نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1596

1596

1596

لم يعرف الحشد ما كان يفكر فيه تشو فنغ. في هذه اللحظة ، ركزوا على من يمتلك المزيد من حلقات الضوء. بعد كل شيء ، كلما زاد عدد حلقات الضوء التي يتمتع بها الشخص ، كانت موهبة ذلك الشخص في التدريب القتالي أفضل.
بعد مراقبة حلقات الضوء ، سرعان ما توصل الحشد إلى نتيجة.
كان الناس هنا جميعًا نخبة الجيل الشاب الحالي في الأرض القتالية المقدسة. وهكذا ، كان الجميع عمليًا قادرًا على إنشاء حلقات ضوئية وفقًا للطريقة التي علمتهم بها بيلي شينغهي.
من بينها ، يمكن أن يطلق الأضعف حلقة واحدة من الضوء ، بينما يطلق غالبية الجمهور حلقتين من الضوء. كان هناك أيضًا جزء صغير من الأشخاص الذين أطلقوا ثلاث حلقات من الضوء. أما القادرون على خلق أربع حلقات ضوئية ، فكانوا قليلين للغاية. كانت هذه الأنواع من الناس قادرين على اعتبارهم عباقرة حقيقيين.
الشيء الجدير بالذكر هو أن نان غونغ بايهي ، ملكة جمال عشيرة نان غونغ الامبراطورية ، أطلقت خمس حلقات من الضوء.
أما بالنسبة لـ نان غونغ يا و بيتانغ زيمو ، فقد أطلق كلاهما ست حلقات من الضوء.
كان هناك شخص آخر أطلق ست حلقات من الضوء مثل نان غونغ يا و بيتانغ زيمو. كانت امرأة. كانت تمتلك جسدًا جذابًا ووجهًا جميلًا ومظهرًا مثيرًا.
في الماء ، بدت صورتها الظلية أكثر جاذبية لأنها كانت مضاءة بحلقات الضوء.
ومع ذلك ، فإن العديد من الرجال الحاضرين لم يجرؤوا على أن يكون لديهم افكار تجاه هذه المرأة. كان ذلك لأن هذه المرأة لم تكن بشرية. كان لديها قرن حاد على جبهتها. كانت وحشًا بشعًا. كانت أقوى عبقري في الجيل الأصغر الحاضر من وحوش التنين الملك.
بخلاف هؤلاء الثلاثة ، لفتت نان غونغ مولي ، العبقرية الخارقة لعشيرة نان غونغ الإمبراطورية ، مزيدًا من الاهتمام. كان ذلك لأنها كانت قادرة في الواقع على إطلاق سبع حلقات من الضوء. لقد كان عدداً فاق نان غونغ يا و بيتانغ زيمو.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يكن تركيز الجمهور على نان غونغ مولي. بدلاً من ذلك ، كان تانتاي شويه ، شخص لم يتوقعوه أبدًا.
تمكنت تانتاي شويه في الواقع من إطلاق حلقات ضوئية أكثر من نان غونغ مولي. لقد أطلقت ما مجموعه ثماني حلقات من الضوء.
علاوة على ذلك ، لاحظ الأشخاص الذين كانوا يقظين أن تدريب تانتاي شويه الحالي قد تغير. لم تعد نصف إمبراطور قتالي في الرتبة ثانية ، لكنها أصبحت نصف إمبراطور قتالي في الرتبة الثالثة.
لقد اخترقت بالفعل أثناء التدريب في بحيرة التدريب الخالدة.
“رائعة حقا! لم أتخيل أبدًا أن الشخص الذي يتمتع بأفضل موهبة للتدريب بيننا سيكون تلك السيدة الشابة “.
“ما اسم تلك السيدة الشابة؟ من أي قوة أتت؟ كيف يمكن أن تكون موهبتها في التدريب القتالي بهذا المستوى؟ ”
“مظهر هذه السيدة جميل للغاية ، يشبه مظهر جنية سماوية. كنت أعرف بالفعل أنها لن تكون شخصًا عاديًا. ومع ذلك ، لم أكن أتوقع منها أبدًا أن تكون بهذه القوة “.
“سيكون شيئًا واحدًا لو كانت موهوبة أكثر من نان غونغ يا و بيتانغ زيمو. ومع ذلك ، فإن موهبتها في الواقع تفوقت على موهبة نان غونغ مولي العبقرية الفائقة لعشيرة نان غونغ الإمبراطورية “. في هذه اللحظة ، انفجر الحشد في ضجة. لقد صُدموا جميعًا بأداء تانتاي شويه.
“لقد أطلقت في الواقع ثماني حلقات من الضوء؟ لم أتخيل أبدًا أن هذه السيدة التي تحمل اسم تانتاي شويه ستكون بهذه القوة. سيد الجزيرة الصغير ، كم عدد حلقات الضوء التي يمكنك إطلاقها في بحيرة التدريب الخالدة؟ ” سأل شخص من الجزيرة الخالدة بفضول.
“نفس الشيء ، ثماني حلقات من الضوء.”
“هذه المرأة التي المسماة تانتاي شويه هي حقًا غيرطبيعية. هي في الواقع تمتلك موهبة مساوية لـ موهبتي. ومع ذلك ، فإن موهبة الفرد في التدريب القتالي لن تظل كما هي دائمًا. في حين أن موهبتها جيدة جدًا في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني أن موهبتها ستظل جيدة في المستقبل “.
علاوة على ذلك ، الموهبة ليست الشيء الوحيد الذي يحدد ما إذا كان المرء سيصبح قوياً أم لا. بينما يجب على المرء أن يبذل قصاري جهده يبقى الشيء الأكثر أهمية أنه يجب على المرء أن يواجه فرصًا للتغيير. إذا لم يستطع المرء مواجهة أي فرصة ، بغض النظر عن مدى موهبة الشخص ، فسيكون ذلك مضيعة له “.
عندما قال باي لي شينغهي هذه الكلمات ، كان في الواقع يسخر بشكل غير مباشر من تانتاي شويه. كان يسخر من امتلاك تانتاي شويه موهبة جيدة جدًا ، ولكن ليس حياة جيدة. كان يسخر من عدم حصولها على الفرص التي أتيحت له. بعبارة أخرى ، كان يقول إن تانتاي شويه كانت أدنى منه.
بعد كل شيء ، تمكن بيلي شينغهي من مواجهة صانع الأسلحة الخالد ، وانتهى به الأمر بقبوله كتلميذه الشخصي. كانت هذه الفرصة. في الارض القتالية المقدسة فرصة عظيمة للغاية لم ينلها إلا هو ، وهو أمر يتوق إليه عدد لا يحصى من الناس في أحلامهم دون أن يتمكنوا من الحصول عليها.
ومع ذلك ، كان باي لي شينغهي في الواقع غير واثق بعض الشيء عندما قال تلك الكلمات. كان ذلك لأنه هو فقط كان يعلم أن عدد حلقات الضوء التي يمكن أن يطلقها لم يكن ثمانية. بدلا من ذلك ، مثل نان غونغ مولي ، كانت سبعة.
إذا كانت هذه الطريقة لتحديد موهبة الفرد دقيقة تمامًا ، فإن موهبة بيلي شينغهي كانت في الواقع أدنى من موهبة تانتاي شويه.
“للحصول على موهبة مساوية مع سيد الجزيرة الشاب، ستكون عبقرية استثنائية. ومع ذلك ، بخلاف تلك السيدة الشابة التي تدعى تانتاي شويه ، والأشخاص الثلاثة من عشيرة نان غونغ الامبراطورية ، والعديد من عشيرة عشيرة بيتانغ الامبراطورية ، بالإضافة إلى العديد من  وحوش التنين الملك ، لا يبدو أن هناك أي شخص آخر لديه موهبة رائعة . ”
“في الواقع ، يبدو أن ما قاله سيد الجزيرة الشاب صحيح. السبب في تناقص الطاقة السريع في بحيرة التدريب الخالدة ليس بسبب وجود عبقري يتمتع بموهبة تتحدى السماء بشكل مبالغ. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون هناك مشكلة في بحيرة التدريب الخالدة نفسها “.
في هذه اللحظة ، بدأ الكثير من الناس يثقون بما قاله بيلي شينغهي. بعد كل شيء ، كانت الحقيقة أمام أعينهم. على الرغم من أن تانتاي شويه كانت تمتلك موهبة مذهلة للغاية والتي كانت على قدم المساواة مع باي لي شينغهي ، فقد بقيت على قدم المساواة معه فقط. لم تكن موهبتها قادرة على امتصاص هذا القدر من الطاقة من بركة التدريب الخالدة في فترة ست ساعات ، إلى درجة تجفيفها تقريبًا.
“هاي هاي هاي. ما الذي يفعله هذا الشقي المسمى تشو فنغ؟ هل يمكن أنه لا يملك حتى الشجاعة لاستخدام الطريقة لاختبار موهبته؟ ”

فجأة ، بدا صوت حاد وغير لطيف من الحشد. كان بيتانغ زيمو. لقد كان منتبه إلى تشو فنغ طوال الوقت. وهكذا ، اكتشف أن تشو فنغ لم يتدرب على أختام اليد. وبالتالي ، اعتقد أن موهبة تشو فنغ يجب أن تكون سيئة للغاية. ربما قد لا يكون قادرًا حتى على تفعيل حلقة ضوء واحدة. لقد قرر أن السبب وراء عدم تجرؤه على استخدام ختم اليد كان بالتأكيد لأن تشو فنغ كان يخاف الإذلال. نظرًا لأن بيتانغ زيمو كان شخصًا يكره تشو فنغ بشدة ، فإنه بطبيعة الحال لن يشاهد فقط بينما كان تشو فنغ يتجنب إذلاله. وهكذا ، فضح تشو فنغ علنًا من أجل جعله يعاني من الإذلال أمام الجميع. “هذا صحيح. أخي ، لماذا لا تستخدم الطريقة التي علمها لنا سيد الجزيرة الشاب لاختبار موهبتك؟ ” بعد أن ذكر بيتانغ زيمو هذه المسألة ، لاحظ الكثير من الناس تشو فنغ. مثل بيتانغ زيمو ، بدأ الكثير من الناس في الشك في تشو فنغ. “الموهبة شيء لا يمكن تغييره. ما المعنى الموجود في الكشف عنها أم لا؟ ” قال تشو فنغ بابتسامة خفيفة. سخر بيتانغ زيمو “نعم ، يا لها من كلمات متعجرفة التي تقولها”. “مغرور؟ أنا فقط لا أريد معرفة موهبتي الخاصة. كيف يكون هذا غرورا؟ ” رد تشو فنغ بهدوء. “كيف لا يكون هذا غروراً؟ لا يعني ذلك أنك لا تريد معرفة موهبتك الخاصة ، ولكن بدلاً من ذلك ، تشعر أن موهبتك تفوق موهبتنا بشكل كبير ، أليس هذا صحيحًا؟ ” سأل بيتانغ زيمو. “لم أفكر في ذلك أبدًا ،” هز تشو فنغ رأسه. “لم تفكر في ذلك؟ كفى من هذا الهراء! تعتقد أنك أفضل منا لمجرد أنك اجتزت اختبار صانع الأسلحة الخالد وقررت عدم وضع أي منا في عينيك. هذا بالتأكيد ما تفكر فيه ، أليس هذا صحيحًا؟ ” تحدث بيتانغ زيمو بصوت عالٍ. “أنا ، تشو فنغ ، لم يكن لدي مثل هذه الفكرة من قبل. الأخ بيتانغ لماذا تهاجمني انا تشو فنغ هكذا؟ ومع ذلك ، سمعت أن الناس يعتقدون عمومًا أن الآخرين هم نفس النوع من الناس مثلهم “. “على سبيل المثال ، سيفكر الفرد واسع التفكير أن الآخرين مثله ، مثل الأشخاص الذين لا يهتمون بالتفاهات.” “ومع ذلك ، فإن الفرد الأناني وضيق التفكير سوف يعتقد أن الآخرين سيئون مثله”. قال تشو فنغ بابتسامة مبتهجة: “الأخ بيتانغ ، لكي تفكر بي ، تشو فنغ ، كشخص حقير ، يبدو أنك شخص مثل هذا الاخير”. في هذه اللحظة كان تشو فنغ يهين بيتانغ زيمو دون استخدام أي كلمات فاحشة.

فجأة ، بدا صوت حاد وغير لطيف من الحشد. كان بيتانغ زيمو. لقد كان منتبه إلى تشو فنغ طوال الوقت. وهكذا ، اكتشف أن تشو فنغ لم يتدرب على أختام اليد.
وبالتالي ، اعتقد أن موهبة تشو فنغ يجب أن تكون سيئة للغاية. ربما قد لا يكون قادرًا حتى على تفعيل حلقة ضوء واحدة. لقد قرر أن السبب وراء عدم تجرؤه على استخدام ختم اليد كان بالتأكيد لأن تشو فنغ كان يخاف الإذلال.
نظرًا لأن بيتانغ زيمو كان شخصًا يكره تشو فنغ بشدة ، فإنه بطبيعة الحال لن يشاهد فقط بينما كان تشو فنغ يتجنب إذلاله. وهكذا ، فضح تشو فنغ علنًا من أجل جعله يعاني من الإذلال أمام الجميع.
“هذا صحيح. أخي ، لماذا لا تستخدم الطريقة التي علمها لنا سيد الجزيرة الشاب لاختبار موهبتك؟ ” بعد أن ذكر بيتانغ زيمو هذه المسألة ، لاحظ الكثير من الناس تشو فنغ. مثل بيتانغ زيمو ، بدأ الكثير من الناس في الشك في تشو فنغ.
“الموهبة شيء لا يمكن تغييره. ما المعنى الموجود في الكشف عنها أم لا؟ ” قال تشو فنغ بابتسامة خفيفة.
سخر بيتانغ زيمو “نعم ، يا لها من كلمات متعجرفة التي تقولها”.
“مغرور؟ أنا فقط لا أريد معرفة موهبتي الخاصة. كيف يكون هذا غرورا؟ ” رد تشو فنغ بهدوء.
“كيف لا يكون هذا غروراً؟ لا يعني ذلك أنك لا تريد معرفة موهبتك الخاصة ، ولكن بدلاً من ذلك ، تشعر أن موهبتك تفوق موهبتنا بشكل كبير ، أليس هذا صحيحًا؟ ” سأل بيتانغ زيمو.
“لم أفكر في ذلك أبدًا ،” هز تشو فنغ رأسه.
“لم تفكر في ذلك؟ كفى من هذا الهراء! تعتقد أنك أفضل منا لمجرد أنك اجتزت اختبار صانع الأسلحة الخالد وقررت عدم وضع أي منا في عينيك. هذا بالتأكيد ما تفكر فيه ، أليس هذا صحيحًا؟ ” تحدث بيتانغ زيمو بصوت عالٍ.
“أنا ، تشو فنغ ، لم يكن لدي مثل هذه الفكرة من قبل. الأخ بيتانغ لماذا تهاجمني انا تشو فنغ هكذا؟ ومع ذلك ، سمعت أن الناس يعتقدون عمومًا أن الآخرين هم نفس النوع من الناس مثلهم “.
“على سبيل المثال ، سيفكر الفرد واسع التفكير أن الآخرين مثله ، مثل الأشخاص الذين لا يهتمون بالتفاهات.”
“ومع ذلك ، فإن الفرد الأناني وضيق التفكير سوف يعتقد أن الآخرين سيئون مثله”.
قال تشو فنغ بابتسامة مبتهجة: “الأخ بيتانغ ، لكي تفكر بي ، تشو فنغ ، كشخص حقير ، يبدو أنك شخص مثل هذا الاخير”. في هذه اللحظة كان تشو فنغ يهين بيتانغ زيمو دون استخدام أي كلمات فاحشة.

لم يعرف الحشد ما كان يفكر فيه تشو فنغ. في هذه اللحظة ، ركزوا على من يمتلك المزيد من حلقات الضوء. بعد كل شيء ، كلما زاد عدد حلقات الضوء التي يتمتع بها الشخص ، كانت موهبة ذلك الشخص في التدريب القتالي أفضل. بعد مراقبة حلقات الضوء ، سرعان ما توصل الحشد إلى نتيجة. كان الناس هنا جميعًا نخبة الجيل الشاب الحالي في الأرض القتالية المقدسة. وهكذا ، كان الجميع عمليًا قادرًا على إنشاء حلقات ضوئية وفقًا للطريقة التي علمتهم بها بيلي شينغهي. من بينها ، يمكن أن يطلق الأضعف حلقة واحدة من الضوء ، بينما يطلق غالبية الجمهور حلقتين من الضوء. كان هناك أيضًا جزء صغير من الأشخاص الذين أطلقوا ثلاث حلقات من الضوء. أما القادرون على خلق أربع حلقات ضوئية ، فكانوا قليلين للغاية. كانت هذه الأنواع من الناس قادرين على اعتبارهم عباقرة حقيقيين. الشيء الجدير بالذكر هو أن نان غونغ بايهي ، ملكة جمال عشيرة نان غونغ الامبراطورية ، أطلقت خمس حلقات من الضوء. أما بالنسبة لـ نان غونغ يا و بيتانغ زيمو ، فقد أطلق كلاهما ست حلقات من الضوء. كان هناك شخص آخر أطلق ست حلقات من الضوء مثل نان غونغ يا و بيتانغ زيمو. كانت امرأة. كانت تمتلك جسدًا جذابًا ووجهًا جميلًا ومظهرًا مثيرًا. في الماء ، بدت صورتها الظلية أكثر جاذبية لأنها كانت مضاءة بحلقات الضوء. ومع ذلك ، فإن العديد من الرجال الحاضرين لم يجرؤوا على أن يكون لديهم افكار تجاه هذه المرأة. كان ذلك لأن هذه المرأة لم تكن بشرية. كان لديها قرن حاد على جبهتها. كانت وحشًا بشعًا. كانت أقوى عبقري في الجيل الأصغر الحاضر من وحوش التنين الملك. بخلاف هؤلاء الثلاثة ، لفتت نان غونغ مولي ، العبقرية الخارقة لعشيرة نان غونغ الإمبراطورية ، مزيدًا من الاهتمام. كان ذلك لأنها كانت قادرة في الواقع على إطلاق سبع حلقات من الضوء. لقد كان عدداً فاق نان غونغ يا و بيتانغ زيمو. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يكن تركيز الجمهور على نان غونغ مولي. بدلاً من ذلك ، كان تانتاي شويه ، شخص لم يتوقعوه أبدًا. تمكنت تانتاي شويه في الواقع من إطلاق حلقات ضوئية أكثر من نان غونغ مولي. لقد أطلقت ما مجموعه ثماني حلقات من الضوء. علاوة على ذلك ، لاحظ الأشخاص الذين كانوا يقظين أن تدريب تانتاي شويه الحالي قد تغير. لم تعد نصف إمبراطور قتالي في الرتبة ثانية ، لكنها أصبحت نصف إمبراطور قتالي في الرتبة الثالثة. لقد اخترقت بالفعل أثناء التدريب في بحيرة التدريب الخالدة. “رائعة حقا! لم أتخيل أبدًا أن الشخص الذي يتمتع بأفضل موهبة للتدريب بيننا سيكون تلك السيدة الشابة “. “ما اسم تلك السيدة الشابة؟ من أي قوة أتت؟ كيف يمكن أن تكون موهبتها في التدريب القتالي بهذا المستوى؟ ” “مظهر هذه السيدة جميل للغاية ، يشبه مظهر جنية سماوية. كنت أعرف بالفعل أنها لن تكون شخصًا عاديًا. ومع ذلك ، لم أكن أتوقع منها أبدًا أن تكون بهذه القوة “. “سيكون شيئًا واحدًا لو كانت موهوبة أكثر من نان غونغ يا و بيتانغ زيمو. ومع ذلك ، فإن موهبتها في الواقع تفوقت على موهبة نان غونغ مولي العبقرية الفائقة لعشيرة نان غونغ الإمبراطورية “. في هذه اللحظة ، انفجر الحشد في ضجة. لقد صُدموا جميعًا بأداء تانتاي شويه. “لقد أطلقت في الواقع ثماني حلقات من الضوء؟ لم أتخيل أبدًا أن هذه السيدة التي تحمل اسم تانتاي شويه ستكون بهذه القوة. سيد الجزيرة الصغير ، كم عدد حلقات الضوء التي يمكنك إطلاقها في بحيرة التدريب الخالدة؟ ” سأل شخص من الجزيرة الخالدة بفضول. “نفس الشيء ، ثماني حلقات من الضوء.” “هذه المرأة التي المسماة تانتاي شويه هي حقًا غيرطبيعية. هي في الواقع تمتلك موهبة مساوية لـ موهبتي. ومع ذلك ، فإن موهبة الفرد في التدريب القتالي لن تظل كما هي دائمًا. في حين أن موهبتها جيدة جدًا في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني أن موهبتها ستظل جيدة في المستقبل “. علاوة على ذلك ، الموهبة ليست الشيء الوحيد الذي يحدد ما إذا كان المرء سيصبح قوياً أم لا. بينما يجب على المرء أن يبذل قصاري جهده يبقى الشيء الأكثر أهمية أنه يجب على المرء أن يواجه فرصًا للتغيير. إذا لم يستطع المرء مواجهة أي فرصة ، بغض النظر عن مدى موهبة الشخص ، فسيكون ذلك مضيعة له “. عندما قال باي لي شينغهي هذه الكلمات ، كان في الواقع يسخر بشكل غير مباشر من تانتاي شويه. كان يسخر من امتلاك تانتاي شويه موهبة جيدة جدًا ، ولكن ليس حياة جيدة. كان يسخر من عدم حصولها على الفرص التي أتيحت له. بعبارة أخرى ، كان يقول إن تانتاي شويه كانت أدنى منه. بعد كل شيء ، تمكن بيلي شينغهي من مواجهة صانع الأسلحة الخالد ، وانتهى به الأمر بقبوله كتلميذه الشخصي. كانت هذه الفرصة. في الارض القتالية المقدسة فرصة عظيمة للغاية لم ينلها إلا هو ، وهو أمر يتوق إليه عدد لا يحصى من الناس في أحلامهم دون أن يتمكنوا من الحصول عليها. ومع ذلك ، كان باي لي شينغهي في الواقع غير واثق بعض الشيء عندما قال تلك الكلمات. كان ذلك لأنه هو فقط كان يعلم أن عدد حلقات الضوء التي يمكن أن يطلقها لم يكن ثمانية. بدلا من ذلك ، مثل نان غونغ مولي ، كانت سبعة. إذا كانت هذه الطريقة لتحديد موهبة الفرد دقيقة تمامًا ، فإن موهبة بيلي شينغهي كانت في الواقع أدنى من موهبة تانتاي شويه. “للحصول على موهبة مساوية مع سيد الجزيرة الشاب، ستكون عبقرية استثنائية. ومع ذلك ، بخلاف تلك السيدة الشابة التي تدعى تانتاي شويه ، والأشخاص الثلاثة من عشيرة نان غونغ الامبراطورية ، والعديد من عشيرة عشيرة بيتانغ الامبراطورية ، بالإضافة إلى العديد من  وحوش التنين الملك ، لا يبدو أن هناك أي شخص آخر لديه موهبة رائعة . ” “في الواقع ، يبدو أن ما قاله سيد الجزيرة الشاب صحيح. السبب في تناقص الطاقة السريع في بحيرة التدريب الخالدة ليس بسبب وجود عبقري يتمتع بموهبة تتحدى السماء بشكل مبالغ. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون هناك مشكلة في بحيرة التدريب الخالدة نفسها “. في هذه اللحظة ، بدأ الكثير من الناس يثقون بما قاله بيلي شينغهي. بعد كل شيء ، كانت الحقيقة أمام أعينهم. على الرغم من أن تانتاي شويه كانت تمتلك موهبة مذهلة للغاية والتي كانت على قدم المساواة مع باي لي شينغهي ، فقد بقيت على قدم المساواة معه فقط. لم تكن موهبتها قادرة على امتصاص هذا القدر من الطاقة من بركة التدريب الخالدة في فترة ست ساعات ، إلى درجة تجفيفها تقريبًا. “هاي هاي هاي. ما الذي يفعله هذا الشقي المسمى تشو فنغ؟ هل يمكن أنه لا يملك حتى الشجاعة لاستخدام الطريقة لاختبار موهبته؟ ”

فجأة ، بدا صوت حاد وغير لطيف من الحشد. كان بيتانغ زيمو. لقد كان منتبه إلى تشو فنغ طوال الوقت. وهكذا ، اكتشف أن تشو فنغ لم يتدرب على أختام اليد. وبالتالي ، اعتقد أن موهبة تشو فنغ يجب أن تكون سيئة للغاية. ربما قد لا يكون قادرًا حتى على تفعيل حلقة ضوء واحدة. لقد قرر أن السبب وراء عدم تجرؤه على استخدام ختم اليد كان بالتأكيد لأن تشو فنغ كان يخاف الإذلال. نظرًا لأن بيتانغ زيمو كان شخصًا يكره تشو فنغ بشدة ، فإنه بطبيعة الحال لن يشاهد فقط بينما كان تشو فنغ يتجنب إذلاله. وهكذا ، فضح تشو فنغ علنًا من أجل جعله يعاني من الإذلال أمام الجميع. “هذا صحيح. أخي ، لماذا لا تستخدم الطريقة التي علمها لنا سيد الجزيرة الشاب لاختبار موهبتك؟ ” بعد أن ذكر بيتانغ زيمو هذه المسألة ، لاحظ الكثير من الناس تشو فنغ. مثل بيتانغ زيمو ، بدأ الكثير من الناس في الشك في تشو فنغ. “الموهبة شيء لا يمكن تغييره. ما المعنى الموجود في الكشف عنها أم لا؟ ” قال تشو فنغ بابتسامة خفيفة. سخر بيتانغ زيمو “نعم ، يا لها من كلمات متعجرفة التي تقولها”. “مغرور؟ أنا فقط لا أريد معرفة موهبتي الخاصة. كيف يكون هذا غرورا؟ ” رد تشو فنغ بهدوء. “كيف لا يكون هذا غروراً؟ لا يعني ذلك أنك لا تريد معرفة موهبتك الخاصة ، ولكن بدلاً من ذلك ، تشعر أن موهبتك تفوق موهبتنا بشكل كبير ، أليس هذا صحيحًا؟ ” سأل بيتانغ زيمو. “لم أفكر في ذلك أبدًا ،” هز تشو فنغ رأسه. “لم تفكر في ذلك؟ كفى من هذا الهراء! تعتقد أنك أفضل منا لمجرد أنك اجتزت اختبار صانع الأسلحة الخالد وقررت عدم وضع أي منا في عينيك. هذا بالتأكيد ما تفكر فيه ، أليس هذا صحيحًا؟ ” تحدث بيتانغ زيمو بصوت عالٍ. “أنا ، تشو فنغ ، لم يكن لدي مثل هذه الفكرة من قبل. الأخ بيتانغ لماذا تهاجمني انا تشو فنغ هكذا؟ ومع ذلك ، سمعت أن الناس يعتقدون عمومًا أن الآخرين هم نفس النوع من الناس مثلهم “. “على سبيل المثال ، سيفكر الفرد واسع التفكير أن الآخرين مثله ، مثل الأشخاص الذين لا يهتمون بالتفاهات.” “ومع ذلك ، فإن الفرد الأناني وضيق التفكير سوف يعتقد أن الآخرين سيئون مثله”. قال تشو فنغ بابتسامة مبتهجة: “الأخ بيتانغ ، لكي تفكر بي ، تشو فنغ ، كشخص حقير ، يبدو أنك شخص مثل هذا الاخير”. في هذه اللحظة كان تشو فنغ يهين بيتانغ زيمو دون استخدام أي كلمات فاحشة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط