نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Magic Emperor 465

نهاية الرجال العظماء غير مؤكدة

نهاية الرجال العظماء غير مؤكدة

“ما الذي يمكن أن يزعج هذا الرجل المحتضر؟ أود أن أن أموت وأنا مطلع على الأمر “. تحدث تشوجي تشانج فنج بصوت خافت.

قديسي السماء والأرض؟ اثنان من أقوى ثلاثة تنانين إلهية قبل ثلاثمائة عام؟ إذن أنتم لم تموتوا ؟ أخذ تشوجي تشانج فنج نفسًا عميقًا وقال بابتسامة أفهم الآن ، ها ها ها … “

` ألم يكن تشوان رونج إلى جانبنا؟ ألم يقل أنهم معنا؟ لما أحاطوا بنا؟ ؟ `

التقت عينا الاثنان وبدا أن هنكا نوع من الألم في عيونهم. يبدو أنهم لا يريدون تذكر الماضي.

تقدم العديد من الحراس وسحبوا الوزراء إلى الخارج.

ومع ذلك بحكمة جلالتك اللامحدودة ، كان من المفترض أن تعتني بي الآن. أعتقد الآن أنه تم تطويق 200000 من المتمردين بالكامل بالإضافة إلى ذلك سقط أيضًا 100000 من نخبة الفرسان لـ تشوان رونج في طريقهم ، لكن لا بد أنهم سقطوا في فخك. لكن من أجل ذلك ، أنت بحاجة إلى جيش قوي للقيام بذلك، وما أعرفه فقط دوجو تشان تيان يمكنه فعل ذلك، لكنه يتعامل مع بَوّابة الإِمبِراطور و تشو فان … “

لم يشعر الحشد بأنهم متحمسون ، وانكمش الجميع استجمع شخص ما شجاعة ضئيلة وقال بعصبية ” جلالة الملك … هذا … كل هذا خطأ تشوجي تشانج فنج وأجبرنا على السير في طريق اللاعودة هذا . أتوسل لجلالتك أن تتذكر كل مساهماتنا في المحكمة وتدعنا نحفظ بحياتنا البائسة “.

بعد التفكير لفترة من الوقت نظر تشوجي تشانج فنج فجأة من قديسي السماء والأرض إلى الإمبراطور جلالة الملك ، هل لديك قوة عظيمة أخرى لا أعرف عنها شيئًا؟

تقدم العديد من الحراس وسحبوا الوزراء إلى الخارج.

هز الإمبراطور رأسه رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، لقد عرفتك لسنوات عديدة وعرفت طموحك ، لا يوجد شيء لا يمكنك اكتشافه. ليس من السهل بالنسبة لي إخفاء مثل هذه الخطوة عن عينيك الثاقبتين ، هل أستطيع؟“.

ضحك توبا ليوفينج.

مستحيل ابتسم تشوجي تشانج فنج أنا مندهش أكثر من كيفية حصولك على مثل هذه القوة الهائلة. ما النقطة التي أخطأت في تقديرها؟

“مفهوم!”

عند سماع هذا نظر ولي العهد والسمين إلى الإمبراطور باهتمام شديد واستمعوا بهدوء.

“مفهوم!”

كانت خطته مخبأة بعمق شديد حتى بالنسبة لـ تشوجي تشانج فنج و هم لم يعرفوا بذلك على الإطلاق. لتتغلب عليه ، منذ تمرد الأمير الثاني ، واجه الإمبراطور صعوبة في التعامل مع تشوجي تشانج فنج.

في هذا الوقت ، نظر الإمبراطور إلى توبا ليوفينج وقال بجدية ” السيد الشاب توبا ، كيف تسير الأمور على الطرف الآخر؟ “

ولكن مع ذلك فإن القوة العسكرية الهائلة للإمبراطور لم تظهر أبدًا و لم يُظهر هذا الكارت سابقاً . يمكن ملاحظة أن عقل الإمبراطور نادر في العالم. عندما فكر ابناءه في الأمر ، شعروا بالبرد وقلقوا!

نظر تشوجي تشانج فنج إلى السماء وأغلق عينيه أخيرًا بعمق.

أحب الإمبراطور مشاهدة تشوجي تشانج فنج وهو مرتبك، ابتسم وقالها ها ها ، هل تريد أن تعرف ؟ لكنني أعتقد أن الجهل نعمة في هذه الحالة ،حتى لا تزيد من متاعبك“.

في نفس الوقت تقدم محاربو تشوان رونج على وحوشهم الروحية وأحاطوا بالمتمردين.

ما الذي يمكن أن يزعج هذا الرجل المحتضر؟ أود أن أن أموت وأنا مطلع على الأمر “. تحدث تشوجي تشانج فنج بصوت خافت.

` كيف لي أن أعرف أن القائد العظيم سيستخدمنا لتنظيف الفناء الخلفي لمنزله؟ `

توقف الإمبراطور أنت بالفعل وزيري العظيم الذي ساعدني كل هذه العقود ، أحد أعمدة الأمة.أنا معجب بك بشدة لكونك هادئًا جدًا في هذه اللحظة “.

تقدم العديد من الحراس وسحبوا الوزراء إلى الخارج.

صفق الإمبراطور وقال أيها الرجال ، امسكوهم!”

أخذ تشوجي تشانج فنج نفسًا عميقًا و سخر ” لا داعي لقول المزيد ، لا فائدة. لقد باعونا منذ وقت طويل. نحن محاطون بمئات ألف منهم وخمسون ألف حارس لجلالة الملك “.

هاهاها ، كما نأمر جلالتك!” صدر صراخ مألوف من السماء. ارتجف تشوجي تشانج فنج وأغمق وجهه في لحظة .

انهار تمرد يهز الأرض على الفور.

في نفس الوقت تقدم محاربو تشوان رونج على وحوشهم الروحية وأحاطوا بالمتمردين.

“سيدي رئيس الوزراء ، لأقول لك الحقيقة وعدنا جلالة الملك أنه بمجرد الانتهاء من هذا الأمر فإن الأرض الواقعة شمال نهر سوليلي ستكون ملكًا لنا ” أوضح توبا ليفينج.

بدا الوزراء مرتبكين قليلاً عندما رأوا هذا الوضع.

“قديسي السماء والأرض؟ اثنان من أقوى ثلاثة تنانين إلهية قبل ثلاثمائة عام؟ إذن … أنتم لم تموتوا ؟ ” أخذ تشوجي تشانج فنج نفسًا عميقًا وقال بابتسامة ” أفهم الآن ، ها ها ها … “

` ألم يكن تشوان رونج إلى جانبنا؟ ألم يقل أنهم معنا؟ لما أحاطوا بنا؟ ؟ `

صفق الإمبراطور وقال ” أيها الرجال ، امسكوهم!”

في هذا الوقت خرج الأشقاء توبا والمعلم الإمبراطوري من الجيش كل شيء سار بدون عوائق حسب إرادة سيدي!”

أطلقت عيناه الدماء ” كل شيء له نقيضه. يبدو أن المارشال دوجو قد عاش سنوات طويلة ويحتاج إلى راحة نهائية مناسبة “.

السيد الشاب توبا … ” صرخ رجل عجوز وبدا مندهشا للغاية.

انهار تمرد يهز الأرض على الفور.

أخذ تشوجي تشانج فنج نفسًا عميقًا و سخر لا داعي لقول المزيد ، لا فائدة. لقد باعونا منذ وقت طويل. نحن محاطون بمئات ألف منهم وخمسون ألف حارس لجلالة الملك “.

” مستحيل ” ابتسم تشوجي تشانج فنج ” أنا مندهش أكثر من كيفية حصولك على مثل هذه القوة الهائلة. ما النقطة التي أخطأت في تقديرها؟ “

إنهم ثلاثمائة ألف على وجه الدقة!” قبل أن ينهي تشوجي تشانج فنج كلماته ابتسم الإمبراطور بهدوء وقال رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، لقد تسلل مائة ألف من سلاح الفرسان من تشوان رونج إلى جانبك، ألا يمكنني فعل الشيء نفسه؟

أومأ الإمبراطور برأسه وابتسم توبا ليوفينج ” مبروك جلالة الملك على قمع التمرد“.

دون أن يهتم بابتسامته ، تنهد تشوجي تشانج فنج وهز رأسه ثم نظر إلىالسيد الشاب توبا ، لا أعرف ما هي الفائدة التي قدمتها لك جلالته لمساعدته على ذلك؟ ماذا أعطاك جلالة الملك؟

“لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

سيدي رئيس الوزراء ، لأقول لك الحقيقة وعدنا جلالة الملك أنه بمجرد الانتهاء من هذا الأمر فإن الأرض الواقعة شمال نهر سوليلي ستكون ملكًا لنا أوضح توبا ليفينج.

“نناشدك يا جلالة الملك. سنكون ممتنين إلى الأبد! ” ارتجف آخر وصرخ .

فكر تشوجي تشانج فنج في عبوس إنها منطقة غنية بالخامات و بالأوردة المعدنية، وموقع نادر و ومع ذلك فهي لا تمثل سوى عُشر أرض تيانيو، بينما وعدتك بالنصف. هل كلامي لا يساوي شيئًا؟

ضحك توبا ليوفينج وهو ينظر إلى الإمبراطور.

هاهاها ، رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، في بعض الأحيان لا يعتمد التعاون بين الجانبين على المصالح فقط ، بل على القدرة ما إذا كان يمكنك الحصول عليها أم لا أضاف توبا ليوفينج وهو يهز رأسه بابتسامة : “عرف جلالة الملك كل شيء عن مناقشاتنا. كانت كل تحركاتك تحت إشرافه ، فكيف ستنجح ؟

“شكرًا لك على مساعدتك الرائعة. أنا ممتن جدًا! لقد نجحت بفضل أصدقائي في تشوان رونج ” ابتسم الإمبراطور ولمس لحيته.

وحتى لو فعلت ذلك ، لسوء الحظ أنت ليس لديك مكانة كافية وسيجب التعامل مع توحيد الأرض قبل أن تتمكن من منحنا ما اتفقنا عليه . هل ستستمع الطوائف الحامية الثلاثة للإمبراطورية إليك؟ بينما مع جلالة الملك الذي يعرف كل شيء ، يرى كل شيء ، ليس لدى الطوائف أي وسيلة لرفض كلمته “.

“ما الذي يمكن أن يزعج هذا الرجل المحتضر؟ أود أن أن أموت وأنا مطلع على الأمر “. تحدث تشوجي تشانج فنج بصوت خافت.

فكر تشوجي تشانج فنج لفترة طويلة وأومأ برأسه فهمت، لقد فكرت طويلًا وبصعوبة. للأسف هذه المرة أخطأت في التقدير . على الرغم من أن دوجو تشان تيان ، على الرغم من كونه ذكياً ، إلا أنه مخلص للجانب الفاسد. لن يوافق على ذلك أبدًا ، حتى لو على جثته “.

أتى حارسان شخصيان وأخذوا تشوجي تشانج فنج بعيدًا ثم لمعت عيون الإمبراطور ونظر إلى الوزراء المتمردين الآخرين.

ضحك توبا ليوفينج وهو ينظر إلى الإمبراطور.

عندما سمع الآخرون ذلك ، ضحكوا وأومأوا برأسهم قليلاً.

أطلقت عيناه الدماء كل شيء له نقيضه. يبدو أن المارشال دوجو قد عاش سنوات طويلة ويحتاج إلى راحة نهائية مناسبة “.

فكر تشوجي تشانج فنج في عبوس ” إنها منطقة غنية بالخامات و بالأوردة المعدنية، وموقع نادر و ومع ذلك فهي لا تمثل سوى عُشر أرض تيانيو، بينما وعدتك بالنصف. هل كلامي لا يساوي شيئًا؟ “

ارتجف تشوجي تشانج فنج وشعر بالحزن جلالة الملك ، إنه عنيد لكنه كان مخلصًا لك طوال هذه السنوات. كيف يمكنك أن … “

ضحك توبا ليوفينج وهو ينظر إلى الإمبراطور.

لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

أحب الإمبراطور مشاهدة تشوجي تشانج فنج وهو مرتبك، ابتسم وقال” ها ها ها ، هل تريد أن تعرف ؟ لكنني أعتقد أن الجهل نعمة في هذه الحالة ،حتى لا تزيد من متاعبك“.

رجل نبيل بريء ، لكنه مذنب في اللحظة التي يبرز فيها ، هاهاها … “

بعد التفكير لفترة من الوقت نظر تشوجي تشانج فنج فجأة من قديسي السماء والأرض إلى الإمبراطور ” جلالة الملك ، هل لديك قوة عظيمة أخرى لا أعرف عنها شيئًا؟ “

تنهد تشوجي تشانج فنج ونظر إلى السماء وقال كل جهودنا لجعل تيانيو تزدهر كل هذه العقود يتم سداد فائدتها بنهاية قذرة. أنا أتقبل مصيري ، لكن بالنسبة لهذا الرجل العجوز كما يقولون ، نهاية الرجال العظماء غير مؤكدة “.

بمجرد أن قال هذا نزل الجميع على ركبهم وخضعوا للإمبراطور .

نظر تشوجي تشانج فنج إلى السماء وأغلق عينيه أخيرًا بعمق.

“لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

نظر إليه الإمبراطور ببرود ، ولوح بيده وقال: “خذوه إلى سجن السجن البارد لمدة تسعة أيام. تأكدوا من أنه تحت المراقبة المستمرة! “

ضحك توبا ليوفينج.

مفهوم!”

هز الإمبراطور رأسه ” رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، لقد عرفتك لسنوات عديدة وعرفت طموحك ، لا يوجد شيء لا يمكنك اكتشافه. ليس من السهل بالنسبة لي إخفاء مثل هذه الخطوة عن عينيك الثاقبتين ، هل أستطيع؟“.

أتى حارسان شخصيان وأخذوا تشوجي تشانج فنج بعيدًا ثم لمعت عيون الإمبراطور ونظر إلى الوزراء المتمردين الآخرين.

“إنهم ثلاثمائة ألف على وجه الدقة!” قبل أن ينهي تشوجي تشانج فنج كلماته ابتسم الإمبراطور بهدوء وقال ” رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، لقد تسلل مائة ألف من سلاح الفرسان من تشوان رونج إلى جانبك، ألا يمكنني فعل الشيء نفسه؟ “

لم يشعر الحشد بأنهم متحمسون ، وانكمش الجميع استجمع شخص ما شجاعة ضئيلة وقال بعصبية جلالة الملك هذا كل هذا خطأ تشوجي تشانج فنج وأجبرنا على السير في طريق اللاعودة هذا . أتوسل لجلالتك أن تتذكر كل مساهماتنا في المحكمة وتدعنا نحفظ بحياتنا البائسة “.

أومأ توبا ليوفينج برأسه ثم سحب أخته إلى الأمام ، وأشار إلى الإمبراطور وقال بابتسامة ” ليانير ، الآن هل تفهمين لماذا كنت متأكدًا جدًا على ضمان النجاح عندما كنت في جبل ملك الوحش؟ في كل تيانيو ، الشخص الذي يقدم لنا الدعم ليس سوى سيد الأمة ، الإمبراطور! “

نناشدك يا جلالة الملك. سنكون ممتنين إلى الأبد! ” ارتجف آخر وصرخ .

فكر تشوجي تشانج فنج لفترة طويلة وأومأ برأسه ” فهمت، لقد فكرت طويلًا وبصعوبة. للأسف هذه المرة أخطأت في التقدير . على الرغم من أن دوجو تشان تيان ، على الرغم من كونه ذكياً ، إلا أنه مخلص للجانب الفاسد. لن يوافق على ذلك أبدًا ، حتى لو على جثته “.

بابتسامة باردة قال الإمبراطور بعيون مليئة بالسخريةفي تيانيو بأكملها فقط رئيس الوزراء والمارشال هم الذين سعوا حقًا من أجل هذه الأمة. بينما أنتم ، أنتم مجموعة من النبلاء التافهين الذين يقفون على الجانب . الآن تجرؤون على التوسل طلباً للرحمة؟ اسحبوهم جميعًا واقطعوهم!”

“لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

مفهوم!”

التقت عينا الاثنان وبدا أن هنكا نوع من الألم في عيونهم. يبدو أنهم لا يريدون تذكر الماضي.

تقدم العديد من الحراس وسحبوا الوزراء إلى الخارج.

ضحك توبا ليوفينج.

بدا المتمردون مرتبكين أكثر عندما رأوا ذلك، حتى رؤسائهم تم إسقاطهم واحدًا تلو الآخر. ماذا يمكنهم أن يفعلوا غير ذلك؟

“سيدي رئيس الوزراء ، لأقول لك الحقيقة وعدنا جلالة الملك أنه بمجرد الانتهاء من هذا الأمر فإن الأرض الواقعة شمال نهر سوليلي ستكون ملكًا لنا ” أوضح توبا ليفينج.

تمامًا مثل دجاجة مقطوعة الرأس.

“لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

رفع الإمبراطور عينيه وقال بصوت خافت: “أنتم جميعًا أدوات استُخدمت من قبل الآخرين ، المسؤولية عن هذا التمرد هي الأخف وزناً عليكم. أريد أن أعطيكم فرصة. طالما أنكم مخلصون لي، سأجعلكم حراس إمبراطوريين ، تخدمونني طوال حياتكم! “

رفع الإمبراطور عينيه وقال بصوت خافت: “أنتم جميعًا أدوات استُخدمت من قبل الآخرين ، المسؤولية عن هذا التمرد هي الأخف وزناً عليكم. أريد أن أعطيكم فرصة. طالما أنكم مخلصون لي، سأجعلكم حراس إمبراطوريين ، تخدمونني طوال حياتكم! “

بمجرد أن قال هذا نزل الجميع على ركبهم وخضعوا للإمبراطور .

لم يشعر الحشد بأنهم متحمسون ، وانكمش الجميع استجمع شخص ما شجاعة ضئيلة وقال بعصبية ” جلالة الملك … هذا … كل هذا خطأ تشوجي تشانج فنج وأجبرنا على السير في طريق اللاعودة هذا . أتوسل لجلالتك أن تتذكر كل مساهماتنا في المحكمة وتدعنا نحفظ بحياتنا البائسة “.

انهار تمرد يهز الأرض على الفور.

“لا يوجد أحد أكثر ولاءً من المارشال دوجو ، هو في الواقع يدي اليمنى. يتألم قلبي بسبب اتباع هذه الاستراتيجية ، ومع ذلك فهو وحده يسيطر على أكثر من 70٪ من القوة العسكرية للإمبراطورية ، وجيشه لا مثيل له ، وهذه خطيئته الكبرى!”.

أومأ الإمبراطور برأسه وابتسم توبا ليوفينج مبروك جلالة الملك على قمع التمرد“.

بمجرد أن قال هذا نزل الجميع على ركبهم وخضعوا للإمبراطور .

شكرًا لك على مساعدتك الرائعة. أنا ممتن جدًا! لقد نجحت بفضل أصدقائي في تشوان رونج ابتسم الإمبراطور ولمس لحيته.

“هاهاها ، كما نأمر جلالتك!” صدر صراخ مألوف من السماء. ارتجف تشوجي تشانج فنج وأغمق وجهه في لحظة .

أومأ توبا ليوفينج برأسه ثم سحب أخته إلى الأمام ، وأشار إلى الإمبراطور وقال بابتسامة ليانير ، الآن هل تفهمين لماذا كنت متأكدًا جدًا على ضمان النجاح عندما كنت في جبل ملك الوحش؟ في كل تيانيو ، الشخص الذي يقدم لنا الدعم ليس سوى سيد الأمة ، الإمبراطور! “

“نناشدك يا جلالة الملك. سنكون ممتنين إلى الأبد! ” ارتجف آخر وصرخ .

لم تشعر توبا ليانير بالذهول ، لم يبدو أنها تستجيب لتأثير هذه الأخبار الأخيرة ، ولم تستطع نطق كلمة واحدة لفترة طويلة. لم تعتقد أن ملك بلد ما سيتعاون مع الغرباء .

` كيف لي أن أعرف أن القائد العظيم سيستخدمنا لتنظيف الفناء الخلفي لمنزله؟ `

` كيف لي أن أعرف أن القائد العظيم سيستخدمنا لتنظيف الفناء الخلفي لمنزله؟ `

لا تقلق يا جلالة الملك. أنا أعلم أن الشخص الذي يجب التعامل معه في هذا الوقت هو العجوز دوجو وعندما علم الأب أنه سيواجه منافسه القديم المارشال دوجو ، كان حريصًا على البدء بسرعة ” تحدث توبا ليوفينج بثقة ” لقد واجه القائد توبا ليوفينج من تشوان رونج دوجو تشان تيان في عشرين معركة ومئات من المعارك الصغيرة ، ولكن انتهت جميعها بالتعادل دون تحديد الفوز أو الخسارة. ربما ستكون هذه المرة مختلفة … “

ضحك توبا ليوفينج.

“مفهوم!”

أومأ المعلم الإمبراطوري هان تيمو برأسه وقال بابتسامة كان لهذه المسألة تأثير كبير، وعلمنا أنا وليوفينج الأخ تيشان ، وليوفينج فقط بهذا الأمر، لا يمكنك لومها على عدم الفهم “.

أومأ المعلم الإمبراطوري هان تيمو برأسه وقال بابتسامة ” كان لهذه المسألة تأثير كبير، وعلمنا أنا وليوفينج الأخ تيشان ، وليوفينج فقط بهذا الأمر، لا يمكنك لومها على عدم الفهم “.

عندما سمع الآخرون ذلك ، ضحكوا وأومأوا برأسهم قليلاً.

“قديسي السماء والأرض؟ اثنان من أقوى ثلاثة تنانين إلهية قبل ثلاثمائة عام؟ إذن … أنتم لم تموتوا ؟ ” أخذ تشوجي تشانج فنج نفسًا عميقًا وقال بابتسامة ” أفهم الآن ، ها ها ها … “

في هذا الوقت ، نظر الإمبراطور إلى توبا ليوفينج وقال بجدية السيد الشاب توبا ، كيف تسير الأمور على الطرف الآخر؟

نظر إليه الإمبراطور ببرود ، ولوح بيده وقال: “خذوه إلى سجن السجن البارد لمدة تسعة أيام. تأكدوا من أنه تحت المراقبة المستمرة! “

هز الإمبراطور رأسه ” رئيس الوزراء تشوجي تشانج فنج ، لقد عرفتك لسنوات عديدة وعرفت طموحك ، لا يوجد شيء لا يمكنك اكتشافه. ليس من السهل بالنسبة لي إخفاء مثل هذه الخطوة عن عينيك الثاقبتين ، هل أستطيع؟“.

لا تقلق يا جلالة الملك. أنا أعلم أن الشخص الذي يجب التعامل معه في هذا الوقت هو العجوز دوجو وعندما علم الأب أنه سيواجه منافسه القديم المارشال دوجو ، كان حريصًا على البدء بسرعة تحدث توبا ليوفينج بثقة لقد واجه القائد توبا ليوفينج من تشوان رونج دوجو تشان تيان في عشرين معركة ومئات من المعارك الصغيرة ، ولكن انتهت جميعها بالتعادل دون تحديد الفوز أو الخسارة. ربما ستكون هذه المرة مختلفة … “

ارتجف تشوجي تشانج فنج وشعر بالحزن ” جلالة الملك ، إنه عنيد لكنه كان مخلصًا لك طوال هذه السنوات. كيف يمكنك أن … “

“مفهوم!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط