نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1538

“لم أتوقع أبدًا أنه حتى السبعة من الجيل السابق  من التربة الملعونة  يجتمعون هنا.  هذه الفتاة حقا لديها بعض المهارات.  لتتمكن من جمعهم ، إنها رائعة جدًا ، “قال سيد  التحالف الروحاني العالمي .
“السبعة من طائفة التربة الملعونة؟ هم هؤلاء الأشخاص السبعة بجانب مدير طائفة التربة الملعونة ؟ ”  اكتشف  تشو فنغ  أن هناك ثمانية أشخاص آخرين في الزنزانة بالإضافة إلى  تانتاي شويه .
من بين هؤلاء الثمانية ، كان الشخص الأكثر لفتًا للنظر هو مدير  طائفة التربة الملعونة  ، سانغ كون.
بخلاف سانغ كون ، كان هناك سبعة أشخاص آخرين.
كان هؤلاء الأشخاص السبعة أقوياء للغاية ، وكانوا جميعًا في الواقع انصاف أباطرة قتاليين في الذروة.  علاوة على ذلك ، كانت ملابسهم مختلفة عن ملابس شيوخ آخرين من طائفة التربة الملعونة.  لم يكونوا يرتدون زي طائفة التربة الملعونة.  بدلاً من ذلك ، كانوا يرتدون زي تجمع التربة الملعونة المقدس.
هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص السبعة يجب أن يكونوا جميعًا شيوخًا في التجمع المقدس للتربة الملعونة.
كان من المحتمل جدًا أنهم كانوا السبعة من الجيل السابق من التربة الملعونة  التي تحدث عنها سيد التحالف.
“لا ، ذلك الشخص ذو الشعر الأشقر يسمى هوانغ دونغ شنغ.  بينما هو شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدس ، فهو ليس واحدًا من سبعة التربة الملعونة. ”
أوضح سيد التحالف  “السبعة من التربة الملعونة  الفعليون هم سانغ كون والستة الأخرى”.
“لذا فإن مدير طائفة التربة الملعونة سانغ كون هو في الواقع واحد من سبعة التربة الملعونة ،” أدرك تشو فنغ أخيرًا أن السبعة من التربة الملعونة  كانت في الواقع حالة انتقلت من جيل إلى جيل.
على الرغم من أن سانغ كون كان الآن مديرًا لطائفة التربة الملعونة واختار شخصيًا السبعة الحاليون ، فقد كان في الواقع عضوًا فيها خلال شبابه.
يبدو أن السبعة من التربة الملعونة  كانت نوعًا خاصًا من التقاليد المستمرة لطائفة التربة الملعونة.
“هذا الإنقاذ في غاية الأهمية.  الأخ هونغ ، انضم إلينا ، “قال سيد التحالف في التحالف الروحاني العالمي.
“اجل ، لنبدأ ،” أومأ كل من هونغ تشيانغ ومياو رينلونغ برأسهما.  بعد ذلك ، بدأ الثلاثة في العمل.
لقد خططوا مسبقًا ، من أجل عدم التسبب في مشاكل غير ضرورية ، كانوا سيغلقون هذا المكان تمامًا من خلال إعداد تشكيل إخفاء قوي جدًا قبل أن يتصرفوا.
بالنسبة للعالم الخارجي ، لن يروا أي تغيير في هذه المنطقة ، لأن التشكيل الروحي الذي كانوا ينشئونه لم يكن فقط قادرًا على منع الآخرين من الهروب ، بل سيعزل أيضًا الصوت وحتى حركات الهواء.
طالما تم إعداد تشميل الروح بنجاح ، سيكون  تشو فنغ  والآخرون قادرين على التوغل في الزنزانة لإنقاذ  تانتاي شويه وقتل مدير  طائفة التربة الملعونة  والآخرين دون أي قلق.
ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا إعداد تشكيل روح بهذا المستوى.  بعد كل شيء ، ما سيُستخدم ضده لن يكون الناس العاديون.  بدلاً من ذلك ، سيكون ثمانية من انصاف الاباطرة.
علاوة على ذلك ، كان عليهم توخي الحذر الشديد عند إعداد هذا التشكيل الروحي.  لم يتمكنوا من إحداث أي ضوضاء أو جذب أي انتباه.  وهكذا ، أصبح من الصعب للغاية إعداده.
على الرغم من أنه كان هونغ تشيانغ ، رئيس التحالف  و مياو رينلونغ ، ثلاثة خبراء روحانيين  كانوا يتعاونون لإنشاء هذا التشكيل الروحي ، إلا أنهم ما زالوا يحتاجون إلى قدر معين من الوقت.
دوجو شينغ فنغ كان غير قادر على المساعدة.  وهكذا ، أصبح المدير الكبير لجبل الخشب السماوي حارسًا مؤقتًا وبدأ في إيلاء اهتمام وثيق لمحيطهم.  كان دوجو شينغ فنغ مستعدًا لقتل أي شخص قد يقترب منهم.
مع وجود هؤلاء الخبراء الأربعة ، أصبح  تشو فنغ  شخصًا خاملاً.  لذلك ، قرر استخدام عيون السماء لمواصلة مراقبة الوضع داخل الزنزانة.
على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على سماع ما يتحدث عنه الأشخاص داخل الزنزانة ، فقد تمكن تشو فنغ من رؤية حركات أفواههم بعيون السماء.  من خلال التغيير في أفواههم ، كان  تشو فنغ  قادرًا على فك شفرة ما كانوا يقولون.  على الرغم من أنه لم يستطع سماع المحادثة ، إلا أنه تمكن من رؤيتها.
وهكذا ، في هذه اللحظة ، عرف  تشو فنغ  بالضبط ما يتحدث عنه الأشخاص في الزنزانة.
“آنسة تانتاي ، لقد جمعت كل الأشخاص الذين أردت أن أجمعهم.  هذا جهد كبير بالنسبة لي.  بعد كل شيء ، ليس من السهل أن نجتمع كل منا  معًا “.
“الآن ، يمكنك أن تخبرني أين أخفيت التعويذة ، أليس كذلك؟”  سأل مدير طائفة التربة الملعونة.
كان غريبا جدا.  لم تسرق  تانتاي شويه أغراضه فحسب ، بل اعتبرت أيضًا الشخص الذي قتل تلاميذه الفخورين.
ومع ذلك ، فإن الموقف الذي اتخذه تجاه تانتاي شويه  لم يكن حقيرًا على الإطلاق.
على العكس من ذلك ، كانت ودي للغاية.
الأهم من ذلك ، أن موقفه الودود لم يكن مزيفًا.
“لقد قتلت اثنين من أكثر تلاميذك فخورين ، هل تخطط حقًا للسماح لي بالرحيل؟”  سألت تانتاي شويه.
– أعترف أنك قتلت غيشا والآخرين ، جعلني ذلك أشعر بقدر كبير من ألم القلب ، ومع ذلك ، فأنا شخص يمكنني رؤية ما هو أبعد من ذلك.  في حين أنه من الصحيح أن غيشا والآخرين يمتلكون موهبة استثنائية ، إلا أنهم أدنى بكثير مقارنة بك “.
“إذا كان من الممكن استبدال موتهم بانضمامك إلينا ، أعتقد أن هذا سيكون ثروتنا بدلاً من سوء الحظ موت الآخرين قد خدمنا أيضًا “.
“وهكذا ، يا فتاة ، يمكنك أن تطمئني.  ما دمت تقوم التعويذة ، فلن أقتلك  ، بل سأضمن لك أيضًا مكانة عالية وثروة كبيرة.  سوف أعتبرك تلميذي الشخصي.  في المستقبل ، سيتم أيضًا نقل منصب مدير طائفة التربة الملعونة إليك.  ستصبحين أول مديرة لطائفة التربة الملعونة “، تعهد مدير طائفة التربة الملعونة.
في هذه اللحظة ، أدرك  تشو فنغ  أخيرًا سبب عدم إصابة  تانتاي شويه  بأذى حتى بعد القبض عليها لفترة طويلة.
اتضح أن مدير  طائفة التربة الملعونة  قد كان مولعًا بإمكانيات  تانتاي شويه وكان يخطط لتجاهل كراهيته السابقة من أجل انضمام  تانتاي شويه  إليهم.
بالتأكيد ، بالنسبة لأشخاص مثل مدير مدرسة  طائفة التربة الملعونة  ، فإن المشاعر والعواطف لم تكن تستحق أي شيء امام المصلحة الذاتية والفوائد.  علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن مدير طائفة التربة الملعونة ربما لم يعتبر جيانغ غيشا والآخرين تلاميذه.  كان جيانغ غيشا والآخر من السبعة من التربة الملعونة  من هذا الجيل مجرد سبع قطع شطرنج لمدير طائفة التربة الملعونة.
والآن ، ظهرت أمامه قطعة شطرنج كانت رائعة للغاية.  ناهيك عن رمي قطعتين من الشطرنج ، حتى لو تخلى عن كل قطع الشطرنج التي أمضى سنوات عديدة في رعايتها ، فمن المحتمل ألا يتردد مدير طائفة التربة الملعونة على الإطلاق.
“آنسة ، كان الأخ الأكبر سانغ دائمًا شخصًا يفي بوعوده.  إنه بالتأكيد لن يكذب عليك “، حث رجل عجوز بدا وكأنه صديق مدير مدرسة طائفة التربة الملعونة.
“آنسة تانتاي ، طائفتنا طائفة معقولة.  طالما أنك على استعداد لتسليم ذلك الشيء ، يمكن مناقشة كل شيء  ، “بدأ الرجال الكبار الآخرون أيضًا في تقديم المشورة إلى  تانتاي شويه .
“هيه …”
في هذه اللحظة ، بدأت تانتاي شويه بالضحك.
كان ضحكها جميلًا جدًا وساحرًا جدًا.  لم يكن جمالها من النوع الرشيق والعاطفي.  بدلاً من ذلك ، كان جمالًا يبدو أنه خارج العالم الفاني ، جمال شديد البرودة.
بعد أن ضحكت تانتاي شيويه ببرود ، قالت: “لم اناديكم بكم جميعًا هنا من أجل حثكم جميعًا على الاستسلام والتعهد بالولاء لكم جميعًا.”
“في هذه الحالة ، لماذا ناديتنا جميعًا؟”  سأل أحد الرجال المسنين.
“أريد حياتكم” ، فجأة ظهر وميض من البرودة الجليدية أشرق من خلال عيون  تانتاي شو .
“وش ~”
لوح شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدسة باسم هوانغ دونغ شنغ فجأة بجسمه ، وظهر خنجر ملكي في يده.
بعد وميض من الضوء ، اخترق خنجره الملكي هذا في دانتيان الأخ الأصغر لمدير طائفة التربة الملعونة.
بعد ذلك بدأ خنجر يده يرتجف. ومع “انفجار!”  تحطم دانتيان الرجل العجوز.  مثل الجثة ، سقط على الأرض.
“الشيخ هوانغ ، هل جن جنونه؟”
عند رؤية هذا المشهد ، أصيب مدير طائفة التربة الملعونة والآخرين بالصدمة.
كانت تعابير الارتباك على وجوههم لان كل شيء حدث بسرعة كبيرة لدرجة أنهم ببساطة لم يكونوا قادرين على قبول الوضع.
”الشيخ هوانغ؟  يجب أن تلقي نظرة فاحصة على هويتي أيتها الحيوانات القديمة “.
ضحك هذا الشيخ هوانغ ببرود.  ثم بدأ مظهره يتغير.  بعد انتهاء التحول ، أصبح هوانغ دونغ شنغ شخصًا مختلفًا تمامًا.
كان رجل عجوز ذو شعر أبيض.  كان شعره أكثر بياضًا من الثلج ، لكن وجهه كان في منتصف العمر.  كان تعبيره شديد الخطورة ، مثل السكين الحاد.
لكن كان في عينيه حقد شديد.

“لم أتوقع أبدًا أنه حتى السبعة من الجيل السابق  من التربة الملعونة  يجتمعون هنا.  هذه الفتاة حقا لديها بعض المهارات.  لتتمكن من جمعهم ، إنها رائعة جدًا ، “قال سيد  التحالف الروحاني العالمي . “السبعة من طائفة التربة الملعونة؟ هم هؤلاء الأشخاص السبعة بجانب مدير طائفة التربة الملعونة ؟ ”  اكتشف  تشو فنغ  أن هناك ثمانية أشخاص آخرين في الزنزانة بالإضافة إلى  تانتاي شويه . من بين هؤلاء الثمانية ، كان الشخص الأكثر لفتًا للنظر هو مدير  طائفة التربة الملعونة  ، سانغ كون. بخلاف سانغ كون ، كان هناك سبعة أشخاص آخرين. كان هؤلاء الأشخاص السبعة أقوياء للغاية ، وكانوا جميعًا في الواقع انصاف أباطرة قتاليين في الذروة.  علاوة على ذلك ، كانت ملابسهم مختلفة عن ملابس شيوخ آخرين من طائفة التربة الملعونة.  لم يكونوا يرتدون زي طائفة التربة الملعونة.  بدلاً من ذلك ، كانوا يرتدون زي تجمع التربة الملعونة المقدس. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص السبعة يجب أن يكونوا جميعًا شيوخًا في التجمع المقدس للتربة الملعونة. كان من المحتمل جدًا أنهم كانوا السبعة من الجيل السابق من التربة الملعونة  التي تحدث عنها سيد التحالف. “لا ، ذلك الشخص ذو الشعر الأشقر يسمى هوانغ دونغ شنغ.  بينما هو شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدس ، فهو ليس واحدًا من سبعة التربة الملعونة. ” أوضح سيد التحالف  “السبعة من التربة الملعونة  الفعليون هم سانغ كون والستة الأخرى”. “لذا فإن مدير طائفة التربة الملعونة سانغ كون هو في الواقع واحد من سبعة التربة الملعونة ،” أدرك تشو فنغ أخيرًا أن السبعة من التربة الملعونة  كانت في الواقع حالة انتقلت من جيل إلى جيل. على الرغم من أن سانغ كون كان الآن مديرًا لطائفة التربة الملعونة واختار شخصيًا السبعة الحاليون ، فقد كان في الواقع عضوًا فيها خلال شبابه. يبدو أن السبعة من التربة الملعونة  كانت نوعًا خاصًا من التقاليد المستمرة لطائفة التربة الملعونة. “هذا الإنقاذ في غاية الأهمية.  الأخ هونغ ، انضم إلينا ، “قال سيد التحالف في التحالف الروحاني العالمي. “اجل ، لنبدأ ،” أومأ كل من هونغ تشيانغ ومياو رينلونغ برأسهما.  بعد ذلك ، بدأ الثلاثة في العمل. لقد خططوا مسبقًا ، من أجل عدم التسبب في مشاكل غير ضرورية ، كانوا سيغلقون هذا المكان تمامًا من خلال إعداد تشكيل إخفاء قوي جدًا قبل أن يتصرفوا. بالنسبة للعالم الخارجي ، لن يروا أي تغيير في هذه المنطقة ، لأن التشكيل الروحي الذي كانوا ينشئونه لم يكن فقط قادرًا على منع الآخرين من الهروب ، بل سيعزل أيضًا الصوت وحتى حركات الهواء. طالما تم إعداد تشميل الروح بنجاح ، سيكون  تشو فنغ  والآخرون قادرين على التوغل في الزنزانة لإنقاذ  تانتاي شويه وقتل مدير  طائفة التربة الملعونة  والآخرين دون أي قلق. ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا إعداد تشكيل روح بهذا المستوى.  بعد كل شيء ، ما سيُستخدم ضده لن يكون الناس العاديون.  بدلاً من ذلك ، سيكون ثمانية من انصاف الاباطرة. علاوة على ذلك ، كان عليهم توخي الحذر الشديد عند إعداد هذا التشكيل الروحي.  لم يتمكنوا من إحداث أي ضوضاء أو جذب أي انتباه.  وهكذا ، أصبح من الصعب للغاية إعداده. على الرغم من أنه كان هونغ تشيانغ ، رئيس التحالف  و مياو رينلونغ ، ثلاثة خبراء روحانيين  كانوا يتعاونون لإنشاء هذا التشكيل الروحي ، إلا أنهم ما زالوا يحتاجون إلى قدر معين من الوقت. دوجو شينغ فنغ كان غير قادر على المساعدة.  وهكذا ، أصبح المدير الكبير لجبل الخشب السماوي حارسًا مؤقتًا وبدأ في إيلاء اهتمام وثيق لمحيطهم.  كان دوجو شينغ فنغ مستعدًا لقتل أي شخص قد يقترب منهم. مع وجود هؤلاء الخبراء الأربعة ، أصبح  تشو فنغ  شخصًا خاملاً.  لذلك ، قرر استخدام عيون السماء لمواصلة مراقبة الوضع داخل الزنزانة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على سماع ما يتحدث عنه الأشخاص داخل الزنزانة ، فقد تمكن تشو فنغ من رؤية حركات أفواههم بعيون السماء.  من خلال التغيير في أفواههم ، كان  تشو فنغ  قادرًا على فك شفرة ما كانوا يقولون.  على الرغم من أنه لم يستطع سماع المحادثة ، إلا أنه تمكن من رؤيتها. وهكذا ، في هذه اللحظة ، عرف  تشو فنغ  بالضبط ما يتحدث عنه الأشخاص في الزنزانة. “آنسة تانتاي ، لقد جمعت كل الأشخاص الذين أردت أن أجمعهم.  هذا جهد كبير بالنسبة لي.  بعد كل شيء ، ليس من السهل أن نجتمع كل منا  معًا “. “الآن ، يمكنك أن تخبرني أين أخفيت التعويذة ، أليس كذلك؟”  سأل مدير طائفة التربة الملعونة. كان غريبا جدا.  لم تسرق  تانتاي شويه أغراضه فحسب ، بل اعتبرت أيضًا الشخص الذي قتل تلاميذه الفخورين. ومع ذلك ، فإن الموقف الذي اتخذه تجاه تانتاي شويه  لم يكن حقيرًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، كانت ودي للغاية. الأهم من ذلك ، أن موقفه الودود لم يكن مزيفًا. “لقد قتلت اثنين من أكثر تلاميذك فخورين ، هل تخطط حقًا للسماح لي بالرحيل؟”  سألت تانتاي شويه. – أعترف أنك قتلت غيشا والآخرين ، جعلني ذلك أشعر بقدر كبير من ألم القلب ، ومع ذلك ، فأنا شخص يمكنني رؤية ما هو أبعد من ذلك.  في حين أنه من الصحيح أن غيشا والآخرين يمتلكون موهبة استثنائية ، إلا أنهم أدنى بكثير مقارنة بك “. “إذا كان من الممكن استبدال موتهم بانضمامك إلينا ، أعتقد أن هذا سيكون ثروتنا بدلاً من سوء الحظ موت الآخرين قد خدمنا أيضًا “. “وهكذا ، يا فتاة ، يمكنك أن تطمئني.  ما دمت تقوم التعويذة ، فلن أقتلك  ، بل سأضمن لك أيضًا مكانة عالية وثروة كبيرة.  سوف أعتبرك تلميذي الشخصي.  في المستقبل ، سيتم أيضًا نقل منصب مدير طائفة التربة الملعونة إليك.  ستصبحين أول مديرة لطائفة التربة الملعونة “، تعهد مدير طائفة التربة الملعونة. في هذه اللحظة ، أدرك  تشو فنغ  أخيرًا سبب عدم إصابة  تانتاي شويه  بأذى حتى بعد القبض عليها لفترة طويلة. اتضح أن مدير  طائفة التربة الملعونة  قد كان مولعًا بإمكانيات  تانتاي شويه وكان يخطط لتجاهل كراهيته السابقة من أجل انضمام  تانتاي شويه  إليهم. بالتأكيد ، بالنسبة لأشخاص مثل مدير مدرسة  طائفة التربة الملعونة  ، فإن المشاعر والعواطف لم تكن تستحق أي شيء امام المصلحة الذاتية والفوائد.  علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن مدير طائفة التربة الملعونة ربما لم يعتبر جيانغ غيشا والآخرين تلاميذه.  كان جيانغ غيشا والآخر من السبعة من التربة الملعونة  من هذا الجيل مجرد سبع قطع شطرنج لمدير طائفة التربة الملعونة. والآن ، ظهرت أمامه قطعة شطرنج كانت رائعة للغاية.  ناهيك عن رمي قطعتين من الشطرنج ، حتى لو تخلى عن كل قطع الشطرنج التي أمضى سنوات عديدة في رعايتها ، فمن المحتمل ألا يتردد مدير طائفة التربة الملعونة على الإطلاق. “آنسة ، كان الأخ الأكبر سانغ دائمًا شخصًا يفي بوعوده.  إنه بالتأكيد لن يكذب عليك “، حث رجل عجوز بدا وكأنه صديق مدير مدرسة طائفة التربة الملعونة. “آنسة تانتاي ، طائفتنا طائفة معقولة.  طالما أنك على استعداد لتسليم ذلك الشيء ، يمكن مناقشة كل شيء  ، “بدأ الرجال الكبار الآخرون أيضًا في تقديم المشورة إلى  تانتاي شويه . “هيه …” في هذه اللحظة ، بدأت تانتاي شويه بالضحك. كان ضحكها جميلًا جدًا وساحرًا جدًا.  لم يكن جمالها من النوع الرشيق والعاطفي.  بدلاً من ذلك ، كان جمالًا يبدو أنه خارج العالم الفاني ، جمال شديد البرودة. بعد أن ضحكت تانتاي شيويه ببرود ، قالت: “لم اناديكم بكم جميعًا هنا من أجل حثكم جميعًا على الاستسلام والتعهد بالولاء لكم جميعًا.” “في هذه الحالة ، لماذا ناديتنا جميعًا؟”  سأل أحد الرجال المسنين. “أريد حياتكم” ، فجأة ظهر وميض من البرودة الجليدية أشرق من خلال عيون  تانتاي شو . “وش ~” لوح شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدسة باسم هوانغ دونغ شنغ فجأة بجسمه ، وظهر خنجر ملكي في يده. بعد وميض من الضوء ، اخترق خنجره الملكي هذا في دانتيان الأخ الأصغر لمدير طائفة التربة الملعونة. بعد ذلك بدأ خنجر يده يرتجف. ومع “انفجار!”  تحطم دانتيان الرجل العجوز.  مثل الجثة ، سقط على الأرض. “الشيخ هوانغ ، هل جن جنونه؟” عند رؤية هذا المشهد ، أصيب مدير طائفة التربة الملعونة والآخرين بالصدمة. كانت تعابير الارتباك على وجوههم لان كل شيء حدث بسرعة كبيرة لدرجة أنهم ببساطة لم يكونوا قادرين على قبول الوضع. ”الشيخ هوانغ؟  يجب أن تلقي نظرة فاحصة على هويتي أيتها الحيوانات القديمة “. ضحك هذا الشيخ هوانغ ببرود.  ثم بدأ مظهره يتغير.  بعد انتهاء التحول ، أصبح هوانغ دونغ شنغ شخصًا مختلفًا تمامًا. كان رجل عجوز ذو شعر أبيض.  كان شعره أكثر بياضًا من الثلج ، لكن وجهه كان في منتصف العمر.  كان تعبيره شديد الخطورة ، مثل السكين الحاد. لكن كان في عينيه حقد شديد.

 

“لم أتوقع أبدًا أنه حتى السبعة من الجيل السابق  من التربة الملعونة  يجتمعون هنا.  هذه الفتاة حقا لديها بعض المهارات.  لتتمكن من جمعهم ، إنها رائعة جدًا ، “قال سيد  التحالف الروحاني العالمي . “السبعة من طائفة التربة الملعونة؟ هم هؤلاء الأشخاص السبعة بجانب مدير طائفة التربة الملعونة ؟ ”  اكتشف  تشو فنغ  أن هناك ثمانية أشخاص آخرين في الزنزانة بالإضافة إلى  تانتاي شويه . من بين هؤلاء الثمانية ، كان الشخص الأكثر لفتًا للنظر هو مدير  طائفة التربة الملعونة  ، سانغ كون. بخلاف سانغ كون ، كان هناك سبعة أشخاص آخرين. كان هؤلاء الأشخاص السبعة أقوياء للغاية ، وكانوا جميعًا في الواقع انصاف أباطرة قتاليين في الذروة.  علاوة على ذلك ، كانت ملابسهم مختلفة عن ملابس شيوخ آخرين من طائفة التربة الملعونة.  لم يكونوا يرتدون زي طائفة التربة الملعونة.  بدلاً من ذلك ، كانوا يرتدون زي تجمع التربة الملعونة المقدس. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص السبعة يجب أن يكونوا جميعًا شيوخًا في التجمع المقدس للتربة الملعونة. كان من المحتمل جدًا أنهم كانوا السبعة من الجيل السابق من التربة الملعونة  التي تحدث عنها سيد التحالف. “لا ، ذلك الشخص ذو الشعر الأشقر يسمى هوانغ دونغ شنغ.  بينما هو شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدس ، فهو ليس واحدًا من سبعة التربة الملعونة. ” أوضح سيد التحالف  “السبعة من التربة الملعونة  الفعليون هم سانغ كون والستة الأخرى”. “لذا فإن مدير طائفة التربة الملعونة سانغ كون هو في الواقع واحد من سبعة التربة الملعونة ،” أدرك تشو فنغ أخيرًا أن السبعة من التربة الملعونة  كانت في الواقع حالة انتقلت من جيل إلى جيل. على الرغم من أن سانغ كون كان الآن مديرًا لطائفة التربة الملعونة واختار شخصيًا السبعة الحاليون ، فقد كان في الواقع عضوًا فيها خلال شبابه. يبدو أن السبعة من التربة الملعونة  كانت نوعًا خاصًا من التقاليد المستمرة لطائفة التربة الملعونة. “هذا الإنقاذ في غاية الأهمية.  الأخ هونغ ، انضم إلينا ، “قال سيد التحالف في التحالف الروحاني العالمي. “اجل ، لنبدأ ،” أومأ كل من هونغ تشيانغ ومياو رينلونغ برأسهما.  بعد ذلك ، بدأ الثلاثة في العمل. لقد خططوا مسبقًا ، من أجل عدم التسبب في مشاكل غير ضرورية ، كانوا سيغلقون هذا المكان تمامًا من خلال إعداد تشكيل إخفاء قوي جدًا قبل أن يتصرفوا. بالنسبة للعالم الخارجي ، لن يروا أي تغيير في هذه المنطقة ، لأن التشكيل الروحي الذي كانوا ينشئونه لم يكن فقط قادرًا على منع الآخرين من الهروب ، بل سيعزل أيضًا الصوت وحتى حركات الهواء. طالما تم إعداد تشميل الروح بنجاح ، سيكون  تشو فنغ  والآخرون قادرين على التوغل في الزنزانة لإنقاذ  تانتاي شويه وقتل مدير  طائفة التربة الملعونة  والآخرين دون أي قلق. ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا إعداد تشكيل روح بهذا المستوى.  بعد كل شيء ، ما سيُستخدم ضده لن يكون الناس العاديون.  بدلاً من ذلك ، سيكون ثمانية من انصاف الاباطرة. علاوة على ذلك ، كان عليهم توخي الحذر الشديد عند إعداد هذا التشكيل الروحي.  لم يتمكنوا من إحداث أي ضوضاء أو جذب أي انتباه.  وهكذا ، أصبح من الصعب للغاية إعداده. على الرغم من أنه كان هونغ تشيانغ ، رئيس التحالف  و مياو رينلونغ ، ثلاثة خبراء روحانيين  كانوا يتعاونون لإنشاء هذا التشكيل الروحي ، إلا أنهم ما زالوا يحتاجون إلى قدر معين من الوقت. دوجو شينغ فنغ كان غير قادر على المساعدة.  وهكذا ، أصبح المدير الكبير لجبل الخشب السماوي حارسًا مؤقتًا وبدأ في إيلاء اهتمام وثيق لمحيطهم.  كان دوجو شينغ فنغ مستعدًا لقتل أي شخص قد يقترب منهم. مع وجود هؤلاء الخبراء الأربعة ، أصبح  تشو فنغ  شخصًا خاملاً.  لذلك ، قرر استخدام عيون السماء لمواصلة مراقبة الوضع داخل الزنزانة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على سماع ما يتحدث عنه الأشخاص داخل الزنزانة ، فقد تمكن تشو فنغ من رؤية حركات أفواههم بعيون السماء.  من خلال التغيير في أفواههم ، كان  تشو فنغ  قادرًا على فك شفرة ما كانوا يقولون.  على الرغم من أنه لم يستطع سماع المحادثة ، إلا أنه تمكن من رؤيتها. وهكذا ، في هذه اللحظة ، عرف  تشو فنغ  بالضبط ما يتحدث عنه الأشخاص في الزنزانة. “آنسة تانتاي ، لقد جمعت كل الأشخاص الذين أردت أن أجمعهم.  هذا جهد كبير بالنسبة لي.  بعد كل شيء ، ليس من السهل أن نجتمع كل منا  معًا “. “الآن ، يمكنك أن تخبرني أين أخفيت التعويذة ، أليس كذلك؟”  سأل مدير طائفة التربة الملعونة. كان غريبا جدا.  لم تسرق  تانتاي شويه أغراضه فحسب ، بل اعتبرت أيضًا الشخص الذي قتل تلاميذه الفخورين. ومع ذلك ، فإن الموقف الذي اتخذه تجاه تانتاي شويه  لم يكن حقيرًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، كانت ودي للغاية. الأهم من ذلك ، أن موقفه الودود لم يكن مزيفًا. “لقد قتلت اثنين من أكثر تلاميذك فخورين ، هل تخطط حقًا للسماح لي بالرحيل؟”  سألت تانتاي شويه. – أعترف أنك قتلت غيشا والآخرين ، جعلني ذلك أشعر بقدر كبير من ألم القلب ، ومع ذلك ، فأنا شخص يمكنني رؤية ما هو أبعد من ذلك.  في حين أنه من الصحيح أن غيشا والآخرين يمتلكون موهبة استثنائية ، إلا أنهم أدنى بكثير مقارنة بك “. “إذا كان من الممكن استبدال موتهم بانضمامك إلينا ، أعتقد أن هذا سيكون ثروتنا بدلاً من سوء الحظ موت الآخرين قد خدمنا أيضًا “. “وهكذا ، يا فتاة ، يمكنك أن تطمئني.  ما دمت تقوم التعويذة ، فلن أقتلك  ، بل سأضمن لك أيضًا مكانة عالية وثروة كبيرة.  سوف أعتبرك تلميذي الشخصي.  في المستقبل ، سيتم أيضًا نقل منصب مدير طائفة التربة الملعونة إليك.  ستصبحين أول مديرة لطائفة التربة الملعونة “، تعهد مدير طائفة التربة الملعونة. في هذه اللحظة ، أدرك  تشو فنغ  أخيرًا سبب عدم إصابة  تانتاي شويه  بأذى حتى بعد القبض عليها لفترة طويلة. اتضح أن مدير  طائفة التربة الملعونة  قد كان مولعًا بإمكانيات  تانتاي شويه وكان يخطط لتجاهل كراهيته السابقة من أجل انضمام  تانتاي شويه  إليهم. بالتأكيد ، بالنسبة لأشخاص مثل مدير مدرسة  طائفة التربة الملعونة  ، فإن المشاعر والعواطف لم تكن تستحق أي شيء امام المصلحة الذاتية والفوائد.  علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن مدير طائفة التربة الملعونة ربما لم يعتبر جيانغ غيشا والآخرين تلاميذه.  كان جيانغ غيشا والآخر من السبعة من التربة الملعونة  من هذا الجيل مجرد سبع قطع شطرنج لمدير طائفة التربة الملعونة. والآن ، ظهرت أمامه قطعة شطرنج كانت رائعة للغاية.  ناهيك عن رمي قطعتين من الشطرنج ، حتى لو تخلى عن كل قطع الشطرنج التي أمضى سنوات عديدة في رعايتها ، فمن المحتمل ألا يتردد مدير طائفة التربة الملعونة على الإطلاق. “آنسة ، كان الأخ الأكبر سانغ دائمًا شخصًا يفي بوعوده.  إنه بالتأكيد لن يكذب عليك “، حث رجل عجوز بدا وكأنه صديق مدير مدرسة طائفة التربة الملعونة. “آنسة تانتاي ، طائفتنا طائفة معقولة.  طالما أنك على استعداد لتسليم ذلك الشيء ، يمكن مناقشة كل شيء  ، “بدأ الرجال الكبار الآخرون أيضًا في تقديم المشورة إلى  تانتاي شويه . “هيه …” في هذه اللحظة ، بدأت تانتاي شويه بالضحك. كان ضحكها جميلًا جدًا وساحرًا جدًا.  لم يكن جمالها من النوع الرشيق والعاطفي.  بدلاً من ذلك ، كان جمالًا يبدو أنه خارج العالم الفاني ، جمال شديد البرودة. بعد أن ضحكت تانتاي شيويه ببرود ، قالت: “لم اناديكم بكم جميعًا هنا من أجل حثكم جميعًا على الاستسلام والتعهد بالولاء لكم جميعًا.” “في هذه الحالة ، لماذا ناديتنا جميعًا؟”  سأل أحد الرجال المسنين. “أريد حياتكم” ، فجأة ظهر وميض من البرودة الجليدية أشرق من خلال عيون  تانتاي شو . “وش ~” لوح شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدسة باسم هوانغ دونغ شنغ فجأة بجسمه ، وظهر خنجر ملكي في يده. بعد وميض من الضوء ، اخترق خنجره الملكي هذا في دانتيان الأخ الأصغر لمدير طائفة التربة الملعونة. بعد ذلك بدأ خنجر يده يرتجف. ومع “انفجار!”  تحطم دانتيان الرجل العجوز.  مثل الجثة ، سقط على الأرض. “الشيخ هوانغ ، هل جن جنونه؟” عند رؤية هذا المشهد ، أصيب مدير طائفة التربة الملعونة والآخرين بالصدمة. كانت تعابير الارتباك على وجوههم لان كل شيء حدث بسرعة كبيرة لدرجة أنهم ببساطة لم يكونوا قادرين على قبول الوضع. ”الشيخ هوانغ؟  يجب أن تلقي نظرة فاحصة على هويتي أيتها الحيوانات القديمة “. ضحك هذا الشيخ هوانغ ببرود.  ثم بدأ مظهره يتغير.  بعد انتهاء التحول ، أصبح هوانغ دونغ شنغ شخصًا مختلفًا تمامًا. كان رجل عجوز ذو شعر أبيض.  كان شعره أكثر بياضًا من الثلج ، لكن وجهه كان في منتصف العمر.  كان تعبيره شديد الخطورة ، مثل السكين الحاد. لكن كان في عينيه حقد شديد.

“لم أتوقع أبدًا أنه حتى السبعة من الجيل السابق  من التربة الملعونة  يجتمعون هنا.  هذه الفتاة حقا لديها بعض المهارات.  لتتمكن من جمعهم ، إنها رائعة جدًا ، “قال سيد  التحالف الروحاني العالمي . “السبعة من طائفة التربة الملعونة؟ هم هؤلاء الأشخاص السبعة بجانب مدير طائفة التربة الملعونة ؟ ”  اكتشف  تشو فنغ  أن هناك ثمانية أشخاص آخرين في الزنزانة بالإضافة إلى  تانتاي شويه . من بين هؤلاء الثمانية ، كان الشخص الأكثر لفتًا للنظر هو مدير  طائفة التربة الملعونة  ، سانغ كون. بخلاف سانغ كون ، كان هناك سبعة أشخاص آخرين. كان هؤلاء الأشخاص السبعة أقوياء للغاية ، وكانوا جميعًا في الواقع انصاف أباطرة قتاليين في الذروة.  علاوة على ذلك ، كانت ملابسهم مختلفة عن ملابس شيوخ آخرين من طائفة التربة الملعونة.  لم يكونوا يرتدون زي طائفة التربة الملعونة.  بدلاً من ذلك ، كانوا يرتدون زي تجمع التربة الملعونة المقدس. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص السبعة يجب أن يكونوا جميعًا شيوخًا في التجمع المقدس للتربة الملعونة. كان من المحتمل جدًا أنهم كانوا السبعة من الجيل السابق من التربة الملعونة  التي تحدث عنها سيد التحالف. “لا ، ذلك الشخص ذو الشعر الأشقر يسمى هوانغ دونغ شنغ.  بينما هو شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدس ، فهو ليس واحدًا من سبعة التربة الملعونة. ” أوضح سيد التحالف  “السبعة من التربة الملعونة  الفعليون هم سانغ كون والستة الأخرى”. “لذا فإن مدير طائفة التربة الملعونة سانغ كون هو في الواقع واحد من سبعة التربة الملعونة ،” أدرك تشو فنغ أخيرًا أن السبعة من التربة الملعونة  كانت في الواقع حالة انتقلت من جيل إلى جيل. على الرغم من أن سانغ كون كان الآن مديرًا لطائفة التربة الملعونة واختار شخصيًا السبعة الحاليون ، فقد كان في الواقع عضوًا فيها خلال شبابه. يبدو أن السبعة من التربة الملعونة  كانت نوعًا خاصًا من التقاليد المستمرة لطائفة التربة الملعونة. “هذا الإنقاذ في غاية الأهمية.  الأخ هونغ ، انضم إلينا ، “قال سيد التحالف في التحالف الروحاني العالمي. “اجل ، لنبدأ ،” أومأ كل من هونغ تشيانغ ومياو رينلونغ برأسهما.  بعد ذلك ، بدأ الثلاثة في العمل. لقد خططوا مسبقًا ، من أجل عدم التسبب في مشاكل غير ضرورية ، كانوا سيغلقون هذا المكان تمامًا من خلال إعداد تشكيل إخفاء قوي جدًا قبل أن يتصرفوا. بالنسبة للعالم الخارجي ، لن يروا أي تغيير في هذه المنطقة ، لأن التشكيل الروحي الذي كانوا ينشئونه لم يكن فقط قادرًا على منع الآخرين من الهروب ، بل سيعزل أيضًا الصوت وحتى حركات الهواء. طالما تم إعداد تشميل الروح بنجاح ، سيكون  تشو فنغ  والآخرون قادرين على التوغل في الزنزانة لإنقاذ  تانتاي شويه وقتل مدير  طائفة التربة الملعونة  والآخرين دون أي قلق. ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا إعداد تشكيل روح بهذا المستوى.  بعد كل شيء ، ما سيُستخدم ضده لن يكون الناس العاديون.  بدلاً من ذلك ، سيكون ثمانية من انصاف الاباطرة. علاوة على ذلك ، كان عليهم توخي الحذر الشديد عند إعداد هذا التشكيل الروحي.  لم يتمكنوا من إحداث أي ضوضاء أو جذب أي انتباه.  وهكذا ، أصبح من الصعب للغاية إعداده. على الرغم من أنه كان هونغ تشيانغ ، رئيس التحالف  و مياو رينلونغ ، ثلاثة خبراء روحانيين  كانوا يتعاونون لإنشاء هذا التشكيل الروحي ، إلا أنهم ما زالوا يحتاجون إلى قدر معين من الوقت. دوجو شينغ فنغ كان غير قادر على المساعدة.  وهكذا ، أصبح المدير الكبير لجبل الخشب السماوي حارسًا مؤقتًا وبدأ في إيلاء اهتمام وثيق لمحيطهم.  كان دوجو شينغ فنغ مستعدًا لقتل أي شخص قد يقترب منهم. مع وجود هؤلاء الخبراء الأربعة ، أصبح  تشو فنغ  شخصًا خاملاً.  لذلك ، قرر استخدام عيون السماء لمواصلة مراقبة الوضع داخل الزنزانة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على سماع ما يتحدث عنه الأشخاص داخل الزنزانة ، فقد تمكن تشو فنغ من رؤية حركات أفواههم بعيون السماء.  من خلال التغيير في أفواههم ، كان  تشو فنغ  قادرًا على فك شفرة ما كانوا يقولون.  على الرغم من أنه لم يستطع سماع المحادثة ، إلا أنه تمكن من رؤيتها. وهكذا ، في هذه اللحظة ، عرف  تشو فنغ  بالضبط ما يتحدث عنه الأشخاص في الزنزانة. “آنسة تانتاي ، لقد جمعت كل الأشخاص الذين أردت أن أجمعهم.  هذا جهد كبير بالنسبة لي.  بعد كل شيء ، ليس من السهل أن نجتمع كل منا  معًا “. “الآن ، يمكنك أن تخبرني أين أخفيت التعويذة ، أليس كذلك؟”  سأل مدير طائفة التربة الملعونة. كان غريبا جدا.  لم تسرق  تانتاي شويه أغراضه فحسب ، بل اعتبرت أيضًا الشخص الذي قتل تلاميذه الفخورين. ومع ذلك ، فإن الموقف الذي اتخذه تجاه تانتاي شويه  لم يكن حقيرًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، كانت ودي للغاية. الأهم من ذلك ، أن موقفه الودود لم يكن مزيفًا. “لقد قتلت اثنين من أكثر تلاميذك فخورين ، هل تخطط حقًا للسماح لي بالرحيل؟”  سألت تانتاي شويه. – أعترف أنك قتلت غيشا والآخرين ، جعلني ذلك أشعر بقدر كبير من ألم القلب ، ومع ذلك ، فأنا شخص يمكنني رؤية ما هو أبعد من ذلك.  في حين أنه من الصحيح أن غيشا والآخرين يمتلكون موهبة استثنائية ، إلا أنهم أدنى بكثير مقارنة بك “. “إذا كان من الممكن استبدال موتهم بانضمامك إلينا ، أعتقد أن هذا سيكون ثروتنا بدلاً من سوء الحظ موت الآخرين قد خدمنا أيضًا “. “وهكذا ، يا فتاة ، يمكنك أن تطمئني.  ما دمت تقوم التعويذة ، فلن أقتلك  ، بل سأضمن لك أيضًا مكانة عالية وثروة كبيرة.  سوف أعتبرك تلميذي الشخصي.  في المستقبل ، سيتم أيضًا نقل منصب مدير طائفة التربة الملعونة إليك.  ستصبحين أول مديرة لطائفة التربة الملعونة “، تعهد مدير طائفة التربة الملعونة. في هذه اللحظة ، أدرك  تشو فنغ  أخيرًا سبب عدم إصابة  تانتاي شويه  بأذى حتى بعد القبض عليها لفترة طويلة. اتضح أن مدير  طائفة التربة الملعونة  قد كان مولعًا بإمكانيات  تانتاي شويه وكان يخطط لتجاهل كراهيته السابقة من أجل انضمام  تانتاي شويه  إليهم. بالتأكيد ، بالنسبة لأشخاص مثل مدير مدرسة  طائفة التربة الملعونة  ، فإن المشاعر والعواطف لم تكن تستحق أي شيء امام المصلحة الذاتية والفوائد.  علاوة على ذلك ، شعر تشو فنغ أن مدير طائفة التربة الملعونة ربما لم يعتبر جيانغ غيشا والآخرين تلاميذه.  كان جيانغ غيشا والآخر من السبعة من التربة الملعونة  من هذا الجيل مجرد سبع قطع شطرنج لمدير طائفة التربة الملعونة. والآن ، ظهرت أمامه قطعة شطرنج كانت رائعة للغاية.  ناهيك عن رمي قطعتين من الشطرنج ، حتى لو تخلى عن كل قطع الشطرنج التي أمضى سنوات عديدة في رعايتها ، فمن المحتمل ألا يتردد مدير طائفة التربة الملعونة على الإطلاق. “آنسة ، كان الأخ الأكبر سانغ دائمًا شخصًا يفي بوعوده.  إنه بالتأكيد لن يكذب عليك “، حث رجل عجوز بدا وكأنه صديق مدير مدرسة طائفة التربة الملعونة. “آنسة تانتاي ، طائفتنا طائفة معقولة.  طالما أنك على استعداد لتسليم ذلك الشيء ، يمكن مناقشة كل شيء  ، “بدأ الرجال الكبار الآخرون أيضًا في تقديم المشورة إلى  تانتاي شويه . “هيه …” في هذه اللحظة ، بدأت تانتاي شويه بالضحك. كان ضحكها جميلًا جدًا وساحرًا جدًا.  لم يكن جمالها من النوع الرشيق والعاطفي.  بدلاً من ذلك ، كان جمالًا يبدو أنه خارج العالم الفاني ، جمال شديد البرودة. بعد أن ضحكت تانتاي شيويه ببرود ، قالت: “لم اناديكم بكم جميعًا هنا من أجل حثكم جميعًا على الاستسلام والتعهد بالولاء لكم جميعًا.” “في هذه الحالة ، لماذا ناديتنا جميعًا؟”  سأل أحد الرجال المسنين. “أريد حياتكم” ، فجأة ظهر وميض من البرودة الجليدية أشرق من خلال عيون  تانتاي شو . “وش ~” لوح شيخ من تجمع التربة الملعونة المقدسة باسم هوانغ دونغ شنغ فجأة بجسمه ، وظهر خنجر ملكي في يده. بعد وميض من الضوء ، اخترق خنجره الملكي هذا في دانتيان الأخ الأصغر لمدير طائفة التربة الملعونة. بعد ذلك بدأ خنجر يده يرتجف. ومع “انفجار!”  تحطم دانتيان الرجل العجوز.  مثل الجثة ، سقط على الأرض. “الشيخ هوانغ ، هل جن جنونه؟” عند رؤية هذا المشهد ، أصيب مدير طائفة التربة الملعونة والآخرين بالصدمة. كانت تعابير الارتباك على وجوههم لان كل شيء حدث بسرعة كبيرة لدرجة أنهم ببساطة لم يكونوا قادرين على قبول الوضع. ”الشيخ هوانغ؟  يجب أن تلقي نظرة فاحصة على هويتي أيتها الحيوانات القديمة “. ضحك هذا الشيخ هوانغ ببرود.  ثم بدأ مظهره يتغير.  بعد انتهاء التحول ، أصبح هوانغ دونغ شنغ شخصًا مختلفًا تمامًا. كان رجل عجوز ذو شعر أبيض.  كان شعره أكثر بياضًا من الثلج ، لكن وجهه كان في منتصف العمر.  كان تعبيره شديد الخطورة ، مثل السكين الحاد. لكن كان في عينيه حقد شديد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط