نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1540

لحسن الحظ ، رأى تشو فنغ أباطرة قتاليين حقيقيين من قبل.
وهكذا ، على الرغم من زيادة هالات التربة الملعونة السبعة إلى حالة قوية للغاية ، كان تشو فنغ لا يزال قادرًا على تحديد أنه لا تزال هناك فجوة هائلة بينهم وبين الأباطرة الحقيقيين.
لم يكونوا بعد أباطرة قتاليين حتى الآن. كما كان من قبل ، كانوا لا يزالون أنصاف أباطرة قتاليين فقط.
ومع ذلك ، كان تشو فنغ قادرًا على رؤية الخوف وعدم الارتياح في عيون ذلك تانتاي ينغ مينغ. هذا يعني أن تانتاي ينغ مينغ قد أصبح خائفًا منهم. حقيقة أنه أصبح خائفًا يعني أنه لا يضاهي سبعة التربة الملعونة.
“وش ~”
فجأة هاجم السبعة التربة الملعونة معًا. كل واحد منهم أخذ تعويذة ورقية. اندمجت تعويذاتهم الورقية السبعة في واحدة. بعد أن انصهرت التعويذات الورقية معًا ، شكلوا بالفعل مطرقة أرجوانية داكنة عملاقة. مع اللهب الغازي الأرجواني الداكن ، تحطمت المطرقة نحو تانتاي ينغ مينغ.
“المحضورة الارضية ، دفاع بوذا الذهبي.”
عند رؤية ذلك ، بدأ تانتاي ينغ مينغ على الفور في جمع القوة العسكرية بين يديه وأطلق العنان لمهارة قتالية.
لقد كان بوذا ذهبيًا لامعًا وباهرًا. على الرغم من أن بوذا لم يكن كبيرًا جدًا ، إلا أنه بدا مقدسًا للغاية لأنه كان يحمي تانتاي ينغ مينغ.
كانت هذه مهارة دفاعية دفاعية ، ومهارة دفاعية قوية للغاية.
كان تشو فنغ قادرًا على رؤية أنه أمام تلك المهارة الدفاعية ، فإن خطه المائل التاسع من قاطع السماء لن يكون قادرًا إلا على دغدغة تلك المهارة ، ولن يكون قادرًا على إتلافها على الإطلاق.
لذا مع استخدامها من قبل تانتاي ينغ مينغ ، ذروة نصف إمبراطور قتالي ، كانت هذه المهارة القتالية مخيفة للغاية. كانت القوة الدفاعية التي كانت تمتلكها غير معرضة لتدمير.
“بوم ~~”
في هذه اللحظة ، المطرقة الأرجوانية الداكنة التي أطلقها سبعة التربة الملعونة قد اصطدمت بهذا البوذا الذهبي. بعد انفجار مدوي ، تحطم هذا البوذا الذهبي المحصن تمامًا.
لم يكن هذا بسبب ضعف دفاع بوذا الذهبي. بدلاً من ذلك ، كانت المطرقة الأرجوانية شديدة الشراسة.
بعد أن كسرت تلك المطرقة بوذا الذهبي ، تم رفعها مرة أخرى. بعد ذلك ، تحولت إلى شعاع أرجواني داكن وتحطمت على صدر تانتاي ينغ مينغ.
“دمدمة ~”
“بوو ~”
بعد أن هبطت هذه المطرقة ، تمكنت بالفعل من تحطيم صدر تانتاي ينغ مينغ.
لم يقتصر الأمر على أن تانتاي ينغ مينغ ضرب جدار الزنزانة بلا رحمة فحسب ، بل تقيأ الدم.
لم يكن الأمر أن دفاع تانتاي ينغ مينغ كان ضعيفًا.
بدلا من ذلك ، كانت المطرقة قوية للغاية. احتوت تلك المطرقة على نوع خاص من القوة. في هذه اللحظة ، كانت تلك القوة تعيث فسادا في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ.
“الكبار ، إنه ليس جيدًا. أن تانتاي ينغ مينغ في خطر ، “عند رؤية هذا المشهد ، التفت تشو فنغ على الفور إلى دوغو شينغ فنغ والآخرين طلبًا للمساعدة.
ومع ذلك ، تم رفض صرخة تشو فنغ للحصول على المساعدة من قبل سيد التحالف الروحاني العالمي ، ومياو رينلونغ ، هونج تشيانغ ودوغو.
“لا ، التشكيل الروحي لم يكتمل بعد. لا يمكننا التصرف بتهور. خلاف ذلك ، إذا أردنا الظهور ، فإن سانغ كون والآخرون سيطلبون المساعدة بالتأكيد. في ذلك الوقت ، ستذهب كل جهودنا سدى “.
قال تشو فنغ عبر الإرسال الصوتي “ولكن ، إذا لم نتحرك الآن ، فقد ينتهي الأمر بموت تانتاي ينغ مينغ”.
“تشو فنغ ، كن مطمئنًا ، لن يموت بعد. مع القوة الحالية لـسبعة التربة الملعونة ، إذا كانوا يرغبون في قتله ، فسيكونون قادرين على القيام بذلك بضربة المطرقة في وقت سابق “قال سيد التحالف الروحاني العالمي.
“صحيح”
وأضاف مياو رينلونغ ” مع الطريقة التي يقوم بها سبعة التربة الملعونة بالأشياء ، يجب أن يكونوا يخططون لتعذيبه”.
“بما أن هذا هو الحال ، يمكنه استخدام جسده لكسب بعض الوقت بالنسبة لنا”
قال هونغ تشيانغ “تشكيل الروح سوف يكتمل قريباً”.
تمكن الثلاثة منهم من معرفة أن السبعة الملعونين لم يخططوا لقتل تانتاي ينغ مينغ بعد. بدلا من ذلك ، كانوا يخططون لتعذيبه.
ما قصده هونغ تشيانغ والباقي هو السماح لسبعة التربة الملعونة بتعذيب تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، باستخدام الوقت الذي كان يتم فيه تعذيب تانتاي ينغ مينغ ، سينتهون من تشكيل روحهم.
“يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد. سيكون علينا أن ندع هذا الكبير  يعاني ”
لقد شعر تشو فنغ ان ما قاله هونغ تشيانغ والآخرون معقول.
على الرغم من أنه سيكون مؤلمًا جدًا أن يتم تعذيبه ، فسيكون كل شيء على ما يرام طالما لم يمت.
إذا كان دوغو والآخرون سيتصرفون الآن ، فإن سبعة التربة الملعونة سيطلبون للمساعدة.
في ذلك الوقت ، كل الجهود التي بذلوها للتسلل خلسة إلى هذا المكان كانت ستذهب سدى.
“أيها الوغد ، تركناك تعيش في ذلك الوقت. ومع ذلك ، فأنت لا تعرف فقط كيف ترد لنا مقابل نعمتنا ، بل حتى ترد لطفنا بالكراهية “.
“اليوم ، سأقطع الأعشاب وأزيل الجذور. سأقتلك يا قطعة القمامة ، ”
صرخ الأخ السابع من التربة الملعونة وهو يسير إلى تانتاي ينغ مينغ وتحدث بطريقة قاسية.
“الأخ السابع ، انتظر لحظة ، لا تقتله بعد ”
في هذه اللحظة ، تحدث مدير طائفة التربة الملعونة لإيقافه.
ثم مشى إلى تانتاي ينغ مينغ ، وأخرج تعويذة ووضعها عليه.
“دمدمة ، دمدمة ~”
تحولت هذا التعويذة على الفور إلى كرة من اللهب عند وضعها على تانتاي ينغ مينغ.
على الفور ، أصبح تانتاي ينغ مينغ مغطى بالكامل باللهب.
ومع ذلك ، حتى في هذا النوع من المواقف ، لم ينطق تانتاي ينغ مينغ بكلمة أو يتحرك على الإطلاق.
كان الأمر كما لو أنه لم يشعر بأي شيء.
” لديك بعض القوة اذن” صرخ مدير طائفة التربة الملعونة ببرود. ثم أخرج تعويذة ورقية أخرى ووضعها على تانتاي ينغ مينغ.
بعد وضع التعويذة الثانية ، تلاشى اللهب على جسد تانتاي ينغ مينغ على الفور.
في هذه اللحظة ، كان لحم تانتاي ينغ مينغ أسود متفحم مع وجود رائحة كريهة تنبعث من جسده بالكامل.
لقد تم حرقه بشدة.
“سأرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك تحمله هذه المرة.”
عندما تحدث مدير طائفة التربة الملعونة ، بدأ في تشكيل أختام اليد بيد واحدة.
كما بدأت تعويذة الورق التي كانت على تانتاي ينغ مينغ تتألق بشكل مشرق.
بعد ذلك ، بدأ عدد لا يحصى من مئويات الأقدام الخضراء في الزحف من تعويذة الورق.
لم تكن تلك الحشرات ذات لون أخضر فحسب ، بل كانت تنبعث منها ألسنة اللهب الغازية الخضراء.
كان غازا ساما ، بل ان هذه الغازات السامة كانت شديدة الشراسة والوحشية.
بعد أن زحفت تلك المئويات الخضراء من تعويذة الورق ، بدأت في الزحف في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، بدأوا في الحفر في جثة تانتاي ينغ مينغ.
“أيوااااغ ~”
في هذه اللحظة ، أطلق تانتاي ينغ مينغ صرخة بائسة للغاية.
على الرغم من أنه كان ذروة نصف إمبراطور القتالي ، إلا أنه كان لا يزال يعاني من ألم شديد لدرجة أنه بدأ يتدحرج على الأرض. من هذا ، يمكن أن نرى مدى صعوبة تحمل هذا الألم.
“آنسة تانتاي ، تلك الحشرات تسمى حشرات سم العالم السفلي ، مئويات سم العالم السفلي هذه لا تأكل الناس ، ولا تعض الناس. ومع ذلك ، لديهم سمة خاصة. أي أنهم يحبون بإخفاء أنفسهم داخل الناس وتعذيبهم باستمرار بغازاتهم السامة حتى يموت الشخص المعذب من الألم “.
“في الوقت الحالي ، بدأ السم الموجود في جسد ذلك اللقيط الصغير في الانتشار. وبالتالي ، فإن الألم الذي يتحمله الآن لا يمكن أن يتحمله إلى حد كبير “.
“ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيزداد السم. في ذلك الوقت ، سيتجاوز الألم الذي سيختبره خيال المرء. مجرد التفكير في هذا النوع من الألم يجعلني أشعر بالقشعريرة ، “قال مدير طائفة التربة الملعونة لتانتاي شيويه بابتسامة مبتهجة.
“ماذا تريد مني؟”
كانت تانتاي شويه شخصًا ذكيًا. كانت قادرة على معرفة أن مدير طائفة التربة الملعونة كان يستخدم تانتاي ينغ مينغ لتهديدها.
“ذكية. أنا أحب الفتيات الذكيتا مثلك. ما أريده منك بسيط جدا ، كلي هذا ، ثم أصقليها “.
أخذ مدير طائفة التربة الملعونة تعويذة ورقية خاصة.
على تلك التعويذة الورقية كانت علامات تشبه الحشرات. علاوة على ذلك ، كان تعويذة الورق ينبعث منها وهج أرجواني غامق. بمجرد النظر إليه بالعين المجردة ، يمكن للمرء أن يقول أنه ليس شيئًا جيدًا.
“شويه إير ، يجب ألا تأخذي ذلك. هذه هي تعويذة دمية طائفة التربة الملعونة!”
صرخ تانتاي ينغ مينغ بألم ” ما دمتي ستاخذينها عن طيب خاطر ثم تصقلينها ، ستصبحين دمية لهم ولن يكون لديك وعيك الخاص مرة أخرى”.
“صحيح. ما قاله صحيح. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذه. إما أن تأكلي هذا ، أو تشاهديه يموت أمامك ، بصرف النظر عن هذين الخيارين ، لا يوجد خيار آخر ، “قال مدير مدرسة التربة الملعونة بطريقة شرسة للغاية.
“لا أنت مخطئ!. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ تانتاي ينغ مينغ ، هناك خيار آخر متاح لـ تانتاي شويه!!”
في هذا الوقت ، ظهر صوت مدوي فجأة من خارج الزنزانة

لحسن الحظ ، رأى تشو فنغ أباطرة قتاليين حقيقيين من قبل. وهكذا ، على الرغم من زيادة هالات التربة الملعونة السبعة إلى حالة قوية للغاية ، كان تشو فنغ لا يزال قادرًا على تحديد أنه لا تزال هناك فجوة هائلة بينهم وبين الأباطرة الحقيقيين. لم يكونوا بعد أباطرة قتاليين حتى الآن. كما كان من قبل ، كانوا لا يزالون أنصاف أباطرة قتاليين فقط. ومع ذلك ، كان تشو فنغ قادرًا على رؤية الخوف وعدم الارتياح في عيون ذلك تانتاي ينغ مينغ. هذا يعني أن تانتاي ينغ مينغ قد أصبح خائفًا منهم. حقيقة أنه أصبح خائفًا يعني أنه لا يضاهي سبعة التربة الملعونة. “وش ~” فجأة هاجم السبعة التربة الملعونة معًا. كل واحد منهم أخذ تعويذة ورقية. اندمجت تعويذاتهم الورقية السبعة في واحدة. بعد أن انصهرت التعويذات الورقية معًا ، شكلوا بالفعل مطرقة أرجوانية داكنة عملاقة. مع اللهب الغازي الأرجواني الداكن ، تحطمت المطرقة نحو تانتاي ينغ مينغ. “المحضورة الارضية ، دفاع بوذا الذهبي.” عند رؤية ذلك ، بدأ تانتاي ينغ مينغ على الفور في جمع القوة العسكرية بين يديه وأطلق العنان لمهارة قتالية. لقد كان بوذا ذهبيًا لامعًا وباهرًا. على الرغم من أن بوذا لم يكن كبيرًا جدًا ، إلا أنه بدا مقدسًا للغاية لأنه كان يحمي تانتاي ينغ مينغ. كانت هذه مهارة دفاعية دفاعية ، ومهارة دفاعية قوية للغاية. كان تشو فنغ قادرًا على رؤية أنه أمام تلك المهارة الدفاعية ، فإن خطه المائل التاسع من قاطع السماء لن يكون قادرًا إلا على دغدغة تلك المهارة ، ولن يكون قادرًا على إتلافها على الإطلاق. لذا مع استخدامها من قبل تانتاي ينغ مينغ ، ذروة نصف إمبراطور قتالي ، كانت هذه المهارة القتالية مخيفة للغاية. كانت القوة الدفاعية التي كانت تمتلكها غير معرضة لتدمير. “بوم ~~” في هذه اللحظة ، المطرقة الأرجوانية الداكنة التي أطلقها سبعة التربة الملعونة قد اصطدمت بهذا البوذا الذهبي. بعد انفجار مدوي ، تحطم هذا البوذا الذهبي المحصن تمامًا. لم يكن هذا بسبب ضعف دفاع بوذا الذهبي. بدلاً من ذلك ، كانت المطرقة الأرجوانية شديدة الشراسة. بعد أن كسرت تلك المطرقة بوذا الذهبي ، تم رفعها مرة أخرى. بعد ذلك ، تحولت إلى شعاع أرجواني داكن وتحطمت على صدر تانتاي ينغ مينغ. “دمدمة ~” “بوو ~” بعد أن هبطت هذه المطرقة ، تمكنت بالفعل من تحطيم صدر تانتاي ينغ مينغ. لم يقتصر الأمر على أن تانتاي ينغ مينغ ضرب جدار الزنزانة بلا رحمة فحسب ، بل تقيأ الدم. لم يكن الأمر أن دفاع تانتاي ينغ مينغ كان ضعيفًا. بدلا من ذلك ، كانت المطرقة قوية للغاية. احتوت تلك المطرقة على نوع خاص من القوة. في هذه اللحظة ، كانت تلك القوة تعيث فسادا في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ. “الكبار ، إنه ليس جيدًا. أن تانتاي ينغ مينغ في خطر ، “عند رؤية هذا المشهد ، التفت تشو فنغ على الفور إلى دوغو شينغ فنغ والآخرين طلبًا للمساعدة. ومع ذلك ، تم رفض صرخة تشو فنغ للحصول على المساعدة من قبل سيد التحالف الروحاني العالمي ، ومياو رينلونغ ، هونج تشيانغ ودوغو. “لا ، التشكيل الروحي لم يكتمل بعد. لا يمكننا التصرف بتهور. خلاف ذلك ، إذا أردنا الظهور ، فإن سانغ كون والآخرون سيطلبون المساعدة بالتأكيد. في ذلك الوقت ، ستذهب كل جهودنا سدى “. قال تشو فنغ عبر الإرسال الصوتي “ولكن ، إذا لم نتحرك الآن ، فقد ينتهي الأمر بموت تانتاي ينغ مينغ”. “تشو فنغ ، كن مطمئنًا ، لن يموت بعد. مع القوة الحالية لـسبعة التربة الملعونة ، إذا كانوا يرغبون في قتله ، فسيكونون قادرين على القيام بذلك بضربة المطرقة في وقت سابق “قال سيد التحالف الروحاني العالمي. “صحيح” وأضاف مياو رينلونغ ” مع الطريقة التي يقوم بها سبعة التربة الملعونة بالأشياء ، يجب أن يكونوا يخططون لتعذيبه”. “بما أن هذا هو الحال ، يمكنه استخدام جسده لكسب بعض الوقت بالنسبة لنا” قال هونغ تشيانغ “تشكيل الروح سوف يكتمل قريباً”. تمكن الثلاثة منهم من معرفة أن السبعة الملعونين لم يخططوا لقتل تانتاي ينغ مينغ بعد. بدلا من ذلك ، كانوا يخططون لتعذيبه. ما قصده هونغ تشيانغ والباقي هو السماح لسبعة التربة الملعونة بتعذيب تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، باستخدام الوقت الذي كان يتم فيه تعذيب تانتاي ينغ مينغ ، سينتهون من تشكيل روحهم. “يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد. سيكون علينا أن ندع هذا الكبير  يعاني ” لقد شعر تشو فنغ ان ما قاله هونغ تشيانغ والآخرون معقول. على الرغم من أنه سيكون مؤلمًا جدًا أن يتم تعذيبه ، فسيكون كل شيء على ما يرام طالما لم يمت. إذا كان دوغو والآخرون سيتصرفون الآن ، فإن سبعة التربة الملعونة سيطلبون للمساعدة. في ذلك الوقت ، كل الجهود التي بذلوها للتسلل خلسة إلى هذا المكان كانت ستذهب سدى. “أيها الوغد ، تركناك تعيش في ذلك الوقت. ومع ذلك ، فأنت لا تعرف فقط كيف ترد لنا مقابل نعمتنا ، بل حتى ترد لطفنا بالكراهية “. “اليوم ، سأقطع الأعشاب وأزيل الجذور. سأقتلك يا قطعة القمامة ، ” صرخ الأخ السابع من التربة الملعونة وهو يسير إلى تانتاي ينغ مينغ وتحدث بطريقة قاسية. “الأخ السابع ، انتظر لحظة ، لا تقتله بعد ” في هذه اللحظة ، تحدث مدير طائفة التربة الملعونة لإيقافه. ثم مشى إلى تانتاي ينغ مينغ ، وأخرج تعويذة ووضعها عليه. “دمدمة ، دمدمة ~” تحولت هذا التعويذة على الفور إلى كرة من اللهب عند وضعها على تانتاي ينغ مينغ. على الفور ، أصبح تانتاي ينغ مينغ مغطى بالكامل باللهب. ومع ذلك ، حتى في هذا النوع من المواقف ، لم ينطق تانتاي ينغ مينغ بكلمة أو يتحرك على الإطلاق. كان الأمر كما لو أنه لم يشعر بأي شيء. ” لديك بعض القوة اذن” صرخ مدير طائفة التربة الملعونة ببرود. ثم أخرج تعويذة ورقية أخرى ووضعها على تانتاي ينغ مينغ. بعد وضع التعويذة الثانية ، تلاشى اللهب على جسد تانتاي ينغ مينغ على الفور. في هذه اللحظة ، كان لحم تانتاي ينغ مينغ أسود متفحم مع وجود رائحة كريهة تنبعث من جسده بالكامل. لقد تم حرقه بشدة. “سأرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك تحمله هذه المرة.” عندما تحدث مدير طائفة التربة الملعونة ، بدأ في تشكيل أختام اليد بيد واحدة. كما بدأت تعويذة الورق التي كانت على تانتاي ينغ مينغ تتألق بشكل مشرق. بعد ذلك ، بدأ عدد لا يحصى من مئويات الأقدام الخضراء في الزحف من تعويذة الورق. لم تكن تلك الحشرات ذات لون أخضر فحسب ، بل كانت تنبعث منها ألسنة اللهب الغازية الخضراء. كان غازا ساما ، بل ان هذه الغازات السامة كانت شديدة الشراسة والوحشية. بعد أن زحفت تلك المئويات الخضراء من تعويذة الورق ، بدأت في الزحف في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، بدأوا في الحفر في جثة تانتاي ينغ مينغ. “أيوااااغ ~” في هذه اللحظة ، أطلق تانتاي ينغ مينغ صرخة بائسة للغاية. على الرغم من أنه كان ذروة نصف إمبراطور القتالي ، إلا أنه كان لا يزال يعاني من ألم شديد لدرجة أنه بدأ يتدحرج على الأرض. من هذا ، يمكن أن نرى مدى صعوبة تحمل هذا الألم. “آنسة تانتاي ، تلك الحشرات تسمى حشرات سم العالم السفلي ، مئويات سم العالم السفلي هذه لا تأكل الناس ، ولا تعض الناس. ومع ذلك ، لديهم سمة خاصة. أي أنهم يحبون بإخفاء أنفسهم داخل الناس وتعذيبهم باستمرار بغازاتهم السامة حتى يموت الشخص المعذب من الألم “. “في الوقت الحالي ، بدأ السم الموجود في جسد ذلك اللقيط الصغير في الانتشار. وبالتالي ، فإن الألم الذي يتحمله الآن لا يمكن أن يتحمله إلى حد كبير “. “ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيزداد السم. في ذلك الوقت ، سيتجاوز الألم الذي سيختبره خيال المرء. مجرد التفكير في هذا النوع من الألم يجعلني أشعر بالقشعريرة ، “قال مدير طائفة التربة الملعونة لتانتاي شيويه بابتسامة مبتهجة. “ماذا تريد مني؟” كانت تانتاي شويه شخصًا ذكيًا. كانت قادرة على معرفة أن مدير طائفة التربة الملعونة كان يستخدم تانتاي ينغ مينغ لتهديدها. “ذكية. أنا أحب الفتيات الذكيتا مثلك. ما أريده منك بسيط جدا ، كلي هذا ، ثم أصقليها “. أخذ مدير طائفة التربة الملعونة تعويذة ورقية خاصة. على تلك التعويذة الورقية كانت علامات تشبه الحشرات. علاوة على ذلك ، كان تعويذة الورق ينبعث منها وهج أرجواني غامق. بمجرد النظر إليه بالعين المجردة ، يمكن للمرء أن يقول أنه ليس شيئًا جيدًا. “شويه إير ، يجب ألا تأخذي ذلك. هذه هي تعويذة دمية طائفة التربة الملعونة!” صرخ تانتاي ينغ مينغ بألم ” ما دمتي ستاخذينها عن طيب خاطر ثم تصقلينها ، ستصبحين دمية لهم ولن يكون لديك وعيك الخاص مرة أخرى”. “صحيح. ما قاله صحيح. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذه. إما أن تأكلي هذا ، أو تشاهديه يموت أمامك ، بصرف النظر عن هذين الخيارين ، لا يوجد خيار آخر ، “قال مدير مدرسة التربة الملعونة بطريقة شرسة للغاية. “لا أنت مخطئ!. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ تانتاي ينغ مينغ ، هناك خيار آخر متاح لـ تانتاي شويه!!” في هذا الوقت ، ظهر صوت مدوي فجأة من خارج الزنزانة

لحسن الحظ ، رأى تشو فنغ أباطرة قتاليين حقيقيين من قبل. وهكذا ، على الرغم من زيادة هالات التربة الملعونة السبعة إلى حالة قوية للغاية ، كان تشو فنغ لا يزال قادرًا على تحديد أنه لا تزال هناك فجوة هائلة بينهم وبين الأباطرة الحقيقيين. لم يكونوا بعد أباطرة قتاليين حتى الآن. كما كان من قبل ، كانوا لا يزالون أنصاف أباطرة قتاليين فقط. ومع ذلك ، كان تشو فنغ قادرًا على رؤية الخوف وعدم الارتياح في عيون ذلك تانتاي ينغ مينغ. هذا يعني أن تانتاي ينغ مينغ قد أصبح خائفًا منهم. حقيقة أنه أصبح خائفًا يعني أنه لا يضاهي سبعة التربة الملعونة. “وش ~” فجأة هاجم السبعة التربة الملعونة معًا. كل واحد منهم أخذ تعويذة ورقية. اندمجت تعويذاتهم الورقية السبعة في واحدة. بعد أن انصهرت التعويذات الورقية معًا ، شكلوا بالفعل مطرقة أرجوانية داكنة عملاقة. مع اللهب الغازي الأرجواني الداكن ، تحطمت المطرقة نحو تانتاي ينغ مينغ. “المحضورة الارضية ، دفاع بوذا الذهبي.” عند رؤية ذلك ، بدأ تانتاي ينغ مينغ على الفور في جمع القوة العسكرية بين يديه وأطلق العنان لمهارة قتالية. لقد كان بوذا ذهبيًا لامعًا وباهرًا. على الرغم من أن بوذا لم يكن كبيرًا جدًا ، إلا أنه بدا مقدسًا للغاية لأنه كان يحمي تانتاي ينغ مينغ. كانت هذه مهارة دفاعية دفاعية ، ومهارة دفاعية قوية للغاية. كان تشو فنغ قادرًا على رؤية أنه أمام تلك المهارة الدفاعية ، فإن خطه المائل التاسع من قاطع السماء لن يكون قادرًا إلا على دغدغة تلك المهارة ، ولن يكون قادرًا على إتلافها على الإطلاق. لذا مع استخدامها من قبل تانتاي ينغ مينغ ، ذروة نصف إمبراطور قتالي ، كانت هذه المهارة القتالية مخيفة للغاية. كانت القوة الدفاعية التي كانت تمتلكها غير معرضة لتدمير. “بوم ~~” في هذه اللحظة ، المطرقة الأرجوانية الداكنة التي أطلقها سبعة التربة الملعونة قد اصطدمت بهذا البوذا الذهبي. بعد انفجار مدوي ، تحطم هذا البوذا الذهبي المحصن تمامًا. لم يكن هذا بسبب ضعف دفاع بوذا الذهبي. بدلاً من ذلك ، كانت المطرقة الأرجوانية شديدة الشراسة. بعد أن كسرت تلك المطرقة بوذا الذهبي ، تم رفعها مرة أخرى. بعد ذلك ، تحولت إلى شعاع أرجواني داكن وتحطمت على صدر تانتاي ينغ مينغ. “دمدمة ~” “بوو ~” بعد أن هبطت هذه المطرقة ، تمكنت بالفعل من تحطيم صدر تانتاي ينغ مينغ. لم يقتصر الأمر على أن تانتاي ينغ مينغ ضرب جدار الزنزانة بلا رحمة فحسب ، بل تقيأ الدم. لم يكن الأمر أن دفاع تانتاي ينغ مينغ كان ضعيفًا. بدلا من ذلك ، كانت المطرقة قوية للغاية. احتوت تلك المطرقة على نوع خاص من القوة. في هذه اللحظة ، كانت تلك القوة تعيث فسادا في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ. “الكبار ، إنه ليس جيدًا. أن تانتاي ينغ مينغ في خطر ، “عند رؤية هذا المشهد ، التفت تشو فنغ على الفور إلى دوغو شينغ فنغ والآخرين طلبًا للمساعدة. ومع ذلك ، تم رفض صرخة تشو فنغ للحصول على المساعدة من قبل سيد التحالف الروحاني العالمي ، ومياو رينلونغ ، هونج تشيانغ ودوغو. “لا ، التشكيل الروحي لم يكتمل بعد. لا يمكننا التصرف بتهور. خلاف ذلك ، إذا أردنا الظهور ، فإن سانغ كون والآخرون سيطلبون المساعدة بالتأكيد. في ذلك الوقت ، ستذهب كل جهودنا سدى “. قال تشو فنغ عبر الإرسال الصوتي “ولكن ، إذا لم نتحرك الآن ، فقد ينتهي الأمر بموت تانتاي ينغ مينغ”. “تشو فنغ ، كن مطمئنًا ، لن يموت بعد. مع القوة الحالية لـسبعة التربة الملعونة ، إذا كانوا يرغبون في قتله ، فسيكونون قادرين على القيام بذلك بضربة المطرقة في وقت سابق “قال سيد التحالف الروحاني العالمي. “صحيح” وأضاف مياو رينلونغ ” مع الطريقة التي يقوم بها سبعة التربة الملعونة بالأشياء ، يجب أن يكونوا يخططون لتعذيبه”. “بما أن هذا هو الحال ، يمكنه استخدام جسده لكسب بعض الوقت بالنسبة لنا” قال هونغ تشيانغ “تشكيل الروح سوف يكتمل قريباً”. تمكن الثلاثة منهم من معرفة أن السبعة الملعونين لم يخططوا لقتل تانتاي ينغ مينغ بعد. بدلا من ذلك ، كانوا يخططون لتعذيبه. ما قصده هونغ تشيانغ والباقي هو السماح لسبعة التربة الملعونة بتعذيب تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، باستخدام الوقت الذي كان يتم فيه تعذيب تانتاي ينغ مينغ ، سينتهون من تشكيل روحهم. “يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد. سيكون علينا أن ندع هذا الكبير  يعاني ” لقد شعر تشو فنغ ان ما قاله هونغ تشيانغ والآخرون معقول. على الرغم من أنه سيكون مؤلمًا جدًا أن يتم تعذيبه ، فسيكون كل شيء على ما يرام طالما لم يمت. إذا كان دوغو والآخرون سيتصرفون الآن ، فإن سبعة التربة الملعونة سيطلبون للمساعدة. في ذلك الوقت ، كل الجهود التي بذلوها للتسلل خلسة إلى هذا المكان كانت ستذهب سدى. “أيها الوغد ، تركناك تعيش في ذلك الوقت. ومع ذلك ، فأنت لا تعرف فقط كيف ترد لنا مقابل نعمتنا ، بل حتى ترد لطفنا بالكراهية “. “اليوم ، سأقطع الأعشاب وأزيل الجذور. سأقتلك يا قطعة القمامة ، ” صرخ الأخ السابع من التربة الملعونة وهو يسير إلى تانتاي ينغ مينغ وتحدث بطريقة قاسية. “الأخ السابع ، انتظر لحظة ، لا تقتله بعد ” في هذه اللحظة ، تحدث مدير طائفة التربة الملعونة لإيقافه. ثم مشى إلى تانتاي ينغ مينغ ، وأخرج تعويذة ووضعها عليه. “دمدمة ، دمدمة ~” تحولت هذا التعويذة على الفور إلى كرة من اللهب عند وضعها على تانتاي ينغ مينغ. على الفور ، أصبح تانتاي ينغ مينغ مغطى بالكامل باللهب. ومع ذلك ، حتى في هذا النوع من المواقف ، لم ينطق تانتاي ينغ مينغ بكلمة أو يتحرك على الإطلاق. كان الأمر كما لو أنه لم يشعر بأي شيء. ” لديك بعض القوة اذن” صرخ مدير طائفة التربة الملعونة ببرود. ثم أخرج تعويذة ورقية أخرى ووضعها على تانتاي ينغ مينغ. بعد وضع التعويذة الثانية ، تلاشى اللهب على جسد تانتاي ينغ مينغ على الفور. في هذه اللحظة ، كان لحم تانتاي ينغ مينغ أسود متفحم مع وجود رائحة كريهة تنبعث من جسده بالكامل. لقد تم حرقه بشدة. “سأرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك تحمله هذه المرة.” عندما تحدث مدير طائفة التربة الملعونة ، بدأ في تشكيل أختام اليد بيد واحدة. كما بدأت تعويذة الورق التي كانت على تانتاي ينغ مينغ تتألق بشكل مشرق. بعد ذلك ، بدأ عدد لا يحصى من مئويات الأقدام الخضراء في الزحف من تعويذة الورق. لم تكن تلك الحشرات ذات لون أخضر فحسب ، بل كانت تنبعث منها ألسنة اللهب الغازية الخضراء. كان غازا ساما ، بل ان هذه الغازات السامة كانت شديدة الشراسة والوحشية. بعد أن زحفت تلك المئويات الخضراء من تعويذة الورق ، بدأت في الزحف في جميع أنحاء جسد تانتاي ينغ مينغ. بعد ذلك ، بدأوا في الحفر في جثة تانتاي ينغ مينغ. “أيوااااغ ~” في هذه اللحظة ، أطلق تانتاي ينغ مينغ صرخة بائسة للغاية. على الرغم من أنه كان ذروة نصف إمبراطور القتالي ، إلا أنه كان لا يزال يعاني من ألم شديد لدرجة أنه بدأ يتدحرج على الأرض. من هذا ، يمكن أن نرى مدى صعوبة تحمل هذا الألم. “آنسة تانتاي ، تلك الحشرات تسمى حشرات سم العالم السفلي ، مئويات سم العالم السفلي هذه لا تأكل الناس ، ولا تعض الناس. ومع ذلك ، لديهم سمة خاصة. أي أنهم يحبون بإخفاء أنفسهم داخل الناس وتعذيبهم باستمرار بغازاتهم السامة حتى يموت الشخص المعذب من الألم “. “في الوقت الحالي ، بدأ السم الموجود في جسد ذلك اللقيط الصغير في الانتشار. وبالتالي ، فإن الألم الذي يتحمله الآن لا يمكن أن يتحمله إلى حد كبير “. “ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيزداد السم. في ذلك الوقت ، سيتجاوز الألم الذي سيختبره خيال المرء. مجرد التفكير في هذا النوع من الألم يجعلني أشعر بالقشعريرة ، “قال مدير طائفة التربة الملعونة لتانتاي شيويه بابتسامة مبتهجة. “ماذا تريد مني؟” كانت تانتاي شويه شخصًا ذكيًا. كانت قادرة على معرفة أن مدير طائفة التربة الملعونة كان يستخدم تانتاي ينغ مينغ لتهديدها. “ذكية. أنا أحب الفتيات الذكيتا مثلك. ما أريده منك بسيط جدا ، كلي هذا ، ثم أصقليها “. أخذ مدير طائفة التربة الملعونة تعويذة ورقية خاصة. على تلك التعويذة الورقية كانت علامات تشبه الحشرات. علاوة على ذلك ، كان تعويذة الورق ينبعث منها وهج أرجواني غامق. بمجرد النظر إليه بالعين المجردة ، يمكن للمرء أن يقول أنه ليس شيئًا جيدًا. “شويه إير ، يجب ألا تأخذي ذلك. هذه هي تعويذة دمية طائفة التربة الملعونة!” صرخ تانتاي ينغ مينغ بألم ” ما دمتي ستاخذينها عن طيب خاطر ثم تصقلينها ، ستصبحين دمية لهم ولن يكون لديك وعيك الخاص مرة أخرى”. “صحيح. ما قاله صحيح. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذه. إما أن تأكلي هذا ، أو تشاهديه يموت أمامك ، بصرف النظر عن هذين الخيارين ، لا يوجد خيار آخر ، “قال مدير مدرسة التربة الملعونة بطريقة شرسة للغاية. “لا أنت مخطئ!. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ تانتاي ينغ مينغ ، هناك خيار آخر متاح لـ تانتاي شويه!!” في هذا الوقت ، ظهر صوت مدوي فجأة من خارج الزنزانة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط