نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1537

كان تشو فنغ شخصًا خيرا وكان  شخصًا يتمتع بقلب صالح.
لم يشأ ولم يكن يريد أن يشاهد الأبرياء يقتلون.  وبالتالي ، كان يرغب في التدخل في ما يسمى بشؤون الآخرين.
ومع ذلك ، لم يكن  تشو فنغ  أيضًا شخصًا يبالغ في تقدير قدراته الخاصة.  لن يتصرف بتهور بدافع الضمير فقط لينتهي به الأمر بالتخلص من حياته.  هذا سيكون سلوك شخص بلا حكمة ، أحمق.  في النهاية ، الشيء الوحيد الذي يمكن تحقيقه هو إلحاق الضرر بالآخرين و بنفسه.
وهكذا ، عرف  تشو فنغ  جيدًا أنه حتى لو رغب في مد يد العون ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب له للقيام بذلك.  أما السبب فذلك لأن قوته كانت غير كافية.
بعبارات أبسط ، احتاج  تشو فنغ  إلى أن يصبح أقوى وأقوى وأقوى من غالبية الأشخاص الذين يظهرون هذا النوع من السلوك العنيف.  فقط من خلال أن يصبح أقوى سيكون قادرًا على حماية المقربين منه ، الضعفاء والأبرياء.
“دعونا نذهب ،” قرر تشو فنغ مواصلة التقدم.  مع عدم وجود طريقة لإنقاذ حياة عامة الناس ، لم يكن أمام  تشو فنغ  خيار سوى اختيار إنقاذ حياة صديقه أولاً.
ومع ذلك ، في هذا الوقت ، أقسم  تشو فنغ  في قلبه أنه سيقضي يومًا ما على طائفة التربة الملعونة ويحقق السلام لشعب مجال التربة الملعونة.
بينما قد لا يكون  تشو فنغ  قادرًا على حل جميع مسائل الظلم في هذا العالم ، إلا أنه لا يمكنه تجاهل المظالم أمام عينيه.  في حين أنه يمكن أن يضعهم في الجانب بسبب عدم وجود القوة في الوقت الحالي ، بمجرد أن يمتلك القوة الكافية ، سيعود تشو فنغ بالتأكيد ويقضي على هذه القوى التي كانت أقل من الكلاب والخنازير ، هذه القوى التي من شأنها استخدام أي وسيلة ممكنة لزيادة  قوتهم.
أومأ دوجو شينغ فنغ والآخرون برؤوسهم بارتياح للتغيير في طريقة تفكير  تشو فنغ .  يمكن أن يقولوا أن  تشو فنغ  كان شخصًا يمتلك قلبًا خيرا .  احتاجت الأرض القتالية المقدسة إلى أناس مثل تشو فنغ على وجه التحديد.  فقط عندما يصبح الناس مثل  تشو فنغ  أقوى ، سيكونون قادرين على جلب الثروة إلى الأرض القتالية المقدسة.  وإلا ستكون كارثة.
مع استمرار  تشو فنغ  والآخرين في المضي قدمًا ، رأوا مشاهد أكثر ترويعًا.  كان أهل طائفة التربة الملعونة يقومون بالفعل بالتجارب على أناس أحياء.  كانوا بغيضين ، بغيضين للغاية.
ومع ذلك ، لم يتوقف  تشو فنغ  والآخرون عن خطواتهم من أجل هذه الأشياء.  مع استمرارهم في التقدم ، قاموا سرًا بقتل شخصين ذوي مكانة عالية من طائفة التربة الملعونة.  بعد ذلك ، تنكروا باجساد الأشخاص الذين قتلوهم وبدأوا في المضي قدمًا.
أخيرًا ، وصلوا إلى الموقع الذي تم فيه سجن  تانتاي شويه  وتمكنوا من التسلل إليه بنجاح.
تم سجن  تانتاي شويه  في زنزانة مغلقة.
كانت تمتلك هذه الزنزانة  دفاعات قوية للغاية.
ومع ذلك ، لم تستطع إيقاف دوغو شينغ فنغ والآخرين.  ومع ذلك ، لم يرغبوا في تدمير الدفاعات بالقوة.
كان ذلك لأنهم لم يكونوا متأكدين مما إذا كان  تانتاي شويه موجودة في الزنزانة ، ولم يعرفوا ما إذا كانت هناك مصائد في الزنزانة.  أخيرًا ، لم يكونوا متأكدين مما إذا كانوا سيجذبون انتباه أفراد طائفة التربة الملعونة إذا قاموا بتدمير الدفاعات بالقوة.
وبالتالي ، بدافع الأمان ، كان أول شيء يتعين عليهم فعله هو تحديد ما إذا كانت  تانتاي شويه  موجودة بالفعل داخل تلك الزنزانة.
لم يكن هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لهم مع سيد التحالف  ، ومياو رينلونغ وهونغ تشيانغ ، كان من السهل جدًا عليهم تحديد ما بداخل الزنزانة بأعينهم المجردة فقط.
في الواقع ، ناهيك عن الثلاثة منهم ، حتى  تشو فنغ  كان قادرًا على تحقيق ذلك.
بعد كل شيء ، كانت عيون السماء لتشو فنغ هي أقوى طريقة للكشف.
بعد وصوله إلى هذا المكان ، أخفى  تشو فنغ  والآخرون أنفسهم.  بعد ذلك ، استخدم تشو فنغ عيونه على الفور. لقد  رغب في أن يرى الوضع داخل الزنزانة.
تحت عيني السماء ، بدأ الحاجز الوقائي حول الزنزانة بالاختفاء تدريجياً.  سرعان ما ظهر كل شيء في الزنزانة أمام عيون تشو فنغ.
كانت هذه الزنزانة مختلفة إلى حد ما عما تخيله تشو فنغ.  في حين أن المنطقة المحرمة كانت مخيفة للغاية ، كانت هذه الزنزانة في الواقع رائعة ومهيبة. ببساطة لم تبدو أنه مكان مصنوع لسجن شخص ما.
ومع ذلك ، تم سجن شابة في الزنزانة.  كانت تلك المرأة مقيدة بسلاسل سوداء داكنة على عرش مبهر من الذهب واليشم.
كانت هذه الشابة ترتدي تنورة بيضاء وتمتلك شخصية رشيقة للغاية.  أما بالنسبة لمظهرها … فقد كانت جميلة للغاية.
بدا أن زوجي عينيها يحتويان على المجرة بداخلهما.  كانت عميقة جدا وساحرة.  خاصة عندما تقترن برموشها الطويلة والمرتفعة ، بدت أكثر روعة.
أما بالنسبة لوجنتيها البيضاء اللطيفة ، فقد كانتا أكثر روعة من بشرة الأطفال.  علاوة على ذلك ، كان لها وجه بيضاوي.  كانت جميلة ، حقا جميلة.
لم يتم العثور على خطأ في ملامح وجه هذه المرأة.  لقد كانت أكثر جمالًا من باي روشين ، بل إنها كانت أجمل من سيما ينغ ، بل وأكثر جمالًا من سو رو وسو مي.  كان جمالها ببساطة على قدم المساواة مع زي لينغ.  لقد كانت حقًا جمالا مدمرا قادرة على التسبب في انهيار مدينة أو دولة.
ومع ذلك ، كان جمال هذه المرأة مختلفًا عن مظهر زي لينغ النقي والساحر.  كان ينبعث من وجهها الجميل بشكل استثنائي هالة حزينة ومتجهمة.  أما جسدها ، فقد كان ينبعث منه هالة من الجليد.
أعطت انطباعًا بأنها تبتعد عن الآخرين بآلاف الأميال.  من لمحة ، يمكن للمرء أن يعرف أنها كانت شخصًا من عالم مختلف تمامًا.  كان الأمر كما لو كان لا يمكن لأحد أن يدخل قلبها.  لقد كانت حقًا وجودًا من عالم آخر.
كيف يمكن اعتبارها حتى إنسانًا؟  كانت مجرد جنية سماوية أسطورية.  يا لها من جنية سماوية جميلة ، هل يمكن أن تكون حقًا  تانتاي شويه ؟
تذكرت  تشو فنغ  بوضوح أن  تانتاي شو  كانت امرأة قبيحة للغاية.
لا ، لقد كانت تانتاي شويه.
تذكر  تشو فنغ  الهالة المنبعثة من  تانتاي شويه ، لذا  لم يكن هناك خطأ ، كانت المرأة التي كانت أمامه بالتأكيد تانتاي شويه.
كان من الواضح أن  تانتاي شويه  التي التقاها تشو فنغ  من قبل كانت متنكرة.
كان مظهر وجهها القبيح للغاية الذي يمكن أن يجعل المرء يشعر بالغثيان مزيفًا.
كان مظهرها الحالي الجميل للغاية والسماوي الذي يشبه الجنية هو في الواقع مظهرها الحقيقي.
تنكرت تانتاي شو عمدا.  لقد أخفت جمالها الاستثنائي إلى قبح شديد الفظاعة.
في الواقع ، يمكن أن يتفهم  تشو فنغ  سبب قيامها بذلك.
في الأرض القتالية المقدسة ، كان الجمال في كل مكان.
ومع ذلك ، كان جمال جميل مثل  تانتاي شويه نادرًا للغاية.
على الأقل ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها  تشو فنغ  جمالًا مثل  تانتاي شويه  بعد مجيئه إلى الأرض القتالية المقدسة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها امرأة تتمتع بجمال مساوي لجمال زي لينغ.
مع كم كانت جميلة ، سوف تغري أي رجل.
وهكذا ، سيحاول الكثير من الناس الاقتراب منها وإزعاجها.
ومع ذلك ، إذا كانت  تانتاي شويه  ستتنكر في صورة امرأة قبيحة للغاية ، فلن تضطر إلى التعامل مع هذا النوع من الإزعاج.
مع شخصيتها الباردة ، كان من المفهوم لماذا تفعل شيئًا كهذا.
“لم أتوقع أبدًا أن هذه الفتاة كانت جميلة حقًا.  لقد أخفت نفسها جيدًا حقًا.  في الواقع لم أتمكن من اكتشافه في الماضي “.  ظهرت ابتسامة على وجه تشو فنغ.  كرجل ، كيف لا يريد أن تكون المرأة بجانبه جميلة جدًا؟  حتى لو شعر أنه لن يكون مهمًا ، في أعماق قلبه ، في المنطقة التي لا يستطيع السيطرة عليها ، فإنه لا يزال يتمنى ذلك.
وهكذا ، في هذه اللحظة ، كان  تشو فنغ  سعيدًا سرًا لأن  تانتاي شويه  قد قدمت له مثل هذه المفاجأة السارة.
ومع ذلك ، فإن سبب ابتسامة تشو فنغ لم يكن بسبب مظهر  تانتاي شويه الجميل.
بدلاً من ذلك ، كان ذلك بسبب انخفاض قلقه كثيرًا بعد رؤية  تانتاي شويه .
اكتشف أنه بينما كانت  تانتاي شويه  مقيدة بالسلاسل ، لم تكن هناك إصابات في جسدها.
وهذا يعني أنه على الرغم من القبض على  تانتاي شويه  ، إلا أنها لم تتعرض للتعذيب  ، ولم تتلق أي ألم جسدي.  كانت هذه أخبار جيدة.
“تشو فنغ ، صديقتك هذه رائعة للغاية.  إنها في الواقع نصف إمبراطور قتالي من المرتبة الثانية ، وأقوى من يان شي “.  فجأة ، دخل نقل صوت هونغ تشيانغ في أذني تشو فنغ.
في هذه اللحظة ، توصل تشو فنغ إلى إدراك مفاجئ.  في وقت سابق ، كان تركيزه ينصب تمامًا على جمال  تانتاي شويه  الاستثنائي ، وقد أهمل في الواقع التحقق من حالتها.
من المؤكد أن هالة  تانتاي شويه كانت أقوى بكثير من ذي قبل.  كانت في الواقع نصف إمبراطور قتالي من المرتبة الثانية.
كان يمكن القول بأن تدريب تشو فنغ قد تقدم على قدم وساق بعد وصوله إلى الأرض القتالية المقدسة .
ومع ذلك ، لم يتمكن من تجاوز  تانتاي شويه .  كما كان من قبل ، كان لا يزال بعيدًا عنها.
كانت موهبة  تانتاي شويه في التدريب القتالي مخيفة حقًا.

كان تشو فنغ شخصًا خيرا وكان  شخصًا يتمتع بقلب صالح. لم يشأ ولم يكن يريد أن يشاهد الأبرياء يقتلون.  وبالتالي ، كان يرغب في التدخل في ما يسمى بشؤون الآخرين. ومع ذلك ، لم يكن  تشو فنغ  أيضًا شخصًا يبالغ في تقدير قدراته الخاصة.  لن يتصرف بتهور بدافع الضمير فقط لينتهي به الأمر بالتخلص من حياته.  هذا سيكون سلوك شخص بلا حكمة ، أحمق.  في النهاية ، الشيء الوحيد الذي يمكن تحقيقه هو إلحاق الضرر بالآخرين و بنفسه. وهكذا ، عرف  تشو فنغ  جيدًا أنه حتى لو رغب في مد يد العون ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب له للقيام بذلك.  أما السبب فذلك لأن قوته كانت غير كافية. بعبارات أبسط ، احتاج  تشو فنغ  إلى أن يصبح أقوى وأقوى وأقوى من غالبية الأشخاص الذين يظهرون هذا النوع من السلوك العنيف.  فقط من خلال أن يصبح أقوى سيكون قادرًا على حماية المقربين منه ، الضعفاء والأبرياء. “دعونا نذهب ،” قرر تشو فنغ مواصلة التقدم.  مع عدم وجود طريقة لإنقاذ حياة عامة الناس ، لم يكن أمام  تشو فنغ  خيار سوى اختيار إنقاذ حياة صديقه أولاً. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، أقسم  تشو فنغ  في قلبه أنه سيقضي يومًا ما على طائفة التربة الملعونة ويحقق السلام لشعب مجال التربة الملعونة. بينما قد لا يكون  تشو فنغ  قادرًا على حل جميع مسائل الظلم في هذا العالم ، إلا أنه لا يمكنه تجاهل المظالم أمام عينيه.  في حين أنه يمكن أن يضعهم في الجانب بسبب عدم وجود القوة في الوقت الحالي ، بمجرد أن يمتلك القوة الكافية ، سيعود تشو فنغ بالتأكيد ويقضي على هذه القوى التي كانت أقل من الكلاب والخنازير ، هذه القوى التي من شأنها استخدام أي وسيلة ممكنة لزيادة  قوتهم. أومأ دوجو شينغ فنغ والآخرون برؤوسهم بارتياح للتغيير في طريقة تفكير  تشو فنغ .  يمكن أن يقولوا أن  تشو فنغ  كان شخصًا يمتلك قلبًا خيرا .  احتاجت الأرض القتالية المقدسة إلى أناس مثل تشو فنغ على وجه التحديد.  فقط عندما يصبح الناس مثل  تشو فنغ  أقوى ، سيكونون قادرين على جلب الثروة إلى الأرض القتالية المقدسة.  وإلا ستكون كارثة. مع استمرار  تشو فنغ  والآخرين في المضي قدمًا ، رأوا مشاهد أكثر ترويعًا.  كان أهل طائفة التربة الملعونة يقومون بالفعل بالتجارب على أناس أحياء.  كانوا بغيضين ، بغيضين للغاية. ومع ذلك ، لم يتوقف  تشو فنغ  والآخرون عن خطواتهم من أجل هذه الأشياء.  مع استمرارهم في التقدم ، قاموا سرًا بقتل شخصين ذوي مكانة عالية من طائفة التربة الملعونة.  بعد ذلك ، تنكروا باجساد الأشخاص الذين قتلوهم وبدأوا في المضي قدمًا. أخيرًا ، وصلوا إلى الموقع الذي تم فيه سجن  تانتاي شويه  وتمكنوا من التسلل إليه بنجاح. تم سجن  تانتاي شويه  في زنزانة مغلقة. كانت تمتلك هذه الزنزانة  دفاعات قوية للغاية. ومع ذلك ، لم تستطع إيقاف دوغو شينغ فنغ والآخرين.  ومع ذلك ، لم يرغبوا في تدمير الدفاعات بالقوة. كان ذلك لأنهم لم يكونوا متأكدين مما إذا كان  تانتاي شويه موجودة في الزنزانة ، ولم يعرفوا ما إذا كانت هناك مصائد في الزنزانة.  أخيرًا ، لم يكونوا متأكدين مما إذا كانوا سيجذبون انتباه أفراد طائفة التربة الملعونة إذا قاموا بتدمير الدفاعات بالقوة. وبالتالي ، بدافع الأمان ، كان أول شيء يتعين عليهم فعله هو تحديد ما إذا كانت  تانتاي شويه  موجودة بالفعل داخل تلك الزنزانة. لم يكن هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لهم مع سيد التحالف  ، ومياو رينلونغ وهونغ تشيانغ ، كان من السهل جدًا عليهم تحديد ما بداخل الزنزانة بأعينهم المجردة فقط. في الواقع ، ناهيك عن الثلاثة منهم ، حتى  تشو فنغ  كان قادرًا على تحقيق ذلك. بعد كل شيء ، كانت عيون السماء لتشو فنغ هي أقوى طريقة للكشف. بعد وصوله إلى هذا المكان ، أخفى  تشو فنغ  والآخرون أنفسهم.  بعد ذلك ، استخدم تشو فنغ عيونه على الفور. لقد  رغب في أن يرى الوضع داخل الزنزانة. تحت عيني السماء ، بدأ الحاجز الوقائي حول الزنزانة بالاختفاء تدريجياً.  سرعان ما ظهر كل شيء في الزنزانة أمام عيون تشو فنغ. كانت هذه الزنزانة مختلفة إلى حد ما عما تخيله تشو فنغ.  في حين أن المنطقة المحرمة كانت مخيفة للغاية ، كانت هذه الزنزانة في الواقع رائعة ومهيبة. ببساطة لم تبدو أنه مكان مصنوع لسجن شخص ما. ومع ذلك ، تم سجن شابة في الزنزانة.  كانت تلك المرأة مقيدة بسلاسل سوداء داكنة على عرش مبهر من الذهب واليشم. كانت هذه الشابة ترتدي تنورة بيضاء وتمتلك شخصية رشيقة للغاية.  أما بالنسبة لمظهرها … فقد كانت جميلة للغاية. بدا أن زوجي عينيها يحتويان على المجرة بداخلهما.  كانت عميقة جدا وساحرة.  خاصة عندما تقترن برموشها الطويلة والمرتفعة ، بدت أكثر روعة. أما بالنسبة لوجنتيها البيضاء اللطيفة ، فقد كانتا أكثر روعة من بشرة الأطفال.  علاوة على ذلك ، كان لها وجه بيضاوي.  كانت جميلة ، حقا جميلة. لم يتم العثور على خطأ في ملامح وجه هذه المرأة.  لقد كانت أكثر جمالًا من باي روشين ، بل إنها كانت أجمل من سيما ينغ ، بل وأكثر جمالًا من سو رو وسو مي.  كان جمالها ببساطة على قدم المساواة مع زي لينغ.  لقد كانت حقًا جمالا مدمرا قادرة على التسبب في انهيار مدينة أو دولة. ومع ذلك ، كان جمال هذه المرأة مختلفًا عن مظهر زي لينغ النقي والساحر.  كان ينبعث من وجهها الجميل بشكل استثنائي هالة حزينة ومتجهمة.  أما جسدها ، فقد كان ينبعث منه هالة من الجليد. أعطت انطباعًا بأنها تبتعد عن الآخرين بآلاف الأميال.  من لمحة ، يمكن للمرء أن يعرف أنها كانت شخصًا من عالم مختلف تمامًا.  كان الأمر كما لو كان لا يمكن لأحد أن يدخل قلبها.  لقد كانت حقًا وجودًا من عالم آخر. كيف يمكن اعتبارها حتى إنسانًا؟  كانت مجرد جنية سماوية أسطورية.  يا لها من جنية سماوية جميلة ، هل يمكن أن تكون حقًا  تانتاي شويه ؟ تذكرت  تشو فنغ  بوضوح أن  تانتاي شو  كانت امرأة قبيحة للغاية. لا ، لقد كانت تانتاي شويه. تذكر  تشو فنغ  الهالة المنبعثة من  تانتاي شويه ، لذا  لم يكن هناك خطأ ، كانت المرأة التي كانت أمامه بالتأكيد تانتاي شويه. كان من الواضح أن  تانتاي شويه  التي التقاها تشو فنغ  من قبل كانت متنكرة. كان مظهر وجهها القبيح للغاية الذي يمكن أن يجعل المرء يشعر بالغثيان مزيفًا. كان مظهرها الحالي الجميل للغاية والسماوي الذي يشبه الجنية هو في الواقع مظهرها الحقيقي. تنكرت تانتاي شو عمدا.  لقد أخفت جمالها الاستثنائي إلى قبح شديد الفظاعة. في الواقع ، يمكن أن يتفهم  تشو فنغ  سبب قيامها بذلك. في الأرض القتالية المقدسة ، كان الجمال في كل مكان. ومع ذلك ، كان جمال جميل مثل  تانتاي شويه نادرًا للغاية. على الأقل ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها  تشو فنغ  جمالًا مثل  تانتاي شويه  بعد مجيئه إلى الأرض القتالية المقدسة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها امرأة تتمتع بجمال مساوي لجمال زي لينغ. مع كم كانت جميلة ، سوف تغري أي رجل. وهكذا ، سيحاول الكثير من الناس الاقتراب منها وإزعاجها. ومع ذلك ، إذا كانت  تانتاي شويه  ستتنكر في صورة امرأة قبيحة للغاية ، فلن تضطر إلى التعامل مع هذا النوع من الإزعاج. مع شخصيتها الباردة ، كان من المفهوم لماذا تفعل شيئًا كهذا. “لم أتوقع أبدًا أن هذه الفتاة كانت جميلة حقًا.  لقد أخفت نفسها جيدًا حقًا.  في الواقع لم أتمكن من اكتشافه في الماضي “.  ظهرت ابتسامة على وجه تشو فنغ.  كرجل ، كيف لا يريد أن تكون المرأة بجانبه جميلة جدًا؟  حتى لو شعر أنه لن يكون مهمًا ، في أعماق قلبه ، في المنطقة التي لا يستطيع السيطرة عليها ، فإنه لا يزال يتمنى ذلك. وهكذا ، في هذه اللحظة ، كان  تشو فنغ  سعيدًا سرًا لأن  تانتاي شويه  قد قدمت له مثل هذه المفاجأة السارة. ومع ذلك ، فإن سبب ابتسامة تشو فنغ لم يكن بسبب مظهر  تانتاي شويه الجميل. بدلاً من ذلك ، كان ذلك بسبب انخفاض قلقه كثيرًا بعد رؤية  تانتاي شويه . اكتشف أنه بينما كانت  تانتاي شويه  مقيدة بالسلاسل ، لم تكن هناك إصابات في جسدها. وهذا يعني أنه على الرغم من القبض على  تانتاي شويه  ، إلا أنها لم تتعرض للتعذيب  ، ولم تتلق أي ألم جسدي.  كانت هذه أخبار جيدة. “تشو فنغ ، صديقتك هذه رائعة للغاية.  إنها في الواقع نصف إمبراطور قتالي من المرتبة الثانية ، وأقوى من يان شي “.  فجأة ، دخل نقل صوت هونغ تشيانغ في أذني تشو فنغ. في هذه اللحظة ، توصل تشو فنغ إلى إدراك مفاجئ.  في وقت سابق ، كان تركيزه ينصب تمامًا على جمال  تانتاي شويه  الاستثنائي ، وقد أهمل في الواقع التحقق من حالتها. من المؤكد أن هالة  تانتاي شويه كانت أقوى بكثير من ذي قبل.  كانت في الواقع نصف إمبراطور قتالي من المرتبة الثانية. كان يمكن القول بأن تدريب تشو فنغ قد تقدم على قدم وساق بعد وصوله إلى الأرض القتالية المقدسة . ومع ذلك ، لم يتمكن من تجاوز  تانتاي شويه .  كما كان من قبل ، كان لا يزال بعيدًا عنها. كانت موهبة  تانتاي شويه في التدريب القتالي مخيفة حقًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط