نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1595

1595

1595

“ما الذي يحدث بالضبط؟  هل بالغنا في تقدير بحيرة التدريب الخالدة أو قللنا من شأن هذه المجموعة من الشباب؟ ”  نظر الناس الذين بقوا  على ضفاف البحيرة إلى بحيرة التدريب الخالدة بعبوس على وجوههم ، و نظرات من عدم اليقين و قلوب مليئة بالشك.
السبب في أنهم كانوا يتساءلون عما كان يحدث هو أنهم لم يعرفوا سبب اختفاء الطاقة الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة بهذه السرعة.
في الواقع ، لم يكونوا وحدهم من لا يعرفون سبب حدوث ذلك.  حتى الأشخاص داخل بحيرة التدريب الخالدة الذين كانوا يتدربون حاليًا كانوا في حيرة من أمرهم حول سبب اختفاء الطاقة بهذه السرعة.
لم يكن هناك سوى شخص واحد يعرف السبب.  بالنسبة لذلك الشخص ، كان تشو فنغ.  كانت السرعة التي صقل بها الطاقات سريعة جدًا.  هو وحده ، كان قادرًا على صقل الطاقات في البحيرة عدة مرات أسرع من جميع الناس في بحيرة التدريب الخالدة مجتمعين.
كان السبب في انخفاض الطاقة في بحيرة التدريب الخالدة بسرعة هو أن معظمها قد تم امتصاصه من قبل تشو فنع.  في هذه اللحظة ، كان تشو فنغ قد وصل بالفعل إلى ملك قتالي من المرتبة التاسعة بعد أن كان ملك قتالي من الرتبة الثامنة.
لم يكن تدريبه فقط هو الذي وصل إلى انفراجة ، بل تعززت قوة روح تشو فنغ أيضًا.  التدريب في بحيرة التدريب الخالدة ، في مياه البحيرة التي تحتوي على طاقة روحية ملكية ذا علامة التنين ، التي عززت قوة روح تشو فنغ.  في الوقت الحالي ، ما يمكنه استخدامه لم يعد قوة روحية ملكية ذات علامة الحشرات.  بدلاً من ذلك ، أصبحت قوة روحية ملكية ذات علامة الأفعى.  على وجه الدقة ، كان تشو فنع الحالي بالفعل روحاني عالمي بعباءة ملكية ذات علامة الأفعى.
في غضون ست ساعات فقط ، حدث مثل هذا التغيير الهائل.  تقدم تشو فنغ حقًا على قدم وساق.
“تنهد ، مؤسف ، مؤسف حقًا.  من المؤسف حقًا أن يتدربوا معك “.
تحدثت إيغي بسخرية.  كانت سعيدة جدا.  على الرغم من أنها كانت تقول هذه الكلمات بفمها ، ولكن في قلبها ، كانت تتمنى أن يتمكن تشو فنع من امتصاص كل الطاقة في بحيرة التدريب الخالدة ولا يترك شيئًا لهؤلاء الأشخاص.
بعد فترة وجيزة ، عاد الرجلان المسنان اللذان كانا قد ذهبوا لتقديم تقرير إلى مؤسسة صانع الأسلحة الخالد.  فقط ، لم يتمكنوا من إحضار صانع الأسلحة الخالد معهم.  بدلاً من ذلك ، جلبوا معهم التلميذ الشخصي لصانع الأسلحة الخالد ، تلميذه الوحيد ، بيلي شينغهي.
“كيف يمكن أن يكون هذا؟!”
عندما وصل بيلي شينغهي ، صُدم على الفور لرؤية ما يحدث مع بحيرة التدريب الخالدة.  في هذه اللحظة ظهرت الصدمة في عينيه الهادئتين.
كان الوحيد الذي تدرب في بحيرة التدريب الخالدة عدة مرات منذ أن تم تنقية بحيرة التدريب الخالدة.  على الرغم من أنه لم يتدرب هناك لفترة طويلة ، إلا أنه سيبقى هناك لمدة ساعتين تقريبًا في كل مرة.
ومع ذلك ، حتى مع موهبته ، كان لا يزال غير قادر على تقليل الطاقات الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة كثيرًا.  وهكذا ، كان يعرف جيدًا مدى كثافة وقوة الطاقة الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، مرت ست ساعات فقط على دخول تشو فنغ والآخرين بحيرة التدريب الخالدة.  ومع ذلك ، فقد ذهب أكثر من ثمانين بالمائة من الطاقة الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة.  علاوة على ذلك ، كانت الطاقة لا تزال تختفي.  كانت على وشك الجفاف.  كان هذا حقًا بمثابة صدمة لـ بيلي شينغهي.
هل يمكن أن يكون هناك شخص لديه موهبة أقوى منه بين الحشد المتواجد في البحيرة؟
فجأة ، سأل أحدهم ، “سيد الجزيرة الشاب  ، ما الذي يحدث بالضبط؟”  على الرغم من أنهم جميعًا يمتلكون مستويات تدريب أعلى من بيلي شينغهي ، نظرًا لحقيقة أن بيلي شينغهي كان التلميذ الشخصي لصانع الأسلحة الخالد وأيضًا سيد الجزيرة الشاب في الجزيرة الخالدة ، فقد كان يعرف الكثير عن الأشياء الموجودة في  الجزيرة الخالدة.  وبالتالي ، كان عليهم أن يسألوا بيلي شينغهي عن الكثير من الأشياء.
في الجزيرة الخالدة ، كان بيلي شينغهي وجودًا تحت شخص واحد فقط وفوق أي شخص آخر.
قال بايلي شينغ : “قد يكون نوعًا ما من المشاكل التي حدثت للطاقة الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة ، مما تسبب في انخفاضها بسرعة”.
نفى إمكانية وجود عبقري أقوى منه وهو الذي كان يمتص بسرعة الطاقات الموجودة في بحيرة التدريب الخالدة.  كان ذلك لأنه لم يؤمن بوجود شخص أفضل منه بين الجمهور.
فجأة ، سأل رجل عجوز ، “لكن بحيرة التدريب الخالدة هي شيء قد صقلها صانع الأسلحة الخالد شخصيًا.  لا ينبغي أن يكون من الممكن أن تحدث مشكلة فجأة.  هل يمكن أن يكون بسبب شيء آخر؟  هل يمكن أن يكون هناك شخص يتمتع بموهبة استثنائية من بين تلك المجموعة من الأشخاص هناك؟ ”
“هل تسألني؟”  عند سماع هذه الكلمات ، أصبح تعبير بيلي شينغهي على الفور تعبيرًا يدل علي عدم الرضا.  في الواقع ، كان تعبيره قاتمًا وباردًا.
“هذا المرؤوس لن يجرؤ” ، ذلك الرجل العجوز الذي يتمتع بثقافة أعلى بكثير من بيلي شينغهي تصرف كخادم لم يجرؤ على أن يعصيه.
“إذا لم تصدقوني جميعًا ، يمكنني إثبات ذلك لكم جميعًا.  علمني المعلم طريقة لتحديد موهبة الفرد في بحيرة التدريب الخالدة “، بعد أن انتهى بيلي شينغهي من قول هذه الكلمات ، نظر إلى بحيرة التدريب الخالدة.
فجأة ، تحدث بيلي شينغهي بصوت عالٍ للجمهور: “الجميع ، هل كان تدريبكم في بحيرة التدريب الخالدة يسير على ما يرام؟”
“إذن هو سيد الجزيرة الشاب.  جيد جدا!  تعتبر بحيرة التدريب الخالدة هذه مكانًا مقدسًا حقًا للتدريب فيه. كما هو متوقع من تشكيل تم صنعه شخصيًا بواسطة صانع الأسلحة الخالد.  إنه لأمر رائع لدرجة أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنته به “.
“سيد الجزيرة الشاب ، يرجى إبلاغ صانع الأسلحة الخالد بأننا ممتنون له للغاية.  إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فلن نتمكن على الأرجح من العثور على مثل هذا المكان المقدس للتدرب فيه طوال حياتنا “.
بمجرد أن سأل بيلي شينغهي الحشد عن حالهم ، استيقظ الحشد بسبب كلماته وبدأوا في تملقه دون توقف.
” جميعكم.  في الواقع ، بخلاف القدرة على استخدامها للتدريب ، فإن بحيرة التدريب الخالدة هذه لها وظيفة أخرى.  باستخدام طريقة خاصة ، يمكنها اكتشاف مدى قوة موهبتكم. هل يمكنكم جميعًا أن تجربوا ذلك؟ ”  سأل بيلي شينغهي.
“هناك شيء من هذا القبيل في الواقع؟  سيد الجزيرة الشاب ، ماذا يمكن أن تكون الطريقة؟  أتمنى أن أجربها “.
“أود أيضًا أن أجربها.  سيد الجزيرة الشاب ، من فضلك أخبرنا بالطريقة حتى نتمكن من اختبار مواهبنا “.  بعد سماع قول بيلي شينغهي ، كان الحشد متحمسًا.  بعد أن وصلوا إلى مستواهم في التدريب ، كان من الصعب للغاية عليهم تحديد مدى موهبتهم.  لمعرفة أنه كانت هناك بالفعل طريقة لتحديد موهبتهم هنا ، كان الجمهور سعيدًا بشكل طبيعي.
علاوة على ذلك ، كان العديد من الأشخاص الحاضرين من نخب جيل الشباب.
وبالتالي ، أرادوا جميعًا التنافس بشكل غير مباشر مع بعضهم البعض لمعرفة الموهبة الأفضل.
“الطريقة في الواقع بسيطة للغاية.  سأعلم الجميع ختم اليد.  باستخدام ختم اليد وتنقية طاقة بحيرة التدريب الخالدة في الوقت نفسه ، ستحدث حركة في الماء حول جسمك.  إذا كانت الحركة قوية ، فسوف تتحول إلى حلقة من الضوء “.
“كلما زاد عدد حلقات الضوء التي تحيط بالمرء حول جسده ، زادت سرعة تنقية الطاقة في بحيرة التدريب الخالدة ، وكانت موهبة الفرد أكبر”.
“الجميع ، شاهدوا بعناية.  هذا هو ختم اليد ، “كما تحدث بيلي شينغهي ، بدأ في تحريك يديه.  وبسرعة بطيئة للغاية ، أظهر الختم اليدوي الخاص للجمهور.
كان هذا الختم اليدوي سهل التعلم.  تمكن كل الحاضرين من تعلمها على الفور بعد مشاهدتها مرة واحدة.  سرعان ما كان هناك أشخاص بدأوا في مواصلة التدريب أثناء استخدام الختم اليدوي.
كل أولئك الذين بدأوا في التدريب أثناء استخدام الأختام اليدوية قد تسببوا في تحرك الماء من حولهم وإعطاء ضوء ببطء.  علاوة على ذلك ، كما قال بيلي شينغهي ، بدأت الأضواء في تشكيل حلقات من الضوء.
“معجزة.  إنه حقيقي بالفعل “.
في هذه اللحظة ، بدأ الجميع في استخدام الطريقة التي علمهم بيلي شينغهي بها.  كان الاستثناء الوحيد هو تشو فنع.  كان ذلك لأنه إذا فعل ذلك ، فسيكشف عن موهبته ، والسرعة غير الطبيعية التي كان يمتص بها الطاقات.
كان على يقين تام من أن ختم اليد حقيقي وفعال.  إذا كان سيصنع الختم اليدوي ، فإن حلقات الضوء التي تحيط به ستتفوق بكثير على حلقات الضوء الأخرى.  قد يتسبب ذلك في حدوث اضطراب كبير ، بالإضافة إلى مشاكل غير ضرورية

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط