نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1535

تفع طائفة التربة الملعونة في المنطقة الشرقية من الأرض القتالية المقدسة. لذا يمكن القول أن هذا المكان أكبر منطقة بين جميع المجالات تحت حكم القوى التسع.
كما يمكن القول أيضًا أن سكان مجال التربة الملعون الاقل عددًا من بين جميع المجالات التي تحتلها القوى التسع. كان البشر بمجال التربة الملعونة يتناقصون بسرعة.
أما سبب تناقصه ، فكان بسبب كلمة واحدة ، “أسر”.
“لا ، لا تأسروا زوجي.”
“أطلقوا سراح طفلي ، من فضلك ، أتوسل إليك.”
“أمي ، أنقذني! أبي ، أنجدني !!!”
في بلدة نائية من منطقة التربة الملعونة ، كان صوت البكاء يفيض
قد وصلت مجموعة من الأشخاص إلى هذه المنطقة واسروا كل من داخل المدينة.
أما بالنسبة لهذه المجموعة من الناس ، فلم يكونوا سوى أنصاف أباطرة مجال التربة الملعونة ، الناس من طائفة التربة الملعونة.
“لوو ~”
فجأة ، أومض شعاع من ضوء قرمزي.  تحول أكثر من ثلاثمائة شخص إلى دماء.  لقد ماتوا تماما.
تناثر الدم مثل المطر وسقط بلا رحمة على وجوه وأجساد وثياب الحشد الباكي.
لقد أسقطتهم القوة القوية جميعًا على الأرض.
” دعونا نرى من يجرؤ على النحيب مرة أخرى ، سأذبح هذا الشخص! ”  قال أحد الرجال من طائفة التربة الملعونة تلك الكلمات.
بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمه ، لم يجرؤ أحد على النحيب مرة أخرى.
بطاعة ، سمح الحشد بأن يتم أسرهم من قبل الناس من طائفة التربة الملعونة ، ثم تم وضعهم في عربة أكبر من بلدتهم.
“هاها ، حفنة من القمامة.  مع مدى جبنكم جميعًا ، فأنتم ببساطة لا تستحقون أن تكونوا بشرًا ، “عند رؤية المظهر الخائف لسكان البلدة ، بدأ العديد من الرجال الآخرين في الضحك.
من الواضح أن هؤلاء الرجال المسنين كانوا قادة هذه المجموعة.  كانوا جميعًا نصف أباطرة قتاليين.
لم يكن يمكن القول بأن تدريبهم كان ضعيفا ،  على الأرجح ، حتى في طائفة التربة الملعونة ، كانوا شخصيات أساسية على مستوى الشيوخ.
“بصفتك حاكم هذه المنطقة ، بدلاً من حماية شعبكم ، فإنكم تقتلونهم في الواقع دون تمييز.  إن طائفة التربة الملعونة  جيدة حقًا في الحكم “.
فجأة ، سقط شخص أمام الحشد.  كان هذا الشخص يرتدي عباءة سوداء وبا حتى هالته كانت مخفية.
“أيها الوغد ، من أين أتيت بحق الجحيم؟ هل تجرؤ فعلاً على أن تدخل نفسك في أمور طائفة التربة الملعونة؟ ”
الشيخ الذي قتل للتو أكثر من ثلاثمائة شخص في وقت سابق صرخ ببرود.
ثم لوح بذراعه فأطلق تعويذة ورقية.  بدأ التعويذة الورقية في الطيران نحو الرجل بالعباءة السوداء.
كان هذا تعويذة ورقية صقلتها طائفة التربة الملعونة.  على الرغم من أنها بدت عادية جدًا ، إلا أنها احتوت على قوة مهارة قتالية قوية.  نظرًا لأن الشخص الذي أطلق العنان لهذا التعويذة الورقية كان شيخًا على مستوى نصف إمبراطور قتالي ، فإن هذا التعويذة الورقية كانت قادرة على تدمير مدينة تمامًا.  إذا كانت ستهبط على شخص ما ، فمن الواضح مدى رعبها.
“بااا ~”
ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يرتدي العباءة السوداء لم يتجنب التعويذة على الإطلاق.  بدلاً من ذلك ، مد كفه وأمسك تعويذة الورق.  ثم شد قبضته.  انفجر تعويذة الورق في يده مع “بوم”.  ومع ذلك ، لم تتضرر يده على الإطلاق.
“أنت …” عند رؤية هذا المشهد ، كان الحشد من طائفة التربة الملعونة خائفًا للغاية.  كان تعويذة الورق قوية للغاية ، لدرجة أن نصف الأباطرة العاديين كانوا يتفادونها بمجرد رؤيتها لم يكن لا أحد يجرؤ على منعها.
ومع ذلك ، فإن هذا الرجل الذي يرتدي عباءة سوداء لم يمنعها فحسب ، بل إنه أمسكها بيده وسمح لها بالانفجار في راحة يده.
حتى مع القوة الهائلة التي كانت عليها ذلك التعويذة الورقية ، لم يتضرر على الإطلاق.  ماذا يعني ذلك؟  هذا يعني أن هذا الرجل ذو الرداء الأسود كان قوياً للغاية.
“وش ~”
كان الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء سريعًا مثل الشيطان.  لم يعطي أهل طائفة التربة الملعونة أي وقت للتفكير.  بتحريك طفيف على جسده ، كان قد وصل بالفعل أمام الشيخ الذي هاجمه.
ثم  بيد حادة كالشفرة دفعها للأمام.  “بو” ، اخترقت يده دانتيان ذلك الرجل المسن.  ثم قام في الواقع بسحب دانتيان الرجل المسن بلا رحمة.
“هل تعلم أنه حتى سانغ كون لن يجرؤ على أن يقول لي ما قلته للتو” ، بعد أن انتهى الرجل ذو الرداء الأسود من قول تلك الكلمات ، ارتجفت كفه قليلاً.
“بانغ” ، انفجر ذلك الرجل العجوز.
“اهرب!”  نظرًا لأن الوضع كان سيئًا ، تحول أفراد طائفة التربة الملعونة على الفور إلى الفرار.
ومع ذلك ، لوح الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء بيده ، واندفعت قوة قتالية إلى الأمام.
“فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~”
مع أصوات مثل انفجارات الألعاب النارية ، انفجر الأشخاص الذين كانوا يحاولون الفرار في وابل من الدماء. لقد قُتلوا جميعًا بدون استثناء.
“الفرار؟  سأرى من يجرؤ على الفرار “، أطلق الرجل ذو الرداء الأسود ضحكة ساخرة.
“سيدي ، أرجوك اعفنا ، أرجوك اعفنا!”
“لدينا عيون لكننا فشلنا في التعرف على جبل تاي.  سيدي ، من فضلك ، دعنا نعيش! ”
عند رؤية هذا ، لم يجرؤ الأشخاص الباقون من طائفة التربة الملعونة على الفرار. ثم ركعوا على ركبهم واحدا تلو الآخر وبدأا في البكاء والتوسل للرجل الذي يرتدي العباءة السوداء ليغفر له.
“مجموعة من الحيوانات.  إن أفعالكم قاسية ، لكن شجاعتكم غير موجودة. ، أنتم جميعًا ببساطة لا تستحقون أن تكونوا بشرًا ، “بعد أن أطلق الرجل ذو الرداء الأسود هذه الكلمات ، وضع يديه خلف ظهره وخطى في الهواء.  بخطوة واحدة في كل مرة ، بدأ يتقدم بسرعة نحو السماء الزرقاء الصافية المليئة بالغيوم البيضاء.
برؤية هذا الرجل يبتعد أكثر فأكثر ، الناجون من طائفة التربة الملعونة أطلقوا تنهدات الراحة.  شعروا جميعًا أنهم تمكنوا من الفرار من كارثة.
“وش ~”
ومع ذلك ، فجأة ، لوح الرجل ذو الرداء الأسود بهدوء بكمه.  ثم جاءت قوة جارفة ساحقة من السماء.
“فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~”
بعد سلسلة انفجارات أخرى تناثر الدم في كل مكان ، مات جميع الناجين من طائفة التربة الملعونة.  في الوقت نفسه ، تم تدمير العربة الضخمة أيضًا.  أما المسجونون فيها فقد أطلق سراحهم جميعًا.  كان هناك الكثير من الناس لدرجة أنهم كانوا مثل مستعمرة النمل.
اتضح أنه لم يتم أسر الناس من هذه المدينة ووضعهم في تلك العربة هنا فقط.  كان عدد الأشخاص كبيرًا لدرجة أنهم بلغوا عدة ملايين.
عندما نظر الناس إلى الرجل الذي كان يرتدي العباءة السوداء ، والذي اختفى تدريجياً في السماء ، وقفوا جميعًا هناك بتعابير مذهولة.  لم يتمكنوا حتى من قول كلمة واحدة.  بهدوء نظروا إلى الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء بعيون مليئة بالعبادة والامتنان.
كان ذلك لأنهم عرفوا أن ذلك الشخص هو الذي أنقذهم وأطلق سراحهم.
“شكرًا لك على إنقاذنا ، شكرًا لك على إنقاذنا.”
بعد أن اختفى الرجل الذي كان يرتدي عباءة سوداء ، ركع الأشخاص الذين أنقذهم جميعًا على الأرض وبدأوا في الإنحناء نحوه كما لو كانوا يعبدون إلهًا.
” اهربوا بسرعة.  اهرب إلى أعماق الجبال وعش في عزلة.  عدا ذلك ، فإن طائفة التربة الملعونة لن تسمح لكم جميعًا بالابتعاد ، “تحدث هذا الصوت من السماء.
عند سماع هذا الصوت ، أدرك الناس خطورة وضعهم.  على الفور ، بدأوا إما في الطيران في الهواء أو الركض بشكل المحموم أو أخذ الكنوز.
في الأساس ، كانوا يستخدمون جميع أنواع الأساليب المختلفة ، مستخدمين أسرع أساليبهم ، للهروب في جميع الاتجاهات.
في هذه اللحظة عاد الرجل ذو الرداء الأسود إلى السماء وفوق السحاب.  كان هناك خمسة أشخاص يقفون في هذا المكان.  بالنسبة لهؤلاء الأفراد الخمسة ، كانوا  تشو فنغ  والآخرين.
خلع الرجل ذو الرداء الأسود عباءته السوداء وكشف عن مظهره.  اتضح أنه كان مدير جبل الخشب السماوي، دوجو شينغ فنغ.
“كيف كان الأمر ، هل تذكرت مظاهر هؤلاء الناس؟”  التفت دوجو شينغ فنغ ليسأل رئيس التحالف  التحالف الروحاني العالمي.
“بطبيعة الحال.  هنا كلهم”
كما تحدث سيد التحالف ، فتح راحة يده.  كانت على كفه ستة حبات.  قام بتسليم حبة لكل من دوجو شينغ فنغ والآخرين.
بعد أن تناول  تشو فنغ  و دوجو شينغ فنغ والآخرون الحبوب ، بدأت أجسادهم تتغير بسرعة.  كان التغيير في جسد تشو فنغ هو الأكثر وضوحا.  في غمضة عين ، تحول إلى ذلك الرجل العجوز الذي كان قد أخذ  منه دانتيانه ثم قُتل على يد دوجو شينغ فنغ.  حتى هالته كانت بالضبط نفس هالة الرجل العجوز.
أما بالنسبة لرئيس التحالف الروحاني العالمي ، دوجو شينغ فنغ ، ومياو رينلونغ ، وهونج تشيانغ ، فقد تحولت مظاهرهم جميعًا إلى شيوخ الطائفة الأربعة الأخرين.
“لم أفكر أبدًا في أنه سيتعين علينا تغيير مظاهرنا إلى مظاهر هؤلاء الحثالة ،” ضحك سيد التحالف بخفة.  بعد ذلك ، سلم آخر حبة إلى سلف عشيرة يان ، “الكبير ، من فضلك.”
“ليست هناك حاجة لي لأخذ ذلك.  بعد أن تندمجوا جميعًا ، سأراقبكم جميعًا من الظلال.  إذا لم يظهر هذا الإمبراطور الشرير ، فلن أفعل أي شيء.  إذا كان هذا الإمبراطور الشرير سيتحرك ، فسوف أوقفه “.
“يمكنكم جميعًا أن تطمئنوا وتركزوا على إنقاذكم.  بينما لا داعي للقلق كثيرًا ، سيكون من الأفضل أيضًا ألا نخلق اضطرابًا هائلاً للغاية.  إذا لم يكن عليك تنبيه الإمبراطور الشرير ، فسيكون من الأفضل عدم تنبيهه “.
“عدا ذلك ، في حين أن إزعاج الإمبراطور الشرير وحده لن يكون شيئًا كبيرًا ، إذا كنا سننبه الأباطرة القتاليين الآخرين في تجمع التربة الملعونة المقدس من خلال قتالنا ، فسيصبح من الصعب جدًا التعامل مع الأمور ،” قال سلف عشيرة يان  .
اتضح أنهم خططوا بالفعل للتنكر للتسلل إلى طائفة التربة الملعونة ، ثم العثور على  تانتاي شو  لإنقاذها.

تفع طائفة التربة الملعونة في المنطقة الشرقية من الأرض القتالية المقدسة. لذا يمكن القول أن هذا المكان أكبر منطقة بين جميع المجالات تحت حكم القوى التسع. كما يمكن القول أيضًا أن سكان مجال التربة الملعون الاقل عددًا من بين جميع المجالات التي تحتلها القوى التسع. كان البشر بمجال التربة الملعونة يتناقصون بسرعة. أما سبب تناقصه ، فكان بسبب كلمة واحدة ، “أسر”. “لا ، لا تأسروا زوجي.” “أطلقوا سراح طفلي ، من فضلك ، أتوسل إليك.” “أمي ، أنقذني! أبي ، أنجدني !!!” في بلدة نائية من منطقة التربة الملعونة ، كان صوت البكاء يفيض قد وصلت مجموعة من الأشخاص إلى هذه المنطقة واسروا كل من داخل المدينة. أما بالنسبة لهذه المجموعة من الناس ، فلم يكونوا سوى أنصاف أباطرة مجال التربة الملعونة ، الناس من طائفة التربة الملعونة. “لوو ~” فجأة ، أومض شعاع من ضوء قرمزي.  تحول أكثر من ثلاثمائة شخص إلى دماء.  لقد ماتوا تماما. تناثر الدم مثل المطر وسقط بلا رحمة على وجوه وأجساد وثياب الحشد الباكي. لقد أسقطتهم القوة القوية جميعًا على الأرض. ” دعونا نرى من يجرؤ على النحيب مرة أخرى ، سأذبح هذا الشخص! ”  قال أحد الرجال من طائفة التربة الملعونة تلك الكلمات. بمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمه ، لم يجرؤ أحد على النحيب مرة أخرى. بطاعة ، سمح الحشد بأن يتم أسرهم من قبل الناس من طائفة التربة الملعونة ، ثم تم وضعهم في عربة أكبر من بلدتهم. “هاها ، حفنة من القمامة.  مع مدى جبنكم جميعًا ، فأنتم ببساطة لا تستحقون أن تكونوا بشرًا ، “عند رؤية المظهر الخائف لسكان البلدة ، بدأ العديد من الرجال الآخرين في الضحك. من الواضح أن هؤلاء الرجال المسنين كانوا قادة هذه المجموعة.  كانوا جميعًا نصف أباطرة قتاليين. لم يكن يمكن القول بأن تدريبهم كان ضعيفا ،  على الأرجح ، حتى في طائفة التربة الملعونة ، كانوا شخصيات أساسية على مستوى الشيوخ. “بصفتك حاكم هذه المنطقة ، بدلاً من حماية شعبكم ، فإنكم تقتلونهم في الواقع دون تمييز.  إن طائفة التربة الملعونة  جيدة حقًا في الحكم “. فجأة ، سقط شخص أمام الحشد.  كان هذا الشخص يرتدي عباءة سوداء وبا حتى هالته كانت مخفية. “أيها الوغد ، من أين أتيت بحق الجحيم؟ هل تجرؤ فعلاً على أن تدخل نفسك في أمور طائفة التربة الملعونة؟ ” الشيخ الذي قتل للتو أكثر من ثلاثمائة شخص في وقت سابق صرخ ببرود. ثم لوح بذراعه فأطلق تعويذة ورقية.  بدأ التعويذة الورقية في الطيران نحو الرجل بالعباءة السوداء. كان هذا تعويذة ورقية صقلتها طائفة التربة الملعونة.  على الرغم من أنها بدت عادية جدًا ، إلا أنها احتوت على قوة مهارة قتالية قوية.  نظرًا لأن الشخص الذي أطلق العنان لهذا التعويذة الورقية كان شيخًا على مستوى نصف إمبراطور قتالي ، فإن هذا التعويذة الورقية كانت قادرة على تدمير مدينة تمامًا.  إذا كانت ستهبط على شخص ما ، فمن الواضح مدى رعبها. “بااا ~” ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يرتدي العباءة السوداء لم يتجنب التعويذة على الإطلاق.  بدلاً من ذلك ، مد كفه وأمسك تعويذة الورق.  ثم شد قبضته.  انفجر تعويذة الورق في يده مع “بوم”.  ومع ذلك ، لم تتضرر يده على الإطلاق. “أنت …” عند رؤية هذا المشهد ، كان الحشد من طائفة التربة الملعونة خائفًا للغاية.  كان تعويذة الورق قوية للغاية ، لدرجة أن نصف الأباطرة العاديين كانوا يتفادونها بمجرد رؤيتها لم يكن لا أحد يجرؤ على منعها. ومع ذلك ، فإن هذا الرجل الذي يرتدي عباءة سوداء لم يمنعها فحسب ، بل إنه أمسكها بيده وسمح لها بالانفجار في راحة يده. حتى مع القوة الهائلة التي كانت عليها ذلك التعويذة الورقية ، لم يتضرر على الإطلاق.  ماذا يعني ذلك؟  هذا يعني أن هذا الرجل ذو الرداء الأسود كان قوياً للغاية. “وش ~” كان الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء سريعًا مثل الشيطان.  لم يعطي أهل طائفة التربة الملعونة أي وقت للتفكير.  بتحريك طفيف على جسده ، كان قد وصل بالفعل أمام الشيخ الذي هاجمه. ثم  بيد حادة كالشفرة دفعها للأمام.  “بو” ، اخترقت يده دانتيان ذلك الرجل المسن.  ثم قام في الواقع بسحب دانتيان الرجل المسن بلا رحمة. “هل تعلم أنه حتى سانغ كون لن يجرؤ على أن يقول لي ما قلته للتو” ، بعد أن انتهى الرجل ذو الرداء الأسود من قول تلك الكلمات ، ارتجفت كفه قليلاً. “بانغ” ، انفجر ذلك الرجل العجوز. “اهرب!”  نظرًا لأن الوضع كان سيئًا ، تحول أفراد طائفة التربة الملعونة على الفور إلى الفرار. ومع ذلك ، لوح الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء بيده ، واندفعت قوة قتالية إلى الأمام. “فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~” مع أصوات مثل انفجارات الألعاب النارية ، انفجر الأشخاص الذين كانوا يحاولون الفرار في وابل من الدماء. لقد قُتلوا جميعًا بدون استثناء. “الفرار؟  سأرى من يجرؤ على الفرار “، أطلق الرجل ذو الرداء الأسود ضحكة ساخرة. “سيدي ، أرجوك اعفنا ، أرجوك اعفنا!” “لدينا عيون لكننا فشلنا في التعرف على جبل تاي.  سيدي ، من فضلك ، دعنا نعيش! ” عند رؤية هذا ، لم يجرؤ الأشخاص الباقون من طائفة التربة الملعونة على الفرار. ثم ركعوا على ركبهم واحدا تلو الآخر وبدأا في البكاء والتوسل للرجل الذي يرتدي العباءة السوداء ليغفر له. “مجموعة من الحيوانات.  إن أفعالكم قاسية ، لكن شجاعتكم غير موجودة. ، أنتم جميعًا ببساطة لا تستحقون أن تكونوا بشرًا ، “بعد أن أطلق الرجل ذو الرداء الأسود هذه الكلمات ، وضع يديه خلف ظهره وخطى في الهواء.  بخطوة واحدة في كل مرة ، بدأ يتقدم بسرعة نحو السماء الزرقاء الصافية المليئة بالغيوم البيضاء. برؤية هذا الرجل يبتعد أكثر فأكثر ، الناجون من طائفة التربة الملعونة أطلقوا تنهدات الراحة.  شعروا جميعًا أنهم تمكنوا من الفرار من كارثة. “وش ~” ومع ذلك ، فجأة ، لوح الرجل ذو الرداء الأسود بهدوء بكمه.  ثم جاءت قوة جارفة ساحقة من السماء. “فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ~” بعد سلسلة انفجارات أخرى تناثر الدم في كل مكان ، مات جميع الناجين من طائفة التربة الملعونة.  في الوقت نفسه ، تم تدمير العربة الضخمة أيضًا.  أما المسجونون فيها فقد أطلق سراحهم جميعًا.  كان هناك الكثير من الناس لدرجة أنهم كانوا مثل مستعمرة النمل. اتضح أنه لم يتم أسر الناس من هذه المدينة ووضعهم في تلك العربة هنا فقط.  كان عدد الأشخاص كبيرًا لدرجة أنهم بلغوا عدة ملايين. عندما نظر الناس إلى الرجل الذي كان يرتدي العباءة السوداء ، والذي اختفى تدريجياً في السماء ، وقفوا جميعًا هناك بتعابير مذهولة.  لم يتمكنوا حتى من قول كلمة واحدة.  بهدوء نظروا إلى الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء بعيون مليئة بالعبادة والامتنان. كان ذلك لأنهم عرفوا أن ذلك الشخص هو الذي أنقذهم وأطلق سراحهم. “شكرًا لك على إنقاذنا ، شكرًا لك على إنقاذنا.” بعد أن اختفى الرجل الذي كان يرتدي عباءة سوداء ، ركع الأشخاص الذين أنقذهم جميعًا على الأرض وبدأوا في الإنحناء نحوه كما لو كانوا يعبدون إلهًا. ” اهربوا بسرعة.  اهرب إلى أعماق الجبال وعش في عزلة.  عدا ذلك ، فإن طائفة التربة الملعونة لن تسمح لكم جميعًا بالابتعاد ، “تحدث هذا الصوت من السماء. عند سماع هذا الصوت ، أدرك الناس خطورة وضعهم.  على الفور ، بدأوا إما في الطيران في الهواء أو الركض بشكل المحموم أو أخذ الكنوز. في الأساس ، كانوا يستخدمون جميع أنواع الأساليب المختلفة ، مستخدمين أسرع أساليبهم ، للهروب في جميع الاتجاهات. في هذه اللحظة عاد الرجل ذو الرداء الأسود إلى السماء وفوق السحاب.  كان هناك خمسة أشخاص يقفون في هذا المكان.  بالنسبة لهؤلاء الأفراد الخمسة ، كانوا  تشو فنغ  والآخرين. خلع الرجل ذو الرداء الأسود عباءته السوداء وكشف عن مظهره.  اتضح أنه كان مدير جبل الخشب السماوي، دوجو شينغ فنغ. “كيف كان الأمر ، هل تذكرت مظاهر هؤلاء الناس؟”  التفت دوجو شينغ فنغ ليسأل رئيس التحالف  التحالف الروحاني العالمي. “بطبيعة الحال.  هنا كلهم” كما تحدث سيد التحالف ، فتح راحة يده.  كانت على كفه ستة حبات.  قام بتسليم حبة لكل من دوجو شينغ فنغ والآخرين. بعد أن تناول  تشو فنغ  و دوجو شينغ فنغ والآخرون الحبوب ، بدأت أجسادهم تتغير بسرعة.  كان التغيير في جسد تشو فنغ هو الأكثر وضوحا.  في غمضة عين ، تحول إلى ذلك الرجل العجوز الذي كان قد أخذ  منه دانتيانه ثم قُتل على يد دوجو شينغ فنغ.  حتى هالته كانت بالضبط نفس هالة الرجل العجوز. أما بالنسبة لرئيس التحالف الروحاني العالمي ، دوجو شينغ فنغ ، ومياو رينلونغ ، وهونج تشيانغ ، فقد تحولت مظاهرهم جميعًا إلى شيوخ الطائفة الأربعة الأخرين. “لم أفكر أبدًا في أنه سيتعين علينا تغيير مظاهرنا إلى مظاهر هؤلاء الحثالة ،” ضحك سيد التحالف بخفة.  بعد ذلك ، سلم آخر حبة إلى سلف عشيرة يان ، “الكبير ، من فضلك.” “ليست هناك حاجة لي لأخذ ذلك.  بعد أن تندمجوا جميعًا ، سأراقبكم جميعًا من الظلال.  إذا لم يظهر هذا الإمبراطور الشرير ، فلن أفعل أي شيء.  إذا كان هذا الإمبراطور الشرير سيتحرك ، فسوف أوقفه “. “يمكنكم جميعًا أن تطمئنوا وتركزوا على إنقاذكم.  بينما لا داعي للقلق كثيرًا ، سيكون من الأفضل أيضًا ألا نخلق اضطرابًا هائلاً للغاية.  إذا لم يكن عليك تنبيه الإمبراطور الشرير ، فسيكون من الأفضل عدم تنبيهه “. “عدا ذلك ، في حين أن إزعاج الإمبراطور الشرير وحده لن يكون شيئًا كبيرًا ، إذا كنا سننبه الأباطرة القتاليين الآخرين في تجمع التربة الملعونة المقدس من خلال قتالنا ، فسيصبح من الصعب جدًا التعامل مع الأمور ،” قال سلف عشيرة يان  . اتضح أنهم خططوا بالفعل للتنكر للتسلل إلى طائفة التربة الملعونة ، ثم العثور على  تانتاي شو  لإنقاذها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط