمي  بالشكوى.
“همف ~~” لم يقل هونغ تشيانغ أي شيء.  بدلا من ذلك ، أطلق شخرة باردة مملوءة بالاحتقار.
“الأصدقاء الصغار ، التحدث عن شخص ما وراء ظهورهم ليس من الصواب.”
في هذه اللحظة ، ظهر صوت رجل عجوز فجأة من خلفهم فجأة بدأت المساحة في المكان الذي ظهرت فيه هذا الصوت في الاهتزاز.  بعد ذلك ، ظهر سلف عشيرة يان .
“سلف عشيرة يان !!!”  عندما رأوا سلف عشيرة يان ، صُدم كل من هونغ تشيانغ ومياو رينلونغ ، رئيس التحالف الروحاني العالمي.  كان ظهور سلف عائلة يان غير متوقع إلى حد ما.  لم يكونوا مستعدين لذلك على الإطلاق.
“المدير دوجو ، أنت غير مخلص حقًا.  لماذا لم تخبرنا أن الكبير قد وافق بالفعل على مساعدتنا؟ ”
كان سيد التحالف  ذكيًا جدًا.  حيث علم على الفور أن سلف عائلة يين لم يرفض المساعدة وبدلاً من ذلك وافق على المساعدة.  عدا ذلك ، لن يكون هناك سبب يدعو إلى مطاردتهم.  وهكذا ، القى اللوم على الفور إلى دوجو شينغ فنغ.
“هذا صحيح ، مدير المدرسة دوجو ، هذا خطأك هنا.  لقد كدت أن تجعلنا نسيء فهم أحد الكبار ، ” تحدث هونغ تشيانغ.
“على الرغم من أنني لم أقل حقًا أن الكبير قد وافق على المساعدة ، إلا أنني لم أقل أيضًا أنه رفض المساعدة.  أنتم جميعًا الذين اعتقدوا أنه رفض المساعدة.  وبالتالي ، لماذا تبدأ في لومي على هذا؟ ”  كان دوجو شينغ فنغ غير راغب في تحمل اللوم .
“هاها ، هذا يكفي.  هذا الرجل العجوز ليس شخص ضيق الأفق “.
“المهم هو انقاذ صديق تشو فنغ ، لا يمكننا التأخير.  الجميع ، سأقود الطريق حتى نتمكن من الوصول إلى هناك بشكل أسرع “.
كما تحدث سلف عشيرة يان ، لوح كمه وغطت طبقة من القوة القتالية تشو فنغ والآخرين.  بعد ذلك بفكرة ، بدأت القوة القتالية تتنقل بسرعة عبر الغيوم نحو اتجاه طائفة التربة الملعونة مثل شعاع من الضوء.
لقد فاقت سرعة إمبراطور حقيقي خيال المرء حقًا.
في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ سعيدًا حقًا.  ومع ذلك ، لم يكن سعيدًا لأنه كان يختبر سرعة إمبراطور قتالي.  بدلاً من ذلك ، كان ذلك لأنه تمكن من الحصول على المساعدة من العديد من الخبراء لإنقاذ  تانتاي شويه .
أربعة انصاف أباطرة في الذروة.
كانوا جميعا شخصيات على مستوى مدراء القوى.  بالإضافة إلى هؤلاء ، كان هناك سلف عشيرة يان ، إمبراطور قتالي حقيقي.
كان هذا حقا تشكيل معركة قوي جدا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط