نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

martial god asura 1597

1597

1597

“تشو فنغ ، من تعتقد نفسك لكي تجرؤ على اهانتي انا بيتانغ زيمو بهذه الطريقة. أرى أنك تغازل الموت “.
بعد سماع استهزاء وسخرية تشو فنغ ، غضب بيتانغ زيمو على الفور. وبينما كان يتحدث ، أطلق هالته الخاصة. كان يخطط لمهاجمة تشو فنغ. بعد ذلك مباشرة ، أطلق جميع أفراد عشيرة بيتانغ الإمبراطورية هالاتهم وخططوا لمهاجمة تشو فنغ أيضًا.
“سأرى من يجرؤ على فعل أي شيء للأخ تشو فنغ ،” عندما رأى نان غونغ يا ذلك ببرود ، كشف عن هالة نصف إمبراطور قتالي في الرتبة الثالثة ووقف بين تشو فنغ وبيتانغ زيمو. بعده ، دخل كل من نان غونغ بايهي و نان غونغ مولي وبقية أفراد عشيرة نان غونغ الامبراطورية في حالة الاستعداد للمعركة.
يمكن أن تحدث معركة بين اثنين من العشائر الإمبراطورية العظمى في أي لحظة الآن.
في هذه اللحظة ، تحدث بيلي شنغهي الذي كان يقف على ضفاف البحيرة فجأة.
“جميعاً ، أعطوني انا بيلي شنغهي بعض الوجه ، ولا تقاتلوا هنا ، حسنًا؟”
بعد أن تحدث بيلي شينغهي ، لم يجرؤ نان غونغ يا ولا بيتانغ زيمو على عدم إعطائه وجهه. لذلك استعاد كلاهما الهالات التي تم تحريرها.
“القمامة عبارة عن قمامة. كل ما يمكنك فعله هو التصرف مثل السلحفاة والاختباء خلف عشيرة نان غونغ الامبراطورية “.
“بالطريقة التي أراها ، هناك سبب آخر لعدم تجرؤك على استخدام الطريقة لاختبار موهبتك. ولهذا السبب ، فهو أيضًا السبب الأكثر واقعية “.
“هذا يعني أنك تعلم أنك ضعيف للغاية ، وأنك لن تكون قادرًا على تفعيل حلقة ضوء واحدة بعد استخدام أختام اليد. أنت خائف من الإذلال “.
“لقد تمكنت فقط من اختيار المسار الصحيح واجتياز اختبار صانع الأسلحة الخالد ليس لأنك تمتلك المهارات. بدلا من ذلك ، كل هذا بسبب حظك “.
“لم تفعل شيئًا أكثر من اختيار طريقك بشكل أعمى. لقد تمكنت فقط من اختيار الممر الصحيح عن طريق الحظ. بخلاف كونك محظوظًا ، ليس لديك أي مهارة على الإطلاق “.
“مجرد ملك قتالي في الرتبة الثامنة ، ما الذي يمكنك استخدامه لمقارنة نفسك بنا؟ ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك أن تخطو فوقنا؟ ”
لم يكن بيتانغ زيمو راغبًا في ترك هذه المسألة .
لذا كان يمكن ملاحظة أن استياءه من تشو فنغ كان هائلاً.

بالنسبة للسبب ، لم يكن ذلك سوى لأن تشو فنغ كان يقف في دائرة الضوء ، وأصبح الشخصية الأكثر أهمية في تجمع منح الأسلحة هذه.
ومع ذلك ، لم يكتشف بيتانغ زيمو أن تدريب تشو فنغ لم يعد ملك قتالي في الرتبة الثامنة ، وبدلاً من ذلك أصبح ملك قتالي في الرتبة التاسعة.
لقد وصل تشو فنغ بالفعل إلى اختراق في تدريبه.
ومع ذلك ، كان يخفيه. مع قدرة تشو فنغ على إخفاء تدريبه ، لن يتمكن شخص مثل بيتانغ زيمو بطبيعة الحال من اكتشاف تدريبه الحقيقي.
“بيتانغ زيمو ، أنت مفرط للغاية ، أليس كذلك؟ ما مر به تشو فنغ هو محاكمات صانع الأسلحة الخالد. إنه صانع الأسلحة الخالد الذي اختاره “.
“أنت تشكك باستمرار في قدرة تشو فنغ ، هل يمكن أن تحاول التشكيك في اعتراف صانع الاسلحة الخالد به؟” لم تكن نان غونغ بايهي قادرة على مواصلة المشاهدة بعد الآن وانتقدت بيتانغ زيمو.
“أنا بطبيعة الحال لا أشكك في صانع الأسلحة الخالد. ومع ذلك ، أنا أستجوب هذا تشو فنغ. أشعر أنه ليس أكثر من قمامة ، وأنه نجح في اجتياز المحاكمات فقط بسبب الحظ “.
“وإلا ، لماذا لا يملك حتى الشجاعة لاختبار موهبته؟”
“أجرؤ على ضمان أن الموهبة الحقيقية لـ تشو فنغ لن تكون قادرة حتى على إطلاق حلقة ضوء واحدة ” تحدث بيتانغ زيمو بتعبير عن اليقين.
“بيتانغ زيمو ، أنصحك أن تترك لنفسك طريق للخروج. إذا كان الاخ تشو فنغ قادر حقًا على تحقيق ذلك ، فستصفع وجهك بنفسك ، “لم يعد نان غونغ يا قادرًا على المشاهدة بعد الآن.
“صفعة على وجهي؟ هاهاها … يجب أن يكون لديه القدرة على القيام بذلك أولاً “.
“وماذا عن هذا…؟ لا معنى للمعركة بالكلمات. سنعرف النتيجة إذا كان تشو فنغ سيختبر موهبته بالأختام اليدوية “.
“إذا كان تشو فنغ قادرًا حقًا على إنشاء حلقة ضوء واحدة ، فهذا يعني أن ما قلته ان بيتانغ زيمو، غير صحيح. أنا ، بيتانغ زيمو ، لست شخصًا يتكلم بالسوء عن الآخرين دون سبب. وبالتالي ، سأقدم علنًا إلى تشو فنغ بعض الكنوز لتعويضه عن خطأي “.
“الجميع ، هل تجدون جميعكم هذا الاقتراح مناسبا ؟” تحدث بيتانغ زيمو بصوت عال.
“بلى! إذا كانت لديك الشجاعة ، فجربها. إذا رفضت المحاولة ، فأنت تفتقر إلى الثقة! ” صرخ الناس من عشيرة بيتانغ الإمبراطورية بصوت عالٍ.
عندما بدأ أفراد عشيرة في مهاجمة تشو فنغ بدون توقف ، انضم العديد من المارة المحيطين أيضًا إلى معسكرهم وبدأوا في حث تشو فنغ على اختبار موهبته.
كان ذلك لأنهم بعد سماع ما قاله بيتانغ زيمو ، شعروا أيضًا أن ما قاله معقول. بدأوا جميعًا في الشك فيما إذا كان تشو فنغ قد اجتاز التجارب بقدرته أو بحظه.
إذا كان تشو فنغ قد مات فقط بسبب الحظ ، فلن يتمكنوا من قبوله على الإطلاق.
“الأخ تشو فنغ ، نظرًا لأنهم جميعًا قالوا ذلك على هذا النحو ، يجب عليك استخدام الختم اليدوي لإثبات نفسك وإخبارهم بالضبط بمدى قوة موهبتك في التربية القتالية.”
حثّ نان غونغ يا ، “عليك أن تسكتهم بقوتك”. في حين أن نان غونغ يا لم يكن فردًا عدوانيًا ، إلا أنه لم يكن قادرًا حقًا على مواصلة مشاهدة بيتانغ زيمو وهو يستفز تشو فنغ بهذه الطريقة.
“صحيح. تشو فنغ ، إذا لم تعلم شخصًا مثله درسًا ، فلن يحترمك أبدًا ، ولن يكون له سوى رأي منخفض عنك ، وسيهينك بلا توقف ، “حثت نان غونغ بايهي أيضًا.
“هيه …” في هذه اللحظة ، ضحك تشو فنغ بخفة. ثم قال: لا يهمني تعويضك. دعونا نغيرها إلى شيء مختلف “.

بالنسبة للسبب ، لم يكن ذلك سوى لأن تشو فنغ كان يقف في دائرة الضوء ، وأصبح الشخصية الأكثر أهمية في تجمع منح الأسلحة هذه. ومع ذلك ، لم يكتشف بيتانغ زيمو أن تدريب تشو فنغ لم يعد ملك قتالي في الرتبة الثامنة ، وبدلاً من ذلك أصبح ملك قتالي في الرتبة التاسعة. لقد وصل تشو فنغ بالفعل إلى اختراق في تدريبه. ومع ذلك ، كان يخفيه. مع قدرة تشو فنغ على إخفاء تدريبه ، لن يتمكن شخص مثل بيتانغ زيمو بطبيعة الحال من اكتشاف تدريبه الحقيقي. “بيتانغ زيمو ، أنت مفرط للغاية ، أليس كذلك؟ ما مر به تشو فنغ هو محاكمات صانع الأسلحة الخالد. إنه صانع الأسلحة الخالد الذي اختاره “. “أنت تشكك باستمرار في قدرة تشو فنغ ، هل يمكن أن تحاول التشكيك في اعتراف صانع الاسلحة الخالد به؟” لم تكن نان غونغ بايهي قادرة على مواصلة المشاهدة بعد الآن وانتقدت بيتانغ زيمو. “أنا بطبيعة الحال لا أشكك في صانع الأسلحة الخالد. ومع ذلك ، أنا أستجوب هذا تشو فنغ. أشعر أنه ليس أكثر من قمامة ، وأنه نجح في اجتياز المحاكمات فقط بسبب الحظ “. “وإلا ، لماذا لا يملك حتى الشجاعة لاختبار موهبته؟” “أجرؤ على ضمان أن الموهبة الحقيقية لـ تشو فنغ لن تكون قادرة حتى على إطلاق حلقة ضوء واحدة ” تحدث بيتانغ زيمو بتعبير عن اليقين. “بيتانغ زيمو ، أنصحك أن تترك لنفسك طريق للخروج. إذا كان الاخ تشو فنغ قادر حقًا على تحقيق ذلك ، فستصفع وجهك بنفسك ، “لم يعد نان غونغ يا قادرًا على المشاهدة بعد الآن. “صفعة على وجهي؟ هاهاها … يجب أن يكون لديه القدرة على القيام بذلك أولاً “. “وماذا عن هذا…؟ لا معنى للمعركة بالكلمات. سنعرف النتيجة إذا كان تشو فنغ سيختبر موهبته بالأختام اليدوية “. “إذا كان تشو فنغ قادرًا حقًا على إنشاء حلقة ضوء واحدة ، فهذا يعني أن ما قلته ان بيتانغ زيمو، غير صحيح. أنا ، بيتانغ زيمو ، لست شخصًا يتكلم بالسوء عن الآخرين دون سبب. وبالتالي ، سأقدم علنًا إلى تشو فنغ بعض الكنوز لتعويضه عن خطأي “. “الجميع ، هل تجدون جميعكم هذا الاقتراح مناسبا ؟” تحدث بيتانغ زيمو بصوت عال. “بلى! إذا كانت لديك الشجاعة ، فجربها. إذا رفضت المحاولة ، فأنت تفتقر إلى الثقة! ” صرخ الناس من عشيرة بيتانغ الإمبراطورية بصوت عالٍ. عندما بدأ أفراد عشيرة في مهاجمة تشو فنغ بدون توقف ، انضم العديد من المارة المحيطين أيضًا إلى معسكرهم وبدأوا في حث تشو فنغ على اختبار موهبته. كان ذلك لأنهم بعد سماع ما قاله بيتانغ زيمو ، شعروا أيضًا أن ما قاله معقول. بدأوا جميعًا في الشك فيما إذا كان تشو فنغ قد اجتاز التجارب بقدرته أو بحظه. إذا كان تشو فنغ قد مات فقط بسبب الحظ ، فلن يتمكنوا من قبوله على الإطلاق. “الأخ تشو فنغ ، نظرًا لأنهم جميعًا قالوا ذلك على هذا النحو ، يجب عليك استخدام الختم اليدوي لإثبات نفسك وإخبارهم بالضبط بمدى قوة موهبتك في التربية القتالية.” حثّ نان غونغ يا ، “عليك أن تسكتهم بقوتك”. في حين أن نان غونغ يا لم يكن فردًا عدوانيًا ، إلا أنه لم يكن قادرًا حقًا على مواصلة مشاهدة بيتانغ زيمو وهو يستفز تشو فنغ بهذه الطريقة. “صحيح. تشو فنغ ، إذا لم تعلم شخصًا مثله درسًا ، فلن يحترمك أبدًا ، ولن يكون له سوى رأي منخفض عنك ، وسيهينك بلا توقف ، “حثت نان غونغ بايهي أيضًا. “هيه …” في هذه اللحظة ، ضحك تشو فنغ بخفة. ثم قال: لا يهمني تعويضك. دعونا نغيرها إلى شيء مختلف “.

“ألم تقل إنني ، تشو فنغ ، لن أكون قادرًا على تفعيل حلقة ضوء واحدة ؟ في هذه الحالة ، لنفعلها هكذا. لا اريد اي من التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت أنا ، تشو فنغ ، قادرًا على إطلاق حلقة ضوء واحدة، فعندئذٍ ستصفع نفسك أمام الحشد مرة واحدة “.
“إذا تمكنت من إطلاق حلقتين ضوء ، فعليك أن تصفع نفسك مرتين. إذا تمكنت من إطلاق خمس حلقات ضوء ، فعليك أن تصفع نفسك خمس مرات. بشكل عام ، يجب أن تصفع نفسك بعدد حلقات الضوء التي يمكنني تفعيلها. هل تجرؤ على القبول؟ ” تحدث تشو فنغ بصوت عال.
“ماذا ، أنت …” بعد سماع هذه الكلمات ، تحولت بشرة بيتانغ زيمو إلى اللون الأخضر على الفور.
إذا كان سيعوض تشو فنغ ، فسيكون من السهل عليه القيام بذلك. بعد كل شيء ، لم تكن عشيرة بيتانغ الإمبراطورية تفتقر إلى الثروة. ومع ذلك ، إذا صفع نفسه أمام الحشد ، فسيكون من المخزي للغاية القيام به.
إذا فشل تشو فنغ في إطلاق أي حلقات ضوئية ، فسيكون على ما يرام ، لأنه سيتحقق فقط من كل ما قاله من قبل. ومع ذلك ، ماذا لو تمكن تشو فنغ من إطلاق حلقة الضوء؟ أمام كل هؤلاء الناس ، لن يكون هناك أي طريقة أمام بيتانغ زيمو للتصرف بوقاحة ورفض أن يصفع نفسه. وبالتالي ، لن يكون أمامه خيار سوى أن يصفع نفسه علانية. إذا حدث ذلك ، فكيف يمكن أن يكون لبيتانغ زيمو وجه لمواجهة أي شخص مرة أخرى في المستقبل؟ سوف تدمر سمعته على الفور.
تردد. في هذه اللحظة ، بدأ بيتانغ زيمو يتردد.
لم يكن مترددًا فحسب ، بل كان يندم أيضًا. وأعرب عن أسفه لأنه قرر إجبار تشو فنغ على اختبار موهبته دون أي سبب على الإطلاق. والآن ، لم ينجح فقط في جعل الأمور صعبة على تشو فنغ ، بل أجبره أيضًا على الدخول في مثل هذه الحالة.
“ما الخطب؟ هل انت خائف؟ لا تجرؤ على القبول؟ ماذا حدث لموقفك العدواني السابق واستفزازاتك المستمرة؟ ألا تعتقد اعتقادًا راسخًا أنني كنت قمامة لا يمكنها حتى إطلاق حلقة ضوء واحدة ؟ ”
“بعد كل هذا الوقت ، تبين أن القمامة الحقيقية هي أنت ، بيتانغ زيمو. إنك قمامة لدرجة أنك بينما تجرؤ على استفزاز شخص آخر ، لا تملك حتى الشجاعة لقبول طلب من الشخص الذي استفزته “.
“بيتانغ زيمو ، أنت حقا قمامة. قمامة حقيقية ، “نظرًا لأن بيتانغ زيمو كان مترددًا ، أشار تشو فنغ إليه بلا رحمة وبدأ في قصفه باللعنات. كان يهين بيتانغ زيمو تمامًا.
“لم أكن أعتقد أبدًا أن تشو فنغ سيكون بهذا اللسان السليط. بمجرد أن بدأ الحديث ، جعل بيتانغ زيمو يخاف على الفور حتى أن ينطق بكلمة واحدة. هاها. تشو فنغ ، أنت مدهش ، “كانت نان غونغ بايهي سعيدة جدًا بهذا. كان ذلك لأن لعن تشو فنغ لبيتانغ زيمو كان مرضياً للغاية بالنسبة لها.
“تشو فنغ ، ألا تعتقد أنه يمكنك تخويفي. أنا بيتانغ زيمو أقبل طلبك. سأصفع نفسي بعدد حلقات الضوء التي يمكنك تفعيلها. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من تفعيل حلقة ضوء ، فيجب عليك الركوع علنًا ، والخضوع لي ، وصفع نفسك مائة مرة ، ثم تقول أمام الجميع أنك ، تشو فنغ ، قطعة قمامة ضخمة تمكنت فقط من المرور المحاكمات بسبب الحظ “.
زمجر بيتانغ زيمو بغضب. بعد أن أجبره تشو فنغ ، كان غاضبًا للغاية وفقد كل قدرته على التفكير. لقد كان مصممًا على إذلال تشو فنغ ، وكان على استعداد حتى لإظهار سمعته الخاصة باعتباره موضع القمار للقيام بذلك.

“تشو فنغ ، من تعتقد نفسك لكي تجرؤ على اهانتي انا بيتانغ زيمو بهذه الطريقة. أرى أنك تغازل الموت “. بعد سماع استهزاء وسخرية تشو فنغ ، غضب بيتانغ زيمو على الفور. وبينما كان يتحدث ، أطلق هالته الخاصة. كان يخطط لمهاجمة تشو فنغ. بعد ذلك مباشرة ، أطلق جميع أفراد عشيرة بيتانغ الإمبراطورية هالاتهم وخططوا لمهاجمة تشو فنغ أيضًا. “سأرى من يجرؤ على فعل أي شيء للأخ تشو فنغ ،” عندما رأى نان غونغ يا ذلك ببرود ، كشف عن هالة نصف إمبراطور قتالي في الرتبة الثالثة ووقف بين تشو فنغ وبيتانغ زيمو. بعده ، دخل كل من نان غونغ بايهي و نان غونغ مولي وبقية أفراد عشيرة نان غونغ الامبراطورية في حالة الاستعداد للمعركة. يمكن أن تحدث معركة بين اثنين من العشائر الإمبراطورية العظمى في أي لحظة الآن. في هذه اللحظة ، تحدث بيلي شنغهي الذي كان يقف على ضفاف البحيرة فجأة. “جميعاً ، أعطوني انا بيلي شنغهي بعض الوجه ، ولا تقاتلوا هنا ، حسنًا؟” بعد أن تحدث بيلي شينغهي ، لم يجرؤ نان غونغ يا ولا بيتانغ زيمو على عدم إعطائه وجهه. لذلك استعاد كلاهما الهالات التي تم تحريرها. “القمامة عبارة عن قمامة. كل ما يمكنك فعله هو التصرف مثل السلحفاة والاختباء خلف عشيرة نان غونغ الامبراطورية “. “بالطريقة التي أراها ، هناك سبب آخر لعدم تجرؤك على استخدام الطريقة لاختبار موهبتك. ولهذا السبب ، فهو أيضًا السبب الأكثر واقعية “. “هذا يعني أنك تعلم أنك ضعيف للغاية ، وأنك لن تكون قادرًا على تفعيل حلقة ضوء واحدة بعد استخدام أختام اليد. أنت خائف من الإذلال “. “لقد تمكنت فقط من اختيار المسار الصحيح واجتياز اختبار صانع الأسلحة الخالد ليس لأنك تمتلك المهارات. بدلا من ذلك ، كل هذا بسبب حظك “. “لم تفعل شيئًا أكثر من اختيار طريقك بشكل أعمى. لقد تمكنت فقط من اختيار الممر الصحيح عن طريق الحظ. بخلاف كونك محظوظًا ، ليس لديك أي مهارة على الإطلاق “. “مجرد ملك قتالي في الرتبة الثامنة ، ما الذي يمكنك استخدامه لمقارنة نفسك بنا؟ ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك أن تخطو فوقنا؟ ” لم يكن بيتانغ زيمو راغبًا في ترك هذه المسألة . لذا كان يمكن ملاحظة أن استياءه من تشو فنغ كان هائلاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط