نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Martial God Asura 1602

1602

1602

لم يمض وقت طويل على مغادرة سو رو و زي لينغ ، عاد الرجل العجوز مع أميرة وحوش التنين الملك.

كانت التنورة التي كانت ترتديها مذهلة للغاية. على الرغم من أنه كان مخفي بشكل جيد ، كان بإمكان تشو فنغ أن يقول أن تنورتها كانت تعطي هالة مشابهة لهالة حذائه. كانت علامة على شيء تم إنشاؤه بواسطة صانع الأسلحة الخالد. من المحتمل أن تنورة تانتاي شويه كانت عبارة عن سلاح إمبراطوري غير كامل صُنع خصيصًا لها من قبل صانع الأسلحة الخالد. من المحتمل أن تنورتها كانت مختلفة عن حذاء تشو فنغ لذا لا ينبغي أن تستخدم لزيادة سرعتها. بدلا من ذلك ، تستخدم لحمايتها. علاوة على ذلك ، تمتلك قدرة لعكس الضرر ، نفس نوع التأثير مثل تشكيل عكس الضرر غير المرئي الخاص بـ تشو فنغ. ومع ذلك ، كانت قوة عكس الضرر على تنورة تانتاي شويه أقوى من تشكيل عكس الضرر غير المرئي لـ تشو فنغ. عرف تشو فنغ أن هذا التنورة ، هذا النوع من الأسلحة الدفاعية ، كان هذا بالضبط ما أحتاجته تانتاي شويه. لم يكن يتوقع حقًا أبدًا أن يفهم صانع الأسلحة الخالد ما يحتاجونه جيدًا ، وأن يكون قادر على صقل مثل هذه الأسلحة المناسبة لهم. “تشو فنغ ، بناءً على ما قالته الآنسة تانتاي ، لقد أظهرت تأثيرك بالجزيرة الخالدة ، أليس كذلك؟” في هذه اللحظة ، اقترب هونغ تشيانغ من تشو فنغ. عندما نظر إلى تشو فنغ ، كان لديه تعبير عن التقدير والامتنان. كان سعيدا للغاية. ”تشو فنغ؟ هل يمكن أن يكون هذا تشو فنغ؟ ” بعد سماع ما قاله هونغ تشيانغ ، انفجر الحشد المحيط على الفور في ضجة. بدأت عيونهم تلمع واحدة تلو الأخرى ، وبدأوا في قياس حجم تشو فنغ دون توقف. كانت مظاهرهم كما لو كانوا يريدون أكل تشو فنغ على قيد الحياة بنظراتهم. في هذه اللحظة ، سمع تشو فنغ صرخات العديد من النساء ، فضلا عن الهتاف المتحمس لكثير من الرجال. تم سماع أنواع كثيرة من الأصوات العاطفية من الحشد. كان هناك إعجاب وتوق وإثارة ومفاجأة. من الواضح ، لم يكن هونغ تشيانغ وحده من سمع بأفعال تشو فنغ في الجزيرة الخالدة. حتى الناس هنا يعرفون ذلك. اتضح أن هؤلاء الناس قد اجتمعوا جميعًا هنا من أجل تشو فنغ. لقد أرادوا جميعًا أن يروا بالضبط كيف كان شكل العبقري الذي انتشر اسمه عبر الجزيرة الخالدة بأكملها. “تشو فنغ ، لقد اعتقدت أنك لن تجرؤ على الخروج” ، في هذه اللحظة ، بدا صوت مليء بالخبث من الحشد. بعد ذلك ، وصل جو قوي من الاستياء.

خمن تشو فنغ بشكل صحيح. كانت أميرة وحوش التنين الملك هذه الأقوى بين الجيل الأصغر سنا لوحوش التنين الملك. كانت تلك المرأة المثيرة للغاية. على أقل تقدير ، كان هذا هو المظهر الذي كانت عليه.
في الماضي ، كان الانطباع الذي أعطته لـ تشو فنغ انها شخصاً باردًا جدًا ومنعزلاً عن الآخرين. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لديها ابتسامة على وجهها. ضيقت عيناها تحت رموشها الطويلة إلى هلالين. كانت شفتيها الوردية تبتسمان ابتسامة ساحرة للغاية. مقارنة بما كانت عليه سابقاً … بدت كشخص مختلف تمامًا.
ومع ذلك ، فإن ابتسامتها أعطت تشو فنغ إحساسًا جيدًا. ربما كان ذلك لأنها كانت وحشًا. على الرغم من أنها اتخذت شكل إنسان ، إلا أنها لم تكن خبيرة في إخفاء مزاجها.
وهكذا ، بغض النظر عما إذا كان البرودة التي أظهرتها من قبل أو الابتسامة الحماسية التي كانت على وجهها الآن ، عرفت تشو فنغ أنها كانت كل المشاعر التي كانت لديها من أعماق قلبها ، ولم تكن مزيفة. هذا يعني أنها أرادت حقًا أن ترى تشو فنغ. عدا ذلك ، سيكون من المستحيل عليها أن تكون بهذه السعادة. كان هذا هو السبب الذي جعل تشو فنغ يكون انطباع جيد عنها. على الأقل ، كان انطباعه الحالي عن أميرة وحوش التنين هذه جيدًا جدًا.
“البطل الشاب تشو فنغ ، لقد التقينا من قبل. ومع ذلك ، أفترض أنك لا تعرف اسمي. اسمي ياوجيو تينغيو. أنا أصغر أميرة في عرق وحوش التنين الملك”. وصلت أميرة وحوش التنين الملك امام تشو فنغ وقدمت نفسها بابتسامة.

“الأميرة تينغيو ، ليس هناك حاجة لأن تكوني مهذبة. يمكنك فقط مخاطبتي بأسمي تشو فنغ. الأميرة تينغيو ، هل لي أن أعرف سبب بحثك عني؟ ” وصل تشو فنغ إلى النقطة.

كانت ساحرة جدا لانها كانت تشعر بالسعادة من أعماق قلبها لقدرتها على دعوة تشو فنغ بنجاح. يبدو أنها أرادت حقًا إقامة صداقة مع تشو فنغ. بعد ذلك ، غادرت ياوجيو تينغيو. بعد أن غادرت ، غادر تشو فنغ أيضًا الجزيرة الخالدة. كان هناك تشكيل نقل اني في الجزيرة الخالدة ، كان تشكيل النقل الآني هذا قادرًا على نقل تشو فنغ والآخرين إلى البحر الآمن. عندما عادت رؤية تشو فنغ إلى طبيعتها ، اكتشف أن هناك أشخاصًا في جميع أنحاء البحر. كان حشدًا كبيرًا للغاية. كان من الواضح أن العديد من الناس لم يتمكنوا من الوصول إلى الجزيرة الخالدة بنجاح. في الواقع ، لم يكن لدى الكثير منهم الشجاعة لمحاولة الوصول إلى الجزيرة الخالدة. ومع ذلك ، لم يغادروا. بدلاً من ذلك ، أقاموا جميعًا هنا. “تشو فنغ ، لقد خرجت أخيرًا. حتى أنني اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث لك ، “مباشرة بعد عودة تشو فنغ إلى البحر ، خرجت صورة ظلية من الحشد. كان هونغ تشيانغ. في هذه اللحظة ، كان لدى هونغ تشيانغ بشرة وردية وتعبير متحمس في جميع أنحاء وجهه. كان الأمر كما توقع تشو فنغ والآخرون. على الرغم من أن هونغ تشيانغ والآخرين لم يتمكنوا من دخول الجزيرة الخالدة ، إلا أن العاصفة لم تؤذهم ، وفصلتهم فقط.

“البطل الشاب تشو فنغ هو حقًا شخص غير صبور. منذ أن طلبت ، لن أكون كتومة. في الواقع ، جاءت تينغيو للعثور على البطل الشاب تشو فنغ لأنها ترغب في تكوين صداقة مع البطل الشاب تشو فنغ. في نفس الوقت ، أود أيضًا دعوة البطل الشاب تشو فنغ إلى موطن جنس التنين الملك كضيف “.
لم  تنادي ياوجيو تينغيو عرقها على أنهم وحوش التنين للملك.
بدلاً من ذلك ، نادت عرقها باسم عرق التنين  للملك.
من هذا ، يمكن ملاحظة أنه على الرغم من أنهم كانوا وحوشا بشعة ، إلا أنها لم تكن مولعة بأن ينظر إليها الآخرون على أنها وحش. على أقل تقدير ، يجب أن يفكروا في أنفسهم على أنهم عرق نبيل.
” من حسن حظي أن اكون قادر على إقامة صداقة مع الأميرة تينغيو. بالنسبة لكونك ضيفًا ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن تشو فنغ هذا يرغب حقًا في إلقاء نظرة على مكان وحوش الملك التنين. ببساطة ، لدي حاليًا بعض الأشياء التي يجب عليه القيام بها. وبالتالي ، أخشى أنني قد أضطر إلى تأجيل نوايا الأميرة تينغيو الطيبة في الوقت الحالي ، “رفض تشو فنغ بلطف بابتسامة.
“تشو فنغ ، هذه ليست مشكلة. لم أقصد أن تكون ضيفًا على عرقنا على الفور. أنوي أن تأتي لزيارة عرق التنين الملك عندما يكون لديك الوقت. بالنسبة لي ، أنت ضيف مهم. بغض النظر عن الوقت ، طالما أنك قادر على ذلك ، أتمنى أن تتمكن من الحضور “.

“الأميرة تينغيو ، ليس هناك حاجة لأن تكوني مهذبة. يمكنك فقط مخاطبتي بأسمي تشو فنغ. الأميرة تينغيو ، هل لي أن أعرف سبب بحثك عني؟ ” وصل تشو فنغ إلى النقطة.

“في العام المقبل ، سادخل في تدريب مغلق في عرقنا. وبالتالي ، يمكنك الحضور والقيام بزيارة في أي وقت خلال العام. ما دمت هناك ، ستقابل بالتأكيد بالضيافة “كما تحدثت ياوجيو تينغيو ، أخرجت لوحة العنوان وسلمتها إلى تشو فنغ
” إذا كنت ستأتي إلى عرقنا بهذا ، فلن يكون هناك أي شخص يجرؤ على سد طريقك “.
نظر تشو فنغ إلى لوحة العنوان. على الفور ، بدأت عيناه تلمعان ، كان ذلك لأن لوحة العنوان هذه كانت مميزة جدًا. على الرغم من أنه كان بحجم كفه فقط ، كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أنه تم صنعه من حراشف حقيقة.

في هذه اللحظة ، خلف هونغ تشيانغ كانت تانتاي شويه. كانت هادئة كما كانت من قبل. ومع ذلك ، كانت أيضًا جميلة كما كانت من قبل. كانت مثل زهرة تتفتح في ثلج الشتاء ، وجذبت انتباه عدد لا يحصى من الناس. كان من الواضح أنه لم تعد تانتاي شويه قبل تشو فنغ فقط ، فقد ذكرت أيضًا لـ هونغ تشيانغ كل ما حدث لـ تشو فنغ على الجزيرة الخالدة. علاوة على ذلك ، لاحظ تشو فنغ بنظرة واحدة أنه على الرغم من أن تانتاي شويه كانت لا تزال ترتدي تنورة بيضاء نقية ، أكثر بياضًا من ثلج الشتاء ، ويبدو أنها تشبه كثيراً تلك التي كانت ترتديها من قبل ، إلا أنها لم تكن نفس التنورة السابقة.

علاوة على ذلك ، احتوت لوحة العنوان هذه على هالة مماثلة لهالة ياوجيو تينغيو.
على الأرجح ، تم صنع لوحة العنوان هذه من حراشف وحوش الملك التنين.
“الأميرة تينغيو ، لوحة العنوان هذه ، هل يمكن أن تكون …؟” نظر تشو فنغ إلى ياوجيو تينغيو بتعبير صادم.
“البطل الشاب تشو فنغ ذكي حقًا. لقد خمنت بشكل صحيح. تم تشكيل لوحة العنوان هذه بحراشفي. ومع ذلك ، من فضلك لا تخف ، هذه قاعدة خاصة لعرق الملك التنين دعوة صديق بلوحة عنوان مكونة من حرشفة واحدة هي أكثر دعوة شرف لنا في عرق التنين الملك.” أوضحت ياوجيو تينغيو بابتسامة: “إنه يشير إلى مدى أهمية الشخص الذي تتم دعوته”.
“هذا هو الحال” ، قبل تشو فنغ لوحة العنوان. من مجرد لوحة العنوان هذه ، تمكن تشو فنغ من ان يرى مدى صدق ياوجيو تينغيو.
وهكذا ، فقد ارتاح ، “الأميرة تينغيو ، يرجى الاطمئنان. عندما انتهي مما يجب علي فعله ، سأذهب بالتأكيد إلى عرق الملك التنين وسيقوم بزيارة الأميرة “.

خمن تشو فنغ بشكل صحيح. كانت أميرة وحوش التنين الملك هذه الأقوى بين الجيل الأصغر سنا لوحوش التنين الملك. كانت تلك المرأة المثيرة للغاية. على أقل تقدير ، كان هذا هو المظهر الذي كانت عليه. في الماضي ، كان الانطباع الذي أعطته لـ تشو فنغ انها شخصاً باردًا جدًا ومنعزلاً عن الآخرين. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لديها ابتسامة على وجهها. ضيقت عيناها تحت رموشها الطويلة إلى هلالين. كانت شفتيها الوردية تبتسمان ابتسامة ساحرة للغاية. مقارنة بما كانت عليه سابقاً … بدت كشخص مختلف تمامًا. ومع ذلك ، فإن ابتسامتها أعطت تشو فنغ إحساسًا جيدًا. ربما كان ذلك لأنها كانت وحشًا. على الرغم من أنها اتخذت شكل إنسان ، إلا أنها لم تكن خبيرة في إخفاء مزاجها. وهكذا ، بغض النظر عما إذا كان البرودة التي أظهرتها من قبل أو الابتسامة الحماسية التي كانت على وجهها الآن ، عرفت تشو فنغ أنها كانت كل المشاعر التي كانت لديها من أعماق قلبها ، ولم تكن مزيفة. هذا يعني أنها أرادت حقًا أن ترى تشو فنغ. عدا ذلك ، سيكون من المستحيل عليها أن تكون بهذه السعادة. كان هذا هو السبب الذي جعل تشو فنغ يكون انطباع جيد عنها. على الأقل ، كان انطباعه الحالي عن أميرة وحوش التنين هذه جيدًا جدًا. “البطل الشاب تشو فنغ ، لقد التقينا من قبل. ومع ذلك ، أفترض أنك لا تعرف اسمي. اسمي ياوجيو تينغيو. أنا أصغر أميرة في عرق وحوش التنين الملك”. وصلت أميرة وحوش التنين الملك امام تشو فنغ وقدمت نفسها بابتسامة.

“في هذه الحالة ، ستنتظر تينغيو وصول البطل الشاب تشو فنغ إلى عرق الملك التنين ،”
بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، ابتسمت ياوجيو تينغيو ابتسامة سعيدة للغاية.

“في العام المقبل ، سادخل في تدريب مغلق في عرقنا. وبالتالي ، يمكنك الحضور والقيام بزيارة في أي وقت خلال العام. ما دمت هناك ، ستقابل بالتأكيد بالضيافة “كما تحدثت ياوجيو تينغيو ، أخرجت لوحة العنوان وسلمتها إلى تشو فنغ ” إذا كنت ستأتي إلى عرقنا بهذا ، فلن يكون هناك أي شخص يجرؤ على سد طريقك “. نظر تشو فنغ إلى لوحة العنوان. على الفور ، بدأت عيناه تلمعان ، كان ذلك لأن لوحة العنوان هذه كانت مميزة جدًا. على الرغم من أنه كان بحجم كفه فقط ، كان تشو فنغ قادرًا على معرفة أنه تم صنعه من حراشف حقيقة.

كانت ساحرة جدا لانها كانت تشعر بالسعادة من أعماق قلبها لقدرتها على دعوة تشو فنغ بنجاح. يبدو أنها أرادت حقًا إقامة صداقة مع تشو فنغ.
بعد ذلك ، غادرت ياوجيو تينغيو. بعد أن غادرت ، غادر تشو فنغ أيضًا الجزيرة الخالدة.
كان هناك تشكيل نقل اني في الجزيرة الخالدة ، كان تشكيل النقل الآني هذا قادرًا على نقل تشو فنغ والآخرين إلى البحر الآمن.
عندما عادت رؤية تشو فنغ إلى طبيعتها ، اكتشف أن هناك أشخاصًا في جميع أنحاء البحر. كان حشدًا كبيرًا للغاية. كان من الواضح أن العديد من الناس لم يتمكنوا من الوصول إلى الجزيرة الخالدة بنجاح. في الواقع ، لم يكن لدى الكثير منهم الشجاعة لمحاولة الوصول إلى الجزيرة الخالدة. ومع ذلك ، لم يغادروا. بدلاً من ذلك ، أقاموا جميعًا هنا.
“تشو فنغ ، لقد خرجت أخيرًا. حتى أنني اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث لك ، “مباشرة بعد عودة تشو فنغ إلى البحر ، خرجت صورة ظلية من الحشد. كان هونغ تشيانغ.
في هذه اللحظة ، كان لدى هونغ تشيانغ بشرة وردية وتعبير متحمس في جميع أنحاء وجهه. كان الأمر كما توقع تشو فنغ والآخرون. على الرغم من أن هونغ تشيانغ والآخرين لم يتمكنوا من دخول الجزيرة الخالدة ، إلا أن العاصفة لم تؤذهم ، وفصلتهم فقط.

خمن تشو فنغ بشكل صحيح. كانت أميرة وحوش التنين الملك هذه الأقوى بين الجيل الأصغر سنا لوحوش التنين الملك. كانت تلك المرأة المثيرة للغاية. على أقل تقدير ، كان هذا هو المظهر الذي كانت عليه. في الماضي ، كان الانطباع الذي أعطته لـ تشو فنغ انها شخصاً باردًا جدًا ومنعزلاً عن الآخرين. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لديها ابتسامة على وجهها. ضيقت عيناها تحت رموشها الطويلة إلى هلالين. كانت شفتيها الوردية تبتسمان ابتسامة ساحرة للغاية. مقارنة بما كانت عليه سابقاً … بدت كشخص مختلف تمامًا. ومع ذلك ، فإن ابتسامتها أعطت تشو فنغ إحساسًا جيدًا. ربما كان ذلك لأنها كانت وحشًا. على الرغم من أنها اتخذت شكل إنسان ، إلا أنها لم تكن خبيرة في إخفاء مزاجها. وهكذا ، بغض النظر عما إذا كان البرودة التي أظهرتها من قبل أو الابتسامة الحماسية التي كانت على وجهها الآن ، عرفت تشو فنغ أنها كانت كل المشاعر التي كانت لديها من أعماق قلبها ، ولم تكن مزيفة. هذا يعني أنها أرادت حقًا أن ترى تشو فنغ. عدا ذلك ، سيكون من المستحيل عليها أن تكون بهذه السعادة. كان هذا هو السبب الذي جعل تشو فنغ يكون انطباع جيد عنها. على الأقل ، كان انطباعه الحالي عن أميرة وحوش التنين هذه جيدًا جدًا. “البطل الشاب تشو فنغ ، لقد التقينا من قبل. ومع ذلك ، أفترض أنك لا تعرف اسمي. اسمي ياوجيو تينغيو. أنا أصغر أميرة في عرق وحوش التنين الملك”. وصلت أميرة وحوش التنين الملك امام تشو فنغ وقدمت نفسها بابتسامة.

في هذه اللحظة ، خلف هونغ تشيانغ كانت تانتاي شويه. كانت هادئة كما كانت من قبل. ومع ذلك ، كانت أيضًا جميلة كما كانت من قبل. كانت مثل زهرة تتفتح في ثلج الشتاء ، وجذبت انتباه عدد لا يحصى من الناس.
كان من الواضح أنه لم تعد تانتاي شويه قبل تشو فنغ فقط ، فقد ذكرت أيضًا لـ هونغ تشيانغ كل ما حدث لـ تشو فنغ على الجزيرة الخالدة.
علاوة على ذلك ، لاحظ تشو فنغ بنظرة واحدة أنه على الرغم من أن تانتاي شويه كانت لا تزال ترتدي تنورة بيضاء نقية ، أكثر بياضًا من ثلج الشتاء ، ويبدو أنها تشبه كثيراً تلك التي كانت ترتديها من قبل ، إلا أنها لم تكن نفس التنورة السابقة.

“الأميرة تينغيو ، ليس هناك حاجة لأن تكوني مهذبة. يمكنك فقط مخاطبتي بأسمي تشو فنغ. الأميرة تينغيو ، هل لي أن أعرف سبب بحثك عني؟ ” وصل تشو فنغ إلى النقطة.

كانت التنورة التي كانت ترتديها مذهلة للغاية. على الرغم من أنه كان مخفي بشكل جيد ، كان بإمكان تشو فنغ أن يقول أن تنورتها كانت تعطي هالة مشابهة لهالة حذائه.
كانت علامة على شيء تم إنشاؤه بواسطة صانع الأسلحة الخالد. من المحتمل أن تنورة تانتاي شويه كانت عبارة عن سلاح إمبراطوري غير كامل صُنع خصيصًا لها من قبل صانع الأسلحة الخالد.
من المحتمل أن تنورتها كانت مختلفة عن حذاء تشو فنغ لذا لا ينبغي أن تستخدم لزيادة سرعتها. بدلا من ذلك ، تستخدم لحمايتها.
علاوة على ذلك ، تمتلك قدرة لعكس الضرر ، نفس نوع التأثير مثل تشكيل عكس الضرر غير المرئي الخاص بـ تشو فنغ. ومع ذلك ، كانت قوة عكس الضرر على تنورة تانتاي شويه أقوى من تشكيل عكس الضرر غير المرئي لـ تشو فنغ.
عرف تشو فنغ أن هذا التنورة ، هذا النوع من الأسلحة الدفاعية ، كان هذا بالضبط ما أحتاجته تانتاي شويه. لم يكن يتوقع حقًا أبدًا أن يفهم صانع الأسلحة الخالد ما يحتاجونه جيدًا ، وأن يكون قادر على صقل مثل هذه الأسلحة المناسبة لهم.
“تشو فنغ ، بناءً على ما قالته الآنسة تانتاي ، لقد أظهرت تأثيرك بالجزيرة الخالدة ، أليس كذلك؟” في هذه اللحظة ، اقترب هونغ تشيانغ من تشو فنغ. عندما نظر إلى تشو فنغ ، كان لديه تعبير عن التقدير والامتنان. كان سعيدا للغاية.
”تشو فنغ؟ هل يمكن أن يكون هذا تشو فنغ؟ ” بعد سماع ما قاله هونغ تشيانغ ، انفجر الحشد المحيط على الفور في ضجة. بدأت عيونهم تلمع واحدة تلو الأخرى ، وبدأوا في قياس حجم تشو فنغ دون توقف. كانت مظاهرهم كما لو كانوا يريدون أكل تشو فنغ على قيد الحياة بنظراتهم.
في هذه اللحظة ، سمع تشو فنغ صرخات العديد من النساء ، فضلا عن الهتاف المتحمس لكثير من الرجال. تم سماع أنواع كثيرة من الأصوات العاطفية من الحشد. كان هناك إعجاب وتوق وإثارة ومفاجأة.
من الواضح ، لم يكن هونغ تشيانغ وحده من سمع بأفعال تشو فنغ في الجزيرة الخالدة. حتى الناس هنا يعرفون ذلك. اتضح أن هؤلاء الناس قد اجتمعوا جميعًا هنا من أجل تشو فنغ. لقد أرادوا جميعًا أن يروا بالضبط كيف كان شكل العبقري الذي انتشر اسمه عبر الجزيرة الخالدة بأكملها.
“تشو فنغ ، لقد اعتقدت أنك لن تجرؤ على الخروج” ، في هذه اللحظة ، بدا صوت مليء بالخبث من الحشد. بعد ذلك ، وصل جو قوي من الاستياء.

لم يمض وقت طويل على مغادرة سو رو و زي لينغ ، عاد الرجل العجوز مع أميرة وحوش التنين الملك.

“البطل الشاب تشو فنغ هو حقًا شخص غير صبور. منذ أن طلبت ، لن أكون كتومة. في الواقع ، جاءت تينغيو للعثور على البطل الشاب تشو فنغ لأنها ترغب في تكوين صداقة مع البطل الشاب تشو فنغ. في نفس الوقت ، أود أيضًا دعوة البطل الشاب تشو فنغ إلى موطن جنس التنين الملك كضيف “. لم  تنادي ياوجيو تينغيو عرقها على أنهم وحوش التنين للملك. بدلاً من ذلك ، نادت عرقها باسم عرق التنين  للملك. من هذا ، يمكن ملاحظة أنه على الرغم من أنهم كانوا وحوشا بشعة ، إلا أنها لم تكن مولعة بأن ينظر إليها الآخرون على أنها وحش. على أقل تقدير ، يجب أن يفكروا في أنفسهم على أنهم عرق نبيل. ” من حسن حظي أن اكون قادر على إقامة صداقة مع الأميرة تينغيو. بالنسبة لكونك ضيفًا ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن تشو فنغ هذا يرغب حقًا في إلقاء نظرة على مكان وحوش الملك التنين. ببساطة ، لدي حاليًا بعض الأشياء التي يجب عليه القيام بها. وبالتالي ، أخشى أنني قد أضطر إلى تأجيل نوايا الأميرة تينغيو الطيبة في الوقت الحالي ، “رفض تشو فنغ بلطف بابتسامة. “تشو فنغ ، هذه ليست مشكلة. لم أقصد أن تكون ضيفًا على عرقنا على الفور. أنوي أن تأتي لزيارة عرق التنين الملك عندما يكون لديك الوقت. بالنسبة لي ، أنت ضيف مهم. بغض النظر عن الوقت ، طالما أنك قادر على ذلك ، أتمنى أن تتمكن من الحضور “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط